قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الحلقة السابعة
...
@rwayate
في بيت لارا ....
لارا ماسكة الورقة يلي عليها رقم الموبايل .. وعم تتزكر يلي صار معا .. مسكت موبايلا ودقت لرفيقتا سندس ...
سندس : الو
لارا : مرحبا كيفك ؟
سندس : الحمد لله بخير .. وانتي ؟
لارا : ليكي تركي كلشي من ايدك وتعالي عندي
سندس : ليش خير في شي ؟
لارا : لا بس بدي شوفك
سندس : طيب يلا هلأ بجي
بعد نص ساعة ...
لارا : تعالي شوفي ( مسكت الورقة يلي عليها الرقم )
سندس : شو هاد .. رقم .. رقم مين ؟؟
لارا : احزري
سندس : عجزت .. عنجد مين ؟
لارا : تتزكري الشب يلي قلتلك عنو ؟
سندس : شب ؟ ( صفنت شوي ) اييي اللي شفتيه بالحديقة .. شبو ؟
لارا : هاد رقمو ههههههه
سندس : ولييي ما اقواكي .. ونحنا يلي بنقول عنك قطة مغمضة ؟
لارا : ههههههههه لك لا والله اسمعي يلي صار كلو صدفة .. التقينا بالسوبر ماركت وعطاني الرقم مشان ازا احتجت شي بس
سندس : ههههههه تتزكري وقت كنا بالمدرسة ؟ كنا نغار من ريم مشان الشباب كلن بيحاولو يطبقوها ونحنا ولا حد شايلنا من ارضنا .. صحيح شو اخبارا ؟؟
لارا : اخر شي عرفتو انها كانت حامل ونزلت بس .. هي ما عم تتواصل مع حد اعتزلت الكل بعد الزواج غرقت بالعسل هههههه
@rwayate
سندس : لارا .. بدي خبرك شي
لارا : خبريني
سندس : اللي قلتيه صار .. انا بحبو كتير وما عم احسن ارفض .. وهو ازا ما رضيت بيزعل وما بيحكي معي
لارا : سندس هو لو بيحبك ما بيرضالك هيك شي .. لو بيحبك ما بيغصبك على شي ابدا ولا بيستغل حبك لألو بهالطريقة فهمانة علي ؟
سندس : فهمانة وبعرف ومتأكدة من كلامك بس انا بحبو كتير متعلقة في كتير ما فيني زعلو ابدا
لارا : ....... ما بعرف شو بدي قلك بس ديري بالك كتيييير منيح .. وربي انا خايفة عليكي
سندس : ......... تسلميلي
=======================================
في بيت منال ....
خالد عم يدرس ومنال عم تطلع عليه من بعيد .. تتزكر وقت حبلت فيه وجابتو .. فرحتا وفرحة جوزا وقت شافوه اول مرة ..
منال : خالد
خالد : اي امي
منال : تعال هون .. اقعد جنبي
استغرب خالد وفرح كتير .. وركض لعندا وقعد جنبا سند راسو على صدرا وتنهد ببراءة ..
خالد : بحبك امي
منال عم تتلفت حواليها بنظرة خوف .. وفجأة دفشت خالد عن حضنا وبعدت عنو
حالتا النفسية عم تزيد سوء كل يوم اكتر من يلي قبلو .. وخالد ما عم يقدر يساعدا بشي
=======================================
في بيت لانا ....
لانا عم تتقرب لفادي شوي شوي ..
فادي : لو سمحتي بعدي عني خلي بيننا حدود
@rwayate
لانا : حدود ؟؟ مو انت جوزي ؟ شلون يعني حدود ؟
فادي : ليكي من الآخر انا بعدني بحب مرتي .. ما فيني قربلك ابدا
لانا : بالله ؟ طيب ارجعلا .. ارجعلا مين كامشك .. وليش تجوزتني ازا بتحبا ؟
فادي: ابي هيك بدو .. وانا ما فيني خالف اوامرو
لانا : ما فيك تخالف اوامرو بتتجوزني وبتلحشني هيك ؟ بس مشان ترضيه ؟ .. يلا الجوازة كلا فارطة من اول
فادي : فارطة ؟
لانا : اي لكن ازا ما شفنا بعض وقعدنا مع بعض الا ليلة عرسنا وين الزواج الناجح بالموضوع ؟
فادي : اي .. بس كمان ما رح قربلك من اليوم بتاخدي غطا ومخدة وبتنامي برا
لانا : والله من غرفتي هي ما بطلع ما عجبك خود غطا ونام انت برا
فادي : هيك لكن ؟
لانا : اي هيك
=======================================
في بيت لارا ...
مسكت لارا الموبايل و دقت لوائل ...
لارا : مرحبا
وائل : اهلين .. مين معي ؟
لارا : انا ؟
@rwayate
وائل : لكن في حد غيرك عالخط ؟
لارا : اي انا انا انا ... انا
وائل : اي من لبكتك عرفتك انتي يارا مو ؟
لارا : اسمي لارا مو يارا
وائل : عفوا ... بعتزر
لارا : مو مشكلة
وائل : .......
لارا : .........
سكتو وما عاد حكو من اللبكة .. لحتى وائل كسر الصمت ..
وائل : انتي مرتبطة ؟
لارا : لا .. مو مرتبطة
وائل : في بنت حلوة وبعمرك مانها مرتبطة ؟ غريب
لارا : هههه عادي .. شو بدي قلك اتصلت مشان اسألك
وائل : تفضلي
سكتت لارا مشان تلاقي حجة ...
لارا : بدي اسألك
وائل : اسألي
لارا : ....... اه اي .. اسم المطعم يلي بتشتغل فيه
وائل : ههههههه .. اسمو لقمة طيبة
لارا : هههههههه حلو اسمو .. دخلك الأكل هناك طيب ؟؟
وائل : ما بوشي .. بس انا هناك جرسون مو طباخ
لارا : أي
@rwayate
بعد مكالمة اغلبها صمت ...
لارا : انا رح سكر
وائل : بكير ..
لارا : خلص حاج
وائل : طيب بنحكي مرة تانيه صح ؟
لارا : ( بخجل ) صح .. يلا سلام
=======================================
في بيت سندس ...
سندس عم تحاكي عمر ...
سندس : انت اكيد بتعرف انو كلشي بعملو معك لأني بحبك صح ؟
عمر : اي اي طبعا وانا لأني بحبك اصلا هالشي ما بيجي الا من حب
سندس : يعني انت ما بتحكي معي كرمال هالشي ؟
عمر : اكيد لا .. انا لأني بحبك بعمل معك هالشي
اقتنعت سندس بكلامو .. وصدقتو ووثقت فيه ..
