قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #مجتمعي_القاسي ............. قراءة ممت
بـدايـة الـقـصـة..💚
انو يسعد اوقاتكن💙✨

في روايتين طوال كمان متل "سر اللوحة" و "الاسيرة" 😢💚

اختاروا وحدة منهن لرتبها وانشرها ..

#اقدار 🍃

#حبة_باندول
انو يسعد اوقاتكن💙✨ في روايتين طوال كمان متل "سر
التصويت بقيان لـ يوم السبت ..

تعوا نتسلا بهالقصة 😇💙
#زواج_مشروط

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#زواج_مشروط_بقلم_هلاغرابلي
الجزء الاول:
@rwayate
• اندق الباب دقتين و بعدين انفتح ،طلت ام العبد بوجها البشوش و ابتسامتا الرقيقة و و هي حاملة كاسة الحليب بايدا،حطتا على الطاولة جنب التخت
• ام العبد:صباح الخير ...بعدك نايمة
سالي: صباح النور
قربت على الشبابيك و بعدت البرادي و فتحتن
سالي:شو صارت الساعة ؟
ام العبد:11
سالي:اووووه .....
قربت و قعدت على التخت
ام العبد:سالي لايمت بدك اضلي على هالحالة ،الو اكتر من شهر متوفي ،لازم ترجعي متل ما كنت ،سالي يلي ضحكتا ما بتفارقا سالي النشيطة الحركة ...
تنهدت انا و عم جلس قعدتي
سالي: ناوليني كاسة الحليب من جنبك
ام العبد:تكرم عينك ....تفضلي ...اشربيا و قومي غيري تيابك بس ما تلبسي اسود ،حل تشلحيه بقا ،انا رايحة اعملك فطور ملكي
سالي:طيب
فتحت خزانتي ،كانت كلها تياب سودا ،طالعت فستان اسود و كنت رح البسو بس رجعت غيرت رايي و لبست فستان اخضر غامق ؛رجعت ام العبد اطلعت فيني و ابتسمت
ام العبد:اها هيك ،هلأ شوفي كيف رح تتغير نفسيتك ،اللون بأثر على النفسية كتير ....سالي هيدا اجا اليوم الصبح رح حطو هون
سالي:شو هيدا؟
ام العبد:رسالة من....
مسكت الظرف ام العبد و قلبتو
ام العبد:من عماد الصديق
سالي:مين عماد الصديق؟
ام العبد:بلكي حدا من رفقاة ابوكي
قربت على الطاولة انا و عم بكل الساعة بايدي ،مسكت الظرف و فتحتو و طالعت الرسالة و قرأتا ،كان بعدا ام العبد واقفة
ام العبد:شو مكتوب فيا؟
سالي:مكتوب فيا دعوة الي لقضي الاسبوع الجاي بمزرعة عماد الصديق ،مين هيدا ؟
ام العبد:عماد الصديق ....اه . ..عرفتو ....هيدا صديق ابوكي و كان في شراكة و شغل بيناتن من شي سنتين تقريبا بس بعدين اضطر عماد انو يفض الشراكة و يسافر لعند اختو على بريطانيا لانو كانت مريضة كتير
سالي:امممم عم يقول بالرسالة انو اختو رح تكون بانتظاري كمان
ام العبد:بدك تروحي؟
سالي:ما بعرف
زتيت الرسالة على الطاولة و مسكت الكاسة و شربتا دفعة وحدة
سالي:بس ما لازم هو يلي يجي و يعزيني بوفاة ابي
ام العبد: يمكن يكون اجا و انت ما انتبهتي لانو انت ما كنت شايفة بعيونك وقت يلي مات الوالد
سالي:ع كل حال ما رح روح ما الي مزاج
ام العبد:بالعكس لازم تروحي اولا بتغيري جو و بتطلعي من جو الحزن و تاني شي السيد عماد رح يفيدك من خبرتو ،بلكي بساعدك توقفي على رجليكي و تعوضي خسارة ابوكي و احتمال كمان تعملو شراكة بيناتكن
سالي:اممم بفكر
