قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #الغريب ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..💙
قصة اليوم: #همسه_ذئب

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#همسةُ_ذئب
الجزء الاول 
عم تتغدى همسة مع رفيقتها بالمطعم عالطاولات الخارجية اللي بتطل عالشارع وقت البريك تبع الشغل ،وهنن يتغدو قربت منهن بنت صغيرة عمرها 8 سنين عم تبيع علكة ، راحت بالأول لعند رفيقة همسة وبعدين قربت من همسة وقالتلا : تشتري مني علكة .
همسة دمعت عيونا وقت شافت البنت بهالحالة تيابها مقطعة ووجها مغبر وشعرها منكوش .
همسة : ....انتي شو اسمك؟
البنت: روعة .
همسة : ..ياحبييتي يسعد هالأسم مااحلاه .
البنت:...
همسة 😢: .....انتي ليه مو بالمدرسة حبييتي .
البنت: انا بساعد امي واخي بمصروف البيت .
همسة : ياعيوني (وصارت تبكي وماعادت شافت البنت بسبب الدموع اللي ملو عيونها) ليش وين ابوكي .
البنت: ابي مريض ومافيو يشتغل .
همسة حضنت البنت وصارت تبكي بصوت عالي لحتى اشتلق كل اللي بالمطعم عليها .
رفيقة همسة : خلص همسة اتركي البنت شلقتي الناس علينا ليكي ما ضل حدا الا وقف يتطلع .
بالزور لتركت همسة البنت الصغيرة وكانت البنت عم تبكي معها كمان .
همسة : .....مابدك تبيعيني علكة ؟
البنت عم تمسح دموعها: اي ياريت ...كم وحدة بدك.
همسة : كلون... عطيني الباكيت كلو .
البنت بفرحة كبيرة : كلو كلو .
همسة عم تهز براسها : اي حبيبيتي كلو كلو ...مابدك تبيعي كلو انتي انا بدي اشتري منك .
واخدتو منها همسة وعطتها قد حقو تلات اضعاف وخبرتها انو ازا بتحتاج اي شي تروحلها عالشركة اللي بتشتغل فيها وقالتلا: ليكا الشركة قريبة من المطعم وقت تحتاجي شي تعي لعندي اممم .
البنت: اي حاضر ...بس ....
همسة : بس شو .
البنت: مابيزعل مديرك ازا بجي لعندك .
همسة عم تضحك: لا ياالبي مابيزعل ...طيب مابدك تخبريني وين ساكنة لحتى اجي وزورك .
البنت نطت لفوق بعفوية : ييي جد بدك تجي تزوريني ...
همسة : اي مو نحنا صرنا هلأ رفقات .
البنت: اي نحنا رفقات ومدت ايدها لهمسة لتصافحها .
مدت ايدها همسة وصافحتها وباستلا ايدها كمان ورجعت ضمتها .
بعد مااخدت عنوان البنت طلبت منها ترجع عالبيت وتخبر امها انها رح تزورهن قريب .
رفيقة همسة : شو صرلك وقت شفتي البنت فضحتينا كل الناس صارت تتطلع فينا ....
همسة : مابعرف ...مابحب شوف طفل صغير عم يعاني متل هيك ،اللي بعمرها لازم تكون بالمدرسة هلأ مو بالشوارع عم تبيع علكة ،يااختي مابتحمل هيك مناظر انا .
رفيقتها: ...دخيلو الحنون ...يلا قومي صار وقت الدوام .
بعد ماانتهى الدوام حاكاها رفيقها لهمسة لؤي.
همسة رجعت تبكي : ماشفت منظرها يالؤي ماتحملت شوف بنت صغيرة بهيك حالة بدي ساعدها بس كيف مابعرف .
لؤي: خلص حبيبي مو قلتي بدك تروحي عبيتهن لتزوريها شوفي كيف وضعهن وبهيك بتقدري تساعديهن .
همسة : بتروح معي.
لؤي: ....حسب فضاوتي .
