رها:طلع صادق فعلن وماعبيكذب علي
تاني يوم رتبت ندى البيت وزبطت حالها وحطت شوية مكياج هي عجبها احمد وحبت يكون من نصيبها
ام احمد عجبتها ندى كتير واهل ندى سالو على أحمد وكلن حكوا عليه بلخير وافقوا وصارت الخطبة
صارت ندى كل يوم تمر تسلم على احمد وهي رايحة على مدرسة وهي راجعة واحيانا تقعدو عندو بلمحل شوي
بيوم بعد المرسة
بسمة:ندى بدي مر على محل احمد لازمني غراض
ندى:اي تكرمي المحل كلو على حسابك ههههه
دخلو على محل وراحت بسمة تتفرج وندى راحت قعدت جنب احمد
احمد:حليانة اليوم شو عبصرلك كل يوم بتحلي اكتر
ندى بخجل:خجلتني احمد لا تحكي هلحكي
قرب احمد مسكلها ايدها سحبتها فورا ووقفت
ندى بعصبية :احمد شو عبتعمل انا مابحب هلحركات
احمد:شبك ندى انتي خطيبتي نسيتي شو فيها اذا مسكت ايدك
ندى:صح نحن مخطوبين بس مو مكتوب كتابنا يعني هلشي حرام
احمد:طيب خلينا نكتب الكتاب
ندى:لا بكير لسع انا بدي امشي تاخرت بسمة ماخلصتي
بسمة:اي خلصت تعالي يعطيك العافية احمد
احمد معصب:الله يعافيكي
طلعوا من محل بسمة حست في شي
بسمة:شوفي اتخانقتو شي
ندى:لا
بسمة:بسمو باين هلشي احمد كان معصب وانتي قالب وجهك
ندى:اوف قلتلك مافي شي
بسمة:متل مابدك
مر على خطبة ندى واحمد 6شهور وندى ما خلتو يلمس منها ولا شعرة كانت تشوفو كل يوم ويقعدو يحكو بلمحل وحبتو كتير وتعلقت فيه بس مع ذلك بس يقرب منها تنفر وتصدمو لاني علقان ببالها حركات سعيد صار معها متل عقدة من كل حركة من اي شب
ليوم دخلت هي وبسمة وكل العادة راحت بسمة تتفرج وهي بقيت مع احمد
ندى مسكت موبايل احمد:احمد شو هلبرنامج
احمد:هاد برنامج تطبيق صور واغاني يعني بيعمل فيديو
ندى:حلو والله بس انا ماعندي ياه
احمد:طيب هاتي موبايلك نزلك البرنامج
عطتو ندى الموبايل
بسمة:ندى تعالي شوي
ندى:عن اذنك حبيبي
راحت ندى عند بسمة واحمد فتح معرض الصور وصارت يتفرج على صور ندى

#الجزءالخامس :

احمد:يالله اديشك حلوة بتجنني انا خلص لازم اكتب الكتاب مافيني اتحمل ايدها مابتخليني المسها
رجعت ندى فورا احمد سكر المعرض وعمل حالو بنزل البرنامج
احمد:ندى خليني نكتب الكتاب حبابة
ندى:وآلله بكير
احمد:ليش بكير انتي مو بتحبيني وبتحبي يكون كل شي بحلال
ندى:اي بس ...
احمد:مافي بس خلص قولي انك موافقة
ندى:ماشي متل مابتحب موافقة
كتبو الكتاب وكان احمد مبسوط كتير بس ندى ما كان بدها هلشي لاني كانت وقت احمد يقرب منها تحجج بأنو حرام بس هلق مابقيلها اي حجة
سعيد زدات حركات الوسخة مع ندى وكانت كل ماتحاول تقول لامها ماتقدر تخاف امها تكذبها او يصير مشاكل لهيك صارت بس تجي على بيت فورا تروح على غرفتها وتسكر الباب وماتطلع منها لتجي امها من شغل
بيوم بعد المدرسة مرت ندى على محل احمد
أحمد:اهلين حبي كيفك
ندى:مشتاقة انت كيفك
أحمد :انا منيح بس بصراحة جوعان شو رايك نروح على مطعم هاد يلي على اول الشارع نفطر سوا
ندى:مابقدر بتاخر على بيت
احمد:ما بنطول بس نص ساعة
ندى:طيب ماشي موافقة
راحو على مطعم وطلبو اكل احمد طول الوقت موبايلو ماهدي بيتصلو فيها منشان الشغل
ندى:اي مين بدقلك كل هاد
احمد:لك هدول ناس بدهن بضائعة ولسع ما خلصت لهيك ماعبرد
ندى مدت ايدها:طيب عطيني هلموبايل
احمد حط الموبايل بأيد ندى:تفضلي قلبي شو بدك تعملي رح تكسريه هههه
ندى قفلت الموبايل وحطتو بشنطة:هيك احسن الشي
كملو فطورهن وبعدها رجع احمد على محل وندى على بيت
فتحت ندى الباب ودخلت على بيت
ندي:امي امي
سعيد: امك مو هون
ندى بسرعة راحت على غرفتها وبدها تسكر الباب دفشها سعيد ودخل على غرفة
سعيد:لك شبك ليش خايفة مني انا والله بحبك
ندى بتصرخ:الله ياخدك كنت حاسة في شي غلط بكرهك انقلع من هون
دفشها على تخت وقرب عليها
ندى:لك تركني الله لا يوفقك
أحمد صار بنص الطريق اتفقد موبايلو:اممم شكلي نسيتو بشنطت ندى رح ارجع اخدو
رجع احمد وطلع على بيت ندى ودق الجرس

#الجزءالسادس:

ندى بتصرخ:هي اكيد امي بعد عني الله ياخدك
سعيد راح بسرعة قعد بصالون فكرها مرتو وندى راحت فتحت الباب
احمد طلع بمنظر ندى مستغرب كان شعرها منكوش وبتبكي:خير ندى شو صاير معك
ندى اتفأجت واتلبكت:اه اي وقعت مافيني شي بس انت ليش رجعت
احمد:نسيت موبايل معك وجيت اخدو المهم انتي فيكي شي أخدك على مشفى
ندى بتزبط شعرها:لا لا مافي داعي انا منيحة ثواني وبجبلك الموبايل
فتلت ضهرها بدها تروح على غرفتها خطرلها فكرة رجعت وقفت على باب
ندى:احمد حلوة هيك توصل على باب وماتدخل نشرب قهوة سوا
احمد:ليش انتي عزمتيني ادخل اي انا يلي بدخل امك هون
ندى:لا بس جوزها هون اتفضل
دخل احمد وقعدو بصالون وراحت ندى تعمل قهوة
ندى بصوت واطي :هيك برتاح شوي من هداك الحقير لحتى تجي أمي قعدو شربو قهوة وقام أحمد بدو يمشي
ندى بصوت عالي:لا لاتروح (صار يتطلع فيها أحمد باستغراب) قصدي خليك شوي ليش مستعجل
احمد:والله عندي شغل بس كرمالك رح اقعد شوي بلكي بشوف مرة عمي قبل ما امشي
سعيد قاعد وبيزور ندى
ندى كانت مرتاحة بوجود احمد بعد شوي رجعت فاتن م
#الجزءالسادس
________
@rwayate
نارا بعرف انك مانك تعباني افتحي باب احسلك

لا تعذب حالك مارح افتح رح نام بونوي..