=======================================
في بيت ريم ....
ريم : ياسر مشان الله طلقني
@rwayate
ياسر : ( عم يطفي سيجارتو ) مممم وين تروحي بس طلقك ؟
ريم : بروح بنام بالشارع .. مو احسن من حياة الذل هي ؟
ياسر : ممممم اقنعتيني .. بس ذل شو ؟ هالكم كف يلي بتاكليهن ذل ؟
ريم : اي ذل .. وسكوتي على خياناتك ذل وكلشي انا فيه هلأ ذل ذل ذل
ياسر : طيب وازا طلقتك .. رح تروحي تعيشي عند امك المخلصة ؟ يلي من بوسة دوختا ؟
ريم : انت وهي انجس من بعض
قرب ياسر عليها ومسكا من وشا واتطلع بعيونا
ياسر : اخرسي .. انا انضف منك ومن كل عيلتك
ريم : لكن طلقنييييييييييي
ياسر : ما رح اعمل شي يريحك خليكي عم تتعزبي هيك طووووول عمرك .. وهلأ رح روح عند يلي ما بينكدو علي وكلشي بيعملوه بيبسطني مو متلك يا نكدة .. يا نكدة يا نكدة
ريم : ....... ( عم تطلع فيه ودموعا عم تلمع بعيونا )
=======================================
بعد يومين ....
في بيت لارا ....
لارا وصلا طلب اضافة عالفيس من وائل .. استغربت كتير وبعتتلو
..
@rwayate
لارا : مرحبا .. شلون ضفتني وانا ما قلتلك اسمي عالفيس
وائل : هههههههههههه مو رقمك عندي يا حلوة ؟
لارا : اي صح ..
وائل : لأنك كتير بتدقيلي وبتحكي معي نسيتي انو رقمي عندك ورقمك عندي
لارا : وليش مو انت تدق ؟
وائل : خفت يكون في حد من اهلك بجنبك ما بدي سببلك ضرر
كانت اولى خطوات الحب يلي بيناتن اهتمام وائل فيها وخوفو عليها الإحساس يلي فقدتو مع اهلا وائل عم يعطيا ياه
شغلت لارا غنية وتسطحت غمضت عيونا وهي مبتسمة ونبض قلبا مو منتظم عم يدق بسرعة قوية .. وكملت حكي مع وائل ..
لارا : نلتقي ؟
وائل : اي نلتقي شبك استغربتي ؟ انا كتير ارتحتلك .. يعني ممكن تكون الصدفة يلي جمعتنا هي فرصة ما بتتكرر .. مو لازم نتجاهل رسائل القدر لألنا
الحلقة الثامنة
لارا : مو لازم نتجاهل رسائل القدر لألنا ؟؟
وائل : شبك كل ما حكيت شي عم تستغربي ؟ هههههه
لارا : هههههههه لا مو هيك بس انا عم فكر متلك .. وحتى بس مسكت الورقة ودقيتلك .. كنت عم فكر متلك
وائل : اي طيب .. وهلأ ما جاوبتيني .. رح نلتقي بكرا ؟
لارا : بحاول اطلع من البيت .. مو دايما بقدر اطلع مشان اهلي
وائل : ماشي خبريني قبل بوقت
@rwayate
لارا : اكيد
=======================================
في بيت سندس ...
سندس : امي انا ما بدي اتجوز هلأ وبعدين شلون يعني بدكن تجوزوني وتخلوني سافر معو .. شلون بترضو اني اتغرب وابعد عنكن
رسمية : نصيبك .. وبعدين انا ما دخلني اتفاهمي مع ابوكي انا ما عم اجبرك على شي بس ابوكي وانتي بتعرفي عقلو انت ما دخلني بشي
سندس : كرمال الله شلون شلون شو هو قرار اعدام ؟ ما بدي ما بدي اصلا انا بحب شب ما بدي غيرو
رسمية : نعم نعم شو حكيتي ؟
سندس : .........
فاقت على حالا شو حكت .. وما عرفت تبرر يلي قالتو
سندس : ما حكيت شي .. بس ما بدي يعني ما بدي
=======================================
في بيت لانا ...
كانت لانا متسطحة وعم تبكي .. ما في حد تشكيلو .. تجوزت بالإسم بس .. فادي ما عم يحسسا بشي .. شافت مستقبلا وحياتا من اول يومين زواج ..
فادي : ممكن فوت ؟
لانا : تفضل
@rwayate
فادي : انا .... بعدني بحب مرتي بدك تصبري علي .. ما فيني انساها بسهولة لازم تبعدي عني هالفترة لا تقربيلي مستحيل اقدر قربلك فهمانة ؟
لانا : وليش تجوزتني ( تبكي ) انا شو زنبي ؟
فادي : ولا انا زنبي .. انا بدي ياها بس اهلي ما بدن ياها لهيك مستحيل رجعا
لانا : خلص هالحكي سمعتو اكتر من مرة منك اول مرة كنت معصب وهلأ عم تحكي بهدوء والمرتين نفس الكلام .. لا عاد تحكي معي بهالموضوع قلبي واجعني والله
=======================================
تاني يوم ....
لارا : امي بدي روح لعند سندس شوي وبرجع
نهى : روحي بس لا تتأخري
لارا : ماشي بس افطر بروح
دخلت لارا على غرفتا ودقت لوائل وخبرتو انها رح تطلع من البيت ..
بعد الفطور لبست وراحت عالسوبر ماركت وكان وائل هناك ..
لارا : مرحبا
وائل : اهليييين والله
لارا : ( بخجل ) كيفك ؟
@rwayate
وائل : الحمد لله بخير .. شو بتحبي ضيفك ؟؟
لارا : هههههه
وائل : عنجد شو ؟
لارا : لا تعزب حالك ما رح طول .. بدي روح لعند رفيقتي
وائل : لااااا ما بيصير لازم تشربي شي
لارا : لا خلص باكل شوكولا هههه
وائل : تكرمي .. تفضلي
لارا : يسلمو .....
وائل : اي احكيلي شو عم تعملي بحياتك ؟
لارا : هههههه ولاشي
وائل : ايوا .. احلى شي هالشي
لارا : شو احلى شي ؟
وائل : ولا شي هههه
لارا : ( اتطلعت بعيونو وصفنت )
وائل : لارا ؟ في شي ؟
لارا : اه ؟ لا لا ابدا .. خلص ما فيني ابقى اكتر بدي روح لعند رفيقتي وارجع عالبيت
وائل : طيب خدي راحتك .. تيابك يلي لابستيها كتير خفيفة رح تبردي
لارا : رح ابرد ؟
وائل : اي لأنو تيابك خفيفة .. مو بردانه ؟
لارا : مو كتير
وائل : ( شلح لفحتو ولفا على رقبتا ) وهيك ؟
لارا : ( بخجل ) يسلمو .. لازم روح هلأ
طلعت من عندو وعم تشم ريحة عطرو يلي على لفحتو .. شالتا وخبتا بشنتايتا وكملت طريقا لعند سندس يلي كانت منهارة من البكي ...
