قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الزوجة_الثانية_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الرابع

عمار :- مثلا ليش انتي كنتي صافنة فيني واختك نازلة فيني تحقيق

ريما :- ممم مابعرف شلون خبرك

عمار :- اها يعني اكيد هالفضول فيو شي..

ريما :- بصراحة

عمار :- طبعا بصراحة

ريما :- اذا في مجال هلاء بخبرك..

عمار :- احكي ماعندي مشكلة فاضي

ريما :- مرتك مابتنزعج بالحديث اذا شافت بتحكي مع حد

عمار :- مرتي بزيارة ببيت اهلا قولي..

..ريما :- ولي زهور طلعت مرتوا مانا موجودة 😂😂

زهور :- عم يحلا الجو عندك بشوف..فتي دغري..

ريما :- خليكي بدراستك..

عمار :- وين رحتي

ريما :- اي ليكني بس هاي اختي شغلتني شوي

عمار :ام الاسئلة..اي وين كنا..شو بدك تصارحيني فهميني..

ريما :- عم تصلك صورة

عمار :- ماوصلتني

ريما :- عم تحمل..

عمار :- اي ليكا وصلت..هاتي ياستي اشوف..

ريما :- ...

عمار :- ياربي شو بيشبهني..هاد انا..ولا اخوكي

ريما ؛- 😔

عمار :- ايوه مشان هيك كنتو عم تزاوروني .. 😂😂 بس حلو طالما بشبهني

ريما :- هاد شهيد ..الله يرحمو كان خطيبي..

عمار :- اسف ما قصدت اضحك..الله يرحمو..

ريما :- استشهد من شي 3 سنين

عمار :- الله يصبرك..هلاء فهمت حقك عليه

ريما :- اول ماشفتك فكرتك هو..صرلي 3 سنين عم عاني الفقدان..مابعرف شو حسيت بس شفتك

عمار :- مو سهلة بعرف

ريما :- 😢

عمار :- لاتبكي..انا ابي كمان استشهد اول الاحداث..يعني شي 7 سنين اول ما بلشت المظاهرات..اجتو طلقة طايشة وهو ع باب البيت..

ريما :- الله يرحمو ..والله يجعلهن في علييين..

عمار :- شو كان اسم خطيبك

ريما :- نديم

عمار :- الله يرحمو

ريما :- تسلم هاد من زوقك

عمار :- فينا نطلع من هالاجواء انتي دارسة شي..

ريما :- بس سنة تانية فرنسي ماحسنت كفي .

عمار :- الله يصبرك حتى انا مريت بهيك وضع بس كان وصية ابي كفي دراستي واشتغل..ومشان امي انا وحيدها.

ريما :- الله يخليها لالك..

عمار :- امين..امي طيوبة ومن بعد ابي انكسر قلبها

ريما :- بعرف هالاحساس سدقني 😔😢..

عمار :- هاد ابني فاق بعتذر شوي وراجع..

(( مرقت ربع ساعة وانا بانتظارو اخدتني احلام اليقظة لاحلام المنام..فقت قلبي عم يدق بسرعة من صوت المنبة..اخدت الموبايل معقول لاء ياربي الدني الصبح ياريتني ماغفيت..يييي باعتلي..

عمار :- ارجعت..

..اولادي صرلن فترة عم يفيقو بالليل ..

..شكلك نمتي

..الووو

..تصبحي على خير..

...اذا في مجال بكرة بنحكي..

ريما :- زهور يالله شلون نمت

زهور :- نمت قبلك انا

ريما :- كان باعتلي كتير رسائل .

...

7..

ريما :- صباح الخير بعتذر غفيت وماحسيت ع حالي ..

عمار :- صباح النور..نوم الهنا.

ريما :- عندك شغل

عمار :- لا والله فقت على ريحة القهوة من ايدين ست الكل امي..

ريما :- نيالك ..الله يخليها لالك

عمار :- ان شاء الله امك تقوم بالسلامة ..وتعملك كمان فنجان قهوة..

