قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اميليا : عم تبكي ؟ مو انت قلتلي كوني قوية كرمالنا .. وانت كون قوي كرمالي .. انا بدي فوت ما رح ابكي رح احكي معو وقلو اني بحبو كتير

الجزء الثاني

نائل : بلاها اختي بربك كرمال عيوني بلاها ما رح تتحملي وانا كمان مارح اتحمل .. هلأ بخلي السواق يجي ياخدك روحي ارتاحي و قولي للخدم شو يعملو وشو يحضرو .. اتفقنا ؟

كاميليا : وامي ؟

نائل : امي رح تنام لبكرا وانا بجنبا هلأ لا تخافي

كاميليا : ماشي .. يلا خبر السواق يجي فعلا انا تعبانة كتير

وصلت كاميليا الفيلا دخلت عالجنينة اول شي .. اتطلعت حواليها ..
( مبارح قبل ما تطلع كنت عالمرجوحة انا .. وجيت انت قعدت بجنبي وصرت تمزح معي .. مبارح اتطلعت بعيوني وقلتلي اني احلى اخت بالدنيا وضميتني .. وقلتلي انك رح تعرفني على حبيبتك كمان .. وانا كنت رح عرفك على رامي .. انا وانت كنا رفقات واخوات وكلشي .. ليش رحت وتركتني ؟ )

اجت الشغالة من بعيد ...

لونا : اهلين انسة كاميليا طمنينا على لؤي بيك ؟

كاميليا : ها ؟ عم تحكي معي ؟

لونا : اي عم بسألك شلون صار لؤي بيك ؟

كاميليا : اي اي .. الله يرحمو

قالت الكلمة ومشيت كم خطوة ووقفت سمعت صوت الشغالة عم تبكي التفتت لعندا ..

كاميليا : عم تبكي ؟

لونا : انتي عم تمزحي صح ؟

كاميليا : لأ .. بس عيوني ما عم تنزل دموع خلصت دموعي من كتر ما بكيت .. قلبي عم يصرخ .. رح يوقف ما عم اتخيل حياتي بدونو .. بس شو اعمل ؟ فيني رجعو ؟

لونا : كان كتير منيح .. يعاملني متل اختو وما يتكبر علي ابدا .. كتير كان قلبو طيب

كاميليا : روحي خبري الكل جوا يحضرو قهوة سادة لبكرا ويلبسو اسود .. انا بدي فوت عالبيت وبس حس اني بقدر اطلع من غرفتي رح اطلع منها لعند امي عالمشفى

لونا : شبها نهال خانم ؟

كاميليا : برايك ام راحت تزور ابنا بالمشفى خبروها انو مات شو رح يكون وضعا ؟

لونا : ( تبكي ) الله يخفف وجعكن ويصبر قلبكن

كاميليا : امين .. انا رح ادخل لجوا واطلع على غرفتي لا حد يجي الا ازا في شي ضروري كتير

طلعت كاميليا على غرفتا .. فاتت واتسطحت عالتخت .. حطت وشا عالمخدة وكتمت صرختا وصارت تبكي بحرقة
مسكت موبايلا كان مكسر .. فتحت الدرج وطالعت موبايلا القديم وحطت الشريحة جواتو ... ودقت لرامي

رامي : الو

كاميليا : اخي ماااات يا رامي .. تركني ورااااح اخي رااااح

رامي : الله يرحمو ويصبركن اهدي يا قلبي اهدي

كاميليا : كان روحي .. وعمري وحياتي كان دنيتي يلي بعيشا واكسجيني يلي بتنفسو

رامي : والله حاسس فيكي .. بس روقي ولا تبكي ما فيني شوفك زعلانه .. ما فيني شوفك بتتوجعي وانا ما عم احسن ساعدك

كاميليا : تعال عندي هلأ

رامي : هلأ ؟ لا مستحيل الوضع عندكن ما بيسمح اني اجي ..

كاميليا : عم قلك تعال هلأ محتاجتلك رح طق رح موت بنقعد بالجنينة .. بس تعال

رامي : خلص خلص حاج تبكي ليكني جاي .. اعطيني العنوان بالزبط

كاميليا : مرة كنت معك و وصلتني انت نسيت ؟

رامي : ما نسيت اني وصلتك حبي بس مو معقول اتزكر الفيلا مكانا واسما وكلشي من مرة وحدة وصلتك عليها صح ؟

كاميليا : ماشي .. اكتب العنوان عندك .........

بعد ربع ساعة ...

رامي : الو حبي انا على باب الفيلا انزلي

نزلت كاميليا فتحتلو الباب وضمتو وصارت تبكي .. لف ايديه ورا ضهرا وشدا لعندو ..

رامي : كوكي .. حياتي .. عمري .. روقي يا عمري .. الله يرحمو يارب .. انا معك انا جنبك .. حاج تبكي

ضلت تبكي لحتى دموعا بللت تيابو

رامي : اتطلعي فيني حبي ( مسك وشا ورفعو وقرب من وشا )

كاميليا : قولك رح اتحمل الحياة من بعدو ؟

رامي : حاج تعزبيني

كاميليا : انا عم عزبك ؟

رامي : حاج تعزبيني بحزنك ما فيني شوفك حزينة وعم تبكي

كاميليا : هي السيارة يلي ورا لشو اجت معك ؟

رامي : كلن عم يحرسوني

كاميليا : اي خليهن يحرسوك .. ياريت كان وائل عندو سيارة كلا حرس او حتى حارس واحد يدافع عنو .. ما كان يحب مشان الناس ما تفكرو متكبر

رامي : شوفي كم الساعة يا قلبي .. انا لازم روح جيت مشان ما تزعلي بس

كاميليا : دير بالك على حالك امانة .. ما بدي اخسر حدا بعد هلأ كتير صعب الفراق

رامي : ولا يهمك حبي وانتي ارتاحي .. واتزكري اني معك وجنبك وبحبك

راح رامي ورجعت كاميليا على غرفتا .. نامت من تعب البكى والقهر .. شافت كابوس مرعب كتير .. شافت انها واقفة بوسط بحر دم وعم تبكي وترجف و وائل غرق بالدم لحتى اختنق .. هي وصل الدم لعند انفا وصارت تصرخ وتنستنجد لحتى اجا شخص ما بتعرفو مسك ايدا وطالعا من هاد البحر

صرخت بقوة وفتحت عيونا ... شهقت شهقة قوية وبكيت كتييير .. مسكت المخدة بإيديها وشدت عليها وهي عم تبكي بصوت مخنوووق .. مسكت موبايلا ودقت لنائل ..

كاميليا : الو

نائل : اي معك

كاميليا : كيف صارت امي ؟ طمني عنها

نائل : لسا ما فاقت بس اكيد تعبانه .. لسا كلنا بدنا وقت لنستوعب الصدمة ( غص بدمعتو ورجف صوتو ) بس لازم نستوعبا مشان ناخد بتار اخي ..

