قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الخامس :
ومابعرف اذا اقتنع بكلامي..

الساعة كانت سبعة المسا وقصي عم ينهدلي من الصالون....

_ اي قصي شو في؟

: اقعدي ع الكنباية بدي احكي معك شي....

صار يحكي يحكي يحكي وانا سهيانة بعيونو. ووشو ولحيتو... ماكنت منتبهة ابدا شو عم يقول وبعدين سألني شي وماجاوبت.. لوح بايدو ع وشي وقلي...

: سلام انتي معي؟

لما حسيت انو رح ينتبه عليي انو كنت سهيانة فيه رح اخجل لهيك عملت حالي انو اغمى علي...

: سلام. .. سلام. انتي منيحة؟

_ اه اي اي منيحة بس شو كنت عم تحكي رجاع عيد والله مانتبهت..

: طيب

: انا رح قلك ليش انتي هون... جلست قعدتي وركزت معو منيح وصار يحكي....

: انتي بتعرفي انو اهلك كتير اغنياء والعين عليكن... وفي عصابة مافيا كانت رح تخطفك وتطلب فدية وانا من هالعصابة...

فنجرت عيوني وكنت مرعوبة ومصدومة... وقلتلو..

_ انت مجرم... انت مافيا... بعد عني بعد عنييي

: سلام سمعيني للآخر... هي المافيا خطفت اخوي وطلبت فدية وعطيتهن ومارضيو يطالعوه لحتى بعت كليتي واشترطوا اشتغل معن... يعني هنن مابيخطفو وبس كمان بتاجرو بالأعضاء... ولما بيخطفو بيطلبوا فدية وبس تدفعي بيقتلو المخطوف وبتاجرو بأعضاءو... او يمكن يكونو قاتلينو بالاساس وبيطلبو فدية عاساس يطالعوه...

_ قصدك انو انا كنت رح انقتل.؟

: اول مهمة الي كانت خطفك ولما عرفت انهن رح يقتلوكي ستأجرت بيت هون بعيد عن الشام.... نحن هلأ بدرعا.. بنزل كل يوم الصبح عالشام وبرجع المسا... وقلتلهن انو انتي سافرتي مع اهلك علبنان... لهيك هون... واذا كن ت رح احكي لأهلك رح يقتلوني .. ورح يخطفوكي عاجلا ام آجلا وانا بعتت لاهلك باسم مجهول انو يطلعو علبنان افضل الن لانو كانو اذا ماوصلولك رح يخطفو حدا تاني من اهلك... ومابيعرفو بهاد البيت ولا شي واذا رعرفوا انو انتي عندي رح انقتل.... لهيك رح اهربك علبنان عند اهلك.. وارجع انا عالشام...

_ شو؟ شو قلت. لا مستحيل قصي انا مافيني بدونك مستحيل... يا اما منطلع سوا او بضل هون..

: لك رح رجعك لعند اهلك مالك مبسوطة...

_ قصي مافيني بدونك مستحيل مستحيل مافيني بموت بختنق مافيني....

: لك لازم تطلعي علبنان لانو.....

_ قصي... انا بحبك... انا بموت فيك قصي انا بحبك ومستحيل اتركك مافيني بدونك... مافيني مافيني مافيني

كان مستغرب ومتفاجئ ولونو كلو احمر....

يمكن قلتها اكتر من ست مرات مافيني.... ضميت قصي وصرت ابكي واضربو ضربات خفيفة ع كتفو وقلو مافيني انا بحبك قصي.... حط ايدو عشعري وبعدين مسحلي دموعي...

: خلص وعد مارح اتركك.. وعد

كنت كتير مبسوطة قصي مالو مجرم... ووعدني مايتركني .... كنت لسا ضاممتو وهمس بإدني.... سلام انا بحبك اكتر....