بعد ما طلعت ام العبد مسكت الرسالة و كبيتا بالزبالة و طلعت من البيت لعند رفيقتي شذى و وقت ارجعت على البيت المسا رجعت شفت الظرف و الرسالة على الفترينا
سالي:ياالله منك ام العبد ،اذا حطيتي شي براسك خلص
ما كان عندي رغبة ل لبي دعوة السيد عماد لغير جو بس كنت مضطرة لانو كنت ضايعة و ما عارفة شو اتصرف بعد ما مات ابي و تفاجأت بانو نحنا صرنا مفلسين و مديونين لتجار ،ليلة الخميس طلعت ام العبد و بلشت تساعدني بضب تيابي
سالي:ما تكتري كتير ؛رح ابقى يومين بس
ام العبد:طيب بس رح ضبا على ذوقي
سالي:ماشي ....على كل حال انت ام العبد اذا بدك روحي زوري ابنك بغيابي
ام العبد:اي و انا هيك عم فكر ،اشتقت للاولاد كتير....هيك خالصين ...لحظة نسيت حطلك كام قطعة اكسسوار بعرفك بتحبي هيك شي
جابت ام العبد الصندوق الخشب يلي بحط فيه الاكسسوار و فتحتو
ام العبد:اللله .....شو حلو هيدا الخاتم...
التفتت عليا و ابتسمت
سالي:هيدا لقيتو بسيارة البابا وقت يلي اتوفى ....كانو كان عامل اياه مفاجأة و حابب يهديني اياه بس ما لحق
ام العبد:الله يرحمو ....رح حطلك اياه كمان بالشنتة
سالي:ماشي ...و حطيلك كام علبة علكة معن بنكهات مشكلة
ام العبد:علواه تبطلي هالعادة
سالي:ما بقدر عيش بلاها ،بطق ،بتخففلي توتر كتير
ام العبد:طيب ايمت رح تطلعي من هون بكرا حتى خبرو لمراد يجهز حالو؟
سالي:لا ما تخبريه ،انا بروح لحالي ما بدي عذبو و بعدين الي شهر ما اعطيتو راتبو و لا حتى انت
ام العبد: بزعل منك انا عشرة عمر مع اهلك و بعدين كيف تروحي لحالك ،بلكي ما عرفتي الطريق و بلكي صار معك شي ...
سالي:شو بدو يصير يعني بمشي عال جي بي اس و ما بضيع ،ام العبد انا صرت كبيرة ما بقا تعامليني على اني طفلة صغيرةولو
ضحكت ضحكة مكبوتة،رفعت حواجبي انا و عم نفخ
ام العبد:طيب معناها بتطلعي بكير حتى توصلي على ضو و ما توقفي ابدا على الطريق
سالي:و هو هيك
ام العبد:طيب رح اتركك ترتاحي ،تصبحي على خير
ساالي:انت من اهلو ام العبد
تاني يوم الصبح على الساعة 8 فقت الصبح و لبست و طلعت من غرفتي انا و حاملة الشنتا ،التقيت بام العبد
ام العبد:خليني حكي مراد يروح يوصلك ،ولله ما حاسستا زابطة صبية لحالك تروحي على محل لاول مرة و بلكي كان الطريق طويل و تعبتي . ...
ساالي:لا بدي روح لحالي و ما تخافي علي
ام العبد:طيب ماشي اول ما توصلي طمنيني عليكي انو وصلتي حتى ارتاح
سالي:حاضر بتوصيني بشي تاني؟
ام العبد:لا ديري بالك على حالك الله معك
شغلت السيارة و ام العبد واقفة و عم تطلع فيني و تبتسم و تأشرلي بايدا و تدعيلي ، طلعت الساعة 8 الصبح و بقيت 4 ساعات متواصلة عم سوق و لسا ما وصلت لعنوان المزرعة ، ما كنت متوقعة انو يكون الطريق بعيد كتير ،اول ما قربت من العنوان ،وقفت السيارة و ساألت عن مزرعة عماد الصديق بس الكل كان كأنو اول مرة بيسمع هالاسم ،صفيت السيارة على جنب و رجعت فتحت الرسالة و اخدت منا الرقم يلي كان محطوط بنهاية الرسالة و اتصلت فيه؛اعطاني الرقم خارج التغطية ،رجعت اتصلت كذا مرة حتى علق ،رن 5 رنات حتى رد علي صوت رجولي خشن