كاميليا : اجي لعندك ؟

نائل : لا ما في داعي .. ارتاحي للضهر بتج
ي يمكن تكون امي فاقت لازم نطالعا من هون .. بكرا العزا لازم تكون موجودة

كاميليا : لازم نخبر ابي يا نائل

نائل : اي والله لازم .. هلأ بدقلو وبخبرو

كاميليا : ماشي يلا باااي

الجزء الثالث

رفعت راسا شوي شوي كان كتير يوجعا من البكي والتعب .. اتطلعت حواليها اول مرة تشوف الحيطان عبارة عن قضبان نيران عم تحرقا .. حطت ايدا على راسا ونزلت من على التخت داخت ورجعت قعدت عالتخت مسكت موبايلا اتطلعت عالرسائل كان واصلا رسالة من رامي ..

( حبي بس تفيقي طمنيني عنك )

سكرت الرسالة وقامت غسلت وشا ورجعت على تختا تغطت .. فتحت الدرج وطالعت صورا وزكرياتا مع وائل ..

( هي الصورة وقت كان عمري 4 سنين .. هههه وقتا كنت اركض وراه بدي لعبتو وهو عم يهرب مني ( تبكي ) وهي الصورة وقت صار عمري 8 سنين .. قلي ابي اقعدي بحضن وائل مشان يصورنا سوا واجا نائل يركض يتصور معنا بس ما لحق ههه .. اوووه هي الصورة قبل ما ينفصلو ابي وامي بفترة .. وكنت عمري 12 سنة .. وهي كانت اخر صورة ابي يصورني ياها مع وائل ( تبكي ) اخي الحنون .. وين رحت يا قلبي مين يلي حرمنا منك ؟ يا رب يلي حرمنا منك ربي يحرمو نظر عيونو و يصيبو شلل كامل .. ويطول بعمرو مشان يتعزب كتير ويحس بجزء صغييير من عذابي بغيابك عني ) دق موبايلا ...

كاميليا : ( تبكي ) يابييييييي .. راح وائل يابي

ماهر : بنتي الحلوة .. انا رح احجز على اول طيارة واجي لعندكن .. وحياتي عندك لا تقسي على حالك ..

كاميليا : ( تبكي ) رااااح وائل ما عاد ضمو ولا شوفو ولا احكي معو .. راح الغالي

ماهر : مفكرتيني مبسوط ؟ ابني وائل .. وائل قطعة من روحي مهما مضى وقت بلا ما شوفو وائل نبض قلبي بس شو نعمل ؟

كاميليا : ناطرتك تعال انا محتاجتك جنبي بدي ياك معي رح موت قهر

ماهر : طيب حبيبتي حجزت بأول طيارة يعني بكرا الصبح رح اطلع من هون .. بس ديري بالك على حالك

كاميليا : ماشي

مسحت دموعا وقامت جهزت حالا وطلبت من السواق يجهزلا السيارة ... وراحت عالمشفى

كاميليا : شلون صارت امي ؟

نائل : هلأ فاقت عم تهلوس بإسم وائل كتير

كاميليا : ( تبكي ) وعدت حالي ما ابكي الا بس يبرد قلبي ونعرف مين القاتل بس ما عم اقدر

نائل : ما سمعتي شو حكو بالأخبار ؟

كاميليا : ما فتحت تلفزيون .. شو حكو ؟

نائل : مقتل نائل ماهر يوسف ابن رجل الأعمال المعروف ماهر يوسف من قبل عصابة اجرامية لم تحدد الى الآن اي جهة امنية من اين مصدر هذه العصابة وما هي هويتها .. يعني من الآخر القاتل مدعووووم فهمتي ؟

كاميليا : مدعوم ؟

نائل : ليكي طالما الجهات الأمنية نفت انها بتعرفن معناتو قبضو حق دمو لأخي وسكتو .. الخبر بهالطريقة بشو بيزكرك ؟

صفنت كاميليا شوي

كاميليا : بيزكرني بالطفلة وبنتا يلي انقتلو بالشارع وكمان الجهات الأمنية والتحقيق والتفتيش ما حددو هويتن للعصابة .. ( شهقت ) يعني معقول نفسن يلي قتلو اخي ؟

نائل : بس ازا الحكومة عجزت تعاقبن .. انا ما رح اعجز اني اخد حق اخي

كاميليا : ( اتطلعت بعيونو ) اوعك يا نائل .. اوعك تحرمنا من وجودك معنا .. التار ما رح يرجع وائل بس رح ياخدك منا

نائل : تعالي ندخل عند امي

دخلو عند نهال .. كانت مستطحة وتعبانة وعم تبكي بلا صوت .. قربت كاميليا عليها و غصت بدمعتا .. وهمست بقلبها ( انا لازم كون قوية ) مسكت ايدا وباستا ..

كاميليا : ماما .. انا كوكي يا عمري .. انا كوكي حبيبة قلبك .. انا معك وجنبك فتحي عيونك .. اتطلعي فيني فرجيني هالعيون الحلوة انا اشتقتلهن

نهال : وائل .. بدي وائل ابني وينو .. ابني وائل

كاميليا : راح على مكان احلى من الأرض راح على دنيا بتليق بقلبو الطاهر

نهال : وحضني ؟ نسي حضني ؟ نسي بس كنت دللو ونيمو على صدري والعبلو بشعراتو ؟

كاميليا : ...... ( نزلت دمعتا غصب عنها ) ما نسي شي .. بس الله اختارو يكون بالجنه الدنيا ما بتلبقلو .. الدنيا كلا وحوش وهو قلبو بريء كتير

طلعت نهال من المشفى بعد ساعات .. وبلشو يجو يعزوهن بموت وائل ..

دقت بنت الباب عند النسوان ودخلت .. اتطلعت حواليها لحتى اجت عينا على كاميليا .. كانت لابسة فستان اسود لتحت الركبة وشاشة بيضا .. قربت لعندا وقفت كاميليا ..

سناء : عظم الله اجركن

كاميليا : شكر الله سعيكن

سناء : ممكن نحكي برا ؟

كاميليا : تفضلي

سناء : بتعرفي رامي ؟

كاميليا : اي طبعا

سناء : انا اختو جيت اخد بخاطرك .. بس هو قلي بدو يشوفك يتطمن عليكي في مجال ؟

كاميليا : اي خلي يدخل لهون ليكني ناطرتو

دخل رامي من باب الجنينة .. ركضت كاميليا لعندو وضمتو

كاميليا : تعبانة كتير .. محتاجتلك ومحتاجة لحضنك يخفف عني وجعي ( تبكي ) لك بعدني ما عم استوعب يلي صار .. اول مبارح الصبح افطر معنا وهلا هو تحت التراب

رامي : ما حسنت اتركك لوحدك عرفت انك محتاجتيلي وبدك كون جنبك

رفعت راسا عن كتفو واتطلعت بسناء ...