هون عصب مني لابعد درجة وصار يدق الباب بقوة

نارا لما بقلك افتحي تفتحي

مارح افتح واعلى مابخليك اركبوا ولا قلك نشف البحر احسن..

هاد الكلام اللي..

لا للجيران طبعا الك مارح خاف من واحد متلك

بسيطة يانارا رح نتوجه ..

اول ماسمعت صوت خطواته رتحت ابتسمت ابتسامة نصر ورميت حالي ع تخت لفيت دبدوبي ونمت

وانا مفكر حالي اني غلبت الاستاذ خالد

فتحت عيوني وتقلبت بالفرشة بعدها قمت وفتت اتحممت وشفت فستاني الابيض اللي جبلي اياه ابي لما نجحت بالبكلوريا..

لبسته وتركت شعراتي متل ماهنه ملفف ..فتحت الباب لشوف الممر التفت يمين وشمال اول مااتاكد انو فاضي طلعت وبعد ها نزلت من درج لعند خالتي ع سفرة سلمت عليها بكل برود وملامحها كان واضح انها لسا مدايقة مني من ليلة امبارح وقعدت ع سفرة فطور كنت شاردي كيف رح خلي يعقوب يطلع من مصح ومليون شغلة براسي اول ماسحبت شوكة بدي حط لئمة بتمي انسحب الصحن من قدامي وبعدها انا انسحبت من ايدي ..
اجا صوت خالتي من ورا ..
@rwayate
خالد لاتزودها ع البنت هي ما متحملة حرام عليكي..

كنت عم جاري سرعته بالمشي ..طلعنا من باب الخلفي وبعدها فتنا ع كراج سيارة..

ترك ايدي بعد ماحسيت انو اصابع ايده تركتي اثر ع أيدي
صرت مسج ايدي ليخف وجع ايدي..

غاب فترة وبعدها جاب معو سطل مي وصابونة واسنفجة..

لشو هاي ليكون بدك تتحمم هون. ..

اسمعي كلامي مارح عيده..سيارة بدي ياها عم تلمع خلال نص ساعة سمعانة ..

رفعت حاجبي فيه..
ههههه ضحكتني مالي نفس اضحك يلا سلام

مسكني من ايدي وهو عم يكز ع سنانه..
نارا احترمي حالك واعملي الي قلتلك عليه. .رح روح هلا وبعد 5 دقايق ياويلك..

شفته رجع ع بيت وانا فتحت عيوني من صدمة وحطيت ايدي ع راسي..

يامحلة مشفى مجانين ..عنجد هاد طاقق عقله

لفيت لشوف سيارة اللي بدوا نضفها..

لا عم تمزح اكيد عم يمزح ..من وين جايبها من اي مزبلة..

كانت سيار وسخة كتتير طين وزبالة كانوا قصدا عملها..

وهاي قعدي يااستاذ خالد اذا بتطبق سما ع الارض مارح نضفها..

قعدت ع كرسي وحطيت اجر ع اجر وصرت هز باجري..

لحتى شرف الإستاذ خالد..
شو هاد لهلا ماخلصتي تنضيفها..

رفعت راسي وبعدها وقفت ع اجري ورحت لعنده..

كنت هم استنى حضورك لتجي وتشرف ع عملية تنضيف
اتفضل اقعد ع كرسي..

قعد خالد ع كرسي وهو مستغرب من حالة الهدوء اللي عندي رفعت فستاني ولفيتوا ع خصري وصرت اطرق بكعبي ع الارض بطريقة مستفزة وحملت سطل مي وحطيت فيه صابون بعد ماخلطته حملته وقربت لعند خالد..

اتفضل شوف هاد صابون بكفي ولا زيد..

قبل مايحكي اي كلمة دلقت سطل مي ع راسه ورميت السطل ع الارض..وهو كان بحالة صدمة كبيرة..

بعدها قرفصت لاطلع بعيونه مباشرة وقربت ع وجه سحبت نظارة ومسحته بطرف فستاني..ورجعتها وانا عم قول

انا نارا دير يالك تلعب معي فتح عيونك منيح.. و عد من واحد للعشرة ماشي ..

تركته بعد شوي سمعت صوت صراخ قوي جاي من كراج وهو عم يسب ويشتم ويكسر كل شي بالكراج..

هاي اول خطوة يانارا بطريق الانتقام والحقد..برافوا عليكي..

ماخلصت كلامي مع حالي الا بسمع صوت خالد وراي وكان قوي لفيت جمدت بارضي اول مرة بشوفوا بهاي الحالة العصبية خوفني كتتير..بس ضليت حاطة ابتسامة مايلة واقفي محلي مع انه جاي لعندي متل التور الهايج..ماانهزت فيني شعرة

شو هاد اللي عملتيه اه ردي..

مسكني من ايدي وصار يهزني وهو عم يصرخ وانا عن نفس وقفتي ماغيرت شي من ملامح وجهي

اللي بدوا يلعب بالنار هيك رح يصير فيه. .

طيب انا بعرف كيف طفي هل نار..

ماشفتوا غير حملني رغم مقاومتي ..ومشا فيني وانا عم حاول فلت حالي واصرخ فيه..

اتركني ..نزلني يلا نزلني...ياوقح نزلني.

ماشفتوا غير وقف وسألني...

بدك نزلك.اطلبي بأدب. .

حلم إبليس بالجنة فهمان..يلا نزلني ياا

لسا ماكملتها رماني في حوض سباحة

كان جوا شتا ورماني بحوض سباحة بارد ولا احلى من هيك
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالسادس
#بقلمي_اصاله