سالي:انا سالي بنت خالد اغا
عماد:اي اهلين فيكي
سالي:انا على الطريق جاي لعنكن بس كأنو ضيعت الطريق
عماد:طيب وصفيلي المكان يلي انت فيه
ساالي:شارع عريض و على الميلتين في شجر ، و في ميني ماركت صغيرة اسما..... اسما الغيداء
عماد:طيب ماشي خليكي متابعة لقدام على مهلك و انا طالع لاقيلك على الطريق
سالي:اوك
سكرت الموبايل و فتت على الميني ماركت لاشتري قنينة مي و بسكوتين ،انا واقفة عم اخد قنينة المي ،التفتت لروح حاسب ،خبطت بشابين طوال كتير
سالي:عفوا
صارو يضحكو علي بس تجاهلتن ،رحت حاسبت و رجعت على سيارتي ،شغلتا و تابعت طريقي متل ما قلي السيد عماد بس فجأة طلعت سيارة جنبي و فيها نفس الشابين يلي شفتن بالميني ماركت ،صارو يقربو بسيارتن على سيارتي و يطلعو فيني و يضحكو ،حاولت اضغط على اعصابي و تابع طريقي بس زادو كتير ،هن يقربو علي و انا اخد جهة اليمين من الشارع حتى انحرفت عن الشارع الرئيسي و نزلت السيارة بوادي و ضربت بشجرة و نفخت الوسائدة الهوائية بوجهي ،التفتت لورا لشوفن ،شفتن الاتنين نازلين و جاين باتجاهي ،و سيارتي علقانة ، خفت كتير و توترت اعصابي و تذكرت كلام ام العبد و تندمت ليش ما تركت مراد يوصلني ، رفعت الشبابيك و قفلت الابواب فورا ،وصلو الاتنين لعندي هن و عم يضحكو و انا عم ارجف ،كل واحد وقف من جهة و صارو يخبطو على شبابيك السيارة
الاول:افتحيه يا حلوة ..خلينا نتسلى شوي
سالي:روح انقلع من هون انت و اياه
مسكت موبايلي ،وقع من ايدي من لبكتي ،رجعت طلتو انا و عم ارجف و اعرق و رجعت اتصلت بعماد،بس موبايلي ما كان فيه اشارة تغطية ،مسك واحد منن حجرة كبيرة و صار يضرب ازاز الشباك من الجهة التانية و انا عم صرخ و استنجد باي حدا ،كسر الشباك و فتح الباب و صار يسحبني لبرا السيارة ،و انا عم حاول اتحرك و اهرب بس اجى رفيقو و ساعدو ،صار يشرطلي تيابي ،ارتخت اعصابي و كان رح يغمى علي انا و عم اتذكر صورة ابي و اسمع صوتو عم يهمس بادني ،بس اجا باللحظة المناسب ،مسك كل واحد بايد وحدة و رفعن عني ،حسيتن متل الدبان او الفيران من بين ايديه ، كان رجل بقوة عشرة رجاال،صارو يترجوه انو يتركن هو و عم يخبط برجلو ببطنن و بضهرن بعدين طلع سلاح من خصرو و قرفص لعندن
_بتعرف انت و اياه انو لو ماني مستضيع رصاصتين فيكن كنت قتلتكن بنص راسكن لانو هالراس محشي تبن ،تفو على شرفك انت و اياه قومو انقلعو من هون ركض،اذا بثواني ما بتختفو من مدى نظري قاتلكن
قامو الاتنين من الارض هن و عم يحطو ايدين على ضهرن و يعرجو و يستندو على بعض ،بقي واقف عم يطلع علين و انا عم اطلع فيه و مسحورة بكمية الجاذبية بشخصيتو و وقفتو ، كان شاب بعمر ال 35سنة ،طويل و جسمو مليان ،بشرتو بيضا و عيونو سود متل لون شعرو مع دقن تقيلة ،انتبه علي انو عم اطلع فيه ،قرب لعندي و قرفص
_كيفك
انا شفت عيونو و شميت ريحة عطرو ،زغللو عيوني و غبت عن الوعي
الجزء التاني:
@rwayate