ريما :- امين يارب

عمار :- كنت عم احكي عن امك لامي الصبح..وقالت لالي ارجع انا اهتم فيها..لهيك يوم الخميس باذن الله بكون عندكن.

ريما :- جد 😃

عمار :- اي..اتفضلي اشربي فنجان قهوة معنا

ريما :- صحة وهنا..

(( على مدار يومين كان حديثنا بشكل متواصل لدرجة ما كان ينذكر اسم مرتوا..ومو معقول اطفالها موجدين وهي لاء..

ريما :- عندي سؤال بعتذر على تدخلي بس حابة اعرف..

عمار :- اكيد اسألي هاد اول سؤال لالك وبوعدك جاوبلك عليه

ريما : انا صرلي يومين عم حاكيك وحاسيتك انت لحالك متحمل عناية اولادك لاسمح الله مرتك فيها شي..

عمار :- بصراحة مرتي حردانة

ريما :اسفة ماكان قصدي

عمار :- مابدي كذب عليكي الاسبوع الماضي تركت البيت..لهيك مافيني اترك امي لحالا مع الاولاد مريضة مابتقدر

ريما :- الله يصلح الحال طيب رجعها بضلا ام اولادك..

عمار :- الله كريم ..لوقتا فرج

ريما :- ماشاء الله عنهن اولادك شو بيشبهوك

عمار :- هههه اي بعرف

ريما :- الله يخليهن لالك وتجيب دستة متلن

عمار :- ههه ان شاء الله بس نجيب العروس

ريما :- ان شاء الله بترجعلك..وبهدي ربنا بالك

عمار :-😂 قصدي العروس الجديدة..

ريما : مابصير

عمار :- ليش وين الحرام

ريما :رجع مرتك

عمار :- بس هي اطلقت

ريما :- مافهمت

عمار :- طلقتا

ريما :- عم تمزح

عمار :- ليش لامزح بموضوعها..طلقتها ..

ريما :واولادك لاء حرام

عمار :- تركتهن هي

ريما :- لاتحرمها

عمار :- مابكذب عليكي امي اخدتهن لعندا..وماقبلت تستقبلهن..قالت خلي ابوهن يربيهن..وانا مابقدر لحالي وامي مريضة وهي مابدا ترجع معاندة ..بدها بيت مستقل بعيد عن امي..

ريما :- مابعرف شو قلك بس اذا الموضوع فيو حياة عيلة بدك تصرف

عمار :- بس هي عندها شقة لحالا فوق امي..بس طلباتا بدها تعيش ببيت برا ..

ريما :- انت ابنها الوحيد

عمار :- اي قلتلا هالحكي..وهي بتعرف انو امي بعد ربي..

ريما :- 😔..والله الام غالية..والحل

عمار :- حبت ترجع اهلا وسهلا..ماحبت خليها هيك تصطفل..

ريما ؛-وهي شو ردها

عمار :- هي وامها راكبين راسهن مابد
هن الا ببيت مستقل..وانا ماقدرتي

ريما :- واطفالك

عمار :- بنات الحلال كثير

ريما :- الله يصلح حالك..

(( بلش يوم عم يوم يقلي مشاكلو اليومية..وتصرفات مرتو..وشلون مانها مقدرة النعمة..كان يجي يقلي اسراروا والشي يلي متعبو..كان عم يتقرب مني..وانا بدي اياه اجا الخميس وكان هالمرة الاستقبال بيختلف..في احساس مخبى ماكان قادر يظهروا ..وفي احساس جواتي مبني على احساس قديم..تواصلنا كان دائم وعلى مدى شهر..صرت حسو قطعة مني..ولازم خبروا بتفاصيل يومي..وهو كذالك..صور اطفالو وصورو..لدرجة خلاني حاكي امو..كانت شخص لطيف..حتى اطفالو صارو يبعتو لالي رسائل صوتية..وفيديوهات لالي..جابهن زيارة مع امو لعنا..كرمال يطمنو ع امي..اتقربت منهن كتير..حتى امو حبتني من قلبا..كان وضع امي يوم عن يوم عم يتحسن..عم تنطق كلمات بسيطة عم تحرك ايديها بشكل خفيف..وتمشي وهي راكزة على الحيط والحمد لله بفضل ربنا ومن ثم اهتمام عمار فيها..

