قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ب نفسه وصحيت من تفكيري ع صوت أنس
أنس : شخص غريب
ملك : عن مين بتحكي
أنس : اللي عملت معو الحادث
ملك بتلبك : مالو
أنس : ردت فعله غريبة ما صار شي ليفقد اعصابه بهاي الطريقة
ملك : مش فاهمه
أنس : واحد طرب سيارتي وكان مبين الحق عليه ونزل يحكي بطريقة مستفزة كتير وقعت حكيت معه تحول لوحش ....
ملك : .....
أنس : زي اللي كان يوخذ حق مني
ملك : حق مين
أنس : ما بعرف حاسس في شي غلط
ملك : يمكن بيهئلك ...تصبح ع خير
( وقتها بس افهمت ليش عمران طلب مني احذف رقمه من عندي ....وهيك مرق شهر أنس تحسن وانا كنت كل يوم بحاجه احكي مع عمران كان نفسي بس احكي معه ليش ما بعرف أنس طول فترة مرضه كان ضعيف بس تحسن قوي علي ورجع لنفس الموضوع بدو يتزوج ويسكنها في بيتي ....وفي يوم كان عندي موعد مع دكتور لعيون ...واول ما دخلت كان قاعد ع الكرسي يومها قلبي دق بسرعه ما توقعت بيوم حس هيك احساس وهو كمان عرفني وقف بس شافني ما حكى ولا انا حكيت كان في ناس حولينا ولحسن حظي ما كان في كرسي فاضي غير جمبه وبس قربت وقعدت جمبه زادت دقات قلبي وجسمي عرق مشاعر غريبه بداخلي مبسوطه وخايفه بعد دقائق سمعت صوته )
عمران : كيفك
ملك : انا اه ....الحمد لله
عمران مبتسم : دوم ....طمنيني عملك شي
ملك : .......لا ........بس انت ليش هيك عملت
عمران : بستاهل
ملك : .......
السكرتيرة : استاد عمران تفضل دورك ..
عمران : انتبهي ع حالك
ملك : اه اه .....عمران
عمران : .......... .........نعم
ملك : شكرأ
عمران : العفو ( وبهمس ...لو سمحتي لا تحكيلي بكرهك مرة ثانية )
ملك : اه اه ط ي ب
عمران : ههههه ضلك احكي اه
ملك :اه

السكرتيرة : عمران تفضل
عمران : سلام النا لقاء ثاني
ملك : اه لا
عمران : هههههه
(سحرني معقول ملك وقعت ...ملك الي عمرها قلبها ما دق دق ونسيت حالها صوته نساني اسمي وحالي عمران بالحظة حفظت ملامحه وجه الرجولي وعيونه الجذابه بلون السما بشرتها الشقرا وشعره الناعم وشياكتها في اللبس البنطلون الجينز والقميص الازرق مفتوح اول زر والنظراتها السود ع شعره الناعم وضحكتها وعمزتها الي وقعتني ياااا ما بنسى هاد اليوم بحياتي يومها هربت خفت ارجع اشوفها واتخربط هيك )
أنس : ليش رجعتي بسرعه
ملك : الدكتور عندو ازمها وانا دايخه بروح مرة ثانية
أنس : .....جديدة هاي طيب انا طالع ونامي لا تستنيني راح أتاخر
ملك : الله معك
_
الساعه 1 بعد نص الليل
عمران : كنت عارف راح ترني
ملك : ......
عمران : سمعيني صوتك

الجزء السابع💔💔💔💔💔💔💔

عمران : ...ملك احكي
ملك : .......
عمران : ........
ملك : .....
عمران : طيب احكي انا
ملك : ......ا ه
عمران : ههه رجعنا ل اه ماشي ...... كبعا اسمي عمران بتعرفي عمري 32 محامي وعزابي عندي بيت لحالي وبروح عند اهلي بالعطل ....شو بدك تعرفي كمان
ملك : انت محامي
عمران : اه واذا بدك بقدر اساعدك
ملك : ليش
عمران : شو ليش
ملك : ليش بدك تساعدني شو هدفك
عمران : هدفي ..؟؟ شو قصدك
ملك : قصدي واضح انت شو بدك مني ......وبعدين ليش ضربت أنس
عمران : ليش ضربتها وشو بدي منك انتي بتحكي جد
ملك : اه انا ما شفتك غير مرتين وما حكيت معك اكتر من ثلث مرة شو بخليكي تساعدني هيك يعني اذ اهلي ما اهتمو فيه انت بدك تهتم هيك دون هدف
عمران : ع فكرة كلام كتير جارح انتي قصدك اني بدي شي منك مقابل مساعتي
ملك : يمكن
عمران : طيب شكرأ الك وانا بوعدك ما ارجع اطلع بحياتك بس اتاكد اني ولا مرة فكرت فيكي بطريقة اللي فكرتي فيها .....بس اول مرة شفتك فيها كانت واضحه يعني مستحيل اشوف بنت بشارع بنص الليل واتركها لحالها وقت ضربت جوزك كان الهدف الاول خليه يحس بوجعك والثاني سبب ....ولا احكيلك الحكي معك ع فاضي
ملك : أسفه ما كان قصدي اجرحك بس انا خايفه ومخربطه
عمران : .........
ملك : عمران .......لا تزعل مني ...بس انا من وقت شفتك العصر وانا مخربطه وكل ما اتزكرك قلبي بيدق بسرعه ما بعرف ليش هيك بصير معي ....شو تفسير مشاعري
عمران : .............
ملك : انا ما بدي اغلط
عمران : .....
ملك : انا بعرف انو انت بدك تساعدني وبس وبعرف انك يمكن بتشفق علي بس ....انا كتير بفكر فيكي وما بتروح عن بالي ثواني
عمران : وانا بحبك .
ملك : شووو
عمران : زي ما سمعتي وانا كنت مخربط زيك وكنت مستحيل ما بحكيلك هاي الكلمة بس كلامك اعطاني الجرأة احكيلها ........والسبب الثاني الي خلاني اضرب جوزك كلمتك وقت حكتيلي بكرهك ما تحملت تكرهيني بسببه ...
ملك : ..لا لا انت بتبالغ كتير حب شو انت ما بتعرفني منيح
عمران : مش ضروري اعرفك لاحبك انا بعرفك من اكتر من سنه ونص ومن يومها ما عرفت طلعك من تفكيري حاولت كتير بس ما قدرت وكنت كل يوم استناكي ترني واسمع صوتك وكل مرة حكيت معك فيها كنت بتعلق فيكي اكتر واكتر
ملك : وبعدين
عمران : .......شو
ملك : وبعد اللي بتحكي شو بدو يصير
عمران : ما بعرف
ملك : عمران انا مش خاينة و
ما بتحمل اخون زوجي وولادي واهلي ما بقدر
عمران : انا ما طلبت منك تخوني
ملك : بس وقت اشتاقلك اسمها خيانة وقت قلبي يدق وقت شفتك اسمها خيانة وقت رن عليك اسمها خيانة انت اطلعت بحياتي أختبار من ربنا الي وانا بدي انجح بألختبار وما اغلط
عمران :شو قصدك
ملك : قصدي لهون وبكفي انا اسفة لاني طلعت بحياتك ويمكن خربطك بس انساني ودور ع بنت تحبها وتحبك وتزوج وانا خليني بحياتي ولو ضعفت ليوم ورنيت عليك سكر الخط وما تقبل تسمعني
عمران : راح اسمعك واساعدك وما بدي شي منك وراح ابعد بس انتي اوعديني اذا ظلمك وما قدرتي تتحملي ظلمه احكيلي
ملك : لا هاد نصيبي وبدي ارضى فيه بس انت خلص اطلع من حياتي
عمران : ما ببعد عنك لتوعديني
ملك : ....
عمران : ملك انا ما بدي منك شي وحبي الك زاد بعد كلامك وخلاصك لزوجك مع انو ما بستاهلك ويمكن القدر يلعب لعبته معنا ونكون لبعض بيوم ومن هاي اللحظة انا صديق الك وبس ومستعد اساعدك وقت تحتاجيني اوعديني
ملك : بوعدك
عمران : ووعديني تكوني قوية وما تقبلي بظلمهم
ملك : ...
عمران : اوعديني
ملك : حاضر بوعدك
عمران : .....
ملك : ......
عمران : ....