كاميليا : انا وين شايفتك ؟

سناء : أ .. أ .. أنا ؟

كاميليا : ( قربت لعندا ) اي انتي .. وين شفتك وين التقينا ؟

سناء : ولا
مرة شفتك ما بعرفك انا .. بستأذن

تلبكت سناء وراحت على السيارة بسرعة .. بس بقيت كاميليا صافنة وعم تتزكر وين شافتا .. صورة عم تجي وتروح بتفكيرا المشوش

الجزء الرابع

رامي : حبي ؟ كوكي ؟؟ حبييي شبك ؟؟؟

كاميليا : اي

رامي : شفتك بخير وصحة .. بدي روح عندي شغل

كاميليا : مين هي ؟ ( اشرت على سناء بالسيارة )

رامي : رفيقتي

كاميليا : هي بتقلي انها اختك وانت بتقلي انها رفيقتك .. شو في ؟؟

رامي : ها ؟ اي اي هو نحنا خوات بس متل الرفقات .. قصدي رفقات بس متل الأخوات

شكت كاميليا بالمشهد يلي صار قبالا بس ما كانت قادرة تفكر

كاميليا : طيب انا لازم فوت لجوا شكرا لأنك جيت

مشيت خطوتين ومسكا من ايدا شدا لحضنو ...

رامي : مهما صار تأكدي اني حبيتك من قلبي

تركا وطلع من الجنينة ضلت تطلع عليه وهو عم يطلع بالسيارة وتتزكر بسناء .. ( انا وين شايفتا هالبنت !! ) مشي هو بسيارتو ومشيت وراه سيارة الحرس ..

نائل : كوكي

كاميليا : ......

نائل : كاميليا ؟ كاميليا !!

كاميليا : ايييي اييي

نائل : مين هاد ؟

كاميليا : اه ؟ اي هاد يلي راح هاد صديقي اجا يعزيني بوائل هو واختو مدري رفيقتو

نائل : طيب لا تتركي امي لحالا جوا فوتي ولا تطلعي اتفقنا ؟

كاميليا : ماشي

مشيت كم خطوة ودق موبايلا كان الرقم مجهول ...

مجهول : ديري بالك من رامي .. رامي مجرم خطير

كاميليا : مين معي ؟

مجهول : مو مهم مين معك .. بس رامي ازا قتلك ما حد رح يدرى عنك ولا حد رح يطالب بحقك .. لأنه القوة فوق القانون

كاميليا : لك مين انت ؟ الو الو الو

نزلت الموبايل عن ادنا .. وصفنت شوي وصارت تتزكر ...

وائل : ولي كوكي تعي شوفي حبيبتي ليكي حلوة ما ؟

كاميليا : انا احلى ههههه

وائل : لك انتي حتى القمر ما بيتشبه فيكي انتي احلى من كلشي

كاميليا : وشو اسما دخلك ؟

وائل : سناء

( سناء !! هي البنت هي حبيبة اخي وائل !! شلون اجت وشلون طلعت اخت رامي وشلون رفيقتو وشلون وشلون مين هي مين رامي مين انا ما عاد عرفت شي انا بحلم ولا بحقيقة ! ) كانت عم تحكي وتفتل بالجنينة لحتى داخت و وقعت عالأرض .. استندت و وقفت زبطت فستانا الأسود ودخلت عالفيلا وهي عم تبكي .. طلعت على غرفة نوم وائل .. فتحتا ودخلت لجوا حاولت توصل لأي شي يفك اللغز .. شو يلي جمع حبيبتو بحبيبا !!

كانت بطل خطوة عم تمشيها بالغرفة تنزل الف دمعة .. ريحة عطرو بعدا ما راحت من المكان .. فتحت الدروج ودورت فيهن على اي شي يوصلا لحل اللغز ..
قعدت عالتخت وحطت اللابتوب بحضنا وفتحتو .. وصفنت شوي
( ولا مرة شفت رامي معو كل هالحرس .. سيارة كاملة كلا رجال عم تحرسو !! معقول ما كان بدو ياني اعرف ؟؟ او جديد جابهن ! )

اشتغل اللابتوب .. كانت صورة سناء خلفية ومكتوب جنبا بحبك .. دخلت عالملفات كانت كلا بإسم سناء .. وكلا صور واغاني .. دخلت على ملف كان اسمو سناء خاص كان في صور سكرين شوت لمحادثات .. فتحت على كل المحادثات كانت محتواها غزل وحب .. فتحت اخر محادثه وسكرتا بلا ما تقرأها كلا .. بعدين تزكرت انها شافت كلمة رقم مجهول .. فتحت الصورة

سناء : اليوم رجع دقلي الرقم المجهول

وائل : رديتي ؟

سناء : اي .. بس نفس الحكي ما تغير شي قال اخر مهلة مشان اتركك هي بعد بكرا والا رح ياخدني بالقوة منك .. رح يعمل اي شي وما في شي بيوقف بوشو ابدا

وائل : انا بوقف بوشو .. ابعتيلي العنوان يلي قلك تروحي تقابليه فيه

طلعت من الصورة وفتحت على المعلومات وكان تاريخا قبل يومين من موت وائل !!

طفت اللابتوب و كانت مصدومة وما عم تستوعب الشي يلي عم تقرأو .. وصارت تشبك الأحداث ببعضا !
( حراسة مكثفة .. بيسأل عني ومهتم فيني كتير .. مكالمة تحذير من رامي من رقم مجهول .. سناء .. رامييييييي !!!!!!!! )

ما كانت بدا تصدق يلي عم يصير .. تسطحت على تخت وائل وصارت تبكي بحرقة .. فتحت عيونا وهنن حمر كتير .. وهمست بينا وبين حالا ( بس الحق علي انا حبيتو بلا ما اعرف عنو شي الا انو ابن هشام بيك .. لا بعرف ليش عايش لوحدو ولا بعرف شو بيشتغل ! لك حتى الحراسة ما بعرف ليش مكثفة عليه حتى ابوه ما عليه كل هالحراسة ! انا غبية .. انا غبيييية )

مضو 3 ايام العزا وتفكيرا ما عم يهدى حتى ما عاد تزكرت تبكي ..

