قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(2)
@rwayate
كمال وجلال: ههههههههه
أدهم بغضب: كأني ماسمعت
كمال : يلا يا اولاد كل واحد ع شغله.. يلا يا جلال خلينا نشوف شغلنا
**
في مكتب جلال
كمال: هههههه
جلال: مالك بتضحك
كمال: بنتك يا جلال شكلها رح تربي ابني ههه
جلال:والله انا خايف بنتي مش سهلة.. وابنك مش سهل كمان وكل واحد عقليته شكل
كمال: انا متفائل خير
جلال: قصدك رح يصير مفاجئات ومفرقعات بينهم
كمال: ههه الأيام بتفرجينا
@rwayate
في مكتبهم...
بدأت رحيق بالإطلاع على الملفات... ولم تلتفت لأدهم ولو لنظرة... أما هو كان منغاظاً من تصرفها وعدم إعطاؤه أي اهتمام
جاءت الساعة الثانية بعد الظهر.. أخذ هاتفه ومفاتيح سيارته وهم بالخروج من الباب.. شاهدته رحيق فقالت
رحيق مستفهمة: خلص الدوام؟ انا بعرف بخلص ع 4
أدهم بضيق: لأ ما خلص
رحيق: مادام ما خلص وين رايح
أدهم: جاي إنت تحققِ معاي...(أردف ساخرا) بصراحة الجو اليوم كئيب وحر كثير
رحيق وفهمت قصده: تعرف انا من أول مادخلت هون حسيت صدري كبت ومخنوقة من الجو... بس حاسس هلأ إنو الجو بلش يختلف والكبت الموجود شكلو بدو يروح
أغلق الباب بقوة .. انتفضت من قوته... ولكنها أحست بالإنتصار عليه
@rwayate
عند إنتهاء الدوام .... دخل جلال وكمال
كمال: وين أدهم
رحيق: خرج
كمال وبدأ يظهر عليه علامات الغضب: متى خرج
رحيق: ع 2
جلال: اهدى ياكمال كل اشي بالرواق
كمال: انا مروح ع البيت .. مع السلامة
جلال و رحيق: مع السلامة
***
في فيلة كمال أبوأدهم
كمال بغضب: وين ابنك يا رجاء
رجاء: بغرفتوا.. شو صار في اشي
كمال: انا رايح عندو
....
فتح عليه الباب فجأة.. وكان مرميا على فراشه بنفس اللباس..... قام مفزوعا على خبطة الباب
أدهم: شوفي
كمال بغضب: حضرت جنابك ليش مروح قبل ما ينتهي الدوام
أدهم ببرود: عادي .. انا فكرت عامل اشي .. مهو دايما بروح بدري
كمال: انا شو حكيت معاك .. مش قلتلك بدك تلتزم بالدوام
أدهم: طيب خلص بس اهدى إنت
كمال: أدهم انا بحذرك ... بحرمك من كل اشي
أدهم: ماشي ماشي ... صح ذكرتني ليش حطيتوا بنت جلال عندي بنفس المكتب
كمال: لازم تتعرفوا ع بعض
أدهم ساخرا: وليش اتعرف على وحدة مثل هاي
كمال: اتعدل بالكلام .. لأنه بالنهاية الشركة رح تكون شركتكم إنتوا الاثنين
أدهم بضيق وصوت منخفض: الله يصبرني ع شكلها
كمال: قلت اشي
أدهم: لأ بس ربنا يسهل
كمال: وسهراتك بالليل ممنوعة
أدهم: بحاول أخفف منهن
كمال: مش تحاول .. بدك تلغيهن
أدهم بضيق: ماشي
@rwayate
اليوم التالي في الشركة... وصلت قبله وكانت كعادتها ترتدي الترنج الرياضي وطاقيتها... وبدأت تكمل الملفات... دخل بعد مدة بليست طويلة... لم يلقي التحية جلس على مكتبه وعلامات الإنزعاج واضحه
لم تتحدث إليه... بعد فترة
أدهم : ضروري تفسدي عليّ مبارح
رحيق ببرود ولم تنظر إليه: مافهمت
أدهم: مش ضروري تقولي لأبوي متى روحت
رحيق ببرود: سألني وجاوبتوا
أدهم: بتقدري تكذبي
رحيق نظرت إليه نظرة حادة: انا مابكذب
أدهم: كلك أخلاق
اكتفت رحيق برمقه بنظرة غاضبة فقط....انتهى اليوم ولم يحدث شيء مهم...
