#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء السادس

طلعت على الدرج هي و عم تركض وكل طابق توصلو تضرب على باب الأصنصير وتنده ليامن .. وصلت للطابق السادس .. قعدت على الأرض من التعب و حست حالها رح تختنق من تسارع انفاسها
بعد دقايق اجت الكهربا و ضوت الشركة .. تطلعت رنيم على الأصنصير لقت على الشاشة الالكترونية انو وبلش يطلع للطابق الخامس... السادس .. ركضت فوراً و كبست الزر يوقف ويفتح ..

_

وصلت رؤى على الشركة بسرعه البرق .. واول ما اجت لقت ابو توفيق نايم هو وقاعد .. صحتو متل المجنونة هي وعم تصرخ عليه : وصل الكهربا للشركة بسرعه
ابو توفيق : مين .. ليش .. شو في
رؤى : لك وصل الكهرباء في بني ادم جوا علقان بالأصنصير
ابو توفيق : حاضر حاضر .. حاضر ..

فات البواب ابو توفيق على غرفة الحراسة و وصل الكهربا .. ركضت رؤى للشركة جوا و شافت انو المصعد واقف عند الطابق السادس...
طلعت لهنيك واول ما وصلت شافت رنيم موقفه يامن وساندتلو ايدو على كتفها ..

قربت رؤى و دفشت رنيم : بعدي هيك

بعدت رنيم بدون نقاش ..

كان وش يامن أحمر و عم يت
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء الرابع

رنيم : انزل انقلع من هون

فتح باب السيارة ونزل بسرعه .. كان بدو يهرب لأي مكان قبل ما يتصرف شي غلط .. شغلت سيارتها ومشت بسرعه خياليه . .

ضرب بايدو عامود الكهربا ليفرغ شوي من الغضب الي بداخلو ..

ضلت رنيم طول الطريق لبيتها هي وعم تبكي .. بقيت قاعده بالسيارة قبل ما تطلع على البيت ..
حطت ايديها على وشها وصارت تبكي اكتر واكتر واكتر ( كلهن كلاب .. بدهن حرق .. ااااخ يا امي اااخ .. اااخ يا امي اااخ )

_______

فات يامن على البيت .. استقبلتو اختو ميس

ميس : اهلين يمونه .. حطلك الغدا حبيبي ؟

يامن : ما بدي اتسمم

يامن : لك ليش عامله سمك بالفرن كتير طيب

صرخ بعصبية : ميس روحي من وشي قلتلك ما بدي اتسمم

فات على غرفتو و صار يضرب بالحيطان

يامن : لك كيف خليتها تروح هيك ؟ كان لازم ورجيها قيمتها .. لازم اتروك الشغل !
بس لا ما فيني اتروك الشغل ..
طيب والحل ! هي مستحيل تتركني بالوظيفه
لك اصلا انا ما عاد طايق شوفها ما بعرف شو ممكن اعمل ازا برجع بلتقي فيها
ياريتها مو بنت .. ياريتها رجال بس لاقدر فش خلقي وردلها الكف عشرة .. لك اااخ بس

فاتت ميس لعندو فجأة ولون وشها مخطوف : يامن

يامن: لك انا مو قلتلك ما بدي اكول ؟

ميس : امي تعبانه .. خدني عالمستشفى

يامن : شبها !

ميس : دخلوها هلأ على العناية المشدده .. خدني لعندها هلأ يلا

حط ايدو على جبينو بتعب وتنهد : جهزي حالك ..

______________________________

تاني نهار ما داوم يامن بالشركة .. اتصلت رنيم برؤى و خبرتها كل شي صار .. طلبت منها رؤى ما تعمل اي شي وهي رح تتصرف ..

الساعه 12 رن جوال يامن .. تطلع لقي رقم غريب .. قعد على الكرسي ورد : الو ؟

رؤى : مرحبا استاز يامن

يامن : اهلين مين معي ؟

رؤى : انا رؤى ..

يامن : مين ؟

رؤى : اه يمكن ما رح تعرفني .. انا الي كنت بمكتب رنيم وقت طلبنا نحكي معك

يامن : _ _

رؤى : ازا بتسمحلي انا

يامن : بعتذر منك انا بالمستشفى وما فيني احكي حالياً

رؤى : مستشفى ؟ ليش خير ؟

يامن : لا ما في شي بسيطة

رؤى : انو مستشفى ؟

يامن : لا عم قلك ما في شي

رؤى : ازا بتريد انا مصرة اجي .. ممكن تخبرني حضرتك وين ؟

تحت اصرار رؤى خبرها اسم المستشفى ...خلال نص ساعه اجت وهي جايبه باقة ورد اتصلت بيامن و نزل لقيها بالاستقبال .. وقعدو سوا

يامن : ما كان في داعي تعذبي حالك

رؤى : لا ولو .. انت بتستاهل

تطلع فيها باستغراب

صلحت حكيها : قصدي واجبنا ..

حطت الورد على الطاولة وتطلعت حواليها على المستشفى : مين الك هون؟

يامن : امي

رؤى : له له .. خير شبها الوالده ؟

يامن : سرطان

انتفضت رؤى وكش بدنها ..