باليوم الرابع من الاسبوع الأول لمقتل وائل .. دق الرقم المجهول كمان مرة وكانت كاميليا نايمة سمعت صوت موبايلا عم يدق مسكتو اتطلعت بنص عينا بعدم اهتمام وبس شاشفت الرقم المجهول انتفضت وردت بسرعة

مجهول : الو

كاميليا : الو اي

مجهول : شو صار معك فكرتي بكلامي ؟ بتعرفي انو في برقبة رامي دم اكتر من 80 ضحية وبينهن شي 5 اطفال ؟؟

كاميليا : اي و شلون صدقك ؟ مافي قانون ؟

مجهول : لا ما في قانون حتى القنوات التلفزيونية ما بتسترجي تحكي عنو حرف .. لك هاد كل حكومة البلد تحت امرو وكلهن بيحموه .. واااصل

كاميليا : طيب وانت مين ؟ وليش عم تحكيني الي بهالشي ؟

مجهول : لأني بعرف شو بدو يعمل فيكي

كاميليا : لا انت حدا كذاب .. رامي بيحبني مستحيل يإ
ذيني مستحيييل

مجهول : طيب رامي قتل اخوكي لأنه بدو سناء .. لأنها عجبتو .. وهي وغيرا كتير اخدن غصب عنهن وعن الكل لو بيضطر يقتل كل اهلا بياخدا .. حبيبك مريض نفسي يا انستي عندو ريحة الدم متل ريحة العطر بيستمتع بس يشما ويستنشقا .. انا رح حاول جيبلك اثباتات حتى لو عرضت حياتي للخطر بس لازم تصدقيني ممكن تنقذي حياتك وتنقذي حياة كتير ناس ازا قدرتي تتصرفي

الجزء الخامس

الجزء الخامس

كاميليا : ...... ما عم صدقك انت مين وشو يلي بدك ياه

مجهول : وهلأ بدي اترجاكي لا تتسرعي ولا تحكي بهالموضوع ابدا لرامي حرصا على سلامتي وسلامتك .. باااي

سكر الخط وبقيت كاميليا صفنانة عم تتزكر كلامو وتحاول تستوعبو .. ( رامي قتل اخي !! )

حطت ايديها على راسا واجت صورة المحادثة على بالا .. وتزكرت انه فعلا راح وائل يقابل حدا مشان عم يهدد سناء
مسكت موبايلا ودقت لأبوها ..

ماهر : الو

كاميليا : ( تبكي ) يابي .. انا عرفت مين قتل وائل

ماهر : روقي طيب شلون عرفتي ؟ لسا مبارح شفتك ما قلتيلي شي

كاميليا : اي بس هلأ تأكدت

ماهر : طيب مين ؟

كاميليا : انسان بحبو بموت فيه انسان كان كل حياتي حبيبي يابي يلي قتلو حبيبي يلي وثقت فيه وسلمتو قلبي

ماهر : حبيبتي شكلك تعبانة بس تفيقي بتحكيني

كاميليا : يابي انا ما عم هلوس انا متأكدة من كلامي

في بيت رامي ...

رامي عم يفكر بيلي عملو .. عم يتزكر نظرات كاميليا وحبا لألو قلبا الطاهر ..

( انا حبيتك عنجد .. عم حاول اعمل فيكي متلن كلن عم حاول شوفك عم تموتي وشوف دمك واضحك بس ما عم اقدر .. لا انتي ما فيكي تخليني ضعيف .. او فيكي تخليني ضعيف ما عاد اعرف مين انا .. تخيلي اني ما بتحمل شوفك موجوعة ؟ هههه انا يلي بقطع الناس تقطيع وبضل اضحك انتي ما بقدر شوفك عم تتوجعي او تعبانة او زعلانة بحس روحي عم تطلع ! ) اخد كاسة مي و مسك مفتاح غرفة تحت بيتو كانت فيها 3 بنات .. فتحا ودخل عليهن كان الخوف بعيونهن ..

رامي : انشالله مبسوطات ؟ عطشانات ما ؟

كلن صرخو اي .. قربلن رامي وصار يشرب المي قدامن ..

رامي : هههههه بتفكروني رح حن عليكن ما ؟ انتو هون لأني ما بدي ياكن لغيري لأنكن حلوات بس كمان ما بدي ياكن لألي عرفتو كيف ؟ يعني رح تموتو هون وما حد رح يسأل فيكن ههههه

طلع رامي وسكر الباب بالمفتاح .. رجع فتح الباب وتف عليهن ورجع سكرو بالمفتاح

بعد يومين ...

في بيت كاميليا ...

كاميليا : امي .. والله هيك ما بيصير لازم تاكلي اي شي .. يلا كرمالي

لونا : نهال خانم افتحي تمك بس كلي هي اللقمة من ايدي

كاميليا : خلص لونا خدي الاكل واطلعي .. شكرا

طلعت الشغالة وسكرت الباب ...

نهال : اشتقت لوائل .. ما كنت خلي يسافر لأني ما بتحمل غيابو عني راح وتركني للأبد

كاميليا : كلنا اشتقنالو الله يرحمو

دق موبايلا .. استأذنت من نهال وباستا ودخلت على غرفتا

كاميليا : الو

رامي : كيفك حبي ؟

صفنت كاميليا وتزكرت كلام الشخص المجهول انها ما تحسسو بشي ولا تخبرو شي ..

كاميليا : هلا يا عمري ... تعبانة شوي

رامي : ليش ؟ شو في ؟

كاميليا : اشتقت لأخي كتير

رامي : هيهييييي علينا خلص مات

شدت على سنانا من القهر وحاولت تمسك اعصابا ...

كاميليا : لك اخي هاد اغلى من روحي شبك انت ؟

رامي : طيب لازم نلتقي مشتاقلك

كاميليا : ما فيني هلأ تعبانة .. موت اخي كسرني هد حيلي

رامي : طيب بس انا اشتقتلك

كاميليا : وانا كمان .. بس اصبر علي شوي .. يلي صار حرقلي قلبي

بعد ساعتين ... دق موبايلا كمان مرة

مجهول : مرحبا

كاميليا : اهلين !

مجهول : ما قدرت جيبلك اثبات بس رح قلك شي .. انا واحد من افراد العصابة يلي هو عملا .. بس انا مجبور الله وكيلك مجبور ازا انسحبت بيقتلوني وانا عندي عيلة مرتي وابني وامي ما بدي يصيرلن شي بسببي .. رح قلك سر خطير عنو .. عمرك شفتي بيتو ؟

كاميليا : لا

مجهول : هههه انتي كتير طيبه .. رامي اتبرو منو اهلو بس ما اعلنو برائتن منو عالإعلام مشان سمعتن .. وما حد بيعرف السبب وليش تبرو منو .. طلع من عندن عمل عصابة وهنن يلي بياخدو منو التعليمات وبينفذوها وانا منهن .. بس انا كل مرة بتحجج مشان ما ساعدو بالقتل .. انا بس دخلت معهن ابني كان بدو عملية قلب .. وبس شافني رامي عم ابكي قلي بساعدك بشرط انو تكون معي وممنوع تشتغل غير معي .. هلأ هو تحت بيتو في غرفة .. هالغرفة فيها شي 3 بنات .. بيحب يذلن ويعذبهن وبس يعني ما بيعمل شي معهن الا انو بيشوفن عم يتعذبو واخر شي بيقتلهن بس هو ما بياخدهن الا بالغصب .. واخوكي راح ضحية لهالسبب مشان رامي بدو حبيبتو

