#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزءالثاي_عشر
_فتحت عيوني وطلعت حواليي...بالبداية ما ادركت انا وين....غمضت عيوني ورجعت فتحتهن....عقلي وقف
انا بغرفتي ببيت اهلي!!!
شوجابني لهون....معقول كون عم احلم!!!!
تجلست وفركت عيوني....انا فعلا ببيت اهلي!!
ركدت عالشباك....حديقة البيت متل ماهيه
في كم شب حرس عالباب
انا كيف اجيت لهون!!!
بهاللحظة انفتح باب الغرفة دخلت عليي مرت اخي الكبير فهد_
ثريا:نور البيت بنت حمايي
شغف:(بارتباك)انا....انا شو جابني لهون!!!
ثريا:اخواتك بالليل جابوكي وانتي نايمة
شغف:بس انا ماحسيت!!!
ثريا:مابعرف....عكلن...بعتني فهد لاعطيكي هي تلبسيها
_مدتلي عباية طويلة ولونها اسود_
ثريا:استري حالك اخواتك بدهن يحكو معك
_طلعت بحالي...لساتني بروب النوم القصير..اخدتها و لبستها_
شغف:شو بدهن يعملو؟رح يقتلوني!
ثريا:مابعرف شي شغف...بعرف انهم معصبين كتير
شغف:ثريا....ببوس ايدك....انتي بمقام اختي...ساعديني اتصل بجواد يساعدني
ثريا:مابقدر....والله فهد بيطلقني
شغف:بعرف انو اخواتي نيتهن قتلي(تبكي)بس انا مابدي موت....انا.....انا عشت حياتي بالمرار....ماعرفت طعم الهنا الا مبارح....لسا مافرحت...ببوس ايدك...ببوس رجلك
بدي حاكي جواد!!!!!
ثريا:ليش وائل وينه!
شغف:وائل طلع واحد واطي...تخلى عني بالوقت اللي كنت بأمس حاجتي اله
ثريا:شو رجع جواد عحياتك!!!!
شغف:قصة طويلة....خليني اتصل فيه بترجاكي
ثريا:اسفة يابنت حمايي...مابقدر
_طلعت ثريا من عندي و صرت ابكي...مابعرف كيف بدي اوصل لجواد...بقيت كم ساعة لوحدي....وبعد العصر انفتح الباب و دخل لعندي شب اول مرة بشوفو..كان بأول العشرين شبهتو كتير لأخي حسن_
شغف:مين انت!!!
مصعب:شبكي عمتي ماتزكرتيني....انا مصعب!
شغف:مصعب!!!!!.....تؤبرني ياعمتي...كبران..وصاير شب تعال لحضن عمتك تؤبرني
_حضنتو وشميت ريحتو من كل قلبي_
شغف:لك انت الحنون.....ابن الحنون...وينو ابوك؟ماسأل عني؟
مصعب:ابي الله يرحمو
شغف:حسن مات!!!....ليش؟وكيف!!
مصعب:الامن كانو عاملين كمين و ابي مات و تصاوبو ولاد عمي فهد...هالحكي من اكتر من سنتين...مابتعرفي عمتي؟
شغف:لا....مابعرف!
_اندق الباب وفاتت ثريا_
ثريا:اخواتك عم يستنوكي....انزلي
مصعب:عمتي لاتخافي...انا معك...ابي الله يرحمه وصاني فيكي قبل مايموت وقلي انك بريئة!
_____
_قبل 6 سنوات_
حسن:يابي بلاها هالجازة....باخد اختي وبحطا ببيتي ليجي نصيبها!....البنت صغيرة و بريئة!
فهد:حجي لاترد هاد حسن قلبو رقيق زيادة....بنتك غلطانة وبشهادة الدكتورة!
حسن:ابي.....لوكانت غلطانة حرام ترميها هالرمية...خليها عندي انا بحويها وسعرها بسعر بناتي....وبس يجي نصيبها انا بزوجها...بس لاتعملو فيها هيك...شغف بريئة!
ابو فهد:يا حسن الرجال مالازم يكون قلبه رقيق متلك
اختك غلطت ولازم تاخد جزاء غلطها....تحمد ربها انو ماقتلناها رح تتزوج مهندس وابن عالم وناس....سكرو عالسيرة! انا قلت كلامي!!!
________
فهد:اهلا وسهلا بالمدللة!!!.......اهلا وسهلا بالفاجرة!!!!!