غفيت عالكنباية ونمت وانا مبتسمة وقصي كان عم يلعب بشعراتي... واتفقنا رح نهرب علبنان الصبح... حضرت شنتاي صغيرة وكان فيها كم غرض لالنا وهويتي كانت معي وقصي رح يطلع بهوية مزورة... فقنا الصبح وقفلنا الباب ورانا... وطلعنا بسيارة ورح نطلع من
درعا عالحدود ... كنت قاعدة جنب قصي ومتمسكة فيه... كنت حسو رح يروح ويتركني... انا مافيني بدونو هو كل حياتي...

قبل مانوصل عالحدود بشوي وقفونا رجال لابسين بدلات سود.. ومنظرن بيخوف... نزلوه لقصي من السيارة وبلشو ضرب فيه... كنت عم صرّخ متل المجنونة.... وبعدين... بعدين ضربوه رصاصة وهربوا....

_ قصي... قصييييييييي مشان الله
مشان الله بحبك انا قووم... فتح عيونك... انت مارح تتركني قصي انت وعدتني تبقى معي انا بحبك كتير قوم مشان الله فتح عيونك قصي...

اخدنا الشوفير ع اقرب مشفى والرصاصة كانت بكتفو مو بصدرو الحمد لله طالعولو ياها... بس مارضي يضل بالمستشفى ووقع عوثيقة انو برضاتو طلع من المشفى.. طلعنا ووصلنا عالحدود ودخلنا وماحسو عقصي انو هويتو مزورة.... وصلنا علبنان وعرفنا مكان اهلي... كانو مستأجرين فيلا صغيرة... وبدون فوتة بالتفاصيل... نبسطت كتير بشوفة اهلي وهنن نبسطو وكانو على نار ليعرفو وين انا.... شرحتلهن قصة قصي وكيف انو خطفني كرمال مايخطفوني هنن.... اخدت غرفة بالفيلا وقصي اخد غرفة... كنت عم ناقشو انو لازم نقول لاهلي انو منحب بعض...

: سلام انا كتير متردد بالنهاية... انا مالي زنكيل واكيد مافيني عيشك متل ماكنتي عند اهلك..

_ ولككك انا مابدي غير كون معك وبس... لو رح اقعد بخيمة مابهمني قصي انا بحبك ....

حكيت لأهلي بالقصة انا وقصي استغربو مني وفكروا انو عمل معي شي لحتى قلتلن هيك.... أبي كان كتير معارض وحكا معي عانفراد وقلي انو هو مو من مقامنا ومو مناسب لإلنا وكل اهلي عارضوني....

وقفت قدامن بصالون الفيلا وصرّخت...

_ لك انتو شو؟؟ مابتحسو.... ولك انتو شو بتعرفو عن قصي اه؟ شو بتعرفو؟ انتو مفكرين القصة قصة مال وبس؟ لك انتو ايمت سألتو عن بنتكن.... ماما انتي قولي كن كل همك تكرمي ضيوفك.... بابا كل يوم ببلد رح انسى شكلو
بابا كل يوم ببلد رح انسى شكلو الا شوي.... مفكرين الحنية والتضحية بكون بالمال بس...!! لااا غلطانيين... انتو كنتو تحشوني مصاري بس هيك الحنية؟؟ لك ربع الحنان اللي عند قصي مابلاقيه فيكن كلكن... كل همكن المصاري
وبس.. انا مابدي ياه ليشتريني بالمصاري... انا مستعدة عيش معو بخيمة... مابهمني انا يحبو وهالشي مستحيل تمنعوه...

ماكان بإيدن الا انو يوافقو... خطبنا انووقصي والناس كتير حكت انو كيف بقبل ويمكن عمل معي شي لحتى رح نتزوج... بس انا كل هالحكي ماكان بهمني قصي كان عندي ياه بالدنيا... اشترا ابي فيلا بالشام بغير المنطقة اللي كنا فيها وباع هديك... وقصي خبّر ععصابة المافيا وعطا موقعهن والتفاصيل للشرطة وقبضو عالكل.... زبط قصي اوراقو وبلش يشتغل... لانو هو محاسب .. وعرسنا قرب وقررنا نعملها حفلة صغيرة وماحبيت يجي حدا غير رفقاتي اللي لهلأ مو مصدقين انو انا مافيني شي وطلعت.. خلص العرس وابي كان بدو نسكن عندو بالفيلا.. بس قصي مارضي واستأجرنا بيت ع ئدنا ...

