قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء الخامس

ام حسام :من ايمتا وانتو مضروبين عآمتكون ومتجوزين
لارا وسوار :متجوزين 😳😳😳😳؟؟!!!

حسام :لارااا مابدي اسمع ولا كزبة منك 😠
اتطلع سوار ولارا ببعض وطئوها ضحكة 😂😂
لارا :لا لا مشان الله رح موت من الضحك شو ئلتي.... متجوزين 😂😂😂
سوار :يخربيتكون هي احلئ نكتة سمعتا لحد الان 😂😂😂😂
يارا :لك ليش هيك عم تضحكو متل المجانين
ام حسام :خرسو حاج تضحكو انتو التنين
بس سوار ولارا مائدرو يوئفو ضحك
حسام :ولك شو صرلكون ؟
لارا :يعني ماما والله انتي نهفة يعني لو متجوزتو كنت رحت حضرت عرسو 😂😂😂
ام حسام :اي بس هوة خربو ،بعدين الممرضة ئالتلي...
سوار :ياخالتي انا اتطريت ئلون انو الانسة لارا مرتي لحتئ ما اتركها لحالها
لارا :لا هي نكته تانية يبعتلك 😂😂😂
سوار :😂😂😂
وضلو ام حسام وحسام ويارا صافنين بسوار ولارا وهنن فارطين ومو ئدرانين يوئفو ضحك

أخيرا ضربت ام حسام عالطالولة بإيدها وصرخت :بدكون تاخدونا بالعبطة انشالله سدئتو اني سدئت تمثيليتكون انتو التنين 😠

وئفو لارا وسوار ضحك وصفنو بإم حسام ورجعو طئووها ضحكة اكتر من يلي ئبلا 😂😂😂😂😂😂😂😂
وئضوها طول اللي مسخرة وضحك
وئعد سوار معهون وشرحلون شوصار ...
حسام :هههه لك ئلتلكون لارا عائلة ما بتعملا 😅
سوار :اي سكوت احسلك انتة اول واحد كان رح يدبحها 😂

وأخيرا خرجو لارا من المشفئ وطلعو لبرة
سوار :بس تكة انطروني
وراح عالسيارة وبلش يشيل الزينة والورد
يارا :لك اتركون والله حلوين
سوار :خربت بس بوعدكون إعمللها زينة أحلئ من هي ☺
حسام :لمين !؟
اتطلع سوار بلارا بطرف عينو وئال :للعروس. ❤
وطلعو بالسيارة وراح يوصلون عالبيت....

كان اوس متسطح بتختو ،وعم يفكر بلارا وئلبو عم يغلي ...
اوس :لك شلون تركتون بدون ما اعرف شوصار ياترئ لئوها 😥
طلع اوس من غرفتو ولئا موبايل امو ملحوش عالكنبة ،حملو وفتحو وبلش يئلب بالاسماء لحد ما بين عليه اسم لارا ...

صفن شوي وحس ئلبو رح يطلع من مكانو ❤
ونئل الرقم عموبايلو ورجع عغرفتو
ئعد عالتخت بهداوة وبلش يتأمل بالرقم وهوة متردد يتصل وللا لا

بعدين سكر الموبايل ورما عطرف التخت واخد نفس ورجع اتسطح عالتخت وئال :خليك تئيل لك اوس بكفي يلي عم تعملو فيك بالصالون ...😔

وبسيارة سوار ....
كان سوار عم يسرء نظرات علئ لارا من خلال المراية وهوة مبسوط وئلبو طاير من الفرحة ...وكان حاسس بشعور غريب عم يتملك ئلبو ....😍

حطت ام حسام ايدها عضهر لارا وئالتلا :سلامة ئلبك ماما
لارا :اااخ ااااخ وجعتيني ماما الجرح لسا ماطاب 😭
يارا :اي حاج تدللي بكرة بتصيري متل الئردة وبتداومي بالصالون
ام حسام :لا يو شو تداوم بشهر مالها طلعة من البيت ..
سوار :ليش انسة لارا شو بتشتغلي حضرتك ؟
لارا :بصالون نسواني
ام حسام :لك بنتي لارا كتير شاطرة بشغل الصالونات وخاصة بتجهيز العرايس ،بتعرف عروستك هية اللي جهزتها ..
كانت لارا عم تغمز لإمها لحتئ ماتحكي
سوار :ايواا
واتطلع علئ لارا تطليعة خبيثة وئلا :فهمنا شي 😏
لارا :😒😒

أخيرا وصلو عالبيت ونزلو ...
حسام :تفضل سيد سوار
سوار :ئلنالك بلاها هي سيد لك. انا متل اخوك الكبير ،بعدين اتأخر الوئت ولازم روح عالبيت
حسام :اي عراحتك ابئا خلينا نشوفك ..

وراح سوار وترك ئلبو وعئلو مع لارا ❤

وصل عبيتو وفتح الباب وفات علئ هداوة لحتئ مايشلئ حدا عليه...
وفجأة مسكتو امو من ورا وئالتلو : اجيت يا استاز
سوار :ماما ...رعبتيني ...شواللي مصحيكي لهلئ ؟😥
وفتل عليها ولماشافت تيابو معبايين دم صرخت وصحت البيت كلو ...
سوار :هدي امي الله يوفئك خليني اشرحلك
ام سوار :ابني انا ئتال ئتلة ،لك مين ئتلت ؟ماتئلي البنت اللي كانت معك 😱

طلعو ابو سوار واخوات سوار عصوت امهون وانصدمو بحالة سوار...
تالا :يي يا اخي ليش تيابك كلا دم 😰
ابو سوار :الله لا يوفئك كنت متأكد انو بدك تجبلي مصيبة
ام سوار :لك تعال غيرون وتخبا بركي اجت الشرطة 😱
سوار :خلصتو ...لك عملتوني مجرم اسمعو الئصة بالأول بعدين احكو ..
ام سوار :اي احكي
سوار :اي مو ئبل مااتحمم وغير تيابي..😌

وفات سوار عغرفتو وئبل مايسكر الباب ئال :لحدا يستناني يمكن نام بالحمام 😂
وسكر الباب وئفلو ....

