#حب_السيطره
#من_بين _الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالسادس
#بقلمي_اصاله

لؤي بقوم من تختو بروح لعندا :شو صاير معك انتي منيحه
سما:تبكي
لؤي:بمسكها من ايديها اهدي وبقعدها ع التخت
فهميني شو في ليش فايقه لهلا وشو مطلعك من غرفتك بهالوقت
سما:كنت كنت عند نرجس سهرانه 'تحكي وبتكي' ونعست قلت بطلع نام وانا عم امشي حد كان ورايه وانا صرت اركض وصار يركض ورايه بس وصلت لهون فتت غرفتك لانو اقرب شي بعتذر
لؤي:لا عادي بس مين كان ما شفتيه
سما:عتمه كتير
لؤي:اااه طيب خلص خدي شربي مي واهدي
سما:اسفه كتيرر ازعجتك
لؤي:لا عادي منيح جيتي وقلتيلي
سما:ليش
لؤي:هيك وهلا قومي رح وصلك ل غرفتك وما عاد تسهري تحت وازا بدك تسهري نامي عندا
سما:ايي
بوصلا لغرفتا وبنزل لتحت وبصرخ عاددددل
عادل:خير شوفي ليش عم تصرخ بنصاص الليالي
لؤي:لهون وبس ما عاد اسكتلك
عادل:شوووفي
لؤي:بتحكي لرجالك ما عاد يجو هون
Telegram:@rwayate
عادل:هدول رفقاتي وانت بتعرف منيح انو انا ما بجيب حد مو منيح لهون الا لزبون لتقيل بجيبو هون ورفقاتي حبو يسهرو معي كنا عم نلعب وهدوليك بالغربه وانا منبه ما يطلعو شبك ليش
لؤي:اخر ليله هاي الغرفه رح احرقها ازا بلاقي حد فيها مره تانيه
عادل:بقعلو انا يلي رح احرقك لايمت رح اتحملك
...طيب طيب هدي وروح نام هلا فقت مشان تحكيلي هالحكي
لؤي:اييي
وطلع ع غرفتو
سما عم تبكي وتحكي مع حالا:طب انا ليش رحت لعندو بلكي عملي شي كيف بروح لعندو بس هو شكلو منيح مو متل ما بحكو عنو ومو متل عمو اكيد مو متلن ايي امو بنفسا قلتلي انو ابنا مو هيك

........
تاني يوم وصل فيديو ع بيت اهل سما فيديو وهي قاعده مع لؤي بس مو مبين لؤي عاملين اخفاء لوجهو والفيديو التاني وهي عم تفوت الفيلا بس نرجس كانت فايته قبلا ومحمد اخوها جن جنانو انو مو معقول اختو تكون هيك وكيف بتروح هونيك وحلف لقتلها وابوها اجتو جلطه ومات وامها من صدمتها ما عادت تحكي
بهالفتره سما تعودت ع شغلا وقعدتها بالبيت معن بس كانت عطول خايفه وامير تعلق فيها كتير صار يقضي لنهار معا
°°بعد شهر
Telegram:@rwayate
سما:امير بكفي لك جننتني مو ع اساس تقعد بلا ما تغلبني شبك هلا
امير: 😂 😂 😂 😂بس انتي كمان مبارح جننتيني
سما:وعم تردها الي يعني
امير:اييي
سما:مو قليل يا ولد تعا هات لمقص
امير:هلا انتي بقصي الورد
سما:لا ما بقصو بزبطو وبشيل الشوك منو
