تلخيص منطق
#أرسطو
#ابن رشد

الجزء #الاول
ودخل كليه الطب مش قادر اقولكم النظره اللى كانت فى عينه اول ماعرف انه اتقبل فى كليه الطب ....
ولاول مره اشوف وائل واقف بيصلى وسمعته وهو بيقول لربنا :
انا متشكر جدا يارب على حلمى اللى ماضاعش ... متشكر انك حفظتلى حلمى وساعدتى احققه ... زمان كنت فاكر انك ظلمتنى ونستى .. لكن الحقيقه انا اللى ظلمتك يارب وجيت عليك ...انت معملتش معايا غير كل خير انت اللى بعتلى عمو يعقوب فى الوقت اللى كل الناس ظلمتنى واتخلت عنى ... اوعدك يارب انى اساعد المحتاجين وافرحك زى مابعتلى واحد من ولادك سندنى وفرحنى ....
انا كنت طاير باللى بسمعه منه لو اقولكم الارض ماكانتش سايعانى من الفرحه .
دلوقتى وبعد مرور 20 سنه انا مسافر تانى بكره مؤتمر كبير فى انجلترا بس المره دى مش لوحدى المره دى معايا الدكتور وائل الحاصل على دكتوراه فى امراض القلب واللى من اشطر الدكاتره فى مجاله ...
عاوز اقولكم كلمتين طلعت بيهم من اللى قولته قبل مااروح انام بدرى علشان متاخرش على الطياره المره دى كمان
1-اوعى تكون سبب عثره لانسان فى ربنا او تكون سبب ضيقه وصرخه انسان لربنا لان الايه واضحه جدااا
خليك حضن للمتالم مش الوجع اللى منه بيصرخ ويتألم .
2-مهما يحصل استنى ربنا واصبرله واعرف انه كله للخير وزى ماقالوا زمان( لو كان فى خير ماكانش اخدته الطير ) الجدير بالذكر ان الطياره اللى كنت هركبها وقتها وقعت ومنجيش منها حد ... يعنى لو كنت لحقتها مكنتش هخسر المؤتمر بس لا كنت هخسر حياتى .
انا بشكر ربنا على كل حاجه اختارلهالى وانا مسلِّم حياتى ليه ... سلم لربنا حياتك وانت تكسبها .
طول ما #ربنا_الاول فى حياتك ، هتكون #الاول فى حياتك.
#منقول من لقاء تليفزيوني لـ د. مجدي يعقوب.
#دوامة_الذاكرة
#الاول
فتحت عيوني وانا حاسس بتقل براسي ،كان جسمي ناشف وكأنو ما عم يمشي الدم فيه رفعت راسي بصعوبة وشفت بعيون مغبشين وحدة لابس مريول أبيض

.....: أنا وين

الممرضة:الحمدلله على سلامتك

تركتني وطلعت وبعد دقايق رجعت هي والدكتور

الدكتور :الحمدلله على سلامتك

...:الله يسلمك .

الدكتور: كيف حاسس حالك.

....:راسي يا دكتور واجعني كتير

الدكتور: من أثر الضربة طبيعي هلق بخف نشالله ...... ، احم هلق ركز معي شوي في كم سؤال لازم تجاوبني عليهم

.....: تفضل؟

الدكتور: بدي اسئلك متذكر اسمك او ايا شي بخصك؟


صفنت وانا عم حاول أتذكر أسمي او ايا شي بخصني بس ما كنت قادر فكر بشي كان في أصوات غريبة براسي ما عم افهم شو بتحكي أو من وين المصدر قطع تفكيري صوت الدكتور:طيب فيك ترتاح هلق الحمدلله على سلامتك مرة تانية

وتركني وطلع تركني بدوامة كلها سواد حاولت أرجع اركز لاتذكر ايا شي بس ما كان في الا اصوات براسي وصور مشوهة مية سؤال براسي ما عم اتذكر جوابهن مين أنا؟ ، شو جنسيتي؟، كم عمري؟، أهلي وين؟، شو عم أعمل هون؟، حتى شكلي ما كنت قادر اتذكرو ، فكرت اذا نمت وفقت لح يزبط كلشي لذلك خترت اهرب من الواقع بالنوم