رؤى : انا اسفه

يامن : لا ولا يهمك

رؤى : بس عفواً يعني هاد المستشفى يا دوب حامل حالو .. لو بتنقل والدتك لمستشفى افضل يمكن هنيك فيهن يساعدوها اكتر

يامن : _ _

رؤى : انا فيني ساعدك ازا بتحب .. بنقلها على مستشفى الحياة لمرضى السرطان

التفت عليها يامن فوراً : كيف ؟

رؤى : لك ايه .. ابن خالتي مدير قسم الأطفال هنيك .. انا بعرف كل شي عن المستشفى وبعرف انو الحالة بتتسجل عندهن لتلات شهور
لحتى يلاقولها شاغر ويمكن ما يلتقى .. يعني هي المستشفى عم تحاول تتوسع بس التبرعات الي بتجي مو كفاية

يامن : بس انا حاولت كتير دخل امي لهنيك ورفضو

ابتسمت رؤى : اي طبعاً .. اديش طلبو منك ؟


يامن : هه .. 500 ألف بس مشان الدخول

رؤى : اي توقعت .. طيب ليك شو

يامن : شو ؟

رؤى : اسحب اوراق امك هلأ واعطيني ياهن

يامن : ليه ؟

رؤى : خلص ما عليك قوم جيلي ياهن يامن

يامن : لحظة فهميني بس شو الهدف ؟

رؤى : رح احكي هلأ مع ابن خالتي و اخدلو الأوراق وانت بتخرج الخالة و بتجيبها لهنيك

يامن : معقول ؟ .. عنجد عم تحكي ؟

رؤى : ايه طبعاً .. جيبلي الاوراق بسرعه ..

يامن : اي اي يلا ..

قام يامن على الموظفة و حكي معها .. و رؤى اتصلت بابن خالتها و حكيت معو مشان ام يامن ..

_________________________

رنيم : شو ما بدك تحكي ؟

رؤى هي وعم تدخن : شو بدي احكي ؟

رنيم : كيف خليتي يامن يوافق ؟

رؤى : رنيم حبيبتي انتي لسه ما عرفتي مين انا ؟ .. لك انتي انتي ليش صرتي رفيقتي ؟

رنيم : شو ليش صرت رفيقتك ؟

رؤى : جاوبيني بس

رنيم : انو انا كنت بتابع كتاباتك عالفيس بوك وبعجبني كتير دفاعك عن المرأة و كرهك لجنس ادم لانو انا بكرهن
هالشي قبل ما صير مديرة الشركة وقبل ما السيد نبال رفيق خالي يرقيني و يسلمني الإدارة .. و بعد شهور لما رجعت فتحت صفحتك عالفيس بوك
شفتك ناشرة رواية و نازلة بالسوق و محققه ارباح خيالية اسمها الذئاب البشريه .. كنت تحكي فيهن عن الرجال وحقارتن
حبيتك اكتر و بعتت وراكي لالتقي فيكي .. ومن وقتها صرنا رفقات

رؤى : حلو يعني انتي معجبة بافكاري

رنيم : ايه هيك شي

رؤى : معناها لازم تتاكدي انو بقدر اوصل لاي شي .. بتخيل الحياة
_____
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء الخامس

رجب : بنتي .. حبيبتي قومي يا ابي .. شو صرلك ؟

يامن : عمي اكيد هاد تعب وارهاق ما تشغل بالك .. ليكها بلشت تفتح عيونها

حطت ايدها على راسها و صارت تطلع بالوجوه الي حواليها

رؤى : خدي اشربي مي

جلست حالها وركنت ضهرها : يسلمو

شربت المي شوي شوي و حطتها جنبا

رجب : عم يوجعك شي ابي ؟ نجبلك الدكتور ؟

رنيم :لا بابا ما فيني شي

رجب : كيف ما فيكي شي !

تطلعت رنيم بيامن : هاد من الفرحة غط على البي .. مو مشكلة ابي .. اسفه رعبتك علي

رؤى : رعبتينا كلنا حبيبتي .. يلا سلامتك حصل خير .. رح نتركك ترتاحي شوي .. تفضلو يا جماعه خليها ترتاح

رجب : معليه خليني جنبها

رنيم : لا انت من الصبح ما ارتحت خلص صار وقت تاخود الدوا وتنام وانا عنجد ما فيني شي

رؤى : رغدا .. تعي خدي عمو رجب لغرفتو

اجت رغدا عم تركض و صارت تسحب الكرسي لتطلع رجب من الغرفة

رجب : تصبحي على خير حبيبتي

رنيم : وانت من اهلو يا روحي

بعد ما طلع رجب فتل يامن ضهرو ليلحقو بس وقفتو رنيم

رنيم : وين رايح

يامن : بدي ارجع عالبيت

رنيم : ايه بس وين الهدية الي جبتلي ياها ؟

رؤى : انو هدية ؟

رنيم : هو بيعرف

يامن : بالسيارة تركتها

رنيم : روح جيبها ازا بتريد .. حبيتا كتير وبدي خليها بغرفتي دايماً

يامن : ايه معك حق هي كتير حلوة هالعنكبوت هي .. بعدين دفعت عليها كتير مشان جيبها بس قلت كلو بيرخص كرمالك
رايح جيبلك ياها من السيارة

طلع يامن و قعدت رؤى جنب رنيم : لك عن شو عم تحكو ؟
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع
__________________

رؤى : طيب يعني شو بدنا نعمل ؟ نضل قاعدين هون متل الحرس ؟

يامن : ما بعرف رؤى انا كمان تارك امي واخواتي بالمستشفى لحالهن وقاعد هون من اربع ايام يعني شو طالع بايدي