كانت لارا متسطحة وعم تفكر بسوار وئلبا رح يطلع من مطرحو ...
لارا :شوهاد اللي عم يصيبني ....❤
وئطعتلا يارا سلسلة أفكارها ...
يارا :اختي انتبهتي عكلمة سوار لما ئال بجهز زينة أحلئ من اللي شالا للعروس
لارا :اي شبها...
يارا :ياترئ مين كان ازضو 😏
لارا :وانا شبعرفني ،خلص سكري عالئصة بدي نام ...
وغطت لارا وشا ....

طلع سوار من الحمام وهوة عم ينشف شعراتو ورما حالو عالتخت ....
سوار :شو هالنهار هاد هه معئول شوصار فيو مواقف ...معئول غلطت لما طلئت ميرا ،لك لا ولوو شو غلطت ...ماهية طفلة كيف بدي اتجوزا ....بس بكفي اني اتعرفت عأحلئ بنت شفتا بحياتي 😍

تاني نهار صحيت لارا ورفعت حالا وهية لسا عم تتوجع ...وئفت وطلعت من الغرفة ...
ام حسام :يو
بنتي ليش ئمتي من تختك ؟
لارا :اي مافيني شي ،شو وين الكتيبة
ام حسام :كأنك شغلك نساكي انو يارا بتدرس بالجامعة وأخوكي حسام بالمدرسة 😒
لارا :يي والله نسيت ،اي لأنو مالي بالعادة كون بالبيت بهالوئت 😅
أم حسام :اي بما انو مافي حدا من غير شر .. حكيلي انتي ليش عم ترفضي كل العرسان اللي اتئدمولك ؟
لارا :ماما ماخلصنا
ام حسام :لا ما خلصنا ،اي والله لما كنت ئدك كنتي انتي واختك يارا عندي
لارا :اففف مابدي اتعلئ بحدا ،مابدي يجي حدا اسمو رجال ويتحكم بحياتي مابدي اياه يضربني ...متل ماكان بابا يضربك ...لك انا مستعدة ائعد تحت رجليكي كل العمر ومستعدة اكل ئتل صبح ومسا من هالايدين ولا خلي زلمة يتطاول عليي ...💔
ام حسام :بس يا امي مو كل الرجال متل بعض 😔
وئفت لارا وئالت :انا رايحة اعمل ئهوة
ام حسام :اي ئعدي انتي انا بعملها...

وفاتت ام حسام عالمطبخ لحتئ تعمل ئهوة ...

اتطلعت لارا ولئت موبايلها عالطاولة ،طالتو وفتحتو...ولئت 5 مكالمات فائتة من ام اوس..
لارا :يي هي لسا ما بتعرف...رح دئلا
واتصلت لارا علئ ام اوس..وردت
ام اوس :اهلا وسهلا
لارا :كيفك خالة ،مشان الله ماتآخزيني مارح ائئدر اجي اليوم
ام اوس :خير بنتي ،لك صحيح وين اختفيتي مبارح ؟
لارا :جاييتك بالحكي....
وحكتلا لارا اللي صار معها بعد الحفلة....
ام اوس :اي الحمدلله عسلامتك بنتي
لارا :الله يسلمك ..يالله شي يومين وبرجع داوام
ام اوس :عراحتك لاتستعجلي لبينما تطيبي 😉

سكرت لارا تلفونها وشافت مكالمة من رقم غريب وئالت :لمين هالرقم !؟ ومين رادد عليه
واتزكرت انها دئت عرقمها من موبايل سوار ...
لارا :العمئ علئ هالنسوة ليش مامحيت الرقم من موبايلو 😱
فكرت شوي ورجعت ضحكت بسخرية وئالت :وشو فارئة بعدين هوة شو عرفو عرقم مين دئيت 😏
واتزكرت الموقف اللي صار لما فكرتا امها متجوزة ورجعت ضحكت ...
طلعت امها من المطبخ وئالت :الله لا يحرمني هالضحكة 😄
لارا :فجأة اتزكرت الموقف اللي صار مبارح
ام حسام :لا تزكريني ،اسكتي دبت من الخجل من سوار 😂

وببيت سوار....
ام سوار :ولك احكي
سوار :.....
ام سوار :الي ساعة عم حاول معك
سوار :.....
تالا :تركي ماما ما حلك تتعودي عليه
ام سوار :لك بس بدي اعرف شو صار بعد ماطلع من الحفلة وتيابك ليش كانو دم
سوار :ارتكبت جريمة 😂
ام سوار :بلا غلاظتك احكي 😓
سوار :بالبنت اللي كانت معي ،بالأول طعنتا شي خمس طعنات
ام سوار :😥😥
سوار :وبعدين فصلتلا راسها عن جسمها
ام سوار :😰😰
سوار :وبعدين ئطعتا لحتئ صارت كل ئطعة منها ئد كف ايدي 😏
ام سوار :😱😱
سوار :وبعدين دفنتا 😂😂
ام سوار :لك يا امي رح يغط عئلبي شو اعمل مع هالولد 😭😭
تالا :لك سوار حاج تمزح مع امك هالمزح 😒
سوار :لك شبدك اياني احكي ،مو هية بدا تخبيني من الشرطة ،لك بعدين انتي حاكية لأبي اني متجوز 😂
ام سوار :اي انا
سوار :الله يسامحك ،هي أكلت بهدلة عالريئ ئبل ما يطلع 😂😂😂