_يا انسة ...اصحي اذا بتريدي

فتحت عيوني هو و عم يصحيني و يرش على وجهي مي

سالي:شو صار؟

قام وقف ،ضبيت تيابي على بعض انا و متلبكة

_كيف صرتي احسن،قادرة توقفي

سالي:ايه ايه

مد ايدو ،حطيت ايدي بايدو و شدني لقمت و انا عم اطلع حولي

سالي: ...شكرا الك كتير

_هيدي سيارتك شكلا ؟

سالي:ايه

_كيف بدنا نطالعا من هون ،شغلتا عويصة شوي،طيب ماشي الا ما نلاقيلا حلا ،هلأ انت بتطلعي معي بسيارتي بوصلك على البيت و برجع انا و شي حدا منطلعا من هون و منوديا على التصليح

سالي:عفوا !

_اه نسيت عرفك عن حاالي ...انا عماد الصديق

سالي:اه انت عماد

عماد:ايه انا هو

سالي:غريب

عماد:شو الغريب فيني؟

سالي:يعني قصدي توقعت عماد يكون شخص عمرو بال 60 سنة بما انو كان صديق ابي ...

عماد:ايه صح معك حق ،تفضلي معي

سالي:اي يلا ...

مشي قدامي بدون ما يعطيني اي تبرير لفارق العمر ،طلعنا على الشارع الرئيسي

سالي: ....اه لحظة نسيت اغراضي بالسيارة

حطيت ايدي على تمي و بلعت ضحكتي ،شو صرلي ما االي شايفتو غير ربع ساعة و ضيعت عقلي ،حطيت ايدي على وجهي ،كان سخن كتير ،رجعنا نزلنا لتحت على الوادي ،فتح الباكاج و طلع الشنتا

عماد:فيه غير هالشنتة بدك تاخديا معك ؟

سالي:ايه ...لا ...في موبايلي لسا ...يلا انا بجيبو

طلعت بسيارتو انا و ساكتة ،بعد تلت ساعة ،صفا قدام بيت من طابقين بس كان عمار قديم ،نزل قبلي و حمل الشنتا

عماد:تفضلي

استقبلتني اختو لعماد يلي كان اسما سحر،صبية عمرا تقريبا 30 سنة ،عيون بني و شعر خرنوبي ما كانت بتشبه عماد ابدا ،اول ما شافتني دققت بمظهري كتير ،كانو تيابو وسخين و مشرطين

سحر:شو صاير معك على الطريق ؟

قبل ما انا جاوب ،جاوب عني عماد

عماد:حادث بسيط ،ثريا..تعي خدي الانسة على غرفتا يلي جهزناها مبارح

التفت لعندي

عماد:اكيد تعبانة من مشوار الطريق و بدك ترتاحي

سالي:اي كتير ؛شكرا الكن على استضافتي

عماد: اهلا و سهلا فيكي ،السيد خالد كان صديق عزيز على قلبي
اطلعت على غرفتي ،تحممت و غيرت تيابي و بعد ساعتين نزلت لتحت ،قبل ما وصل على الصالون كان عماد و سحر قاعدين عم يحكو