لؤي بقوم من تختو بروح لعندا :شو صاير معك انتي منيحه
سما:تبكي
لؤي:بمسكها من ايديها اهدي وبقعدها ع التخت
فهميني شو في ليش فايقه لهلا وشو مطلعك من غرفتك بهالوقت
سما:كنت كنت عند نرجس سهرانه 'تحكي وبتكي' ونعست قلت بطلع نام وانا عم امشي حد كان ورايه وانا صرت اركض وصار يركض ورايه بس وصلت لهون فتت غرفتك لانو اقرب شي بعتذر
لؤي:لا عادي بس مين كان ما شفتيه
سما:عتمه كتير
لؤي:اااه طيب خلص خدي شربي مي واهدي
سما:اسفه كتيرر ازعجتك
لؤي:لا عادي منيح جيتي وقلتيلي
سما:ليش
لؤي:هيك وهلا قومي رح وصلك ل غرفتك وما عاد تسهري تحت وازا بدك تسهري نامي عندا
سما:ايي
بوصلا لغرفتا وبنزل لتحت وبصرخ عاددددل
عادل:خير شوفي ليش عم تصرخ بنصاص الليالي
لؤي:لهون وبس ما عاد اسكتلك
عادل:شوووفي
لؤي:بتحكي لرجالك ما عاد يجو هون
Telegram:@rwayate
عادل:هدول رفقاتي وانت بتعرف منيح انو انا ما بجيب حد مو منيح لهون الا لزبون لتقيل بجيبو هون ورفقاتي حبو يسهرو معي كنا عم نلعب وهدوليك بالغربه وانا منبه ما يطلعو شبك ليش
لؤي:اخر ليله هاي الغرفه رح احرقها ازا بلاقي حد فيها مره تانيه
عادل:بقعلو انا يلي رح احرقك لايمت رح اتحملك
...طيب طيب هدي وروح نام هلا فقت مشان تحكيلي هالحكي
لؤي:اييي
وطلع ع غرفتو
سما عم تبكي وتحكي مع حالا:طب انا ليش رحت لعندو بلكي عملي شي كيف بروح لعندو بس هو شكلو منيح مو متل ما بحكو عنو ومو متل عمو اكيد مو متلن ايي امو بنفسا قلتلي انو ابنا مو هيك

........
تاني يوم وصل فيديو ع بيت اهل سما فيديو وهي قاعده مع لؤي بس مو مبين لؤي عاملين اخفاء لوجهو والفيديو التاني وهي عم تفوت الفيلا بس نرجس كانت فايته قبلا ومحمد اخوها جن جنانو انو مو معقول اختو تكون هيك وكيف بتروح هونيك وحلف لقتلها وابوها اجتو جلطه ومات وامها من صدمتها ما عادت تحكي
بهالفتره سما تعودت ع شغلا وقعدتها بالبيت معن بس كانت عطول خايفه وامير تعلق فيها كتير صار يقضي لنهار معا
°°بعد شهر
Telegram:@rwayate
سما:امير بكفي لك جننتني مو ع اساس تقعد بلا ما تغلبني شبك هلا
امير: 😂 😂 😂 😂بس انتي كمان مبارح جننتيني
سما:وعم تردها الي يعني
امير:اييي
سما:مو قليل يا ولد تعا هات لمقص
امير:هلا انتي بقصي الورد
سما:لا ما بقصو بزبطو وبشيل الشوك منو
امير:اييي
سما:امير لوين لك لوين لي عم تردض وصارت تركض وراه
لؤي:حملو مو قلتلك ما بدنا حد يعرف انو نحنا رفقات
امير:بس انا مشتقالك وكمان هدول الحراس بخافو منك واكيد ما رح يحكو
لؤي:هههههههه قوي يويلي منك شو هالصوت
امير:صوت سما هاد
عدنان:انتي منيحه
سما:ايييي رجلي اخخخخخخ
عدنان :هاتي ايدك قومي بلا ما حد يشوفك ويعملك قصه
سما:اي بس مو قدرانه قوم امشي عليها
لؤي:عدنان شو في
عدنان:اهلا يا بيك ولاشي بس سما وقعت

امير بنزل وبركض لعندا ببكي:كلو بسببي 😭 😭 😭 😭
لؤي:سما انتي منيحه
سما:مو قدرانه حرك رجلي
لؤي:قرفص لعندا هاتي شوف رجلك يمكن رضه
سما:اخخخخخخ لا لا بوس ايدك
لؤي:رح تتوجعي شوي وبعدين بترتاحي
سما:لا لا
عدنان:يا سما خلص مو ع كيفك هيك بدك تضلي يعني
امير:عمو لؤي سما منيحه مو
لؤي:هلا رح تصير احسن
سما تصرررخ اخخخخخخخخخخخخخخ
Telegram:@rwayate
لؤي:فضحتينا خلص هلا حركيها
سما:الله لا يوفقك موتني
سما نسيت حالا وتزكرت انو عم تحكي مع ب
لؤي بس زبطت الوضع
سما :الله لا يوفقك يا عدنان هيك تارك المي
لؤي وامير:صارو يضحكو عليها
سما قامت بس لسا بتعرج ع رجلها
#الجزءالسادس
@rwayate
جاد:وصلنا
هلا:بيت مين هاد
جاد:بيت اهلي بس رح تنامي تا تلاقي بيت
هلا:اي
ودخلو
ام جاد:اهلا وسهلا جاد انتي هلا والله ع الطبيعه احلا
هلا:تسلمي خاله
جاد:امي هلا رح تبقى عنا
ام جاد:اي ميت اهلا وسهلا بتنورينا
هلا:بوجودك غلبتكم معي
ام جاد:لا تحكي هيك غلبتك راحه
جاد:امي خديها ع غرفتها
وهون اجا مراد
مراد:مساء الورد يا حلوين
هلا وام جاد:مساء النور
جاد:انا طالع ع غرفتي
مراد:هلا انتي رح تبقي هون
هلا:اييي
مراد:حلو
...............تاني يوم
هلا غيرت تيابا ونزلت لتحت
هلا:صباح الخير
ام جاد :يسعدلي هالصباح
مراد:صباح النور
هلا:انا لازم اطلع
ام جاد:بنتي افطري بالاول
هلا:لا عليي جامعه وبدي دور ع بيت
مراد:لشو توري ع بيت
هلا:هيك حابه غير نظام حياتي شوي
ام جاد:حلوو
مراد:رح وصلك
هلا:لا كمل فطورك
مراد:هلول خلص رح وصلك
هلا:اوك
وطلعو
.....................
ريم:كاني سمعت صوت هلا ومراد
ام جاد:اي طلعو
ريم:امي انا ما ارتحتلا حاسه انها عم تستغل مراد
ام جاد:لك ريم
جاد نزل وقعد يفطر صار يدور بعيونو ع هلا
جاد:امي وين هلا
ام جاد:طلعت مع مراد
جاد:هيك لكن
ريم:اخي لك هاي البنت ما ارتحلا
جاد:ريم خلص بدي افطر
ام جاد:تركي اخوكي
.....................................
ماهر:انتي عم تكذبي
حلا:ماهر شو عم تخبص ليش تا اكذب
ماهر: كيف صار هيك مستحيييييل
حلا:كيف مستحيل ليش عم تهرب من الواقع شبك
ماهر:بعدي عني انتي عم تكذبي حلا حلي عني لا ترمي بلاكي عليي
وراح وتركها
حلا:
.........................
حليمه اتصلت بجاد:الو
جاد:اهلا كيفك
حليمه:تمام وانت
جاد:تمام
حليمه:كيف هلا شو وضعا
جاد:لا تخافي عليها ولا كانو صار معا شي
حليمه:جد عم تحكي
جاد:اي وليكا طالعه
حليمه:اي يسلمو غلبتك
جاد:الله يسلمك
...............................
مراد:واخيرا صرلي ساعتين عم انطرك
هلا:لك مجنون فكرتك رحت شبك هدول محاضرات كيف ضليت ناطر
مراد:بنطرك العمر كلو يلا اليوم لازم نفرح ها
هلا:وين رح تاخدني
مراد:مفاجاه
وراحو ع الملاهي واكلو بوظه وراحو ع السينما وهلا بليل مشغلين اغنيه ديسباسيتو ع اعلى صوت بالسياره وصلو الفيلا وجاد بغرفتو واقف عالشباك عم يطلع عليهم
مراد:كيف
هلا:يسلمووووووو كتيرررر انبسطت
مراد:عطول يا قلبي
هلا:انا تعبانه رح فوت كمان بردت اجت تروح مراد مسك ايدها
هلا:مراد شبك
مراد:هلا انا بحبك
هلا:......
مراد:قرب منها اكتر
جاد:🙁
هلا غمضت عيونها وبعدت ودخلت البيت بسرعه البرق وراحت ع غرفتها
جاد:عصب وكسر موبايلو
..........................
حلا نايمه بتختها وعم تبكي
حليمه دخلت لعندها بنص الليل:حلا بعدك فايقه
حلا عملت حالا نايمه.....
....................تاني يوم
ع لفطور الكل مجتمع
جاد:هلا لقيتلك بيت
هلا:جد يسلمو وين
جاد:بس تخلصي اكل فيكي تروحي تشوفيه
مراد:هلا بنروح سوا شو رايك
ريم :🙁

