الجزء الخامس#قد_حان_قطافها
#بقلم_جمايكا_أحمد
#الجزءالخامس
الجزء الخامس..

زاهر :- ماحد عم يفتح

عبود :- من شوي كنت احكي معها.. بتكون نامت المخلوقة

زاهر :- لازم تفتح وترد عليه

ابو رامي :- دق منيح ع الباب

زاهر : في كاميرات برا البناية

عبود :- اي في

زاهر :- مين بكون صاحبها وين فينا نلاقيه اكيد بكون في تسجيل

عبود :- طيب رح شوف رقمو وبجوز مايرد هلق صار الوقت تقريبا ليل

ابو رامي :- دقلو بسرعة

جنة :- العما ممكن الكاميرا تكشفنا

هادية :- الله يكسرك ياعبود ع هالعملة ما اوسخك المصيبة اذا صاحب البناية فتح الكاميرا وشافك معي

جنة :_ دخيلك شو اعمل

هادية :- لازم نبعدهن بالشرطة هلق لنلاقي شي طريقة طالعك من البيت

جنة :- وبلكي الشرطة فاتت فتشت هون

هادية :- العما هاد ما حسبت حسابو.. اسمعي رح خبيكي بالسدة فوق صحيح كلا كراكيب بس حاولي تخبي حالك بين الاغراض وبحيث ما تبيني تمام

جنة :- كيف رح اطلع لفوق..

هادية :- انا بساعدك يالا ع السريع قبل ليفتحو الباب وقبل لتجي الشرطة..

جنة :- هادية بترجاكي

هادية، :- لا تخافي ع مهلك اطلعي

جنة :- كلا جرادين

هادية :- بنتي حاولي خبي حالك مؤقت

جنة :- تمام هيك..

هادية :- يالا رح دق للشرطة.. حاولي ماتعملي صوت.. الووو مرحبا سيدي انا هادية العباس ساكن بعمارات الجازي بالطابق الثالث.. من دقايق لهلق في عالم عم ادق على بابي واغراب وانا مابعرفهن ووجوهن كانهن عصابة دخيلك انا ست وحدانية ومالي حد غير الله ومن ثم انتو.. ماقدرانة افتح الباب .. اي هني ع الباب مابعرف شو بدهن.. لا تتاخروا لا تتاخروا.. اي مارح افتح الباب اكيد بس انا خايفة يكسرووه..

...

جنة :- هادية

هادية:- شبك.. دقيت ع الشرطة لا تنادي عليه

جنة :1 هادية عم انزف

هادية :- شو هالحكي

جنة:- ومعي اوجاع الدني كلا

هادية :- عم تنزفي ياويلي ع قلبي اكلتي رعبة مرتبة حاولي تكمشي حالك ولا اطالعي صوت هاي الشرطة شكلا صارت تحت..

..

الشرطة :- مين انتو

زاهر :- نحنا

عبود :- انا ساكن فوق وهاد اخي وخالي.. مرت اخي اجت لعنا زيارة هون وفجاة اختفت عم نشوف بالكاميرات كانت الست يلي تحت هي يلي حاكيه معها ومن بعدها نزلت معها عم اندقلا لنسالها ماعم ترد

الشرطة :- افتحي

زاهر : شفتا طلعت بالبيت انا كنت متاكد

هادية :- اي سيدي

زاهر :- وينا مرتي

هادية :- مين مرتك مين انتو وشو بدكن مني باخر هالليل

ابو رامي :- بنتي يلي كنتي من كم يوم عم تحكي معها.. شفتك بكاميرا تبعت البيت

هادية :- انا بحكي مع كل الجيران شو بعرفني مين بنتك ومين مرتك.. انا يلي حكيت معها هي مرت الاخ هاد ( عبود) وسالتني وينو قلتا ترك البيت من كم يوم والمخلوقة راحت بحال سبيلهاا..

الشرطي :- طيب تعو ع المخفر اعملو الاجراءات هونيك وبنسمع اقوالكن..

عبود :- ليكو صاحب البيت اجا.. استاذ رباح عنا قصة وبدك تحلها..

استاذ رباح :- اتصالكن قلقني قلت في شي.. خير سيدي في شي بالبناية

الشرطي :- هادول مستأجرين عندك

استاذ رباح :- اي الاخ عبود والست هادية بس هادول مابعرفهن..

عبود :- هاد اخي وخالي

استاذ رباح :- اتشرفنا بس في شي صاير شي انسة هادية

هادية :- والله علمي علمك عم يقولوا ضايعة مرتو لهاد وانا ماني متذكرة مين بتكون وكل يلي حكيت معها مرة وحدة او مرتين ومابعرف شو قصتهن عم يدقوا اخر الليل عليه رعبوني..

زاهر :- بدي نشوف كاميرات البناية

استاذ رباح :- اي بنشوفها بس هاي كل اسبوع الكاميرا بتمحي القديم من حالها..

زاهر :- اي ماصرلا مرتي اسبوع بجوز

استاذ رباح :- مع اني ماني فاهم شي بس اي شرفوا ع المكتب تحت لنفتحها..

الشرطي :- مابصير نفتح كاميرا الا اول شي نسمع اقوالهن ومين هي الست يلي ضايعة.. ضروري نفتح ملف باللي عم يصير..

استاذ رباح :- اي هو هاد الصح..

زاهر :- بس ياسيدي مافي وقت

الشرطي:- عمي هاي اجراءات وضروري ناخد هوياتكن ونسمع الاقوال.. اتفضلو معي..

هادية :- ولازم اجي انا ياسيدي

الشرطي :- اي اكيد اتفضلو معنا اذا بتريدو

زاهر :- ( بهمس بيحكي مع عبود..
اذا فتحو ملفي وشافو عندي سوابق بدي اقتلك ع ايدي اطلع دبرها..