همسة : عراحتك انا بدي روح ومصممة كمان .
بعد.كم يوم راحت همسة على بيت روعة وتعرفت على امها وشافت وضعهن المأساوي اللي كانو عم يتعايشو معو بصعوبة وكان ابوها لروعة مريض بالقلب .
همسة خبرت ام روعة عن شغل عندهن بالشركة وانهن بحاجة لوحدة تشتغل بالتنضيف داخل الشركة وطلبت من ام روعة وبرجاء كبير انو ماتخلي روعة تشتغل مرة تانية وتبيع علكة واتدخلها المدرسة .
كانت همسة مع لؤي عم يتغدو وكانت عم تخبرو شو عملت مع روعة وكيف ساعدت امها ولاقتلا شغل عندهن بالشركة .
لؤي: يعني هلأ ارتحتي وماعاد تبكي .
همسة : اي حبييي هلأ ارتحت عم حس بشعور حلو كتير .
لؤي: طيب هلأ بنقدر نلتفت لحالنا وبقدر اتغزل فيكي والا لساكي مشاعرك مضطربة .
همسة بخجل: اي حبيبي خلص هلأ روقت ماعندي مشكلة تغزل فيي قد مابدك .
ببيت همسة
همسة : شو ماما شو رح تعملو بخصوص خطيبة اخي .
امها : بدنا نروح نشق عليها مو حلوة كرمال اخوكي ....تروحي معي .
همسة : لأ امي بتعرفيني مالنا على علاقة طيبة انا واياها ومارح اتفق معها انا مابحب البنات المايعات اللي من نوعيتها شو عجبو فيها اخي غسان مابعرف ....لكان لأنها مفلوزة تعملها قصة وتزعل لأنك مارحتي شقيتي عليها مو محرزة والله ،كل الناس بتفلوز وبتمرض ومابتعمل هيك بس لأ هي طماعة وقالت اكيد مارح تجي وايديكي فاضية . 
امها : لك ياامي يصطفل منو الها ،والله لولا اخوكي ما يزعل مني فلا بوصلها .
همسة : اي امي ابنك لمين طالع رخوو هيك مابعرف والله ابي الله يرحمه ماكان هيك .
امها: ااااخ الله يهدي احسن شي .
همسة : امين .....طيب ورح تروحي لحالك لعندها .
امها: لأ رح شوف اختك مروى بركي بتروح معي ....واكيد اخوكي رح يروح .
همسة : هههه اي اكيد ليش بيسترجي مايروح .
تاني يوم على وقت الغدا التقت همسة بلؤي وتغدو سوا عوقت البريك تبع شغلها وبعدها راحو للمول ليشتري هدية لابن اخو لعيد.ميلادو وحب انو همسة اللي تختارلو شي حلو ومميز .
عم تختار همسة شي مناسب لطفل بعمر التلات سنوات .
راح لؤي ليحاسب على الأغراض اللي اشتراهن لأبن اخو وبقيت همسة عم تتطلع عالألعاب واخدت كم لعبة لتبعتهن لروعة عبيت اهلها ...وهي عم ترجع لورا اصطدمت برجال طويل .
همسة : اسفة بعتذر .
الرجال اتطلع فيها بتمعن : .....لا ابدا مافي مشكل
ة .
همسة اخدت وقت وهي عم تتطلع بكمية الرجولة اللي تكونت بهالرجال وبقوة ملامحه.
ابتسمتلو وراحت .
اخدت همسة الألعاب وراحت المسا وزارت روعة ببيتهن وفرحت روعة فيهن كتير .
لؤي عم يحكي مع همسة تلفون: اي حياتي بنتغدى سوا بكرة.
همسة : اي حبيبي ليش لأ خلص وقت البريك بنلتقي بالمطعم القريب من الشركة .
لؤي: مامليتي منو هالمطعم خلينا نروح لغير مطعم .
همسة : مافيي حبيبي انا برتاح فيه لأنو هادي اولا وتاني شي لأنو جنب الشركة يعني مابتأخر لأرجع عدوامي .