جاد🤛🏻
هلا:اوك مراد يلا قايمه جهز حالي

مراد:اعطيني العنوان
جاد:رح ابعتو ل هلا برساله
مراد:ابعتو الي
وطلع
هلا:مراد انا جهزت يلا
مراد:يلا
وطلعو
...............
حلا:اي هي هي الفيلا
انا ضروري شوف اختي

جاد:انا رايح ع الشركه باي
طلع ولقى حلا ع الباب
حلا كيفك
حلا:تمام وانت ...جاد:منيح
حلا:جاد بدي شوف اختي
جاد:هلا مو هون والله قبل شوي طلعت
حلا:اي وصارت تبكي
جاد:حلا في شي ليش عم تبكي
حلا:فرطت بكي
جاد قرب منها ومسكها ومسحلها دموعها مشي معي
وطلعو بسياره ع كفتيريا عند البحر
حلا:بتعرف شو نفسي ارمي حالي من ع البحر واخلص من هالدني
جاد:بعيد الشر لا تحكي هيك
احكيلي بلكي فيي ساعدك فضفضي بترتاحي
حلا:جاد اوعدني لا تحكي ل حد
جاد:وعد
حلا :جاد انا حامل 😭😭😭
#الجزءالسادس و الاخير ٠بنت٠المبروكة٠بقلم٠ياسمينة٠مقطوفة
Telegram:@rwayate
شو هي الحقيقة يلي لازم اعرفها ... ليش مخبيين عني شيء سمعت امير عم يقول لسوسو انو رايح ينام وبكرة بيحكوا شو راح يعملوا هربت على تختي واخدت معي الحيرة مالي عرفانة شو اعمل وليش انا بالذات بدهن يحكوا عني ،، شو مخبين ؟؟؟ طلع الضو وانا عم فكر وتاني يوم اتاخرت بالفيقة صحتني سوسو لافطر معهم طلعت وانا ماعم احكي ولا حرف لا من تمي لا من كمي

امير: شوووو هيئتك مو معودة عالسهر لحتى فايقة متآخرة ؟؟؟

نور: اااه انا اييه مو متعودة اسهر «ورجعت سكتت »»

سوسو: شبو اليوم القط اكل لسانك بالعادة لسانك ما بيفوت لتمك شبك؟؟؟

نور: لا مافي شي بس مالي مصحصحة لسه

امير : اي صحصحي في عنا مشوار اليوم انا وانتي

نور: مشوار ؟؟ وانا وانت لوين؟؟؟؟

امير: لا تستعجلي على رزقك هههه كلي وصحصي وبعدين منحكي

««كان مبين عليي اني متوترة لازم اعرف شو مخبيين عني بس كمان ما فيني قول اني كنت عم اتجسس عليهم بخاف تصرفني من الشغل لاني عم اتدخل بينهم ،،، بس كمان هنن كانوا عم يحكوا عني وانا لازم اعرف بس فضلت اسكوت احسن من وع الراس »»
Telegram:@rwayate
اخدني امير معه بالسيارة عالمول وطلب مني اشتري شو محتاجة وانا طبعا ما رضيت اشتري شي صار يجبلي هو على زوقه وانا ساكتة كل الطريق ما حكيت ولا كلمة رحنا ورجعنا وانا جاوبه على اد السؤال وبس
بس ارجعنا حطتني سوسو انا وامير قال بدهم يحكوا معي موضوع قلت الحمد لله اجى الفرج صار فيني اعرف شو بدهم

سوسو: بدي احكيلك قصة ولازم تسمعيها منيح وتستوعبيها اكتر

نور: اتفضلي احكي
Telegram:@rwayate
سوسو : من عشرين سنة ابي وامي وانا كنا عايشيين بهاد البيت بقينا لحالنا بعد ما اتزوج اخي من وحدة كتير طلعت سيئة الله يسامحها وصارت تبعد اخي عنا كانت تكره انو يجي لعنا مع انه اخي كان جايبلها فيلا وشو بدها بيحضر خدم وحشم سيارات وعيشتها احسن من عيشتنا نحنا جابت منه بنت وصبي يلي هنن امير وفرح .... وكان عندهم بالفيلا يشتغل حارس ومعه بنته جايبها من الضيعة صببية على وجهها ضو بس كانت عالبركة شوي هالبنت وكترت هالمشاكل بينه وبين مرته وبيوم من الايام اخدت بنتها فرح وقررت تروح تزور اهلها باللبنان وهنن بالطريق قلبو بالسيارة وماتوا فورا بقي امير وابوه بالفيلا ابو امير من الصدمة صار مدمن للكحول واسودت الدنيا بعينه كان على طول سكران وما بتشوفيه صحيان بنوب بنوب وبالرغم من انه كتير حاول ابي وامي معه انو يرجع عالبيت لا انه رفض هالشي وقرر ابي ياخود امير ويحطوا عنا مشان نهتم فيه انا وامي بعد وفاة امه وبيوم اخي كان سكران كتير ومو شايف بعيونه كا باعت يومها الحارس ابو مها عالارض ليجبله الرزق لانو صار سول وخمول من كتر الشرب وبقي بالفيلا هو ومها لحالهم وكانت هي صبية فاتت تخدمه قال الشيطان لعب بعقله واغتصبها وصار تتكرر هالحالة معه كل ما يفضى عليه البيت وهالبنت ما تحكي شي لابوها لانه من الاساس ما كانت عم تعرف شو صاير معها مافي شهرين طلعت هالبنت حامل وما حدا حاسس على حمللها ولا هي عرفانة لصارت بالشهر السادس بيومها كانت حامل وحملت شي تقيل وصارت تنذف ابوها من الرعبةTelegram:@rwayate عليها اخدها لعند الدكتور وقله انو هالبنت حامل ابوها من زعله اجته جلطة ومات وبقيت هالبنت بالفيلا وماحدا عارف انها حامل ولاهي عم تقول ولما حان وقت ولادتها كانت بعدها عن اخي بالبيت اخدها عالمشفى وولدها وبعد ما اعدت بالمشفى يومين وصحت شوي اخدت بنتها وهربت وماحدا سال عنها ومخصوص انو ما عاد الها حدا اخي ستر عالموضوع وبقي مخبيه ١٦ سنة وقبل ما يتوفى جابني انا وامير ووصانا انو اندور عليها وفعلا هاد يلي صار بعد سنة كاملة من البحث قدر امير يعرف وينها ووين ساكنة واستاجر بيت بنفس البناية ليعرفوضعها اكتر

ويعررف وين بتشتغل

نور: ايهه؟؟!!