رؤى : طيب خلص هي كمان حاجتها دلال ... شو ما حدا ماتلو غالي غيرها

يامن : _ __

رؤى : ليك هاد السعدان التاني من وين طلعلي

تطلع يامن على الولد الصغير الي قاعد بالأرض وعم يلعب بالسيارة : حبيبي تعال لهون

لجا لعندو الولد : اي عمو

يامن : شو اسمك ؟

الولد : قصي

يامن : قصي البطل .. شو رأيك تفوت لعند امك على المطبخ ؟

قصي : حاضر

هز براسو وركض لجوا لعند رغدا

يامن : لا تحكي هيك قدامو .. كمان رغدا ليل نهار هون وين بدا تروح بابنها ؟

رؤى : اوفففف ياه ... شي بقرف

قام يامن لغرفة رنيم ودق عليها الباب : ممكن فوت

ما جاوبتو .. فتح الباب ولقيها قاعده على التخت على نفس قعدتها من اربع ايام .. حاضنه قميص رجب عم تشمو وتبكي .. وكرسيه المتحرك جنب تختها

يامن : كيف صرتي ؟

رنيم : _ _ _

قرب وقعد على تختها : رنيم انا بس بدي اعتذر منك على كل شي صار بيناتنا .. ما بعرف ليش اعتبرتك عدوة يمكن لان انتي اساساً كنتي تعتبريني عدو الك
بس انا غلطت انو انجرفت و جاريتك .. انتي بنت منيحه .. بس ماشيه بهي الحياة غلط
بتختاري الناس الي حواليكي بطريقه غلط ...و معتبره كل جنس ادم اعداء الك وهاد الشي كمان غلط .. لان الي نشفو دموعك عليه هلأ هو رجال

رنيم : انتو ضيعتو حياتي .. سرقتو مني كل شي

يامن : نحنا ؟ .. مين نحنا يا بنت الحلال .. ليش عايشه بهل وهم وعاجبك انو تعتبرينا كلنا ظلمناكي وعذبناكي

حضنت القميص و حطت راسها على الوسادة .. انكمشت على حالها و توسعت حلقة عينها هي وعم تحكي بخوف : من لما وعيت على الدنيه وهو عم يضربها
عم يضربها متل الدابة .. بعد كل قتلة كنت اركض لعندا و نشفلها الدم الي عم ينزف من جروحها بطرف فستاني .. وقلها خلينا نهرب يا امي .. خلينا نروح من هون يا امي
بس ما ردت علي ..

يامن : ليش كان يضربها ؟

رنيم : لانو مو بني ادم ... كان يعبد القرش ... والمصاري على قلبو متل الهم ومعيشنا عيشة ذل وفقر وحاجه ..

يامن : _ _ _

رنيم : كنت راجعه من مدرستي و ايدي و وشي تراب لان كنت العب انا ورفقاتي ..
كان عمري 14 لما فوتني لعند ابن عمي .سيف وقلي انو رح يصير جوزي ولازم اسمع كلمتو وطيعو .. انا كنت خاف منو كتير وطلعت من الغرفة عم ابكي .. كنت بدي احتمي بأمي وقلها تخلصني منو
بس لقيت امي عم تبكي وتضرب حالها وتقلي انو نصيبي متل نصيبها ...
سيف كان شغل نسوان و يرجع اخر الليل شربان .. ولانو دايماً مو بالبيت رجعت على مدرستي بدون ما اسألو ... لما عرف ضربني بس ما اهتميت
كنت بلشت اتعود على الضرب .. وصرت روح على مدرستي كل يوم .. واكول قتلة كل يوم .. و ازا قفل علي الباب اطلع من شباك البيت وروح على المدرسه ههههههه

يامن : وبعدين ؟

رنيم : سيف كان طمعان بمصاري ابي ومفكر ازا تجوزني رح ياخود شي منو .. بس كان اشطر منو وما اعطاه شي .. من كتر ما اتخانق هو وابي وصار يهددو يرجعني لعندو .. طلع ابي شوي من المصاري الي معو واشترى فيهن سيارة صغيرة لسيف ليشتغل عليها ويسكوت
بهيك صارت حياتي
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء الثامن + التاسع #انتهت

بعد ساعه ونص دق يامن الباب .. ركضت رغدا لتفتح .. وقفتها رؤى فوراً

رؤى : وين رايحه انتي .. روحي عالمطبخ خليكي مع ابنك الشيطان ..

رغدا : حاضر

فتحت رؤى الباب هي ومتوترة .. حكى يامن هو ومستعجل مشان يفوت : مرحبا .. شو صحيت ؟

بس رؤى رفعتلو ايدها ورجعتو لورا شوي

وقف يامن هو ومستغرب ..
تطلعت رؤى وراها .. بعدين طلعت لعندو و ردت الباب وراها

يامن : شو في؟

رؤى بصوت واطي : يامن بصراحه ما بعرف شو بدي ئلك .. انا خجلانه منك كتير

يامن : ليش شو صار ؟

اعطتو رؤى الشيك هي ولابسه الوش الملائكي البريئ : هاد من رنيم .. قالتلي اعطيك ياه وقلعك من هون .. وقال ما عاد بدا تشوفك بالشركة .. وبتبعتلها ورقة طلاقها

يامن : _ _

رؤى : معك حق تنصدم .. يعني انت عملت كل هالشي بس عمل خير لاني قلتلك انو اي حدا رح يقبل يساعدها بهل شي رح يستغلها وينصب عليها
يمكن انت تعاطفت معها بعد ما خبرتك انا بوضع خالها وانو مقاطعها ... بس هي للاسف ما قدرت هاد كلو .. ومفكرة انك عملت هاد الشي مشان المصاري

يامن : بعديلي شوي رح فوت احكي معك

وقفت بوشو بخوف : لا لا ما فيني خليك تفوت . .. قالت ما بدا تشوفك ابداً ... وطلبت مني اعطيك الشيك وقلعك من هون

يامن : هي قالتلك هيك ؟ قالتلك قلعيه ؟

هزت رؤى براسها وتطلعت بالارض : لا تزعل .. انت شب شهم كتير وابن حلال .. بعدين حاج تساعدها لازم هلأ تكون جنب امك اكيد هي كتير بحاجتك..و انا رح كون جنبك كمان

حط ايدو على الحيط و ضل عم يتطلع باتجاه الباب هو وساكت ..