سحر:افرد وجهك شوي ،كلها اكام يوم و بتلتقى انشالله و منرتاح كلنا

عماد:داق خلقي من هلأ من هيك جو و هيك وضع

سالي:مسالخير

اطلعو علي و بعدين اطلعو الاتنين ببعض و كانو وجودي المفاجئ لبكن

سحر:اهلين حبيبتي سالي تفضلي ارتاحي

قربت انا و عم العب باالساعة يلي بايدي و قعدت على كنباية جنب المدخنة

سحر:يلا دقايق و الاكل بكون جاهز

قامت سحر و راحت على المطبخ و انا بقيت قاعدة و عم اطلع بالحطب يلي عم تاكلو النار و اطلع شوي بديكور البيت القديم اما عماد كان قاعد و شارد ،كأنو ما مرتاح بالقعدة

سالي:ليش رجعت من بريطانيا ؟

بعد دقيقة لانتبه علي انو كنت عم احكي معو

عماد:عفوا !ما انتبهت شو حكيتي

سالي:عم قول ليش رجعتو من بريطانيا ؟

عماد:ايه ....(اخد نفس و جلس قعدتو)انا سافرت كرمال سحر كانت تعبانة و مريضة و ما في حدا جنبا ،لتحسنت رجعت انا و اياها نستقر هون ،يعني بضل شغلنا و بلدنا هون

سالي:امممم

اجت سحر هي و عم تبتسم ابتسامة مصطنعة

سحر:يلا تفضلو على الاكل صار جاهز

قمت وقفت بسرعة و بقي عماد قاعد بمحلو ،خجلت شوي بعدين سحر اتدخلت بسرعة و اتداركت الموقف

سحر:يلا سالي ...هلأ بيلحقنا عماد

رحت مع سحر و سحبت الكرسي و قعدت قبالا ،بعد دقايق قصيرة اجا عماد و قعد ياكل هو و ساكت و بكل برودة اعصاب و لا كانو في حدا قاعد معو ،كنت انا و سحر بس يلي عم ندردش و تسالني عن دراستي و تخصصي و حياتي

سحر:و هلأ بقيتي لحالك بعد وفاة ابوكي ؟

سالي:ايه بس معي ام العبد،هيدي انا ما بعتبرا مجرد شغالة ،بحسا من العيلة ،وعيت عليا من انا و صغيرة بتشتغل عنا

سحر:امممم ، و هلأ انت رح تشتغلي بمجال دراستك او بمجال شغل ابوكي؟

سالي:ما كتير بفرقو الاتنين عن بعضن بس انا بعدني لسا عم ادرس و ما عندي خبرة عملية ،و صراحة لبيت دعوتكن كرمال هالموضوع ،يعني السيد عماد كان رفيق و شريك بابا بالشغل،و انا حابة يعلمني اساسيات استفاد منا كرمال الشغل و خاصة انو الوضع سيئ كتير و بعد وفاتو بسكتة قلبية عرفت انو افلس ،بعتقد هالشي كان فوق قدرتو انو يتحملو ..

اطلع سحر بعماد و نكشتو بايدا

سحر:ايه اكيد

اطلع فيني و هز براسو

عماد:اي طبعا ،بيسعدني هالشي

خلصت اكلي و طلعت على غرفتي بعد ما تذكرت انو اتصل بام العبد كرمال طمنا عني اني وصلت ،بس ما كان فيه اي تغطية بموبايلي ،رجعت نزلت على الطابق التحتاني

سالي:سحر هلأ هون عنكن وين فيه تغطية؟

سحر:للاسف يا سالي هون ما فيه ابدا تغطية بس ممكن على الطريق العام يعطيكي شي شخطين ،ليش بمين بدك تتصلي؟

سالي:بدي اتصل بام العبد و طمنا اني وصلت لانو بتكون قلقانة علي

سحر:ماشي خليا لبكرا ،هلأ تاخر الوقت و ما فيكي تطلعي لبرا ،هون المنطقة خطرة بالليل

سالي:خطرة!شو فيا ليش؟
سحر:ذئاب و كلاب

ساالي:ايوا ،طيب ماشي تصبحو على خير

سحر:و انت من اهلو ،اذا لزمك شي قليلي ؛انا غرفتي جنب غرفتك

سالي:اوك

طلعت لفوق و انا ماسكة الموبايل و عم ارفعو لفوق لدور على الشبكة ،كان الوقت بمزرعة عماد بطيء كتير و ممل ،ندمت كتير انو جيت و خاصة انو عماد معظم وقتو ساكت و سحر حسيتا عم تحدثني لتسايرني بس ،تاني يوم العصر كان عماد عم يقطع خشب برا ،طلعت لعندو

سالي:انا كنت بدي اسالك شو صار بسيارتي

عماد:سيارتك !