: خلص يعني صرتي مرتي وصار فيني ضمك كتير كتيير بدون ماخاف منك..

_ هههههه اي وانا
صار فيني اضربك كف عهي اللحية الحلوة..

: اي وصار فيني أقرصك ع غمازتك اللي بتتاكل ...

وهيك ...

تزوجو سلام وقصي وعاشو بسلام وامان... وكل يوم حبهن عم يزيد اكتر واكتر... صح انو الناس ماتركتن بحالهن وضلو يحكو انو سلام أعلى قدر من قصي... بس ما اهتمو ابدا وضلو كل يوم حبن وعشقهن عم بيزيد اكتر... وسلام... سلام هلأ حامل ببيبي ماپيعرفو جنسو بس كتير متحمسين...

_قصي انا بحبك بدي ليمووون

: لك خلصتي كل الليمون هلأ بجبلك مرة تانية تكرمي... لك وانا بحبك نعن عمري بس يطلعو هالغمازاات...
هههههههههه

#انتهت
وهي قـصة تانية😇: #عشقت_خاطفها ..... من طلباتكم💙�
بـدايـة الـقـصـة..💙
فتاة ذات طالع سيء منذ أن كانت طفلة صغيرة, تُلحق النحس بكل من يقترب منها أو يجاورها, تكبر ويكبر الشؤم معها حتى تقع ضحية لصفقة رغمت عليها تضعها على مفترق طرق وعليها أن تختار, إما أن توافق وتخسر ما بقي في حياتها من أمل أو أن ترفض وتلحق نفسها بأذى آخر وذلك بعد أن حذروها أشخاص شاهدوا طالعها المرعب وقرأوه في فنجان قهوتها وطالبوها بالرفض قبل أن تدخل لبوابة جهنم دون رجعة.

تابعوا قصة #صفقة_مع_جهنم اليوم مساءاً
وأدعوا أشخاص هنا ليشاركوكم القراءة والتشويق❤️✨

#ملاحظة : بعض من أحداث القصة ومجرياتها مقتبس من قصة واقعية شخصياتها حقيقية.