ملك : سلام
عمران : سلام
الجزء الثامن 💔💔💔💔💔💔

( يومها بتذكر اكتر يوم ببكي بحياتي كنت لازم اقاوم مشاعري وادفنها مش ملك الخيانة مزبوط أنس بخوني ولانو بخوني بعرف وجع الخيانة وما بدي حدا يدوقه أنس ما بعنيلي شي بس بنفس الوقت ما بدي كون الزوجه الخاينة وقت كنت احكي مع عمران كان هدفي يسمعني وبس بس وقت تحولت لشوق وحنين لا لهون ولازم ابعد وبعدت وكتير ايام كنت بحاجته بس منعت حالي ويومها روح أنس وانا ببكي )
أنس : ملك مالك
ملك : ولا شي عندي صداع
أنس : والصداع هيك بخليكي تبكي
ملك : أنس
أنس : نعم
ملك : خلينا نحكي شوي
أنس : تفضلي
(أنس يومها اولها كان حنون معي)
ملك : بكفي مشاكل وخيانه والله تعبت
أنس : .. ..
ملك : انا مرتك وبحتاجك وبحتاج جمبي
أنس : انا مش مقصر معك كل طلباتك أوامر
ملك : هي الحياة بس طلبات انا بحتاج نحكي مع بعض نسهر سوا
أنس :
ملك : أنس انا لسا صغيرة ومن وقت ما تزوجنا وانت مهملني بكفي خلينا بندء من جديد وننسى الي صار بينا لو مش كرمالنا كرمال مريم وكريم وكنان
أنس : حلو الكلام انا مستعد اعمل اللي بدك اياه بس بتوفقي اتزوج
ملك ببكى : حرام عليكي ليش هيك انت .
أنس : يواااا بلشنا بكى .....اسمعي انا والله بدي اياكي بس كمان بحبها
ملك : كيف بدك اياني وبتحبها
أنس : عادي
ملك : أنس ممكن سؤال
أنس :احكي لشوف اخرتها معك
ملك : لو انا خنتك شو ردت فعلك
أنس : نعم
ملك : زي ما سمعت انت من اول ما تزوجنا بتخوني وبتجرحني وياما ظلمني ....لو انا بعمل زي ما بتعمل بتتحمل
أنس : اومي من وجهي قبل ما رد عليكي بطريقتي
ملك : ليش يعني وشو فيها حلال الك وحرام اللي
أنس (بعصبيه وصراخ ) : روحي من وجهي
ملك : شفتك انك حقير وما بتستاهل وحده مثلي لازم تزوجت وحده زيك خاينه انت بتفكر ما بقدر اخونك انت طول الوقت تاركني وايام كتير بتنام برا البيت وانا بقدر اعمل نفس ما بتعمل بس انا خوفي من ربنا بمنعني وكرمال ولادي واهلي ما بعملها بس انا بوعدك راح يجي يوم وتندم ويومها راح اخذ حقي منك وهاد وعد مني
أنس : بتهددي
ملك : احسبها زي ما بدك انا صبرت عليك كتير ع امل تتغير وانت كل مالك بتزيد خلص بكفي بدك تتزوج روح الله يسهل عليك ...وبدك تجيبها هون كمان جيبها بس وربي غير تندم ع الساعه اللي فكرت تقهرني فيها .
انس : لا لسانك طويل وبدو قص
ملك : نزل ايدك اياك تمدها علي ان فكرت تضربني راح اشكي عليك وخلينا نشوف مين بدو يطلعك من السجن
أنس : ولك فيقي مين مفكرة حالك انسيتي مين انا بتحبي عرفك قيمتك عندي
ملك : يلا عرفني انا بدي اعرف وخلينا نحط حدا لحيانتا .......ابعد ايدك ابعد عني
أنس : ولك انتي مصدقه حالك مفكر في شي بقدر يمنعني اربيكي
ملك : ابعد عني
أنس : يلا لشوف روحي واشكي علي ....وهاتي تلفونك واذا بتفكري تطلعي من البيت رجليكي لكسرهم
(لانو ضعيف ما تحمل كلامي وضربني واخذ تلفوني وسكر البيت علي وراح ....يمكن انتو بتحكو ليش هيك حكيت ومن وين اجتني هاي الجرأة منو من عمران انا وقت سمعت كلمة بحبك هربت لاني كنت بدو عليه طول عمري كنت بتمنا حدا يحكيلي اياه بهاد الصدق بس لاني ع اسم رجال ثاني كسرت قلبي وهربت وحاولت اضحك ع حالي وحاول من جديد مع أنس ليعوضني ويساعدني انسى بس كلامه صدمني وبنفس اللحظة تذكرت وعدي ل عمران ما كون ضعيفه ومن هون تغيرت حياتي كلين ....كانت لاول مرة بضربني وما ببكي وهو منعني اطلع من البيت صح واخذ تلفوني صح بس انا نفذت تهديدي كان في شباك بطل ع بيت جيرانه وقفت عليه وضليت انادي لحد ما سمعوني اولها رفضه يبلغو الشرطه بس وقت بكيت شوي قبلو وانا زوت لعيار شوي جرحت ايدي كرمال الشرطه تحبسه وبعد نص ساعه كانو ع باب البيت واتصلو عليه واجو ولادي فهمتهم انو هاد الاشي لصالحنا وبكو شوي بس قدرت اخذ حقي منه
......هو اجا بسرعه واخذو الشرطه وانا رحت معهم ورفعت شكوا ضددو للمرة الثانية وهو ضل بالسجن وانا روحت كانت الفكرة صعبه وعواقبها اصعب بس تحملت كرمال اخذ حقي واقفه عند حدوده )
الجزء التاسع 💔💔💔💔💔
بابا : وينها وينها
مريم : ماما اجا سيدو
ملك : هيني جاي
بابا : الله يعدمني اياكي بتشتكي ع جوزك امشي قدامي اسحبي الشكوه
ملك : اتركني ما راح اسحبها
بابا : وبتجاوبي
ملك : وقت يضربني ويذلني انت ما بدافع عني وقت بدو يتزوج ويسكنها معي انت ما وقفته عند حدو وانا من اليوم وطالع راح اخذ حقي بيدي
بابا ( ضربني كف وشد شعري ): بدك تمشي غصب عنك حسابك بعدين
ملك : اتركني وربي بشكي عليك انت كمان بكفي ظلم الي 11 سنه بتحمل خلص بكفي
سمير اخي : اختي الله يرضى عليكي بكفي فضايح انتي طلعي من السجن وانا بحكي معو
ملك : وان ما حكيت
سمير : وعد
ملك : طيب بطلعه الصبح
ام انس : الله يغضب عليكي بدك تنيمي ابني مع المجرمين
ملك : انتي لا تتدخلي وع فكرة اذا بتفكري ترجعي تمدي ايدك علي راح اشكي عليكي كمان
.بابا : لا زوتيها امشي قدامي
( يومها بابا غصبني اسحب الشكوى وجه أنس ما كان يتفسر انا بيني وبين نفسي كنت خايفه من ردت فعله وقت يروحو كلهم ...بابا وسيمر حكو معو واتفقو ما يمد ايدو مرة ثانية وتركوني معو وراحه انا ع قد ما قدرت كنت قوية ......هو ما حكى دخل ونام وضل فترة هيك ومن يومها ما رجع مد ايدو بس صارت علاقته ب أيلين علنا وقدامي بحكي معها وبس اجيب سيرتها بعصب وبكسر البيت بس ما بسترجي يضرب ......بعد سنه كنت بالمول بجهز لحفلة بنت اختي ودخلت محل بدلات سهرة ولفيت وجهي كانت مفاجاة ما توقعتها شفته ومعو صبايا وكانت بنت قريبه منو كتير ..هو وقت شافني وقف وعيونه علي وانا تلبكت كتير وزعلت لانو بدو يتزوج وما تحملت الموقف وطلعت برا المحل وقبل ما انزل الدرج حسيت ايدو علي )
عمران : استني
ملك : ....
عمران : لهل درجة طلعتيني من حياتك تشوفيني وديري وجهك
ملك : لو سمحت
عمران : ملك
ملك : بدك تتزوج
عمران : بهمك
ملك :
عمران : اه بدي اتزوج مش انتي حكتيلي روح وتزوج
ملك (الدمعه بعيني) : مبروك
عمران : وليش عيونك بتدمع
ملك : عادي دموعي تعودو ينزلو
عمران : طيب وشو رايك بعروستي
ملك : حلوة الله يهنيكم عن اذنك
(نزلت 3 درجات وهو لمس ايدي وقفني )
عمران : هاي اختي لصغيرة انا ولا ممكن اتزوج غيرك انتي حبيبتي وبدي استناكي العمر كلو
ملك : ...
