#الجزءالتامن
@rwayate
#حياتي_لمين
#بقلمي_____اصالة
حلا بتيجي توقع بس مراد بمسك ايدها ع اخر لحظه والا كانت حتموت
مراد:حلا اتمسكي منيح لا تتركي ايدي
حلا:تبكي ليش تركني موت ما بدي عيش
مراد:حلا امسكي ايدي
وطلعها لعندو وقعت فوقو
وصارو يطلعو ببعض
حلا قامت:اسفه بس ليش جيت مين ئلك
مراد:امك قلقانه عليكي واتصلت فيي وعرفت مكانك من هلا
حلا:ليش انقذتني مكان هلا انا متت وخلصت
مراد:ليشششش ما في شي بستاهل تموتي مشانو
حلا :مراد انا حامل وتقعد ع الارض وتبكي
مراد بنزل لعندها وبمسكها وهو مصدوم كيفففف من مين لك احكي كيف صار هيكككك
...........................
جاد:ممكن فوت هلا
هلا:اي اتفضل
جاد:كيف الشغل معك
هلا:منيح
جاد:عجبك البيت
هلا:اي يسلمو
جاد:عادي ولو
سكتو ....
جاد:وين مراد
هلا:وانا شبعرفني
جاد:مو انتي حبيبتو لازم تعرفي كلشي عنو
هلا:شو هي حبيبتو ليك انا ومراد مجرد رفقات بس ازا هو بحبني معناتو انا بحبو وبعدين مراد متل اخي وانا ما عم فكر بالحب اصلا
جاد😳😳😳😳😳:هيك لكن بس مراد بحبك يعني ما رح تبادليه بنفس المشاعر
هلا:انا حكيت كتير لمراد اني متل اختو بس ما كان برد وهو يئلي رح يجي يوم وتحبيني
جاد:اييي وانتي رح تحبيه
هلا:وانت ليش مهتم حبو او لا شو دخلك
جاد:كيف شو دخلني كيففف
هلا:شبك جنيت ليش عم تصرخ فياا اي شو دخلك هي حياتي وانا حره فيها ياريت تتركني كمل شغل
جاد:👈🏻اسمعي هالكلمتين انا الي دخلني فيكي عم تفهميييي
وطلع وسكر الباب بالقوه
هلا:شبو هاد جن عالاخر
......................
ريم:حبيبي خلص بقى شبك كل البنات عم يطلعو لهون
مجهول :اي ويطلعو شو دخلهم انا حر عم اتغزل بحبيبتي حد الو
ريم:ههههههههه مجنون
مجهول:مجنون فيكي
ريم:حبي
مجهول:عيوني قلبي روحي
ريم:من شو يلي ع وجهك
مجهول :اه هي لا ولاشي مجرد اخناقه مع شباب مو اكتر لا تاكلي هم بتروح
ريم:اييي
..............بالسياره مراد
مراد:وانتي هبله هيك بتعملي بحالك ليكو رماكي ورمى ابنو
حلا تبكي:والله انعميت من الحب ما عاد عرفت الصح من الغلط لك بعمرو ما حسيت انو عم يضحك عليي ولا عمرو خاني ولا عمرو طلع ببنت غيري
مراد:اخد يلي بدو ياه وخلص صرتي متلك متل اي بنت بالنسبه الو
حلا تبكي: خمس سنين وبالاخر يطلع كذاب
مراد:اي عم يتسلا هيك اشكال في منهم كتير
حلا:شو رح اعمل 😭😭😭😭😭😭😭😭
مراد:حطي عقلك براسك واوعك ترجعي تعملي شي غلط الولد مالو ذنب اوصلنا فوتي احكي لامك اي شي وانا بتصل فيكي بالليل بلكي بنلاقي حل
حلا:يسلمو غلبتك
مراد:ديري بالك ع حالك
......................
ببيت هلا عم تدرس بالجنينه بالليل
مراد :ها انتي هون منيح ما دقيت
هلا:اي تعا
مراد:الجو حلو مو
هلا:اي
مراد:هلول شبكي كانك زعلانه لاني تركتك الصبح وما عاد بينت والله كنت مشغول بعتذر
هلا:لا ليش ازعل عادي ولا يهمك
مراد:يعني ما اشتقتيلي
هلا:ليش اشتاقلك
مراد:هلا
هلا:مراد انت مفكرني بحبك اي انا بحبك بس انت متل اخي مو اكتر يعني انا ما حسيت غير هيك
مراد قام :اي ست هلا ع راحتك لا تحبيني ها روحي شوفي واحد احسن مني وحبيه
هلا:مراد شو شايفني ليش عم تحكي هيك انت بس مال اخي
راح وتركها
وصار يسوق بسرعه مجنونه ويحكي مع حالو
مراد:الي اكتر من 3 شهور عم حاول معا وعالفاضي شو اعمل تا تحبني خلص تعبت تعبتتتتتتتت وراح ع البار
وضل يشرب لحتى سكر
.............
الو
جاد:عفوا مين بس هاد
#حب_السيطره
#من_بين _الكل