امير:اييي
سما:امير لوين لك لوين لي عم تردض وصارت تركض وراه
لؤي:حملو مو قلتلك ما بدنا حد يعرف انو نحنا رفقات
امير:بس انا مشتقالك وكمان هدول الحراس بخافو منك واكيد ما رح يحكو
لؤي:هههههههه قوي يويلي منك شو هالصوت
امير:صوت سما هاد
عدنان:انتي منيحه
سما:ايييي رجلي اخخخخخخ
عدنان :هاتي ايدك قومي بلا ما حد يشوفك ويعملك قصه
سما:اي بس مو قدرانه قوم امشي عليها
لؤي:عدنان شو في
عدنان:اهلا يا بيك ولاشي بس سما وقعت

امير بنزل وبركض لعندا ببكي:كلو بسببي 😭 😭 😭 😭
لؤي:سما انتي منيحه
سما:مو قدرانه حرك رجلي
لؤي:قرفص لعندا هاتي شوف رجلك يمكن رضه
سما:اخخخخخخ لا لا بوس ايدك
لؤي:رح تتوجعي شوي وبعدين بترتاحي
سما:لا لا
عدنان:يا سما خلص مو ع كيفك هيك بدك تضلي يعني
امير:عمو لؤي سما منيحه مو
لؤي:هلا رح تصير احسن
سما تصرررخ اخخخخخخخخخخخخخخ
Telegram:@rwayate
لؤي:فضحتينا خلص هلا حركيها
سما:الله لا يوفقك موتني
سما نسيت حالا وتزكرت انو عم تحكي مع ب
لؤي بس زبطت الوضع
سما :الله لا يوفقك يا عدنان هيك تارك المي
لؤي وامير:صارو يضحكو عليها
سما قامت بس لسا بتعرج ع رجلها
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
Telegram:@rwayate
#الجزء السابع
#بقلمي_اصاله
سما:صباحو نرجس
نرجس:....
سما:نرجس شبكي لي ما عم تردي
نرجس:مايا خدي القهوه ل عادل بيك خلصتا
سما:نرجس شوفي
نرجس :وانتي روحي شوفي شغلك ما في شي
سما:بلا انتي مو طبيعيه
عمر:سما تعي شوي
سما:هقف جايي وانتي ما خلصت حكي معك راجعتلك
عمر:تركك منا قليلي شو عليكي اليوم
سما:خير انشالله ليش
Telegram:@rwayate
شوي شوي صار يقرب منا
سما:العنوان غلط خيو انا مو متل مو مفكر وراحت فجاه حد بمسكها ودخلا بغرفه
سما:مين اااه لؤي
لؤي:احكي عدل
سما:شو حكيت انا
لؤي:لمصلحتك بعدي عن عمر هاد مو منيح رح ياذيكي
سما:وهالشي ما دخلك فيه
لؤي:والله
سما:والله
نسرين:سمااا
سما:كانو امك عم تنادي عليي
نعم
نسرين:شو كيف الوضع كيف لؤي
سما:شبعرفني
نسرين:ع اساس تساعديني
سما:انا وياه عطول نقار وخناق
نسرين:اييي طيب حاولي خليه يتعلق فيكي وانا رح ساعدك
سما:يتعلق فيي ليش بالله انا بكرهو وهو متلن
نسرين:هو مو متلن
سما:بس صار متلن للاسف وراحت
نسرين:وبعدين معك
..........
سما بالجنينه
عمر:يعطيكي العافية
Telegram:@rwayate
سما:.....
عمر:بتعرفي كانت مبارح السهره بتجنن بس ناقصتك
سما .....