كاميليا : وسناء معهن هلأ ؟

مجهول : اي معهن

كاميليا : طيب انا ما رح اعمل شي هلأ كرمالك .. بس انت معك جواز سفر ؟

مجهول : اي

كاميليا : طيب لازم نلتقي .. بتقدر ؟

مجهول : ........ لا

كاميليا : طيب انا ما رح ضرك والله بس بدي طالعك من هون مشان اتصرف مع رامي وما يقدر يإذيك

مجهول : لا مو خايف منك خايف عليكي

كاميليا : طيب

مجهول : بتعرفي العصابة يل
ي بيحكو عنها انو الحكومة ما عم تقدر توصل لمصدرا وما عم يقدرو يكمشوهن ؟

كاميليا : اي ؟

مجهول : هاد هو رامي وجماعتو .. انا ما عاد فيني شم ريحة دم اكتر تعبت لازم رامي يتعاقب .. وصلت بإنو يقتل اخو حبيبتو !!

كان هاد الشخص عم يحاول يستفزا مشان تتصرف .. بيعرف انو هي قوية كتير وبتقدر .. وبيعرف انها هي نقطة ضعف رامي

كاميليا : وانا ما رح اسكت عن دم اخي .. حتى لو القانون حمى يلي قتلو ما في شي رح يوقف بوشي .. بدي عنوان بيتو

الجزء السادس

مجهول : بس ......

كاميليا : اوثق فيني ما رح ضرك ولو

مجهول : طيب خدي العنوان .......

كتبت كاميليا العنوان على ورقة .. بقيت ماسكة القلم وعم تفكر شو رح تعمل .. دقت لأبوها

ماهر : الو

كاميليا : اي يابي كيفك ؟

ماهر : الحمد لله

كاميليا : شو بدي اسألك كان في واحد شريف من رفقاتك بيشتغل محقق .. ما ؟

ماهر : اي

كاميليا : بدي اتواصل معو

ماهر : ليش ؟

كاميليا : بدي اتواصل معوووو هيك يابي مشان الله لا تخربلي الشي يلي عم خططلو

ماهر : شبك معصبه ؟ طيب هلأ ببعتلك رقمو احكيلو انك بنتي

كاميليا : ماشي

سكرت الخط وتنهدت بتعب ..

تاني يوم اتصلت كاميليا بالمحقق وخبرتو كلشي عرفتو وسمعتو وشافتو ما سكتت على شي ..

نبيل ( المحقق ) : قلتيلي ابن مين هو ؟

كاميليا : ابن هشام بيك عرفتو ؟

نبيل : اها عرفتو صاحب اكبر عمليات نصب فيكي يا بلد

كاميليا : عنجد ؟

نبيل : اي

كاميليا : طيب شو لازم نعمل هلأ ؟

نبيل : نهايتو على ايدي بس تركيني فكر بالموضوع شوي وهاد رقمي صار عندك اي شي بيصير خليكي على تواصل معي

كاميليا : وسناء والبنات يلي عندو لازم ننقذن بأقرب وقت

نبيل : طبعا طبعا ولا يهمك

كاميليا : شكرا لألك .. بس هو تحت حماية رجال امن يعني في تحت ايدو تشكيلة فساد واجرام

نبيل : وانتي شو يلي ورطك مع هيك شخص ؟ انا بعرف عنو من زمان بس ما كان يجي لعندي حقق معو كانو يحولوه على محقق فاسد حقير متلو وكان يطلعو بريئ من كلشي .. كنت اتمنى يوصل لعندي مشان علقو على حبل المشنقة ..

كاميليا : انا من 6 شهور بعلاقة معو ما شفت منو شي مو منيح .. بالعكس حنون معي وبيحبني

نبيل : اي هيك الحيوان المفترس .. بيبقى هادي لحتى ينقض على فريستو وياكلا

كاميليا : ( تبكي ) معقول ؟

نبيل : اي طبعا .. بس ليش عم تبكي ؟

كاميليا : مصدومة من كلشي .. فقدت اخي وحبيبي بنفس الوقت .. شو بتلزم حياتي بعد هلأ

نبيل : له له .. بس حكيتي معي بالبداية حبيت شخصيتك لاتها قوية هلأ بنهاية المكالمة عم تبينيلي انك ضعيفة

كاميليا : طبيعي .. انا مو حجر بزعل وببكي وبحزن بس قوية .. ورح اخد حق اخي قبل ما يجف تراب قبرو

نبيل : طيب انا هلأ عندي شوية شغل برجع بدقلك اي ؟

كاميليا : ماشي

دق باب غرفتا ...

نائل : ممكن ادخل ؟

كاميليا : تفضل

نائل : ليش عم حسك مشغولة بشي .. وتفكيرك مو مرتاح ؟

كاميليا : أ .. أ .. أنا ؟

نائل : اي انتي

اتطلعت كاميليا بنائل وقربت عليه شوي .. حطت ايدا على وشو واتطلعت بعيونو

كاميليا : بتتزكر وائل شو كان يحكي عني ؟

نائل : اي كان يحكي انك قوية كتير واقوى من الف رجل وبس تحطي شي براسك بتعمليه لو شووو ما صار ولو شووو ما كلفك

كاميليا : وحتى لو كلفني حياتي .. ما رح اتراجع عن يلي بعملو .. بس مو هلأ رح خبرك شو عم بعمل .. بس بوعدك تنبسط مني

نائل : بس لا تعرضي حالك للخطر ابدا

كاميليا : ( ابتسمت بتعب ) ولا يهمك

بعد ساعتين ...