Telegram:@rwayate #الجزءالتامن
#بقلمي_اصاله
نسرين:في موضوع بدي احكيك فيه
لؤي:اي شو
نسرين:بتعرف وين ياسمين
لؤي:شو هالسؤال انا قالب الدنيا عليها ما عم لقيها ليش عم تسالي وانتي بتعرفي
نسرين:فكرت سما قلتلك
لؤي:!!!!سما ليش هي بتعرف
نسرين:اييي انا قلتلا عن هروب اختك ياسمين وبوقتا تلبكت وسكتت وانا شكيت انها بتعرف
لؤي:كيف ما فهمت
نسرين:اخوها ل سما هو الشب يلي ضحك ع بنتي 😢 😢واختك ياسمين حامل منو
لؤي:شووووووو عم تحكيييي 😡 😡 😡 😡 😡وسما بتعرف ومع هيك ما حكت
وعصب كتير وكسر كلشي بالصالون

....
سما:طلعت من الغرفه وطلعت من فوق : 😰 😰 😰ياربي شوفي
امير: 😭 😭 😭 😭
سما:حبيبي لا تبكي تعا خلينا نلعب
امير:وين عمو لؤي
سما:هلا بيجي
نسرين:انا غلطت لما امنت ل سما فكرتا مو متل الباقيين بس ازا اخوها هيك شو هي
لؤي:امييي حاج خلصصصص
وطلع فوق
دفش الباب وفات
امير خاف وتخبى ورا سما
سما:لؤي شبك الولد خاف منك
لؤي:اميرررر تعا لهون
Telegram:@rwayate
سما:لك ليش عم تصرخ ليك صار يبكي منك
حبيبي لا تخاف لؤي معصب شوي تعا خليني نيمك طلع كم صارت الساعه
امير:الساعه ✋🏻 🖐🏻
سما:معناتو يلا عالنوم
سما قعدت ع التخت وحطت امير بحضنا مشان ينام ولؤي قعد ع الصوفايه ولساتو معصب
لؤي بحكي بعصبيه :نام ولا لسا
سما:اي نام
لؤي قام وراح حمل امير
سما:لوين اخدو
لؤي:للمكان الصح
سما:لؤي لؤي وقف
نسرين:شو يا حلوه ا
سما:شو قلتي مشان هيك معصب
نسرين:هلا بتعرفي
لؤي بمسك ايد سما وبجرى ع الغرفه وبرميها ع التخت وبسكر الباب
سما:لؤي شبك ليش هيك عم تعمل
لؤي:انتييي شوووو عم تتسلي فييي اه بس لا ما حزرتي مو انا يلي بنضحك عليي وضربا كف
سما تبكي:لؤي انا ما ضحكت عليك شو عم تحكي
وبلش يضربا وهي تصرخ وتبكي وتقلو ليششش انا شو عملت
سما:هلا لانك صرت جوزي عم تضربني ما حزرت انا غلطانه اني وثقت فيك
لؤي:لا تحكي شي لك بكرهككككك
سما:شو بتكرهني وليش تجوزتني
لؤي:هيك حر انا لاني بدي عذبك
سما:تبكي
لؤي:كلكن متل بعض
سما:لا تشبهني بحد
لؤي:لا بالله لك انتي احقر خلق الله وابصر ع كم شب ضحكتي ببرائتك
سما:شووو انت عم تحكي لا انت جنيت اكيد
لؤي:مع كم واحد نمتي اااه
سما:قامت واجت تضربو كف بس مسك ايدها
خراسسسس ما بسمحلك
لؤي: 😁 😁 😁 😁لا اسمحيلي هلا ع الاقل انا حلالك
سما:لؤي ما بسمحلك اوعكك انا صح صرت مرتك بس ما بدي بس يعرفو اهلي بزواجي بصير مرتك بجد واصلا بدي اطلق ما بدي ياكككككك
لؤي
Telegram:@rwayate: 😂 😂 😂ضحكتيني والله شو خايفه
سما:لا مو خايفه من شو بدي خاف
لؤي:خايفه اعرف انك بلا شرف متل اخوكي
سما:شووووو وضربتو كف
لا تجيب سيرة اخي لانو اشرف من الشرف