ام عمار :- كيفك بنتي ..طمنيني عن امك اليوم

ريما :- بخير ياخالتو الحمد لله

ام عمار :- بيك موجود اليوم

ريما :- اي

ام عمار :- طيب اذا في مجال تاخدي الاذن منهن بزيارتي لالكن بشي خاص

ريما :- تكرمي خالتو ام عمار ..هلاء بخبروا..

...

على سفرة الغدا..

ريما :- والله يابي هيك قالت شي خاص بس شو مافهمت..

زهور :- احتمال تعزمنا على شي خطوبة شي عرس..

ابي :- بنت

زهور :- بمزح

امي :- الله الله الله كريم

ابي :- طيب بنات رتبو امور البيت اليوم..

ريما :- ان شاء الله..

ابي :- رايح ع السوق رتبو امور امكن..الله يرضا عليكن..

امي :-😊..

ريما :- امي ليش مبسوطة

امي :-😉

زهور :- بدها تفرح لبنتا حرام

ريما :- زهور

زهور :- شبك مابتتحملي المزح

ريما :- خلص اسكتي قومي تنرتب البيت..

(( حسب نظرات وملامح امي وابي وحكي اختي وتلقيحاتا..افهمت انو الموضوع فيو خطوبة..لبست ورتبت حالي..ودق الباب والمرة هاي كانت ام عمار ومعها ستات اتنين..

ابي :- اهلا وسهلا بام عمار اتفضلي يابركتنا

ام عمار :- الله يزيد فضلك هاي اختي ام توفيق واختي ام تامر

ابي :- اهلا وسهلا شرفتونا

ام عمار :- كيفها ام طارق..ان شاء الله صحتك احسن يا غالية..

امي :- يارب يارب..

ام عمار :- يارب يقومك بالسلامة..

ابي :- اتفضلو ياجماعة.

..

(( كنت بغرفتي واختي يلي عم اضيف..وصوت ابي هو الوحيد يلي حسناني اسمعو..

ابي :-بناخد رأي البنت وبنرد خبر..

زهور :- لك جايين يخطبوكي لعماااااااار

ريما :- لك هشششش سمعوكي

زهور :- لك افرحي

ريما :- لك عيب.

يتبع :*
#الزوجة_الثانية_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء الخامس

شو كانو ناطرين مني..شخص مات 3 سنين ..ومن انفتحت عليه طاقة القدر عم ينطروا رايو..طبعا موافقة..بكفي يصير واقعي شبيه باحلامي مليت احلم برجعة نديم..مليت لو كان موتوا كذبة زواجي حقيقي....

زهور :- بدك يابي راي ريما اكيد موافقة ماشايف شلون شلفت شفايف تما من الدان للدان..

ابي :- بس زهور 😂😂

ريما :- شايف يابي

ابي :- يعني نعرف انها علامة رضا

زهور :- طبعا.. بم بم بم تيرا تيرا طلي بالابيض طلي يا ريما الشعلان ..طلي ياحلوة وهلي مع حبيبك عمار...😂😂..وعمار ماسك اديكي وعيون الحساد حواليكي..والحب يشتي عليكي زهور وبيلسان 😂😂..

امي :-👏👏

ريما :- حتى انتي يا امي عم تصفقي لالها..

امي :-😂😂..

ابي :- شو يعني نبعتلك الموافقة

ريما :- احم اي..

ابي :- طيب حبيت خبرك يابي..يعني ماتستعجلي هاد متزوج كان وعندو اطفال...واحتمال شي يوم يرجعها لمرتوا..وبالبداية انتي رح تعتني باولادو..

ريما :- اللي بقدرني عليه ربي بعملو

ابي :- على بركة الله..