*
سميرة: كيف الشغل ياحبيبتي
رحيق: منيح
سميرة: مرتاحة
رحيق: ماشي الحال... بابا
جلال: ايش
رحيق: بدي أطلب منك طلب
جلال: اطلبي
رحيق:بدي تحطلي بالمكتب عجلة ركض
جلال بإندهاش: ليش
رحيق: بروح البيت ع 5.. ما بلحق أرتاح الا هو خالص اليوم.. مابقدر كل يوم أروح ع النادي ... وبصراحة بزهق من قعدة المكتب طول الوقت.. يعني بوخذ فترة راحة
جلال: ماشي
رحيق: يعني وافقت
جلال: اها هو انا بقدر أرفضلك طلب
رحيق بفرح: ميرسي بابا
جلال: بهاليومين بكون عند مكتبك
@rwayate
اليوم التالي أثناء العمل... أدهم واضع سماعات الهاتف في أذنيه ويدندن بأغاني
أدهم:اذا ناوي تروح .. ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك بألم وجروح
واذا عني مشيت .. واذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي .. تترك ايدينك ايدي
تنسى م عايش عشانك ان كان ميت ولا حي
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانة لا تنساني اني احبك موت
طمني عليك إذا حسيت بأي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منه يحس فيني انا .. اذا ذقت العنا
منه يداري قلبي ف يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد
واذا ضاقت ع دنياي .. مالي غيرك اي احد
رحيق منغاضة ولم تستطع التركيز في عملها
رحيق: أدهم .. أدهم لوسمحت اسمع بدون ما تغني
تنظر إليه ولا يسمعها
رحيق بصوت عالي: أدهـــــم...
أدهم: مالك
رحيق: شيل الزفت من ذنيك
أدهم: ليش مزعوجة
رحبق: بدك تسمع اغاني اسمع براحتك .. بس معلش مش ضروري أسمع صوتك الخنفشاري... وغير انو الأغنية مقرفة وكئيبة
أدهم: وإنتِ شو خصك انا بعمل اللي بدي إياها بمكتبي
رحيق: لما يكون مكتبك وحدك بتعمل اللي بدك إياه فاهم
لم يستمع إليها وضع السماعات في أذنيه... أما هي فكانت تشعر بالغضب الشديد
مرّ اليوم بنظرات من الشرار من كلا الطرفين
@rwayate
اليوم التالي أحضر جلال ما طلبته رحيق
استغرب أدهم من وجود عجلة الركض.. ولكنه لم يسألها .. لأنه لا يحب أن يدخل في نقاش معها... نعم كانت تواجهه باختلاف باقي البنات التي قابلهن
في منتصف الدوام .. قامت من مكتبها وذهب إلى آلتها وبدأت بالجري
أدهم بغيض: إنت بتزعجيني
لم تعره اهتمام ولم تلتفت إليه وأكملت الركض
أدهم: إنت بتسمعيش..
رحيق وهي تركض: مالك
أدهم: أزعجتيني
رحيق: انا بمكتبي وبعمل اللي بدي إياه
أدهم: يعني وحدة بوحدة
رحيق: افهمها مثل ما بدك
أدهم بسخرية: إنت صحيح ماعندك ملابس غير الترنجات
رحيق: اشي ما بخصك
أدهم: ولا الطاقية شكلهن شعراتك مقطقطات
رحيق ببرود: خلصت حكي
أدهم ساكت
رحيق: منيح .. بدي أركض بدون ما أسمع صوتك....