لارا : لك شبك عم تبكي ما عم افهم عليكي ابدا
سندس : رح .. يجوزوني
لارا : يجوزوووكي ؟
سندس : اي ابي بدو .. بدو .. ( تشهق وتبكي ) بدو يجوزني
ضمتا لارا وصفنت شوي لتستوعب يلي حكتلا ياه سندس ..
لارا : طيب مين الشب يلي بدو يجوزك ياه ليش زعلانه كل هالقد ؟؟
سندس : ما بعرف عنو شي الا انو ابن رفيقو بدو يتجوز ويسافر عأمريكا .. وانا بحب عمر
لارا : اهاااا .. الشب ما فيو شي مو منيح بس انتي بتحبي عمر ؟ طيب احكيلو يجي يخطبك .. وهيك بتخلص المشكلة كلا بدل ما عم تبكي
سندس : ( رفعت راسا عن صدر لارا وفتحت عيونا ورموشا مبللة بالدموع ) بس ما النا زمان بنحكي سوا .. شلون
@rwayate
يخطبني ؟؟
لارا : مو بيحبك ؟
سندس : اي
لارا : خلص لكن .. ازا بيحبك بيخطبك ما بيخليكي تروحي لغيرو
=======================================
في بيت منال ..
خالد : امي شبك ؟ ليش عم تطلعي فيني كل الوقت وما عم تحكي بدك شي ؟ محتاجة شي ؟
منال : ما رح اسمحلك تكون متلو .. وتروح لغيري
خالد : متل مين واروح وين ليش ما عاد فهمت عليكي ؟
منال : ...........
نظرات منال كانت ترعب خالد اكتر واكتر .. كان يخاف منها كتير ويشوف الكره بعيونا ..
تاني يوم ...
راح خالد لعند رجاء وخبرا بالشي يلي عم تحكيه منال لألو .. خافت رجاء بس حاولت ما تبين هالشي قدامو مشان ما يخاف اكتر ..
بعد يومين ....
رجاء و عادل عم يتعشو ...
رجاء : نسيت خبرك ... من يومين اجا خالد لهون وكان خايف من امو كتير
عادل : اوف ليش ؟؟
رجاء : بتضل تقلو انت متلو ما رح خليك متلو وطول الوقت عم تطلع فيه نظرات غريبة بيقلي بيخاف من كلاما ونظراتا .. الصبي ما عم يحس بالأمان انا عنجد عم خاف تإذيه
عادل : بس هي ام .. وما في ام بتإذي ابنا
رجاء : بس هي مو بوعيا صح ؟
عادل : مبلا .. هي معا حالة نفسية بس مو فاقدة عقلا بشكل كامل ..
رجاء : الله يحميه ويبعد عنو كل شر
=======================================
في بيت لانا ..
لانا : الو اي امي .. خلص صرنا متجوزين صار كلشي
سعاد : عنجد ؟ واخيراااا
لانا : واخيرا ؟؟
سعاد : كنت خايفة ما يقربلك وترجعيلنا مطلقة
لانا : لا لا لا .. لا تخافي كلو الا ارجعلكن مطلقة
سعاد : لا تتمسخري وخلينا مبسوطين .. وينو جوزك هلأ ؟
لانا : راح لعند اهلو
سعاد : بهالوقت ؟
لانا : اي .. شو بيعرفني يصطفل انا رح نام من هلأ للصبح احسن شي
سعاد : طيب يلا تصبحي على خير
=======================================
في بيت لارا ..
لارا عم تحاكي وائل عالموبايل
...
@rwayate
لارا : اقلك شي ؟ انت جيت طالعتني من عتمة حياتي للنور .. انت جيت غيرتلي حياتي
وائل : ليش شبا حياتك ؟؟
لارا : اااااخ شو بدي قلك .. انا ماني مرتاحة ابدا بحياتي .. كنت ماني مرتاحة بحياتي .. اهلي كل حدا عايش حياتو لنفسو وبس ما حد بيسأل عن حد .. عم حس بغربة و وحدة وانا بين اهلي .. انا كتير وحيدة يا وائل
وائل : طيب لا تبكي .. امسحي دموعك انا معك ما رح اتركك انتي مو وحيدة ابدا ..
لارا : ( بخجل ) تسلملي
=======================================
في بيت سندس ....
سندس : حبيبي انا اهلي رح يجوزوني مشان الله تعال خدمي اخطبني اخطفني اي شي بس لا تخليهن يجوزوني غيرك
عمر : ليش انا متى وعدتك بالزواج ؟؟
سندس : متى وعدتني بالزواج ؟؟؟!! ( تبكي ) والحب يلي بيننا شو ؟؟
عمر : الحب يلي بيننا ... مممممم الحب يلي بيننا
الحلقة التاسعة
سندس : اي الحب يلي بيننا .. كلشي صار وعملناه سوا ..كلشي كان يقلي انو نحنا لبعض
عمر : لا لا .. انا قلي العكس تماما .. نحنا مستحيل نكون لبعض بعدين لا تنسي انو انا ببلد وانتي ببلد .. وما تقابلنا
يعني كلشي صار مجرد حكي
سندس : مجرد شو ؟ مجرد حكي ؟؟
عمر : يا بنت الناس شبك ؟ تقابلنا شي لمستك شي ؟ مو كلشي صار بيننا حكي وبس ؟
سندس : اي ؟؟
عمر : ليش مكبرتيا للقصة لكن روحي تجوزي وانستري انا ماني جاهز لهيك خطوة هلأ الله يوفقك بحياتك
=======================================
في بيت ريم ...
ياسر : ما بدك تزوري امك بالمشفى ؟؟
ريم : ليش شبها ؟
ياسر : ما بعرف بس مرضانة وبالمشفى ما رحت لعندا
ريم : ما بتهمني
ياسر : ممممم مو امك يعني ؟ اي صح نسيت انتو ضراير هههههه
@rwayate
فهمت ريم قصدو اتطلعت فيه بقرف وقامت فاتت على غرفتا .. غمضت عيونا وتزكرت طفولتا ... تزكرت امها وقت كانت تلاعبا وتزكرت لما باستا وضمتا وهي مرضانة .. مسكت موبايلا مشان تدق لحدا من اهلا وتطمن على امها .. بس فورا تزكرت بس سمعت ياسر عم يحاكيها عالموبايل ويحدد معا موعد اللقاء .. تزكرت وقت خانتا وخانت ابوها بنفس الوقت .. كانت اكبر جريمة خيانة تصير ..