رؤى : خود هاد شيك بنص مليون .. ومعي واحد تاني كمان بقيمة نص مليون ..

سحب يامن الشيك و قطعو ورميه بالأرض

رؤى : لك شو عملت !!!!!!

يامن : قولي لرنيم انها رح تندم كتير .. ورح تعيش لحالها .. وتموت لحالها بسبب عقدها النفسيه ..

رؤى : يا الله منك يامن ليش هيك عملت

يامن : سلميلي عليها كتير ايه ؟ .. سلام

طلع بسرعه بدون ما يوقف ولا لحظة ..
نزلت رؤى على الأرض وصارت تجمع فيه : يا الله هلأ شو بدي اعمل .. ما بدي ياه يضل بلا مصاري لانو صفي بدون شغل وعندو مصاريف كتيرة .. اوووف ما اعندك يا يامن

_____________________

نبال : انا شايفك صرتي احسن يا بنتي

رنيم : اي عمو منيحه منشكر الله

نبال : رحمة الله عليه رجب كان اخ غالي علي كتير

رنيم : تعيش عمو ..

نبال : احلى ايام طفولتي قضيتها معو .. ياما وقف جنبي وبعمري ما احتجتو الا وكان بضهري ..

ابتسمت رنيم : وانت ما قصرت معنا بنوب .. انا لولاك ما كنت هلأ بهل مكان هاد .. ثقتك فيني خلتني كمل حياتي وانجح واقدر عالج خالي لاخر يوم بحياتو بدون ما نقص عليه شي

نبال : لا يا بنتي انتي بتستحقي مكانتك هي لانك كنتي قد الأمانه وقد المسؤولية .. اخلاصك وحبك للعمل الي شفتهن فيكي اول ما وضفتك هون خلوني يوم عن يوم اتأكد انك اكتر حدا مناسب لرئاسة هالشركة
وقدرتي تديريها بطريقه ما قدر عليها الي اكبر منك .. وبتعرفي شو السر ؟

رنيم : شو ؟

رفع اول اصبع : اول شي امانتك
رفع اصبعو التاني : تاني شي طموحك

رنيم : شكراً كتير عمو ..

نبال : انا بعتذر انو ما قدرت كون جنبك بهداك الوقت الصعب ..

رنيم : مو مشكلة انا هلأ منيحه

نبال : مرق على وفاتو شهرين ؟

رنيم : لا الاسبوع الجاي بكمل الشهرين

نبال : اللمعة الي كانت بعيونك مطفيه

رنيم : هه ! لمعة .. ليش هالحياة بتخلي شي على حالو .. حتى الأمل بتقتلو فينا

نبال : بنتي رنيم .. انا بعد يومين رح سافر ما فيني اترك شغلي اكتر من هيك .. اكيد الوقت مو مناسب بس كنت حابب احكي معك مشان ابني .. انا كنت مخبر خالك

رنيم : متل ما قلت عمو مو وقتو ابداً

نبال : يعني مشكلتك بس بالتوقيت ؟

رنيم : لا .. مشكلتي بالفكرة كلها .. انا ما عم فكر بالزواج ابداً

نبال : ليش ؟ في حدا بحياتك ؟ اعتبريني اب الك واحكيلي

رنيم : لا مستحيل يكون في حدا .. بس خلص ياريت تسكر هالموضوع كرمالي .. اعتراضي مو على ابن حضرتك .. انا ما بدي اتزوج ابداً .. اخدت نصيبي من الزواج وانتهينا

وقف نبال من مكانو : ما رح اضغط عليكي .. متل ما بدك ..

وصلتو لباب المكتب .. ودعتو بمحبة ولطف وطلبت من هديل تلحقها لجوا ..

هديل : ايه رنيم

رنيم : ما ردت رؤى؟

هديل : لا ابداً ما ردت

رنيم : بعتي حدا على بيتها ؟

هديل : ايه بعتت ابو توفيق ضل ناطرها لاجت بس لما شافتو تجاهلتو وما رضيت تحكي معو .. هيك قلي

رنيم : لك شو صرلها .. الها اسبوعين ما عم ترد علي ولا عم تحكي شي

هديل : طيب خلص شو بدك فيا ازا ما بدا تحكي ليه لتركضي وراها

تطلعت رنيم فيها بعصبيه : اركض وراها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هديل : بعتذر قصدي

رنيم : انا بس بدي افهم ليه هيك عملت .. انا بشو غلطت معا ! اعتبرتا اخت ورفيقه وبعمري ما قلتلها لأ على اي شي بتطلبو مني

هديل : عفواً رنيم بتسمحيلي قلك شي ؟

رنيم : احكي ؟

هديل : انتي بت
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء التاسع #الأخير

بعد ما وصل يامن اتصال من رنيم طلبت منو يروح لعندها عالبيت بسرعه .. ترك كل شي وراه ونزل متل المجنون .. كان صوتها مو طبيعي ابداً
ما قدر يفكر بشي
وما تذكر كيف عاملتو
ما تذكر الكف الي اكلو منها ..
ما تذكر طريقة حكيها والاهانت الي كانت توجهن للرجال بحضورو ..
ما تذكر كيف
لعبت بحياتو و تركتو بالأصنصير يختنق ..
كان بس بدو يوصل لعندها ويطمن انها بخير ..

