قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رواية: #الخيميائي

من طلباتكن💙🌸"
.............
|| @rwayate💙 ||
رواية: #فالتغفري

من طلباتكن💙🌸"
.............
|| @rwayate💙 ||
رواية: #في_عقيدة_الحب_كلنا_يهود

من طلباتكن💙🌸"
.............
|| @rwayate💙 ||
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
رواية: #احببتك_اكثر_مما_ينبغي

بتحكي الرواية عن قصة حب بدأت بكندا وتفاصيل وأسلوب روائي وسردي رائع كتير ❤️
تعوا نقرأها سوا 🙃💙
...........
|| @rwayate💙||
رواية: #ليتني_امرأة_عادية

من طلباتكن💙🌸"
.............
|| @rwayate💙 ||
رواية: #في_ديسمبر_تنتهي_كل_الاحلام

من طلباتكن💙🌸"
.............
|| @rwayate💙 ||
كتاب هذا الاسبوع..
مقتطفات من غزوات الرسول(ﷺ)

قراءة ممتعة🌸✨
...............
|| @rwayate💙 ||
قصة اليوم: #تعويذة_الحب

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa
#تعوويذة_الحب_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الأول

رغم كل الضجة الي حواليهن بس ما كانو سامعين شي .. عيونها معلقين بعيونو .. وايديها الصغار مطوقين رقبتو بكل نعومة وحب .. حطت خدها على صدرو ..
كان الضو مركز عليهن .. وهن عم يرقصو سلو على أغنية More Than Words ..

كانو عم يتحركو بكل تناسق وكل اتقان كأنهن عم يطيرو على إيقاع النغمات .. حط ايدو تحت دقنها و رفع عيونها لعندو .. باسها على جبينها وسط تصفيق وتشجيع الكل ..

مسك ايدها و مشي معها ليقعدو على عرشهن .. لأن بهاد اليوم المميز .. كل شي بيشهد انو هي وياه .. ملك و ملكة ..

ميلت راسها لعند ادنو ... ( شكراً .. )

مسك ايدها وباسها بحب .. ( شكراً الك .. )

باللحظات الآخيرة من العرس .. وبعد ما بلشو ينسحبو الضيوف واحد ورا التاني .. اقتصرت الحفلة على العائلة .. فاتو اهل يارا و باقي عائلة نورس ..

بجو كلو محبة وفرح باتمام هاد الزواج ... كانت يارا عم تطلع على وجوه الكل وتبتسم ..

حط ايدو على ايدها ( كل شي منيح ؟ )

يارا وهي عم تهز راسها برضى ( ايه كلو تمام .. وانت مرتاح ؟ )

نورس ( ايه ، الوضع لهلأ تمام .. )

يارا ( لهلأ ؟ بعتقد الحفلة خلصت .. معقولة يصير شي ينزع علينا هاليوم ؟ )

نورس ( لا لا .. بس انا دائماً حريص و قلق .. ما تهتمي لكلامي .. بعدين الحفلة خلصت عند الكل .. بس رح تبلش عندنا )

اخدت لحظات يارا لفهمت شو قصدو .. خبت ضحكتها والتفتت على الجهة التانية ..

اجت اختها لارا و قعدت جنبا وهمستلها .. ( شو اختي تمام وضعك ؟ )

( اي الحمدلله .. ما كنت متوقعه الحفلة تطلع بهل جمال هاد .. كان كل شي متل ما بدي عنجد انا مبسوطه )

لارا ( وانا كتير مبسوطه انك اخيراً حطيتي عقلك براسك .. برافو الي عملته صح و نورس انسان منيح .. )

يارا ( شكراً اختي .. )

مالت لارا لعندها باستها على خدها .. تطلعت بعيونها كأنها عم تتاكد انها منيحه ..