======================================
بعد اسبوع ....
في بيت لانا ...
لانا : شبك مزعوج في شي ؟
فادي : لا
لانا : طيب ليش ساكت وصافن في شي ؟
فادي : قلتلك لا خلصنا هف ياه
لانا : طيب براحتك
كان فادي مزعوج وحزين بس ما بدو يحكيلا شي .. ما عم ياكل ما عم يروح على شغلو .. تغير وانقلب حالو
لانا بكل دقيقة عم تمر عليها بتحس بقهر اكتر .. عم تتعامل مع شخص ما بيحبا .. عايشة معو بنفس البيت وما بيحبا ولا بتحبو وما بتعرفو ولا بتفهمو
بعد نص ساعة دق موبايل فادي .. رد بسرعة ودخل على الغرفة التانية مشان يحكي .. هاد الشي يلي دفعا تلحقو وتتسمع عليه مشان تعرف مع مين عم يحكي .. وتحاول تفهم ليش مزعوج وليش تلبك من المكالمة !!
فادي : اي امي .. اقتنع ابي ؟ بس انا بحبا بدي ياها .. بدو ياني طلقا طيب وبنتي ؟ اتركا .. هيك ببساطة .. هففففف
@rwayate
يا الله طيب طيب ماشي
سكر الخط وهو معصب والشرار عم يطلع من عيونو مشي من جنب لانا ودفشا بقوة
======================================
بهالفترة كلا ما رجع خالد راح عالمدرسة ولا راح لعند رجاء
ومنال ما عاد بينت ولا حد شافا طلعت من البيت
سندس مرضت وصار معا اكتئاب بعد ما تركا عمر
ريم وياسر هديت الحرب يلي بيناتن وسيطر البرود التام على حياتن ما عاد حكو مع بعض ولا كأنن عايشين ببيت واحد
ابو فادي اجبر فادي يطلق مرتو الأولى .. وكان لساتو بيحبا وبدو ياها
لارا و وائل استمرت علاقتن كصداقة طول هالوقت .. كان يهتم فيها و يخاف عليها كتير ..
=======================================
لارا ووائل عم يتمشو ..
وائل : لولتي
لارا : لولتك ؟
وائل : اي هي بداية للكلام يلي بدي احكيه معك
لارا : هههههه احكي شو بدك تحكي ؟
وائل : بحبك
جمدت لارا بمكانا ما عاد تحركت ..
وائل : لارا ؟ زعلتي ؟
لارا : ........
وائل : انا ما قصدت دايقك او زعلك والله
لارا : انا لازم ارجع عالبيت بكرا خطبة رفيقتي سندس بدي جهز حالي للحفلة
مشيت خطوتين ومسكا من ايدا ..
لارا : وائل .. شو عمل تعمل !
وائل : ما زعلتي مني صح ؟ ورح ترجعي تحكيني
لارا : رح ارجع احكي
وائل : اوعديني
لارا : خلص بوعدك .. يلا باي
سحبت ايدا من ايدو ومشيت بسرعة
=======================================
في بيت ريم ...
ريم : بكرا خطبة رفيقتي بدي روح
ياسر : لأ
ريم : مبلا بدي روح
ياسر : قلت لا .. ما عم تفهمي ؟؟
ريم : لا بفهم ... ورح روح
تاني يوم
...
@rwayate
جهزت حالا وقررت تروح .. مو مشان بدا تحضر حفلة سندس وبس .. كانت عم تحاول تتمرد على الواقع بهالطريقة ...
دورت على مفتاح بيتا ما لقتو .. حاولت تفتح الباب كان مقفول بالمفتاح
دق موبايلا ردت بسرعة ..
ريم : وين مفتاح البيت ؟؟
ياسر : معي
لارا : كل المفاتيح معك ؟
ياسر : اي ههههههه بدك تجاكريني يا بنت هالة ؟ بدك تروحي على مكان بلا اذني
ريم : بتعرف انك حدا حقير
ياسر : لأني ماني جنبك اخدتي راحتك بالحكي ؟؟ اشتقتي تاكلي قتلة من تحت ايدي ما ؟؟
ريم : لك اصلا مليت اعمل شو ما بدك ما عاد تفرق معي
ياسر : هههههههههه طيب انقلعي هلأ بدي روح خلص شغلي عندي مشوار ينسيني قرفك الليلة
سكر الخط ..
اتصلت ريم بلارا وخبرتا انها ما رح تروح ..
=======================================
في بيت الدكتور ....
رجاء : مشغول قلبي
عادل : ليش ؟
رجاء : فجأة اختفى خالد ما عاد سمعت عنو شي .. حتى عالمدرسة ما عاد راح
عادل : عنجد ؟؟
رجاء : والله قلبي متل النار عليه
عادل : طيب انطري لبعد بكرا ازا ما اجا ولا شفتيه باخدك وبنروح لعندو عالبيت
رجاء : عنجد ؟
عادل : اي عنجد
رجاء : يارب يكون بخير يارب
=======================================
في الحفلة ...
كانت سندس عم تبكي .. ووشا واضح عليه التعب .. راحت لارا لعندا ..
لارا : سندس .. شبك افردي وشك خطبتك هي كلنا عم نضحك الا انتي
سندس : رح طق يا لارا رح طق
لارا : حاجتك بقا .. بعدين والله الشب مبين عليه محترم ومنيح ..
سندس : ما بدي .. بدي عمر
لارا : حاجتك عايشه بالأوهام قلتلك لو بيحبك ما بيتركك لغيرو .. افردي وشك وحاج بكي بلا ما خطيبك يشتلئ عليكي .. اي صحيح ريم بتعتزر منك لانها ما اجت جوزا ما سمحلا
سندس : بسيطة عادي ..
لارا : ليكي .. افردي وشك وحاج تبكي بس لتخلص الحفلة وبعدا ضلك ابكي لحتى يخلصو دموعك .. ما حلو
@rwayate
العروس بالحفلة تكون حزينة
سندس : ماشي
لارا : هاتي ايدك وانزلي نرقص سوا يلا
=======================================
بعد الحفلة ....
رجع ياسر عالبيت وكانت ريم مقهورة .. قامت من مكانا وركضت لعندو وصارت تحكي وتصرخ وتضربو ( انت من اول ما تجوزنا ما فرجيتني يوم حلو انا شو عملتلك ليش عم تطاعني بالخجلة قدام الكل انا عدوتك شي ؟ لك اتركنييييي طلقنييييي حل عنييييي اقتلني بس لا تخليني عيش معك تعبت تعبت تعببببببببت ) مسك ياسر ايديها وشدا لعند صدرو واتطلع بعيونا ...