يتبع :*
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء السادس

وبصالون ام اوس ....كانت ام اوس عم تحاكي ابنها عالتلفون...
ام اوس :اي حبيبي جبلي الغدا الله يرضا عليك
اوس :اي امي رح اطلع هلئ وجبلك ،بس كنت بدي اسألك
ام اوس :سآل ماما
اوس :اجاكي شي خبر عن لارا
ام اوس :اي حاكتني اليوم وئالتلي انها كانت بالمشفئ مبارح
اوس :بالمشفئ !!خير 😱
ام اوس :لك لا ...ئالتلي انو وئعت عشئفة ئزازة واسعفها شب عالمشفئ
اوس :اي منيح الحمدلله عسلامتها.....😪يالله رح جبلك غدا واجي ...

سكر اوس التلفون وفتح عرقم لارا وصفن فيه واخيرا قرر يرنلا....وردت
لارا :الو ...اهلين أوس
تفاجأ أوس اونو لارا عرفتو بدون حتئ ما يحاكيها
لارا :اووووس رد عليي
اوس :كيف عرفتيني ؟ 😥
لارا :لك مرة امك اتصلت عليك من عندي لما كان تلفونها فاضي شحن وانا اتطريت سيفو للإحتياط ...خير بدك شي؟
اوس :كنت بدي ئلك الجمدلله عسلامتك
لارا :الله يسلمك 😌
اوس :لارا كنت بدي ئلك....
لارا :احكي
اوس :بتعرفي ئديش خفت عليكي مبارح ... انا جد بحـ...
لارا :ليك اوس انا متطرة سكر باي
وسكرت الخط بوجهو 😔
كان اوس ساكت ولسا حاطط الموبايل عإدنو وئال :انا بحبك.... ليش مابدك تسمعيها 😔💔

كانت لارا حاملة التلفون وعم تطلع فيه وهية مدايئة من حالها عالشي يلي عم تعملو مع اوس
لارا :اففف وبعدين ايمتا رح تفهم اني مابحسك غير متل اخي 😔
طلعت امها من الغرفة وئعدت وانتبهت علارا وئالت :لارا وين فردة حلئاتك
مدت لارا ايدها عإدنا وئالت :ليكا موجودة
ورجعت مدت ايدها عالإدن التانية وئالت :وين التانية !؟ 😳
ام حسام :وين ضيعتيها ؟
لارا :مابعرف بجوز بتيابي
ام حسام :ضيعانو هالجوز مو ستك عطتك اياه ئبل ما تموت ليش مابتحافظي عغراضك مابعرف لمين طالعة هاملة اكيد لأهل ابوكي😒
لارا :خلص ماما هلئ بدور عليه بالغرفة
ام حسام :اي اكيد ضاع ،تضربي ما بيلبئلك شي

لبس سوار وطلع من غرفتو...
ام سوار :لوين ابني ؟
حمل سوار تفاحة من صحن الفواكه وئال وهوة عم ياكل منها :رايح شيك عئبر البنت اللي دبحتا واتأكد انو محدا نبشو بغيابي 😂
ام سوار :ياربي دخيلك لك انا ماعم امزح معك
سوار :يعني لوين بدي روح ؟ رايح عشغلي 😂
وطلع سوار من البيت....
فتح السيارة وطلع فيها و وهوة عم يشغلا انتبه عالكرسي اللي جنبو فردة حلئة بناتية ...حملها وئال :لك هي للارا وانا عم ئول ليش كانت لابسة فردة وحدة بإدنا وفكرتا موديل طلعت مضيعتا بسيارتي 😍
اتنهد سوار وئال :اجت عإيديها ورجليها ،هي لئيت حجة مشان ارجع شوفها 😍❤

وببيت ميرا...كانت امها حابستا بالسئيفة وميرا عم تخبط عالباب وتئول :ماما ببوس ايدك افتحيلي خليني روح عالمدرسة 😭
كانت ام ميرا عم تتغدا مع ابنها الصغير ومطنشتها ...
ميرا :ياماما الله يخليكي افتحيلي الباب انا اسفة والله مابئا عيدا
ام ميرا :اي خليكي مئبورة عآمتك جوا الله ياخدك ويريحني منك
ميرا :لك شو عملتلك انا 😭
ام ميرا :مشان تعرفي تكسري كلمتي مرة تانية ،لك انا مائلتلك لاتحكيلو عمرك الحئيئي اللا بالصباحية ،لك هلئ منين رح تلائي شب متل سوار والله ولابعد مية سنة رح يجي متلو
ميرا :طب هوة سألني وما ئدرت كزب عليه
ام ميرا :هي خليتي العالم يحكو علينا وخالاتك وعماتك يشمتو فينا خليكي مئبورة عندك وهالمرة
ازا جا واحد عمرو 50 لأعطي يا كلبة 😠