عمران : اشتقتلك
(كلامه حرك كل مشاعري ونزلت دموعي شلال ما قدرت اتحكم بحالي وهو بلمسته الحنونه مسح دموعي وقربني منه وبكيت ع صدرو وكل ما ابكي يضمني اكتر ويمسح ع راسي بحنيه يمكن كلكم بتشوفوني خاينة بس ما قدرت اتحكم بحالي )
عمران : ملك حبيبتي لا تبكي
ملك : مش قادرة ما افكر فيك تعبت
عمران : كيف قدرتي تبعدي عني كل هل فترة
ملك : بدموعي بعتت كنت لازم ابعد
عمران : .......
ملك : .
عمران : ملك اذا بتحبني خلص اتركيه وخلينا نزوج
ملك : يا ريت الحكي سهل بس الفعل مستحيل
عمران : ليش هي اولها صعبة بس انا بساعدك
ملك : وولادي
عمران : بتوخذيهم بالقانون
ملك : انو قانون انت بتضحك ع حالك انت بتعرف مستحيل اخذهم
عمران : كيف مستحيل
ملك : لو تزوجنا القانون بسمح اخذ ولادي
عمران : لا الا اذا ابوهم وافق بس الحضانه بتكون الك وهمه بضلو مع اهلك وانا مستعد نعيش جمب اهلك وضلك معهم طول الوقت
ملك : لا يا عمران حكتلك الحكي سهل لو اهلي بقبلو ولادي كان زمان اطلقت بس انا راضيه بصيبي وهو زوجي ابو ولادي وبدي اكمل حياتي معه
عمران : اوقات بحسك بتحبي
ملك : ..
منى اخت عمران لكبيرة: اخي
عمران : منى
ملك : (بعدت عنه بسرعه كان موقف محرج للغاية )
منى : مين هاي
عمران : ....
(نزلت بسرعه ).
منى : اخي
عمران : ........بعدين بحكيلك خلينا نرجع
منى : ....شكلها حبيبتك
عمران : ......
منى : اخي رد
عمران : منى مش وقت الحكي خلص حكتلك بعدين
_
بنفس اليوم ع الساعه 11 ليلأ
عمران : الو
ملك :
ملك:انت شو بدك مني ليش طلعت بحياتي
عمران: انا بدي
ملك: انت بدك ادمرني وحيات اغلى شي بحياتك تتركني بحالي
عمران: ....انتي اغلى شي بحياتي
ملك:
عمران: انا راح احاول بس ما بوعدك اقدر ابعد بس راح اجرب
ملك: .........
عمران: بس جاوبيني وريحيني
ملك: ع شو
عمران: بتحبي
ملك: ....
عمران: جاوبي وع الجهتين راح ابعد عنك
ملك: ...هو زوجي وابو ولادي
عمران: بتحبي
ملك: ............ما بعرف
عمران: بس انا متاكد انو لا وراح اتركك ع أمل تكوني الي بيوم
ملك: .........لا تعيش ع أمل كاذب انا عمري ما راح اكون الك ولا لغيرك انا لزوجي وبس
عمران : متاكدة
ملك : انا بدي اسكر ولو سمحت لا ترجع تحكي معي
عمران : حاضر روحي الله يوفقك
(صحيت من ذكرياتي ورجعت للواقع المر بعد يومين ما تحملت ورنيت عليه وبعد هاي المكالمة تغيرت كل حياتي وشفت عذاب من اقرب الناس الي وخسرت كل شي )
يتبع
تكملة القصة هون

الجزء العاشر 💔💔💔💔
عمران : نعم مش حكتيلي انساكي ليش رجعتي
ملك : بحبك ومش قادرة ابعد
عمران :شو حكيتي
ملك : مش قادرة ابعد
عمران : لا لا اللي قبلها
ملك : ....بحبك
عمران : ....وانا بحبك
ملك : بس انا ما بدي الحب الحرام
عمران : شو قصدك
ملك : انت حكتيلي بتقدر تساعدني اطلق واخذ ولادي صح
عمران : اه صح بس بدها وقت يعني بدك تطلقي
ملك : اه ما بدي اياه انا اصلا عمري ما حبيته ومن اول ما تزوجنا وانا كرهنيته بس كنت بصبر حالي كرمال مريم وكنان وكريم بس انت اعطيتني القوة وانا فكرت منيح ما بدي غيرك انت وولادي
أنس : مع مين بتحكي
ملك مصدومه : أ ن س انت
عمران : ملك
أنس : بتخونيني ( وضربني اول كف خبط راسي بالتخت واخذ التلفون وعمران سكر وبعدها سكرت الدنيا بوجهي ضربني بكل وحشيه وسحبني بملابس البيت للشارع وركبني بسيارة لبيت اهلي واول ما فتحو الباب رماني ع الارض )
بابا : خير شو في
أنس : بنتك ما بتلزمني
ماما : ليش شو عملت
أنس : أسألها ....بتخوني في بيتي بتحكي مع حبيبها ع تختي وحده زيها ما الها مكان عندي (انتي طالق ) وبكرة ورقت طلاقها بتوصلها
( وتركنا وراح كنت بتمنى الموت وقتها لاني متاكدة راح اشوف الموت ميت مرة بابا لف وجهه علي وسألني شو عملتي وبس حكيت ولا شي وانا ببكي وبرجف من الخوف شلح قشاطه وكمل الدور بعد أنس ويا ريت اكتفو لهون حبسوني بغرفتي واتصل ع اخي لكبير جميل *جميل صحفي وجبار يومها كان الو عندي كمان وصف الجلاد ما بتخيل في رجال بقساوة قلبه بس سمعت صوته وانا بغرفتي صرت ابكي ولزق بالحيطان لاني كنت عارفه شو بدو يعمل بس قد ما تخيلت كان ربع اللي شفته دخل الغرفه وبيدو عصاة ما بدي اوجع قلبكم اكتر من هيك بس بكتفي احكيلكم ضربني فيها لنكسرت وقتها اغمى علي وما قبلو يوخذوني ع المشفى ما بعرف كم المدة ضليت بالغرفه مغمى علي صحيت بعد فترة كنت بغرفه بالمشفى وبعدين عرفت انو اخي لصغير سمير حكتلكم عنو هو اصغر مني وكان بحبني وما بتحمل يظلم ولا يشوف حدا بنظلم يومها بتذكر كان البيت فاضي وهو دخل الغرفه كنت مش كتير واعيه شفته حملني وطلع وبعدها ما بتذكر حالي غير بالمشفى ...اخي وقت صحيت طلب مني ما احكي شو صار معي وقت اطلع من المشفى راح يساعدني ويوخذني ع بيته عند مرته وولادو وانا سكتت وما فتحت تمي بكلمه وهو منع اهلي يوصلو المشفى وهددهم اللي بحاول يئذيني راح يشكي عليه والدكاترة شكو وحاوله اكتر من مرة يسألوني بس ما قبلت احكي يمكن خوف استلام ما بعرف ...ايام ما بنساها ...مرق اسبوع وتحسنت كان عندي رضوض من الضرب وكل جسمي ازرق وجهي مورم ...وقبل ما اطلع من المشفى بيوم ما تخيلة اشوفه مرة ثانية كان لابس ملابس الممرض وفتحت عيوني كان قريب مني وعيونه بتدمع )
ملك : عمران
عمران : .....
ملك : انت شو جابك هون روح روح قبل ما يوصلو روح
عمران : ملك حبيبتي لا تخافي اهدي شوي ملك يا روحي اهدي
ملك " عمران روح من هون
عمران : هسسس لا تطلعي صوت اهدي
ملك ترجف وتبكي : اذا شافوك راح يضربوني كمان مرة روح الله يوفقك تروح
عمران : اطلعي فيه وعد مني غير اخذلك حقك منهم كلهم بس انتي خليكي قوية وبدك تساعديني
ملك : ما بدي شي بس اتركني بكفي اللي شفته
عمران : لا يا عمري ما بدي اشوفك خايفه هيك انتي بس ساعديني وقفي ع رجليكي وشوفي كيف راح اخذلك حقك
ملك بتبكي : ما بدي حقي ما بدي
عمران بجديه : لا بدك انتي ما غلطتي انتي قاومتي كل مشاعرك كرمال ما تغلطي وهو كان كل يوم بخونك وبغلط بحقك ولا عمرو حدا قدر يحكي معو وانتي بس لمجرد غلطه صغيرة ....هيك صار فيكي بدك تقوي افهمتي انا بحب ملك القوية مش لضيفه وبتسنتا موتها وبس لا يا ملك لو مش كرمالك كرمال مريم وكنان وكريم ولا انسيتيهم شو يا ملك انسيتي وين وولادك هلأ عندهم عند اللي ما بخافو الله بدك تتركيهم الهم انتي اللي تحملتي الخيانه والضرب كرمالهم هلا بدك تتضفي وتسكتي
ملك بصراخ وبكي : بكفي بكفي انا شو طالع بيدي فهمني
عمران : طالع وكتير بس انتي ردي علي
ملك : عمران ضربوني واخذو روحي مني كيف بدي اقوى
عمران : يا روح عمران بتقوي بس طاوعيني من دون خوف
ملك : ........