عمر:فيي بنات بجننو تسلينا كتير بس بابا اخترلي بنت ما كتير حبيتا واختار ل لؤي بنت بتجننن نيالو اكيد انبسط
سما:لؤي
عمر:اي لؤي
سما:معقول
عمر:معقولين ليش مستغربه
سما:اي وين هالبنت الي بتجنن
عمر:يمكن ضايله بالغرفه بس اكيد عم تتحمم ليه بس لا تخافي انتي احلا
سما:طبعا بعرف اني احلا ☺️ 😉راحت وتركتو صافن فيي وهي عم تمشي
طلعت ع غرفتو
دقت ما حد فتح
فتحت الباب وفاتت
سما:اكيد بالحمام دقت ع باب الحمام افتحي يا زفته افتحي ما بعرف من وين بيجو هالعاهات الله ياخدك لك استحي
نرجس بيجي وبتسحبا وبتنزلا تحت
بالمطبخ
سما:لك شبك تركي ايدي
نرجس:يا غبيه الي بالحمام لؤي بيك
سما:شووووو 😱 😱 😱 😱 😱
نرجس:وانتي شو بدك بالبنت
سما:بدي شوفا
Telegram:@rwayate
نرجس:روحي اطلعي بالصالون في باب قزاز بطلع ع الجنينه مو طلعي منو ومشي شوي بتلاقي غرفه فوتي عليها رح تلاقي تلت بنات اسلي اي وحده كانت مع لؤي وشوفيا يا غبيه هو ما بفوت حد ع غرفتوووو كم مره بدي قلك
سما:ايييي تزكرت بس ليش فوتني انا
نرجس:اااه وانا شبعرفني تعي لهون صار شي بينكم
سما:لااااا اصلا يوما ما بعرف شو صرلي وجبلي ممرضه
نرجس:اييي طيب
سما:وانتي شبكي من الصبح
نرجس:ولاشي في موضوع بدي احكيكي فيه بس مو هون ولا هلا
سما:طيب
نرجس:خجلانه اسالك هالسؤال
سما:اسالي عادي لا تخجلي
وبهاد الوقت كان عمر عم يسمعن
نرجس:انتي بنت
سما:ما فهمت
نرجس:يعني قبل ل تيجي لهون كنتي مجوزه او عامله علاقه مع شي حد
سما:يا عيب الشوم عليكي هيك بتفكريني
نرجس:غبيه لك فكرتك مجوزه او كنتي تحبي حاكم ما ضل خير بالبنات هالايام
سما:لا انا مو متلن انا بنت وغير الي رح يجوزني ما رح كون وع جثتي هالشي
نرجس:انشالله حبيبتي لا تزعلي مني
سما:ما زعلت رايحه شوف ست الحسن
نرجس:هههههههه اي
عمر :يا عيني يا عيني هلا صار لازم اتحرك اكتر مو قدران هالاخبار بتجننننن
لؤي:شو جنيت كانك عم تحكي مع حالك
عمر:وانت شو جايبك ع المطبخ
لؤي:هالسؤال الك
نرجس:بتريدو شي
لؤي:وين سما
Telegram:@rwayate
عمر:شو بدك فيا
لؤي:وانت شو دخلك بالله
عمر: ☹️
نرجس:سسسما سما
لؤي:اي سما وينا
نرجس:بجوز بغرفتا
لؤي:رحت مو موجوده
نرجس:ما بعرف
لؤي:طيب ازا شفتيها ابعتيها عندي اه صح وين امير
نرجس:عم يلعب
لؤي:رايح لعندو
..........
سما:هااا لقيتكم اخيرا
وحده من البنات :مين انتي
سما:انا العفريته
وحده من البنات:هاد الناقص
كانت وحده عم تبكي والتانيه عم تواسي فيها
وكانت عم تحكي
معقول ما عجبتو
حبيبتي لا تتدايقي كل الي بفوتو عندو بطلعو ببكو باينتو مو رجال
سما:شبها هاي
وانتي شو دخلك
Telegram:@rwayate
سما:التزمي حدودك
شو في ليش وقفتو ليش هيك عم تتطلعو والتفتت لقت لؤي واقف ومكتف ايديه
لؤي:انجلا ليش عم تبكي وراح لعندا وحضنها لا تبكي اوك ما بحب شوف دموعك
الكل بصدمه
لؤي:يلا صار لازم تروحو جهزت السياره
طلعو البنات وسما خجلانه خيرات الله منو واجت تطلع مسك ايدها
لؤي:حسابك ما خلص لسا
سما:هي هي شوو بددك
لؤي:شو كنتي عم تخبصي
سما:كنت مخربطه بالغرف بعدين الكلام مو لشب لبنت
لؤي:هاتي لشوف مين البنت واي غرفه بالله
وانتي بذات حافظه غرفتي منيح
سما:شبعرفني وقدرت تهرب منو
وركضت عالمطبخ
نرجس:شبكي عم تلهتي
سما:لؤي
نرجس:شبو
سما:شافني وانا عندك البنات هلا شو بفكر اني مهتمه لامرو
نرجس:اي ليش تروحي من الاساس
سما:بدي شوف البنت مو اكتر حزري شو كانت عم تبكي بس ما فهمت شي
وبدخلت نسرين :شو عم تعملو
نرجس:ولاشي يا خانوم
نسرين:اليوم اطبخي يبرق لؤي بحبو كتير
نرجس:تكرمي
.................
