المقدمة
ماض اليم
ماضي بخلينا نعيش حياة صعبة ومعاناة
بخلينا نكره اقرب الناس النا
مين السبب
ومين دفع الثمن
الام واهمالها؟
غلطة ابن جاهل؟
ولا قدرها خلاها تعيش بهالمتاهة؟
#الجزءالاول 💕💕
ابو سامر : اليوم بدنا نروح نبارك لرفيقي عمر ببيتو الجديد جهزي حالك ولا تعترضي
نايا : والاولاد بدهن يروحو معنا
ابو سامر : عن اي اولاد عمتحكي ابنك صار شب وماحدا راح يجيب اولادو
نايا : لا مابدي روح لكن او مناخد معنا سمر
ابو سامر : يامرا والله ماحلوة ناخدا معنا وين مارحنا
نايا : انا ماني رايحة معك
ابو سامر : هلق كل مابدنا نطلع مشوار هيك بدك تعملي
والله كرهت حياتي معك من وقت كبرت سمر وانتي هيك
ماضروري بكل مشوار ناخدامعنا
ام سامر : بترجاك تركني بحالي انا مابرتاح غير هيك
وخبر بيت صديقك اني مريضة اذا سألوك عني
ابو سامر : اي خليكي قاعدة بالبيت وماعاد قلك تروحي معي ع مكان عيشة بطقق
طلع ابو سامر وخبط الباب ورا
ونايا بلشت بالبكي هي بتحب تروح معو وبتحب زوجها كتير بس مافيها تترك سمر مع اخوها لو شو ماكان السبب
راح عرفكن ع ام سامر (نايا) عمرها خمس وثلاثين سنة عندها ولدين
سامر عمرو 18
وسمر 16
_________________________________&
منرجع لقصتنا
قاعدة نايا عمتبكي بقهر
سمر : ماما بوس ايدك بكفي تبكي ليش عمتعملي هيك
نايا : تركيني امي الله يرضى عليكي
سمر : امي من وقت كان عمري عشر سنين وانا بشوفك عمتبكي وكل مابدو البابا يروح معك مشوار بتعملي مشكلة
امي انا ماعدت صغيرة واخي صار شب تركينا وروحي وانبسطي
بترجاكي انا تعبت كنا انا واخي صغار وبدنا نلعب سوا ماتقبلي كنت وقتها صغيرة ومافكر ليش هيك بتعملي
بس هلق الف سؤال بدور براسي
نايا : شو بدور براسك
سمر : ليش بتبعديني عن اخي
اذا قعدنا نحضر فيلم سوا ممنوع نقعد ندرس سوا ممنوع
وكتير سألت حالي ليش هيك بتعملي ماعملاقي جواب مقنع
نايا : لان لساتك صغيرة ومابتعرفي الصح من الغلط
سمر : ماما انا ماني صغيرة وعمتعلم بالمدرسة كلشي
واذا موواثقة بتعليم المدرسة علميني فهميني شو الصح والغلط وليش هيك بتتصرفي معنا
ولي بتقسي ع سامر هيك
نايا : انا مابقسا علي غير لمصلحتو
سمر : امي رفقاتي بحكولي كيف بقضو يومهن مع اخواتهن وبسهرو سوا وبدرسو سوا وبطلعو مشاوير انا مافيني اعمل متلهن دائما مبعدتيني عن اخي
وانا بحبو كتير وهوي بحبني وبخاف علي بس
نايا : بس شو ليش سكتي
سمر : بسبب تعاملك معو عمتخلي يبعد عني
نايا : يعني طلعت بنظرك انا سيئة وظالمة ماهيك
سمر: لا امي ماهيك قصدي بس بدي اشوفك مرتاحة وافهم منك ليش هيك بتعملي
نايا : مافيني مافيني احكي شي انتي مابتعرفي شي
سمر : امي احكيلي ريحي قلبك وريحيني
نايا : بنتي هالزمن بخوف مابعرف كيف بدي فهمك الموضوع بنتي انا بخاف عليكي من الهوا المارق جنبك
سمر : حتى من اخي
نايا : اي حتى من اخوكي
سمر : ماما شو عمتحكي هذا اخي بتعرفي شو عمتحكي انتي
نايا : تركيني الله يرضى عليكي بس تصيري ام بتفهمي خوفي وقت بتروحي ع المدرسة ببقى قلبي متل النار عليكي
تركت سمر امها لان بتعرف مافي نتيجة بالحكي بهالموضوع
بعد مرور ساعتين رجع ياسر ابو سامر من مشوارو
وكان معصب اكتر من وقت طلع من البيت
ابو سامر وينك نايا
نايا : ليكني جاي