عبود :- سيدي انا جاي احط الاقوال واخي بدو يضل هون بجوز تجي لهون فجاة..

ابو رامي :- انا بقول هيك انا ابوها وبحط اقوالي

الشرطي :- من الافضل يجي كمان زوجها

ابو رامي :- انا بجي بالاول ومن اخلص بجي مكانو وهو بقدم اقوالو

الشرطي :- طيب اتفضلو

هادية :- ماشي لكان انا رح احط ملايتي واجي..عن اذنكم..

...

في الداخل.. وبصوت خفيف..

هادية :- جنننة.. ججنة..

جنة :- عم موت عم موت

هادية :- يالطيف شو هاد عم تنزفي وصارت تحتك بركة دم

جنة :- ماقدرانة هادية

هادية :- شو رح اعمل انا انا لازم روح هلق للشرطة وهاد زاهر رح يضل بالبناية ومافيني خرجك ابدا وبدهن يراقبوا الكاميرات بدي شوف طريقة اطالعك فيها.. المهم انتي انزلي تعي اساعدك تعي
رها:طلع صادق فعلن وماعبيكذب علي
تاني يوم رتبت ندى البيت وزبطت حالها وحطت شوية مكياج هي عجبها احمد وحبت يكون من نصيبها
ام احمد عجبتها ندى كتير واهل ندى سالو على أحمد وكلن حكوا عليه بلخير وافقوا وصارت الخطبة
صارت ندى كل يوم تمر تسلم على احمد وهي رايحة على مدرسة وهي راجعة واحيانا تقعدو عندو بلمحل شوي
بيوم بعد المرسة
بسمة:ندى بدي مر على محل احمد لازمني غراض
ندى:اي تكرمي المحل كلو على حسابك ههههه
دخلو على محل وراحت بسمة تتفرج وندى راحت قعدت جنب احمد
احمد:حليانة اليوم شو عبصرلك كل يوم بتحلي اكتر
ندى بخجل:خجلتني احمد لا تحكي هلحكي
قرب احمد مسكلها ايدها سحبتها فورا ووقفت
ندى بعصبية :احمد شو عبتعمل انا مابحب هلحركات
احمد:شبك ندى انتي خطيبتي نسيتي شو فيها اذا مسكت ايدك
ندى:صح نحن مخطوبين بس مو مكتوب كتابنا يعني هلشي حرام
احمد:طيب خلينا نكتب الكتاب
ندى:لا بكير لسع انا بدي امشي تاخرت بسمة ماخلصتي
بسمة:اي خلصت تعالي يعطيك العافية احمد
احمد معصب:الله يعافيكي
طلعوا من محل بسمة حست في شي
بسمة:شوفي اتخانقتو شي
ندى:لا
بسمة:بسمو باين هلشي احمد كان معصب وانتي قالب وجهك
ندى:اوف قلتلك مافي شي
بسمة:متل مابدك
مر على خطبة ندى واحمد 6شهور وندى ما خلتو يلمس منها ولا شعرة كانت تشوفو كل يوم ويقعدو يحكو بلمحل وحبتو كتير وتعلقت فيه بس مع ذلك بس يقرب منها تنفر وتصدمو لاني علقان ببالها حركات سعيد صار معها متل عقدة من كل حركة من اي شب
ليوم دخلت هي وبسمة وكل العادة راحت بسمة تتفرج وهي بقيت مع احمد
ندى مسكت موبايل احمد:احمد شو هلبرنامج
احمد:هاد برنامج تطبيق صور واغاني يعني بيعمل فيديو
ندى:حلو والله بس انا ماعندي ياه
احمد:طيب هاتي موبايلك نزلك البرنامج
عطتو ندى الموبايل
بسمة:ندى تعالي شوي
ندى:عن اذنك حبيبي
راحت ندى عند بسمة واحمد فتح معرض الصور وصارت يتفرج على صور ندى

#الجزءالخامس :

احمد:يالله اديشك حلوة بتجنني انا خلص لازم اكتب الكتاب مافيني اتحمل ايدها مابتخليني المسها
رجعت ندى فورا احمد سكر المعرض وعمل حالو بنزل البرنامج
احمد:ندى خليني نكتب الكتاب حبابة
ندى:وآلله بكير
احمد:ليش بكير انتي مو بتحبيني وبتحبي يكون كل شي بحلال
ندى:اي بس ...
احمد:مافي بس خلص قولي انك موافقة
ندى:ماشي متل مابتحب موافقة
كتبو الكتاب وكان احمد مبسوط كتير بس ندى ما كان بدها هلشي لاني كانت وقت احمد يقرب منها تحجج بأنو حرام بس هلق مابقيلها اي حجة
سعيد زدات حركات الوسخة مع ندى وكانت كل ماتحاول تقول لامها ماتقدر تخاف امها تكذبها او يصير مشاكل لهيك صارت بس تجي على بيت فورا تروح على غرفتها وتسكر الباب وماتطلع منها لتجي امها من شغل
بيوم بعد المدرسة مرت ندى على محل احمد
أحمد:اهلين حبي كيفك
ندى:مشتاقة انت كيفك
أحمد :انا منيح بس بصراحة جوعان شو رايك نروح على مطعم هاد يلي على اول الشارع نفطر سوا
ندى:مابقدر بتاخر على بيت
احمد:ما بنطول بس نص ساعة
ندى:طيب ماشي موافقة
راحو على مطعم وطلبو اكل احمد طول الوقت موبايلو ماهدي بيتصلو فيها منشان الشغل
ندى:اي مين بدقلك كل هاد
احمد:لك هدول ناس بدهن بضائعة ولسع ما خلصت لهيك ماعبرد
ندى مدت ايدها:طيب عطيني هلموبايل
احمد حط الموبايل بأيد ندى:تفضلي قلبي شو بدك تعملي رح تكسريه هههه
ندى قفلت الموبايل وحطتو بشنطة:هيك احسن الشي
كملو فطورهن وبعدها رجع احمد على محل وندى على بيت
فتحت ندى الباب ودخلت على بيت
ندي:امي امي
سعيد: امك مو هون
ندى بسرعة راحت على غرفتها وبدها تسكر الباب دفشها سعيد ودخل على غرفة
سعيد:لك شبك ليش خايفة مني انا والله بحبك
ندى بتصرخ:الله ياخدك كنت حاسة في شي غلط بكرهك انقلع من هون
دفشها على تخت وقرب عليها
ندى:لك تركني الله لا يوفقك
أحمد صار بنص الطريق اتفقد موبايلو:اممم شكلي نسيتو بشنطت ندى رح ارجع اخدو
رجع احمد وطلع على بيت ندى ودق الجرس