_قرب مني فهد وطبع على وجهي كف متل النار! نزلت راسي ومسكت دموعي بصعوبة_
فهد:هاد منظر بتجي فيه عبيت اهلك!!!!تفه عليكي
شغف:انتو خطفتوني متل الحرامية!!!
فهد:و الك عين تحكي !!!! الك عين تردي جواب!
_رفع ايدو ليرجع يضربني مسكتها و وقفته وحاكيته بتحدي_
شغف:اوعك تجرب تضربني.....اوعك!!!!!!
فهد:خوفتينا!!!!وشو رح تعملي!!!
شغف:زوجي ضابط قد الدنيا....والله بخرب الدنيا عراسك!
فهد:عم تتحامي بجوزك على اخواتك يا كلبة!!!!
شغف:انتو مالكن اخواتي!!!! انتو بعتوني ببلاش.....(عليت صوتي)لفقتولي تهمة و اتفقتو مع دكتورة بنت حرام!!!! ليش!!!!!!!!(صرخت)لك لييييييييييش!!!!!!!!!
مشان حصتي بميراث ابي!!!!!!!!لك مشان شوووو
ما نحنا ولاد عشيرة و فيكن تحرموني من ميراثي ببساطة!!!!!! هلأ بدي افهم ليش هيك عملتو فيني!!!!!!!
فهد:انتي كان لازم تنقتلي!....كان لازم مصيرك يكون متل مصير بنت عمك!!!
شغف:بنت عمي الي شربتو من دمها!..لانها هربت منكم و من ابن خالها!! كان لازم موت مو هيك!!!!
فهد(صرخ)اي...كل بنت بتطلع عن شور اهلها و اعراف عشيرتها لازم تموت!
شغف:ما حزرتو......البلد فيها قانون....والله لاخد حقي منكم واحد واحد
فهد:الضابط الي عم تتحامي فيه قتل اخوكي!!حسن....انقتل بسبب كمين عملو الضابط تبعك!!!
شغف:(فتحت عيوني بصدمة)انت شو عم تحكي!!!
فهد:ايي....وسأليه اذا بدك!...هو بيعرف مين قاتل!
شغف:(بلعت ريقي وتمالكت حالي )انتو تجار سلاح!!!!..حسن الله يرحمه كان واحد منكم و انقتل لانو مجرم وهربان!!!
فهد:هيك عم تحكي عأخوكي!!! اخوكي صار مجرم!!!
شغف:اي....تاجر السلاح مجرم و زوجي كان عم يطبق القانون!
فهد:والله لاشرب من دمك و دمو والله!!!
شريف(الاخ الاصغر):فهد.......طلاع منها اخي.....حاجتنا دم!
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزءالثاي_عشر
_فتحت عيوني وطلعت حواليي...بالبداية ما ادركت انا وين....غمضت عيوني ورجعت فتحتهن....عقلي وقف
انا بغرفتي ببيت اهلي!!!
شوجابني لهون....معقول كون عم احلم!!!!
تجلست وفركت عيوني....انا فعلا ببيت اهلي!!
ركدت عالشباك....حديقة البيت متل ماهيه
في كم شب حرس عالباب
انا كيف اجيت لهون!!!
بهاللحظة انفتح باب الغرفة دخلت عليي مرت اخي الكبير فهد_
ثريا:نور البيت بنت حمايي
شغف:(بارتباك)انا....انا شو جابني لهون!!!
ثريا:اخواتك بالليل جابوكي وانتي نايمة
شغف:بس انا ماحسيت!!!
ثريا:مابعرف....عكلن...بعتني فهد لاعطيكي هي تلبسيها
_مدتلي عباية طويلة ولونها اسود_
ثريا:استري حالك اخواتك بدهن يحكو معك
_طلعت بحالي...لساتني بروب النوم القصير..اخدتها و لبستها_
شغف:شو بدهن يعملو؟رح يقتلوني!
ثريا:مابعرف شي شغف...بعرف انهم معصبين كتير
شغف:ثريا....ببوس ايدك....انتي بمقام اختي...ساعديني اتصل بجواد يساعدني
ثريا:مابقدر....والله فهد بيطلقني
شغف:بعرف انو اخواتي نيتهن قتلي(تبكي)بس انا مابدي موت....انا.....انا عشت حياتي بالمرار....ماعرفت طعم الهنا الا مبارح....لسا مافرحت...ببوس ايدك...ببوس رجلك
بدي حاكي جواد!!!!!