ابو سامر : سمعيني كتير مليح انا ماعاد اتحمل هالوضع اكتر من هيك
نايا : وضع شو
ابوسامر : يعني كانو رفقاتي كلهن معهن نسوانهن الا انا
دائما بتحطيني بمواقف محرجة
نايا : شو بدك اعمل انا مابحب اطلع من البيت فهمهن هالشي
ابو سامر : بس ماكنتي هيك
نايا : كنت وهلق تغيرت
ابو سامر : وانا كنت اتحملك بس لهون وبس
نايا : شو قصدك
ابو سامر : قصدي اذا بصير عندي مشوار وبترفضي تطلعي
راح اتزوج عليكي
نايا : مافي مشكلة تزوج
ابو سامر : عمتحكي جد موفارق معك انا ابدا
كنت بتمنى نجيب اولاد كمان بس انتي رفضتي بحجة صعوبة الحياة وخلينا نعيش حياتنا
نايا : انت بتعرف انك اغلا انسان بحياتي واذا بتطلب روحي بعطيك ياها بس انك تخيرني بين اني اطلع وانك تتزوج لا بختار انك تتزوج اهون علي
ابو سامر : انتي اكيد جنيتي بعمري ماشفت مرا متلك ماحدا عندو بنت غيرك كل النسوان بيتركو اولادهن اذا كبار بالبيت وبطلعو
لك يامجنونة اكتر الناس مابتصدق ايمت يكبرو الاولاد كرمال يطلعو وينبسطو بحياتهن معقول ماعاد حبيتيني ولا حبيتي رفقتي كنتي كل يوم تاخديني ع الحديقة احيانا بس نمشي بالشارع ونرجع ونسحب معنا اولاد صغار وهلق لحالنا مابدك
نايا : ابو سامر انا قلت يلي عندي وانت حر انا مافيني كون متل اول حتى تتزوج سمر وتصير بيت زوجها
ابو سامر : اي متل مابدك انتي ساوي يلي بريحك وانا بساوي يلي بريحني لان ماخليت طريقة معك ومانفع شي
نايا : انا بأمرك
ابو سامر : ياريت اهلك هون قريبين كنت حكيتهن بلكي بعقلوكي
نايا : الحمد الله مانهن هون
ابو سامر : انتي مابتشتاقيلن بمرق سنتين واكتر حتى تزوريهن
نايا : اي اكيد بشتقلهن بس بيتي ا
ماض اليم
ماضي بخلينا نعيش حياة صعبة ومعاناة
بخلينا نكره اقرب الناس النا
مين السبب
ومين دفع الثمن
الام واهمالها؟
غلطة ابن جاهل؟
ولا قدرها خلاها تعيش بهالمتاهة؟
#الجزءالاول 💕💕
ابو سامر : اليوم بدنا نروح نبارك لرفيقي عمر ببيتو الجديد جهزي حالك ولا تعترضي
نايا : والاولاد بدهن يروحو معنا
ابو سامر : عن اي اولاد عمتحكي ابنك صار شب وماحدا راح يجيب اولادو
نايا : لا مابدي روح لكن او مناخد معنا سمر
ابو سامر : يامرا والله ماحلوة ناخدا معنا وين مارحنا
نايا : انا ماني رايحة معك
ابو سامر : هلق كل مابدنا نطلع مشوار هيك بدك تعملي
والله كرهت حياتي معك من وقت كبرت سمر وانتي هيك
ماضروري بكل مشوار ناخدامعنا
ام سامر : بترجاك تركني بحالي انا مابرتاح غير هيك
وخبر بيت صديقك اني مريضة اذا سألوك عني
ابو سامر : اي خليكي قاعدة بالبيت وماعاد قلك تروحي معي ع مكان عيشة بطقق
طلع ابو سامر وخبط الباب ورا
ونايا بلشت بالبكي هي بتحب تروح معو وبتحب زوجها كتير بس مافيها تترك سمر مع اخوها لو شو ماكان السبب
راح عرفكن ع ام سامر (نايا) عمرها خمس وثلاثين سنة عندها ولدين
سامر عمرو 18
وسمر 16
_________________________________&
منرجع لقصتنا
قاعدة نايا عمتبكي بقهر
سمر : ماما بوس ايدك بكفي تبكي ليش عمتعملي هيك
نايا : تركيني امي الله يرضى عليكي
سمر : امي من وقت كان عمري عشر سنين وانا بشوفك عمتبكي وكل مابدو البابا يروح معك مشوار بتعملي مشكلة
امي انا ماعدت صغيرة واخي صار شب تركينا وروحي وانبسطي
بترجاكي انا تعبت كنا انا واخي صغار وبدنا نلعب سوا ماتقبلي كنت وقتها صغيرة ومافكر ليش هيك بتعملي