عمران : اسمعيني منيح انا ما معي وقت كتير بس احفظي شو بدي احكيلك ....اول ما تيجيكي فرصة روحي ع هاي الجمعية واطلبي تقابلي مدام هند راح تساعدك وهي بتفهمك شو تعملي وانا طلبت من المشفى تقرير وهمه ساعدوني لانهم متاكدين انو اللي صار معك مش حادث وعندها في رقم الظابط صاحبي اللي ساعدك اول مرة هو راح يتابع قضيتك وفي كمان عندها رقم محامي زميلي راح يتوكل قضيتك وانا راح ضل ع تواصل معهم ..افهمتي شو بدك تعملي
ملك : ليش مش انت
عمران : لا أنس بعرفني وانا بدي انفي القصة اللي طلعها عليكي
ملك : شو قصدك
عمران : أنس بحكي انك خونتي ....بس هو ما عندو دليل وهاي اول نقطة لصالح القضيه وراح تكسبيها . وانا وهو في بينا شكوة ضدد بعض يوم ما ضربته وقتها راح يعرف اني ضربته كرمالك وهاد ا
لاشي مش لصالحك افهمتي
ملك : بس
عمران : من دون بس هو عندو دليل انك خاينه
ملك : لا ما اضن
عمران : تمام وحياتك عندي غير اندمه ع الساعه اللي رجع مد ايدو عليكي فيه ...اه صح وبدك تشكي ع كل واحد مد ايدو عليكي غيرو
ملك : بدك اشكي ع ابي واخي
عمران : اه وقت عملو فيكي هيك ما حكو بنتنا كان كل همهم كلام الناس
ملك : ....
عمران : حبيبتي لا تخافي مش ضروري ينحبسو بس خليهم يوخذو عقابهم ....لانو اذا شكيتي عليهم بدهم يخافو يرجعو يضربوكي صح
ملك " ما بعرف ما بعرف
عمران : طيب بالوقت الحالي بدي ترتاحي كتير منيح وعند اول فرصه اعملي اللي طلبته منك وكوني متاكدة ما في غير هاي الطريقة ترجعي توخذي ولادك
الممرضه : انت شو بتعمل هون
عمران : اسف خربط بغرفت المريض عن اذنكم
الممرضة : عملك شي
ملك : لا هلا دخل قبل ما تدخلي بشوي
____
(يومها ما نمت وانا بفكر الخوف كان موتني كيف بدي اعمل اللي حكى حسيت حالي ضعيفه ومكسورة ثاني يوم الصبح اجا سمير واخذني عندو مرته كانت رفيقتي بس بعد اللي صار تغيرت لوحدة ثانية ما طولت عندهم ما كانت تحب اقعد معهم ولا احكي مع ولادهم كنت ضل طول الوقت بغرفة وقت يجي سمير يطلب مني اطلع من الغرفة وهي كانت تبين انها رافضة بس اقعد شوي وانسحب بابا رن ع سمير كرمال يرجعني لعندو وسمير رفض وبابا عصب كتير انا خفت وزاد خوفي وزعلي وقت سمعت مرت اخي شو بتحكي وما خجلت تحكي قدامي لا كانت قاصدة اسمع كانت الدنيا ليل الساعه 8 بعد العشا اجا تلفون بابا وقت رفض سمير مرته عصبت كتير وصارت تصرخ انو يا انا يا هي بالبيت ).
بلقيس مرت اخي : انا من وقت ما جبتها وانا ما بنام كيف بدك اوثق فيها بعد ما خانت جوزها كيف بدك ائمن ع ولادي وبناتي معها
سمير : هاي اختي وما برميها بشارع كرمالك
ملك : لا يا اخي لا تخرب بيتك كرمالي رجعني عن ابي
سمير : انتي مجنونة عارفه اذا رجعتي شو ممكن يعمل فيكي
ملك : يعمل اللي بدو اياه ما بهمني
( دخلت الغرفة وهمه رجع علي صوتهم بعد ساعتين نامو ما كان في صوت بالبيت وانا حكيت قدام اخي برجع لبابا بس بموت وما برجع بس اتاكدت انهم نامو تركت رسالة لاخي ونزلت ع الشارع كنت ضايعه ما بعرف وين بدي اروح فكرت بكلام عمران بس ما كانت عندي الجرأة اعملو ومشيت كتير لحد ما وصلت فيلا عملت شي عمري ما تخيلة اقدر اعملها دقيت عليهم طلعتلي ست كبيرة بس شيك كتير هي كانت خايفه مني اولها بس وقت شافت علامات الضرب ع جهي دخلتني )
الست : مين عامل فيكي هيك
ملك : هاي قصة طويله بس انا محتاج شغل اذا بتقبلي تشغليني عندك انا شاطرة بشغل البيت والطبيخ وما بدي مصاري بس بدي مكان انام فيه
الست : اول احكيلي قصتك وبعدين بفكر
( حكتلها كل قصتي تخيلو بكت علي اهلي وقرب الناس ما زعلو علي زيها وافقت وشغلتني عندها ومن يومها قطعت علاقتي بالجميع ( يمكن انتو ضددي بس الانثى ما الها غير الهروب هيك كنت افكر بس طلعت غلطانة وعرفت انها الانثى بتقدر تكون بميت رجال وتوخذ حقها من تم الاسد )
____
عمران : وبعدين وبعدين
مني : اخي مالك
عمران : ولا شي
منى : كيف ولا شي مش شايف حالك الك فترة عصبي وما بقدر حدا يحكي معك وهلا بتحكي مع حالك
عمران : بتتذكري البنت اللي شفتيها معي ع الدرج من فترة
منى : اه حبيبتك
عمران : ..........
منى : احكي مبين كان عليكم انها حبيبتك
عمران : اخخ اه حبيبتي وروحي
منى : طيب زعلانة منك يعني
عمران : يا ريت هيك كنت بحلها
منى : ولا
عمران : .....متزوجها وجوزها عرف انها بتحكي معي
منى : شووو اخي انت جنيت
عمران : مش وقتك ...بدي اطمن عليها
منى :
عمران : ....
منى : يعني من يومها ما حكيت معها
عمران : حكيت وفهمتها شو تعمل بزبط اول ما تيجيها فرصه ...من شهرين..... بس من يومها اختفت
منى : وين اختفت
عمران : ما بعرف بدي افقد عقلي معقول عملو فيه شي
منى : قتلوها قصدك
عمران : لا لا لا مستحيل ما بعملوها
منى : طيب اهدى شوي الله يخليك
عمران : بدي اطمن عليها باي طريقة
منى : .....طيب اعطيني عنوانها وانا بحاول اعرف عنها شي
عمران : شو بدك تعملي

الجزء الحادي عشر 💔💔💔💔💔💔

بعد اسبوعين
عمران :طمنيني شو صار معك
منى : ...
عمران : احكي
منى : الي قدرت اعرفه انها هربت
عمران : هربت
منى : اه من شهرين وما حدا بعرف مكانها
عمران : كيف يعني وين بدها تروح
منى : ما بعرف وما حدا بعرف
عمران : وانتي كيف عرفتي
منى : من بنت عمها ...من اسبوع صاحبتها وسألتها عنها حكتلها اسمعت بقصتها من فترة
عمران : طيب وكيف هربت
منى : طلعت من بيت اخوها لصغير
عمران : لا مستحيل اكيد عملو فيه شي ..
منى : شو بدهم يعملو ...هي بنتهم وبدور عليه لليوم
عمران : لا همه اكيد قتلوها
منى : لا يا اخي انت شو بتحكي
عمران : .....