..(( بالفعل تمت امور الخطبة بسرعة ..وكان طلب عمار اني عيش في غرفة في بيت امو..بصراحة وافقت لاني ماكنت بدي عيش مكان لبنى لانو رح يبقى يتذكرا بكل مكان...جهزت غرفتي ورتبتا..كنت رضيانة لان ام عمار طيوبة..وبساطتها بتشبه امي..وماكنت شوف فيها حماية..صحيح اخوات عمار قويات بس كمان قدرت اكسبهن ...كانت خطوبتي سريعة وتم زواجي بفرح بسيط..مانو مكلف تقدير لظروف عمار..

عمار :- هلاء نحنا بغرفة لحالنا وبصراحة قبل لتبلش وتصيري زوجة بشكل كامل لالي..حابب اسألك سؤال ..

ريما :- اتفضل

عمار :- دخيل خجلك ما احلاه.
بدي تعرفي انو امي واولادي شي مقدس من بعد الله ورسولو..وانو يلي بشيلهن ع راسو بشيلو على راسي وبقلبي..هلاء اولادي محتاجين حد يعتني فيهن حتى امي..انا والله ما جايبك خدامة لالهن..حشاكي ..انتي مرتي وباذن الله بتصيري ام اولادي وتاج راسي..بس انتي بتعرفي حالي وحالهن وبعدهن صغار وامي ست كبيرة..وهي رح تساعدك وبوعدك ساعدك معها..بدي تعتني باولادي منيح..بدي فوت بيت امي ترجعلي الروح فيه بشوفتك انتي وامي واولادي..وبوعدك مو بس حطك تاج ع راسي بوعدك يكون طلبك حاضر وامرك مجاب..ومحبتك بالقلب..وصونك وقدر محبتك..

ريما :- الله يقدرني ارضيك..والله يقدرني اعمل كل شي بيرضي الله ومن ثم يرضيك..

عمار :- عندي سؤال تاني بتمنى ما تنزعجي منو..

ريما :- اكيد

عمار :- انا مقدرة محبتك لخطيبك الله يرحمو..وبعرف انك شايفتيه فيني وهالشي اذا الله راد وقدرني احسن وصلك اني عمار ماني نديم.
واحسن غيرلك هالاحساس وتشوفي فيني زوجك ابو اولادك..بتمنى تساعديني ..انا عاذر احساسك متل ما انتي عاذرة احساسي بطليقتي لبنى..

ريما :- حاضر متل مابدك بس انا عندي سؤال

عمار :- اتفضلي

ريما :- طليقتك انت حابب ترجعها

عمار :- بصراحة لاء..

ريما :- طيب ليش بقيت شقتها يلي فوق متل ماهي..

عمار :- حقك تعرفي..مابعرف شو الدني مخبيه بس اذا اولادي شي يوم طلبو امهن وهي حبت ترجع كرمالهن مارح ارفض هالشي..وشي تاني حابب شوفك مع امي ..حابب هالبيت يلم شلمنا..

ريما :-☺

عمار :- يلي محببني فيكي انك فهمانة ومقدرة موقفي..

ريما :- يسلمو

عمار :- قربي لعندي ..

ريما :- اها 😔

عمار :- لاتخجلي انا هلاء زوجك..بدي ساعدك بفك الفستان..كنتي بتجنني اليوم..الله يحميكي ويحمي جمالك..لبونتي..

(( اول ماذكر الاسم كش بدني وسحبت حالي..من تحت ايديه مابعرف ليش ..

عمار :- انا اسف ..

(( وقفت جنب الخزانة ..وانا مرتبكة ومتوترة..هو عم يشوف فيني طليقتو ..بس للحظات اتراجع احساسي وقت قدرت مشاعروا واحساسو من كنت شوف فيه نديم..

عمار :- زعلتي

ريما :- لاء عمار مازعلت

عمار :- سدقيني زلت لسان

ريما :- انا مقدرة

عمار :- بوعدك ماتتكرر بس لانها عشرة

ريما :- ولا يهمك

عمار :- فيني ضمك.. تعي لعندي.