#الجزءالسادس:

ندى بتصرخ:هي اكيد امي بعد عني الله ياخدك
سعيد راح بسرعة قعد بصالون فكرها مرتو وندى راحت فتحت الباب
احمد طلع بمنظر ندى مستغرب كان شعرها منكوش وبتبكي:خير ندى شو صاير معك
ندى اتفأجت واتلبكت:اه اي وقعت مافيني شي بس انت ليش رجعت
احمد:نسيت موبايل معك وجيت اخدو المهم انتي فيكي شي أخدك على مشفى
ندى بتزبط شعرها:لا لا مافي داعي انا منيحة ثواني وبجبلك الموبايل
فتلت ضهرها بدها تروح على غرفتها خطرلها فكرة رجعت وقفت على باب
ندى:احمد حلوة هيك توصل على باب وماتدخل نشرب قهوة سوا
احمد:ليش انتي عزمتيني ادخل اي انا يلي بدخل امك هون
ندى:لا بس جوزها هون اتفضل
دخل احمد وقعدو بصالون وراحت ندى تعمل قهوة
ندى بصوت واطي :هيك برتاح شوي من هداك الحقير لحتى تجي أمي قعدو شربو قهوة وقام أحمد بدو يمشي
ندى بصوت عالي:لا لاتروح (صار يتطلع فيها أحمد باستغراب) قصدي خليك شوي ليش مستعجل
احمد:والله عندي شغل بس كرمالك رح اقعد شوي بلكي بشوف مرة عمي قبل ما امشي
سعيد قاعد وبيزور ندى
ندى كانت مرتاحة بوجود احمد بعد شوي رجعت فاتن م
#الجزءالخامس
@rwayate
#حياتي___لمين
#بقلمي_اصاله

هلا:تروك ايدي شبك انت جنيت
جاد:انتي شو عم تعملي هون طلعو صورك روحي وقعي عليهم يلا بسرعه مشي قدامي
هلا:لا والله وليش جاي ل تقلي بعدين وقت ما بدي بوقع ما دخلك انت شوف شغلك لا تدخل بشغلي بكفي بقى اففف يا
جاد:بالله جد وانا شو شغلي بالله
هلا:افففف يا الحكي معك بسد النفس ليكني رايحه وتاني مره لا تدخل فيي عم تفهم
راحت وتركتو
مراد واقف ومكتف ايديه وعم يطلع بجاد 😒🤨🤨
جاد:شبك ليش هيك عم تطلع
مراد:بدي تفسير بيلي عملتو هلا
جاد:مو فاضيلك
راح وتركو
جاد قاعد بمكتبو
جاد:انا ليش رحتلها وليش عصبت عليها شو دخلني فيها ليش عم فكر فيهااا افففف يا
..................
حليمه:لك شو عم يصير معك بدك تجنني انتي قومي اخدك ع الدكتور
حلا:اميييي بكفي خلص انا منيحه وليكني طالعه
حليمه:لوين
حلا:عند لين طلعت وسكرت الباب بعصبيه
حليمه:الله يهديكي رح اتصل بالمجنونه التانيه
الو
هلا:الو كيفك امي
حليمه:منيحه كيفك انتي وكيف شغلك
هلا:منيح
حليمه:حاولي تروحي بكير بدي احكي معك موضوع
هلا:اوك طيب بحاول
...................... بعد ساعتين
حلا كانت عم تتمشى وفجاه
جاد بسيارتو
جاد:حلا
حلا التفتت عليه :اهلين جاد
جاد:تعي اركبي
حلا:لا ما بدي غلبك
جاد:لا غلبه ولاشي تعي
حلا ركبت معو طول الطريق ساكتين
جاد:حاسك مو عبعضك انتي منيحه وجهك اصفر
حلا:تعبانه شوي
جاد :سلامتك
حلا:الله يسلمك كيف هلا بالشغل
جاد:منيحه بس في سؤال محيرني
حلا:شو هو
جاد:انتي ليش ما قدمتي بدل اختك
حلا:تلبكت اي اه لا انا ما بحب هيك شغلات ها ليكنا وصلنا تعا اشرب قهوه
جاد:لا يسلمو
طلعت من السياره واحت تسكر الباب وقعت جاد عطول طلع حملها هون حليمه شفتهم
حليمه :بنتيييييي شو صرلا
جاد:والله ما بعرف فجاه وقعت
دخلو عالبيت وصحيت حلا
جاد :رح اتصل بدكتور
حلا:لا انا منيحه يسلمو غلبتك
وهون هلا بتفوت البيت وفارطه ضحك وصوت ضحكتها عالي بس لما شافت جاد تغير ملامح وجها
جاد:يلا انا تاخرت
حليمه:اي خليك اشرب قهوه رح اعملا ما بطول
جاد:بس
حليمه:لا بس ولاشي ليكني رايحه
جاد قعد وهلا بقيت واقفه ومصدومه
هلا:مو كانو كترانه جياتك عنا
حليمه:عيب يا بنت اتفضل جاد
جاد:يسلمو ايديكي
حليمه:وانتي هلا جيتي مو ئلتلك روحي بكير
هلا:كان عليي مشوار شو الموضوع
حليمه:بدك احكيه هلا 😬
هلا:اي احكيه ازا الصحافه كلشي بتعرف عني وهاد جاد بيعرف كلشي ف لهيك احكي لانو حياتي ما عادت الي
جاد:ليش هيك
Telegram:@rwayate
شغلات موقانونيه ضليت معك

