الجزء الخامس#قد_حان_قطافها
#بقلم_جمايكا_أحمد
#الجزءالخامس
الجزء الخامس..

زاهر :- ماحد عم يفتح

عبود :- من شوي كنت احكي معها.. بتكون نامت المخلوقة

زاهر :- لازم تفتح وترد عليه

ابو رامي :- دق منيح ع الباب

زاهر : في كاميرات برا البناية

عبود :- اي في

زاهر :- مين بكون صاحبها وين فينا نلاقيه اكيد بكون في تسجيل

عبود :- طيب رح شوف رقمو وبجوز مايرد هلق صار الوقت تقريبا ليل

ابو رامي :- دقلو بسرعة

جنة :- العما ممكن الكاميرا تكشفنا

هادية :- الله يكسرك ياعبود ع هالعملة ما اوسخك المصيبة اذا صاحب البناية فتح الكاميرا وشافك معي

جنة :_ دخيلك شو اعمل

هادية :- لازم نبعدهن بالشرطة هلق لنلاقي شي طريقة طالعك من البيت

جنة :- وبلكي الشرطة فاتت فتشت هون

هادية :- العما هاد ما حسبت حسابو.. اسمعي رح خبيكي بالسدة فوق صحيح كلا كراكيب بس حاولي تخبي حالك بين الاغراض وبحيث ما تبيني تمام

جنة :- كيف رح اطلع لفوق..

هادية :- انا بساعدك يالا ع السريع قبل ليفتحو الباب وقبل لتجي الشرطة..

جنة :- هادية بترجاكي

هادية، :- لا تخافي ع مهلك اطلعي

جنة :- كلا جرادين

هادية :- بنتي حاولي خبي حالك مؤقت

جنة :- تمام هيك..

هادية :- يالا رح دق للشرطة.. حاولي ماتعملي صوت.. الووو مرحبا سيدي انا هادية العباس ساكن بعمارات الجازي بالطابق الثالث.. من دقايق لهلق في عالم عم ادق على بابي واغراب وانا مابعرفهن ووجوهن كانهن عصابة دخيلك انا ست وحدانية ومالي حد غير الله ومن ثم انتو.. ماقدرانة افتح الباب .. اي هني ع الباب مابعرف شو بدهن.. لا تتاخروا لا تتاخروا.. اي مارح افتح الباب اكيد بس انا خايفة يكسرووه..

...

جنة :- هادية

هادية:- شبك.. دقيت ع الشرطة لا تنادي عليه

جنة :1 هادية عم انزف

هادية :- شو هالحكي

جنة:- ومعي اوجاع الدني كلا

هادية :- عم تنزفي ياويلي ع قلبي اكلتي رعبة مرتبة حاولي تكمشي حالك ولا اطالعي صوت هاي الشرطة شكلا صارت تحت..

..

الشرطة :- مين انتو

زاهر :- نحنا

عبود :- انا ساكن فوق وهاد اخي وخالي.. مرت اخي اجت لعنا زيارة هون وفجاة اختفت عم نشوف بالكاميرات كانت الست يلي تحت هي يلي حاكيه معها ومن بعدها نزلت معها عم اندقلا لنسالها ماعم ترد

الشرطة :- افتحي

زاهر : شفتا طلعت بالبيت انا كنت متاكد

هادية :- اي سيدي

زاهر :- وينا مرتي

هادية :- مين مرتك مين انتو وشو بدكن مني باخر هالليل

ابو رامي :- بنتي يلي كنتي من كم يوم عم تحكي معها.. شفتك بكاميرا تبعت البيت

هادية :- انا بحكي مع كل الجيران شو بعرفني مين بنتك ومين مرتك.. انا يلي حكيت معها هي مرت الاخ هاد ( عبود) وسالتني وينو قلتا ترك البيت من كم يوم والمخلوقة راحت بحال سبيلهاا..

الشرطي :- طيب تعو ع المخفر اعملو الاجراءات هونيك وبنسمع اقوالكن..

عبود :- ليكو صاحب البيت اجا.. استاذ رباح عنا قصة وبدك تحلها..

استاذ رباح :- اتصالكن قلقني قلت في شي.. خير سيدي في شي بالبناية

الشرطي :- هادول مستأجرين عندك

استاذ رباح :- اي الاخ عبود والست هادية بس هادول مابعرفهن..