Telegram:@rwayate
#حب_السيطره
#من_بين _الكل

Telegram:@rwayate #الجزءالتامن
#بقلمي_اصاله
نسرين:في موضوع بدي احكيك فيه
لؤي:اي شو
نسرين:بتعرف وين ياسمين
لؤي:شو هالسؤال انا قالب الدنيا عليها ما عم لقيها ليش عم تسالي وانتي بتعرفي
نسرين:فكرت سما قلتلك
لؤي:!!!!سما ليش هي بتعرف
نسرين:اييي انا قلتلا عن هروب اختك ياسمين وبوقتا تلبكت وسكتت وانا شكيت انها بتعرف
لؤي:كيف ما فهمت
نسرين:اخوها ل سما هو الشب يلي ضحك ع بنتي 😢 😢واختك ياسمين حامل منو
لؤي:شووووووو عم تحكيييي 😡 😡 😡 😡 😡وسما بتعرف ومع هيك ما حكت
وعصب كتير وكسر كلشي بالصالون

....
سما:طلعت من الغرفه وطلعت من فوق : 😰 😰 😰ياربي شوفي
امير: 😭 😭 😭 😭
سما:حبيبي لا تبكي تعا خلينا نلعب
امير:وين عمو لؤي
سما:هلا بيجي
نسرين:انا غلطت لما امنت ل سما فكرتا مو متل الباقيين بس ازا اخوها هيك شو هي
لؤي:امييي حاج خلصصصص
وطلع فوق
دفش الباب وفات
امير خاف وتخبى ورا سما
سما:لؤي شبك الولد خاف منك
لؤي:اميرررر تعا لهون
Telegram:@rwayate
سما:لك ليش عم تصرخ ليك صار يبكي منك
حبيبي لا تخاف لؤي معصب شوي تعا خليني نيمك طلع كم صارت الساعه
امير:الساعه ✋🏻 🖐🏻
سما:معناتو يلا عالنوم
سما قعدت ع التخت وحطت امير بحضنا مشان ينام ولؤي قعد ع الصوفايه ولساتو معصب
لؤي بحكي بعصبيه :نام ولا لسا
سما:اي نام
لؤي قام وراح حمل امير
سما:لوين اخدو
لؤي:للمكان الصح
سما:لؤي لؤي وقف
نسرين:شو يا حلوه ا
سما:شو قلتي مشان هيك معصب
نسرين:هلا بتعرفي
لؤي بمسك ايد سما وبجرى ع الغرفه وبرميها ع التخت وبسكر الباب
سما:لؤي شبك ليش هيك عم تعمل
لؤي:انتييي شوووو عم تتسلي فييي اه بس لا ما حزرتي مو انا يلي بنضحك عليي وضربا كف
سما تبكي:لؤي انا ما ضحكت عليك شو عم تحكي
وبلش يضربا وهي تصرخ وتبكي وتقلو ليششش انا شو عملت
سما:هلا لانك صرت جوزي عم تضربني ما حزرت انا غلطانه اني وثقت فيك
لؤي:لا تحكي شي لك بكرهككككك
سما:شو بتكرهني وليش تجوزتني
لؤي:هيك حر انا لاني بدي عذبك
سما:تبكي
لؤي:كلكن متل بعض
سما:لا تشبهني بحد
لؤي:لا بالله لك انتي احقر خلق الله وابصر ع كم شب ضحكتي ببرائتك
سما:شووو انت عم تحكي لا انت جنيت اكيد