لؤي: طيب ماشي الحال.
تاني يوم بالشركة كانت همسة عم تحكي مع اختها بالتلفون وكانت عم تخبرها انو تجي وتتغدى عندها وخبرتها انها مواعدة لؤي ليتغدو مع بعض .
لؤي: اي همسة وينك انتي الي ربع ساعة ناطرك بالمطعم .
همسة : اي يلا دقيقتين بكون عندك .
وقت وصلت لعندو : اي حبيبي حقك علي بس المدير كان عامل اجتماع وهاد اللي اخرني عليك شو صار معك طلبت الغدا .
لؤي: لأ مو لشوف شو بدك تتغدي بالأول .
طلبو الغدا وانتبهت همسة انو في رجال قاعد ورا لؤي عم يتطلع فيها بأهتمام ...هالشي ثار فضولها انو وين شايفتو قبل هيك .
ضل هالشي شاغل بالها اليوم كلو وماكانت تتزكر .
التقت بهالشخص مرة تانية كل مرة تنتبه انو كانت تشوفو قريب من شغلها .
بعد شهرين
بيوم راحت لعند اختها كانت عازمتها عالغدا بعد ماينتهي دوامها .
كانت همسة واختها مروى عم يحضرو الغدا اجت حماتها لمروى سلمت على همسة وخبرت مروى انو اجى الرجال من المشتل وجاب الزريعة اللي طلبوها وانو تجي وتشوف هي شو طلبت .
راحت مروى مع حماتها بعد شوي طلعت همسة لتشوف الزريعة اللي وصت اختها وحماتها عليهن وكانت همسة كتير مغرمة بالزريعة .
مروى: تعي همسة تعي شوفي هالزريعة مااحلاها .
قربت همسة وتفاجأت بنفس الرجال اللي التقت فيه بالمطعم وقت كانت مع لؤي .
همسة : .....هاد انت .
الرجال عم يبتسم: اهلا ياانسة .
مروى : بتعرفو بعض .
همسة : لا مابعرفو منيح بس اكتر من مرة التقي في صدفة .
همسة : انت بتشتغل بالمشتل .
الرجال : انا صاحب المشتل والجماعة طلبو مني جيبلهن الزريعة انا لأن الي خبرة بالزراعة وبدرس زراعي.
مروى : اي همسة شوفي هالزريعة شو اختار لحط بغرفة النوم .
همسة اختارت لمروى اكتر من نوع حلوين خرج ينحطو بغرفة النوم ويعطي للغرفة شكل حلو وملفت .
حماة مروى: اي ابني هي الياسمينة كيف ازرعها وكيف اسقيها .
صار يشرحلها كيف بتنزرع وزرعها بأيدو هي وكم زريعة تانيين خبرهن كيف بيسقو الزريعة وكل قديه يسقوهن لحتى مايتلفو ويخسروهن .
كان هالرجال ملفت كتير وشغلو متقن وحلو بشكل ملحوظ .
اخد وقت وهو عندهن ونسيو الغدا اللي كانو عم يحضرو واصلا جوز مروى تأخر عن الغدا ،كان عم يوجه اغلب كلامو لهمسة اللي كانت محط انظارو كل الوقت .
همسة سألتو عن اكتر من نوع زريعة وعن انواع ورد وكان يجاوبها بأهتمام .
حماة مروى طلبت انواع شجر للزينة لتحطهن بحديقة البيت ووعدها يبعتلها الشجر تاني يوم وقالتلو انو هو اللي يجي ليزرعهن .
حماة مروى : بدي اياك انت اللي تجي لتزرعهن لأني مابعرف كيف بينزرعو .
الرجال : والله يامدام انا صعب كتير اجي ببعتلك حدا من العمال تبع المشتل وهنن ييشوفو طلباتك وبيجيبولك اللي بتؤمري .
حماة مروى: لأ مابدي اي حدا انا بدي اياك انت اللي تجي .