ياسر : اهدي .. اهدي اهدي اهدي حاج تصرخي وتبكي
استغربت ريم من تصرف ياسر .. ما توقعت انو يلي عملتو ينتهي بضمة قوية منو .. ما توقعت يسكت على صراخا وكلاما ..
تركا ودخل على غرفة النوم تسطح عالتخت .. قفل موبايلو ونام ..
=======================================
بعد يومين ...
لانا : فادي ؟ عم تبكي ؟
فادي : لأ
لانا : مبلا عم تبكي
فادي : عم قلك لا .. روحي من هون هلأ ماني رايق لشي
لانا : مممممم طلقتا ؟
فادي : بعد يومين رح ننزل عالمحكمة مشان نبلش بمعاملة الطلاق .. للأسف
لانا : هههه للأسف ؟
فادي : اي للأسف .. عم قلك انا بحبا بحبا
لانا : اي طيب طيب لا تعصب عليي حبا شو دخلني انا .. بس تزكر اني انا مرتك .. مرتك يلي جيت وطلبتا وتجوزتا ما جبرتك على هالشي انت يلي جيت وطلبتني .. لا عم تحاكيني ولا عم تقرب علي .. انا شو زنبي ازا انت بدك مرتك وابوك ما بدو .. على شو عم تعاقبني ؟
#مسلسل_قلوب_أنهكها_الوجع_بقلم_حلا_الشويكي
الحلقة 10 + 11 +12 + 13
@rwayate
الحلقة العاشرة
فادي : ما عم عاقبك خلص لا تزيدي همي الله يرضى عليكي
لانا : كمان عم زيد همك انا ؟؟
فادي : بتعرفي شو احسن شي ؟ رح اطلع من مل البيت وروح اقعد بشي مكان ما فيه نق
لانا : لا لا .. ما عاد نق لأنه انا يلي رح روح لعند اهلي واتركلك البيت كلو ..
فاتت لانا مشان تضب تيابا وتروح لعند اهلا ... لحقا فادي عالغرفة ...
فادي : رجعي تيابك انا رح اطلع غير جو لا تتسرعي واهدي وروقي
لانا : .........
فادي : نامي وارتاحي اي ؟
=======================================
طلعت منال من بيتا .. وما كانت حركاتا طبيعية ابدا .. حركاتا كانت تدل على انها فقدت عقلا بشكل كامل .. شافتا جارتا ام اسعد وقفتا وسألتا عن اخبارا ..
منال : قتلتو
ام اسعد : مين ؟ ما عم افهم عليكي
منال : انا قتلتو بإيدي هي مشان ما يطلع متلو
ام سعد : طيب تعالي ندخل على بيتك مشان تفهميني شو القصة لأني ما عم افهمك
كانت ام اسعد عم تحكي معا متل كانا عم تحكي مع طفل صغير
وقفت منال عالباب ومنعتا تفوت لجوا ..
منال : ما تفوتي لا
ام اسعد : ليش ؟ ما بتتزكري بس كنا نفطر سوا كل يوم الصبح .. وفجأة انتي ما عاد جيتي ولا عاد فتحتيلي الباب واستقبلتيني .. لازم انتي تقليلي فوتي وما اقبل لأني زعلانة
منال : لا تفوتي
استغربت ام اسعد من اسلوبا وكلاما ... والخوف واضح على وشا وبعيونا ..
ام اسعد : طيب براحتك
=======================================
في بيت لارا ...
لارا : الو
وائل : لارا .. واخيرا دقيتيلي
لارا : مو وعدتك دقلك ؟
وائل : اي .. بس خفت ما تدقي
لارا : مممم لو ما وعدتك ما كنت دقيتلك ..
وائل : زعلانة مني ؟
لارا : لا بس خايفه ..
وائل : من شو ؟
لارا : ......
وائل : انتي بتحبيني ؟؟
لارا : .......
وائل : عم اسألك بتحبيني ؟
لارا : ( بخجل ) يمكن اي
وائل : انا بحبك .. وبخاف عليكي وما رح اخذلك ولا اتركك وعد .. وعد ما رح تندمي انك حبيتيني بشي يوم
لارا : انا بعرف انك ما رح تخليني اندم .. بس
وائل : ما في بس .. بحبك بحبك بحبك
=======================================
في بيت سندس ..
سندس قاعدة مع خطيبا وما عم تحكي شي .. ساكتة وعم تغص بدمعتا وتتزكر عمر ويلي عملو معا ..
=======================================
في بيت الدكتور ...
رجاء : عادل الصبي ما عم يبين ابدا ابدا لازم نشوف شو صاير خلص ما عاد فيني اصبر اكتر
عادل : خلص ماشي بكرا الصبح بنروح لعندو عالبيت وبنتطمن
تاني يوم الصبح راحو رجاء و عادل عالبيت ودقو الباب فتحتلن الباب منال و من لما شافتن اتلبكت
رجاء : مرحبا
منال : مين انتو ؟
رجاء : فيني شوف خالد لو سمحتي ؟
منال : خالد ؟ لا
رجاء : ليش ؟ في شي ؟
منال : ....... ( عم تطلع فيهن نظرات غريبة والخوف واضح بعيونا )
رجاء : بعدي هيك ( دفشتا وفاتت ) خالد .. يا خالد وينك ؟ ( فتحت باب الغرفة وصرخت )
دخل عادل بسرعة عالبيت ..
عادل : شو في شو صار ؟؟
=======================================
في بيت ريم ...