Mahmoud Salloum
|| @rwayate💙📘 ||
قـصة اليوم: #صفقة_مع_جهنم
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#صفقة_مع_جهنم_1 #صفقة_مع_جهنم
الحلقة الأولى
@rwayate
* بعض أحداث القصة ومجرياتها مقتبس من قصة واقعية شخصياتها حقيقية.
الحياة أغرب وأصعب تجربة ممكن تعيشها.. كل شي ممكن يصير فيها معك.. وبنفس الوقت ولا شي ممكن يصيرلك فيها.. الخسارات يلي بتعيشها ممكن بلحظة وحدة تتحول لأرباح هائلة.. وممكن ضعفك يتحول لقوة.. أما الحظ يلي ما زار حياتك ولا دقيقة.. ويلي كنت تحس إنه طول ما انت بتتنفس عم يروح لغيرك أو لناس ما بتستاهله.. ممكن يلعب معك فجأة بساعة ما بتتصورها.. والنحس يلي كان مرافقك متل خيالك يختفي تماماً.. وممكن يدخل بحياتك ناس غريبة صعب كنت تتوقع وجودهم معك ويطلع منها اعز واقرب الناس يلي ما تصوّرت تبعد عنهم.. بالمختصر الحياة غريبة وعجيبة.. ممكن تعطيك وممكن تاخد منك.. بس شو ممكن يصير لو عملت فيك التنين؟!.. أنا بنت منحوسة.. وبعترف بهالشي بكل ثقة وبدون تردد.. النحس عاش معي متل إسمي.. من أول ما خلقت ما صار معي شي إلا وانتهى بمصيبة وخراب.. كل شي تمنيته لمّا كان يصدف ويجيني كان يستمر لمدة مؤقتة وبعدها ينتهي بصدمة وانكسار.. بالمختصر ما كان في شي يكمل معي أو ينتهي نهاية سعيدة متل ما بدي.. يوم ولادتي كان يوم سيء على البلد كلها.. ولدت بيوم صار فيه فيضانات قوية ادت لموت عشرات الناس.. وبعدها بيوم مرضت امي مرضة قوية كانت رح تموت منها.. وبس كبرت شوي بابا خسر شغله بكل مرة كان يوخدني فيها معه واقل من سنة ومات بابا بمرض خطير وتركنا.. ولمّا كبرت وصرت بالمدرسة حبيت ولد وتعلقت فيه.. أقل من شهر وعرفت انه مات بحادث سيارة.. مسابقات الرسم والموسيقى يلي كنت اشارك فيها مع الطلاب كانت تنلغى بدون سبب قبل اعلان النتائج.. صاحباتي وصحابي يلي تعرّفت عليهم ورافقتهم وصلهم الأذى من رفقتي لإلهم.. منهم يلي كانوا يوقعوا فجأة ويصيبهم ارتجاج بالدماغ من اللعب بحصص الرياضة ومنهم يلي ما كانوا ينجحوا ولا بأي مادة بالرغم من عبقريتهم بالفصول يلي ما كنت اعرفهم فيها.. وأنا بعد محاولات تخطي وفشل دراسي رسبت وما كملت تعليمي وبقيت بالبيت.. ومع كتير أحداث سيئة تكررت مع اخواتي واهلي واصحابي بوجودي معهم.. صارو يشكّو انه بالفعل في شي عم يصيرلهم اله علاقة فيني!.. أنا منحوسة وبجلبلهم الشؤم والنحس.. أو ملعونة بسوء الطالع.. أو ولدانة بنحس بقتل أي شي بقرّب مني أو بحبني.. ومع كل سنة كنت بكبر فيها كنت بكتشف شي وبتأكد من انه يلي فيني فعلاً شي أكيد ومو مجرد صدف عم تتكرر ورا بعض.. الكل خاف مني وصار يتجنبني.. أو يهرب مني.. صرت وحيدة وبدون صحاب.. حتى أعياد ميلادي يلي كانو يحتفلولي فيها لغوها تماماً بسبب كتير أحداث سيئة كانت عم تصير بالمحيط يلي عايشه فيه معهم وبالذات بيوم ولادتي.. مقتل عمي الوحيد من شخص مجهول ورسوب أخواتي.. وسجن خالي بقضية تهريب.. وتدمير عفش البيت الغالي يلي كنت انقيه مع اهلي بطريقة غير مبررة وبلا سبب.. كلها ما كانت صدف أبداً.. لوقت ما كبرت واخواتي بعّدو عني وتزوجو.. اما انا فبقيت وحيدة.. تقدملي شب كان باين انه كتير طيب