ريما :-🙈..

في اليوم التالي..

الساعة 12 ظهرا رفعت راسي ..كنت حاسس حالي بحلم..اتفاجئت انو ريما مانها جنبي..ومقفل الباب والبيت هدوووء على الاخر معقول انا نام لل 12 الظهر قمت من مكاني مفزوع..

عمار :- امي... ريما...

امي ؛- نحنا هون بالبرندا قاعدين.بالشمس..

عمار :- صباح الخير

امي :- صباح الخير ياعريس نوم الهنا..

ريما :- صباح الخير ابن عمي تعا لهون .

عمار :- فايقين بكير

امي :- الله يرضى عليها ريما لقيتا فايقة ملبسة احمد ومجهزتوا لروضتو..وكانت مجهزة الفطور..وعاملة حليب لالي ولمرام.. الله يرضا عليها.

عمار :- يسلمو اديها

ريما :- قايمة جبلك فطارك

امي :- اي بنتي حبيبتي قومي..

عمار :- وينها بنتي صحيح..

امي :- نايمة بسريري..فيقتها ريما غيرتلا وعملت حليب ونيمتها من تاني..

ريما :- امي ..اللبنة هاي افتحها..

عمار :- 😍

امي :- هه اي امي..

عمار :- شي حلو

امي :- شايف ما احلاها من تما.

عمار :- بنت عالم مرباية على الغالي..

امي :- دخيل قلبا..

عمار :- الله يصلحها هاديك ماكانت
رح تصغر قيمتا لو كانت هيك

امي :- لاتحكي بسيرتا قدام ريما مابصير خلص امي هالفترة انساها لطليقتك..ابسط عروستك لاتنكد عليها..

عمار :- لاء فهمانة لاتخافي ..عقلاتا كبار ..

ريما :- وهاد فطار عمورتي..

عمار :- يسلمو هالايدين..

ريما ؛- امي فتحت اطرميز المكدوس يلي مخبيتيه..😂😂

عمار : ايوه هلاء انا مادخلني..خليها تقبرك

امي :- لاء بعيد الشر صحة وهنا ع قلبكن..اساسا كنت مخبيتو كرمالكن..

عمار :- يعني هلاء مافي حكم اعدام عليها..

امي :- انا كم ريما عندي..

(( قامت بدون تردد بوست راس امي..كنت حاسس حالي لاول مرة اتزوج..صرت روح على شغلي وارجع مبسوط البيت نضيف بنتي مرتبة..وابني عم يدرس ..وهي وامي بالمطبخ عم تعلمها الطبخ..وتجهيز الغدا..كنت شوف ضحكة امي وراحة بالها عندي بالدني كلا...وولادي كانت عم تعتني فيهن من قلبا..حتى من راحت زيارة لعند اهلا اخدت معها البنت لتخفف الضغط على امي..ماكنت اتصور اذا رح تطلع مشوار لعند اهلا حتى اولادي تاخدهن معها..وماكان مشوار تطلعو الا مع امي او بإذن مني..مصروف البيت ماكان عم يكلفني..وراتبي بلشت حست انو بكفيني وزيادة..

يتبع :*
#الزوجة_الثانية_بقلم_جمايكا_احمد

الجزء السادس

مع اني ما كنت ابخل عليها..وكنت اعطيها مصروفها متل ما كنت اعمل مع لبنى..بس هون بلشت حس بالمرة الواعية الفهمانة..يلي بتخاف على بيتا ومال زوجها ..مرق على زواجي من ريما شهر ونص..ومااتخانقت معها الا مرة..

عمار :- ريما شبك عم احكي معك ..

ريما :- عمار والله تعبانة اليوم ومافيني حيل ارفع راسي من الفراش..

عمار :- شو بلشت مواويلك.