تاني يوم

ضربت الشمس على عيوني لتعلن عن يوم جديد بهل دوامة السودا فتحت عيوني على أمل أتذكر شي بس كنت عم حس بعتمة رغم كل الاضوية الحوليي ّيمكن كانت العتمة بقلبي، شلت كل الاجهزة وطلعت وانا عم أمشي بممرات المشفى كنت عم اطلع على الناس وكاني اول مرة بشوف بشر متل الأعمى يلي فتح عيونو من جديد وصلت لقدام الحمامات ودخلت واول ما فتت ضربت عيني على المراية بلشت اتحسس وجهي ، وصرت قرب من المراية لحد ما صرت شايف ملامح وجهي كلا زادت الاصوات براسي
وصورة مشوهة مرت بذاكرتي


.******

أسامة: عمررررر وراك قنبلة نتبه ، عمرررر



سارة: أنا بكرهك بكرهك كتير أنت واحد مجرم

*

أم عمر: هو السبب بموت ابوك

*
زادت دقات قلبي وصرت اتنفس بصعوبة اصوات غريبة براسي ما معروف عنا شي وصورة مشوهة ما عم تتوضح ضربت المراية بأيدي ووقع الأزاز على الارض صرت صرخ بدون وعيي واضرب على راسي : لك خلص بكفي أصوات بكفي

ركضو الناس والممرضين على الحمامات وشالوني بالحاملة وفورا عطوني أبرة مهدئ


بعد مرور شهر

كانت حالتي عم تسوء يوم عن يوم عشت الجحيم بكل أنواعو كان شي صعب اني كفي بهل معركة وانا ضايع وتايه وما عرفان شي بلشت خاف من فكرة اني كفي وانا فاقد كلشي بملكو!
فا خترت اني وقف كلشي ، بلشت فكر بالانتحار بطريقة جدية كان لازم اهرب من هل واقع والحياة يلي ما بترحم طلعت ع الحمامات ومسكت عصاية وضربت المراية حملت ازازة ووجهتا على شريان
ورجعت مرت بذاكرتي صور مشوهة

*
عمر:(يبكي) ستلمت مصروف البيت وانا بعمر 15 احلامي يلي بينتها تدمرت كلها ، نجبرت اترك المدرسة لساعد ماما بالمصروف حملت هم مصروف البيت كلو بعمر 15 وبسبب مين ؟
(يصرخ) بسبب أبوكييي أبوكي يلي قتل ابي وحملني هم رجال وانا طفل كان بحاجة ليلعب متل أي طفل بالعالم.... ، أبوكي يلي سرق طفولتي وأحلامي أبوكي يلي كان سبب بموت كتير ناس
أنا كنت لح اقتلو وخلص البشرية من شرو بس ،... بس أنت طلعتي بوجهي وخليتيني حبك

(مسك ايدها بقوة)

خلاكي تعمليلي سحر؟ عترفي مالح أذيكي خلااكي تعملي سحر

سارة: لك خلص بكفيي بكفيي عم توجعني


كان في صوتين براسي الاول عم يشجعني والتاني عم ينبهني لحتى ما اتهور وانا عم حطوا على ايدي

دخلت بنت وسكرت الباب وهي ساندة حالها وعم تبكي وصوت شهقاتا واصل للسما بقيت عم اطلع فيها لحد ما نتبهت لوجودي وبعدها ضربت عينها ع الازاز يلي بالارض وركزت على الازازة يلي موجهة على شرياني قامت بسرعة وشالتها من ايدي وزتتها على الأرض

مجهولة: (تبكي)أنت مجنون؟ شو يلي عم تعملو

تركتا عم تحكي ووقفت على رجليي واخدت ازازة من الارض ومشيت صارت تلحقني ووقفت بوجهي قبل ما اطلع


مجهولة: بدك تنتحر؟ يلا شو ناطر؟؟؟ نتحر

بتسمت ومسكت الازازة وشرطت ايدي وبلشت تنزف،صارت تحاول توقف الدم وتصرخ لحتى يساعدها حدا

مجهولة: انت مجنون ، يا دكاترة يا ممرضييين حدا يجي يساعدنا مافييي حدددا هووون

كنت عم اطلع فيها و نظري يغبش وهاد أخر شي بتذكرو
#أنثى_من_زجاج


«الحياة تجارب ومصاعب .. عندما تتألم تُصبح أكثر حكمة .. عندما تفشل تصبح أكثر قوة .. وعندما تبتسم تُصبح أكثر تفاؤلا ً!»