منى : اخي روق شوي الله يرضى عليك
عمران : شو اروق ما راح اسامح حالي اذا عملو فيه شي
منى : انت ليش متاكد انهم قتلوها
عمران : لو هربت كان حكت معي او عملت اللي حكتلها عنه ...و
بعدين هي مستحيل تترك ولادها انا متاكد
منى : .......شو بدك تعمل
عمران : بدي اقدم فيهم شكوى
منى : لا بصفتك مين بدك ترفع شكوى
عمران :
منى : اخي انت هيك بضرك حالك
عمران : ما بهمني
منى : طيب ولنفرض انها هربت هيك بتاكد انت خيانتها وقت ترفع شكوى
عمران بعصبيه وصراخ : وبعدين حقها ما راح يروح هيك ماشي راح اخذ حقها بيدي
منى : شو قصدك
عمران : بعدين بتعرفي
منى : عمران تعال وين بدك تروح ....عمران عمران ارجع

ثاني يوم الصبح
منى : شو يا محامي يا مثقف يا رجل القانون
عمران : شو مالك
منى : تفضل شوف
عمران : شو هاد
منى : مش عارفهم
عمران : لا مين هدول
منى : عمران انت اللي عملتها لا تجذبها علي
عمران : اختي مالك انا ما عملت شي عن شو بتحكي .
منى : كل الفيس منزل صورهم وبحكو عن الوحشيه اللي انضربو فيها ...واذا عرفو انك انت ...انت عارف شو ممكن يصير فيك
عمران : اختي عن مين بتحكي
منى : جميل وأنس ...شوف حتى ملامح وجهم مش مبينه من كتر الضرب
عمران : .....بس انا عملتها
منى : انت طلعت مبارح وانت بتهدد
عمران : اه بس ما عملتها
منى : ولا مين
عمران : ما بعرف ......اعطيني اشوف الصور.......هاد شغل مافيا
منى :.......
عمران : ملك .....ما في غيرها ...
منى : شوو ملك كيف وينها وكيف قدرة تعمل هيك .
عمران مبتسم : يعني هي عايشه
منى : عم تضحك
عمران : ....اه لا اه خلص انسي المهم انها عايشه .
منى : وانت ليش متاكد انها هي
عمران : ما في غيرها وأنس جوزها وجميل هو اللي ضربها وصلها للمشفى
منى : ......بس اذا هي اللي عملت هيك لازم تخاف منها
عمران مبتسم : وليش لاخاف انا بكون مبسوط وقت توخذ حقها
منى : اخي انت مجنون وهاي البنت اخذت عقلك
عمران ::.....
_
ماما: مين عملها مين
سمير : .....
بابا : اكيد هي والحقير اللي هربت معو
ماما : لا ضلك تظلمها بكفي اللي عملته فيها
بابا :قومي من وجهي بلاش اطلع غضبي عليكي
سمير : بابا اهدى
ادهم : صباح الخير
بابا : وصلته لشي
ادهم : لا هاد شغل عصابة وما تركو وراهم ولا دليل
سمير : ....خلص الشرطه هيها بتحقق معهم
بابا : لازم قتلتها من وقتها
سمير : ابي بكفي هي ما عملت جريمه غلطت ماشي بس لا تنسى حقارة جوزها واحنا عمرنا ما ساعدنها وصلت لهون بسببنى
بابا : انت واقف معها بعد كل شي
ادهم : ويمكن هو اللي ساعدها تهرب
سمير : خلص بكفي حكي فاضي . ..انا راح ع المشفى وقت توصلو لشي خبروني
ادهم : يلا اهرب
بابا : أدهم خلص
_
في الفيلا
ملك : صباح الخير
الست ناريمان : صباح النور ...وجهك منور
ملك : بتحبي تفطري بالجنينه
الست ناريمان : بس بتفطري معي
ملك : اكيد
الست ناريمان : الله يسعدك يا بنتي شو قلبك طيب
ملك : ..... يلا بستناكي تحت
الست ناريمان : يلا بغير وبنزل
_.
في لجنينة
ملك : ممكن سؤال اذا ما بدايقك
الست ناريمان : تفضلي
ملك : انتي ما عندك ولاد
الست ناريمان : عندي بس كل واحد بحياته وما بشوفهم غير كل فترة طويلة .
ملك : همه بنفس البلد .
الست ناريمان : لا كل واحد ببلد عندي ولدين وبنت بنتي متزوج وسافرة مع جوزها ع اميركا واخوها لكبيرة متزوج وكمان معها بنفس البلد ولصغير ب المانيا بس هاد قطعه من قلبي ورافض يتزوج بدور ع الحب ما بأمن بالزواج التقليدي
ملك : كم عمرو
الست ناريمان : 31
ملك : العمر كلو
الست ناريمان : وانتي ما اشتقتي لولادك
ملك : ......
الست ناريمان : لا لا تبكي حبيبتي مش قصدي اذكرك
ملك : همه ما بروح عن بالي ونفسي اشوفهم واضمهم
الست ناريمان : يا بنتي طيب حاولي خذيهم بالقانون
ملك : القانون ما راح ينصفني وغير هيك اهلي اذا عرفو مكان اكيد بقتلوني
الست ناريمان : الشب اللي بتحبي مش وعدك يساعدك
ملك : عمران
الست ناريمان : اه هو محامي صح
ملك : اه بس ما بدي مساعدته
الست ناريمان : ليش يا بنتي
ملك : انا ما بدي مساعده من حدا بس منك اذا بتقبلي
الست ناريمان : اذا بقدر من عيوني
ملك : ......بدي اجيبهم يعيشو معي واللي بدك اياه انا مستاعده اعملو
الست ناريمان : بنتي انا ما بدي مشاكل همه شهرين وبرجعو بسافرو ولا تخافي انا بساعدك وبنلاقي حل
ملك : حاضر اكيد انا ما بدي مشاكل الك
الست ناريمان : تمام وقت ما بتحبي بتقدري تجيبهم
ملك : الله يسعدك
الست ناريمان : ويسعدك ويعطيكي ايام حلوة
___
بعد 10 ايام
مجهول : المصاري جاهزة
ملك : اه بس ناقصين شوي
مجهول : وقت ما تجهزيهم كاملين بنفذ
ملك : بس صعب بالوقت الحالي
مجهول : لا تحكي معي قبل ما تجهزي المبلغ
ملك : الله يوفقك ساعدني

الجزء الثاني عشر 💔💔💔💔💔💔💔
مجهول : طيب بس حقي بوصلني كامل وانتي لا تتصرفي اي تصرف يقلب الموازين
ملك : حاضر
مجهول : تمام ..سلام
ملك : سلام
مجهول : واللي اتفقنا عليه بتفذيه
ملك : حاضر
_
بعد 3 ايام
أنس : وينهم كيف ما رجعو
أيلين : ما بعرف
أنس : اذا بصير شي بولادي غير ادفعك الثمن
أيلين : وانا شو دخلني اياك
تهددني
أنس :
أم أنس : شو رجعو
أيلين : لا ولا ضلكم تسألوني عنهم
أم أنس : ولا مين أسأل مش همه امانه عندك
أيلين : خلص بكفي انتي مفكريتني ملك تعصبي زي ما بدك
ام أنس : بس يرجع ابني بتفاهم معك
أيلين : طيب لوقت يوصل ابنك بتصحيني
أم انس : بدك تنامي
أيلين : اه عندك مانع
أنس : ليش صوتكم طالع
أيلين : تعال شوف مرتك المحترمه ولادك مش مبيني وهي بدها تنام
أنس : ....أمي مش وقتك وقتها
أيلين : شو صار معك
أنس : ما بعرف
أيلين : كيف ما بتعرف قبل يومين طلعو عليك رجال وضربوك واليوم ولادك بختفو وانت ما بتعرف
أنس بعصبيه: شو بدك
أيلين : بدي تصير رجال وتعرف توقفها عند حدها
أنس : مين قصدك
أيلين : مين غيرها ملك
أنس : ملك ؟؟؟
أيلين : اكيد هي ومين من مصلحته يخطف لولاد ويضربك ويضرب اخوها هيك غيرها
أم أنس : شو يعني خطفت لولاد
أنس : .....
أيلين : .....ولسا الله اعلم لشو بتخطط
انس : ........