ريما :- شو يعني عمار شو قصدك

عمار :- ماهي هاديك هيك كانت بالاول وبعدين بلشت تقلب وجها عليه

ريما :- شو بدي قلك

عمار :- لاتقولي شي فهمت

ريما :عمار والله تعبانة وهاد اول يوم بقصر فيه

عمار :- ماشي خليكي نايمة...طالع شوف امي..

امي :- صباح الخير

عمار :- صباح النور امي ..

امي :- شبك قالب خلقتك ماتعودت عليك هيك

عمار :- مافيني شي امي

امي :- وينها ريما

عمار :- متسطحة جوا

امي :- مرضاني

عمار :- مابعرف..

امي :- مو من عادتها تكون هيك اكيد مرضانة..رايحة شوفها..خليك مع بنتك شوي..لاتسهى عينك عنها..

عمار :- طيب.

امي :- ريما

ريما :- مرت عمي ..صباح الخير..

امي :- بنتي فيكي شي..وجهك اصفر..

ريما :- والله يامرت عمي مابعرف قمت الصبح كرمال اجي لعندك حسيت راسي تقيلة ماقدراني شيلها..وعم تلف الدني فيني..

امي :- متى اخر دورة لالك..

ريما :- ممم قبل فرحي بيومين..

امي :-😉 هاد المعتر عمار عاملي حالو ممرض ع الفاضي..لك عمار ...لك عمار.يامو

عمار :- خير امي

امي :- انت شهادتك شاريها مشترا ما..

عمار :- مافهمت

امي :- قوم افحصها لمرتك منيح..

عمار :- شبها

امي :- شبها 🙄🙄..هاد شلون بدي فهمو..احتمال يصير عندك التالت يا ممرض زمانك

عمار :- اه 🙄..شو يعني ليكون

امي :- اي قوم جبلا تستر حمل

عمار :- عم تمزحو

امي :- والله بس تجيب تستر حمل بنتأكد

ريما :- مرت عمي هي وعكة بسيطة اكيد ارهاق بس

امي :- بلا هاي اعراض حمل..يعني هلاء بدو يصير لالك شهر ونص من اخر موعد للدورة..

ريما :- بس مرت عمي يمكن ارهاق

عمار :- نازل جيب تستر حمل وراجع..

امي :- يالا قوم بسرعة..

ريما :- مرت عمي ليش قلتي يمكن مافي حمل

امي :- بلا انا ست كبيرة وبعرف ..شفتي شلون تغيرت ملامج وجهو 😂😂

ريما :- كان معصب والله فكرني عم اعمل متلا لطليقتو

امي :- هو عقلاتو ع قدو دغري بعصب ..

ريما :- لاء امي لاتحكي هيك عمار طيب بس انتي بتعرفي شي طبيعي هو ع طول بفكر وخايف تنعاد تجربة حياتو يلي قبل..

امي :صحيح. .رح جبلك كاسة عصير وشي تفطريه

ريما : لاء امي والله مالي نفس

امي :- شي منيح لالك..بدك تشربيه وتاكلي..هلاء انا مابجبرك بس عمار رح يزهقك بالفيتامينات والقصص هاي..

عمار :- اجيت

ريما :- شلون هاد بنستخدمو.

عمار :- شسمو عليه..فكيه هيك ..وهون الشسمو نقطي..

ريما :- الشسمو ..هو شو

عمار :- نونو حبيبتي اعملي نونو متل مرام عليه..

ريما :- حاجتك مسخرة ومزح

عمار :-😂😂..هاتيها لاشوف..

ريما :- روح هلاء بجبلك اياه

عمار :- بدي شوف شلون بتستخدميه..

ريما : خلصت فهمت هلاء بجيبو

امي :- عم تخجلي من زوجك..

ريما :- خليه يروح مرت عمي

امي :- ليك تعا اتركها شوي..

(( بالفعل كنت متوترة..جربت التستر ونطرت النتيجة..كان الخط التاني بدرجة شبه واضحة ..