#الجزء #الاول (1) :

رفع راسو بالغصب وهوي عم يضغط عليه وهمس بقلق: ولي وين انا شو صار اخ يا راسي حاسو قد الطبل
لك يا زينة حبيبتيي وينك!؟؟
ما متذكر شوصار امبارح

التفت حواليه واجت عينو ع الخزنة وقف ومشي بسرعة ب اتجاها
يزن: لك شو عم يصير مين فاتح الخزنة... ياربي زينة معقول خطفوا !!

ركض حمل جوالو عمل اول مكالمات
يزن: الو الشرطة مرتي انخطفت امبارح كان عرسي وخطفولي اياها

اجت الشرطة وبلشت التحقيقات عم يدورو ع زينة وما الها اي اثر
ويزن قاعد بالارض عم يبكي وما متذكر شي........

*

"في الكافيتريا"...

نور: معقول مابدك تعملي عرس حفلة صغيرة بس .. بدي البس فستان فرحتي يلي بتحلم فيه اي بنت.

تامر: بس انتي بتعرفي وضعي مابدي حدا يعرف من اهلي ومرتي وولادي.

رفت جفونا وردت بدلع : ولو ياعمري حفلة صغيري النا سوا.

تامر: خلص تكرم عينك واحلى حفلة.

حجزلا مطعم وجهزلا كل شي لتعمل حفلتا ووكل شي ع كيفا
لفت شعرا واتمكيجت ولبست ليلة بيضة ناعمة وحطتلا الكوافيرة الطرحة واجا تامر لياخدا
اول ما اجت عينو عليا رفع ايديه متفاجئ
تامر: ولي ع قلبي م احلاكي.

نور: تااامر حاج تخجلني.

تامر: اي والله بتطيري العقل.

فتحلا الباب وطلعت بالسيارة وراحو ع المطعم
سهرو سوا واتعشو وماقدروا يعزمو حدا مشان ما ينكشف تامر
وكملت السهرة السعيدة لوصلو لعش الزوجية
دخل تامر ودخلت هيي وراه وشافا ماشية ب اتجاه غرفة النوم اخدت طقم عراسي واتوجهت ع الحمام
تامر: لك وين رايحة

نور: ياعمري بدي غسل وغير تيابي شو بدك اياني ضل بالفسطان

تامر: لك تعي انا بشلحك اياه

بطرف عينا اتطلعت عليه وعلت نبرة صوتا : تاااااامر.

زم شفايفو وحواجبو وقلا: حاضر.. امرك.. يلا ناطرك

بعد دقايق دخلت ومعا كاسة عصير ومكسرات نور:حبيبي شراب من ايديي ياعمري

بعد الكاسة من وجهو بلش يتلمس وجها النابيض الناعم : هلق وقت الشرب

نور: يا الله منك ع شو مستعجل لسا الليل طويل هههههه
افتاح تمك يلاا.

تامر: ههههه اي دخيلوووو.

"تاني يوم"

تامر: لك شو في شو صاار وينك يا نوور
اااخ يا راسي ليش الشبابيك مفتوحة
_وفتل ع نور بكل البيت وما لقاها
تامر: ياربي لك وين جوالي.. مفاتيح السيارة!!!؟؟؟
معقول نور تعملا.. لا لاااا ما بتعملا بتحبني مستحيل اكيد صرلا شي
واتصل بالشرطة وبلشو يحققو

مرتو لتامر وولادو طبو عليه: ولك ياخاين اتزوجت عليي
والله لعوفك حياتك انا بفرجيك عم تضحك عليي مفكرني بنت صغيري بتستاهل وهاي تركتك وطفشت منك ياختيار

تامر: اكيد انتي عملتي فيا شي انا بفرجيكي

_وعلقووووا....!!
_________

عبير: ااااخ.
الشوفير: اسف اسف.
مازن: صرلا شي.
الشوفير: والله مابعرف.
مازن: لك ماشايف قدامك.
الشوفير: والله هيي طلعت قدامي.
مازن: يا انسة صرلك شي.
عبير: اخ يااجري ساعدني حباب.
مازن: اتفضلي.. شيلا معي ع السيارة.
عبير: شوي شوي اااخ.
مازن : يلا ع المشفى.
عبير: لا الشغلة مابدا مشفى هلق بطيب.
مازن :لا لازم نطمن عليكي.
عبير: خلص خلينا نروح ع شي دكتور بلا سين وجيم.
مازن: اي والله معك حق.