عبود :- هاد اخي وخالي

استاذ رباح :- اتشرفنا بس في شي صاير شي انسة هادية

هادية :- والله علمي علمك عم يقولوا ضايعة مرتو لهاد وانا ماني متذكرة مين بتكون وكل يلي حكيت معها مرة وحدة او مرتين ومابعرف شو قصتهن عم يدقوا اخر الليل عليه رعبوني..

زاهر :- بدي نشوف كاميرات البناية

استاذ رباح :- اي بنشوفها بس هاي كل اسبوع الكاميرا بتمحي القديم من حالها..

زاهر :- اي ماصرلا مرتي اسبوع بجوز

استاذ رباح :- مع اني ماني فاهم شي بس اي شرفوا ع المكتب تحت لنفتحها..

الشرطي :- مابصير نفتح كاميرا الا اول شي نسمع اقوالهن ومين هي الست يلي ضايعة.. ضروري نفتح ملف باللي عم يصير..

استاذ رباح :- اي هو هاد الصح..

زاهر :- بس ياسيدي مافي وقت

الشرطي:- عمي هاي اجراءات وضروري ناخد هوياتكن ونسمع الاقوال.. اتفضلو معي..

هادية :- ولازم اجي انا ياسيدي

الشرطي :- اي اكيد اتفضلو معنا اذا بتريدو

زاهر :- ( بهمس بيحكي مع عبود..
اذا فتحو ملفي وشافو عندي سوابق بدي اقتلك ع ايدي اطلع دبرها..

عبود :- سيدي انا جاي احط الاقوال واخي بدو يضل هون بجوز تجي لهون فجاة..

ابو رامي :- انا بقول هيك انا ابوها وبحط اقوالي

الشرطي :- من الافضل يجي كمان زوجها

ابو رامي :- انا بجي بالاول ومن اخلص بجي مكانو وهو بقدم اقوالو

الشرطي :- طيب اتفضلو

هادية :- ماشي لكان انا رح احط ملايتي واجي..عن اذنكم..

...

في الداخل.. وبصوت خفيف..

هادية :- جنننة.. ججنة..

جنة :- عم موت عم موت

هادية :- يالطيف شو هاد عم تنزفي وصارت تحتك بركة دم

جنة :- ماقدرانة هادية

هادية :- شو رح اعمل انا انا لازم روح هلق للشرطة وهاد زاهر رح يضل بالبناية ومافيني خرجك ابدا وبدهن يراقبوا الكاميرات بدي شوف طريقة اطالعك فيها.. المهم انتي انزلي تعي اساعدك تعي
#زوجتي_حورية_من_جهنم
#بقلم_جمايكا_أحمد
Telegram: @rwayate
الجزء الاول..

الاطباق بأماكنها على السفرة ..والعشا ساخن..وجنب الاكل كنت تاركة شمعة مخبيتا من اخر عيد زواج لالنا قبل 6 سنين..بناتي الثلاثة نامو ..طفيت النور عليهن وقفلت باب غرفتن..بعدهن صغار ليشوفوا هيك شي..كنت حابة احتفل بيوم بدون Telegram: @rwayateمناسبة لاعيد ايام بلشت تنطفي او بالاحرى ماتت .. ..ومحيها الزمن..10 سنين كفيلة لانها تنسيني حالي..وانو نور بعدا صبية دفنت حالا بحياة عائلية..نسيت كتبها وشغلا ورفقاتا..همها الاول والاخير ارضاء زوجها..بيت نضيف اطفال مربايين..وغدا جاهز ..وتياب لونا حمرا فوق السرير..غير الرسميات والعادات والتقاليد العائلية..زيارتي لرفيقة لالي قديمة هاداك اليوم خلاني عيد كل حسباتي..مريم وزوجها الرومانسي ودلالو لالها..
رغم انو هي مثلي عندها اطفال حتى هي اطفالا اكثر مني..بيتا الانيق ..الخدامة يلي تحت رجليا..زوجها المدلل ..كلمات الغزل..الشموع بكل مكان..علب الهدايا الفارغة يلي كانت متروكة على باب الشقة من ضمن النفايات..كل هالشغلات خلتني غصب عني اسألا .

نور :- مريم هو زوجك بعدو بحبك .

مريم :- دخلك هاد سؤال بنسأل

نور :- لاتواخذيني

مريم :- مو هيك بس قصدي اكيد ..ما انتي شايفة ..اوعي تفكري هالشي بس مقابيلك لا والله..صح ما اتزوجنا مثلك عن حب..بس هو وانا بنينا حب بحياتو مارح يفشل..