الرجال : والله مابقدر انا بكرة راجع عبيتي وصعب كون موجود بدي اكتر من اسبوعين لأرجع ، وبالنسبة لزراعتهن رح ابعتلك العامل المسؤول عن الزراعة هاد كتير امين وشاطر ماتخافي .
مروى: طيب وقت نطلبهن كيف رح نخبرهن انو طلبناهن عن طريقك يعني شو الأسم .
اتطلع بهمسة وابتسم : اطلبيهن بأسم ديب .
مروى : حضرتك اسمك ديب .
ديب : اي مدام .
راح ديب وكان بادي عليه علامات الرضا والراحة اللي ماعرفت سببهن همسة .
مرقو الأسبوعين عادي ونسيت همسة موضوع ديب لأن ماكان شي مهم بحياتا .
كانت همسة بتحب رفيقها لؤي كتير وكانو متفقين عالزواج بس لحتى يجهز بيتو لأن اخوها كان رافض انو يكون في فترة خطبة وتاخد وقت لهيك قررت انو تساعد لؤي ويجهزو بيتهن على مهل.
همسة بتشتغل بشركة استيراد وتصدير ورفيقها لؤي ممرض بمشفى حكومي .
كانو يلتقو بين كل فترة وفترة ويحاكو بعض كتير .
بيوم وقت الضهر راحت همسة لحالها عالمطعم القريب من الشركة لتتغدى وتشرب فنجان قهوة وقت اللي قعدت انتبهت على ديب انو قاعد عالطاولة اللي قبالها مااخدت بالموضوع لأن مو مهم رغم معرفتها السطحية جدا فيه ، قرب ديب لعندها وقال: مرحبا آنسة همسة .
همسة : اهلين استاز ....عفوا نسيت اسمك .
ديب ضحك ضحكة خبيثة: ديب اسمي ديب المجدي .
همسة : اهلا وسهلا استاز ديب .
ديب : ممكن اقعد معك .
همسة بتردد: ......تفضل .
ديب: شكرا ....كيفك طمنيني عنك .
همسة : الحمدلله بخير .
ديب : انتي بتشتغلي قريب من هون كأنو لأن كتير بشوفك بتجي وبتتغدي هون ماهيك .
همسة : مزبوط انا بشتغل بهي الشركة (واشرتلو عالشركة اللي بتشتغل فيها) .
ديب: اها ...الله يعطيكي العافية ووقت الأستراحة تبعك بهاد الوقت ؟
همسة
: اي تمام .
ديب : .....شو بدك تسألي وبطلتي .
همسة بأستغراب : وشو عرفك اني كنت بدي اسألك .
ديب: هههه بعرف انك كنتي بدك تسأليني سؤال يااما بطلتي او مترددة او محتارة كيف رح تسأليني صح كلامي .
همسة 😨: كيف عرفت ؟
ديب: لا تسأليني كيف عرفت، هالشي بديهي ومابدو تفسير ....انتي اجيتي لتسألي وبان عليكي من حركة وجهك وردة فعلك لهيك عرفت انك مترددة وغيرتي رأيك .
همسة : ماشاء الله كل هاد بين عليي وفهمتو انتي من حركة وجهي .
ديب عم يبتسم : .....شو كنتي بدك تسألي .
همسة تشجعت : انا شفتك قبل هالمرة بس وين مو متزكرة غير لما شفتك بالمطعم هون وغير لما التقيت فيك ببيت اختي بس في مرة تانية شفتك فيها بس وين ماعم اتزكر.
ديب : هههه بالمول .
همسة : اي مول .
ديب: كنتي عم تختاري العاب بنات وكنتي راجعة وانا واقف وصدمتي فيي واستلقيتك انا ،تزكرتي .
همسة :....اي اي مزبوط والله عم قول وين شايفتك هلأ عرفت .
ديب: ههههههه تشرفت فيكي انسة همسة .
همسة : وانا كمان .
ديب: الشب اللي كان معك خطيبك .