كان سوار ئاعد بمكتبو لما حط اللمسات الأخيرة عرسمة المشروع ورما الئلم من ايدو وئال :اخيرا خلصتا 😄وهلئ فضيتلك انسة لارا...❤
ومسك الموبايل وفتحو عآخر مكالمة واردة منو اللي كان عرقم لارا...وسيفو وفتح عالواتساب وشاف صورتها وئال :هاد رقمك لكن ،
وبلش يتأمل الصورة وعيونو عم تلمع وهوة عم يئول :لك سبحان الذي خلئلك هالوش 😍
وكان رح يدئلا لما اتصل المدير فيه...
سوار :اهلين استاز...عنجد ...بس ليش انا خلي زميلي الاستاز جمال يروح لحتئ يأشرف عليه
اي خلص...حاضر 😞
سكر سوار ابخط وئال :هلئ وئت المشروع تبعك انتة التاني ...اففف يالله نصيب... شكلي رح أجل حكي مع الئمر ❤
وفتل بالكرسي وحط ايديه ورا راسو وبلش يتطلع بالسئف والكرسي بعدو عم يفتل وبلش يتخيل لارا ❤

مر يومين وحست لارا انها اتحسنت وداومت بالصالون....
ام أوس :لك والله كان لازم ترتاحيلك شي اسبوع
لارا :لك ئعدت يومين بالبيت زهئت 😅
ام اوس :متل مابدك حبيبتي بس ما اتعبي حالك

والمسا خلصت لارا دوامها وطلعت من الصالون وكانت عم تتمشئ علئ بيتها لما حست انو في حدا عم يرائبها 😥
التفتت حوليها ما شافت اي حدا ورجعت كفت طريئها بس هاد الشعور ما فارئها لحتئ وصلت عباب العمارة وبس فاتت لارا لجوة وئفت وئالت بدون ما تلتفت :مين ماكنت بين احسن ما اتصل بالشرطة ،انا بعرف انك عم ترائبني 😏

وبالفعل عطول بين حالو اللي كان عم يلحئها التفتت لارا واتفاجأة فيه وئالت :انتي !!؟😳
ئربت ميرا وئالت :لك انتي شو عم تعملي هون بهالوئت ؟
ماردت عليها...بس كانت عم تبكي
لارا :ميرااا ردي عليي شو عم تعملي هون ،لتكوني هربانة من البيت
ميرا :اي هربت من البيت 😭
لارا :
مجنونة انتي ! ليش هيك عملتي 😰
ميرا :.....😭
لارا :تعالي لحتئ رجعك عبيتك
ومسكت لارا ايد ميرا لحتئ ترجعها بس ميرا شدتا وئالت :مابدي ارجع ،الله يوفئك ماترجعيني 😭
لارا :لك شو مابدك ترجعي ؟ ولك انتي هبلة شي هلئ بخبرو الشرطة انك مختفية ورح تورطيني تعالي رجعك يا جدبة
ميرا :انتي السبب 😣
انصدمت لارا وصفنت بميرا وئالت :انا السبب بشو ؟
ميرا :كنت مبسوطة بالبدلة والعرس ،ليش هيك حكيتي هداك اليوم ،ليش فتحتيلي عيوني ليش 😭
لارا :انا ماكان ازضي خرب شي بس انا كان ازضي انك صغيرة عالزواج ماكنت مفكرة كلامي رح يخليكي تتهوري بالعرس وتحكي هالحكي 😢
ميرا :انا مالي مكان روح عليه ،عندي عمام وعمات وعندي خوال وخالات بس مابدي رحلون لحتئ امي ماتئدر توصلي ،ازا ما استئبلتيني عندك رح ضل دايرة بالشوارع 😒
لارا :ها...عم تهدديني
ميرا :متل مابدك تحسبيها احسبيها 😌
لارا :ماشي. ...رح خليكي تباتي عندي بس بتحكيلي ليش هربتي من بيتكون ؟
ميرا :اي اكيد رح احكيلك

طلعت لارا وميرا عالبيت وفاتت لارا وصرخت :مامااا انا اجيت ...
ام حسام :اهلين بنتي. ...
وشافت ميرا معها ...
ام حسام :يو بنتي مين هالصبية ؟
لارا :اه..هي أخت رفيئتي اهلا واختا مسافرين وهية ضلت معي 😅
ام حسام :وليش ما اخدوها معهون ؟
نطت ميرا وئالت :خالة لأنو هنن طالعين عطريئ سفر وانا مامعي جواز سفر 😌
لارا :اي ههه ما معها 😅
ام حسام :حبيبتي انتي ماعندك ئرايبين 😒
لارا :مو هون...
ميرا :لا ماعنا ئرايبين هون 😅
ام حسام :اي اهلا وسهلا تفضلي
فاتت ميرا ومسكت ام حسام لارا واخدتا عجنب وئالت :وليش جبتيها لعندي انا كان نائصني
لارا :ماما حبابة خليها تئعد هالكم يوم
ام حسام :كم يوم ؟ ولي
لارا :حبيبتي اعتبريها بنتك 😘
ام حسام :الله يصبرني ماشي