نور :- الله يخليكن لبعض بصراحة مابعرف شو قلك خايفة تقولي عني حسودة..

مريم :- نور انا حاسة فيكي حبيبتي ..امك يلي بعتتلي رقمك..شفتا مرة بالسوق وسألتا عنك واصرت اجي جيبك لعندي تشربي فنجان قهوة..نور حبيبتي..الحياة مو بس عطاء..الحياة بدها مقابل..

نور :- امي قالتلك كل شي.

مريم :- اي طبعا قالت دافنة حالا ببيتا..وتقولي ماعم تشوف شي غير زوجا..

نور :- بس هالقصة مو هيك هو كمان بيتعب وبيشتغل كرمال جيب لالنا قوت هالايام

مريم :- حبيبتي هاد واجبو..يجيب لبيتو ..

نور :- طيب شو اعمل ماهو عندو ديون ودائما عم يشكي وبخجل اطلب منو بخاف يقلي ماعم تحسي فيني ..
Telegram: @rwayate
مريم :- سؤال جوزك قديش دخلو بالشهر..

نور :-1000دولار

مريم :- حلو ايجار بيتك كام

نور :- 150 دولار

مريم :- قديش بتصرفي بالبيت مصاريف ..

نور :- شي 250 دولار بالشهر ..

مريم :- وباقي المصاري

نور :- مابشوف شي..بقلي سد ديونوا..واوقات بقلي امو بحاجة مصاري ببعتلا..واختو بتدرس بالجامعة عم يساعدها

مريم :- لاتقليلي اختو عله المتزوجة

نور :- اي هي

مريم :- عم يدرس اختو المتزوجة ..وانتي مرتوا ماعم يقبل يدرسك..شلون قبلاني بهيك عيشة..

نور :- مابعرف..يمكن هالشي اللي عم اعملو عم يحافظلي ع بيتي

مريم :- شو يلي عم يحافظلك ع بيتك انك تكوني بس خدامة لالو ولاولادو..

نور :- لاء مو هيك بس قصدي كون مطيعة قوم بواجباتي ..

مريم :- وحقوقك

نور :- ها..مثل شو

مريم :- مابتعرفي حقوقك مثل شو..كم مرة بيعزمك بالشهر على شي مطعم..

نور :- انا ما بطلب بعدين بقلو اكل البيت صحي اكثر..
Telegram: @rwayate
مريم :- انتي..طيب كم مرة اشترى لالك تياب جديدة..

نور :- مممم بشتري لبناتي بالمصاري..

مريم :- على فكرة انتي السبب بلي فيه انتي يلي سمحتي لحالك تصلي لهيك مرحلة..

نور :- يمكن بخاف من كثر مشاكلي يمل ويصير بدو يتركني ليتزوج غيري او يحب غيري..

مريم :- شو تفضلتي قلتي يامامي اللي بدو يخون مابنطر شي فهماني عليه..سؤال انتي شو بتعملي من تتقابلو ع فراشكن..يعني معلش شلون بيطلبك..

نور :- ممم مثل اي اتنين بلاقيني لابسة اوقات بيعطيني حقي واوقات بكون تعبان

مريم :- بلاقيكي لابسة..يعني هو مابطلبك

نور :- ولا مرة ..
Telegram: @rwayate
مريم :- قلتيلي ولا مرة..ومن يلاقيكي لابسة ويكون تعبان شو بقلك يعني ..شو تصرفوا..

نور :- مابقول شي..بس كلمة ايوه شي حلو..شلون الاولاد اليوم او شو عملتي اليوم..

مريم :- اي

نور :- بجاوبوا بقلي اعمليلي مساج تعبان..وبلاقيه نام وتركني..

مريم :- مابتحسي بكسرة نفس ..انا لو يكون جوزي عاملها فيني لاطبق الدني ع راسو..

نور :- بلا ..بزعل خاصة بكون شي ساعة قدام المراي لاجهز حالي..قبل ليجي ..بس شو بدي اعل عادي اتعودت..

مريم :- هه وسؤال اخر مرة متى جبلك هدية..

نور :- اخر مرة من شي 7 سنين ..من جبت بنتي هديل بيوم ميلادي ..اولدتا يوم ميلادي..فجبلي سلسلة هدية..

مريم :- ومن بعدا مافي شي..

نور :- لاء..بعدا جبت بنتي سمر ..عم حسو تغير لاني ماجبت صبي لالو..

مريم :- هو قلك هالحكي

نور :- لاء بس عم حس..لدرجة مابحب يقولوا ابو لمى..يعني دائما بقول لرفقاتو انو هو ابو المجد..