سالي:ايه يلي ضربت بالعامود و قلتلي رح تجيبا انت و حدا و تبعتا عالتصليح

عماد:اه صح نسيت ؛بس يهدى الريح شوي و يتحسن الطقس انشالله

سالي:طيب

بقيت واقفة عم اتفرج عليه ،دار وجهو

عماد:في شي تاني لسا؟

تفاجأت بسؤالو و رجعت لورا انا و عم انسحب من المكان

سالي:لا ابدا

رجعت فتت على البيت انا و عم نفخ و مزعوجة لانو بلشت حس انو قعدتي معن غير مرغوب فيا ابدا و بنفس الوقت خفت كون عم اظلمن لانو هن يلي عزموني لعندن و لو ما بدن اياني ليش ليعزموني ،رحت قعدت على الكنباية و عم اتفرج على عماد من الشباك،كنت عم انعجب بشخصيتو بدون ما حس على حالي ،شفت سحر عم تصف سيارة عماد و نزلت منا و توجهت لعند عماد و وقفت تحكي معو ؛ما فهمت شو حكت معو بس يلي شفتو بعد هالحكي عماد عصب كتير و مسك الفاس يلي كان عم يقطع فيه خشب و رماه بالارض بعصبية و سرح شعرو بايدو بتوتر هو و عم يحكي ،انا قمت و رحت لاطلع و شوف شو عم يصير بيناتن

سحر:الن من مبارح عم يدورو ،فتشو البيت زاوية زاوية و ما لقوا

عماد:ارجعي خبرين و قليلن بقلكن معتصم لو بدكن تكسرو البلاط و تهدو الحيطان و تحرقو الدني بدكن تجيبوا من تحت الارض ،المهم ما بيطلعو الا و هي معن

سحر:طيب طيب بس انت هدي حالك و ما تعصب ،بدنا نلاقيا بالاخير ،يعني وين بدو يكون حطا و ما لحق يبيعا

قربت اكتر لحتى شافوني الاتنين

ساالي:خير في شي ،على شو عم بدورو اذا بقدر انا ساعدكن

اطلع فيني عماد نظرة خوفتني كتير و قبل ما يحكي ،قاطعتو سحر فورا

سحر:ولاشي حبيبتي ،شغلة صغيرة و ما مستاهلة فوتي حياتي لجوا ،هون برد كتير

رجعت فتت و قعدت جنب المدخنة و انا عم فكر بالكلام يلي سمعتو ،،حسيت الوضع غريب و في شي و ما عم اقدر افهمو حتى وجودي هون حسيتو غريب كتير؛تاني يوم الصبح فقت و فتحت الشبابيك،كان الطقس احسن من اليومين الماضين؛شفت سيارتي مصفوفة برا،لبست تيابي و نزلت فورا ،كانت مقدمتا مطعوجة،طلعت فيا و حاولت دورا و شغلا ،ما اشتغلت معي ،نزلت منا انا و مزعوجة و معصبة و ضربت الدولاب برجلي

سالي:يا الله شو جابني لهون انا ،هلأ كيف بدي ارجع ،ولله داق خلقي

رفعت نظري لفوق و شفت عماد واقف ورا الشباك و عم يطلع فيني و عم يشرب كاسة نسكافيه

سالي:انت التاني ما ابردك

فتت على البيت اخدت جاكيتي و طلعت ،تمشيت شوي بالمنطقة و انا عم دور على محل فيه شوية تغطية؛بعد عناء طويل لاجت شحطتين ،تبسمرت بمحلي و اتصلت بام العبد

سالي:كيفك ؟

ام العبد:سالي و اخير اتصلتي ،وينك انت

سالي:ما تخافي علي ،انا بمزرعة عماد و ....