همسة : لأ ..هو رفيقي بس متفقين عالزواج بالوقت القريب .
ديب بخبث: بتحبو بعض.
همسة خجلت: .....اي .
ديب: ....موفقين .
رجعت همسة بعد ماتغدت عشغلها وانتهى يومها بدون ماتقابل لؤي وحاولت تحاكيه وماكان يرد .
مرق الوقت وغاب بعدها ديب اكتر من شهر وصدفة تانية التقت فيه بييت اختها عم يزرعلهن شجر هو وعامل تاني .
ديب ماكان منتبه لهمسة ولوجودها بالوقت اللي هي كانت عم تتطلع فيه من شباك مطبخ مروى .
مروى: همسة .....همسة.....
همسة : اي .
مروى: اللي آخد عقلك يتهنى شو وين سرحانة وين وصلتي .
همسة : ههههه تضربي ليكني وين بدي وصل .
مروى: شفتي مرت عمي وقت بتصر عشي لازم تعملو .
همسة : ليش شو فيه وعشو اصرت .
مروى: اصرت الا تجيب شجر الزينة هاد وماعجبها الا بدها هاد الشب اللي اجا المرة الماضية هو اللي يزرعلها اياهن .
همسة : اي طيب ووين المشكلة .
مروى : انتي مابتعرفيها لمرت عمي وقت بتحط شي براسها بتكون قاصدة من ورا شي تاني مو بس بدها اياه يجي ليزرعلها الشجرات .
همسة : لكان شو بدها .
مروى: مابعرف بس مابعرف ليه البي حاسسني انو في شي بخص بنتها كوثر.
همسة: ليه شو باها كوثر .
مروى: عقلي عم يقلي انها عم تقربو من كوثر بركي بيصير بينهن نصيب.
همسة : هههههههه ييي عليكي يامروى كيف عم تفكري .
مروى: لك والله انا بعرفها منيح لمرت عمي وخصوصي انو وقت طلبت انو يجي بعتو وراها لكوثر لحتى تجي شو بتسمي هاد اه .
همسة : يمكن يكون عندها شي تاني عادي يعني ليه تفكيرك محدود انتي .
مروى: انا اللي تفكيري محدود والا انتي اللي مابتفكري لبعيد والا لؤي اخدلك عقلك .
همسة : اي والله معك حق لؤي آخدلي عقلي مابعرف ليه هيك حاسستو متغير ماعاد متل الأول ياااختي .
مروى عم تنشف ايديها وقربت لعند همسة : كيف يعني متغير ليكون عم يتهرب منك ...لك يغني بعبو ازا بتصحلو وحدة متلك منين حيلاقي بجمالك ااه منين .
همسة : لك لااااا انتي التانية مو هيك القصد ،انا قصدي انو صاير يدققلي عشغلات كتير وصايرة تصرفاتو غريبة شوي ماعم افهم عليه .
مروى: هلأ المهم بتشارطيني انو مرت عمي جابتوولهاد ديب لهون قصدا مشان كوثر .
همسة: لك يااختي وتجيبو مشان كوثر انتي شو مدايقك .
مروى: ليش لأتدايق بالعكس بتريحني منها ومن نقها عليي كل يوم والتاني وباينتو رجال ومافي مرة بتحكمو .
همسة: هههههههه وشلون عرفتي بقى.
مروى: لك مبين عليه شخصيتو قوية باين عليه رجال قد حالو وتقيل .
تاني يوم بالشركة اجا ديب لعند همسة لأول مرة وكان الو اشهر بيعرفها لكن مابيحكي معها كتير .
ديب: صباح الخير .
همسة التفتت بدها تشوف مين اجا : ......صباح النور ياهلا.
ديب: كيفك انسة همسة .
همسة مستغربة من جيتو: الحمدلله تمام......تفضل ارتاح.
قعد ديب وصار يتطلع بالمكتب كانت معها رفيقتها بس مشغولة بشغلها ومو حاسة عشي .
همسة : خير استاز ديب بشو بخدمك .