مريم :- ممم عم تفكري تحملي وتجيبي ولد رابع

نور :- اي بس هو بقلي لاء مو هلاء بس ليتحسن وضعو ..
#سنيوريتا
#بقلم_جمايكا_أحمد
@rwayate
الجزء الاول..السادس والعشرون انتهت..

شوية ادوات نحاس واطباق مكسورة ..وفراش اكلهن العتة..وبيت لابيقي من برد ولا من حر ..مافيو غرف اشبه بالكوخ. هاد يلي قدروا الناس يساعدونا لنأوى فيه...واطفال صغار حوالين امي العجوز..يلي عم تروي قصص وحكايات الاميرات.. يمكن هاد الشي الوحيد يلي بقدر يسعدها بعد مافقدت نظرها بحرب الخليج.. مو بس هيك حكايتنا بلشت .من كنت صغيرة بعدني مولودة صرلي شهرين. بعد ماقررت زيارة خالي المصاب...تركتني امي مع عمتي كوثر ..واصرت تروح تطمن على خالي. هي وابي واخواتي عائد وعبد الله يلي مابنعرف عنهن شي..انفقدوا من السيارة وقت نزلت القذيفة عليهن شي بقولوا احتمال يكون اجسادهن اتجزئت ومابقي منهن شي..وشي بقول انو سحبتهن وحوش الليالي..وهاد كلو بعد مانقلو حالة امي وابي للثلاجات..واعلان خبر موتهن. بس هالشي كان كلو قدر ومكتوب وقت سمعو بغرفة الثلاجات ..ضربات امي ع الباب ..وقتها عرفوا انو بعدا عايشة ..حالتها كانت يوم عن يوم تتحسن وبعدها فقدت النظر..عمتي كوثر بهاي الفترة كانت تعتني فيني..بس بيوم تركتني جنب امي بسرير المشفى وهي كمان اختفت شي بقولوا شافوها بإيران وشي بقولوا شافوها بالكويت ..وماحد بيعرف عنها شي..بقيت بالمشفى معي امي تحت عناية الممرضات لوقت ما والدتي تحسنت وقدرت تعتني فيني رغم انها كانت فاقدة النظر..ومرقت الايام ووعيت على حالي وانا بهاد البيت يلي عايش ع مساعدة الناس ..طبق اكل من هون شوية تياب من هون ..وكنا نمشي حالنا انا وامي..وكبرت فينا الايام وامي من همها عمر بعدو صغير خرفنت وصابا زهايمر..وكل اعتقادا انو عبد وعائد هني يلي حواليها هلاء عم تحكيلن القصص وانا عبارة عن مخدة بحضنا عم تغنيلي..زينب هو اسم امي..وانا بتول..حكاية اسم سنيوريتا رح اقلكن اياها بين السطور..

بتول ..بشتغل بتبيض انواني النحاس..بجوب البيوت ..لاحسن جيب قوت يومي..شفت وحوش كثير واتحملت عذاب كتير ..كرمال احسن اخر هاليوم جيب دوا امي المسكينة..ماكنت بعرف بالدني الا هي وحكاياتا يلي كانت تحكيها لاولاد الحارة.. كنت اغفى على الحيط وانا عم احلم كون شي مرة اميرة من اميرات قصصها او شي ملكة او حتى خادمة بقصر..بس حظي كان ع شوية ثياب بالية ريحتهن من صدا الاواني بتوجع القلب..ورجلين ع طول حافيين واصابع متومرمين من حر الرمل وبرد الثلج.. ..كنت شوف الاحذية ببتارين المحلات واشتهي البس وحدة..كنت احلم واحلامي كانت بسيطة..

زينب :- عبد عبد

بتول :- امي هلاء بيجي

زينب :- لك كوثر انتبهي ع البنت..

(( رغم انها ربتني ..بس بعد الصدمة هي بتعتقد اني كوثر اخت ابي..وع طول عم تسأل عن عبد وعائد..يلي ع حسب الكلام يلي عرفتو من الناس ماتو او اختفو ..
كنت ع طول اركض وراها بالشوارع لاحسن احميها من شي يأذيها ماكانت بتعرف شو عم تعمل غير انها تلحق الاطفال الصغار وتاخدهن معها باعتقادها اخواتي.. ماكانت تشوف شي ع احساسها وصوت الاطفال تركض ..حالا كان يوجع القلب بس ماكان بإيدي شي اعملو..احيانا بس روح اشتغل اربط رجليها بالباب..واجي لاقي الدم عم ينزف منها .. هالشي كان يعذبني عليها ..ماكان فيني اعمل شي احسن احميها فيه اذا بدي ابقى بالبيت ..مارح احسن جيب اكل يوما ودواها..واذا بدي اتركا رح اجي لاقيها ع هاد الحال..يا اما بالشوارع يا اما اذية حالا..