انتهت من تمارينها وكانت في قمة سعادتها.. ذهبت باتجاه الباب
رحيق: بتحب أجبلك اشي من البوفيه
أدهم: من وين هالكرم
رحيق: يا عم خلصني بلاش حكي فاضي
أدهم: ممم جيبيلي ساندويش بالجبنة وكوكولا
رحيق: ماشي
أدهم: استني
رحيق: مالك
أدهم: وما تنسي شوكلاته
رحيق: طيب
@rwayate
مضت أيام لا تخلو من المشاحنات فيما بينهم.. في إحدى الأيام طرق باب المكتب
رحيق: اتفضل
دخلت فتاة ترتدي ملابس تكشف أكثر مما تستر
....بمياعة: هااااي
رحيق رمقتها بنظرة سخرية: هاييين يمّا
أدهم: رورو هون
رانيا: دومي كيف حالك
أدهم: مشتقلك يا ئطة
رانيا بدلع وهي تقترب عنده: مادام مشتئلي ليش مابشوفك
أدهم: شو بدي أعمل مشغول بالشغل
رانيا وتجلس على حفة المكتب وتنظر إلى رحيق بسخرية: معك كابتن بالمكتب هههههه
أدهم: هههههه هيك الظاهر
لم تتكلم رحيق واكتفت بالصمت
قامت رانيا من مكانها واتجهت إلى رحيق وبالتحديد آلة الركض.. وقالت موجهة الحديث لأدهم
رانيا: شو يابيبي بتحب تعمل تمرينات بالمكتب ههههههه
رحيق مسكتها من إيدها: إيدك بكسرلك إياها إذا بتمدي إيدك عليها مرة ثانية مفهوم
رانيا بدلع: يمامي.. دومي شوفها وجعتني
رحيق: وحيات إمك .. تعال يا دومي أنقدها ... اسمعي يا حبيبتي هاد المكتب بدك تفوتي بحجة الشغل أهلا وسهلا.. أما بدك تفوتي وتفرجينا مياعتك وقسماتك ولبسك فتفضلي برى بلا مطرود
رانيا بدلع: دومي شوف هاي شو بتحكيلي
رحيق بحدة: وحياتك يادومي خلصنا منها ومنك اوووف
أدهم بخبث: تعالي عندي يارورو.. شو رأيك تشتغلي عندي سكرتيرة
رانيا: بجد يادومي
أدهم: اها جد الجد
رحيق: انا مش موافقة
أدهم: ومين إنتِ حتى توافقي.. هاي سكرتيرة خاصة فيني.. يعني إنتِ ما إلك دعوى فيها مفهوم
ماردت رحيق وقالت بنفسها: انا ليش حرقت دمي مع وحدة وسخة مثل هاي.. تسطفل منو لإلها.. بس المهم ما يتدخلوا فيني.. لابقين لبعض أصلا
@rwayate
مضت أيام ورانيا تحاول إغاظة رحيق ولكن رحيق تتجاهل وتتغاظى ما يحدث حولها ..
في إحدى الأيام (كمال مع جلال)
كمال: جلال بدي أطلب إيد بنتك رحيق لإبني أدهم
جلال: أنا بتمنى يصير هيك .. بس إنت شايف الأولاد انا قلت بكونوا بنفس المكتب بتفقوا بس الظاهر مافي فايدة
كمال: لما يتزوجوا بتفقوا ... مع الأيام بحبوا بعض
جلال: وابنك بوافق ع بنتي
(3)
@rwayate
كمال: ومالها بنتك عين الله عليها... هو مابخفى عليك ستايل بنتك غير ابني.. بس انا موافق بلكي يغيروا بعض للأحسن
جلال: بنتي عقليتها صعبة وخايف ما توافق
كمال: نحنا بنقنعهم.. اليوم بجيب ابني وبنطلبها شو رأيك
جلال: على بركة الله
كمال: شو رأيك الخطبة والعرس بنفس اليوم
جلال: هيك مابتعرفوا ع بعض
كمال: مالك مهمي طول الأيام وجهم بوجه بعض يعني عارفين بعض.. فبنعملهم بنفس اليوم وما بنأخروا بالكثير أسبوع
جلال: ماشي
***
في فيلة جلال...
جلال: اتصلي ببنتك خليها تروح من النادي لأنو جايها خطيب
سميرة: مش رح تقبل إنت عارف عقليتها
جلال بحدة: غصب عنها بتجي.... ولبسيها اشي بناتي بدل هاللبس الرياضي والله عيب.. هي بنت مش شب .. مفهوم
سميرة: ماشي ماشي
@rwayate
في فيلة كمال..