سوسو : وبيوم وهي رايحة عالشغل لحقها وعرف اسم صاحبة البيت وجبلي الرقم وانا بدوري حكيت معها واتفقت انا وهي انو تعمل انها مسافرة لحتى تجي وتشتغل عندي
Telegram:@rwayate
نور: يعني هي البنت انا ؟؟؟ وهي لعبة كنتو عم تلعبوها علي كل هالوقت

امير: نحنا ما عم نلعب عليكي نحنا بدنا نلم العيلة على بعضها وانتي الك نصيب بالورثة ولازم تاخديها

نور: هلى؟؟؟ هلى بعد ما قضيت عمري بالشوارع وعم اكل من الزبالة بدكم تجوا تصلحوا غلطتكم ؟؟ انتوا مفكريين بمصاريكم بتشتروا اعراض الناس «« وصارت تبكي»»
Telegram:@rwayate
سوسو : اعراض الناس؟؟؟ لك عم قلك الزلمة كان سكران بوقتها وما بيعرف شو عم يعمل

نور: بس هاد ما بيبرر انو استغل امي وموت جدي من الصدمة شو انا لعبة بايدكم انا لعبة هي المراة المبروكة يلي عم تحكوا عنها هي امي هي انسانة وما بيحق لحدا يلعب بعواطفها او يستغل ضعفها

سوسو: يانور يا روحي ما حدا استغلك

نور: ما حدا استغلني ؟؟؟ انتي بتعرفي بالقبل كيف الواحد بينام بغرفة بمستودع الرطوبة عايشة معه والبرد قاتله؟؟ بتعرفي نظرات ال
#سهر_الليالي #بقلمي_اصاله
#الجزءالسادس_والسابع_والتامن
___________________________
نحن لا نستطيع إحياء ورود قد ماتت؛ولكننا نستطيع

زرع ورود أجمل...هكذا هي الحياة لا تتوقف عن

بعض العثرات وخيبات الأمل...✋✋
#الجزءالسادس
ام رامز :لازم نحتفل انا ماني مصدقه انك نجحتي

رامز : لك لتكوني ضاحكه ع شي معلمه

بيسان: يعني مو واثقين ببنتكم

ابو رامز : شو هالحكي انا بفتخر فيكي يا روحي لا

تهتمي لحكيهم هاد رامز غيران يعني هو جاب 78%

ف اكيد رح يغار

رامز : 😒انا خلصت جامعه ما رح تفرق عندي

بيسان: اي شو رح فوت بالجامعه

ابو رامز : ع هالمعدل بدك شي منيح

رامز : انا بقول فوتي ممرضه

ام رامز : شووو هلا هي الي بتخاف من قتل

الصرصور بدك تفوت ممرضه

بيسان: اييي رح فوتها

ابو رامز : يلي بتشوفيه مناسب الك اعمليه ولا تردي

ع حد
بيسان :دخيل قلبك يسعدلي ياك ابو رامز شو ضرتي

حاسستك مو ع بعضك

ام رامز: ولييي قومي من قدامي

بيسان: ههههههههههههههه دخيل قلبها عم تغاري تعى

ابو رامز بدي ياك بموضوع ما لازم تسمع ضرتي

ابو رامز بضحك :اي حبيبتي كلو الا ضرتك امشي

احسن ما ناكل قتله ههههههه

حسام :بشو سرحان

مجد: عم فكر ببكرا

حسام :كيف رح تجيبها يمكن ما تطلع من البيت

مجد: لا تخاف حسبت هيك حساب

حسام : اي وشو طلع معك

مجد : بدي ابعتلها رساله عن الجامعه وانو في جامعه

بدها تعمل مقابله معا وعن منحه وهيك

حسام : لك شو هالعقل الي عندك

مجد : وانت جهزت الي قلتلك عليه

حسام : اكيد كلو جاهز
________________
تاني يوم

بيسان: صباح النور يا ست الكل

ام رامز: ع اساس انا ضرتك

بيسان: يييي طيب يا ضرتي شو عم تعمل ع هالصبح

ام رامز: عم اعمل فطور متل مو شايفه

بيسان: بدك ساعدك بشي

ام رامز :شو هالروقان الي عليكي ابصر شو بدك مني

بيسان:يييي حرام احكي شي انا

ام رامز: خلص خلص روحي فيقي ابوكي وشوفي

اخوكي لحتى يفطرو انا خلصت

بيسان: اوك

بيسان: بابي بابا ابو رامززززز

ابو رامز : شو في

بيسان: لما بقلك ابو رامز بتفيق هغففف قوم افطر

ابو رامز : طيب

بيسان: هييي رامززز لك شيل هالسماعات من ع

الصبح عم تسمع اغاني

رامز : شوفي

بيسان: قوم افطر

رامز : اوك

بيسان: قوووم ما رح ارجع ها

نغم :حبيبي

ايمن : اي حبي شو صار معك

نغم :اخي ما اجى ع البيت بس مراقبني

ايمن :والله ل ريحك منو
____________________
حسام : رح تبعتها هلا

مجد: اي صارت الساعه 1:00

حسام :👍🏻اي

بيسان بتكون عم تسمع اغاني وترقص فجاه بتوقف

لما بتسمع صوت اشعار الرساله

بيسان : شو هاد يا ربي منحه لا مستحيل لازم روح

ماما اميييي وينك

ام حاتم : شبها بنتك عم تصرخ

ام رامز : شبك بيسان ليش عم تنطي هيك

بيسان : امييي اجتني رساله قال لازم روح ع العنوان

الي مكتوب بالرساله وانو الي منحه

ام حاتم :اي لا هدول انعمو لك انا بعرف الي معدله
Telegram:@rwayate
97 98 99 هدول الهم منح