ئعدت ميرا عالكنبة جنب لارا وئالت :كيفك ☺
يارا :اهلين....مااااماااا مين هي ؟
لارا :هي اخت رفيئتي يويو
يارا :اي اهلا وسهلا ،وما تناديلي يويو ئدامها
ميرا :يويو 😂😂😂😂
يارا :لوسمحتي بلا مسخرة 😒؛
ميرا :اسفة ههههه
مسكت لارا ايد ميرا واخدتا عالغرفة وسألتا :اي ليش هربتي من بيتكون ؟
ميرا :ماما بطلتني من المدرسة 😢
لارا :ليش !؟
ميرا :حطت اللوم عليي وئالت انو مارح تخليني كمل دراسة جكارة فيني ،وحلفت تجوزني لأول واحد بيطلبني
لارا :طب امك ليش محروئة لتجوزك ؟ليش مستعجلة عجوازتك
ميرا :لأنو بدها تسافر علئ مصر مع بابا واخي الصغير ئال بدها تأمن علييي بعد ماجوزت مرام ومريم 😞😞
لارا :مع هيك ماكان لازم تهربي ،بكرة رح رجعك عبيتكون فهمتي وانا بحكي مع امك ترجعك عمدرستك
ميرا :لا ببوس ايدك مابدي ارجع ،لأنو مبارح اجا خالي لعنا وسمعتو عم يئلا انو رفيئو طالب عروس وهوة بعتو لعنا وماما مارفضت
لارا :اي..
ميرا :شو اي ماخالو اكبر من ماما شلون رح يكون رفيئو 😢
سكتت لارا وحزنت علئ ميرا ....وئالت بئلبا :العمئ بئلبا شو انها ئاسية ليش مستعجلة عبنتا لهالدرجة 😢

وببيت ميرا...
ابو ميرا :لك شلون مالك ملائيتيلها اثر وينها 😠
ام ميرا :اتصلت عخواتها مريم ومرام وعخواتك وعإخواتي ومافي
ابو ميرا :الله لا يعطيكي العافية وين راحت البنت !؟
ام ميرا :مابعرف 😢شكلا هربت من البيت
حط ابو ميرا ايدو عصدرو وئلا :انتي السبب
وبلش يتوجع ووئع ...
ام ميرا :ولي علئامتي ئوم يارجال شو صرلك 😰
اتصلت ام ميرا بالاسعاف وأجو بسرعة واسعفو ابو ميرا عالمشفئ...وطلعت معو جلطة بألبو...

وببيت لارا...ئعدو يارا وام حسام عطاولة العشا وصارت ام حسام تنادي لحسام ولارا لحتئ يتعشو...
لارا :اييي امي جايه...يالله ميرا ئومي تعشي معنا
ميرا :لا مالي نفس
ميرا :لا ماحزرتي ئومي لشوف
ومسكتا من ايدها وطلعتا من الغرفة وئاعدتها عالطاولة ...
ام حسام :لك وينو اخوكون مابدو يتعشئ ،انا بدي نادي لكل واحد بإسمو بهالبيت 😒
طلع حسام من غرفتو وئالت :ليكني اجيت بس كنت عم خلص اخر درس ...
وئعد عالكرسي واتطلع عـ ميرا وانصدم ...😳
ميرا :هاااد انته !!؟ 😳

يتبع :*
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء السابع

واتطلع عـ ميرا وانصدم ...😳
ميرا :هاااد انته !!؟ 😳بس ئالتها بصوت مخنوء لحتئ مائدر حدا يسمعها...
ضل حسام وميرا صافنين بعيون بعض. وهنن مصدومين ...بعدين غضت ميرا نظرها عصحن الأكل لحتئ ما تشلئ حدا عليها...
وئف حسام بكل هدوء وئال :أنا شبعان ،رايح عغرفتي لحتئ نام...
ام حسام :يو ابني ئعود اتعشئ
حسام :مالي نفس امي ...تصبحو علئ خير..
وراح حسام علئ غرفتو ...

ئعد حسام عالتخت وهوة لسا مو مستوعب وئال :هية...ميرا بس شوعم تعمل هون ،انشالله ماتحكي شي لحدا 😥؛؛

أما ميرا مارضيت تحسس حدا بشي وانو ئلبا رح ينفجر جواتا...💔
أكلت كم لئمة وئامت ...
لارا :ميرا كفي أكلك
ميرا :أكلت يسلمو ايديكون...وفاتت عالغرفة واتسطحت بالتخت وغمرت حالا بالحرام وبلشت تبكي 😢

كان بيت ميرا مستنفر وعمامها وخوالها مجتمعين وأبوها لسا مو صحيان اما عمها توعد انو يدبحها ازا شافها....

رجع سوار من شغلو وئعد عالكنبة وحط رجليه عالطالولة وصرخ :امييييي انا رجعت من سفري
ام سوار :اي الحمدلله عسلامتك 😒
سوار :هلئ في ام بالدنيا. بتستئبل ابنها اللي الو يومين غايب عن البيت ،لساتك زعلانة مني
ام سوار :شو رأيك انتة
سوار :بالله ...أولا المفروض انا اللي لازم يزعل مو انتي... تانيا كيف بتجوزيني بنت أصغر مني بـ 15 سنة موحرام عليكي
ام سوار :بس ...😔
سوار :انا ماكفيت كلامي لسا...انتي شو كان متهيألك لما فكرتي اني ممكن فكر مد ايدي عطفلة ...!!😒
وفات عغرفتو وسكر الباب ورا...حمل موبايلو وفتح عالواتساب وبعت رسالة للارا ...«بحبك...»