سهاد :- بتوووول بتووول..شو جابك هون هاي منطقتي .

بتول :- انا بدي

سهاد :- اذا مامشيتي من هون رح نادي ع اخي ليضربك..

بتول :- بس اسمعيني انا ماجاي اشتغل تبيض هون..

سهاد :- لكان شو جاي تعملي..

بتول :- بدي اغسل سيارات..

سهاد:- اها شغل جديد

بتول:- لاء بس ماعاد بالحارة حد بدو بيض لالو نحاس الكل استغنى عن هالشي ..

سهاد :- وقديش بتكسبي

بتول :- يلي في النصيب عن اذنك..

(( خرقة وشوية صابون ..ومن سيارة لسيارة عم اركض ..شي بيصرخ عليه لاني عطلت سيروا وشي ماعم يعطيني تعبي..وشي كان يكبلي المصاري ويروح..بس كل هالشي كان يهون كرمال شوي دوا لامي..كانت هاديك الايام شهور برد وثلج ..بعدني متذكرا..

...ياغبية لاتمسحي ماحد طلب منك..

...مامعي فراطة الله معك..

بتول :- لو سمحتي لاتصوريني..

.. رح صورك كرمال يشوفوا عمالة الاطفال لوين..

سهاد :- بعدك مارجعتي ع البيت..

بتول :- هلاء بصير شغل كثير

سهاد :- بس كثير برد..وماحد رح يوقف بالمطر يغسل سيارتوا 😂.

بتول :- اها

سهاد :- وين كندرتك..يلي لقيتها بحاوية البلدية

بتول :-انقطعت مامشي حالا ..حاولت خيطا بس مازبطت..

سهاد :- تعي بدي اعطيكي وحدة..

بتول :- من وين..

سهاد :- هلاء صلاة ظهر ..والنسوان عند المسجد بيتركوا جزمن..تعي شوفي وحدة..

بتول :- بس لاء مابدي بخاف حرام..

سهاد :- نحنا فقرا وربنا بسامحنا

بتول :- بس بلا يكشفونا

سهاد ؛- شايفة هاديك ..اكيد ع مقاسك .رح يبلشو بالصلاة وانتي خديها واهربي..

بتول:- بخاف..

سهاد :- ليكي روحي هلاء ..بسرعة بسرعة
#قاصرات_الطرف
#بقلم_جمايكا_أحمد

الجزء الثاني::::
Telegram:@rwayate
في اليوم التالي ..كنا واقفين منتظرين باص النقل..انا وخالتو ام حسن ..كنت بعرف واحساسي عالي اني يلي بعملو مجرد فضول..وصل الباص وانطلقنا كانت المسافة طويلة حسيت بالارهاق والتعب غفيت الطريق كلو لعند ماوصلنا..نزلنا استقبلتنا صديقتها وقضينا يوم وانتهى اللقاء للاسف بدون ما اشوف الاطفال..زاد فضولي اكثر من بعد ما ذكرتلي رفيقة ام حسن انو الاطفال مابيشبهو امهن وخاصة انو الاب والام لون بشرتن حنطية والاطفال بشرتن بيضة ..وانا زوجي بشرتو حنطية مرت الايام وكانو الوجع بلش يحيي من جديد فيني ماتركت قروب او موقع الا كنت فوت افتش فيه عن حسابات السورين في اوروبا حتي المنظمات فيها سألت حطيت صور اولادي بالقروبات لعلى وعسى يكون حد شافن للاسف لا من مجيب.. استغرقت بهاي الحالة اشهر ..لعند ماقررنا انا وابي نترك المنطقة ونستأجر بيت تاني بمنطقة ثانية.. التحقت بمؤسسة اوربية لاعادة تأهيل المتضررين من الحرب كانت بتشمل صغار وكبار واطفال وشباب بعمر الورد..
Telegram:@rwayate
مرحبا يا انسة بعتذر على التطفل فيني اقعد احكي معك،،

مروة :* اي اكيد بس مين حضرتك

انا سيزار
مروة :- اهلا وسهلا اخ سيزار بشو فيني فيدك

سيزار:- انتي سورية

مروة :* اي

سيزار :- وانا كمان ..من وين بسوريا

مروة :* من الغوطة

سيزار :- اتشرفت فيكي وانا من الساحل

مروة :* اهلا وسهلا
سيزار:- فقدت ايدي بالحرب متل ما انتي شايفة

مروة :- وانا متل ما انت شايف .. .