لؤي:مع كم واحد نمتي اااه
سما:قامت واجت تضربو كف بس مسك ايدها
خراسسسس ما بسمحلك
لؤي: 😁 😁 😁 😁لا اسمحيلي هلا ع الاقل انا حلالك
سما:لؤي ما بسمحلك اوعكك انا صح صرت مرتك بس ما بدي بس يعرفو اهلي بزواجي بصير مرتك بجد واصلا بدي اطلق ما بدي ياكككككك
لؤي
Telegram:@rwayate: 😂 😂 😂ضحكتيني والله شو خايفه
سما:لا مو خايفه من شو بدي خاف
لؤي:خايفه اعرف انك بلا شرف متل اخوكي
سما:شووووو وضربتو كف
لا تجيب سيرة اخي لانو اشرف من الشرف
لؤي:بكفي انا عم جادل فيكي كتيررر
سما:لؤي بعد قلتلك بعدددد لا تقرب اخخخخخخخخ الله ياخدك الله يلعنككككككك
..............
عمر:شو عم بصير ليش سما عم تصرخ
نسرين:عم تشرب مشروب وتضحك ... وانا شبعرفني
عمر:لؤي شو عم يعملا ما بعرف لؤي هيك
نسرين:رح يصير هيك صح ما كان هيك بسرح يصير
عمر:بتعرفي انو ابنك ما برضى ب ولا بنت يعني عالفاضي كل البنات يلي بروحو عندو بروحو ببكو
نسرين:بعرف
عادل:شو في
نسرين:خافت... عادل تعا بدي ياك بموضوع برا
عادل:الساعه 11 شبك
نسرين:اييي معلش ضروري
عادل:اي بس شو هالصوت
عمر:هي
نسرين:عمر جايب رفقاتو هون
عادل:انا كم مره قلتلك لا تجيب زفت حد
نسرين:تركك منو ومشي
.................
تاني يوم
سما ضامه حالا تحت لحرام ولؤي قاعد ع الارض وعم يبكي
لؤي:سسسما
سما..:....
لؤي:انا اسف سامحيني انا غلطت بحقكك الله يخليكي سامحيني انا الحقير انا الي بلا شرف اي بس لا عاد تبكي الله يخليكي حاج
Telegram:@rwayate
نسرين عم تدق باب غرفة لؤي
لؤي:انقلعو ما بدي شوف حد
نسرين:هي انا
لؤي:امي بعدين بلحقك
لؤي راح تحمم وطلع قرب من سما رفع الحرام شوي مشان يشوف سما بس ضلت منزله راسا
لؤي:سما قومي حاج
سما احكي لككك احكي لا تعصبيني
نسرين عم تنادي ع لؤي
لؤي:افففف راجعلك روحي اتحممي لا تضلي هيك رح تمرضي
سما 😭 😭 😭 😭 😭 😭
طلع سما قامت وراحت تحممت ولبست بجامه لونا زهري فاتح ورتبت الغرفه ورجعت نامت ومع كل هاد وهي عم تبكي
عمر:شو كان في مبارح
لؤي:ما دخلك
عادل:شو في
نسرين:ولاشي اي لؤي شو رح تعمل ب امير خلينا نوديه ل دار الايتام
عادل:اي شو بدنا نقعد نربي فيه هاد الناقص
لؤي:ما حد دخلو وقام
عادل:شبو هاد
..............