بس هلق الف سؤال بدور براسي
نايا : شو بدور براسك
سمر : ليش بتبعديني عن اخي
اذا قعدنا نحضر فيلم سوا ممنوع نقعد ندرس سوا ممنوع
وكتير سألت حالي ليش هيك بتعملي ماعملاقي جواب مقنع
نايا : لان لساتك صغيرة ومابتعرفي الصح من الغلط
سمر : ماما انا ماني صغيرة وعمتعلم بالمدرسة كلشي
واذا موواثقة بتعليم المدرسة علميني فهميني شو الصح والغلط وليش هيك بتتصرفي معنا
ولي بتقسي ع سامر هيك
نايا : انا مابقسا علي غير لمصلحتو
سمر : امي رفقاتي بحكولي كيف بقضو يومهن مع اخواتهن وبسهرو سوا وبدرسو سوا وبطلعو مشاوير انا مافيني اعمل متلهن دائما مبعدتيني عن اخي
وانا بحبو كتير وهوي بحبني وبخاف علي بس
نايا : بس شو ليش سكتي
سمر : بسبب تعاملك معو عمتخلي يبعد عني
نايا : يعني طلعت بنظرك انا سيئة وظالمة ماهيك
سمر: لا امي ماهيك قصدي بس بدي اشوفك مرتاحة وافهم منك ليش هيك بتعملي
نايا : مافيني مافيني احكي شي انتي مابتعرفي شي
سمر : امي احكيلي ريحي قلبك وريحيني
نايا : بنتي هالزمن بخوف مابعرف كيف بدي فهمك الموضوع بنتي انا بخاف عليكي من الهوا المارق جنبك
سمر : حتى من اخي
نايا : اي حتى من اخوكي
سمر : ماما شو عمتحكي هذا اخي بتعرفي شو عمتحكي انتي
نايا : تركيني الله يرضى عليكي بس تصيري ام بتفهمي خوفي وقت بتروحي ع المدرسة ببقى قلبي متل النار عليكي
تركت سمر امها لان بتعرف مافي نتيجة بالحكي بهالموضوع
بعد مرور ساعتين رجع ياسر ابو سامر من مشوارو
وكان معصب اكتر من وقت طلع من البيت
ابو سامر وينك نايا
نايا : ليكني جاي
ابو سامر : سمعيني كتير مليح انا ماعاد اتحمل هالوضع اكتر من هيك
نايا : وضع شو
ابوسامر : يعني كانو رفقاتي كلهن معهن نسوانهن الا انا
دائما بتحطيني بمواقف محرجة
نايا : شو بدك اعمل انا مابحب اطلع من البيت فهمهن هالشي
ابو سامر : بس ماكنتي هيك
نايا : كنت وهلق تغيرت
ابو سامر : وانا كنت اتحملك بس لهون وبس
نايا : شو قصدك
ابو سامر : قصدي اذا بصير عندي مشوار وبترفضي تطلعي
راح اتزوج عليكي
نايا : مافي مشكلة تزوج
ابو سامر : عمتحكي جد موفارق معك انا ابدا
كنت بتمنى نجيب اولاد كمان بس انتي رفضتي بحجة صعوبة الحياة وخلينا نعيش حياتنا
نايا : انت بتعرف انك اغلا انسان بحياتي واذا بتطلب روحي بعطيك ياها بس انك تخيرني بين اني اطلع وانك تتزوج لا بختار انك تتزوج اهون علي
ابو سامر : انتي اكيد جنيتي بعمري ماشفت مرا متلك ماحدا عندو بنت غيرك كل النسوان بيتركو اولادهن اذا كبار بالبيت وبطلعو
لك يامجنونة اكتر الناس مابتصدق ايمت يكبرو الاولاد كرمال يطلعو وينبسطو بحياتهن معقول ماعاد حبيتيني ولا حبيتي رفقتي كنتي كل يوم تاخديني ع الحديقة احيانا بس نمشي بالشارع ونرجع ونسحب معنا اولاد صغار وهلق لحالنا مابدك
نايا : ابو سامر انا قلت يلي عندي وانت حر انا مافيني كون متل اول حتى تتزوج سمر وتصير بيت زوجها
ابو سامر : اي متل مابدك انتي ساوي يلي بريحك وانا بساوي يلي بريحني لان ماخليت طريقة معك ومانفع شي
نايا : انا بأمرك
ابو سامر : ياريت اهلك هون قريبين كنت حكيتهن بلكي بعقلوكي
نايا : الحمد الله مانهن هون
ابو سامر : انتي مابتشتاقيلن بمرق سنتين واكتر حتى تزوريهن
نايا : اي اكيد بشتقلهن بس بيتي ا