نغم : انت ليش عم تحكي عن الماضي رغم انو اخي انجبر بس صلح كل غلطو

ايمن : تركك من الاجدب هاد ورجعي لبيتك وجوزك الي بحبك بدل من اخوكي الوحش

نغم : بس خايفه اخي لو عرف

ايمن : انتي مرتي وهو ما دخلو بينا وبعدين ما رح

انسى انو قتل ابني ولا حابه تسامحيه

نغم : لا اكيد
ايمن : طيب حبيبتي معك شهر حاولي تيجي والا رح جيبك انا

نغم : اوك باي

ايمن : باي ياروحي

#الجزءالخامس

..................
تاني يوم

ديمه : ياربي لك شو هاد

بيسان: براشيم لك كيف انجح هاد اخر يوم وحابه

اطلع مبسوطه

ديمه : لك مو خايفه

بيسان؛:ما كتير ههههههه مشي

بالقاعه
بيسان: شبك عم تطلعي هيك

بنت : بصوت عالي.. والله ما بعرف ست بيسان يعني كتبتي الراشيم ولا لا

المراقبه :يا بنت عن شو عم تحكي

البنت : ولاشي 《وتطلع ببيسان 》

الانسه :راحت لعند بيسان
شوفي
بيسان: ما في شي انسه

البنت : كيف ما في شي انسه هي بيسان عم تغش مبرشمه ع ايدياها

بيسان: بنفسها 《والله لموتك ولييي ع هالمصيبه 》

المراقبه :شو اسمك

بيسان: ترجف... بببيسان

المراقبه : اييي امشي معي

بيسان :انسه الله يخليكي والله ما بعيدا خلص بلاها

سامحيني

المراقبه : امشييي معي
بيسان: بس الامتحان

المراقبه : لو قلبك عليه كان درستيلو

بيسان تبكي :انسه بوس ايدك خليني كملو

انسه :بيسان لبرا احسن ما جيب الامن

بيسان نزلت وطلعت وقفت عباب المدرسه تبكي

وتستنى هديك البنت وحلفت لتنتقم منها

عبدلله : الو يا بيك بيسان خانوم طلعت من الامتحان

هلا وعم تبكي كتير

مجد : ليش شوفي

عبدالله : ما بعرف والله
مجد: طبب خليك مكانك واحكيلي شو بصير
........
ديمه : ولييي عليكي لك بكيانه

بيسان:لك رح ارسب بسبب الحيوووانه هديك الزفته والله لموتها

ديمه : كلو منك قلتلك بلاها امشي نروح

بيسان: ما رح اتحرك من هون الا ما اضربها خلص فقعت معي

ديمه : بلا جنان

بيسان :انتي ما دخلك روحي

ديمه : روح واتركك لا ليكني معك

بيسان: اي خليكي

ديمه : طيب مو هون تعي عالشارع لانو المدرسه مارح ترحمك ازا عملتي هون شي

بيسان: ففففف امشي اصلا تفووو ع هيك مدرسه

طلعو ع الشارع وعم يستنو البنت

بيسان: تعي لهون وشدلتها شالتها وطلعت شعرها

وضربتها ع وجهها

انا تعملي معي هيك لك بسببك يا حيوانه رح ارسب

البنت :عم تضربي اييي لك تركيني يا مجنوونه ا

البنت دفشت بيسان وقعتها عالارض

بيسان: شف والله لموتككك تعي لهون

بيجي شرطي المرور

الشرطي :شوفي

البنت انا بدي اشتكي عليها شوف شو عملت فيي هالمجرمه

بيسان: والله لموتك لسا

الشرطي : اي لا انتي مو ناويه ع خير رح اخدك معي

بيسان: بالله جد شو تاخدني هي شو شايفني لعبه عندك

االشرطي : يا بنت احترمي حالك

يا بنات مين اختها اعطوني رقم اهلها
بيسان خافت

الشرطي : مو عامله حالك شاطره يلا تعي ورح نتصل ع اهلك ياخدوكي اجا يمسك ايدها

الشرطي : سسسيد مجد
Telegram:@rwayate
مجد : في شي

الشرطي : هالبنت بتقربك

مجد :اي كمل شغلك وانتي ع بيتك

وانتي تعي معي

بيسان: هييي تروك ايدي شو دخلك فيي ليش تتدخل
مجد ضغط ع ايدها

بيسان: ايييي لك ايدي

مجد : انتي كيف بتضربي البنت هيك شو الناس تحكي عليكي

بيسان: وشو دخلك وبعدين اخر همي حكي الناس وتروك ايدي

عبدالله : هي رفيقتها

ديمه : صرلك شي لك هيك ضربتي البنت "ونتبهت لمجد "