دق الجرس و ضرب بايديه على الباب : رنيم افتحي الباب .. رنيم

فتحت رغدا الباب هي وعم تبكي : يامن بيك مشان الله فوت شوف رنيم خانوم شبها

يامن : لك شبها شو في؟

رغدا : قافله على حالها باب الغرفة و طلبت مني بس توصل انت اطلع انا وابني من البيت

ركض يامن على غرفة رنيم : طيب رغدا اطلعي انتي وقصي ..

دق على باب غرفتها وكانت انفاسو مخربطة كتر ما ركض : رنيم هاد انا ..

نطر ثواني ما سمع اي صوت .. بعدين سمع طقة مفتاح الباب ..

فتحت رنيم الباب وكانت هيئتها متل الشبح .. سكرت باب غرفتها بسرعه وراها والتفتت على يامن

يامن : رنيم ! شبك شو صايرلك !

رفعت عيونها فيه ومسحت دموعها : مو قلتلك خالي كل حياتي ؟ .. ما قدرت عيش كتير بعدو وليكني رح الحقو !

قرب منها وحط ايدو تحت دقنها : مجنونة ما تحكي هيك .. حاجتك تكرهي الحياة والناس .. الحياة حلوة يا رنيم .. والناس مو كلهن سيئين

رنيم : ما تعذب حالك معي اكتر لانو ما ضل فايده ..

تطلع بعيونها وحاول يفهم شو قصدها .. حطت راسها على صدرو وتنهدت بتعب

يامن : رنيم عم تخوفيني عليكي كتير

رنيم : ليش ؟

يامن : شو ليش ؟ معقول تستسلمي بحضني بهل سهولة ؟

رنيم : مو انت جوزي ؟

يامن : بس انتي ما بدك ياني ..

رنيم : في فرق كبير بين الي بدنا ياه .. وبين الي ما منقدر ناخدو ..
مو كل شي بدنا ياه فينا نحصل عليه ..

يامن : بس انا كنت قدامك .. واعطيتك الاشارة انو هالعلاقة مو مجرد مسرحية .. اعطيتك اشارة انو خلينا نكمل ورح كون جنبك .. ورفضتيني

ارتخت رنيم بين ايديه .. مسكها بخوف : انتي تعبانه ؟

رنيم : انا ميته تعب .. بس بتعرف .. اول مره بحس بالأمان .. حضن دافي وحب

يامن : حب ؟

رنيم : هلأ ما بعرف شو هو حب .. بس لما تحس البك عم يخفق بسرعه بوجود هاد الشخص .. لما تطمن بحضورو .. وتخاف بس يبعد .. مو حب ؟

غمرها بقوة وابتسم : اي حب يا عنيده .. بتعرفي انو اسدء حب هو الي ببلش بشرارة كره ؟ ما لقيت حالي الا وقعت بشباكك .. كيف وليش ما بعرف

نزلو دموعها بغزارة وكتمت صوتها ..

رجعها لورا وتطلع فيها : شبك ؟

رنيم : مو انا عنكبوت ؟ اكيد رح وقعك بشباكي ..

وقعت على الأرض وقعدت على ركبتها ..

نزل يامن لعندها وحط ايدو على خدها : انتي فراشة بس اضحكي .. اضحكي وخليكي معي ورح تطيري

رنيم : ما بقى لحق

رفع حواجبو وتطلع فيها بخوف : حاج تحكي بهي الطريقه

حطت ايدها على رجلها ورفعت طرف البنطلون .. كانت المنطفة مبينه حمرا

حط ايدو عليها بخوف : شو هاد ؟

رنيم : تخيل الارملة السودا غدرت بالأرملة السودا هه !

يامن : شو عم تحكي انتي ؟

تطلعت رنيم على باب غرفتها : هربت من القفص .. هديتك الي احتفظت فيا ...

بقي ثواني ساكت عم يحاول يستوعب الي حكتو ..
حملها بسرعه بين ايديه .. شبكت ايديها حوالين رقبتو ورمت راسها عليها بتعب : يامن ما في داعي

يامن : رنيم اسكتي .. اسكتي خلص ما رح يصرلك شي

************************************
_______________________
من لما وعيت على الدنيه وهو عم يضربها
عم يضربها متل الدابة .. بعد كل قتلة كنت اركض لعندا و نشفلها الدم الي عم ينزف من جروحها بطرف فستاني .. وقلها خلينا نهرب يا امي .. خلينا نروح من هون يا امي
بس ما ردت علي ..
________________________
رنيم انا بس بدي اعتذر منك على كل شي صار بيناتنا .. ما بعرف ليش اعتبرتك عدوة يمكن لان انتي اساساً كنتي تعتبريني عدو الك
بس انا غلطت انو انجرفت و جاريتك .. انتي بنت منيحه .. بس ماشيه بهي الحياة غلط
بتختاري الناس الي حواليكي بطريقه غلط ...و معتبره كل جنس ادم اعداء الك وهاد الشي كمان غلط .. لان الي نشفو دموعك عليه هلأ هو رجال
________________________
لك البنت روح ... روح روح ... قلب و دم واحساس ...
وعـــقــــــل ... عقل يا متخلفين .... الأنثى مو جسد يا جاهلين يا أغبياء ..
الي جابتكون على هالدنيا أنثى ....و الي كبرتكون انثى ... و الي ركضت وراكون ومسكت ايدكون لتمشو اول خطوة وتصيرو رجال أنثى ...
اصلاً انتو لازم هيك تنجمعو بمكان واحد و نحط عليكون كاز و نحرقكن كلكن
_________________________

****************************************

فتحت عيونها بالمستشفى و يامن والدكتور واقفين فوق راسها ..