ياسمين:محمود
محمود:عيوني
ياسمين:ل ايمت رح نضل هيك
محمود:حبي كم مره بدي احكي
ياسمين:اي والله زهقت من قعدت البيت
محمود:بعرف والله اصبري شوي عليي بكفي لمصيبه يلي اختي عملتا ما بدي اهلي يعرفو هلا والله امي بتموت
ياسمين:اي والله الله يسامحا سما ع هالعمله
محمود:بس مستحيل ما عم صدق انو يطلع هيك شي من سما
ياسمين:ما بعرف والله
محمود:رايح جبلك لتياب الي قلتي علين
ياسمين:اي لك ما في شي صار يفوت في
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
لؤي:سما سما
سما:....
لؤي:ليش بعدك نايمه
سما:ما دخلك
لؤي:...
سما:وين امير
لؤي:بغرفتك
سما:بتقوم من التخت بس بتكون دايخه بحكم انها ما اكلت ومن الابرا يلي اخدتن
لؤي:سما انتي منيحه
سما:طنشتو وكملت مشي بس كانت عم تستند ع الحيط
راحت ع غرفتا لقت امير عم يلعب
امير ركض عليها :سما سما شبو وجهك
سما:ولاشي ياروحي قلي اكلت شي
امير:اي عمو لؤي جبلي فطور وغدا وانتي اكلتي وين كنتي ليش ما جيتي لعندي بتعرفي اني زعلان منك
سما:يا عمري انت لا تزعل ليكني جيت وما رح بعد عنك
امير:اي ياااي وعمو لؤي كمان
سما:....
________________
ياسمين:ياربي وينو لهلا
تتصل ما برد اتصلت اكتر من 10 مرات ما برد
فجاه بدق الباب
مين محمود معو مفتاح
اطلعت من العين كان محمود وحالتو حالا
فتحت الباب ووقع عليها
ياسمين:محمودددددد شو صاير معك
جربتو واخدتو لجوا وعقمتلو جروحو
ياسمين تبكي:مين عمل فيك هيك
محمود بصوت مبحوح:ما بعرف اعطيني الموبايل
ياسمين:خد
لمين بعتت
محمود:اخي
ياسمين:لشو
محمود:قلتلو ما رح اجي الليله عالبيت
ياسمين:اي
____________________
محمد:غاده شبك
غاده:موجوعه كتير
محمد:بس لساتك بالتامن كيف هيك
غاده:شبعرفني رح موووت
محمد:قومي اخدك ع المشفى
غاده:ورهف نايمه
محمد:بنزلا عند امي
غاده:اخوك محمود تحت
محمد:بعتلي رساله ما حيجي اليوم
غاده:طيب كيف رح نترك امك
محمد:حبيبتي انتي تعبانه وامي اكيد ما حيصرلا شي
غاده:ايي
______________________
Telegram:@rwayate
امير:سما سما
سما:اي
امير:بدي مي
سما:اي هلا بجبلك
امير:لا طولي
سما:اي
طلعت من الغرفه وصارت مو قدرانه تشوف منيح
ياربي شبني ليش عم دوخ هيك
عمر:عاش مين شافك
سما:....
عمر:سماا شبو وجهك
سما:......
عمر:ما يكون لؤي ضربك
سما:.....