لؤي:بكفي انا عم جادل فيكي كتيررر
سما:لؤي بعد قلتلك بعدددد لا تقرب اخخخخخخخخ الله ياخدك الله يلعنككككككك
..............
عمر:شو عم بصير ليش سما عم تصرخ
نسرين:عم تشرب مشروب وتضحك ... وانا شبعرفني
عمر:لؤي شو عم يعملا ما بعرف لؤي هيك
نسرين:رح يصير هيك صح ما كان هيك بسرح يصير
عمر:بتعرفي انو ابنك ما برضى ب ولا بنت يعني عالفاضي كل البنات يلي بروحو عندو بروحو ببكو
نسرين:بعرف
عادل:شو في
نسرين:خافت... عادل تعا بدي ياك بموضوع برا
عادل:الساعه 11 شبك
نسرين:اييي معلش ضروري
عادل:اي بس شو هالصوت
عمر:هي
نسرين:عمر جايب رفقاتو هون
عادل:انا كم مره قلتلك لا تجيب زفت حد
نسرين:تركك منو ومشي
.................
تاني يوم
سما ضامه حالا تحت لحرام ولؤي قاعد ع الارض وعم يبكي
لؤي:سسسما
سما..:....
لؤي:انا اسف سامحيني انا غلطت بحقكك الله يخليكي سامحيني انا الحقير انا الي بلا شرف اي بس لا عاد تبكي الله يخليكي حاج
Telegram:@rwayate
نسرين عم تدق باب غرفة لؤي
لؤي:انقلعو ما بدي شوف حد
نسرين:هي انا
لؤي:امي بعدين بلحقك
لؤي راح تحمم وطلع قرب من سما رفع الحرام شوي مشان يشوف سما بس ضلت منزله راسا
لؤي:سما قومي حاج
سما احكي لككك احكي لا تعصبيني
نسرين عم تنادي ع لؤي
لؤي:افففف راجعلك روحي اتحممي لا تضلي هيك رح تمرضي
سما 😭 😭 😭 😭 😭 😭
طلع سما قامت وراحت تحممت ولبست بجامه لونا زهري فاتح ورتبت الغرفه ورجعت نامت ومع كل هاد وهي عم تبكي
عمر:شو كان في مبارح
لؤي:ما دخلك
عادل:شو في
نسرين:ولاشي اي لؤي شو رح تعمل ب امير خلينا نوديه ل دار الايتام
عادل:اي شو بدنا نقعد نربي فيه هاد الناقص
لؤي:ما حد دخلو وقام
عادل:شبو هاد
..............
ياسمين:محمود
محمود:عيوني
ياسمين:ل ايمت رح نضل هيك
محمود:حبي كم مره بدي احكي
ياسمين:اي والله زهقت من قعدت البيت
محمود:بعرف والله اصبري شوي عليي بكفي لمصيبه يلي اختي عملتا ما بدي اهلي يعرفو هلا والله امي بتموت
ياسمين:اي والله الله يسامحا سما ع هالعمله
محمود:بس مستحيل ما عم صدق انو يطلع هيك شي من سما
ياسمين:ما بعرف والله
محمود:رايح جبلك لتياب الي قلتي علين
ياسمين:اي لك ما في شي صار يفوت في
ر اجانا الافراج وطلعنا
اخدنا تاكسي ..كل وحدة كانت متوترة وخايفة كيف رح نقابل مريم وقفت تاكسي ونزلنا مسكنا ايدين بعض وفتنا ..وطلعنا ع طابق موجودة فيها غرفة مريم..اول ماشفنا منظر ضلينا جمدانين بارضنا كانت مريم جاي من جاسة العلاج ع الغرفة كانت دبلاني كتتير وشالها الابيض كان عم يغطي هل كام خصلة شعر موجودة براسها كلنت عم تمشي بصعوبة عم ترجف بمشيتها..انتبهت ع حالي وصبايا وصحيتهن من شرودهن ...