أم انس : وين رايح
أنس : ....عند اهلها همه اكيد بعرفو وينها
أم انس : ابني لا تروح
أنس : بدي اروح ولادي ما بضلو معها لو ع موتي
أيلين : روح روح
أم أنس : .....ولك هاد جوزك شوفي وجهه كيف مشوه من الضرب ولسا بتحكيلو روح عندهم برجلي
أيلين : وشو يعني همه ما راح يعملو شي ...وبعدين بكفي وجعتي راسي بابنك وولادو خلص روحي بدي انام
أم انس : الله يعدمني اياكي بطريني من بيت ابني
أيلين : اي لا شو بطرك هاد بيتك خذي راحتك تصبحي ع خير .....(اوفف وبعدين معها )
ام أنس : ماشي بس افضالك بعرف اربيكي
_
بابا : مين هيك بدق
ماما : الله يستر يلا يلا
بابا : استني انا بفتح
أنس : وينهم
بابا : عن مين بتحكي
أنس : اذا ما بترجعهم بقتلها
ماما : ملك
أنس : اه ملك خطفت لولاد وبدها ترجعهم
بابا : بس احنا ما بنعرف وينها
أنس بعصبية : وين بدها تكون لا تكذبو
بابا : وانت في بيتي صوتك ما يعلى وحكتلك ما بعرف وينها روح دور عليهم بمكان ثاني
أنس : ماشي رايح بس اذا بعلم انكم بتعرفو وينها ومخبين غير تندمو
بابا : اطلع برا خلصني اطلع
_
في الفيلا
الست ناريمان : هلا وسهلا انتي مريم
مريم : اه
ملك : شكرا معروفك عمري ما بنسى
الست ناريمان : العفو يا بنتي يلا خذيهم ع غرفتهم وبدي اوصي ع اكل جاهز
ملك : لا لا انا بطبخ
الست ناريمان : لا انتي روحي اقعدي معهم اكيد مشتاقتلهم وهمه مشتاقيلك
ملك : مش عارفه كيف بدي اردلك هاد المعروف
الست ناريمان : انتي زي بنتي ويلا خذيهم
ملك : حاضر
__
قبل بيوم
ملك : مريم انتبهي منيح ما بدي اي غلطه
مريم : حاضر ..
ملك : ع 1 بستناكم اياكي تتاخري
مريم : حاضر ماما اجيب اغراضنا
ملك : لا ولا شي انا جبتلكم كل شي
مريم : واذا بابا عرف راح يضربنا
ملك : ما راح يعرف بس انتي اعملي اللي حكتلك اياه
_
ثاني يوم ع 1 الظهر
كريم : مريم وين بدك توخذينا
مريم : تعال وبتعرف
كنان ببكى : ماما ماما
ملك : كنان حبيبي
كريم : ماما انتي رجعتي
ملك : حبيبي اه رجعت اخذكم
كريم : يعني ما بدك تتركينا عن مرت بابا
ملك : لا خلص
مريم ببكى: ماما اشتقتلك
( يومها رجعتلي روحي وضميتهم وهمه ببكو ....الي ما حدا بعرفو اني ما تركتهم ولا يوم يوم ما هربت ووصلت بيت الست ناريمان طلبت منها مبلغ صغير وهي ساعدتني وقبلت تعطيني اياه وشريت موبايل الي ولمريم وكنت كل يوم اطمن عليه وقت تزوج أنس اعرفة بنفس اليوم ومعاملة أيلين الهم كمان كنت بعرفها وحسابها لسا ما اجا وقته ....ويوم ما بعتت رجال ضربه أنس وجميل كان بسبب دموع مريم يمكن انتو فكرتو بدي ارد حقي بس انا كنت اجبن من هيك بس وقت اسمعت مريم بتبكي وعرفت السبب أنس ومرته انهم ضاربينها وهي حاولت تحتمي منهم بااهلي وقفو ضددها زي ما عملو معي وحكتلي جملة وهي بتبكي وبتشهق ( ماما ضربوني زي ما ضربوكي وخالي طرني لاني بنتك ليش عملتي هيك ليش تركتينا ليش حكيت مع واحد غير بابا ليش يا ماما ....انا بكرهك وما بدي احكي معك ) يومها موتتني وسكرت وبهاي اللحظة اخذت عهد ع حالي اخذ حقها منهم واحد واحد وكان معي مبلغ حوشته من شغلي وكان الموضوع صعب تلاقي رجال يقبلو يعملو اللي طلبته بس النت بسهل كل شي ونفذو وبنفس اليوم رنت )
مريم بتبكي :ماما انتي هيك عملتي ....بابا بالمشفى وخالو
ملك : لا عاش ولا كان اللي بدو يبكيكي
مريم : ماما انا اسفة
ملك : لا يا روحي انا اللي اسفة انا السبب بس بوعدك اخذكم واخد حقي منهم
( والباقي بتعرفو ...انس رفع قضية ضددي اني خطفتهم بس طبعا ما قدر يعرف مكاني ومرق 4 شهور واحنا مع بعض وكانت حياتنا حلوة وبعد هيك رجع وطلع بحياتي وخربتها من اول وجديد )
الست ناريمان : ملك بنتي اتحمل هي فترة صغيرة وولادك بأمان لا تخافي عليهم
ملك : ......
الست ناريمان : احنا كان بينا شرط صح
ملك : اه صح بس لو تخليهم بغرفتي ما بخليهم يطلعو منها
الست ناريمان : يا بنتي اانا مش المشكلة وجودهم ... انا بعرف زوجي راح يعارض وجودهم ووجودك وقت يعرف قصتك وانا
ما بدي اخسرك ...اتحملي شوي
ملك : حاضر ....بس بقدر اروح واشوفهم كل يوم
الست ناريمان : اكيد
( في ست صاحبة الست ناريمان وافقت توخذهم عندها هي جارتها وكان الموضوع صعب علي وعليهم بس كنت دايما بقويهم ع امل نرتاح بيوم وثاني يوم وصل زوجها وولادها ....زوجها ملامحه قاسيه ولاول مرة بخاف اتعامل مع حدا وكنت اتجنب الكلام معو...... ابنها لكبير ياسر كان كتير رايق ومبين بحب مرته كتير...... وبنتها كندا كانت مغرورة لفوق ما تتصور هي عكس امها بس كنت مجبروة اتحملها .....وتيم كان غير عنهم وهو وصل بعد يومين .....ما كنت بتوقع يصير معي شي بحياتي . تيم بشبه امها بشكل وتصرفات ...هو جذاب اسمراني وعيونه عسلي فاتح عندو شخصية حلوة وطيب لابعد حدود بس كنت كتير بدايق من نظراته وجرئته معي من اول يوم ).
تيم : مين الحلوة
ملك : ...
الست ناريمان : هاي ملك البنت اللي بتساعدني
تيم : (يمكن عمري ما خجلت زي هاد اليوم وهو ما حكى شي بس حط ايدو ع شعرو وتبسم ) يبختك
الست ناريمان : تيم بس
ملك : عن اذنكم
( طبعا انا افهمت من نظرته شو هدفه و وبعدت عنو قدر المستطاع ............)
____
في المطبخ بعد كم يوم
تيم : كم عمرك
ملك : نعم
تيم مبتسم : بسألك كم عمرك ممنوع
ملك بعصبية : اه ممنوع بدك شي اعملك اياه تفضل غير هيك ما الك حكي معي
تيم : وعصبية كمان
ملك : وبعدين معك
كندا : ليش صوتك طالع
ملك : ولا شي
كندا : لا تنسي حالك صوتك ما يطلع
ملك : ....
تيم : اختي مالك انا بمزح معها
كندا : بتمزح مع الشغاله يا اخي
ملك : .....
تيم : اي بمزح معها وانتي لا تتدخلي وروحي زوجك بنادي عليكي
كندا : ماشي يا تيم ......وانتي جهزي الغدا ماريا ومايا (بناتها )
ملك : حاضر
تيم : انا اسف ما كان قصدي يصير هيك
ملك : لو سمحت اتركني بحالي
تيم : حاضر وكمان مرة بعتذر منك
( هيك كانت كل يوم كندا كنت لاكتر من مرة بدي اترك الشغل من اسلوبها بس بتذكر فضل الست ناريمان علي وبتحمل .... وبعد 15 يوم كانت المفأجاة الي ما كانت كنت مخططه الها )
الست ناريمان : ملك اليوم عندي عزومه لجماعه معرفه قديمة
ملك : تمام شو بتحبي اعمل
الست ناريمان : انتي جهزي الاغراض وانا بساعدك
ملك : لا تغلبي حالك انا بجهز الغدا
الست ناريمان : هو عشا يلا بدي اتركك شوي
ملك : تمام
(يومها كان قلبي ناقزني بس كنت للحظات بحس احساس حلو ....ومرق الوقت وجهزت السفرة وهمه وصلو وانا ما شفت حدا اولها كنت بالمطبخ والست ناريمان جابت بنات يساعدوني وهمه قامو بدور لضيافه ....)