بيسان :اي بروح وبشوف شو علييي

ام رامز :استني اخوكي بيفهم بهيك شغلات

بيسان: امي ما رح استنى حد

ام رامز: اففف منك طيب لا تحطي الموبايل صامت

وارجعي بكير واحكيلي شو بصير معك
بيسان:اوك رايحه غير تيابي

بتروح بتغير وبتلبس بلوزه لونها بيج وبنطلون بني

وشاله سوده وكندره سوده

وطلعت

حسام : يويلي شو هاد ليكا طلعت

مجد مبتسم :كلشي عم يصير حسب متل مو

مخططلو

حسام :ايوا

مجد :الشباب جاهزين ما بدي اي غلط

حسام :كم مره قلت انن جاهزين صرلك من الصبح

عم تسالني

بيسان :رح اركب تكسي

وبتروح ع العنوان وقبل ما تفوت
Telegram:@rwayate
مجد :👍🏻

من اشارة مجد في شباب بتمو الخطف ع بيسان

بيسان : تركونيييي مين انتو

واحد منهم :هات الابرا

بيسان: لككك اتركني شو عم تعمل

بعطوها الابرا وبيغمى عليها وبحملها واحد منهم

وبخدها لسياره الي فيها مجد هي عباره عن باص

مجد : كلو تمام والكاميرات تبع المكان

الشب : اي يا بيك كلو انحذف ما في اي مخلوق رح

يعرف عنها شي
#السابع

حسام : تمام فيكو تروحو وحسابكو وصل قبلكو
Telegram:@rwayate
مجد : شو هالابرا

حسام: لا تخاف هي منوم لساعتين بس

مجد :منيح من هون لنوصل بدنا ساعه اصلا

حسام: رح اجي معك

مجد : ما حد بعرف بهاد البيت وانت كمان ما رح

تعرف لهيك يلا شكرا الك وباي

حسام: شو هالتقليعه

مجد:حسسسام 😕

حسام : خلص خلص رايح باي خبرني شو بصير معك

مجد : روح

ام رامز :يا ربي البنت لهلا ما اجت لك حتى ما حكت

عن العنوان صارت الساعه 3 ونص

رامز :كيف بتخليها تروح لحالها عاجبك هيك وينا هلا

ام رامز :ابني روح شوفها يمكن عند ديمه الله يخليك

قلبي ناقزني

رامز :طيب طيب خلص والله لتشوف مني

بروح وما بلاقيها

رامز :لك امي مو هونيك شو اعمل انا عندو اجا ابي

شو

ام رامز :ياربي دخيلك وين راحت هالبنت بدا تجنني

رامز :اهدي ام
#مجتمعفاشل ..


#الجزءالسادس 6



#قصة_حب ..



فتح ابي الباب .. و كان جاي محمود و اخوه اسامة .. 



ابو وليد : خير شو في ؟ ??



محمود بصوت عالي : يعني كيف بتبعتولي طلقها للبنت .. مرتي هي مرتي ??



اسامة : محمود اهدى .. اهدى 



ابو وليد : محمود ضب حالك و ارجع على بيتك يلا ابني الناس نايمة ??



محمود : استغفر الله العلي العظيم .. انا ما رح طلق .. ما بطلق ??



ابو وليد : بتطلق غصب عنك ??



اسامة : صلو عالنبي يا جماعة . .عمي خلينا نفوت لجوا ونحكي على رواق ..??



فوتهن ابي عالمضافة وانا كانو رجلي ما عم يحملوني .. قال مرتي !! قال ما بدو يطلق !! وجايه بنص الليل لعندي 

ما تحمل ليطلع الضو !! ??



حكت فرح لخطيبها علي اللي صار واجا علي كمان مشان يهدي ابي ويقنعو ..



وضلو جوا وعملنالهن شاي و هديو واصواتهن ما عاد طلعت ..



كنت قاعده عالمجلى بالمطبخ وعامله حالي مو مهتمة .. مااسكة الموبايل وعم كبس فيه .. بس البي رح يطلع من محلو ??



فرح صافنه فيني وعم تاكول باظافرها .. 



وانا عم اقرأ بقلبي آية الكرسي و ماسكة الاستغفار .. بلكي كل شي صار معي كان غيمة سودا وهلا رح تروح !! ??



كانت فرح تروح ورا باب المضافة تتسمع وتجي تقلنا شو صار ..



فرح : محمود عم يقول انو رايدك قال ومستحيل يطلق ??



نطيت من على المجلى : وابي شو قال ؟?? 

فرح : قال الموضوع منتهي ..?? 



ضلينا ناطرين وصارت الساعه 4 الفجر وما طلعو !! ??



نعست فرح وفاتت نامت و امي غفيت وهي قاعده على الكنباية .. قمت على روس اصابعي و وقفت ورا الباب 

كنت رح موت على ما اسمع صوتو .. الي بيحب .. بيقدر يشم لحبيبو ريحه خاصه .. ريحه متل ريحة الأرض بعد المطر 

متل ريحة الدفى بعز البرد .. هيك ريحة غريبه كتير ????



حطيت خدي على الباب و غمضت عيوني و استمتعت بصوتو الي نزل على قلبي متل الأمان والأسلام بعد حرب طويــــــلة 

و بلشت اتنفسو من جديد .. ????



محمود : اقسملك بالله يا عمي لاعمل الي بدكن ياه .. والله لتكون طلباتها اوامر عندي .. خدو وعد رجال .. من شواربي .. 



ابو وليد : وعد الرجال ؟ والرجال بتحط ايدها بأيد الرجال انو تصون الأمانه و بتضيعها ؟ .. بنتي شو غلطت معك لترميها هالرمية ..??

سنتين ما بتسأل فيها ؟ صارلها مخطوبة تلات سنتين ونص .. بحساب الأربعه .. ليك .. ارمي اليمين والله معك !! 



بس سمعت لهجة ابي نشف الدم بعروقي !! شو يرمي اليمين !! هيك بهل بساطه !! 

كان بدي ادفش الباب و فوت وقلو مسامحتو .. فوت وقلو كيف الي بيحب بدو ينسى ؟ ????



محمود : طيب خليني شوفها .. 



ابو وليد : ما الك شغل معها ، حكيك معي .. 



حطت فرح ايدها على كتفي .. ارتعبت والتفتت وراي ..??



فرح وهي عم تفرك بعيونها : بعدهن جوا ؟ ??



يافا : ابوكي بدو يخلي محمود يطلئني ??



فتحت عيونها : وانتي بعد بدك ياه !!??



يافا : مجنونة انتي شو هالسؤال .. ??



قربت فرح من الباب وبلشت تتسمع معي .. 



محمود : عمي خلونا نحلها .. انا رايد البنت وحقك فوق راسي غلطت ومنك السماح 



راحت فرح جابت موبايلها و كتبت رسالة لعلي و قالتلو انو انا بدي محمود ومسامحتو و طلبت منو يحاول يهدي الأوضاع ??



وفعلاً بعد شوي سمعنا صوت علي عم يقنع ابي ويروقو ..



مع صوت الله اكبر وادان الفجر .. تنفس ابي نفس طويل 



ابو وليد : بكرا بتنزلو عالمحكمة بتثبتو زواجكن .. وبتعمل العرس ..



محمود : وبنزل على الإمارات بعمللها إقامة وباخدها لعندي ..



ابو وليد : على بركة الله ??