ياسر : ريم .. صارلك يومين ما عم تحكي ولا تعملي شي .. عايشة مع حيط شي ؟
ريم : ياسر .. بربك تركني بحالي لا تقربلي لا تلمسني لا تحكي معي
ياسر : ريم انا اسف
ريم : ( اتطلعت فيه بإستغراب ) لحظة لنضف ادنيي .. شو يلي سمعتو ومين يلي حكى ؟
ياسر : كل الغلطات يلي صارت بكفة .. وغلطتي الاخيرة بكفة الله وكيلك ندمت .. حاولت اعتبرا متلا متل اي حدا بحياتي واتجنبا بس ما حسنت ما حسنت كانت اكبر غلطة غلطتا بعمري كلو .. حاولت كابر بس ما عم اقدر .. انا بحبك واسف اسف اسف على كلشي اصلا لو ما بحبك ما كنت اشتقتلك رغم كل البنات يلي بحياتي
ريم : والضرب شو ؟ حب ؟
ياسر : انا اسسسسف .. والله بوعدك بحياة جديدة وحلوة وتكون متل ما بتحبي انتي
ريم : ياسر .. انت كتير غريب اليوم شبك ؟
ياسر : لأني .. لأني مريض ورح موت .. ما عاد فيني خبي بقلبي اكتر لازم عبرلك عن مشاعري
ريم : مريض ؟؟ شبك ؟
ياسر : مريض من القهر .. عم اصفن واتزكر يلي عملتو فيكي كل هالوقت واستحقر حالي اكتر واكتر سامحيني
ريم : ( تبكي ) ما فيني سامحك ابدا انت خنتني مع الف بنت وما حكيتلك شي بس امي .. امي .. امي يا ياسر
ياسر : رح قلك شلون صارت .. انتي كنتي تشتكيلا مني وبدك تطلقي وهالشي ممنوع بعيلتكن دقتلي امك مشان تتفاهم معي كرمالك وبس رحت كانت لحالا .. بشعرا طبعا ولابسه ضيق .. وزعجتني بكلاما وكرمال هالشي صرت بدي انتقم منها من خلال هالشي .. اول مرة ما كان بدا بس بعدا حبتني .. وهيك صارت القصة
ريم : ( عم تصفق ) اي شو هالسيناريو والإخراج والحوار اي شو هالإتقان بالتمثيل .. شو هالمبررات الفاشلة .. ما رح سامحك يا ياسر ابدا ابدا
=======================================
تاني يوم ..
في المشفى
عادل : شو حبيبتي كيف صرتي ؟؟
رجاء : والله ما عم انسى منظر خالد .. خانقتو الحقيرة الله يصطفل فيها سألت حدا عن القصة وشو يلي وصلا لهالجنان يلي هي فيه .. ربي ياخدا
عادل : اي .. عرفت شوي عن القصة
رجاء : شو عرفت ؟
عادل : خلص بس نرجع عالبيت بقلك هلأ انتي تعبانة ..
رجاء : لا هلأ قلي
عادل : طيب .. منال كانت تحب جوزا لدرجة الجنون وتجوزتو عن حب اهلا ما كان بدن يجوزوها ياه ... تجوزتو غصب عنن وهنن تبرو منها .. وكانت تغار عليه كتير لحتى مل منها وتجوز عليها .. وصار معا حالة نفسيه هالشي انا بعرفو بس اجا خالد الله يرحمو وقلنا انو هي مريضة ورحت معو .. وعرفت انو هي فاقدة السيطرة على عقلا بس ابدا ما توقعت تإذي ابنا
رجاء : الله لا يوفقا .. وينا هلأ ؟؟
عادل : بالنظارة يمكن .. بس رح يطالعوها على مصحة نفسية أكيد
=======================================
في بيت لارا ....
لارا : تضربي من زمان ما جيتي لعندي
سندس : اي والله .. اشتقت اقعد معك ونحكي ونفش قلبنا لبعض
لارا : ليش حاسستك مو على بعضك ؟
سندس : اي والله مخنوووووووقة
لارا : ليش ؟ في شي ؟
سندس : لا بس ما عم حب خطيبي
لارا : بعدك بتفكري بعمر ؟
سندس : اي
لارا : خلي هالضربة تقويكي .. لا تخليها تكسرك ابدا
الحلقة الحادية عشر
سندس : لك شلوووووون رح اقوى شلوووون انا كنت غبية انا عطيتو كلشي لاني بحبو تنازلت عن كتير شغلات واولهن اني حكيتو فيديو .. وانتي بتعرفي الباقي .. وكنت اصبر عليه وانطرو يحكيني وبس يحكيني افرح ما عاتبو ولا شي بس كنت افرح واحكي معو بلهفة
لارا : اول كم كلمة قلتيهن صح .. انتي كنتي غبية والإعتراف بالذنب فضيلة ههههههه
سندس : عم تضحكي ؟
لارا : اضحكي انتي كمان .. لك ما بيستاهل ضفرك .. باعك وتركك وعلاقتكن كلا من البداية غلط غلط غلط ..
سندس : ياااارب انساه .. اصلا قرب عرسي ورح سافر رح انسى حالي
لارا : رح تضحكي على حالك انك بيوم حبيتيه اصلا
=======================================
في بيت ريم ...
دخل ياسر على ريم بالغرفة .. كان متلبك كتير
ياسر : ريم .. حدا دقلك من اهلك شي ؟؟
ريم : ( ببرود ) لا موبايلي مقفول من زمان ما عم افتحو
ياسر : امك بين الحياة والموت وعم تطلب تشوفك .. البسي خلينا نروح لعندا
ريم : ما بدي
ياسر : ( قعد جنبا عالتخت ) اتطلعي فيني .. امك عم تمووووت لازم تشوفيها
ريم : لك تموت شو دخلني انا ؟ ما بدي شوفا ولا شوفك بعد اليوم .. طلقني
ياسر : ريم .. سامحيني انا والله تغيرت وسامحي امك .. غلطت والكل بيغلط خلصنا
ريم : لا رح سامحك ولا سامحا .. هي خانت ابي .. وخانتني وانت خنتني واهنتني وضربتني وذليتني .. حااااااج تركوني بحالي .. اطلعو انت وهي من حياتي
ياسر : فكري اكتر .. انا بدي ياكي والله بدي ياكي سامحيني
ريم : اطلع وسكر الباب لو سمحت
ياسر : طيب البسي مشان تزوري امك .. عم تطلب تشوفك شو رح يصير لو تموت وهي عم تطلب تشوفك وما تروحي ؟
ريم : تموت .. وما بدي زورا بكرها كتير متل ما بكرهك بالزبط
ياسر : خلص ماشي متل ما بدك ارجعي فكري .. انا رح عوضك عن كلشي راح
ريم : ازا بدك تعوضني عن كلشي راح طلقني
ياسر : متأكدة ؟
ريم : اي
ياسر : ورح ترجعي عند اهلك ؟
ريم : لا .. بدبر حالي بس طلقني واتركني عيش .. لا تعزبني اكتر كل ما اتطلع فيك بشوف بعيونك العزاب والقهر يلي عشتو معك ..
ياسر : طيب .. انا رح اطلع هلأ حاولي فكري يمكن تغيري رأيك
ريم : الله معك اطلع بس ما رح غير رأيي
طلع ياسر من البيت مشي بالطريق شم هوا نضيف تزكر قسوتو على ريم .. تزكر خيانتو لألها وقهرو لقلبا الضعيف تزكر وهي عم تترجاه يعاملا منيح .. بكي كتير .. وندم على كلشي .. وقرر يعمل اي شي يريحا حتى لو كان الطلاق
( ياسر عم يحاكي حالو : شو يلي دفعك تعمل معا كل هالشي وتعزبا ؟ شو الشي يلي هي بتستاهل العقاب عليه ؟ لك ليش تضربا ؟ ليش تحسسا انها حيوان مو بشر ؟ انا حقير .. انا حقير .. انا حقيييير .. جرحتا لدرجة انها ما تقدر تسامحني وحقا ما تسامحني .. انا ما بعرف ليش عملت كل هالشي .. شو زنبا ازا انا ماني خرج مسؤولية وكل يوم مع بنت .. شو زنبا لعزبا ؟ رح ريحا مني ازا الطلاق بيريحا انا رح طلقا )
بعد شهر ...