عبيرطالعة من عند الدكتور: شكرا الك ولزوئك.
مازن: ولو ماعملنا شي الحمد لله ع سلامتك.
عبير: الله يسلمك يااريييت كل الرجال متلك فيا شهامة.
مازن: شكرا خجلتيني..
عبير:يلا سلام صار لازم روح.
مازن : لا مابصير بدنا نتغدا سوا.
عبير:مابدي عذبك
مازن: لا انا مابقبل
عبير: طيب متل مابدك.
مازن: اتفضلي.

_وصلو ع مطعم فخم
مازن: شو بتحبي تاكلي
عبير: اممم. يلا ع زوئك
مازن: تكرمي، اذا في شي ما بتحبيه قولي
عبير: اوك
مازن: جبلي هيك وهيك وهيك و......
عبير: لك حاج حاج حرام مين بدو ياكل كل هالاكل
مازن: يلا مشانا بس هدول
عبير: انتي دائما هيك بتطلب حراام بتعرف انو الاكل البزيد بكبوه وفي ناس محتاجة اللقمة

مازن: والله معك حق ماشاء الله عنك
شقد عمرك.
عبير :25.
مازن: العمر كلو انا 31.
عبير: العمر كلو، شو بتشتغل.
مازن: رجل اعمال.
عبير: اي مبين عليك
متزوج؟؟.
مازن متبسم: لا، شكلك حطيتي عينك عليي 😉.
عبير رافعة حواجبا: والله فورا بتاخد وجه ماقصدي شي.
مازن: وانا عم امزح، بدك تتعودي ع مزحي، انتي مرتبطة؟.
عبير: لسا، حواليك شي واحد هههه.
مازن: من شو انا بشكي.
عبير: والله.. عين الله عليك.
مازن: يمكن هالصدفة جمعتنا.
عبير: جمعتنا!!؟
مازن مابتعرفي شو بصير بالايام
عبير: بس كيف بتفكر بهالتفكير ولسا ما بتعرف عني شي.
مازن: من وجهك عرفتك.
عبير: عرفت شو!!.
مازن: عرفت انك بنت حبابة وبنت عالم وناس وهلق منعرف البقية.
عبير: هلق كل البنات بتحكين هيك
مازن: مابدي اكذب عليكي اتعرفت ع بنات كتير بس مافي حدا عم يركب ع راسي
ع
​​#حصريا على التليجرام🔰👇🔰
​​t.me/al_maktabh

#دليل_المعلم 👨🏻‍🏫
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#المادة_رياضــــــــيات
الصف #الاول إبتدائي
نوع الملف PDF
الحجم 13.0
#خَيرُجَليسٍ
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
Forwarded From خير جليس الأولى
​​#حصريا على التليجرام🔰👇🔰
​​t.me/al_maktabh

#دليل_المعلم 👨🏻‍🏫
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#المادة_رياضــــــــيات
الصف #الاول إبتدائي
نوع الملف PDF
الحجم 13.0
#خَيرُجَليسٍ
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
#مستوحاة_من_الواقع
نصي_الثاني
بقلم_مروةآغا ❤

👇 👇 👇 (الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع+الخامس)

{في كل شخص تراه شخص لا تراه، وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها، وبجانب كل حدث تراه حدث لاتراه }
(ادهم الشرقاوي)

#الجزء #الاول (1):

حطيت ركوة القهوة ع النار وجهزت توست بالنوتيلا لمحت ركوة القهوة عم تفور ركضت وحملتا ومسحت الغاز رتبت صنية القهوة وطلعت قعدت بجنينتي يلي ما كنت بحلم بحياتي يكون عندي هيك جنينة وهيك بيت، مطلة ع الشارع العام بمنطقة هادية وراقية
كل يوم بعتني فيا وبورداتا مسكت فنجاني الابيض المقصب بخوف ذهبية وشفيت منو اول شفة ، ومسكت جوالي وشفت التاريخ متل اليوم بكون عيد زواجي من سامر ايييييي الايام كيف مرقت متل هلق بكون عم جهز للسهرة .. غمضت عيوني وبلشت اتذكر اول عيد زواج...