نبيل : مرحبا

كاميليا : هلا

نبيل : كيفك ؟

كاميليا : الحمد لله بخير

نبيل : الحمد لله .. هلأ انتي فيكي تكوني معي ضمن الخطة خطوة بخطوة ؟ ولا ما فيكي ؟

كاميليا : فيني طبعا .. فيني ومتحمسة رغم اني لسا .. لسا مصدومة منو

نبيل : بتحبيه ؟

كاميليا : كنت اي .. بس هلأ بقرف منو .. صرت بس اتخيلو اتخيلو عم يسبح بالدم

نبيل : هو مو بس مجرم .. مجرم وتحت حماية القانون او قسم كبير من الفاسدين بهالبلد يلي بترشيهن كم ليرة بيسكتو على اكبر جريمة

كاميليا : يعني هلأ ازا رجع طلب نتقابل ونحكي متل اول شو اعمل ؟ اقبل ولا ارفض ؟

نبيل : انا رح ابعتلك حرس يبقو معك حرس شرطه يعني مو بودي جارد .. بس لما تقعدي معو يبعدو عنكن مشان ما يشك انو كشفناه .. رح اعمل كم اتصال وبلش بخطة مرتبه .. بس لازم نلتقي فيكي ؟

كاميليا : اي فيني .. متى بدك ؟

نبيل : بكرا في مجال ؟

كاميليا : اوكي ماشي الساعة 3 بجي عالمكتب عندك

نبيل : اهلا وسهلا

سكرت معو وتسطحت وسكرت عيونا وصارت تتزكر اياما الحلوة مع رامي .. وتزكرت بس مات اخوها .. ( اخي مات بتخطيط اجرامي .. ما نجحو بقواصو اجت رصاصة بكتفو ورصاصة تانية برجلو .. خططو وراحو لعندو عالمشفى قتلوه ! اخي وائل !! اااخ يا عمري يا وائل .. قلبك كان طيب كتير ما كنت بتستاهل تموت بهالطريقه ابدا )

تاني يوم ....

راحت كاميليا عند نبيل عالمكتب ..

نبيل : ( عم يسلم عليها و يتطلع بعيونا ) اهلا وسهلا

كاميليا : ( متلبكة ) اهلين فيك

نبيل : تفضلي اقعد
ي شو تشربي ؟

كاميليا : ما بدي شي يسلمو

نبيل : ما بيصير ولو بنت الغالي انتي

كاميليا : تسلم يارب .. فنجان قهوة

نبيل : وسط ؟

كاميليا : لا بلا سكر لو سمحت

نبيل : اي قليلي .. انتي شو لاحظتي على رامي هالفترة ؟

كاميليا : رامي كتير غامض .. ما بعرف شي عنو الا انو ابن هشام بيك وسمعتن منيحة بالبلد

نبيل : ههههههه سمعتن شو ؟ انتي ما بتعرفي شي .. الاب وابنو واصلين بس الأب متبري من ابنو لأنه قتل ابن رفيقو هههههه

الجزء السابع

كاميليا : عم تضحك ؟

نبيل : لأنه جد شي بيضحك .. البلد وصلت لهالمستوى المؤسف الفساد صار شي عادي .. نصاب ابنو مجرم مدعومين من اكبر رتبة حكومة .. والأب وابنو مبسوطين بحياتن عادي .. ومستمرين بإجرامهن بلا حساب او عقاب !

كاميليا : اي والله شي مؤسف

نبيل : هلأ نحنا لازم نمسك دليل قوي نقدر نقدمو للجهات العليا الشريفة .. وقليل في هيك جهات هههههه بس في بقدر اوصلهن انا

كاميليا : لأنه الطيور على أشكالها تقع

نبيل : يارب كون عند حسن ظنك واقدر اشفي غليلك وريحلك قلبك

كاميليا : قلي شلون فيني ساعدك ؟

نبيل : خليكي التقي فيه هالفترة بس قبل ما تروحي تلتقي فيه بساعة خبريني مشان ابعتلك ناس تحميكي من اجرامو .. وحاولي اعرفي عنوان بيتو

كاميليا : معي العنوان

نبيل : وساكتة ؟ اعطيني ياه خلص القصه ما بدا خطط باخد عناصر ومفتش وبناخد اذن من النيابة وبنروح .. والبنات هناك .. البنات يلي خبرتيني عنهن هنن رح يكشفوه واكيد عندهن ادلة كافية واصلا وجودهن عندو يعتبر اختطاف وبيتحاسب عليه .. يعني عالجهتين رح زتو بالسجن

كاميليا : طيب .. انا وثقت فيك خود هاد العنوان .. بس في شي محيرني ! شلون المجهول عرف رقمي ؟

نبيل : ازا رجع اتصل اسأليه .. بس شكلو ابن حلال وما عم يتحمل يلي عم بيصير

كاميليا : اي وانا رح ساعدو .. رح طالعو برات البلد هو واهلو اوووف صحيح .. بس قلتلو عن السفر غير الموضوع .. او مدري يمكن غير الموضوع بالغلط مو بقصدو يارب يرجع يتصل .. لحظة موبايلي عم يدق هسسس هاد رامي .. الو

رامي : مرحبا يا عمري

كاميليا : اهلا كيفك ؟

رامي : مشتاقلك كتير

كاميليا : اي

رامي : شو اي ؟ عم قلك مشتاقلك

كاميليا : أي .. أي وانا اكتر

رامي : انتي بالبيت ؟

كاميليا : اي

رامي : بدي شوفك

كاميليا : ما فيني اليوم .. لبكرا احسن

رامي : مممم ماشي

كاميليا : انا لازم سكر .. بنحكي بعدين

سكرت الخط واتطلعت بنبيل نظرة خوف ..

نبيل : شبك ؟

كاميليا : حسيت اسلوبو مرعب معي هالمرة .. حسيتو بدو يقلي شي

نبيل : لك لا بس لأنك صرتي تعرفي بإجرامو بطلتي تقتنعي برقتو وطيبتو صرتي تشوفي وشو الحقيقي

كاميليا : يمكن .. بستأذن انا شكرا كتير

نبيل : ولو .. بخدمتك .. بكير

كاميليا : بكير من عمرك تعبانة كتير بعدني ما فقت من صدمة موت اخي بس لازم كون قوية كرمال اخد حقو

نبيل : وانتي قوية .. انا متأكد من هالشي

كاميليا : بس اوصل البيت بدقلك مشان نكفي حكي .. بس ما فيني اترك امي اكتر من هيك

نبيل : الله معك

طلعت كاميليا من المكتب .. مشيت كم خطوة وغابت عن الوعي .. بعد ساعتين فتحت عيونا بتعب .. وكانت مربوطة على كرسي .. اتطلعت حواليها وكانت الرؤية مشوشة .. ما عم تشوف شي بشكل واضح ولا عم تتزكر شلون اجت على هالمكان

رامي : صح النوم يا قطة

كاميليا : ( بتعب ) انا وين ؟

رامي : له له .. انتي معي فتحي عيونك في الك مفاجأة حلوة

فتحت عيونا اكتر ورجعت سكرتهن ورجعت فتحتهن ...

كاميليا : رامي ؟!

رامي : شوفي هالمنظر ما احلاه

اتطلعت مكان ما اشرلا شافت شب مقتول .. صرخت ما طلع صوتا صارت تبكي وتحاول تفلت حالا من الكرسي

رامي : هاد الإنسان خاين .. خان مصلحتنا وسرق رقمك من موبايلي وحكى معك .. عرفتيه ؟

صارت تصرخ وتبكي بلا صوت .. وتزكرت كلام المجهول وعرفت انو هو هاد الشخص المقتول

كاميليا : انت مجرم .. مجرم .. انت ما فيك لا ضمير ولا إنسانية

قربلا واتطلع بعيونا ...