ديب: انسة همسة انا مو جاي لتخدميني بشي انا جاي لريح بالي .
همسة : .......مافهمت .
ديب: انسة همسة بصراحة وبدون مقدمات انا معجب فيكي .
همسة😨:.......
ديب: ......
همسة : ....عفوا مافهمت شو قصدك .
ديب: هههه ماقصدت شي انا بس جاي قلك اني معجب فيكي وكتير كمان .
همسة : عفوا استاز ديب انت جاي للعنوان الغلط .....بصراحة انت بتعرف اني مرتبطة بشب وناطرة لتجهز امورنا ماهيك .
ديب: اي بعرف بس انا ماطلبت منك شي .
همسة : ...لكان ليه عم تقلي انك معجب فيي وانت عرفان انو مافي امل اني حتى بادلك نفس الأعجاب .
ديب عم يبتسم بطريقة استفزت همسة .
همسة: عفوا انا قلت شي بخليك تبتسم هيك .
ديب: ..لا ابدا بس حبيت قول اللي عندي وروح.
استأزن منها وماتركلها مجال تحكي او تعترض عالشي اللي قالو .
همسة ضلت ساكتة ومصدومة من ثقتو بحالو ومن غرورو ومتل ماقالت مروى انو واثق بحالو وانو جد انسان غريب وغامض فجأة بيتواجد بأماكن كتيرة وفجأة بيختفي .
بعد شهر مرضت همسة واخدت اجازة اسبوع بحكم انو عندها اجازات كتير ووق
ت مرضت كانت متخانقة مع لؤي خناقة كبيرة ،وبهالفترة اجا ديب عالشركة .
ديب: صباح الخير ياانسة .
زميلة همسة : صباح الخيرات اهلا وسهلا.
ديب: عفوا الآنسة همسة موجودة .
زميلتها: لا والله اخدت اجازة من يومين تعبانة كتير ولبداية الأسبوع الجاي لحتى تجي ....بتحب خبرها شي .
ديب: .....لا شكرا برجع بسأل عنها مرة تانية ...بالأزن.
رجع ديب خلال هالأسبوع وسأل عن همسة مرتين .
رجعت همسة عشغلها وكانت لساتها تعبانة شوي .
ديب: صباح الخير.
همسة عم تعطس🤧 : .....صباح النور ....هاد انت .
زميلتها: اي صحيح نسيت قلك انو الأستاز سأل عنك الأسبوع هاد تلات مرات .
استغربت همسة انو ليه ليسأل عنها كل هالقد واجا ببالها لؤي اللي ماسأل فيها ولا مرة بهالأسبوع ليتطمن عليها .
ديب: حمدالله عسلامتك ماعألبك شر.
همسة : .....الله يسلمك ...خير استاز ديب شوفي كمان هالمرة .
ديب قعد وحط رجل عرجل وحط قدامها علبة صغيرة مغطية بكيس اسود .
همسة : شو هي .
ديب: هي بزر ريحان لأختك طلبتهن مني .
همسة : اي 
ديب: ازا فيكي توصليلها اياهن.
همسة : اي وليه مابتوصلهن انت مو انت اللي بالعادة بتروح وبتزرعلهن .
ديب: بزرعلهن شجر وشغلات صعبة مابيعرفو هني يزرعوها بس بزر الريحان زراعتو مابتغلب بس ترش البزر عالتربة وتسقيهن بس هيك .
همسة : ......اي ماشي الحال .
ديب: انسة همسة فيي احكيلك شي وكون جريء معك .
همسة خفق البها بسرعة : ....تفضل .
ديب: ...بصراحة انا مشاعري زادت تجاهك اكتر من الأعجاب .
همسة : ......
ديب: وهلأ صرت اكتر من معجب يعني بصريح العبارة انا ...بحبك .
همسة : ...عفوا استاز ديب انا فهمتك قبل هيك قلتلك انو اعجابك مافي منو امل وهلأ جاي تقلي انك بتحبني يعني شو رح تستفاد من حب من طرف واحد .