عمر مسك ايدا :وايدك كمان قليلي شو صاير معك وانا رح ساعدك
هون لؤي شاف عمر وهو ماسك ايد سما جن جنانو:سماااا
سما:ارتعبت ونزلت ركض لتحت
عمر:شبها ليش كل هالقد خايفه منك شو عملتلا
لؤي:ما دخلك
عمر:بالله وانت شو دخلك فيي اااه ومين سمحلك تضربا اه انا رح احكي ل بابا
لؤي:طنشو ونزل ورا سما
طلعو لبرا
الخدم:حاضر يا بيك
سما اجت تطلع مسك ايدا
لؤي:استني
سما:تروك ايدي
لؤي:ليش وجهك اصفر
سما:ما دخلك
لؤي:سما لا تعصبيني
سما:عصب اي يلا تعى اضربني شو عم تستنى يلا
نسرين:شو عم بصير هون وانتي ليش هيك عم تحكي مع ابني مين مفكره حالك
سما:ولاشي وطلعت وتركتن
لؤي:اميييي لا تدخلي بشي
نسرين:لااا عاد مو لهدرجه هي سحرتو
العمى انا بدل ما كحلتا عميتا
لؤي عم يركض ورا سما:وقفي
وبمسك ايدا بكونو ع الدرج
سما:شو بدك
لؤي:بعرف غلطت معك كتير
سما:اي منيح بتعرف فكرت ما بتعرف
Telegram:@rwayate
بتوقع كاسه المي من سما
وسما بتغيب عن الوعي بس لؤي بمسكا عطول
لؤي:سمااا سماا شبكي
اميييييي امييييي
نسرين:شوفي شبها طيب خدها ع الغرفه وهلا بجيب الممرضه
اخدها ع غرفتو مشان امير ما يخاف
ممرضه:شو صار معا
لؤي:فجاه غميت
نسرين:شبها هي كل شوي بتوقع
لؤي:اه صح ما اكلت شي اليوم يمكن هاد السبب
نسرين:ايي
ممرضه:ممكن تطلعو
لؤي:امي طلعي
نسرين غمزت للممرضه وطلعت
سما بتفيق :تبكي
لؤي:انتي منيحه
سما:راسسييي
لؤي:انتي شو عم تعملي صرلك ساعه
ممرضه:بدي ركبلها مغذي
سما:ما بدي بعدي هيك
ممرضه:ما بصير تقومي بعدك تعبانه
لؤي:سما بلا عنادك هلا
سما:ما دخلك فيي حل عني مشيت شوي ورجعت داخت بس مسكت بالباب ولؤي ركض عليها
لؤي:قلتلك لا تعاندي
سما:تركني
لؤي:ما بدي مو ع كيفك
سما:لك خلص تركني ما بدي شي منك بدي كون منيحه
لؤي:اكيد
سما:تركني ع راحتي
لؤي:اي بس لازم اطمن عليكي انتي تعبانه
ممرضه:لؤي بيك شو رح تاخد السيرون
سما صرخت بالممرضه:لااا ما بدي اخد شي حلي عني يا
لؤي:روحي من هون بس ابعتلك بتيجي
ممرضه:حاضر
لؤي مسك سما وقعدها ع التخت
سما:بدي روح شوف امير
لؤي:اكيد نام
برن موبايل لؤي
الو اي عرفتو المكان طيب بكرا تنيناتن بدي يكونو عندي فهمت
سما:مين
Telegram:@rwayate
لؤي:بكرا بتعرفي
سما:وانا شبعرفني
لؤي:بتعرفيهم منيح ع فكره
سما:مو فاهمه
لؤي:وصل الاكل كلي والا بجيب الممرضه
سما: 😕 😕
لؤي:وحجتك اميرر ليكني رايح شوفو
سما: 😒 😒
نسرين:انتي شو عم تحكي
خدامه:متل ما قلتلك سمعتو عم يحكي انو رح يكونو تنيناتو هون
نسرين:ياربي يا مصيبتك
الو عادل لؤي عرف مكان ياسمين رح يقتلا اكيد وكمان رح يجيب محمود مصيبه
عادل:شووو هاد جن ع الاخر
نسرين:عقلي سكر ما عاد عرفانه فكر
عادل:اهدي رح لاقي حل
سما اكلت شوي واجت تطلع من الغرفه بفوت لؤي
لؤي:لوين رايحه
سما:ع غرفتي
لؤي:والله وهي شو
سما:هي غرفتك الك
لؤي:هي غرفتك الك كمان
سما:ما حزرت
لؤي:ما في طلعه وها ليكني سكرت الباب
اه صح عطيني رقم اخوكي
اكيد حافظتيه
سما بخوف:وشو بدك فيه
لؤي:قلتلك اعطيني ياه