كمال: يلا قوم البس
أدهم: لوين؟
كمال: بدنا نخطبلك
رجاء: جد يا كمال خلص بدنا نفرح بأدهم
كمال: اها
أدهم: وإنتوا بتخططوا هيك بدون ما تحكولي.. انا مش موافق
كمال: لأ بدك توافق
أدهم: ومين سعيدة الحظ
كمال: بس تروح بتشوفها
***
اجتمعوا العائلتين.. ولكن رحيق لم تحضر بعد
أدهم يهمس لكمال: بابا هو عمي جلال عندو بنات
كمال: اها
أراد أن يتكلم أدهم إلا أن صوت جلال قاطعه
جلال: شكلها البنت وصلت آسفين ع التأخير.. سميرة روحي شو فيها
@rwayate
سميرة: البسي هاد الفستان
رحيق بإندهاش: ماما بدك إياني انا ألبس هاد الفستان
سميره: اها واشلحي الطاقية عن راسك وافردي شعرك
رحيق بعد تفكير: طيب إنتِ انزلي اسبقيني وشوي ولاحقتك
سميره :بتلبسي
رحيق: حاضر ياماما
أحضرت رحيق ترنج رياضي أحمر مخطط بالأبيض .. وشوز باللون الأبيض وعليه بعض الخطوط الحمر.... أما شعرها تساءلت في البداية ماذا تفعل به.. إلى أنها فضلت وضع الطاقية مثل عادتها دائما
فبعد مدة طرقت الباب
جلال: ادخلي يابنتي
ما إن دخلت ورأت أدهم ... هو بدوره رآها كلاهما شهقا
وفي نفس الوقت قالا
رحيق/أدهم: هو/هي إنت ... انا مش موافق/ة
جلال هامسا لزوجته: ليش هيك لابسة بنتك
سميرة: مش عارفة قلتلها تلبس فستان مش ترنج
كمال: جلال خلينا نترك الأولاد لحالهم
جلال: ماشي
خرجوا وتركوهم وحدهم.... جلست رحيق مقابل أدهم
رحيق: ليش جاي لهون
أدهم بسخريه: والله جيت أخطب بنت.. هيك فكرت بالبدايه بس شكلي جاي أخطب شب ههههه
رحيق: قول والله.... أصلا لو ما ضل رجال على الكرة الأرضية غيرك مستحيل أقبل فيك يا طنط
أدهم بحدة: احترمي نفسك.. انا قاعد في بيتكم عشان هيك محترمك
رحيق: إنت احترم بالأول بحترمك
أدهم: طيب خلينا ننهي الخلاف.. مادام أنا وإياكِ مش موافقين ارفضي إنتِ
رحيق: وإنت كمان ارفض
أدهم: أنا مش رح أقدر أرفض... لأنو أبوي رح يحرمني من كل اشي... انا مضطر أقول موافق... بس إنت بتقدري تقولي لأبوكي مش موافقة ومستحيل يزعل منك
رحيق بعد تفكير: ماشي
دخلوا الأهل.... وكل عائله أخذت ابنها على جنب
كمال: ها يا أدهم شو قلت
رجاء: وافق ياابني
أدهم: موافق
رجاء: الحمدلله
...
على الجانب الآخر
جلال: شو لأ ما فهمت .. احنا اتفقنا خلص
سميرة: اهدى يارجال
رحيق: بابا اسمعني.. انا مستحيل أوافق على واحد مثل هاد.... اسمعني انا مستعد أقبل بأي شخص ثاني.. بس هاد لأ
وجاء صوت كمال..
كمال: اه يا جلال شو قلتو.. نحنا موافقين
جلال: وكمان نحنا موافقين بنتشرف بحضرتكم
رحيق هامسة لأبيها: بابا
جلال: اسكتي
وذهبت رحيق غاضبة إلى غرفتها....
رجاء: مالها العروس .. وين راحت
سميرة بحرج: بتعرفي خجل بنات
أما أدهم فكان واقفا مصدوما
اتفقوا على كل شيء وأن العرس والخطوبة ستكون الأسبوع القادم
@rwayate
في فيلة كمال...
رجاء: والله يا أدهم إنت توفقت بهالجوازة
أدهم متهكما: على ايش
رجاء: ما شفتها ما شاء الله عنها وعن جمالها
أدهم بسخرية: اي جمال بتحكي عنو مهي شبه صاحبي... انا طالع غرفتي
....
كمال: عجبتك بجد
رجاء: اها عجبتني.. الجمال ما بخبي حالو يا أبو أدهم
.......