امي :ها بشري

ريما :- لاء مافي حمل

عمار :- هاتي اشوف

ريما :- اتفضل

عمار :عم تجدبيها

ريما :ماطلع خطين

عمار :- بس هاد حمل..ليكي امي مانك شايفة خط تاني

امي :- بلا هاد حمل بس لان اولو وحمل جديد ماببنان بوضوح

ريما :شو يعني

امي :- يعني نقلكن الف مبروك

ريما :- جد عمار

عمار :- اي ام عبدالله

امي :- بدك تسمي عبدالله

عمار :- 😍 اي ع اسم ابي شو رايك

(( غصيت..وقت قال الاسم وماقدرت قول شي..مافيني اعترض كان نفسي سمي الياس والبنت وتين..ليش هيك 😔..

امي :- الله يرحمو والله بكيتني يامو😢😢

عمار :- روقيها ام عمار..

امي :- ياعمري الله يقومها بالسلامة..

عمار :- شبك ريما

ريما :- لا مافي شي

عمار :- الاسم الاول كان نفسي سميه هيك..بس الله يسامحها سمتو على اسم ابوها..بس يالا احمد اسم حلو..واذا الله راد الاسم التاني لالك..بس اتركيلي اول ولد منك على اسم ابي يكون يا احلا ام عبدو..

ريما :- ان شاء الله متل مابدك بصير..

عمار :- تسلميلي جهزيلي حالك حاليا لنظام اكل وشرب ونوم وكل شي رح يتغير..

امي :- ها ليكني قلتلك ابني وبعرفوا..😂😂

ريما :- شو يعني

عمار :- يعني بدي اياه مكلبظ عجوج..طبووش هيك وين ما احط اصابع بجسمو احسهن بيختفو بين طبقات اللحم.عندو 😂

امي :- الله يبعتلكن الخلقة التامة امين

..

مرقت الاسابيع الاولى من حملي بصعوبة كانت التعب واوحام الحمل كل يوم عم يزيد حماتي الطيبة كانت مابتقصر معي..فطاري لعندي تجيبو..وماتقبل تفطر وتشرب دواها الا وقت تجبرني اكل واعتني بصحتي..واوقات اغفى على رجليها كنت حسها امي..التانية..

ريما :- مرت عمي..الله يديم الصحة عليكي..مابعرف حابة اسأل عن طلي
قة عمار بحملا كيف كانت..

امي :- تنذكر هاديك الايام ماتنعاد..بس ماكنت شوف اوحام عليها..من النوع يلي مالو وحام بس كثيرة دلال..كانت بحملها لاحمد عندي..بهاديك الغرفة..والله دللتها انا وعمار يشهد الله على كلامي دلال ماشافتو عن اهلا..تطلب كل اكلة بدها هاداك التعب يجي يقلي يامو عم تشتهي اليبرق يامو عم تشتهي الكبة اللبنية..وانا صحتي ع قدي والله اعمل فرحاني بأول حفيد لالي..وشي يملى عليه بعد موت ابو عمار الله يرحمو كانت تربتو خضرا وكنت لهي حالي بالاكلات..

كانت مايعجبها الا البوظة يلي بافخم محل..وماتقبل الا تروح هونيك ..

ريما :- ليش عمار ماكان يجيب لالك معها

امي :- والله يا بنتي مالي على هيك اكلات صغار بس الله يسامحها كانت مفكرتني عيني بدلالا..وبس بلشت تتقل يجو البنات اطلب منهن الله يرضا عليهن يامو ياصابرين..رتبي غرفة مرت اخوكي..يامو يادلال اغسلي تياب اخوكي مع غسيلاتي..والله ماكنت تعبها بشي اول فرحة ابني وكنت بدي يجي هالطفل بسلامة..ومن صار وقت الولادة الله يسامحها قضت النفاس في بيت امها..قلت ماشي امها وبدير بالا عليها ..كنت روح شوف حفيدي لمدة 40 يوم في بيت اهلا..لا انا حممتو بإيدي ولا حضرت طهورو..اتصل عليه عمار قلي يامو طاهرت الولد..ومن هونيك سمت الولد على اسم ابوها..

يتبع :*