ضحك ديب بخبث وقلها : بس انتي مو مرتاحة مع رفيقك .
همسة : اللي قلك كزاب ....انا بحبو للؤي وهو بحبني .
ديب: ههههه طيب وليه انفعلتي انا ماحدا قلي شي .
همسة انتبهت عحالها انو انفعلت بلا داعي .
ديب: روقي انسة همسة قلتلك قبل هيك انا مو مطالبك بشي .
همسة نفخت لبعيد : بماانك مو مطالبني بشي لكان ليه عم تقلي هالحكي هاد وليه لتحبني ازا بتعرف اني مو الك .
ديب ابتسم ابتسامة جبرت همسة تتطلع فيه بأعجاب .
ديب: ....بس انتي الي .
همسة : ...نعم 
ديب: انتي الي مو لرفيقك .
همسة : كيف يعني انا الك مو للؤي انا بحب لؤي .
ديب وقف ليروح حط ايدي عالمكتب ومال بحالو لعندها واتطلع بعيونها الحلوين وقال بكل ثقة : بس انتي الي .....
وقبل ليروح رجعلها : نسيت قلك لا تخلي رفيقك ينتبه عليكي انك سرحانة بلا ماينتبه انك عم تفكري فيي .
همسة صافنة فيه وبعدين انفجرت بالضحك : ههههههههههههههه ليه لأسرح وفكر فيك لا وانا معو كمان ...لا لا اكيد انت يااما مجنون يااما عم يتهيألك شغلات هيك بأحلامك.
ديب بثقة : ههه لنشوف ...غمزها وراح .
بعد ماراح صفنت شوي وقالت بحالها شو هاد الرجال اكيد مجنون .
بعد ساعة اجا لؤي لعند همسة عالشركة ليراضيها واخد وقت وهو عم يحاول معها لرضيت .
عزمها عالغدا وراحت معو بعد الدوام .
لؤي: ...همسة ...همسة .....لك همسة ..(وهزها من ايدها لأنتبهت عليه) .
همسة : ....اااه شوفي لؤي .
لؤي: وين كنتي سرحانة .
همسة : لأ مو سرحانة... معك انا معك.
لؤي: قلتيلي معي طيب عن شو كنت عم احكي .
همسة : ااااه ليش انت كنت عم تحكي .
لؤي: شفتي انك كنتي سرحانة هي اول مرة بتعمليها همسة شو صايرلك .
همسة اتزكرت كلام ديب وقت 
قلها (ماتخلي رفيقك ينتبه عليكي انك سرحانة وعم تفكري فيي ) ....جن جنانها انو شو عرفو انو رح تسرح وانها فعلا متل ماقلها انها رح تفكر فيه .
لؤي: رجعتي سرحتي .
همسة : اناااا سرحانة .
لؤي: وعم تبتسمي كمان وانتي سرحانة ،شوباكي همسة لك هي اول مرة بتكوني معي وبتكوني شاردة بشي تاني طمنيني صاير معك شي انا مابعرفو .
همسة : .........
لؤي: شكلك لساتك تعبانة قومي خليني وصلك عالبيت .
قامت همسة بدون ماتعارض وكأنو عم تمشي عالريموت .
بعد ماراحت عالبيت اخدت حمام دافي وحطت حالا بالفراش مصدومة انو ليه ماعم يروح ديب من بالها وتفكيرها .
اجت امها لعندها : هموس ماما شو باكي حبيبتي لساتك تعبانة .
همسة : .....اااه لأ ماما انا منيحة بس نعسانة شوي .
امها : طيب ماما مابدك تتغدي حاكاني لؤي وقال انك ماكنتي عطبيعتك ومااكلتي شي وقت طلعتو لتتغدو سوا وكنتي شاردة كل الوقت في شي ياامي خبريني انا امك .