لارا ( دير بالك على اختي صهري .. هي صغيرة العيلة و المدلله .. )

لف ايدو حوالين خصر يارا وهن عم يتابدلو النظرات ( الله يسامحك معقول توصيني عليها ؟ .. يارا بعيوني .. )

مع اللحظات الآخيرة .. نزلت يارا هي ونورس باتجاه باب الصالة والكل حواليهن .. اخدت نفس طويل ولمعو عيونا .. شد نورس على ايدها كأنو عم يشجعها ..

رفعت فستانها الأبيض .. ومشيو بهدوء .. وامها عم تزغرد وتبكي ..

طلعو بسيارة نورس الي كانت مزينة بالورد ..
بالكرسي الخلفي قعدت هي وياه و جنبها امها و جنبو امو .. و ابوه لنورس مشي بالسيارة ليوصلوهن على بيتهن ..

وكل الطريق حديث يارا و نورس ما انتهى .. كانو يحكو بالهمس وبعدا تنطلق ضحكات عالية ..

وامو وام يارا يتبادلو النظرات بين بعض ويبتسمو ..

نزلو من السيارة .. قدام البناية الي فيها بيتهن الجديد .. نزلت يارا وساعدتها امها لتنزل الفستان ..

اخدتها على جنب وصارت تأكد عليها وتفهما كيف تتصرف ..

و نورس اختلى بأبوه وامو من الجهة التانيه ..

أم نورس ( الف مبروك حبيبي .. الله يتمملك على خير .. اخيراً فرحت فيك بعد ما نشفتلي البي .. بس صبرت ونلت .. يا هيك العرايس يا بلا )

نورس ( ايه مو تنقايتك أم نورس اكيد بدا تكون غير شكل .. )

أم نورس ( مشان تعرف بس .. قلتلك من الأول خليني جوزك على زوئي ركبت راسك وضيعت عمرك بس لانك .. )

قاطعها ابو نورس بهدوء ( مو وقتو هالحديث .. مبروك ابني .. يلا خود عروستك ما بصير تضل بالشارع هيك .. )

ابتسم .. ونده ليارا ( يلا حبيبتي نطلع ؟ .. )

نزلت عيونها بخجل ( ايه يلا جايه .. )

باست ايد امها و مشيت بسرعه باتجاه نورس .. شبكت ايدها بايدو ( يلا نطلع . . )

فاتو مدخل البناية و تنيناتهن ساكتين ... تطلعت يارا وراها وشافت امها واهل نورس تحركو والسيارة مشت .. سحبت ايدها من ايد نورس .. وتطلعت عليه وابتسمت ..

يارا ( يا ترى عملت الي اتفقنا عليه ؟ )

نورس ( ايه تماما كلو حسب الاتفاق .. )

يارا ( ايه هلأ منشوف .. )

مشيت باستعجال .. ونورس عم يلحقها ويرفعلها فستانها .. وصلو لباب البيت .. فتحو الباب .. غمضت عيونها وتنهدت ..

فات هو و نطرها لتفوت .. اكتفى بالصمت وما حكى شي ..

ترك الباب مفتوح و مشي لجوا .. شلح جاكيت البدلة وحطو على ضهر كرسي ..

فتحت عيونها وكانت الرؤية مشوشة على اثر الدموع الي تجمعو بعيونا ..

فاتت و سكرت الباب .. ضلت واقفه دقايق وقت قاطعها صوت نورس ( شو مطولة عندك ؟ يلا فوتي .. )

مسحت دمعتها بطرف اصبعها التفتت عليه وابتسمت .. ( اخيراً .. ما عم سدء .. )

شلحت السكربينة من رجلها .. و مدت ايدها باستعجال على شعرها ( ما خلو ولا دبوس ولا بكلة ولا ملقط الا حطوه براسي .. والفستان رح يخنئني .. يا ربي هدول شو بدو يفكهن .. شعري صار معقد كتير .. )

قرب لعندها وهو مستغرب ( عنجد ؟ .. طيب خليني ساعدك شوي .. )

مشي باتجاها .. وقبل ما يوصل رفعت ايدها بارتباك ( لا لا .. قلك شو ؟ .. خليني بالأول اشلح الفستان بدي