في بيت لانا ...
فادي : صار علي دفع نفقة لبنتي ومرتي ... قصدي طليقتي .. وما عاد اقدر على اجار البيت هاد .. جهزي حالك نروح نسكن مع اهلي
لانا : نروح نسكن عند اهلك ؟ لا تنسى اني حامل وبكرا رح يجينا بيبي عمي ومرت عمي رح يتحملوني انا وابني ؟
فادي : اي بيتحملوكي .. اصلا اهلي بيحبوكي وانتي بتعرفي هالحكي
لانا : والله عمي بيحبني بس مرت عمي لا .. ما بتحبني وما رح تتقبل وجودي بالبيت ابدا
فادي : مبلا كرمالي رح تتقبلك انتي و ابني او بنتي
لانا : ........
ما كان قداما خيار تاني الا انها توافق .. ما حد رح يوقف معا ولا حد رح يساندا قررت توافق بدون اي مقاومة
=======================================
لارا و وائل عم يتمشو .. استندت لارا على شجرة وحاوطا وائل بإيديه .. قرب من وشا ولامست انفاسو انفاسا .. همسلا بصوت واطي
وائل : بحبك
لارا : وانا بحبك .. انت الهوا يلي بتنفسو .. انت كل حياتي ما فيني عيش بلاك .. انا اهلي موجودين معي بس بالإسم انهن معي بس انت صرت كل اهلي وكل حياتي انت عوضتني عن كلشي .. كلشي
وائل : ( حط ايدو على وشا وقرب منها اكتر ) ورح ضل معك وما رح خليكي تزعلي ابدا .. وما في شي رح يفرقنا عن بعض يا عمري
=======================================
في بيت سندس
عرس سندس بعد اسبوع .. قدرت تتقبل فراق عمر وترضى بنصيبا .. وحاولت تتقرب من خطيبا اكتر وصارت تحس انها بتحبو ..
سندس : الو
ريم : اهلين سندس كيفك ؟
سندس : الحمد لله .. بدك تجي على عرسي صح ؟
ريم : لا ما فيني طبعا بعدني ما خلصت العدة شبك ؟
سندس : ما خلصتي عدة طلاقك لسا ؟
ريم : لا لسا بس عنجد فرحتلك ربي يتمملك على خير يارب ويطلع حظك احلى من حظي بألف مرة
سندس : يا عمري يا ريم اشتقتلك واشتقت لايامنا سوا
ريم : كلشي بيرجع .. بس لأخلص من هالفترة لأني عنجد تعبانة ومحتاجة اصحى من يلي انا فيه
سندس : يارب ترتاحي وترجع رفقتنا اقوى من اول يا عمري ياااارب
في بيت رجاء ...
رجاء : ما عندك اخبار عن ام خالد ؟؟
عادل : لا والله بس بكرا بسأل عنها .. بعرف انهن اخدوها عمصحة نفسية بس .. بكرا بروح عالمصحة وبسأل عنها
رجاء : الله يصطفل فيها ..
عادل : لك حاج بقا انسي لا تتعبي نفسيتك اكتر من هيك .. تتزكري بس قلتلك لا تتعلقي فيه ؟
رجاء : اي .. وانا ما تعلقت فيه انا حبيتو بس
عادل : الحب بيولد التعلق .. والعكس صحيح
رجاء : هيك صار .. ومات الصبي شو اعمل حسيت روحي راحت معو كأني فقدت ابني عن حق
عادل : الله يرحمو ... وسلامة روحك يا روحي
=======================================
لانا عم تضب تيابا واغراضا مشان تروح تسكن مع بيت حماها ..
فادي : خلصتي ؟
لانا : بربك بلاها .. وربي خايفه
فادي : من شو خايفة ؟ اهلي رح يقتلوكي شي ؟ شبك انتي ؟
لانا : لا بس .. خايفة يصير مشاكل
فادي : لا تخافي خلصنا .. ما فيني ادفع نفقة لمرتي وبنتي و اجار بيت
لانا : ....... ماشي متل ما بدك
قالت الكلمة وبقلبا غصة .. بس ما كان في حل الا انها ترضى وتسكت وتمشي حياتا وتصبر على كلشي بيصير ...
الحلقة الثانية عشر
بعد شهر
في بيت لارا ...
لارا بغرفتا عم تفكر بوائل وحياتا معو .. حياتا يلي تغيرت وصارت حياة عنجد اهتمامو وحبو لألها خوفو وغيرتو عليها ..
مسكت الموبايل مشان تدقلو طلعلا خارج التغطية .. حاولت مرة ومرتين وتلات وعشرة .. طول اليوم وهي عم تحاول تدقلو وبقي خارج التغطية .. تعبت نفسيتا حست بفراغ كبير
=======================================
في بيت رجاء ...
رجاء : كمان مرة عملية ؟؟ والله تعبت من العمليات .. ما عاد فيني عنجد تعبت خلص الله ما بدو يطعمنا طفل
عادل : طيب يمكن الله يسرلنا هالدكتور مشان يطعمنا طفل على ايدو
رجاء : انت دكتور وبتعرف .. وبتعرف انو اكبر نسبة متوقعة للحمل هي 40% صح ؟
عادل : بس هالمرة غير الدكتور هاد غير والله غير .. خلينا نجرب ما بنخسر شي
رجاء : انا بخسر صحتي وعافيتي والله تعبت تعبت
عادل : بوعدك اخر مرة .. اخر مرة والله
رجاء : طيب .. متل ما بدك من اليوم لحتى يوم العملية رح ضل صلي وادعي ربي تزبط .. لأنه عنجد حاجتي تعب عالفاضي والله مشتهية صبي يملي علي حياتي
عادل : وانا رح ضل ادعيلك يا عمري ( لف ايدو ورا ضهرا وشدا لصدرو )
=======================================
في بيت ريم ...
رفعت ريم الموبايل ودقت لأخوها ... خبرا انو امو بالمشفى وكتير عم تطلب تشوفا ..
ثائر : امك كتير بتطلب تشوفك .. والدكتور قال وضعا خطير وكل ما ندقلك بيكون موبايلك مقفول ..