حطيت ايدي على تمي وصرتي ابكي واضحك وايدي ترجف ، غمرتني فرح وصارت تبكي معي وتبوسني
طلعت ع لبنان ومن هنيك سافرت على المانيا كان فراق اهلي وفراق نغمي صعب كتير
وأقسى لحظة لما طلعت بالطيارة ولحقتني نغم عم تبكي وتقلي الله معك يا نور عيوني
ضليت عم اطلع بوشا لأقلعت الطيارة وكانت اخر مرة بشوفا ...

#روحي_غائبة_بقلم_سحر_رضا

#الجزءالسادس

بعد ما أقلعت الطيارة حسيت بشعور غريب ممزوج بالخوف والندم
بس ما كنت عم فكر الا بشي واحد لي هو لم الشمل
اول ما فتت ع ألمانيا وخلصت الاجرءات حاولت أحكي مع اهلي وطمنن عني
محمد :كيفك امي
أم محمد :تقبرني ياعمري انت والله ما غمضت عيني من يومين عم استنا تلفونك بفارغ الصبر طمني عنك يا روحي
محمد :أمي انا كتير منيح بس ستفئدتلكن خايف ما اقدر اتحمل الغربة طمنيني عن أبي واخواتي ونغم كيفا
أم محمد :كلن بسلمو عليك احكي مع نغم
نغم عم تبكي :حبيبي شتئتلك انت منيح طمني عنك
محمد :بس سمعت صوتك صرت منيح يا أحلى أنغامي حبيبتي لاتضلي تبكي كلن أكم شهر وبجيبكون لعندي
نغم :انا يومين ماصبرت كيف بدي اصبر أشهر يا الله دخيلك ليش هيك عم يصير فينا 😭
محمد :حبيبتي طولي بالك الايام بتمر بسرعة بعدين انا رح حاكيكي كل شوي ويمكن تملي مني وتبطلي تجي 😅
نغم :ههههه غليظ
محمد :بحبك
نغم :أنا بموت فيك
عليا :يلا نغم عطيني احكي مع اخي والله شتئتلو ولا ماعاد النا حصة فيه

نغم : محمد الي وبس ههههههه عم امزح خدي حاكيه
عليا:أخي من اولتا ها مو بكرا تبعت هدايا لنغم وتنساني
محمد :ههههههه لك ما بدك تبطلي هالعادة ابل السلام بتبلشي حكي وبهادل

عليا:ههههه دخيل قلبك شو شتئتلك
محمد :وأنا شتئتلك يا زعرة
نور:مرحبا أخي كيفك ياعمري
محمد:أهلين حبيبة قلبي
نور:الله يخليلنا ياك وما يحرمنا منك يا حنون
محمد :ويخليلي ياكي يا نوارة قلبي
ابو محمد :مطول دوري
نور :تفضل بابا
كيفك ياغالي الحمد لله ع سلامتك
محمد :الله يسلمك يا أحلى ابو محمد
ابو محمد :حبيبي دير بالك ع حالك وحاكينا كل يوم لاتشغل بالنا عليك
محمد :أكيد أن شاء الله
ابو محمد :بأمان الله

لما حكيت معهن ردتلي روحي وقررت اقوى منشانن
لغتي الانكليزية ساعدتني كتير وقدرت اشتغل وساعد أهلي
وكنت كل يوم احكي معهن واطمن عليهن
------------------------

كان الوقت عم يمر ع البطيئ وشوقي الهن عم يزيد
دقيت لأمي اطمن عليها ....بس ماردت
حاولت اكتر من مرة يرن وما ترد
دقيت لنغم كمان ماردت
نشغل بالي والافكار السودا سيطرت عليي
دقيت لأبي طلع خارج التغطية
دقيت ل نور وأخيرا ردت بس بعد ما نشف دمي
محمد :نور ليش ماحدا عم يرد من الصبح عم دقلكن
نور .......
محمد :الو الو نور وينك ردي
نور :اه اهليين اخي
محمد :نور شبو صوتك شو في
لك نور من شان الله احكي
يانور ردي
نور😭😭😭
محمد :نور شوفي ليش عم تبكي حدا صرلو شي وينا امي ليش ماعم ترد
نور:أبي يا محمد
محمد :شبو ابي لح تجنينيني احكي منيح ابي في شي
نور :ابي من الصبح طلع ولهلق ما رجع
وامي ونغم راحو يسئلو عنو ع الحواجز

محمد عم يبكي :لك انتي شو عم تحكي نور احكي غير ها الحكي
يا الله دخيلك
نور :أخي والله ما كنت بدي قلك واشغلك بالك
محمد :نور اول ما تجي امي حاكوني
نور :طيب
حطيت ايديي ع راسي وصرت اصرخ بأعلى صوتي حسيت الوجع عم يدمرني شوي شوي
كل نص ساعة دق لأخواتي وأسئلن اذا في شي خبر حلو بس عبث ضليت ع هالحالة ل رن جوالي
أهلين امي من شان الله طمنيني ...

الجزء السابع
أم محمد :ع شو بدي طمنك 😭😭
محمد :يعني ماعرفتو اي شي
ام محمد : أخدو من ع الحاجز
بس قالولي اذا ماعليه شي بيطلع بعد أكم يوم
محمد :لاحول ولا قوة الا بالله يعني شو بدو يكون عليه عمرو خمسين سنة وبعمرو ما عمل مشكلة مع حدا
أم محمد :ممكن يكون تشابه أسماء
محمد :يارب يا أمي يطلع والله رح اختنق
أم محمد :ان شاء الله يا ابني ان شاء الله
ضل دعيلو
محمد :امي الله يخليكي لاتتركي الموضوع وضلي اسئلي اعملي اي شي المهم يرجعلنا الغالي
😭 لاتتركوه من شان الله

أم محمد :والله يا ابني رحت انا ومرتك وسئلنا وخبرنا كل معارفنا
محمد :طيب امي ديري بالك ع اخواتي ونغم، بحكي معك المسا
ام محمد:الله معك حبيبي

صورة أبي ماعم تروح من بالي عم اتخيلو كيف قاعد وكيف عم يعاملوه ... بيعذبوه او لاء ،
ياربي من وين اجتنا هالمصيبة بالاول راح بيتنا وبعدين تركت بلدي وهلئ أبي.....
يا الله صبرني