وغني ومن عيلة محترمة.. وحبني أكتر بس عرف إنه إسمي زين.. لأنه أول ما شافني وتعرّف عليّه قلي انا بحب كتير هالإسم.. وانتي فعلاً زين.. مزيونة وكلك حلا.. عجبته وحبني بس خفت عليه وكان بدي احكيله انا بنت منحوسة وما بشبه إسمي لهيك إبعد عني وانساني.. بس للحظة حبيت أكون أنانية وانسى عواطفي وطيبتي وأخليه يتزوجني قبل ليعرف حقيقتي لأني كنت موجوعة من الناس ومن اخواتي واهلي وحاسة نفسي وحيدة.. وما كان بدي اخسر حالي وكل شي اكتر من هيك.. تزوجته.. ومع كل يوم كنت بعيشه معه كان عم يصير معنا مصيبة.. بليلة زواجنا نحرقت شقة الجيران قبالنا والنار لحقت بيتنا.. وبالصبح وصلنا خبر انه ابوه بالمستشفى وخبروه انه معه مرض بالقلب وايامه صارت معدودة.. مرت أيام وصارت تتكنسل سفراته بدون سبب.. وصار يمرض ويتعب كتير كل ما كنا نعيش لحظة حلوة سوا.. أو يموت حدا من قرايبة بحادث مختلف.. ما كان مكتشف انه انا سبب الشؤم والنحس بحياته لأنه كان متعلّق فيّه.. خصوصاً من بعد ما خلّفتله بنت وولد بشبهوه.. وكبرو معنا مع كل مصيبة ومشكله كانت عم تصير.. بس برغم كل شي كنا عيلة سعيدة وزوجي بذكائه الفذ ما كان حارمنا من شي بالعكس كان حنون وكريم ومسالم وكان على طول يسفرنا معه بشغله وكان مقّدر تعبي لأني ربّة بيت قايمة بكل طلباتهم على أكمل وجه.. لوقت ما أجى اليوم الأسود يلي تحقق فيه النحس الأكبر مع زوجي بسببي..
كان قايلي إنه رح يحط كل فلوسه يلي معه بالبنك بالبورصة.. أنا مانعت بالبداية لأني تخيلت انه رح تقلب النتيجة عكسية.. بس اقتنعت بعد اقناعه لإلي.. وكنت متطمنة لأني عارفة منيح قديش هوه انسان ذكي وشفته كتير كيف كان يهرب من نحسي كل مرة وينجح ويقوم على رجله من جديد.. بس هالمرة كانت غير عن كل مرة.. قبل خمس سنين متل هاليوم وكأنه كان مبارح.. كنت أنا وابني انس وبنتي نايا وزوجي اسماعيل بتركيا بمدينة إسطنبول.. كان اسماعيل آخدنا معه سياحة بعد أيام تعب طويلة من شغله بالأعمال.. وقبل لنرجع لبلدنا بيومين تخلل الرعب والشك بينا وبدأت الأفكار السودة تفوت بحياتنا.. الساعة ستة المسا طلعنا نتعشى وكنا بهاليوم كتير مبسوطين.. اكلنا سمك مشوي وبطاطا مقلية وسلطة بحرية وبعد ما طلعنا لنمشي برا.. سمعت نايا بنتي بتقول في هناك كلمة عربية.. ماما شوفي!.. انا التفتت وقلتلها وين حبيبتي؟.. أشّرت بإيدها وقالت ماما هناك بآخر الشارع جنب الضو الأحمر!.. اسماعيل قلها مزبوط مكتوب قراءة الفنجان.. صارت نايا مصرّة تعرف شو جوا هالمحل يلي ضاوي أحمر لأنها لاحظت الكلمة العربية من بين كتير كلمات تركية بالشارع.. واسماعيل حاول يتهرب لأنه بعرف هالمحل شو غايته.. بس نايا هربت لبعيد لتشوفه.. لحقناها وانس شدّه الفضول وصار حابب يعرف شو في جوا هالمحل.. لحقناهم ووقفنا جنبه.. باب مسكّر.. وشايفين نايا واقفة وبتضحك وبدها تفتح الباب.. وقبل لنحكي معها.. فتحته ودخلت.. دخلنا وراها.. شفنا مجموعة ناس قاعدين على كراسي بنتظرو.. بنات وشباب.. وصور غريبة على الحيطان.. نايا ضلت تضحك وتقول هاد المكان غريب وحلو.. قلها اسماعيل يلا بابا لازم نمشي.. حكت بدي اشوف شو في جوا !!.. دخلت لجوا تركض وأنا عصّبت وندهتها