مين انت

مجد.:خديها من هون وعالبيت عطول

بيسان: والله وشو دخلك وجكر رح روح ع بيتك يا ديمه

بضغط ع ايدها اكتر

بيسان: اييييي لك خلص ايدي رح تنكسر

مجد :لوين رايحه

ديمه :ع البيت يا بيسان خلص شكرا الكم تعي

ومسكت ايدها وراحت وهي تطلع ورا

ديمه : لك مين هدول

بيسان: شبعرفني

ديمه: لك شفتيه لابس اسود باسود لكك بجنن

بيسان: امشيي احسن ما كمل عليكي

ديمه: ليش ضايل فيكي حيل طلعي ايدك حمرا متل الدم

بيسان مسكت ايدها :لله ياخدو الحيوان وجعني

ديمه : بس ليش عمل هيك مين هاد

بيسان :واحد غبي ومجنون وحمار متلك

ديمه :متلي ولا متلك

بيسان: ديمه خرسي مو ناقصه

..........
حسام : هوهو علينا كل ما بتيجي بتيجي معصب شبك

مجد: مو ناقصك حل عني

حسام :طيب مين معصبك

مجد :.....

حسام :نغم

مجد :لككك رح جن من نغم ومن بيسان اكتر حاسس في جبل ع كتافي
Telegram:@rwayate
حسام : اهدا ما بصير هالشي ما بعرفك هيك

مجد :رحححح جننن

تاني يومممممم

ام رامز : شو يعني لانك عطلتي ما بدك تفيقي بكير قومي

بيسان: امييي بس شوي

ام رامز :قومي يا خم نوم

ومشيت هالايام

لاجا يوم النتائج

رامز :لك اصبرو لهلا ما طلعت والنت ضعيف شو اعمللكم

بيسان: خلص بلاها بكرا بروح بشوف بالمدرسه

ام رامز :لك رامز فشني لك امي رح موت تا اعرف هالبنت نجحت ولا لا

رامز :طلعتتتت وطلع ببيسان

اي لا في شي غلط مو معقول

ام رامز : شوفيي

رامز : بيسااان ان
ك ههههههه ولله ماعم يروح عن بالي ...

انتبهت ع مريم عم تتطلع فينا

شو فيكي ليش ماعم تشاركي..

بتعرفني اني مابحب هيك سخفات والله لولا مانكن رفقاتي
لكنت من زمان طقيتلكن فتيشي عند مدير...

والله هاد طلع معك ياانسة مريم والله كتير خيرك....
_______________________________
#الجزءالخامس
....................................
نكشتني عائشة التفت لعندها..

شوفي ليش هيك نكشتيني..

شوفي هداك شب من اول ماقعدتي وعيونوا عليكي. .

اجاني فضول اعرف مين هاد شب اللي عم يتطلع علي..

التفت لشوف مين هو ..اول ماشفت عملت حالي ماشفتوا ..

يتطلع ليشبع ..

دخلك مو نفسوا اللي سافقك كف هههههه

يسفقك عزرائيل ايه شو انك غليظة. ..

ههههههه ليش صارت صراحة بتزعل

وقفي عندك انا ماكسرت رجعتلوا الكف خليته يحرم يعيدها..

خلص صبايا سكرني ع موضوع ...

شو صرلك مريم اديقتي ..

لا ولاشي بس يوم ماحلو ليش بتضلني بتعيدني فيه...

عادي للمزح بس...

شو قصتك انتي صايرة ما مزبوطة..

لا ..مافي شي ..

ع كيفك ..

رن جرس ليبلش درس جديد كان انتباهي ع مريم من اول مابلشنا سنة وحسستها فيها شي ومخباي شي..اول مارن جرس مشان نروح ع البيت مالقيت مريم قلت ليكون سبقتني
فتت ع قسم حمامات مشان غسل وجهي قيل ماروح ع البيت ..سمعت صوت بكا وقع قلبي كان صوت مو غريب علي..
اول مافتت شفت مريم قاعدي ع الارض عم تبكي. .

مريم شوفي شو صرلك ليش عم تبكي. ..

اتفاجات ماردت علي وقفت غسلت وجهها وطلعت وانا ماتركتها ..ضليت وراها واناعم اسالها ..ماشفتها غير عصبت صارت تصرخ..

شو بدك مني ..شو الك علاقة مسالي شخصية ليش حاشرة حالك...

كنت واقفي مصدومة من صراخها اول مرة بتحكي معي هيك.
وكملت طريقها لحالها ..شافني صبايا وسالني عن مريم قلتلهن اني ماشفتها..
رجعت ع البيت وانا شايلي هم تصرف مريم اللي عملتوا معي شو صاير معها ..
وتاني نهار كنت حاسمي امري اني رح اعرف سبب تصرفها معي..
كنت عم اتمشى للمدرسة شفت مريم اول مااجيت قرب عليها واحكي معها.. ماشفت غير شب لفها وحضنها وهي عم تبكي بحضنوا كنت متل اللي سفقني كف ع وجهي. .
صرت احكي مع حالي متل مجنوني

شو هاد مريم لا اكيد مو مريم. .بس مريم شو عم بصير
طول عمري بعرف مريم مابتحب الغلط ..كانت كل وقت دروسها انو بنت وشب مابيجتموا مع بعض غير بالحلال
وهي هلا خضنها وعم يطبط ع ضهرها ليهديها ...
قربت منها لااعرف ليش عم تعمل هيك تصرف. ..سمعت الحديث. ..اللي بينها وبين شب كنت وراهن...

كانت مريم عم تبكي. ..
انا لازم خبرهن ..حاسي حالي اني ضعيفة وحيدي..

لاتخافي انا معك ورح ضل ساندك لتمرق هل الأزمة. .

واذا مامرقت وعرفوا شو رح يصير فيهن رح يكرهني اكيد
لا تخافي تفائلي بالخير تجديه ماهيك مريومتي ....