يلا صبايا خلينا نروح لعندها..يلا..

مشينا ونحنا حاسين اجرينا اتقل منهن مافي أول ماشافتهن مريم. .حسيتها رح تبكي لان مابدها حدا يشوفها بهل منظر. ..

كيفك مريم كيفك حبيبتي ..اشتقنالك كتتير. .

ضلت ساكني حاولنا نمسك ايدها ونساعدها..بس رفضت ماردت علينا ..

اخي خلينا نفوت انا تعباني كتتير..

قلبي اتقطع عليها ..سمعت صوت بكا سناء وعائشة اللي كان وضعها مو احسن مني كنا مصدومين انو معقول رح نفقدها
سمعنا صوت صراخ جاي من غرفة مريم فتنا بسرعة حتى من دون ماندق باب شفنا اكتر مشهد محزن وتعيس وبيكسر القلب...حاطين ايدينا ع تمامنا ونحنا عم نسمع سبب صراخها كانت حاملي اخر خصلة من شعرها..

شعري ماضلي في شعر كلو راح كلو نزل ليك اخي صرت صلعا اخي ليش عم يصير معي هيك

اول ماشافتنا محن كنا عم نقرب لعندها هون صارت تصرخ متل مجنوني

طلعني لبرا طلعني لانشوفني هيك طلعني. .

بعدها غابت عن وعي..

حملها غسان وحطها ع تخت ونده للدكتور ..طلعنا اول مااجا دكتور وغسان طلع معنا..

صبايا لاتزعلني من كريم اعصابها متل مانك شايفات تعبانه ومنهارة..

لالا ..ماحدا منا زعل منها ..ماهيك صبايا..
_________________________
#الجزءالتامن
......................................
هوني هزني راسهن صبايا يمعني ايه ..

اول مااطمنا ع مريم ..طلعنا من مشفى واخدنا تاكسي كنا ساكتين طول طريق ..اول مافتت ع البيت رحت مباشرة ع عرفتي اتوضيت وصليت وصؤت اقرا بالمصحف بخشوع وبكا ودموع مع الأدعية والأذكار. ..ضايت ع نفس الطريقة الأذن الصبح كنت غفلاني ع سجادة صلاة اول ماحسيت ع امي عم تفيقني مشان صلي قمت وفتت ع حمام. .انتبهت ع وجهي بالمرية وشعري الأسود صرت المس كل خصلة فيه ...هو بزين بنت هو بيعملها الجمال ..غمضت عيون اول مااجت صورة مريم من دون شعر نزلني دموعي اول مافتحت عيوني انتيهت عليه ع طرف مغسلة ..مسكتوا بايدي ..جبت مشط صرت مشط شعري وابكي عند الاخير اخدت قراري وعملت الصح بالنسبة إلي. ..بعد ماتوضيت وصليت لفيت شالي وغفلت شوي بعدها فيقتني امي كنت متاخرة خمس دقائق عن مدرسة صرت البس بسرعة بس مرادي لحق روح ع مدرسة