بعصبية ولحقت وراها.. شفت تلات غرف صغار جنب بعض.. ومكتوب على كل باب كلمة الفالجي!.. فتح باب من البواب.. طلعت بنت وحكت معنا بالتركي.. أنا ما رديت وقلت لنايا بعصبية وصوت واطي.. ارجعي لهون بسرعه ولا تعصبيني!.. تطلعت عليّه البنت وضحكت وقالتلي انتي عربية؟.. قلتلها عفوا انتي بتحكي عربي؟.. قالت ايوه نحنا هون عرب وبنحكي اكتر من لغة.. بس انتو لازم توخدو دور من الإستقبال.. في بنت هناك قاعدة على مكتب رح تعطيكم رقم.. والقراءة بتكلف على الشخص تلاتين ليرة تركية.. قلها اسماعيل لأ شكراً نحنا ما بنآمن بهيك أمور.. نادى على نايا.. قالتله بابا المكان حلو بدي اشوف شو في جوا هدول الغرف.. وانس تحرك فضوله نفسها.. وصار يشد ايدي.. انا قلت لإسماعيل خلص امرنا لألله خلينا نجرب.. كلها قراءة فنجان والمبلغ بسيط.. خلينا نرضي فضولهم ونتسلى شوي.. وفجأة نفتح باب من البواب وطلعت بنت بتبكي بحرقة وبصوت عالي وطلعت تركض لبرا.. انا استغربت وبلشت اتوتر.. اسماعيل قلي هاد كله كذب خلينا نمشي.. حكيتله بعرف بس حاسة انه صار عندي فضول متل الولاد.. تطلعت فينا البنت وقالت جربونا!.. واذا طلع كلامنا كذب ارجعو وخدو فلوسكم.. قلها اسماعيل شو قصدك؟.. قالت نحنا هون بنقرأ المستقبل من خلال قدرات حدسية عالية.. وبنفتح بالفال وبنقرا الطالع اذا كان سيء أو لأ.. فينا نعرف أسماء الأشخاص يلي رح تقابلوهم بحياتكم لقدام.. ونعرف أشياء انتو مخبينها عن بعض.. أو حتى نحذركم من شي جاي بحياتكم لقدام سواء أسماء أشخاص رح تأذيكم أو رح تسعدكم بحياتكم.. وحتى لو كانت أسماء لأرواح شريرة!.. لحتى ننصحكم تبعدو عنها.. حتى ولادكم هدول فينا نتنبأ بمستقبلهم.. وانبهكم من أشخاص ممكن يسببولهم أذى بالمستقبل.. شفت اسماعيل غضب وملامحه حدّت ورجع اتطلع فيّه وقلي.. امشي.. بس انس كان واعي على الكلام وفهم.. وقلي ماما خلينا نشوف شو رح تقول عن مستقبلنا.. كيف يعني بتقدر تتنبأ بمستقبلنا؟.. قال اسماعيل للبنت كيف هالشي مرخص وطبيعي هون؟!!.. قالتله السلطات بعطونا ترخيص رسمي بأهلنا لهالعمل بدون مساءلة قانونية.. ومن خلال تقييدنا بشروط وبتسعيرة محددة على طريقة التبصير.. لحتى نحمي الزباين من المشعوذين لأنه نحنا بنعتمد على حدسنا القوي وما بنضحك على الناس.. وهون في كتير ناس عاطفيين بآمنو بقدرة القلب والحواس على تلمس المستقبل وبقدرة الحسد على الأذى.. وأكتر روادنا نساء أسئلتهم كلها بتدور عن الزواج والعمل والأطفال والصحة.. لهيك بحبو يعرفو مصائرهم أو تأثير الأشخاص يلي عايشين معهم على حياتهم.. بهاللحظة اتشجعت وقلت اذا طلعت من هون هلأ بجوز ما ارجع خصوصاً انه سفرنا قرّب.. ولأنه الغرف مسكّرة فهاد يعني انه الشخص بكون لوحده جوا.. اسماعيل قلها بنجرب!.. استغربت كيف اقتنع من نفسه ودخل بسرعة للإستقبال ودفع الحساب.. انا كنت خايفة وكان بدي تحكي معي لوحدي وما يكون اسماعيل معي بس كان بدي اكون معه جوا لأعرف شو رح تحكيله.. وبقرابة النص ساعة انتظار اجا دوري.. قلي اسماعيل بدي ادخل معك.. انا توترت.. وما قدرت احكيله لأ.. بس كان بدي البنت تقله لأ.. رحنا بإتجاه الغرف.. طلعت البنت وقالتلنا مين يلي حابين يبصرلكم..