الدكتور : اي تمام بتقدر تطلعها ازا بدك بس لازمها تغذية كتير منيح

يامن : ولا يهمك دكتور يعطيك العافية ..

همست رنيم بتعب : شو هاد ؟ انا لسه عايشة ؟
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني

وهي صافنه قاطعها رجب بصوت عالي : يا بنتي شبك جاوبيني ؟ معقول ترفضيلي هيك طلب ؟

رنيم : اه ؟ طلب ؟ شو ما فهمت ؟

رجب : كنت عم قلك انو بدي ياك تعملي شي مشاني .. بعرف انو صعب عليكي كتير .. بس الموضوع هو ... انو الأستاذ نبال .. طلبك مني لابنو

تركت الملعقة من ايدها وهي فاتحه تمها : نعم ؟ .. طلب شو ؟

رجب : ليكي بنتي رنيم .. بعرف رأيك بالموضوع و بعرف انك بتكرهي جنس ادم بس

وقفت وردت بعصبية: خالي .. لو سمحت هاد الموضوع ما بصير نحكي فيه ، انا مو بس بكره جنس ادم انا بتمنى احرقهن من على وش الارض .. لك .. لك هدول حشرات .. قذرين
بعاملو الأنثى على انها جسد .. كائن بس ليلبو شهواتهم
خالي مشان الله مجرد التفكير بالموضوع بخليني حس حالي بدي استفرغ ..
حطت ايدها على صدرها و احمرو عيونها : حاسة حالي رح اختنئ .. انت كيف بتفكر انو انا ممكن وافق على هيك شي

رجب : من شوي كنت بابا .. هلأ صرت خالو ؟ .. الواضح اني ما بمون على شي .. وكل تعبي فيكي طاير بالهوا يا بنتي

رنيم : اسفه .. مو قصدي بس انت بتعرفي وضعي وبتعرف الشي الي عشتو ..

رجب : وانتي بتعرفي انتي مو دايملك و العمر اكل جسمي .. وازا اليوم كنت عايش بجوز حط راسي ونام وما اصحى بكرا .. ما فيني اتركك لحالك رنيم

قعدت ومسكت ايديه بقوة : لا تحكي هيك الله يخليك ، بخاف كتير من هاد الحكي انت قوتي واماني و ضحكتي ما بصير تبعد عني ولا لحظة

رجب : هي سنة الكون وما في حدا باقي ، كلنا رح نموت .. وانا حاسس انو ساعتي قربت .. ما بحب خوفك بس انا تعبان كتير يا رنيم
تعبان ويوم عن يوم عم اتمنى موت وارتاح ، ما فيني اتحرك وما فيني اعمل شي و كل ساعه باخود دوا شكل وازا بدي فوت على الحمام لازم حدا يفوتني .. حاسس حالي ذليل يا بنتي تعبااااااان

رنيم : ابي انا معك انت ربيتني و اعطيتني حياة .. تخليت عن كل شي كرمالي وانا هلأ رح اعمل كل شي كرمالك بوعدك .. لو فيني اخود التعب عنك و حطو فيني ما بقصر

رجب : ما بدي تاخدي تعبي ولا تحملي وجعي .. بدي تريحيني و تعيشي متل كل هالبنات

رنيم : كل البنات غبيات ، كل البنات عايشين غلط .. انا ما بشبه اي بنت وما بصير اشبه اي بنت

رجب : انتي وصلتي لحالة مرضيه .. لازم تتعالجي رنيم

رنيم : انا سليمة و عقلي كامل .. واعية اكتر من الكل وبعرف كل شي

رجب : يعني رح ترفضي طلبي ؟ رح تخليني موت وفي بقلبي حسرة ؟

رنيم : لا عاد تجيب سيرة الموت على لسانك

رجب : وانتي لا عاد تفكري تقولي كلمة بابا على لسانك ، لأن انا عملت واجبي لاستحق تقوليلي بابا ... بس انتي ما عملتي واجبك لتستحقي تكوني بنتي ..

رنيم : ابي !!

سحب ايديه من بين ايديها وبعد عنها لورا : ولا تفكري تحكي معي ، او تطلعي فيني ، او تاكلي معي .. انا من هون ورايح رح استني يومي وانا لحالي .. انتي ما بهمك مشاعري ولا خوفي عليكي وانا تعبت كتير و فنيت عمري مشانك .. ما ضل شي تاني قدملك ياه

رنيم : ليش هيك عم تعمل !