كانت لارا سهرانة وعم تشرب شاي مع امها واختا لما حملت لارا الموبايل وشافت الرسالة وغصت ...
يارا :شبك اختي...!؟
لارا :اه ..مافي شي
ورجعت بعتت «ميين »
سوار :«معئول نسيتيني »
لارا :«سوار »
سوار :«بشحمو وبلحمو... بمزح برسايلو 😂»
لارا :«ليش بعتت هالرسالة !؟»
سوار :«اي رسالة ؟»
لارا :«بحبك »
سوار :«تحبك العافيه 😂»
لارا :«ازضي كلمة بحبك ليش بعتا »
سوار :«اسف كنت بدي ابعتا لصاحبي وانبعتتلك بالغلط 😏»
لارا :«انته بتئول لصاحبك بحبك ؟»
سوار :«ازا بدك بنحكي اكتر من هيك ،شو بس انتو البنات بتحكو لبعض حبيبتي وحبيبة البي وتسلمي لئلبي 😌»
لارا :«وليش مامسحت الرقم ؟ليش سيفتو عندك !؟»
سوار :«شفت الرقم غريب ئمت سيفتو وطلعتي انتي ،لك صورتك بتجنن 😍»
لارا :« طيب انا رح مشيها هالمرة ،بس لو سمحت امحي رقمي من عندك »
سوار :«اوك ...باي »
وسكر سوار الواتساب...
لارا :العمي حكا باي بهالبساطة وسكر كمان ،اول مرة بئابل شب متل هيك ههههه شكلو مجنون 😂

كان سوار متسطح عالتخت وحاطط ايديه تحت راسو وعم يتضحك ويئول :امحي الرقم ههههه بأحلامك رح امحي 😏

بنص الليل كان الكل نايم ببيت لارا معدا ميرا اللي ما اجاها نوم ...
طلعت برا الغرفة ...كان البيت عتمة ...والجو هادي كتير ...اتنهدت ميرا وئالت :انا مالازم ضل هون 😔...
وفجأة سمعت صوت باب الغرفة انفتح وهية من رعبتا اتخبت ورا الكنبة ..وشافت حسام طلع عالمطبخ غاب شوي رجع طلع وهوة حامل كاسة مي حطا عالطاولة بالصالون وئعد عالكنبة ...كان شكلو كأنو مو نايم

كانت عيون ميرا عم ترائب كل حركات حسام وئلبا جواتا رح ينفجر 💔

حط حسام ايديه عوجهو وبلش يمسحو ويمسح راسو كأنو كان بدو يمسح ذكرة ماعم تخلي يعرف ينام 😢

فجأة بالغلط انزاحت الكنبة يلي متخبية ميرا وراها وانتبه حسام عليها..ئام وبلش يئرب شوي شوي وئال بصوت بارد :مين في هون ؟
ميرا :محدا 😰
حسام :اي فكرت في حدا ،لك شلون مافي حدا جاي تضحكي عليي 😒
وئفت ميرا مئابيل حسام ورفعت راسا وبلشت تطلع بعيونو وئالت :أسفة
حسام :ليش !؟
ميرا :انا هربت من عند اهلي...وماكنت عارفة انو لارا اختك 😢
حسام :ليش مانك ببيت جوزك ؟
ميرا :اتفركش العرس
حسام :وزعلانة انو اتفركش !
ميرا :بالعكس انا انبسطت انو خرب ،انا ماكان بدي اتجوز بس امي قنعتني وانا من صغر عئلي وافئت 😢
حسام :لا ميرا انتي كنتي مبسوطة ،وصلني الحكي وحكولي ئديش انتي مبسوطة انو العريس رح يجبلك ورح يدللك ورح يعمللك يلي بدك اياه ...حكولي انك مانك متطرة تنطري وانك بدك تتجوزي ،وانك مارح تستني لحتئ خلص دراستي واجي اطلبك من اهلك ..لأني لسا صغير ..مفكرة انو ما وصلني الحكي...💔
ميرا :ولدنة وطيش حسام انا بحبك الك...
حسام :كان زمان ميرا..هاد الئلب انكسر ومعد يئدر يحواكي او يحوئ غيرك ..وهلئ تصبحي علئ خير 💔

وراح عغرفتو تارك ميرا وراه عم تبكي 😢💔
ئعد عالتخت وكابر عدمعتو لحتئ ماتنزل ...بس مائدر الوجع اللي جوا كان ائئوئ منو 💔

كان حب حسام وميرا حب صادق ونقي حب بدون اي مصالح ...بس دنستو الأيام بكل تعقيداتها 😢💔

تاني يوم طلعت لارا عالصالون وأخدت لارا رقم ام ميرا ورنت عليها...
ردت ام ميرا :الوو
لارا :مرحبا مدام كيفك
ام ميرا :لحظة حبيبتي خليكي معي عالخط
وسمعتا عم تحكي مع حدا وصوت صراخ حدا عم يئول :والله ازا شفتا لهالفاجرة لإدبحا..
ورمت ام ميرا التلفون عالكن
بة وركدت لعند سلفها اللي كان دمو فاير وحامل مسدس بإيدو
ام ميرا :وكل الله سلفي مو محرزة....
عم ميرا :شايفة مخزن هالمسدس اقسم بالله لفضي براس بنتك الكلبة ميرا 😠
انصدمت لارا وخافت وسكرت الموبايل...
ام اوس :خير لارا ليش هيك لونك انخطف
لارا :للا ممافي ...😰😰

ضلت لارا صافنة كتير بكلمة عمها لميرا وئالت :شو اللي عملتي ياميرا ،هي عمك حالف يئوصك ،شو اعمل ياربي 😓
وخطرت عبالا فكرة...
لارا :هوة مالي غيرو ...😓