ذكرتني فيها مابتصلحي غير بهل الاسم ..هي زعلت مني امبارح بعد ماعيطت عليها...

لا تشيلي همها وخليكي بحالك بدي ياكي قوي وتحاربي ماشي..يلا خلينا نفوت بلا مايشوفنا حدا مع بعض..

هون وقفت هي واياه وصارت تمسح دموعها حاوط وجهها بايديه وباسها من جبينها. .

بدي مريم القوي الصامدةماشي ...هلا بتفوتي ع مدرسة بكل ثقة وكانا شي لم يكن..

هزت راسها وسبقتوا ...

انا متخباي ورا شجرة قريبة منهم ومصدومي من كل كلمة سمعتها ..شو هاد شو في سر مخبا..

فتت ماعم رد ع حدا لاسناء ولا عائشة..لما اجت مريم صرت اطلع فيها بطريقة انها نزلت من عيني. .حتى لما فتنا ع صف غيرت مقعدي وقعدت لحالي حاولت تحكي وتعتذر بس لو تعرف سبب مو صراخها في اللي خلاني بعد عنها بس عرفتوا وسمعتوا خلاني أتصرف هيك..كل مانجتمع مع بعض نضحك ونسوالف بس تجي مريم كون تركت صبايا ورجعت ع صف...نزلت من عيني هي كانت القدوة الي كنت كل مابدي اتصرف اي شي كنت فكر بمريم انها رح تعمل هيك. .كنت بعد عن كل شي سيء مو منيح من ورا نصايحها اللي كنت اسمعهن...بس رح كلوا اول ماشفت تصرفها هاد..كنت ضل مرقبتها ليش مابعرف يمكن لإحميها لنبهها لكذب منظر الي شفتها فيه ..اي شي ..
كانت كل يوم تلتقي فيه يجوا مع بعض ويرجعوا كمان مع بعض ماكنت حابي اعرف مين هو بدي ياي يضل شخص مجهول اللي..بس مريم صارت تتغير تصرفتها كتتير مرة فتنا ع صف كان وجهها اصفر كتتير وبتخوف..مرة صارت تستفرغ
خفت كتتير ع قد ماشفت مسلسلات فسرتها بالتفسير وحيد اللي قدامي. .مريم ع علاقة بشب وهي حامل منو...حاولت انفض هل فكرة من راسي بس ضلت معلقة. ..
كنا بالفرصة كانت مريم قاعد ع درجات وعم تشرب عصير ما شفتها غير وقفت وصارت تركض لعند حمامات خلص طقت معي رح واجهها شو ماصار يصير..اول من قربت من حمامات
شفت شب معها وعم يحكي هو معصب..

ماقلتلك خليكي بالبيت ليش مصرة تجي ع مدرسة حالتك ماعم تسمحلك بدي اعرف كيف امي ماحست عليكي وفيكي كل هل تعب..

لا تخاف شويت دوخة وبتروح مافي شي

هون قويت قلبي وقربت منهن ...مع ابتسامة مايلة وعيون قرفاني..
شو ياعصافير الحب ما خلصتوا..
اول مالتفت شخص اللي معها اجتني جمدي بارضي هون ماتحملت

من اول
#الجزءالخامس
----------------
@rwayate

ماحسنت أبعد عن الحضن دافي اللي حسيت فيه حاولت بعد بس في شي منعني يمكن اشتياقي لهاد الحضن..

ممكن ..بدي ارتاح لو سمحتي وين غرفتي..

يلا امشي يابنتي

اول ماقربت خالتي من ممر الغرفة قلت معقول ..
فتحت باب غرفتي القديمة اللي كنت ساكنة فيها..

اتفضلي حبيبتي هاي غرفتك

فتت وانا عم شوف كل زواية كل غرض كل قطعة لساتها نفسها موجودة في مكانها
كنت مصدومة
حسيت ع ايدين خالتي ع كتافي
تركنا كل شي متل ماهو ماغيرنا شي

كنت عطيتها ضهري وعم اطلع بالغرفة سحبت نفس..
اسفة بس مابتذكر شي حاولت يامدام بس ماتذكرت

لا ياروحي لا تندهلي مدام انا خالتك اخت امك..

اسفة ماعم اتذكر اي شي عذريني..

لا تخافي رح اتركك ترتاحي وبكرا النا حديث تاني

اول ماسمعت صوت الباب تسكر مشيت ع مهل وانا عم شوف غرفتي وعم شم ريحتها كل شي محلوا كانو ماطلعت منها ابدا كانو هل سنة كانت حلم لالا كابوس وبشع وراح
صرت أتلمس غطا سريري وفتحت الخزانة وصرت شم ريحة تيابي اللي اشتقتلهلن...اجيت بدي سكر باب الخزانة شفت شي عم يلمع تحت كنزة فتحت باب خزانة وشلت الكنزة انتبهت للكاميرا لساتها محلها ماتحركت مباشرة سحبتها ورحت لعند التخت قعدت ع زاوية تخت سحبت نفس تقيل وعم يرجف ..اول ماشغلتها اشتغلت معي..ارتسمت ابتسامة صغيرة ع وجهي ..معقول صور موجودين..فتحت إعدادات وقلبي عم يصفق صفق يمكن يوقف..اول مافتحت الاستديو شفتها صورتي انا وابي شو كنت مبسوطة بهاي صورة وأبي
غمضت عيوني لاتذكر هاي اللحظة..
_______________________
ابي وهاي اللحمة صارت جاهزة للشوي شو كمان ايه والسلطة فرمتها وخلطتها ..
برافو عليكي يلا اعطيني اللحم لبلش اشويها..
بس ابي كانك نسيت تشغل فحم..
ضرب ابي جبهته ع خفيف..
اوووه..يلا رح بلش تشغيل..
وقتها الي بلش يشغلها ماشتغلت معه كانت كل وقت دخان
انا عم راقب بصمت بس بسرعة خطرت ع بالي فكرة بس فتت لجوا البيت وجبت الكاميرة ..معاناة ابي وهو عم يشغل الفحم كانت كتتير حلوة وبنفس الوقت كان ابي معصب..