سيزار :* الله يكون بالعون بس برافووو عليكي انك بعد مصممة على عزيمتك لتبقي عل طول صامدة رغم الصعاب يلي عم تواجيها

مروة :- الحمدلله

سيزار:- كأني متطفل زيادة عليكي

مروة :- لا ابدا

سيزار :- عندي سؤال اخير

مروة :- اتفضل

سيزار :- انتي مرتبطة

مروة :- مم اي

سيزار :- الله يوفقك

مروة :- شكرا لالك

( هاد كان اللقا الاول مع سيزار كانت بدايتو فضولية معي وخاصة بطرحو للاسئلة الخاصة.، مر الاسبوع الاول والثاني والثالث ونظرات سيزار لالي كان فيها احاديث طويلة..

مروة :- فيني اعرف شبك وليش مسلط نظراتك لالي
Telegram:@rwayate
سيزار :- انا

مروة :- اي انت من هاداك اليوم وانت عم تراقب تحركاتي وعن تلحقني من مكان لمكان

سيزار :- ليش عن تكذبي عليه

مروة :- بشو كذبت عليكي اساسا شو حكيت معك لاكذب عليك

سيزار :- انك مرتبطة

مروة :- وهيدا الشي بشو بخصك او بهمك

سيزار :- سالت الاسستن فوق قالت لاء مانك مرتبطة وانت عايشة مع بيك

مروة :- لا اله الا الله هيدا الشي مو اختصاصك

سيزار :- اذا ازعجتك بعتذر

مروة :-،مابدي تعتذر بس اتركني بحالي

سيزار :- ممممم

مروة :- عن اذنك

(( كان شخص كتير مصمم ليحقق يلي عم يسعى وراه .. حاول معي مرة واثنين وعشرة وكانت ردة الفعل وحدة مابتتغير ..لعند ما اجا اليوم وشفتو انسان تاني انسان منهار عم يبكي بحرقة قدام كل يلي كانو متواجدين ..قربت باتجاهو لاعرف شو سبب الحزن والبكي يلي مسيطر عليه وليه عم يحاول يأذي نفسوو..

سيزار :- ااااااااخ لك راح اخي ررراح اخدتو الحرب مني ريتن اخدو عيوني ولا اخدوووه ياربي رجعووني بدي شووفو..

مروة :- شبو
Telegram:@rwayate
..اخوه استشهد بالحرب دقو اتصال عليه خبروه وهو هلق تحت الصدمة

مروة :- الله يكون بعونو

(( بقي يبقي لفترات طويلة وماحد كان قدران يساعدو او يساندو فعلا صعبا جابو لالو اخصائيين نفسييين ليساعدوه ويخففو عنو لكن هالشي ماكان سهل اعطوه مهدء ومن بعد ماراح مفعولو رجع يهستر ويضرب بحالو بالحيطان والارض

مروة :- لك حاجي خلص..

...مروة شبك اتركيه الله يعينوو

مروة :- مانو لحالو خسر كلنا خسرنا اهلنا ورفقاتنا بالحرب هاي ..عم يبكي مثل الاطفال..

مروة الله يعينو كلنا مرينا بهيك شي

مروة :- اي مرينا

سيزار :- قلبك من شو انتي ..لك ارحميني واسكتي
Telegram:@rwayate
مروة :- قلبي متحطم..ومافي الا قدرة رب العالمين قادرة تجبرو..انت انسان فقدت شخص واحد انا من كل عيلتي مابقي الا ابي..انا واخواتي الاتنين واخواتي التلاتة استشهدو..انا فاقدة فاقدة اولادي ومابعرف هني عايشين ولا ميتين ولا بأي ارض بعدن موجدين..فاقدة رجليي الاثنين،،بجي هون بوقف ع ركبي علي حديدتين عم حاول اتاقلم انهن رجليه وبرجع ع البيت بتركهن جنب سريري لاعيش كوابيس الحرب من تاني...اي كلنا مجروحين وموجوعين وقلوبنا عم تنزف بس وجعنا بعدو ماطاب ولا برد ..

..