#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الثالث :
#بقلم_سما_الشامتاني يوم لبست تيابي وصحتي كانت لسا تعبانة كتير دقيتلها ردت 10 وربع ..
قالت : صباح الخير ..
أنا صباح النور أيا ساعة بدي شوفك؟؟
قالت: عندي محاضره الساعة 11 وبعدا بدي روح عالمشغل بخلص الساعة 5 بشوفك
انا : طيب 5 ونص بكون ناطرك قبل باب السكن باي ..
سكرت وأنا عم ادعي لربي يكون إحساسي غلط ..
نطرت الساعة 5 بالثانية ..
صارت الدقيقة عندي شهر مرق الوقت بصعوبة و روحي طلعت مع كل ثانية ..
صارت الساعة 5 أنا بعرف أنو هي ما بتكون دايقة الأكل كل النهار ..
أخدت معي سندويش وكولا ونطرتا مطرح ما اتفقنا ..
إجت وكانت ابتسامتها ك العادة قلبي فرفش بس ما فارقني هداك الشعور وما حسنت انسى النار يلي بصدري ..
قالت : كيفك حبيبي وباستني من خدي ..
أنا واثق من شعوري ما حسنت اتجاهل هالشي ..
رديت : أهلين حبيبي أكيد بتكوني جوعانة جبتلك معي أكل يلا تعي ناكل
ضحكت وقعدنا أكلنا ..
غصت ألف مرة وما حسنت تاكل متل العالم .. شالت السندويشة ع جنب وصارت تبكي ..
هي بدها تحكي حطيت إيدي ع تمها وسكرتو ..
قلتلها : سمعي ما تحكي ولا كلمة فهمتي ..
هزت راسها أنو اي فهمت ..
شلت إيدي عن تمها وقلتلها :
بدي اعطيكي ورقة قرأيها هي كتبتا مبارح العصر ..
أخدت الورقة وقراتها وفجأة وهي ماسكتا
بتقوم عن الكرسي بتوقف وبتقعد ع الأرض ع ركبها وبتصير تبكي بصوت عالي وتشهق ..
أنا بنسى كلشي وبتحمل كلشي الا دموعها كانو نقطة ضعفي ..
مسكتها وقعدتها حدي وضميتها ..
ما كان في كلمة عندها غير سامحني مو بأيدي ..
سامحني الله يخليك .. والله بحبو بس بكرهو ..
أنا هالجملة ما بتروح من حياتي لحتى موت ..
سكتت ما فتحت تمي بحرف ولا كلمة ما حكيت ..
ضليت هيك شي ساعة تقريباً بس دموعي ما عرفت هنن وجع ولا حب ..
غيرة عليها ولا كسرة قلب منها ..
ما حسنت ميز شي ..
كان حبها أقوى من أيا شي ممكن صادفو أو عيشو ..
حبي إلها أعمى ..
حبي إلها خيال ..
حبي إلها كان مقدس ..
ما حسنت حاسبها ولا وجهلا أيا كلمة
صراحتها كانت أقوى من حبي وعشقي إلها ..
ضعت ونكسرت بس ما عرفت شو ساوي اتركها و امشي ولا ابقى معها وانغدر كل حياتي ..
ضاقت الدنيا فيني ..
وهي كانت ع بواب امتحانات خفت من كتير شغلات ..
ضعت وغرقت أكتر ما شفت حالي الا وعم قلها أنا السبب انتي ما دخلك أنا السبب ..
أنا لو إجيت ما كان صار فيكي هيك أنا يلي لازم يطلب السماح منك ..
وضميتا وسكتت ..
مسكتا بأيدها ومشينا وصلتا ع باب السكن وقلتلها روحي نامي و ارتاحي أنتي تعبتي كتير ..
قالت : لا ما في روحة أنت مانك منيح أنا بعرفك ..
ابتسمت وبوستها من خدها وقلتلها : بالعكس أنا منيح كتير بس انتي شوفي حالك ..
قالتلي : أنت سامحتني صح؟؟
أنا : أكيد سامحتك ..
قالت : وين كلمة بحبك؟؟؟
هون بوستها وسكتتها وعطيتا الجواب بهالحركة ..
ضحكت وقالتلي : الله لا يحرمني منك أنت حبيبي وحياتي وسندي ..
أنا كنت عم اسمع حكيا وما يخطر ببالي غير شغلة وحدة إنها طفلة هي طفلة
غبائها وقلبها الطيب هنن يلي وصلوها لهون ..
قلتلها : أكيد حبيبي انتي حياتي ونور عيوني ونشالله ببقي سند إلك كل حياتي .. يلا سنفورة درملي ع غرفتك أنا بدي انطرك هون لحتي توصلي وتاشريلي من البلكون ماشي حبيبي؟؟
قالت : أي حبيبي يلا باي بشوفك بكرا ..
أنا : أي حياتي بكرا بشوفك ..
طلعت ونطرتا لحتى ا وصلت ع غرفتها واشرتلي من البلكون من بعيد ..
....
ومشيت .. مشيت .. مشيت ..
ما عرفت استقر ع رأي ..
قول مابدي ياها يعص قلبي ..
قول بدي ذلها يعص قلبي ..
قول بدي عاقبها يعص قلبي ..
وبعدين ..
كان حبها وعشقها جواتي أكبر من أنو حدا يتخيل هالشي ..
أنا وصلت لمرحلة ما شوف غيرها ولا بيهمني شي غيرها كانت حبي وحياتي وعشقي ..
كانت سبب دماري وانهياري ..
ما بعرف كيف وليش وشو السبب ..
ما هتميت للتفاصيل يلي كانت مهمة كتير ما اهتميت لشي أبداً ..
أدمنت ع حبها وصار يمشي بدمي ..
رغم إني أكبر منها بكتير ..
بس كانت مسيطرة عليي بطريقة غريبة ..
مرق اليوم بس كيف ما بعرف ..
عجزت لاقي حل ..
مع الأسف كانت مشاعري وقلبي هنن المسيطرين ..
طلع الصبح وبدون أيا وعي كتبت الرسالة اليومية ..
(صباح الخير ياعشقي ❤❤)
بدون أيا تنبيه بعتت الرسالة وكأنو ما في شي ..
نزلت الصبح لعندا ..
حاكيتا من قدام الجامعة وقلتلها أنا ناطرك بس خلصتي المحاضرة أنا بالحديقة ..
لوقتا طلعت وفوراً اجت لعندي و أول ما وصلت لحشت حالها بحضني ..
أنا هون عنجد نسيت كلشي ..
بقينا هيك لفترة منيحة ..
حتى إجا يوم كنا قاعدين على شط البحر ..
طلبت منها تخبر أهلا أنو أنا جاي اطلب إيدها وتساعدني بهالموضوع ..
اتفقنا ع الحديث يلي لازم نحكيه ..
وهيك صار ..
رجعنا عالبيت ك العادة هي فاتت عالبيت وأنا عم افتل و امشي وحوص متل المجنون امسك راسي وقول يارب يارب يمشي الحال ..
نشالله يكون في إقبال عالموضوع من طرف أهلا ويكونو م