((لبست ونزلت ع السوبرماركت جبت كل الغراض يلي كاتبتن ع الورقة (عدة السهرة)
رجعت مستعجلة وبلشت تجهيز عملت معجنات وتبولة ولازانيا سامر كتير بحبا من تحت ايديي وعملت الكيك وزينتوا بحروف اسمنا وكتب {الله لا يفرقنا} وجهزت الطاولة جبت كل شمعات البيت وحطيتن عليا وحبال الضو علقتن ع الحيطان وورد صناعي ابيض واحمرو مرسوم ع الارض بحروف وقلوب بتعبر عن الحب يلي جواتي وصفصفت الاكل عليا وجبت ابريق العصير من المطبخ ونظرت اخر نظرة ع الغرفة كان كل شي جاهز ابتسمت بفرح ومشيت على غرفتي اتحممت وسشورت شعري وحطيت كحلتي السودة وحمرة ناعمة بلون زهر هيك بحبني سامر بمكياج خفيف رجعت وبلشت شغل الشموع بيدخل سامر ب ايدوا كيس احمر لاني من خواصري وحملني لصرت قريب من وجهو
سامر: شو كل هالحلا اتوقعت تكوني عاملة حفلة بس ما كل هالقد

لميس: هاد اول عيد زواج النا معقول ما نحتفل فيه
شدني لعندو وباسني من جبيني وقلي: دخيل هالعيون كل عام ونحنا لبعض ومع بعض ولبعض ، انا رايح ع الحمام

كملت شغلي وطالعت اللازانيا من الفرن كانت متل النار وحطيتن ع الطاولة قوطعت منا قطعتين
سامر: اي شو هالريحة الطيبة
اجا وقعد ع الكرسي واكل اول لقمة وداب فيا
سامر: يا ويلي م اطيبا

لميس: هههههه الف هنة
وكملنا سهرتنا وراح ع الغرفة وطالع الهدية كان جوال كنت حاطة عيني عليه لان جوالي انتزع وبدي جددو
وانا كنت جايبتلو ساعة كان كتير مشتهي يلبس ساعة بس ما يقتنع فيهن وصار كل يوم يلبسا))

رن الجوال نئزت فتحت عيوني ورديت طلعت الماما
لميس: اهلين ماما

ماما: حبيبتي اشتقتلك ما بينتي من امبارح

لميس: انشغلت بالولاد ودراستن، وهلق من شوي صحيت لسا ما صحصحت عم اشرب قهوة

ماما: الف هنة، شو صار بجوازاتكن اشتقتلكن

لميس: والله وانا اشتقتلكن ان شاء الله وعدوني شي شهرين

ماما: ماشي يا روحي يلا ابوكي فاق بدي اعملو قهوة

لميس: ماشي وانا بدي كمل شغلي بعدين بحكيكي
حطيت الجوال من ايدي اتطلعت عليه واتذكرت لما اول مرة مسكتو ب ايديي كانت ريحة عطرو معلقة عليه بس هلق ما عاد فيو ريحة

كملت قهوتي وقمت لروح ع السوبرماركت لجيب اغراض الطبخة الولاد قال مشتهيين على محاشي
لبست وطلعت بالمترو رحت ع السوبرماركت يلي بروح عليها دائما وجبت عدة المحاشي
ورجعت حفرت البيتنجانات والكوسايات وطبقت الطبخة
مسكت كتابي وبلشت دراسة بقيت اكتر من ساعتين وانا عم ادرس واحفظ
بتفتح هبة الباب وبتفوت هيي واخواتا هبة عمرا 12 سنة ندى 10 سنين وعمرو 7 سنين
لميس: تقبرو قلبي اهلين وسهلين