رامي : هسسسسسسس بلا ما زتك جنبو

رجع لورا شوي وكمل كلامو ...

رامي : حاول ما أذيكي لأني بحبك كتير وما بحب شوفك عم تتوجعي وزعلانة .. حاولت اتعامل معك بإنسانية رحتي عملتي فيها بطلة وصرتي تروحي عند محقق تخططو توقعوني بعد ما هاد الفطيس خبرك بسر مهنتنا .. اي اي لا تطلعي فيني هيك انا مراقبك من زمان

كاميليا : طيب اقتلني بدي روح لعند اخي

رامي : هههههههههه لاااااا بكير لسا .. مو هلأ

كاميليا : انا حبيتك عنجد .. شفت فيك الحب والحنان شفت فيك كلشي حلو بفترة قصيرة صرت كل حياتي .. ليش انا عملت فيني هيك ليش ؟

رامي : وانا حبيتك .. ليكي لقلك شي انا القتل عندي متل شربة المي لأنه ما حد بيستاهل يعيش .. بتلذذ بس شوف حدا عم يتعذب وعم يموت قدامي بس اخوكي انا قوصتو برجلو وايدو وهو ما رضي يموت الا بس بعتت عصابتي بالمشفى خنقتو .. اخوكي عنيد كتير ما بدو موتة محترمه

كاميليا : انت حقير .. حقييير بلا اخلاق وبلا ضمير

قرب عليها وشدا من شعرا .. صرخت والدموع عم ت
نزل من عيونا ..

رامي : قلتلك انا بحبك .. وما بإذيكي .. بس لا تخليني لحقك بأخوكي عنجد

دفشا عالأرض وهي مربوطة بالكرسي وقعت على وشا .. طلع من الغرفة ...

بعد 24 ساعة ...

نائل : يا امي اهدي الا نعرف وين راحت خلص لا تبكي

نهال : اتصل بأبوك يمكن يعرف وينا

نائل : حكيت معو قال هلأ رح يجي لهون

لونا ( الشغالة ) : ( دقت الباب ودخلت ) نائل بيك ماهر بيك بإنتظارك تحت

نائل : طيب

الجزء الثامن #انتهت

نزل نائل لعند ماهر بسرعة ..

نائل : اهلين يابي .. لونا اعملي فنجانين قهوة وسط

ماهر : شو صاير ؟

نائل : كوكي من 24 ساعة طلعت من البيت وما رجعت ابدا

ماهر : ولا دقت لحدا فيكن ؟

نائل : ولا دقت لحدا فينا

ماهر : اوووووووف .. اوووووف

لونا : تفضل القهوة ماهر بيك

ماهر : وما قالت لحدا وين رايحة ؟ ( شرب رشفة قهوة )

نائل : لا

دق موبايل ماهر ...

ماهر : الو

نبيل : مرحبا ماهر بيك بعتذر ازا ازعجتك او اتصلت بوقت غير مناسب

ماهر : لا ولا يهمك تفضل

نبيل : مبارح اجت لعندي الآنسة كاميليا وبس طلعت من عندي قالت رح ترجع تدقلي وما دقت .. دقيتلا كتير بس موبايلا خارج التغطية

ماهر : كانت عندك ؟

نبيل : اي بالمكتب .. وحكينا بموضوع رامي ابن هشام بيك

ماهر : لحظة .. شو دخل هشام بيك وابنو ببنتي ؟

نبيل : ايوا الشخص يلي قلتلي انت انو بنتك بدا تكشفو على حقيقتو هو ابن هشام بيك

ماهر : شو عم تحكي انت ؟؟ لك هدول اوسخ ناس بالبلد

نبيل : بس بنتك ما عرفت هالشي الا متأخر

ماهر : اووووف راحت بنتي راحت بنتي .. من 24 ساعة طلعت وما رجعت

نبيل : عنجد عم تحكي ؟

ماهر : اي والله

نبيل : طيب انا رح رجعلكن ياها .. وعد مني

ماهر : اي شي يصير معك خبرني اي شي بتعرفو عنها خبرني

سكر نبيل الخط وعمل اتصالاتو عالجهات العليا يلي عم ينطرو يمسكو دليل على رامي مشان يحبسوه .. و حضر سيارة شرطة وخبر المفتش واخد الورقه يلي مكتوب عليها عنوان بيت رامي .. وبساعة كان طالع من مكتبو واخد معو سلاحو ...

وصلو بيت رامي وحاصروه من كل مكان ..

وبقي معو كم عنصر مسلحين .. كسرو باب البيت ودخلو لعندو .. ما كان محضر حالو ابدا لهالموقف ركض مشان يجيب سلاحو يدافع عن حالو .. مسكوه العناصر ومنعوه .. وقعدوه بمكانو ..

نبيل : يا هلااااا بالمجرم القانوني .. بتحب شربك شي بهالمناسبة السعيدة يلي وقعت فيها بين ايدي ؟

رامي : رح تتحاسب على عملتك هي

نبيل : اووه بالمناسبة .. كل عصابتك متلك جوا مربوطين وبيشبهو الأرانب ههههه شفت الزمن شو بيعمل بالظالم ؟ ( قربلو واتطلع بعيونو ) لصدفة ما البنت البريئة يلي ضحكت عليها .. هي يلي وقعتك بإيدي .. (حط المسدس براسو ) وهلأ احكي وينا ؟

رامي : مين هي ؟

نبيل : ( ضربو ضربة قوية بالمسدس ) قول وين كاميليا بلا ما فرغ هالمسدس براسك

رامي : ........

اجو 3 عناصر ومعهن 3 بنات وكاميليا مو موجودة معهن ..

رامي : شفت كاميليا مو هون ولا بعرف وينا

نبيل : كملو تفتيش الغرف كل وتأكدو ازا ما في غرف مخفية ..

اجا شرطي من برا عم يحمل كاميليا بين ايديه ...

الشرطي : سيدي هي البنت ؟ لقيتا فوق عالسطوح في غرفة صغيرة كانت جواتا وهيك وضعا

نبيل : اي هي .. تأكدلي من النبض

الشرطي : عايشة سيدي

نبيل : اطلب الإسعاف والحشلي هاد الحشرة بالسيارة .. بتعرف نجوم الضهر ؟ رح فرجيك ياها ! اشحطوه

في بيت كاميليا ..

ماهر : الو .. اهلين نبيل .. عنجد ؟؟ الله يسعدك شكرا كتير الك .. هي بخير اهم شي ؟ الحمد لله شكرا الك

سكر الخط واتطلع بنائل و نهال وبعيونو لمعة فرح ..