___
في غرفت لضيوف
ملك : تفضلو السفرة جاهزة
الست ناريمان : تفضلو
( بهاي اللحظة وقفت الدنيا عندي وجمدت بمكاني قد ما اوصفلكم شعوري ما راح تحسو بموقف اللي كنت فيه.....وهو طلع وبالوقت الغلط ...)
منى (مسكت ايدي وبهمس ) : اخي لا
عمران : (بنظرة حادة علي وعليها ) ممكن اغسل ايدي
تيم : اكيد تفضل ملك وصليه
ملك بتلبك : اه حاضر ...تفضل
عمر زوج ناريمان : يلا يا جماعه تفضلو
ابو عمران : يزيد فضلك والله زمان عنك
( والكل كمل حديثة وراحو ع طاولة الاكل وانا كنت نمشي وبرجف كنت خايفه من ردت فعله )
ملك : تفضل
عمران بنظرة حادة: اتفضل
ملك : مش طلبت تغسل
عمران : اه طلبت ..............
ملك : عن اذنك
عمران : تعالي هون وين رايحه
ملك : عمران الله يخليك لا تخربها علي
عمران : ليش هيك فهميني ليش يا ملك
ملك : عمران ما حدا بعرف قصتي الله يوفقك خلص اتركني ما بدي فضايح
عمران :فضايح فضايح يا ملك
ملك : عمران بكفي وطي صوتك
عمران : ليش بس فهميني انا طلبت منك اساعدك وفهمتك شو تعملي ليش هيك عملتي فهميني
ملك : انا ما بدي مساعده منك ولا من غير
عمران : ما بدك مساعده مني ليش .. ..هيك اخرتك خدامة يا ملك
ملك : الشغل مش عيب
عمران : لا مش عيب ولا عمرو كان عيب بس مش ملك اللي بتشتغل عند الناس
ملك : ليش ما هي ملك ما الها اي وجود عند حدا وقت وقعت ما حدا ساعدها
عمران : انتي اللي رفضتي مساعدتي
ملك : عن اي مساعدة بتحكي وقت ضربوني لوصلت المشفى انت وين كنت وقت اتهموني بالخيانه وين كنت
عمران : انتي بتحكي جد كيف كنت بدي اقرب منك يومها وقتها كنت راح اكد اتهامو الك
ملك : ....جد وقت انا كنت بنضرب انت كنت بتشغل عقلك عمران اللي شفته بسببك بكفي ...انا ما صدقت وقدرة ارجع اوقف من جديد الله يوفقك لا تخرب حياتي كمان مرة
عمران : انا بدي اخرب حياتك ...ماشي يا ملك روحي واعملي اللي بدك اياه بس انا ما راح ابعد عنك وراح استناكي
منى : اخي يلا
ملك : ....
عمران : يلا ..جاي ....وانتي لا تحاولي تهربي مني مرة ثانية شفتي كيف الدنيا صغيرة وجمعتنا
ملك : عمران
عمران : نعم
ملك : لا تحكي لحدا بترجاك
عمران : بدي اسألك سوال واحد بس وجاوبيني بصراحه
ملك : ........
عمران : انتي ليش رافضة مساعدتي
ملك : .......لانك من عالم الذكور ولو انت مكان أنس كنت راح تعمل اكتر من هيك فيه ولو مكان جميل وا
بي كمان كنت راح يكون موقفك زيهم واذا مش اكتر
عمران : بجد انا هيك بنظرك ..
ملك : مش بس انت انت وكل رجال ع وجه الارض
عمران : شكرا وانا اليوم بس اتاكدت من حبك الي
منى : اخي يلا قبل ما يحسو
عمران : ...
الجزء الثالث عشر ❤❤❤
( يومها عمران نظرته عجبتني كتر وتعلقت فيه اكتر بس ما بينت ومرق كم يوم هادي كنت بروح اشوف مريم وكنان وكريم الصبح وارجع لشغلي ...يوم عن يوم كان تيم بيزيد اهتمام فيه وانا كنت اتجاهله .....اللي ما كنت بعرفه انو تيم وعمران اصدقاء ويا ويلي مرقت اصعب ايام عليه بعد اسبوع طلعو رحلة حاولت كتير ما اروح بس الست ناريمان رفضة ...وهون رجعنا للوجع ...عشت... اصعب ايام حياتي ....صعبة لما توقعي بين شبين صحاب ...تعالو ارجع بذكرياتي واحكيكم شو صار بالرحلة يومها )
كندا : يوااا انتي ما بتفهمي .
ملك : يا ربي تصبري نعم
كندا : حكتلك جهزي الغرفه للبنات ليش هيك عاملة
ملك : ....كان معي شغل ثاني اسفه حقك علي
الست ناريمان : ليش صوتكم طالع
كندا : ماما شو هاي اللي جيبتها تشتغل عندك اي والله طلعت روحي
الست ناريمان : كندا احكي بأداب عنها
كندا : شو مالكم انتو هاي شغاله ليش هيك بتتعاملو معها
الست ناريمان : لا مش شغاله هاي اللي بتساعدني وبتونسني وقت كلكم تروحو وتتركوني
ياسر : امي وصلو ضيوفك
الست ناريمان : يلا ....وانتو صوتكم ما يعلى
____
في المسبح
ملك : استاذ تيم
تيم : يا ويلي ما احلى اسمي من تمك
ملك : نعم
تيم : انتي ليش هيك جديه عادي فكيه شوي
ملك : عفوا
تيم : هههه شكلي راح احبك
ملك : .......لضيوف وصلو وبستنوك
تيم : عمران اجا معهم
ملك بصوت واطي : عمران
عمران : اه جيت
( يا ربي ما اصعب الموقف كان تيم وافق جمبي وبحكي وهو بطلع علي بدخلة عمران ما بنسى نظرته يومها قرب منو تيم وسلم عليه وعمران ما رفع عينه عني .....انا كنت دايما بحس بالحب اتجاهو بس يومها خفت من نظرته ..........ما حكيت شي وهربت ع المطبخ وانا بالمطبخ دخلت اخت عمران مني (منى اخته لكبيرة مو متزوجه انا واياه وكندا نفس العمر بس همه الحياة ضحكتلهم وانا كل مالها بتقسى علي )
منى : اطلعي من حيات اخي
ملك : عفوا
منى : انتي فاهمه قصدي كتير منيح
ملك : ......
منى : اسمعي انا مش ضددك بس ضدد علاقتكم ....لا تتعبي اخي معك انتي بتعرفي وضعك كتير منيح واذا خلتيه يتعلق فيكي راح دمري وتدمري حالك
ملك : بس انا واخوكي ما في علاقه بينا
منى : لا تضحكي على ولا ع حالك انتي بتحبي وهو بحبك بس حبكم مستحيل
ملك : .....انا ما بحب حدا ولا بدي احب بس انتو اتركوني بحالي
منى :
ملك : لا تخافي ع عمران وهو رجال وراح يقدر ينساني بيوم اول ما تدخل وحده ثانية حياته وانا كوني متاكده ما بدي اياه
منى : بس بتحبي
ملك : مشاعري ما الك دخل فيها الك اني ما اقرب من اخوكي وغير هيك ما دخلك
منى : تمام اتفقنا وان قربتي منو راح تلاقيني ضددك وانتي ما بتعرفيني لسا اياكي ثم اياكي تورطي اخي بمشاكلك
ملك : انتي بتهدديني
منى : اعتبريها زي ما بدك
ملك : شوفي يا حلوة ....مش انا اللي بتهدد ...وقت قررت ابعد عن اخوكي بس كرمال ولادي وراح ضل بيعده كرمالهم وكوني متاكده تهديدك ما بخوفني ..وهلا لو سمحتي بدي اكمل شغلي
منى : .....