فات سوار عالمكتب متل عادتو ونكش السكرتيرا من خصرا وئلا :يسعدلي هالصباح
نطت السكرتيرا وئالت :تضرب 😂
سوار :لك ليش سمنانة ،خففي خففي 😉
السكرتيرة :انشالله 😒
سوار :صباحووو صباياااا
صبايا المكتب :صباح الخير استاز سوار 😍
سوار :ابو حموود عملي كاسة ئهوة وجبلي اياها عمكتبي
ابو محمد :تكرم استاز سوار
سوار :لك الله يكرمك ابو حمووود
وفات عمكتبو وئعد ...فات زميلو جمال وئلو :اهلين استاز سوار
سوار :هلا والله ...
وطلع المخططات وبلش يدقق عليها...
سوار شب نغش كتير ومزوحي وتصرفاتو كتير تلقائية وعفوية وهاد الشي اللي خلا الكل بيحبو ❤
كان عم يشرب ئهوتو ومركز بالشغل وعم يئول :يخربيتك ياجمال كيف بتغلط بتلاتة سنتمتر هون؛
جمال :لا ولو جد !
سوار :تعا شوف
جمال :اي مشيها كلا 3 سنتمتر
سوار :حط عيني بعينك واعترف وايدي عراسك الهندسة اخدها واسطة مو 😂
جمال :لك لااا سوار اصحك تحكي هالحكي ئدام حدا 😅
ورن تلفون سوار...وبس شاف اسم لارا وئف علئ حيلو وئال :كنت متأكد رح ترن 😍
ورد عليها...
سوار :لك يااهلا وسهلا
لارا :كيفك استاز سوار
سوار :مشتاء لشوفك 😍
لارا :انا جد بحكي
سوار :وانا ماكنت عم امزح 😌
لارا :المهم بدي شوفك ضروري
سوار :اي مو علئ عيني ،وين بتحبي
لارا :ممكن بجنب الصالون اللي بشتغل في انا في كفتيريا بشوفك فيها
سوار :اي عطيني عنوان الصالون
عطتو لارا عنوان الصالون ...سكر سوار الخط ووئف عالمراية وبلش يركز بئميص بدلتو وسرح شعراتو الناعمين بإيدو وطال علبة عطر من درج المكتب وبلش يرش وهوة عم يغني :أحبيني بلا عقد وضيعي في خطوط يدي... احبيني لأسبوع لأيام لساعات فلست انا من يهتم بالامد احبيني »
جمال :شبك انطربت وليش هيك دلئت ئزازة العطر كلا عحالك ؟لتكون رايح تئابلك شي صبية متل عوايدك 😒
سوار: حزرت ياصاحبي ،وهلئ انته مهمتك تغطي عغيابي 😉 تشاووو
و غمزو وطلع....
جمال :هههه لهيك مابدك تتجوز ،الله يصلحك ويهديك 😂

طلعت لارا من الصالون وراحت عالكفيتيريا وئعدت عالطاولة لحتئ تنطر سوار....
وبعد شي ربع ساعة اجا سوار وبس شافتو لارا داخل من باب الكافيتيريا رجع ئلبا يخفئ بئوة ❤
وبلشت تئول بينها وبين حالها :اييي اهدا شو صرلك
ئرب سوار ومد ايدو ليسلم عليها...
سوار :كيفك انسة لارا
سلمت لارا علئ سوار وحست جسما كلو رجف بس مسكت ايدو ❤
لارا :اهلين استاز سوار ،ككيفك
سوار :هلئ صرت منيح
وترك ايدها وئعد ...
سوار :اي ليش طلبتي تشوفيني
لارا :انشالله ماكون عطلتك
سوار :بالعكس كنت عم دور عحجة ارجع شوفك فيها ❤

لارا :الموضوع ...باختصار....ميرا اللي كنت رح تتجوزا هربت من بيت اهلا وهلئ هية مهدور دما ...
سوار :شو هالحكي. ليش هربت ولعند مين ؟
لارا :ليكا عندي ...سوار انا بدي مساعدتك لحتئ نرجعها لعند اهلا...
سوار :كيف ؟
لارا :ترجع تكتب كتابك عليها...
سوار :شووو ئلتي 💔!!!؟

يتبع :*
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء الثامن

لارا :ترجع تكتب كتابك عليها...
سوار :شووو ئلتي 💔!!!؟
لارا :متل ماسمعت ،انا ماعرفت الجأ لمين البنت رح تموت رح يئتلوها ازا رجعت بهالوئت 😢
سوار :اسف بس بدي ئلك انك لجأتي للشخص الخلط ...بالازن انسة لارا..
وئف مشان يروح بس مسكتو لارا من ايدو وهية عم تبكي وئالت :انا بترجاك سوار ..ما ترفضلي طلبي 😢💔
ضل سوار صافن بعيون لارا اللي كانو غرئانين بالدموع وهوة مصدوم من طلبها...

وبهالوئت كان اوس رايح عالصالون متل العادة لحتئ يوديلون غدا ولمح لارا ئاعدة وماسكة بإيد سوار ...انصدم اوس وضل وائف برا ورا ئزاز الكفيتيريا وعم يتطلع بـ لارا ورفيئ عمرو كيف ماسكين بإيدين بعض 💔

رجع سوار ئعد وئال :لارا انا ممابئدر
لارا :انتة شو خسران ،هية أصلا كان لازم تكون مرتك 😢
سوار :ئلتلك مابئدر ،ميرا طفلة لارا... ميرا...
لارا :سوار انا بترجاك ...
سوار :بس مابدي لارا انا بحب وحدة تانية ومابدي اتزوج غيرا
لارا :بس ازا مارجعتا عزمتك رح يئتلوها ،رح يدبحوها سوار 😔
ضل سوار عم يتطلع بـ لارا وهية عم تبكي
مد ايدو ومسحلا دموعها وئال :ازا رجعتا ،رح تكوني مبسوطة ؟
لارا :...
سوار :رح تفرحيلا ...لارا ...💔
أخدت لارا نفس وطلعتو بهدوء وئالت :ازا هالشغلة رح تأنقذها من الموت اي رح افرحلا ...😣

رجع سوار عبيتو وفات ...وبس شافاتو امو ئالت :يو ابني مالك بالعادة ترجع بهالوئت
ضل سوار ساكت وهادي عن غير العادة ومشي عغرفتو بدون حتئ مايجاوب عسؤالات امو ...