ماهر : واخيرا بينت بنتي بينت كوكي

نائل : وينا ؟

ماهر : وضعها الصحي تعبان شوي .. هلأ هي بالمشفى بس بخير الحمد لله

نهال : مشفى ؟ لا لا .. ما بدي يصير فيها متل وائل نشان الله ما بدي

ماهر : اهدي عم قلك هي بخير ما فيها شي والله هي بخير لا تخافي .. وكمشو يلي قتل وائل وهلأ هو في ذمة التحقيق ..

تاني يوم بالمشفى ...

سناء : مرحبا

نائل : اهلين تفضلي ؟

سناء : كيف صارت كوكي ؟

نائل : انتي رفيقتا ؟

سناء : لا .. انا حبيبة وائل .. يلي بسببي مات وائل .. مات وهو عم يدافع عني

نائل : احكيلي القصة لو سمحتي

سناء : ...... رامي ابن هاشم بيك يلي انكمش .. بعد ما قتل وائل خطفني وحبسني بغرفة انا وكمان 3 بنات ..وفهمت منهن انو كانو 4 وفي وحدة قتلا قدامهن .. ما بعرف شلون جاب رقمي وصار يدقلي يهددني ازا ما بروح بقابلو رح يقتل وائل خبرت وائل .. راح هو قابلو وبس وصل لهنيك قوصو اكتر من طلقه بس في 2 اجو وحدة بكتفو و وحدة برجلو .. تاني يوم كاميليا خبرتو انو اخوها بالمشفى وخبرتو اسم المشفى كمان وعرف انو الطلقة اجت بكتفو مو بقلبو بعت عصابتت فصلو عنو جهاز التنفس و خنقوه طبعا هالشي هو حكالي ياه مشان يستفزني .. وحكاه لكوكي كمان .. انا بقول عنها كوكي لأنه وائل هيك كان يحكي اسما بس يحكي عنها

نائل : اووووووووف .. اووووووف الله يرحمك يا اخي

سناء : انا رح سافر انا واهلي .. اهلي مالن
وش يبقو بالبلد بعد غيابي لأنه كتير حكو وكتير طالعو اشاعات .. بس تفيق خبرا اني حبيتا لأنها اختو لوائل بلا ما احكي معها واتعرف عليها بس وائل عرفني عليها وحببني فيها من حبو هو لألها وتعلقو فيها .. وخبرا اني صح ما خبرتا مين انا بس جيت مع رامي عالعزا بس كنت مجبورة ما قول مين انا .. هو سألني ازا فيكن حد بيعرفني وقلتلو لا وفعلا ما حد بيعرفني ما توقعت تكون شافت صورتي من قبل

نائل : ديري بالك على حالك .. وازا بدك اي شي نحنا بخدمتك .. انتي من ريحة الغالي

سناء : شكرا كتير

بعد ساعة اجا نبيل عالمشفى ..

نبيل : مرحبا

ماهر : اهلين تفضل

نبيل : شكرا .. شلون صارت انسة كاميليا ؟

ماهر : ما فاقت لسا

نبيل : بسيطة

قعد نبيل عم يتطلع بالساعة ...

طلع الدكتور من عندا ..

الدكتور : الحمد لله على سلامتا .. هي تعرضت لضغط نفسي وهاد سبب انها غابت عن الوعي .. بس الحمد لله فحوصاتا اكدتلنا انو ما عندا اي مرض جسدي

نائل : فيني شوفا يادكتور ؟

الدكتور : تفضل بس لا تطول عندا .. لو سمحت

نائل : حاضر

نبيل : نائل بيك شو بدي قلك ممكن فوت قبلك ؟ انا جيت مشان شوفا مو مشان حقق معا ..

اتطلع نائل بماهر و نهال بإستغراب ..

نائل : تفضل

دخل نبيل لعندا .. كانت مسكرة عيونا ..

نبيل : انسة كاميليا ؟ فايقة ؟

ما فتحت عيونا .. طالع من جيبتو محبس زواج ولبسا ياه بإيدا اليمين ..

نبيل : بعرف انك عم تسمعيني .. لبستك المحبس لأني بدي ياكي وحبيتك من اول مرة شفتك .. بعرف انو الظرف مو مناسب .. بس تأكدي اني ما رح اعمل حفلة ولا شي قبل سنة كرامة لروح اخوكي الطاهرة.. بعد سنة بنعمل عرس كبير بلا منها حفلة الخطبة .. ولأني بعرف انك عم تسمعيني .. رح راقبك لحتى افتح الباب واطلع ازا ابتسمتي يعني موافقة ازا عبستي يعني مو موافقة

رجع نبيل بالخطوات لورا وهو عم يراقبا .. حط ايدو على ايد الباب مشان يطلع .. لفت وشا لجهتو وفتحت عيونا وابتسمت

بعد شهرين ...

لقد حكمت المحكمة حضوريا على المتهم رامي هشام بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة .. رفعت الجلسة

نبيل : مو قلتلك لو يوقع بإيدي بعلقو على حبل المشنقة ؟ انا ربي بينصرني لأني مع الحق وبس .. ما بقبض ليرة مقابل اسكت على دم او على ظلم

كاميليا : بس ما علقتو على حبل المشنقة !

نبيل : الحكومة الفاسدة والمحاميين الفاسدين قدرو يخففو الحكم لمؤبد للأسف

كاميليا : حبيبي .. انا شفتك مرة وحدة قبل الخطبة صح ؟

نبيل : بعرف شو بدك تقولي .. حبيتيني فورا

كاميليا : لا ما حبيتك ههههههه

نبيل : اه ؟ احم احم مبلا مبلا بس خجلانة تقولي

كاميليا : لا والله ههههه ما حبيتك الا بس انقذتني من ايدين هالمجرم و اهتميت فيني كتير .. حسيت انك حنون كتير وقوي كتير حبيتك

بعد سنتين ...

كاميليا : ( سندت راسا على كتف نبيل وبحضنا ابنا ) بتعرف ؟ القدر بيعمل شغلات كتير بتخلينا نبكي وننقهر .. بس بيعوضنا بفرحة كبيرة تنسينا كل الأوجاع .. يمكن قصتنا بتزبط رواية .. ههههه بس يلي مريت فيه لو بنت غيري مرت فيه كان صار معا عقدة نفسية ابدية

نبيل : احلى شي بحياتي .. انتي و ابني الحلو وائل .. ليكي شلون نايم متل الملائكة بيشبهك كتير

كاميليا : لأ بيشبه خالو وائل .. نفس الإسم ونفس الملامح

نبيل : الله يخليلي ياكن وما يحرمني منكن

#انتهت
قـصة اليوم: #مجرم_تحت_حماية_القانون ..... قراءة م
بـدايـة الـقـصـة..❤️