صرت كل يوم دق لأمي واسئلا اذا صار شي بس للأسف مافي ولا معلومة
وما منعرف اذا لساتو عايش او ميت
ماكان طالع بإيدنا نعمل شي الا الدعا
-----------------------
محمد : كيفك نغم
نغم :اهلين حبيبي
محمد :عرفتو اي شي عن ابي
نغم لا والله ماعرفنا
محمد :في خبر ماحلو بدي قلك ياه
نغم :خير شوفي
محمد :وقفو لم الشمل يعني ما بتقدرو تطلعو لعندي الا بالبحر
نغم :ياربي ليش هيك انو كل المصايب بتجي مع بعضا
محمد :نغمي لاتحكي هيك الحمد لله على كل شي
نغم :والله تعبت مافيني ضل بعيدة عنك
محمد :عم فكر طالعكن بالبحر
مك كل شوي لاطمن عليكي
جميله :شكرا لكل شي عملتو ..
احمد :جميله كوني قويه ما تضعفي ابدااا
جميله :اكيد رح حاول
احمد :رح اشتقلك كتير
جميله :احمد ..شو اتفقنا
احمد :تمام انا اسف بس ممكن تغمضي عيونك دقيقه
غمضت عيوني وحسيت بايدين احمد عم تلمسني حسيت جسمي تخدر فتحت عيوني وشفت سنسال دهب راس قلب كبير ومحفور جواته اسم جميله ......
احمد :هادا قلبك جميله ما تسمحي لحدا انو يزعلو او يقهرو حافظي عليه اوعدني ضلك لبستيه حتى لو ما كنتي من نصيبي اوعدني تحافظيه على قلبك
جميله :بوعدك .بوعدك
نزلوا دموعي وما قدرت وقفهم كان نفسي ضمو وما ارجع ع البلاد بس كنت خايفه كون بحب محمد وبدي انسي احمد فيه مسحلي دموعي احمد بعد ما وعدتو انو ما عاد ينزلو بنووب ...وانا رح حافظ ع قلبي وودعتو ومشيت ........

#الجزءالسادس
رجعت لبلدي ...
شو ما لفيت ما في متل بلادي ما غبت الا اسبوع عنها بس كنت مشتاقلها كتير بعتلي بابا الشفير للمطار كلهم بيتهربوا من مقابلتي ...كلهم خايفيين يتقابلوا معي وصلت بابا الفيلا الساعه ٨ المسا كان هدوء فظيع لدرجة اني شكيت يكونوا سافروا وتركوني فتحت الباب بمفتاحي ودخلت ما في اي صوت واول ما شعلت ضو ......
طلع صوت اهلي ومزيكا وضحك وحتى العاب ناريه كانت كل العيله متجمعه اب امي اخوتي خالاتي عماتي رفيقات امي رفيقات ابي وحتى محمد وخطيبتو بس فتت من باب لجنينه صارو كلهم يغنوا سنه حلوه يا جميل سنه حلوه يا جيحي سنه حلوه يا جميل وطفو الشمووع وانا مصدومه
شو عم يفكروا يعملوا بعوضوني مثلا ولا بنسوني
تركت كلهم عم يحتفلو وجريت لحضن امي ضميتها كتير بعد هيك الكل كان يجي يهنيني بعيد ميلادي وبسلامتي وحتى محمد وخطيبتو ...
محمد :حمدالله ع سلامتك جميله
جميله :شكرا الله يسلمك
محمد :جميله بحب عرفك شيرين خطيبتي ما لحقتي تشفيها لانك سافرت تاني يوم من كتب كتابنا
شيرين :حمدالله ع سلامتك انا شيرين
جميله :شكرا بعرفك منيح من ايام الجامعه كنت معي
صحيح تخرجتي ولا بعدك لسه بتروحي ...
ما جاوبتني ونطرت حالها ومشيت
محمد :ليش احرجتيها بسؤال كده
جميله :انا سالتها بس شو استاذ محمد خايف عليها مثلا ما تقلي لحقت تحبها
محمد :جميله احترمي حالك
جميله : لك انت احترم حالك شو هالوقاحه هادي جاي برجليك لهون كانك ما عامل شي ولك انت واحد واطي ضيعت عمري عليك ضحيت بكل شي كرمالك بس طلعت ما بتستاهل محمد انا نسيتك من اول دقيقه شفت المحبس بايديك انت بتعرفني قويه بس رح فاجئك بقوتي اكتر ..وبتشوف
محمد :
كذابه انتي بعدك بتحبيني عيونك فضحاكي
جميله :
لك انا نزعتك من حياتي انت والزايده في يوم واحد لو رجعولي الزايده بترجع انت محمد ......
تركتو ومشيت مبسوطه لانو كان جاي يجكريني وانا يلي جاكرتو هو وخطيبتو ....ومشيو من الحفله اول ناس وبعدها كنت مبسوطه بالاجواء ..خلصت الحفله وبدت الناس تستأذن وتروح ..تركتهم وطلعت فوق مسكت موبايلي لقيت مسج من احمد
"لو تعرفي بشو حاسس من اول ما تركتيني لتسيبي كل دنيا وتجيني جميله اشتقتلك كتير حاسس قلبي عندك وعيوني جمبك ...اشتقتلك كتير ..
كل عام وانتي احلى ورده واحلى حب واحلى بنت
كل عام وقلبي ملاكك ..كل عام وانتي حبي ...افتحي هديتيك ..وكلميني ...."
لقيت صندوق كبير ع تخت اجريت عليه وفتحتو كان في دبدوب احمر كبير واربع فساتين من اغلي الماركات احمر وزهر وابيض واسود ....
نبسطت كتير بالهدايه
رنيت ع موبايلو رد عليه قبل ما حتى يرن كأنو عم يستنا
احمد :وينك
جميله :في البيت
احمد :بس انا اشتقتلك جميله
جميله :وحبيبه
احمد :انا كنت مفكر حالي بحبها كنت مفكر حالي حبيت قبلك بس لاء ما في حب الا انتي جميله تعي ارجعي ...
جميله :احمد بترجاك خليني اتاكد انا كمان
احمد :ماشي ماشي شو الاخبار كيف العمليه بيجعك شي
جميله :انا تمام كتير ما بيجعني شي
احمد :شفتيه ..اجا عالحفله
جميله :شو عرفك بالحفله
احمد :جمال خبرني جاوبيني هلاء اجا شفتيه
جميله : اي
احمد :وشو حسيتي
جميله :بهدلتو هو وخطيبتو بنت سفير وروحوا مزعجين كتير
احمد :يعني ما حنيتلو ما حسيت بوجع بقلبك
جميله :ما بعرف
بقينا طوال الليل نتحدت سوا لحتي غفينا ...
فقت الصبح ع مسج من احمد
"صباح الحب للحب
صباح الهنا لعمري انا
صباح الورد والنرجس على احلى عيون
بحبك "
فقت مبسوطه كتير كتير حاسه قلبي بيرقص ما فكرت بمحمد ابدا معقول ما كنت حبو كنت متعوده بس عليه وعلى قربو غسلت وجهي وطلعت امشي بنادي
كنت ماشيه وانا عم اسمع
وجعنا دموعنا وضحكة زي الشمس بتشق الغيوم
وحاجات كتيرة عكس بعض تفاصيل حياتنا كل يوم
لقانا ودعنا وحب يلمس قلبنا وقت اللزوم
ايام تفوت وسنين تمر بين السعادة والهموم
ساعات حلاوة الدنيا بتطلع من قلب الجرح
واللي شاف العذاب يقدر يعني ايه الفرح
...وفجاه

حسيت بايد عم تمسكني وتسحبني بقوه ......