أدهم بغرفته ومع نفسه: بنت اللذين وافقت ... ما صدقت حد يجي يتقدملها خدعتني.. والله لأفرجيها أيام سودة
@rwayate
اليوم التالي
رحيق: بابا مابدي انزل الشغل
جلال: ليش؟
رحيق: هيك مابدي .. بكفي جبرتوني على هاي الجوازة
سميرة: خلص يا جلال خليها على راحتها.. اصلا لازم تجهز حالها هسا مش هي عروس
جلال: ماشي
بعد مدة...
سميره: قومي جهزي حالك اتصلت فيي رجاء عشان ننزل ع السوق نبلش نتشري أغراضك
رحيق بملل: روحوا إنتوا .. انا رايحة النادي
سميره: مابدك تختاري على ذوقك
رحيق: اختاري اللي بدك إياه مش فارقة
@rwayate
في الشركة...
جلال لأدهم: رحيق مش رح تدوام هاد الأسبوع.. بدها تجهز حالها (ثم خرج)
أدهم مع نفسه: مصدقة حالها .. والله غير تشوف بس
ودخلت رانيا....
رانيا: دومي صحيح الخبر اللي سمعته
أدهم: للأسف صح يارورو
رانيا: كيف توافق على وحدة مثل هاي
أدهم: شو بدي اعمل غصب عني
رانيا: طيب وانا
أدهم بخبث: متخافيش رح أخليها تطلب الطلاق بنفسها...
****
(4)
@rwayate
مضى الأسبوع سريعا... كانت رحيق تنظر للبدلة باستغراب فكيف لها أن تلبس مثل ذلك .. ولكن لا مفر.... جاءت مصففه الشعر وواضعة المكياج.. طلبت رحيق منها أن يكون المكياج خفيفا لايظهر.. اما شعرها فأرادت أن يكون مرفوعا إلى فوق (مثل ما نسميه كعكة)
عندما رآها مع والدها أعجب بجمالها وبجسمها.. لكنه نفض تلك الأفكار من رأسه لأنه مقتنع أنه استغلته حتى تتزوجه.. وكل هذا الجمال بفعل مساحيق التجميل لا أكثر
انتهى الفرح وذهبوا إلى فندق .. وكان عليهم في اليوم التالي أن يذهبوا إلى إحدى الدول الأوروبية ليقضوا فيها شهر عسل
عندما ذهبوا إلى الفندق.. دخلوا إلى غرفتهم.. وما ادخلت حتى قام برميها على الأرض
رحيق بحده: إنت كيف بتسمح لنفسك هيك تدفشني
أدهم مصفقا: برافو برافو عليك .. والله شاطرة بالتمثيل .. وانا مثل الأهبل فكرتك مش رح توافقي .. بس إنت كنت ما مصدقة يجيلك واحد
رحيق قامت عن الأرض وتنظر له بنظرات قوة: إنت مفكرني موافقة إني أكون زوجة حضرت جنابك .. ما تفكرني مبسوطه انا مجبورة أكثر منك
أدهم ضاحكا بسخريه: ههههه ضلك مثلي.. بس مش رح تقدري تخدعيني خلص كل ألاعيبك انكشفت... بتفكريني بقرب لوحدة مثلك مستحيل كلها سنة وبطلقك وبرتاح منك
رحيق بحدة: انت مفكرني بكذب عليك فكر مثل مابدك ..ماببرر لواحد مثلك.. وليش سنة طلقني هسا وارتاح
أدهم: ياريت .. بس عشان تكمل التمثيلية ويكون عندي حجة منيحه أطلقك فيها بدون ما أخسر اشي.. بس والله لأفرجيك أيام سودة
رحيق: يامامي خوفتني.. شايفني عم أرجف من الرعبة حل عني يااا
أدهم: صبرك عليّ وبتشوفي
أخذ بيجامة ودخل الحمام لبسها وطلع نام على السرير وقال موجها لها..
أدهم: بتنامي على الكنبة ماشي
رحيق لم ترد عليه.. فتحت شنتتها وبدأت بالنظر إلى ملابسها وتقول في نفسها: شو ها يا إمي كلهن فساتين وكل واحد أقطع من الثاني.. هااا الحمدلله في ترنج ههه شكلها حاططتوا بالغلط بس الحمدلله..