ام العبد:سالي ارجعي بسرعة

سالي:ليش شو في ؟

ام العبد:عماد الصديق طلع ميت من سنة ببريطانيا ،انا ما كنت بعرف انو ميت لو ما قلتلو لمراد وقت سالني عنك و قلي انو السيد عماد توفى من سنة ببريطانيا و جابو جثمانو لهون و دفنو هون و مراد هو يلي اخد ابوكي ليحضر الدفن....

سالي:شووو...لحظة لحظة ....عماد ميت!...الو الو ..ام العبد ردي علي ...وينك ...الو

انا و عم احكي مع ام العبد ما شفت غير ايد انمدت و سحبت الموبايل مني ،نفض جسمي و التفتت لورا،شفت عماد بوجهي ،غمضت عيوني انا و عم ارجف

سالي:...يا امي ...بسم الله بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..لا منأذيكن و لا بتأذونا
الجزء التالت:
@rwayate
صرت اقرأ ايات و معوذات بس بقي عماد واقف بمحلو ، قام االشريحة من الموبايل و حطا بتمو و علكا هو و عم يطلع فيني بهدوء ،رجع اعطاني الموبايل ،سحبتو منو بخوف و رجعت لورا وهو بزق الشريحة

سالي:انت انسان الا شبح ؟

ضحك ضحكة ساخرة كأنو عم يستهزأ مني

عماد:واضح شو امكانيات قدراتك العقليلة

سالي(تصرخ):ها ...معناها انت مانك رفيق البابا و انت مانك عماد الصديق ...عماد الصديق ميت من سنة

بقيت ملامح وجهو هادية و انا متوترة

سالي:مين انتو و ليش جبتوني لهون؟

عماد:قصة طويلة ،بس انا بوعدك ما رح نأذيكي اذا بقيتي هادية و مسالمة و مسايرة

سالي:انت واحد كذاب و محتال

فتلت ضهري و بلشت اركض انا و عم صرخ ،لحقني بشراسة ،نزلت من الطريق الفرعي و فتت بين الاراضي و الشجر ،كان بدي شوف اي بيت او اي حدا لاستنجد فيه و اتحامى فيه بس كانت المنطقة لا فيا اتصالات و لا مواصلات و لا حتى بشر ،لقطني من جاكيتي و قرب ليحملني ،ضربتو بكوع ايدي على صدرو و هربت ،كنت عم اركض انا و مقطوع نفسي و عم حس بصوت دعساتو عم يلحقني؛حتى تفشكلت و قعت على الارض،انقض فوقي متل الحيوان المفترس، كنت تعبانة و ما بقا قادرة اركض خطوة تانية

عماد:انا شو قلتلك ،كوني هادية و مسالمة ...قومي يلا

قام وقف و ساعدني لقوم و مسكني من ايدي و سحبني لنطلع على الشارع الفرعي

سالي :ولله لاشتكي عليك و على اختك ...

عماد:امشي انت و ساكتة

سالي:طب قلي شو بدكن مني ؟

وصلنا على سيارتو،فتح باب السيارة و طالعني هو و ماسك ايدي

عماد:ما بدي منك شي بس بدي من ابوكي

سالي:ابي ميت

عماد:بعرف انو ميت بس النا غرض عندو و بدنا اياه

سالي:شو هو ؟قلي بلكي بساعدك؟

عماد:......
رجعنا على بيت المزرعة ،نزل من السيارة هو و ماسكني و خايف اني ارجع اهرب ،شافتنا سحر