فتل وشو عنها ... حاولت تحكي معو وتشرحلو بس ما رجع تطلع فيها ابداً ولا جاوبها بأي شي. ... ومن وقتها .. لبعد عشرين يوم .. وهو على نفس الحالة .. و رنيم حاسة بالعجز والضعف قدام
الانسان الي رباها .. خالها الي مسك بايديها بالوقت الي تدمرت فيه .. بالوقت الي رفضو اعمامها يتحملو مسؤوليتها .. قرر يكرس حياتو كرمالها ويشتغل ليل نهار ليدرسها و يدير بالو عليها
ويعوضها عن الأحداث البشعه الي صارت بحياتها .. كانت هي اول و اهم شي بحياتو ... اهم من زوجتو الي ما قبلت تتحمل تربية رنيم و طلبت الطلاق .. رغم انها كانت صابرة لسنين معو وهو ما بجيب اولاد
بس طلقها و فضل رنيم عليها وعلى كل الدنيه ..

__________

رؤى : ليكي رنيم ... كأني شفت شب جديد و انا جايه لعندك ؟ ولا انا غلطانه ؟
رنيم : هههههههه طيب شبك ليه لون وشك مخطوف هيك وعم ترجفي انتي وبتحكي ؟
رمت رؤى شنتتها وقعدت : شو شبني .. ليش مدخلتيه الشركة ؟ شو عم يعمل هون ؟
رنيم : هلأ بفهمك شو القصه .. انا متلك تفاجئت بس لا تشغلي بالك هلأ رح يفرزوه على الغرفة المعزولة .. بس في موضوع اهم بدنا نحكي فيه
رؤى : موضوع اهم من الشي الي شفتو ؟
رنيم : اي للأسف اهم .. انا واقعه بمصيبه ومو عرفانه اتخلص منها .. ولازم تشغلي مخك وتفكري معي مشان نلاقي حل
رؤى باستغراب : مصيبه ؟
شبكت رنيم ايديها ببعض واخدت نفس .. قعدت جنب رؤى و حكت بتردد : ما بتتخيلي الشي الي طلبو من
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث

رجعت رنيم على البيت تعبانه من يوم شغل طويل وصعب ، قعدت جنب خالها و حاولت تقرب لتبوسو بس بعد وشو عنها
حاولت تحكي معو و تطلع منو اي كلمة بس بدون اي فايده ..

قامت على غرفتها اخدت دش و غيرت تيابها و رمت حالها على التخت لترتاح شوي .. دق باب غرفتها كانت رغدا جايه وجايبه معها كاسة عصير

رنيم : فوتي

رغدا : يعطيكي العافيه يا خانوم تفضلي ..

رنيم : يسلمو ايديكي ..

اخدت رنيم الكاسة وقبل ما تشرب انتبهت انو رغدا بعدا واقفه مكانها ..

رنيم : خير رغدا في شي ؟

رغدا : يا خانوم انا .. ما بعرف كيف بدي خبرك بس ما عاد فيني اسكوت

رنيم : لك شو في احكي ؟

رغدا : بصراحه .. رجب بيك من فترة طويلة اكلو عم يتراجع بالتدريج .. ومن يومين ما عاد اكل شي بنوب و المشكلة ما فيني اعطيه ادويتو بدون اكل
رجب بيك هددني ازا بخبرك يقلعني من البيت ، بس خلص الي الله ازا بدكن تمشوني بمشي بس هي امانة حطيتيها برقبتي وما فيني ضل ساكته

وقفت رنيم وحطت الكاسة على الصينية الي ماسكتا رغدا : فوتي حضريلنا اكل وحسابي معك بعدين

رغدا : حاضر .. حاضر

ركضت عالمطبخ و رنيم طلعت على الصالة وقعدت جنب خالها

رنيم : دايماً كنت بشوفك شخص عنيد كتير و احياناً قاسي لما تخاف علي
بس ما توقعت قلبك يصير حجر علي ..

تطلعت فيه و ابتسمت : انت نقطة ضعي الوحيده ، مسكتني من الايد الي بتوجعني وحطيتني بين نارين
بس نارك برد على قلبي يا روحي انت .. والي بدك ياه رح يصير بس صحتك عندي بالدنيا ما رح اخسرك كرمال اي شي

التفت عليها وتطلع فيها بعد قطيعه 20 يوم .. رجفت شفافو ونزلت دمعتو : بعمري ما ج
#الأرملة_السوداء_بقلم_مال_الشام

الجزء الأول + الجزء الثاني + الثالث

الساعه 8 تماماً كانت سيارتها قدام الشركة .. دقيقه كتير بمواعيدها .. لدرجة عم تتعب الناس الي حواليها ..

تطلعت بساعتها وبلشت تعد الثواني مع عقارب الساعه لوقت ما بلع ابو توفيق اللقمة وكان رح يغص فيها .. ركض بخوف للسيارة و فتح الباب و نزل راسو على الأرض : صــ ــ باح الخير يا خانوم .. انا اسف . اسف كنت عم

رفعت ايدها بوشو .. وقف حكيو وما كمل

تطلعت عليه بنظرة فوقية ( مخصوم من راتبك .. هاد تاني انذار بتاخدو والتالت بتضب غراضك والله معك مفهوم ؟ )

هز راسو باستسلام و ضعف .. مع انو اكبر منها بسنين طويلة .. وغالباً هو بعمر والدها بس قدامها أي رجال بحس حالو ضعيف .. بتفرض رهبة و خوف فظيعين وين ما كانت وكيف ما حكت ..