ريم : ما بدي شوف حد
ثائر : انتي عم تستوعبي كلامي ؟ عم قلك امك عم تموووت
ريم : لك تمووووت ... انا اتصلت مشان اسمع انها ماتت وارتاح
ثائر : نفسي افهم شو صاير بينكن ؟ ليش هيك ما بتطيقيها صرتي ليش ؟
ريم : ولا شي
ثائر : انتي وين ؟
ريم : ما دخلك ... وما رح خبركن انا وين انا قررت كفي حياتي بلاكن .. ما بدي حد
ثائر : اف اف اف .. ونحنا شو دخلنا انتي زعلانه من امي احنا شو دخلنا ؟
ريم : ثائر .. حاج .. ما حد فينا بيطيق التاني .. ما فيني انا خلص تعبت .. بيكفي يلي صار فيني .. امك دمرتنيييييي .. وانتو ما حد دافع عني ولا حد حاول يوقف بوشا ويقلي اتطلقي وانا بساندك او وانا معك وما برضالك العزاب .. ما حد وقف معي ابدا
ثائر : .........
ريم : يلا سلااااام
بهالفترة كان السرطان عم ياكل جسم هالة اكل .. كان عم يمشي الوجع بعروقا ودما وقلبا .. بهالوقت يلي كانت تترجى الكل يجيبولا ريم لتشوفا .. ريم كانت عايشة بعيد عنن و عم تجهز لسفرا برات البلد .. قررت تعيش حياة بعيد عن كلشي ييوجعا وتكون انانية كتير وما تهتم لشي وتكب كل الماضي ورا ضهرا وتمشي
======================================
في بيت لانا ...
لانا : لا هيك كتير يا فادي خلص خلص خلص تعبت .. يعني ازا عمي قلي حبيبتي مرت عمي تجن فيني وتبهدلني الي .. انا متل بنتو شو فيها لو قلي حبيبتي اه ؟ وبعدين ليش تزعل مني انا ازا هو يلي حكى وهو يلب عم يدللني .. انا شو دخلني ؟
فادي : طيب خلص خلص حاج تبكي مشان يلي ببطنك
لانا : اي طبعا شو هامك غير يلي ببطني وانا حدي ستين جهنم ما ؟
فادي : يييييييي خلص شو الحل شو اعمل ؟
لانا : طالعني على بيت لحالي ما عاد فيني
فادي : ما بقدر
لانا : وانا ما بقدر عيش هون اكتر من هيك رح ضب تيابي خدني عند اهلي هلأ يلا
فادي : طيب خلص حاج تصرخي .. ضبي تيابك بوصلك عند اهلك
لبست لانا واخدت تيابا وراحت لعند اهلا ..
سعاد : خير شو في ؟
لانا : انا ما عاد فيني والله حاولت ما فرجيكي خلقتي وما اجي بس ما قدرت خلص ما برجع الا على بيت لحالي .. ماااا برجع بسكن مع اهلو مستحييييل
سعاد : طيب شبك بتصرخي روقي
=======================================
في بيت لارا ....
دق موبايلا ... وكان وائل عم يتصل ..
لارا : الو حبيبي
وائل : لارا لازم شوفك .. بدي احكيلك شي مهم
لارا : ما فيني مستحيل اقدر اجي .. مستحيل رح يجينا ضيوف امي ما بتخليني اطلع
وائل : طيب ليكي انا عملت مشكلة وطعنت شب .. والشرطة عم تدور علي .. رح سلم حالي .. انطريني رح ارجعلك .. رح ارجعلك اكيد اي ؟؟
لارا : ( تبكي ) لا لوين تروح لا تروح .. خليك جنبي ومعي انت الهوا يلي بتنفسو لا تروح لا ترووووووح
وائل : عم قلك انطريني رح ارجع .. ادعيلي بس
لارا : ( تبكي )
وائل : حاج بكي .. مو بإيدي والله
لارا : ....
وائل : لازم سكر .. ديري بالك على حالك يا قلبي .. سلام
سكر الخط .. وبكيت لارا لحتى اختنقت .. شهقت وحست روحا رح تطلع .. مسكت موبايلا وبعتت لسندس عالماسنجر ..
لارا : سندس .. مخنوقة .. تركني وراح ليش سافرتي ؟ محتاجتك بدي اقعد معك وضمك وابكي بحضنك
سندس : لارا .. شبك حبي شو صاير ؟
لارا : تركني .. وراح ما بعرف ازا رح يرجع او لا بس رح طق رح موت
سندس : تتزكري بس تركني عمر شو قلتيلي ؟
لارا : شو ؟
سندس : خلي هالضربة تقويكي ..
لارا : سندس انا ما الي حدا .. اهلي ما حد عم يحاكيني او يسأل فيني لك ما حد مهتم ازا متت او عشت
سندس : طيب اهدي ..
الحلقة الثالثة عشر
لارا : شو اعمل شلون رح عيش من بعدو ؟ انتي رحتي وهو راح ما الي غيركن بالدنيا ليش تركتوني ليش ؟
سندس : انا معك .. مو جنبك بس معك واهلك بيحبوكي بس هنن لامباليين ..
لارا : بدي نام .. تعبانة
سندس : انتي لارا اكيد ؟ لك كنتي قوية كتير شبك ليش تغيرتي ؟
لارا : انا فقدت حياتي بعدكن ... يلا سلام ما عاد فيني احكي اكتر
=======================================
بعد اسبوع ..
في بيت لانا ...
سعاد : اهلين فاضي تفضل فوت
لانا : فادي ؟؟ خير انشالله ؟
فادي : شو شفتي عفريت ؟؟
لانا : لا بس ....
سعاد : رح اترككن لحالكن ازا بدكن شي نادولي
فادي : ماشي مرت عمي
لانا : خير ؟
فادي : ما اشتقتيلي ؟
لانا : ....... ما برجع الا على بيت لحالي .. مستحيييل
فادي : ........
اتطلعت لانا بفادي وحست في كسرة خاطر بعيونو .. قررت تساعدو
لانا : عندي حل
فادي : شو ؟
لانا : ببيع دهباتي وبنستأجر بيت
فادي : بس ....
لانا : عندك حل تاني ؟
فادي : لا والله
وافق فادي يبيع دهبا و يستأجرلا بيت ..
اجا تاني يوم لعندا وخبرا انو باع الدهبات .. وطلب منها ترجع معو عالبيت بس لحتى يلاقو بيت وينتقلو .. وبعد تردد كتير وافقت تروح معو .. رجعت معو عالبيت وبس فاتت كان الكل ما عم يحاكيها والكل مو متقبل وجودا بيناتن حتى حماها
=======================================