سحر:شو يلي صار؟

عماد:عرفت انو نحن لا عماد و لا عيلتو و اجت بدا تهرب لحقتا و جبتا

سالي:اتركني هيك

عماد:قفلي الابواب منيح و خلي عيونك مفتحة عليا

سحر:طيب

طلعت على غرفتي غيرت تيابي ، سمعت صوت حكي من برا ،ركضت على الشباك شفت عماد واقف مع سحر عم يحكو ،انتبه علي عماد مدتلو لساني على الاخر و رجعت برمت ضهري و تسطحت على التخت انا و عم فكر شو بدن مني و ليش انا هون ،حاولت اربط كل افكار مع بعض بس ما طلع معي شي ،رجعت وقفت على الشباك و شفت سحر و ثريا باالسيارة و عماد واقف و مرتكي على ازاز االشباك و عم يحكي معا بعدين شغلت السيارة و راحت ،وقف حاطط ايديه بجيبو و عم يطلع عليا حتى غابت عن نظرو ،فتل وجهو لعندي اطلع فيني هو و عم ينفخ و فات على البيت ،فتحت باب غرفتي و نزلت انا و عم اعلك علكة و نفخ بوالين ،كان مقرفص قدام المدخنة و عم يزت فيا حطب ،انتبه على وجودي و بقي هادي ،رحت قعدت على الكنباية

سالي:انت ما اسمك عماد ...اسمك معتصم مو هيك

عماد:......

سالي:سحر وين راحت ؟

عماد:......

سالي:طيب قلي شو هالشي يلي عم دورو عليه و بوعدكن ساعدكن؟

عماد:.....

بقي ساكت و ما رد علي بشي غير انو عم يحرك بالحطب،سكتت و بقيت عم اعلك بالعلكة و هز برجلي ،قعد على الكنباية و تابع شرودو ،كل ما طق العلكة بصوت عالي يطلع فيني و يرجع يبعد بنظرو ، حتى نفخت بالون كبير و طقت العلكة بصوت عالي ،ما شفتو غير قام من محلو بسرعة البرق و صار عندي ،مسكني من وجهي

عماد:ابزقيا او ابلعيا

سالي:ما بقدر لا ابزقا و لا ابلعا ،انا بس اتوتر بعلك علكة

عماد:و انا صوت العلكة بينرفزني

سالي:طيب خلص بعلكا بهدوء

ركز بعيوني و بعدين بشفايفي بعدين ارتخت ايدو و رجع قعد محلو و شغل سيجارة ،و انا تابعت علك على الصامت ،عتمت الدنيا و ما رجعت سحر و انا و عماد بقينا قاعدين نفس القعدة كل واحد فينا سارح بعقلو ،قمت وقفت فجأة

سالي:انا جعت و بدي اكل

عماد:ليكو المطبخ جنبك

فتت على المطبخ لفيت سندويشات و عملت شاي ،رجعت على الصالون و حطيت قدامو صحن فيه سندويشتين و كاسة شاي

عماد:انا ما جوعان

رحت قعدت بمحلي و بلشت اكل

سالي:كان يقلي البابا ما تصدقي اول انطباع بتاخديه عن الشخص ،لازم تعاشريه حتى تعرفيه شو هو ،كل الناس مغطاية بقشور و انا وقت التقيت فيك اول مرة حسيتك كانك جاي من كوكب تاني

رفع حواجبو و اطلع فيني

سالي:ايه عنجد عم احكي ،حسيتك متل....متل ....حسيتك بطل ....كيف مسكت الشابين و ضربتن بايدك هيك ،انو لسا في رجال متل هيك

عماد:شو يعني متل هيك؟

سالي:يعني سوبرمان

ابتسم و نزل راسو

عماد:سوبرمان!

مد ايدو و اخد اول سندويشة

سالي:بتعرف انو البنت اول ما تكبر و توعى ما بتشوف ابطال بالدنيا كلها غير ابوا و انا ما كنت اتخيل ابدا بحياتي انو اطلع على حدا تاني متل ما بطلع على ابي بس بعدين .....

عماد:ايه؟

سالي:بعدين خربت كل شي ،يعني فكرتك عملت هيك شي اخلاق منك بس طلع شي تاني و ما طلعت كتير بتفرق عن الكلاب يلي هجمو علي بالطريق

عماد:حتى لو ما كنت بعرفك ،كنت رح اتصرف نفس الشي