فاتت على الشركة و بلشت تتبادل الابتسامة مع الموظفات الي بالشركة وتسلم عليهن بمحبة وتواضع

رنيم : هديل جيبيلي الاوراق الي بدها توقيع والحقيني مشان نحكي باجتماع اليوم

هديل : ماشي يلا لاحقتك لخلص فطوري بس

رنيم : صحة وهنا حياتي ..

فاتت على مكتبها هي وعم تغني لفيروز (( تك تك يا ام سليمان .. تك تك جوزك وين كان تك تك كان بالحقلة عم يقطف خوخ و رمان )) علقت جاكيت الحرير الخمري الي كانت لابستو ..
ورمت شنتتها الفضية على كرسي الجلد .. رفعت التليفون وطلبت فنجان قهوة سادة مع قطعة شوكلاته سويسرية لتبلش نهارها بحيوية و طاقة ..

فاتت السكرتيرة هديل معها القهوة و الشوكلاته .. : صحة وهنا يا احلى مديرة

رنيم : على البك حبيبتي .. يلا جيبي الملفات لشوف شو عنا شغل انا وعم اشرب قهوتي

هديل : طولي بالك هلأ وصلتي ... لاحقين على الشغل

رنيم : لتكوني ناجحة بشغلك لازم تعطيه حياتك ، تنسي احتياجاتك و تخلي الشغل يتملكك .. جيبي الملفات لو سمحتي يلا ..

هديل : حاضر متل ما بدك ..

ابتسمت هي وعم تشرب اول رشفة من فنجان قهوتها ، دايماً اول رشفه الها مذاق مميز .. ما بيشبه اي نكهة بهل كون .. مشت باتجاه بلور المكتب وبلشت تراقب الطرقات ، بتستمتع كتير لما تشوف هاد المنظر من هالمكان العالي هاد
كأنو الكل اصغر منها .. كأنها عملاقه .. كأنو البلد متل لعبة الاولاد الصغار فيها تحرك كل شي متل ما بتحب .. وكملت شرب قهوتها

__ __ ___

من اول ما فات يامن على الشركة والكل عم يتطلعو فيه بطريقة غريبة ، قعد على المكتب الي وصلتو عليه هديل .. كانت الشركة كلها مفتوحة على بعض بدون غرف او حيطان

مجرد مكاتب موزعه بشكل أنيق وعلى كل مكتب في لاب توب وملف اوراق و قلم و دباسة ..وكل مكتب عليه اسم الموظف

بعد تردد مشي لعند وحده من الموظفات ، اقرب وحده منو وقف قدامها و حط ايديه بجيبتو بخجل : صباح الخير يا انسه

ردت عليه بارتباك : صباح النور خير ؟

يامن : لو سمحتي وين الكفتيريا هون ؟ بدي اشرب قهوة مشان صحصح

- ما في كفتيريا...في المطبخ بالطابق الخامس .. بتفوت و بتحضر الي بدك ياه

يامن : بالله ! معقول شركة بهل حجم و بهل مكانة ما فيها كفتيريا او موظفين للقهوة والشاي ؟

- ايه طبعاً انتو الرجال بدكن حدا يخدمكن ما فيكون تعملو شي لحالكون حتى لو فنجان قهوة

فتح عيونو باستغراب ! قبل ما يرد كملت البنت حكيها بعصبية : بهي الشركة ما في حدا يخدمك يا استاز .. اساساً ما بعرف مين الي وظفك هون بس اكيد رنيم ما معها خبر بهاد الشي
عموماً يا حرك حالك وانزل اعمل قهوة او روح على شغلك .. بتضلكن رجال شو بدو يطلع معكن اكتر من هيك

يامن : عفواً بس

- بلا بس بلا بطيخ ..

حملت ملف من على مكتباها و مشت هي وشاده ضهرها ورافعه راسها ...

سأل يامن حالو ( شو عم يصير بهالشركة ! .. العمى ! الكل عم يتطلع فيني بطريقة غريبه .. لازم افهم شو القصه ! )

سحب حالو و طلع بالأصنصير على الطابق السابع .. مشي باتجاه مكتب هديل حسب خريطة الشركة الي كانت معو فات على المكتب وما لقى حدا وقف بالنص عم يتطلع حواليه وانرسمت على وشو ابتسامة لطيفه

مشي لمكتب هديل و مسك الصورة الي موجوده على المكتب .. كانت صورة سيدة حلوة كتير و نظرتها حاده .. رغم هيك ملامحها ناعمة بشعر اسود طويل وعيون مكحلة
كانت ريحة المكتب كأنو حديقة ورود ..

حط الصورة من ايدو و التفت على الباب التاني الي وراه .. مشي باتجاهو ودق الباب بنقرات بسيطة .. اجاه صوت انثوي من جوا (( فوتي ))

صفن شوي هو وعم يفكر شو يعمل هلأ ؟ يفوت ولا يفوتي ؟

فتح الباب شوي شوي .. ودخل وسكر الباب هو ومعطي الي وراه ضهرو .. وقبل ما يلتفت و يقول مرحبا طلع صوت رنيم بشكل مفاجئ : لك مين انت شو فايت تعمل هون

التفت بتوتر : عفواً عفواً .. انا

وقفت هديل وتدخلت بسرعه : رنيم هاد موظف جديد بس ما لحقت قلك

رفع يامن ايديه : شفتي انا بريئ .. هي وظفتني الله وكيلك انا ما دخلني

رنيم : كيف يعني موظف جديد شو عم تخبصي انتي ؟

هديل : لك خليني فهمك .. مو الي تلات شهور بعمل مقابلات مشان نلاقي موظفة مسؤولة عن أ