نارا حطي الكاميرا من ايدك تعالي ساعديني..

ابي لو انو رايحين ع شي مطعم مشاوي مو احسن من العذاب هاد. .

المشاوي بدها معلمية يابنتي والمشاوي من تحت ايدي ولا اطيب..

ابي والله متت من جوعي مابقا يشعلو هل فحمات والله رح يغط ع قلبي..

ليك شعلت النار يلا هاتي لحمات لقلك..

اتفضل. .

يلا جهزي سلطة وخمس دقايق اطيب مشواي رح تاكليهن من ايدي..

وفعلا بعد نص ساعة كنا عم نوكل انا وابي

خطرت ع بالي أخد صورة تذكارية مشان هاد يوم..
يلا ابي قول تشييييز..

هههه لايابنتي رح ابتسم من دون ماقولها..

حطيت مؤقت وركضت لحضن ابي مع سيخ اللحمة
________________________
فتحت عيوني
ابي وينك انا بدي اياك ليش هيك عم يصير معي

حطيت كاميرا ع تخت وفتحت الخزانة طالعت قميص نوم المفضل عندي وفتت مباشرة ع الحمام لامسح كل شي بشع مر ع هل جسم ..

اول ما طلعت كنت عم نشف شعراتي..
رميت حالي ع تخت من دون ماحس ع حالي نمت .
صحيت بعد فترة طويلة فتحت عيوني عم مهل اول ما فتحتهن نطيت متل اللي شافت شي بس اول مااستوعبت شو صار وأرتخيت..انتبهت ع ساعة كان الوقت متاخر..

كل هل وقت كنت نايمة شو صار علي..

رجعت حطيت راسي ع مخدة وانا عم أطلع بالسقف معقول يكون حلم ورح يخلص..
لسا ماخلصت كلامي الا معدتي طالعت صوت تعلن عن جوعها..
وقفت وفتحت الباب ع مهلي صرت اتلفت يمين وشمال..
نزلت ع مطبخ بخطوات سريعة وخفيفة متل الحرامية
اول ماصرت في مطبخ اتجهت لعند البراد فتحتوا وطالعت كل شي فيه أكل وحطيتهن ع طاولة. .
بلشت اكل وكاني سنين محرومة من الأكل بس حسيت ع صوت خطوات تلبكت ماعرفت شو اعمل. .ماكان عندي حل غير اني اتخبا ورا باب مطبخ ..اول ماحسيت ع خطوات انو اختفت رجعت ع طاولة بسرعة صرت رجع الاكل ع براد
عم رجع اخر صحن ع براد اجاني صوت

شو عم تسوي هون

جفلت وقع صحن ماعرفت شو جاوب
@rwayate
ولاشي بس كنت جوعانة نزلت أكل شي...

كتف ايديه ع صدره وسند حاله ع طرف الباب وصار يطلع فيني بطريقة مستفزة..

ما عاساس مانك متذكرة أي شي غير اسمك كيف عرفتي وين المطبخ. .
نفخت وانا عم اطلع فيه..

صرت فتش للقيته منيح هيك..

كان نظراته غريبة مابعرف كيف انتبهت ع حالي اني بقميص النوم القصير ...بسرعة تخبيت ورا براد

عنجد انك واحد قليل ذوق مابتعرف بالأدب

سمعت صوت ضحكته اللي خلت كل العصبية تلعب بجسمي..
وقح ..غليظ..حقير

قبل ماكملها حسيت ع ايد سحبتني..
قبل ماتحكي هاد كلام انتبهي لحالك ياانسة انتي مانك في بيتك كل شي الو حدود وانتبهي ع طريقة لبسك مافيك تطلعي من غرفتك بهيك منظر سمعاني ..

عيوني يمكن اكتر شي كانت لهيب نار فيهن كان عقلي عم يقلي امسك مزهرية واضربه ع راسه وخليه يتعلم اصول الكلام معي. .بس سحبت نفس طويل لحدا هدي العاصفة إللي جواتي..
نترت ايدي منه. .
بكرا الصبح بتمنى ترجعوني ع المركز مارح ظل هون
اجاني صوته من وراي..
@rwayate
ماعم تقدري ع فراقه.
#مجتمعفاشل ..

#الجزءالخامس 5

#قصة_حب ..

وكل ما حط راسي على الوسادة واتزكر صوت البنت الي ردت علي يشب بقلبي حريق ??

معقولين الرجال !! كل الحب الي عاشو معي بتمحيه اول بنت بيلاقيها بطريقو !!
بيتغذو عالخيانة وكأنها حياة الروح !! ليش بنت وحده ما بتكفي !! ليش هيك ??

بلش محمود يبعت لأهلو مصاري .. وهن بلشو يحطولو الأساسات ويعمرولو فوق بيتهن يعني طابق تاني
وكل ما كنت شوف حجر ينحط فوق حجر يزغرد قلبي من الفرح ..????

كان المخطط انو يكون بيت ضخم ما صار متلو .. كنت نام واصحى وانا احلم فيه ..