همسة : لا ماما مالي جوعانة ولؤي عم يبالغ شوي انا مااكلت منيح لاني ماكنت جوعانة وقت اجا لنتغدى ماكان الي زمان آكلة لهيك مااكلت منيح ماما انا منيحة اتطمني ( وباست خد امها وتسطحت لتنام ) .
امها باست جبينها وغطتها وراحت .
اخدت وقت همسة وهي عم تحاول تشرح لحالها انو ليه عم تفكر بديب عواض ماتفكر بلؤي حبيبها .
المسا اتزكرت همسة انها نسيت تاخد العلبة اللي فيها بزر الريحان لأختها وتركتها بالمكتب .
حاكت اختها وخبرتها انها نسيت تجيبلها اياهن وخبرتها انو رح تبعتهن تاني يوم .
تاني يوم التقت بد
يب مرة تانية بالمطعم نفسه .
ديب : صباحو ياحلو .
همسة : هاد انت .
ديب: ...حبيت اسألك ليه ماعطيتي لاختك بزر الريحان .
همسة : ...انت شو عرفك اني نسيت اعطيها اياهن ...لك انت مين ....انت انسان والا شو طبيعتك .
ديب صار يضحك: انا انسان اي ماتخافي انا مو جني .
همسة عصبت : لكان شو عرفك اني نسيت العلبة بالمكتب والا لتكون اختي هي اللي خبرتك .
ديب: لا والله انا لا شفت اختك ولا حاكيتها اصلا مامعي رقمها .
همسة جنت: لكان كيف عرفت .....لحظة وكيف عرفت انو رح اسرح مبارح وقت الللي كنت مع لؤي وكنت عم فكر فيك .
ديب: ...ههههه احساس ...يعني فكرتي فيي وسرحتي وقت اللي كنتي معو ماهيك .
همسة : مين انت ...مستحيل تكون انسان .
قرب منها ومدلها ايدو : خدي امسكي ايدي لتتأكدي اني انسان مو جني .
همسة حست بالخوف منو وحست انو عم يقرا افكارها وخصوصي وقت اللي بيتطلع بعيونها .
ديب : ليه خفتي مني هللا وليه عم ترجفي .
همسة بحلقت عيونها عوسعهن بخوف: .......مستحيل ...مستحيل تكون انسان انت.
ديب عم يضحك : لك ليش مستحيل كون انسان ليه هيك خايفة مني.
همسة : .....انت شو عرفك اني خايفة منك واني عم ارجف .
ديب: لأنو وجهك تغير لونو وعيونك مبحلقتيهن وصوتك عم يرجف بديهي حس فيكي انك خايفة مابدها ذكا كتير .
همسة : لا لا حتى لو كنت هيك مستحيل تعرفلي كل هالشغلات هيك من ولا شي.
ديب: طيب خلص روقي انا مابدي تخافي مني رح قلك كيف عرفت ...همسة انا دارس زراعي لكن بقرأ كتير بكتب علم النفس وفيكي تقولي صرت بعرف اللي قبالي من ردة فعل وجهو وحركة جسمو وشفايفو شو بدو يقول وبشو عم يحس ...عرفتي هلا كيف بعرف شغلات عنك قبل ماتعمليها هاد مو علم بالغيب بس حركاتك وردةةفعلك هي ياللي كشفتك وهالأشياء الأنسان العادي مابيعرف فيها .
همسة : ....طيب وليه لتقرأ بكتب علم النفس شو رح تستفاد .
ديب: ليكي انا مو بس بعلم النفس بقرأ ، بحب اتطلع واتوسع بمجالات تانية .
همسة : ...ليه طيب شو بتستفاد .
ديب: ثقافة اولا وتانيا ضروري الأنسان يتوسع بخبرتو بالحياة مو لازم يحصر خيالو وتفكيرو بمجال واحد مو غلط تتطلعي عالكون من حولك .
همسة : ووين هالعقل والمخ والتركيز لهاد كلو .
ديب: مو صعبة ابدا ركزي بالشي اللي بين ايديكي بتعرفي كل شي وبدون تعب وغلبة