كندا : منى وينك
منى : هيني اجيت اشرب مي
كندا : يلا تعالي اجو الصبايا
( كل موقف صار معي قوية اكتر من القبله وكنت مبسوطه فيه وقتها كنت ازعل من الدنيا بس مع الوقت فرحت اني قدرت اتغير واتغلب ع الخوف ......بتذكر بهاد اليوم اول مرة بغار بحياتي كنت قبل بفكر حالي بغار ع أنس بس لا طلعت غلطانه الغيره الحقيقه هي ع الحبيب ...الرحلة كانت ل اكتر من عائله وكلهم اصديقاء في منهم صبايا وشباب ....وكان في بنت قريبه من عمران اولها مرقتها عادي بس وقت شفتها كيف بتحكي معو وبرقصو مع بعض جن جنوني ....كان نفسي ابعدها عنو واصرخ عليه هو اللي وبس ...بس وقت رن تلفوني رجعت لوعي كان كنان ابني لمدلل عم ببكي بدو اياني ......يومها بكيت من قلبي لا انا قادرة احب ولا قادرة اعيش مع ولادي ب حرية ...........في مواقف الحياة بتحطنا فيها لدمرنا او تختبر صبرنا ...وقت اجا وقت شغلي كانت لحظة صعبة عم بشتغل عند حبيبي والناس الاغنية والكل بطلع علي بنظرة الخدامة يااااااه شو كرهت حالي يومها ...بس مرقت وخلص اول يوم بهدوء ........)
____
ثاني يوم الصبح
مجهول : لازم اشوفك
ملك : ما بقدر كتير صعب اطلع
مجهول : ما بزبط اذا ما شفتك ما بزبط اكمل
ملك : طيب بحاول اطلع ساعه بس انا ما بعرف المكان منيح
مجهول :اعطيني العنوان وانا باجي باخذك
ملك : تمام اي ساعه
مجهول : كمان ساعه
___
قبل ما يصحو طلعت واجا اخذني ورحنا ع مكان بعيد عن الناس .....وخلصنا ورجعت واول ما دخلت لمس ايدي وشدني لعندو

الجزء الرابع عشر 💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ملك : مالك
عمران : مع مين كنتي
ملك : وانت شو دخلك
عمران : لما بحكي معك جاوبيني
ملك : وبصفتك مين اجاوبك
عمران : ح
بيبك بكفي
ملك : بس انت مش حبيبي
عمران بتحدي : حبيبك
ملك : عمران خلص بكفي
عمران : ما راح تروحي مكان قبل ما اعرف مين هاد اللي طلعتي معو
ملك : انت بتراقبني
عمران : اه
ملك : ليش
عمران : لانك حبيبتي وخايف عليكي
ملك : ما بدي حدا بخاف علي
عمران : لا تحكي حدا انا مش حدا انا عمران اللي كنتي وقت بدك تبكي ترجعيلو ولا نسيتي
ملك : عمران انا ما بعمل شي غلط كون متاكد بس ما بقدر احكيلك
عمران : ليش
ملك : بالوقت المناسب بحكيلك......وهلا خليني اروح قبل ما يصحو
عمران : ملك
ملك : نعم
عمران : لسا بتحبيني
ملك (لفيت وجهي وعيني بعينه ) : ما بعرف يمكن انا هاي الفترة ضايعه ما بعرف شو بدي
عمران : ما بتعرفي
ملك : اه ما بعرف وانت لازم ضل بعيد عنك ....ساعدني ولا توقف ضددي
عمران : طيب اوعديني
ملك : بشو
عمران : انك تكوني الي وبس
ملك : اذا بتقدر تستناني ....بوعدك
عمران : وانا راح استناكي العمر كلو
ملك : ..................اه بدي احكيلك شي
عمران : احكي
ملك : ...البنت اللي كنت ترقص معها لا ترجع ترقص معها
عمران : ههههههههههههههههههه
ملك : ليش بتضحك
عمران : لاني بحبك وبعشقك
ملك : طيب خلص خليني اروح
__
باليل
تيم : يا صاحبي
عمران : نعم
تيم : قررت اتزوج
عمران : واخيرا ومين سعيدة الحظ
تيم : ملك
عمران : شوو
تيم : شو شو ملك اللي بتشتغل عنه
عمران : واهلك موافقين
تيم : ما بعرف لسا ما حكيت لحدا بس البنت عجبيتني وانا طول عمري بدور ع بنت زيها
عمران : وهي شو رايها
تيم : ما بعرف انا كتير بحاول احكي معها بس دايما بتصدني
عمران : كيف بدك تتزوجها وانت ما بتعرفها منيح
تيم : بتعرف عليها مع الوقت
عمران بعصبيه : طيب انت بتعرف عنها شي بتعرف عن حياتها
تيم : لا ما بعرف ....بس ما بهمني انا بتهمني هي وبس ...بس انت ليش هيك معصب
عمران : لا مش معصب انت حر هاي حياتك عن اذنك
تيم : وين بدي تساعدني
عمران : بشو
تيم : بدي تقنع اهلي اتزوجها
( بهاي اللحظة كان نفسي انزلو صف سنانه واعرفو ملك شو بالنسبه الي بس سكتت وتركته ورحت ومن وقتها وانا متوتر وبس شوفه بطلع عليه او بكلمها نار بتولع فيه ....بعد يومين كنا سهرنين واجت حبيبتي تشوف طلباتنا........... يا الله شو كانت صعبة علي )
ملك : نعم مدام كندا
كندا : شو تشربو
( كان كل واحد بطل شي وانا تلبكت بس شفت عمران معصب ما حكى شي بس كان في ايدو كاسة مي وضغط عليه وهمه بحكو انكسرت بيدو الكل سكت وهو اطلع علي نظرة حادة وراح ع البحر ....( المكان كان فيلا في شاطىء البحر ) كانو بدهم يروح ورا بس منى وقفتهم وبنفس نظرة اخوها اطلعت علي بعد اقل من 5 دقائق ما تحملة وروحت ادور عليه .....نزلت ع الشاطىء وانا خايفه بس لمحته جمب صخرة قاعد ع الارض وايدو بنقط دم قربت منو ولمست ايدو وهو رجع اطلع علي نفس النظرة وسحب ايدو ......)
ملك : خليني اشوف الجرح
عمران : روحي من هون
ملك : ما بدي
عمران : ملاك روحي عن قدامي
ملك : ما بدي اروح اعطيني ايدك ....اعطيني
عمران بعصبيه وصراخ قام وقف : بحكيلك روحي .....روحي يا ملك لاني ما بعرف شو ممكن اتصرف معك
ملك : وانت ليش هيك معصب
( ما بعرف ليش هيك عملت ولا توقعت شو ممكن يصير بعد غلطتي ....وهي بتحكي ضربتها كف وقعت ع الارض ورفعتها وضغطت ع كتافها وهي ما نطقت ولا كلمة )
عمران :معصب بدك تعرفي ليش معصب منك للللليش هيك بتعملي معي البنت الوحيدة اللي حبيتها بتخدم علي وع صحابي ولك ليش فهميني ليش صاحبي يجي بدو مساعدتي اقنع اهلو يوافقو عليكي ليش يا ملك هيك بتعملي فيه هيك ... كل غلطتي اني حبيتك يا ريتي ما شفتك ولا حبيتك اطلع من حياتي اطلعي من قلبي روحي ولا ترجعي تخليني اشوفك ررروحي
ملك الدمعه بعينها : طيب اتركني مشان اروح
( صوتها وهو مخنوق صحاني ودمعتها وهي بتنزل ع خدها الاحمر مكان اصابعي هزتني هز .......عيونها بكوني انا عمران اللي عمري ما شي هزني هزوني ونزلو دمعتي قربتها مني بقوة وبكيت تخيلو رجل ببكي ع حضن حبيبت الي عارف انو خسرها كان يوم ضعف وخسارة هي تركتني اضمها وبس بعدت اشوف عيونها شفت نظرة خيبت امل وحزن عيونها كانو بلمعو من لدموع ونزلت ايدي عنها وراحت انتهينا ما كانت عندي الجرأة ارجعها واعتذر منها ..)
___
الساعه 1 بعد منتصف الليل
الست ناريمان : مين
ملك : انا
ااست ناريمان : ملك شو في حبيبتي
ملك : ممكن احكي معك
الست ناريمان : ليش بتبكي
ملك :
الست ناريمان : طيب تعالي ....شوفي خوفتيني
ملك : ما حبيت اروح من دون ما اودعك وانا اسفه
الست ناريمان : اسفه ع شو ....وليش تودعيني
ملك : .....خلص خلص دوري هون يا عالم الحياة شو لسا مخبيتلي
الست ناريمان : يا بنتي شو يتحكي مش فاهمه شي
ملك : عن اذنك .....وبتمنى تحكي لست عبير راح اوصل الصبح تجهز لولاد
الست ناريمان : ملك انتي منيحه
ملك : اه منيحه ...لا تخافي علي .....ادعيلي
الست ناريمان : بنتي انتي بتعرفي ان