اول مافتت ع مدرسة كانت عائشة وسناء برا صف ..
لا تحاولي ماسمحولنا نفوت ..تعي قعدي حدنا لحتى تخلص الحصة...

قربت لعندهن وانا مالي نفس احكي باي شي وضعهن مو احسن مني كلوا وحدة ..كانت مهمومي ومانايمة كل الليل متلي ..
ومرينا علينا يوم دراسي تاني من دون مريم اخدت تاكسي

لروح لعندها سمعت صوت حدا عم يندهلي.
رفيف استني رفيف. ..

لما لفيت كانت عائشة وسناء. .جايات لعندي بسرعة
انتي رايحة ع مشفى لعند مريم..

ايه رايحة ..خير في شي

لا لا يدنا نروح معك نطمن عليها..

يلا بسرعة مشان نلحق موعد زيارة..

كنت نسياني تصرف اللي سويتوا طول ماكنت بالمدرسة كل شوي انتبه ع شالي وزبطوا وكمان عائشة وسناء..اول ماوصلنا ع باب غرفة مريم سحبما نفس كلياتنا ودقينا ع باب لسمعنا كلمة اتفضل فتنا..

كانت ام مريم موجودة عندها ومريم كانت نايمة سبمنا ع امها وحكينا شوي حبيت تتركنا مع مريم شوي لحالنا مشان نحسسها بالقوة وانو موجودين معها ....اتجمعنا انا ورفقاتي حوالي سرير مريم اول حسينا عليها انها بلشت تصحة ..

صباح الخير لاحلى مريم بالكون..

شوعم تعملوا هون...

ولا شي حبينا نطمنا ع مريم نور حبيبت قلبي

غلطاني حبيبتي هي بالغرفة تاني..

لا هيك رح نزعل منك انتي عم تقلعينا من غرفتك ..وين راحت مريم مضيافي والكريمة. .

عم تنازع عم تموت ..وقتها صار محدود يهل دنيا..

لا يامريم ماحبيت هل حكي منك الله كبير وهو شافي معافي خلي ايمانك بالله كبير. .

سكتنا شوي بعدها سناء صارت تخفف عليها بحتى انفجرت تاني مرة وصارت تصرخ..

انا ماعدت متل الاول شفني كيف ضعفت وصار منظري بخوف. .وشعري الاشقر راح نزل اختفا...

مريم اسكتي .

لا مارح اسكت انتي ماجربتي شعور انك تفقدي شعرك رمز الأنثى. .

مريم بدي خليكي تشوفي شي ماشي بس اسكتي. .

سكتت مريم وعم صمت بالغرفة وانا عم شيل دبوس عن شال وعم فك شالي ..عند ماسحبت شال سمعت صوت شهقات جاي من مريم وعائشة وسناء...

ليش ليش سويتي هيك..

لانك اختي وحبيبتي ..اذا انتي فقدتي شعرك وانا كمان رح ضحي بشعري مشان ضلي قوي وتحاربي..

مجنوني والله. .

ظاهر مو بس هي مجنوني بالغرفة. ..

سناء وعائشة كمان سحبني شالتهن لاتفاجاة انهن حلقني شعراتهن متلي ع صفر

شو هاد هههههههه شو هاد

اول مرة بنسمع صوت ضحكة مريم

صرنا نضحك معها وننمسخر ع ب