انخطبو بنات حماي اخواتو لمحمود

رويده ومريم .. انخطبو بعدي وتجوزو قبلي وابي طار عقلو .. هو اصلاً موافق على هالجوازة بالزور ??
ومحمود ما عم يسأل عني ولا شايلني من ارضي وانا عم كزب على اهلي وقلهن ليل نهار بيحكي معي ??
اوقات اعمل حالي عم احكي معو والخط مقفول .. بس مثل هيك قدامي امي وقدام اختي فرح

بعد سنه و 8 شهور .. ما عاد تحمل ابي خطبتي تطول اكتر من هيك !! اتصل على محمود وهو معصب وصار يهددو انو ما عاد رح يجوزنا ومن هالحكي
وانا صرت ابكي وعم احترق ??

بس محمود ما تخلى عني و اعطى ابي كلمة انو اول نزلتو رح نعمل العرس ??

ابو وليد : يعني بعد شهرين ؟

محمود : ايه بعد شهرين ..

ابو وليد : والبيت ؟

محمود : منقعد ببيت اهلي ليكمل البيت ??

وافق ابي بس لان الناس بلشت تلت وتعجن شي يقول علقني وهرب وشي يحكي بأخلاقي

و لسه في اختي عروس وصبيه و على وش جواز ..

تقدم لخطبتها رفيقو لمحمود الروح بالروح .. اسمو علي .. كان قمة بالأخلاق و سمعتو طيبة و وضعو مرتاح ??
موظف عادي بس مستقر مادياً ..

و صارت خطبة اختي .. و صار عندي مصدر تاني اعرف عن طريقو معلومات عن محمود وشو عم يصير معو ..

كل ما كان يزورنا اقعد معو واسألو عن اخبار محمود الي ماكنت اعرف عنها شي
لان ما كان يسأل عني بنوب..

خلصو السنتين و محمود ما نزل… قال لازمو مصاري كمان لان صرف على زواج خواتو ..

صرت غطي عليه و خبي وجعي بس الكل كان شايفني عم ادبل ..??
ما كان في داعي احكي ليفهمو انو محمود عم بعاملني بدون رحمة ..
و مع هيك انكرت

يافا : انتو ليش مصريين تطلعو محمود سيئ؟ …
انتو بتعرفو انو طول الليل بضل يدئلي؟ و كل الوئت بيطمن علي و بخاف على زعلي؟ و ليل نهار بترجاني اسمحلو يبعتلي شي هديه مع اهلو بس انا برفض .. الي بدو يتجوز يتجوز .. انا لسه صغيرة .. عمري بس 23 سنه ، لا تحسسوني اني عانس او عالة عليكون .. اتركونا نتهنى بحياتنا خلص .. ????

بكل قوة كنت احكي هالكلماتو اتخبى بعدين لامسح دموعي لحالي .. و حاول اتصل على محمود و كالعادة ما يجاوب ..

بتاريخ ( 1/ حزيران / 2010 )
اجا محمود .. اخد اجازة و نزل !!! ..
كانت الدنيا مو واسعتني .. ??
اشتئت لعيونو لريحتو لصوتو .. اشتئت شوفو بالحارة و بكل مكان .. ????

نطرت يجي يزورنا ..
يوم و يومين و التالت .. و محمود عم يزور الاهل و الاقارب و ما داس بيتنا .. لا بصفتنا بيت حماه و لا بيت خالتو .. ????

و انكسرت .. ??

صار الكل يطبطب علي و يقلولي بسيطه ..
هون شلحت المحبس من ايدي و حطيتو عالطاولة قدام الكل ..

يافا : هههه لك عادي .. انا مو مهتمة .. خلص يبدو ما في نصيب ..

كنت بدي لملم باقي كرامتي .. بس بدل ما لملمها تبعثرت ..
حطيت ايدي على وشي و هرو دموعي و صرت ابكي من قلب محروق ..??

لفتني امي لصدرها و صرخت بحضنها (( انا شو عملتلو ليعمل فيني هيك)) … والله ما عملتلو شي !!!

لمعت الدمعه بعين ابي .. و طلع من الغرفه ليخبيها على بنتو الي دبلت قدام عيونو و مرقو ايام عمرها عالسكت ..??

بعد كم يوم رن هاتف البيت .. كنت بالمطبخ

نشفت ايدي و رحت لرد ..

يافا : الو ؟

محمود : الو ؟

يافا : مين معي ؟

محمود : شو ما عرفتيني ؟

طبقت الهاتف و فكرت حدا عم يتسلى .. بس رجف جسمي ما بعرف ليش .. كأني شبهت عالصوت ..

رجع رن و رجعت رديت و ما حكيت

محمود : يافا ما عرفتيني ؟

يافا : محمووود !!

سلم علي و قلي انو اشتقلي كتير و بدو يزورنا .. ما كنت عرفانه شو احكي ..
سكرت الخط و خبرت اهلي و قالو على خير ان شاء الله ..

خبرت انو جاب رقم سوري و ما دئلي منو ..

تاخرت الزيارة الي وعدني فيها .. و نشفت المي بيناتنا .. و ما ضل الا الوجع ..??

خبرني ابي انو هالموضوع لازم يتسكر .. و ماقدرت احكي و لا حرف .. ضليت ساكته …

ليلة ( 12/ حزيران / 2010 )
الساعه 12 نص الليل ..
فرح عم تحكي مع خطيبها ليحددو موعد عرسهن هالفترة .. ????

و انا عيوني غلبهن النوم بس لسه عم اسمع ضحكة فرح ..

اضوية البيت مطفية و عتمه كتير .. و الكل نايمين ومافي صوت ..

دق باب البيت بقوة و بسرعه كتير ..
قمت من تختي و انا مرعوبة ..

يافا : بسم الله الرحمن الرحيم شووفيي????

فرح : ما… ما… ما بعرف??

فتحنا باب الغرفة و ركضنا لقينا ابي طالع من غرفتو و صرخ