ذهبت إلى الحمام.. أخذت شاور ولبست الترنج وربطت شعرها إلى فوق كعكة.. وخرجت.. أخذت غطاء وتسطحت على الكنبة
في اليوم التالي اتصل كمال على أدهم
كمال: نيجي نوخذكم على المطار
أدهم: لأ ما تيجوا نحنا ما بنحب لحظات الوداع.. صحيح ما تتصلوا فينا لأنو رح نكون مسكرين الجولات منا نعيش حياتنا
كمال بفرحة: ماشي يا أدهم.. دير بالك على رحيق هاي بنت الغالي
أدهم بخبث: ولا يهمك
@rwayate
أدهم: يلا جهزي حالك
رحيق: مش ضروري نروح نكد على بعض فخلينا هين أحسنلنا
أدهم: قومي خلصي بدك اسمع أحكي من أهلي
انا سابقك تحت في السيارة
قامت رحيق نظرت إلى الملابس وتقول مع نفسها: لإيش أوخذ كل هالفساتين ومش رح ألبسهن.. اول ما نوصل بدي أدور على محلات ملابس خاصة فيني هووف
ركبت السيارة .. وضعت النظارة الشمسية على عينها وقالت
رحيق: بس نوصل المطار نبهني بدي انام
أدهم مع نفسه: نامي بكون احسن عشان ما تشوفي الطريق
++
بعد 44 ساعات من الطريق أوقف سيارته في غابة في منطقه نائية يوجد منزل تبدو عليه علامات الخراب
أدهم: إنتِ يازفتة يلا قومي وصلنا
أفاقت رحيق وكانت تحرك رقبتها من النومة الخطأ وعم تتثائب: وين وصلنا مش المطار
أدهم بسخريه: وإنت مفكرتيني أوديك شهر عسل بأحلامك.. انزلي خلصي
نزلت رحيق وهي تنظر حولها مستغربة.. دخل البيت قبلها وبدأ بفتح الشبابيك
أدهم: بكفي اتصفن.. يلا شمري عن إيديكِ وبلشي نضفي.. مش انت المدام ..
رحيق بحدة: نعم!
أدهم: اللي سمعتيه بلشي بهاي الغرفة لأني تعبان بدي أنام.. إنتِ إلك 4ساعات نايمة... هيني قاعد برى بس تخلصي
@rwayate
الغرفة احكيلي
رحيق تنظر حولها قالت في نفسها: امم حلو تغيير جو .. بفكرني رح أترجاه إنو نروح من هين بس كان نفسي من زمان آجي أخيم بغابة يلا حققلي هاي الأمنيه بدون وعي ...
شمرت عن إيدها وبلشت تنضيف.. خلصت الغرفة
رحيق: أدهم تعال بدك تنام تعال نخمد
أدهم: برافو بتعرفي تعملي اشي مثل البنات
لم ترد عليه .. وذهبت لتكمل عملها.. بقيت غرفة واحده كانت مسكرة
ذهبت إلى المطبخ كانت تشعر بالجوع إلا أنها لم تجد شيئا لتأكله.. ذهبت لغرفه أدهم
رحيق بصوت عالي: أدهـــم
أدهم يفرك عينيه: مالك
رحيق: مافي اكل بالبيت
أدهم: بعرف
رحيق: طيب انا جعانة
أدهم: مليش دعوى
رحيق: طيب قوم عن السرير بدي انام
أدهم: بلا شو روحي نامي بالغرفة الثانية
رحيق: مسكرى
أدهم بخبث في نفسه: هاد اول اشي انا عمدا سكرتها عشان تنضفيها وإنت مهدود حيلك
أدهم: اه نسيت أفتحها خوذي المفتاح
أخذت المفتاح ودخلت الغرفة.. لم تكن غرفة وإنما كانت عبارة عن مزبله كلها اوساخ وفوضى
رحيق مع نفسها: واحد لئيم متقصد يذلني.. يا الله تعبت مش قادره اكمل شغل..