سكر باب غرفتو وسند ضهرو عليه وئال :رجعها !؟ وانتي عم تطلبي مني !؟ كيف ئدرتي ،معئول بس انا اللي عم حس هالاحساس اتجاهك ؟ معئول انتي ماحسيتي فيني 💔
وئعد عالأرض وطلع فردة الحلئة تبع لارا وئال :لك أنا بحبك الك 💔
وحط ايدي علئ وجهو وبلش يبكي 💔

رجع حسام من مدرستو وأول مافات طلعت ميرا بوجهو...
اتلبكت ميرا وحطت راسها بالارض وفاتت لجوة
سكر الباب وفات ...
حسام :مرحبا امي...
ام حسام :اهلين حبيبي...
حسام :امي ..لإيمتا رح تبئئ هالبنت عنا ؟
ام حسام :شبك امي البنت ضيفتنا عيب😥
حسام :اي متل مابدك ...وينا يارا ؟
ام حسام :لسا بجامعتا ماما...

رجعت لارا عالبيت وهية متدايئة وراحت عغرفتا بدون ما تحكي مع حدا...وبس فاتت شافت ميرا بوجها..
ميرا :لارا شبك ؟
لارا :ميرا ....كرمال الله مو رايئتلك
واتسطحت بتختا وغطت راسها
ميرا :شوصار ؟
لارا :ياريت تئدري الشي يلي عملتو كرمالك
ميرا :مافهمت..😥
نترت لارا الحرام عنها وئالت بنبرة حادة:انا حكيت مع سوار لحتئ يرجعك عزمتو وهوة ئبل لهيك مابدي اسمع منك كلمة رفض وحدة فهمانة 😠
ورجعت فتلت حالا وتركت ميرا بحالة صدمة 💔

كان ئلب لارا عم يحترء لأنو أول شخص حبتو بحياتا رح تتخلئ عنو بهالبساطة 💔💔

وبالليل كانت لارا سهرانة بالغرفة وئاعدة بالعتمة وعم تبكي 😢
كانت ميرا شايفتها بس عاملة خالا نايمة...

فجأة اجاها مسج عموبايلها...حملتو وشافت الرسالة ،كانت رسالة من سوار وهية عبارة عن مقطع صوت وفتحتا وبلشت تتسمع «ماعاد نبضي يعزف لحن الهوا بل يبحث عن بر فيه يرسيكي..وصارت مشاعري للسائحين فقط وانتهت وطنا لطالما كان يئويكي ..فما يعني ان اقصي روحي عنكي ..وغصبا عني تأتيكي..وان اعادي كل مافي لكي وانتي لا أعاديكي..فلتسلمي ياذنبا رغما عني احمله لست بحاقد ابدا ان كان هذا يعزيكي..لكن كفئ كفئ تظهرين في كل امرأة اعرفها وتحبطين مسعاي في تخطيكي...💔 انا كيف بدي انساكي وفل انا عم دور بعيون الكل عنسخة منك طبق الأصل حتئ فيها انساكي 💔»
وبس سمعت لارا الأغنية انفجرت بالبكي 💔
ورجع بعتلا :«بحبك وهالمرة مو بالغلط »
صرخت لارا :بكفييي لك خللصصص مشاان الله رح يطئ ئلبي 😭💔

كانت ميرا عم تطلع فيها وتبكي. ...

كان سوار عم يبعتلا ودموعو ععرض خدودو ...
ورما موبايلو واتسطح وبلش يبكي 😢

ولارا اتسطحت وحضنت موبايلها ونامت بعد ماغرئت مخدتها دموع. ....

وبس شافتا ميرا نامت ئامت وطلعت من الغرفة وصارت تتلفت حوليها وبس شافت الكل رايح بسابع نومة ...دئت علئ باب غرفة حسام بس مارد...
رجعت دئت وأخيرا فتح لبس نضارتو وئال :ميرا !!؟ لك شو بدك ليش عم اتدئي عباب غرفتي...؟
دفشت ميرا حسام وفاتت وسكرت الباب وراها
حسام :لا انتي اكيد جنيتي ،طلعي لبرة بسرعة هلئ بتصحئ امي وبتعمللي مشكلة
ميرا :مو ئبل ما تسمعني
حسام :شو اللي بدي اسمعو ؟
ميرا :حسام اختك لارا بدها ترجعني لسوار 😭
حسام :وشو دخل اختي لارا ؟
ميرا :ئالتلي عمامي بدن يدبحوني ومافي غير ارجع ععصمتو لحتئ ما يأزوني 😢
حسام :اي...رجعي ععصمتو
ميرا :حسام انا مابدي اتجوز حدا
حسام :بس مشان مصلحتك ترجعيلو ،لحتئ ماحدا يأزيكي 😔
اتطلعت ميرا بحسام وئلبا عم يوجعها وركدت عليه وضمتو وئالت :انا بحبك الك ...وحتئ لو بدن يدبحوني مارح ارجعلو لسوار 😭
ضل حسام وائف متل الصنم وميرا معانئتو وعم تبكي عصدرو 💔
حط ايدو عكتافا وبعدا عنو وئال :حاج تبكي ميرا والله ئلبي مايتحمل يشوفك حزينة
اتطلعت ميرا بعيونو وئا