عمرو: ماما جوعان كتير

لميس: يلا شوي بتستوي المحاشي

هبة: يمييي

لميس: يلا روحو غيرو تيابكن وغسلو

حطيت الاكل واتغدينا وبعدا درستن لعتمت الدنيا لصارت الساعة 10 نيمتن وانا كالعادة بقعد لحالي مافي شي اعملوا
حطيت راسي ع مخدتي وبلشت الذكريات تاخدني......
#نصي_الثاني_بقلم_مروةآغا
((فتحت عيوني على صوت الرصاص ركضت شلت ولادي ودخلت ع الحمام وسكرت الباب ماعرفت شو اعمل اتصلت ع جوزي قلي عرف من الاخبار علقانة عنا بالحارة وماعم يقدر يدخل ابدا
سامر: خليكي انتي بمكان امن

لميس اي ليكني قاعدي بالحمام

سامر: اي منيح وينك ضبي شوية تياب وجهزوا حالكن مشان بس راق الوضع طالعكن من الحارة

لميس: ماشي بس والله خيفاني اطلع من الحمام كتير الصوت قوي

سامر: اي لكن لا تطلعين استني ليهدا الوضع

لميس: والله ميتة رعبة

سامر: لا طولي بالك اهدي مشان الصغار مارح يصير شي بس اشتباك شوي وبيهدوا

لميس: حاضر
يلا باي
تعو ياروحي قربوا مني لا تخافو قلي بابا مافي شي ورح يجي ياخدنا

بقيت بالحمام شي ساعتين لهدي صوت الرصاص ركضت ع الغرف لقيت الرصاص مكسر البلور ضبيت شنتايتين تياب وجبت اكل للصغار من المطبخ كان رجع صوت الرصاص يعلا ورجعت ع الحمام
طعميتن ولبستن، واتصلت ب اهلي طمنتن وكانت ماما كتير عم تبكي بس ارتاحت لما سمعت صوتي وبقيت قاعدي متماسكة اعصابي مشان الولاد كانو كتير خايفين.
وسمعت صوت الباب انفتح

سامر: يا لميس وينك

طلعت وضميتو من دون ماحس كنت كتير خايفة

سامر: خلص حبيبي ليكيني جمب
📘ديوان البردوني في الجزء #الاول
#الاول : لك مين هي؟؟ بحياتي ما شفت شرطية انثى
#الثاني :هههههه.. وطي صوتك فضحتنا

#الاول : بدون مكياج و ملامحها كلها انوثة.. مو متل جعفر اللي عندي
#الثاني : خلص اسكوت ... رح تسمعك

#الاول : معقول تكون اجنبية... بتفلج
#الثاني : ليك جاي لعنا

#البنت (بصوت ناعم) : ممكن تفتحلي الباب
#الاول (باندفاع) : طبعااا
#الثاني : اخراس ولا... ممنوع دخول أي حدا حتى لو شرطية... بعدين كيف سمحولك تدخلي لهون؟؟؟؟

#البنت : هممممم.... بس انا معي إذن دخول
#الثاني : ممكن شوفه؟
#البنت : طبعا

حطت ايدها بجيبة الجاكيت و طلعت صاعق كهربائي ضربتهم التنين و وقعوا بالارض... رشت بوجهن مخدر قوي لحتى ما يصحوا... اخدت المفاتيح و ركضت لعند سجن تيم... قاعد على ركبه و ايده مربطين بسلاسل لفوق و مو لابس كنزته كنوع من التعذيب و راسه بالارض .... فتحت الباب و لما سمع صوت الباب رفع راسه و شاف بنت انصدم بس بعدين نزّل راسه... مشيت لعنده و قعدت قبالة بس خلت مسافة بينهن

#البنت : انا بعرفك بس انت لا... اسمي شهد انا بنت المحقق عماد.... جيت ساعدك
#تيم (رفع راسه): هه عماد!

#شهد : إي... رح ساعدك تهرب من هون

#تيم (عصب) : هاد اللي شاطر فيه ابوكِ... اهرب اهرب اهرب خلص بكفي مليت منه و من الكل... بعيدن انت شو دخلك بهالقصص.. روحي اقعدي بحضن امك و لا تفوتي بهي القصة

#شهد (عقدت حواجبها) : امي ماتت الله يرحمها (انصدم تيم بس ما بينلها)... و ما بقيلي غير ابي و انا بدي ساعده... و انت رح تمشي متل ما بده ابي... مو باقي كتير و رح نمسك الزفت ادوارد

#تيم : هه و انا شو دخلني؟

((من بين ذلك الظلام الدامس يأتي بصيص أمل))
*يْـــتٌـــبّـــعُ.......*