#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة
كثيرا ما تفاجئنا الحياة
بأشياء حصلنا عليها ولانحبها
واشياء نحبها ولايمكن الحصول عليها
واشياء احببناها وندمنا
واشياء ندمنا لاننا لم نحبها
واشياء حلمنا بها ووجودها مستحيل
واشياء مستحيل حصولها ولكنها حصلت بالفعل
هذه هي حياتنا
#الجزء_الاول
احلام : يلا يابنات تأخرنا ابوكم واخواتكم سبقونا عالسيارة
ملاك : اي ماما انا جاهزة
براءة : وانا كمان خلصت
احلام (امهم) : انا سابقتكن عالسيارة لاتتأخرو
ملاك : ماما والله مو جاي عبالي روح
براءة : مابصير اختي بيت جدك عم ينتظرونا
ملاك : طيب يلا امشي بلا مانتأخر
رح عرفكن على حالي ......
انا اسمي ملاك بس اسمي ابدا مو لابقلي
صح انا بشرتي بيضا وعيوني زرق بس لصراحة انا ناصحة كتير يعني وزني آخر مرة كان 70 😢 .... انا قلت اخر مرة ... يعني حاليا مابعرف وزني 😕 بس يمكن 80 او اكتر مابعرف😅
وطولي 160 يعني بالمختصر متل الكورة😓
وبحط نظارة على عيوني ومركبة تقويم بتمي
بس مع هاد قلبي طيب وحبابة☺
وبحب المقالب 😉 والمزح 😜 ولساني متبري مني 😅
عمري 22 سنة وأهم شي عندي بالحياة الاكل😋
رح عرفكن على اخواتي عندي ثلاث اخوة ولدين وبنت
اخي وسيم اكبر مني بسنتين يعني عمره 24 سنة حلو وجذاب اسمر وجسمه رياضي
يعني بالمختصر مجنن بنات الحارة بجماله وجاذبيته
عنيد شوي واوقات بعصب بس قلبه كتير طيب
واختي براءة اصغر مني بأربع سنوات عمرها 18 سنة
براءة بعكسي تماما لانو نحيفة وجسمها كتير حلو وهادية وحبابة وقلبها كتير طيب
وأخي الصغير والمدلل وائل عمره 10 سنوات
وائل حبيب قلبي كتير بيشبهني
بالشكل وبالطبع كمان يقبرني
منرجع لقصتنا
وصلنا عند بيت جدو واستقبلونا جدو وتيتا وبيت عمي رامي
إم مصطفى (الجدة ) :اهلا وسهلا تفضلو
مصطفى (ابو ملاك ) : اهلين فيكي يالغالية كيفك شو الاخبار
إم مصطفى : الحمد لله بخير الله يرضى عليك
سلمت ملاك على جدها وجدتها وعمها وزوجته وراحت عند بنات عمها
ملاك :كيفكون يابنات عمي 😍
بتول :الحمد لله مشتاقيلك
رغد : وانتي كيفك
ملاك : الحمد لله
بتول : امشو عالجنينة نحكي شوي
ملاك : اي والله الجو حلو
رح عرفكن على بتول ورغد
بتول ورغد بكونو بنات عمي رامي
بتول عاقلة وقلبها طيب وجمالها عادي وعمرها 23 سنة
ورغد حبابة بس حركة ولسانها طويل وحلوة كتير عمرها 21 سنة
طلعو عالحديقة وقعدو يحكو
بتول شو عم تفكرو هاتو لنشوف
ملاك : انا عم فكر بفارس أحلامي
رغد وبراءة بفضول : اشبووو
ملاك : ولا شي بس عم اتخيله جاي على فرس ابيض متل الحكايات والله تأخر
بتول : هههههه اصبري يمكن الحصان مريض أو الفارس ضيع الطريق
ملاك : بكفي مسخرة .... عنجد اتخيلي يجي ويطالعني قدامه على الفرس .... ياااااي
رغد : ههههه يمكن الحصان من اول مايشوفك تجيه جلطة من وزنك 😅😅😅
ملاك : هيك يابنات عمي الحق عليي عم احكيلكم أسراري واحلامي
الكل : ههههههه
وسيم : على شو عم تتضحكو ضحكوني معكن
رغد : ولا شي أحاديث بنات انت شو دخلك
بعدين انت ليش جاي لهون؟ .....
وسيم : جدي بدو يحكي مع ملاك جيت ناديلها
ملاك : وشو بدو جدي
وسيم : مابعرف امشي معي ومنعرف سوى
ملاك : مابدي اكيد شي بايخ أصلا جدو أحاديثه كلها بايخة 😒 مابيحكي غير عن بطولاته اللي اصلا كلها من مخيلته وأحلامه ههههه قال قتل اسد بضربة وحدة وكان عمره سبع سنين
رغد : يمكن يكون قط بس جدو شافه اسد هههه
البنات : ههههههههههه
وسيم : عيب عليكن هاد الشخص اللي عم تحكو عليه بكون جدكن
ملاك : اي واذا شو نحنا عم نكذب ههههه
زكرتني قال كان يصيد الأفاعي والعقارب 😅😅😅
وهلق اذا بشوف صرصور بيركد من خوفو😂
الجد ( ابو مصطفى ) بعصبية : شو هالحكي
البنات بصدمة : جدوووووو
الجد بمصخرة : اي جدووو
ملاك بخوف : ايمت جيت جدو
الجد : وقت قتلت الاسد وعمري سبع سنين
ملاك : اسفة جدو انا ....
الجد : ولا كلمة انا بعرف كيف عاقبك
ملاك : لا جدو بليييز خلص التوبة مبقى عيدها
الجد : مو على كيفك
وسيم : شو العقاب جدو
الجد : من بكرة بتكوني بالشركة
ملاك بصدمة : ليش الشركة
الجد : عشان ترقصي شو رأيك .....؟
ملاك بضحكة : هههه اي برقص ليش لاء
الجد بعصبية : وليك ملااااك صار عمرك 22 سنة ولسا مفكرة حالك صغيرة من بكرة بتكوني عندي بالشركة فهمانه
ملاك : بس انا مابحب الشغل
الجد : وانا عشان هيك بدي عاقبك ووظفك
ملاك برجاء : جدوووو بليييز
الجد : خلص انا قررت وإذا بكرة مابتكوني الساعة 8 بالشركة مابتعرفي شو ممكن اعمل
ملاك بزعل : حاضر
البنات : هههههههههههه
الجد : مانسيتكم عقابكم بعدين 😎😜
يتبع ..........