ذهبت إلى الصالة لا يوجد كنب وإنما كراسي.. جلست على إحدى الكراسي وأغمضت عينيها وذهبت في سبات عميق من كثرة الإرهاق.. كان يراقبها وشعر بالانتصار عليها .. ذهب إلى فراشه واكمل نومه
@rwayate
استيقظت وكانت تشعر بالألم في جميع أنحاء جسمها .. لم تجده في البيت.. نظرت إلى هيئتها ملابسها مليئة بالأوساخ
قررت أن تنظف الغرفة في البداية.. قامت بتنظيفها بعد مجهود طويل ... نفظت الفراش وقامت بتشميسه في الخارج... ثم ذهبت إلى حقيبتها.. تبحث وتبحث لكن لم تجد ما يناسب مزاجها.. وجدت في الآخر بنطلون جينز وبلوزة باللون الأحمر .. ذهبت إلى الحمام استحمت ولبست.. رفعت شعرها كالعادة وغسلت ملابسها ووضعت في الهواء الطلق..
أخذت تتمشى في الغابة لعل وعسى أن تجد ما يسد رمقها فيهي تشعر بالجوع
بعد مدة من البحث وجدت شجرة التفاح قامت بالتسلق عليها وقطفت عدد من الحبات
وجلست بجانب بحيره صغيره.. أكلت .. ثم استلقت على الأرض تتأمل السماء الزرقاء أغمضت عينيها وذهبت في سبات عميق
.....
استيقظت وقد حل الظلام ... ذهبت إلى البيت وجدته ينظر إليها بغضب.. وفي نفس الوقت باستهجان من طريقة لباسها المختلفة.. إلا أن الغضب هو المسيطر على الموقف
أدهم: وين كنتِ
رحيق ببرود: يعني وين بدي أكون بالغابة
أدهم: الدنيا ليلت..شو بتعملي لحد الآن.. وكيف بتطلعي بدون إذني
رحيق: كنت جعانة .. وإنت مانك في البيت.. بدك توكل هي تفاح.. بعدين سهت عيني ونمت
أدهم: مرة ثانية بدك تطلعي بتوخذي موافقتي.. ولا بدك تمشي ع حل شعرك... إنت مثل الشباب بكل اشي مافيكِ صفات أنثوية بالمرة
رحيق شعرت بالإهانة حاولت إخفاء تأثرها ودموعها المتحجرة في عينيها
قالت وهي تتجه إلى غرفتها: حاضر مش رح أطلع إلا لما أحكيلك
استغرب من ردت فعلها.. ولكنه لم يفكر طويلا فذهب إلى غرفته
@rwayate
اليوم التالي.. استيقظت على أشعة الشمس تخترق غرفتها.. أحست بنشاط... ارتدت الترنج الرياضي وغسلت ملابسها حتى تستطيع التبديل فيما بينهن
وجدت بعض المعلبات في المطبخ .. أدهم أحضرهن أمس
إلا أن كرامتها منعتها أن تأكل منه.. فالتقطت حبة تفاح من التي قطفتها.. كالعاده لم تجده
خرجت إلى الخارج وبدأت بعمل تمارينها الخاصة.. بعد مدة .. يوجد شجرة بجانب المنزل تسلقت عليها .. بدأت تنظر إلى الطبيعة الخلابة بإعجاب كبير... في النهاية قامت بحركة غريبة.. وضعت رجليها على إحدى الأفراع وثبتتهن به والنصف الآخر من جسمها كان يترنح في الهواء ... أغمضت عينيها .. وأفلت شعرها .. الذي كان منسدلا بطريقة رائعة فهو طويل يصل إلى أبعد من ظهرها وهو أملس
جاء بسيارته نزل منها .. صعق عندما رآها بذلك المنظر اقترب منها بهدوء ينظر إلى ملامحها وشعرها الذي فتن به.. ولكنه لا يزال الشاب المغرور الذي لا يتنازل عن كرامته بسبب تلك الفتاة.. أراد ارعابها قليلا
فقال بصوت عالٍ
أدهم: رحيــــق
من أثر الصوت اهتزت ووقعت على الأرض... ظل يضحك على منظرها .. وهي تنظر له بعيون حاقدة
أدهم: هههههاهاهاها شكلك هههه مش قادر يابطني متت من الضحك شكلك بفرط ضحك
رحيق بغضب وتنفض جسمها: مبسوط كمان ِ.... يعني تنكسر رقبتي أحسنلك إنت شو ما بتفكر بعقلك .. ولا صحيح واحد مثلك ما في عقل يفكر في .. كل تصرف أغبى من الثاني..(ذهبت وتركته)
@rwayate
مضى عدد من الأيام لا تخلو من النقاشات الحادة
أدهم: قومي جهزي حالك بدنا نرجع
رحيق: على إيش مستعجل ما خلص الشهر... بصراحة مبسوطة هين (بسخرية أردفت) أحلى رحلة بروحها
أدهم: لأنها عجبتك بدي نرجع.. بحذرك تحكي شي قولي انو كنا بباريس ماشي.. وبنتعامل قدام الناس كزوجين متفاهمين
رحيق ببرود: بحاول
أدعم بحدة: قومي خلصي يلا
*
وصلا منزلهما... وعلموا أهلهم بمجيئهم.. فجاؤوا ليسلموا عليهم
دخلوا إلى المنزل واستقبلهم أدهم استقبالا حارا... وبعد مدة جاءت رحيق طبعا ببدلتها الرياضية كالعادة الا أنها لم تضع قبعتها فاكتفت برفع شعرها كالعادة
جلسوا يتسامرون
رجاء: كيف أدهم معك إن شاء الله ما عذبك
أدهم: شو شايفيني ولد صغير
رحيق ضاحكة: واحد مثل أدهم طبعا بدو يغلب
أدهم : شو قصدك
رحيق تضحك: ولا اشي
سميرة: الله يسعدكم يا اولاد
جلال: ما لحقتي تشتاقي يا بنتي للترنجات
رحيق: بكفي امي ما حطتلي إلا واحد.. بتعرفوني متعودة عليهن
أدهم: كان شفتوها كل يوم بتغسلوا عشان تلبسوا
كمال: هي باريس انقطعت من الترنجات كان اشتريتي يا بنتي
ارتبك الاثنان.. فقال أدهم
أدهم: يلا يا رحيق حطي الأكل جُعنا
رحيق: ماشي
@rwayate
بعدما رحلوا
أدهم بحدة: ما تفكري إني بعاملك هيك مشانك.. يعني مش حب فيكِ بس قدامهم لازم أبين لطيف
رحيق ببرود: عارفة وبدون ما تفسرلي.. يعني نحنا الاثنين بنلعب نفس اللعبة
أدهم: طيب روحي من خلقتي .. طالع انام
..
استيقظوا في الصباح حتى يذهبوا إلى عملهم
دخلوا الشركة وهم في طريقهم إلى مكتبهم تذكرت رحيق رانيا... فقامت بشيء استغربه أدهم ولكنه ابتسم... قامت بمسك يده وهي داخلة إلى مكتب رانيا
رحيق: هاي رورو
رانيا بغيظ: اهلين
رحيق: شو مابدك تباركيلنا انا ودومي
رانيا بغيض كبير: مبروك
..
ما أن دخلى مكتبهم حتى انتزعت يدها من يده
رحيق ببرود: انا عملت هاي الحركه قدامها عمدا عشان تلتزم حدودك لأنه هسا انت باعتبار زوجي
أدهم: ههههه مادخلك مثل مابدي بتصرف معها.. ما تفكري يا رحيق بتصرفك هااا رح أصدقك.. بعرفك كل اشي بتعملي تمثيلية عشان تكسبيني.. ما تلعبي بالنار بتنحرقي ماشي.. لأني كاشف كذبتك وخدعتك
رحيق: ضلك احكي خدعه وكذب مثل مابدك
وهنا دخلت رانيا ببعض الملفات
أدهم: تعالي يا رورو اشتقتلك
رانيا: بجد يا دومي كان المكتب وحش بدونك
@rwayate
قامت رحيق بغضب وخرجت من المكتب متوجه إلى مكتب كمال
رانيا: شو صار معك متى بدك تطلقها.
أدهم: مش قلتلك اصبري عليّ شوي رح أخليها تطلب الطلاق بس بدري بدي تمر سنة...
...
كمال: خير يا بنتي في اشي
رحيق: عمي بدي اطلب طلب
ِكمال: اطلبي
رحيق: بدي مكتب لحالي
كمال: ول ليش بدك تبعدي عن جوزك
رحيق: هيك احسن يا عمي.. عشان مايزهق مني ... في الشغل وفي البيت
كمال: اها اذا هيك ماشي.. هسا بخليهم ينقلوا اغراضك ع غرفة ثانية
رحيق بابتسامه: شكرا عمو
....