ثريا:ليش وائل وينه!
شغف:وائل طلع واحد واطي...تخلى عني بالوقت اللي كنت بأمس حاجتي اله
ثريا:شو رجع جواد عحياتك!!!!
شغف:قصة طويلة....خليني اتصل فيه بترجاكي
ثريا:اسفة يابنت حمايي...مابقدر
_طلعت ثريا من عندي و صرت ابكي...مابعرف كيف بدي اوصل لجواد...بقيت كم ساعة لوحدي....وبعد العصر انفتح الباب و دخل لعندي شب اول مرة بشوفو..كان بأول العشرين شبهتو كتير لأخي حسن_
شغف:مين انت!!!
مصعب:شبكي عمتي ماتزكرتيني....انا مصعب!
شغف:مصعب!!!!!.....تؤبرني ياعمتي...كبران..وصاير شب تعال لحضن عمتك تؤبرني
_حضنتو وشميت ريحتو من كل قلبي_
شغف:لك انت الحنون.....ابن الحنون...وينو ابوك؟ماسأل عني؟
مصعب:ابي الله يرحمو
شغف:حسن مات!!!....ليش؟وكيف!!
مصعب:الامن كانو عاملين كمين و ابي مات و تصاوبو ولاد عمي فهد...هالحكي من اكتر من سنتين...مابتعرفي عمتي؟
شغف:لا....مابعرف!
_اندق الباب وفاتت ثريا_
ثريا:اخواتك عم يستنوكي....انزلي
مصعب:عمتي لاتخافي...انا معك...ابي الله يرحمه وصاني فيكي قبل مايموت وقلي انك بريئة!
_____
_قبل 6 سنوات_
حسن:يابي بلاها هالجازة....باخد اختي وبحطا ببيتي ليجي نصيبها!....البنت صغيرة و بريئة!
فهد:حجي لاترد هاد حسن قلبو رقيق زيادة....بنتك غلطانة وبشهادة الدكتورة!
حسن:ابي.....لوكانت غلطانة حرام ترميها هالرمية...خليها عندي انا بحويها وسعرها بسعر بناتي....وبس يجي نصيبها انا بزوجها...بس لاتعملو فيها هيك...شغف بريئة!
ابو فهد:يا حسن الرجال مالازم يكون قلبه رقيق متلك
اختك غلطت ولازم تاخد جزاء غلطها....تحمد ربها انو ماقتلناها رح تتزوج مهندس وابن عالم وناس....سكرو عالسيرة! انا قلت كلامي!!!
________
فهد:اهلا وسهلا بالمدللة!!!.......اهلا وسهلا بالفاجرة!!!!!
_قرب مني فهد وطبع على وجهي كف متل النار! نزلت راسي ومسكت دموعي بصعوبة_
فهد:هاد منظر بتجي فيه عبيت اهلك!!!!تفه عليكي
شغف:انتو خطفتوني متل الحرامية!!!
فهد:و الك عين تحكي !!!! الك عين تردي جواب!
_رفع ايدو ليرجع يضربني مسكتها و وقفته وحاكيته بتحدي_
شغف:اوعك تجرب تضربني.....اوعك!!!!!!
فهد:خوفتينا!!!!وشو رح تعملي!!!
شغف:زوجي ضابط قد الدنيا....والله بخرب الدنيا عراسك!
فهد:عم تتحامي بجوزك على اخواتك يا كلبة!!!!
شغف:انتو مالكن اخواتي!!!! انتو بعتوني ببلاش.....(عليت صوتي)لفقتولي تهمة و اتفقتو مع دكتورة بنت حرام!!!! ليش!!!!!!!!(صرخت)لك لييييييييييش!!!!!!!!!
مشان حصتي بميراث ابي!!!!!!!!لك مشان شوووو
ما نحنا ولاد عشيرة و فيكن تحرموني من ميراثي ببساطة!!!!!! هلأ بدي افهم ليش هيك عملتو فيني!!!!!!!
فهد:انتي كان لازم تنقتلي!....كان لازم مصيرك يكون متل مصير بنت عمك!!!
شغف:بنت عمي الي شربتو من دمها!..لانها هربت منكم و من ابن خالها!! كان لازم موت مو هيك!!!!
فهد(صرخ)اي...كل بنت بتطلع عن شور اهلها و اعراف عشيرتها لازم تموت!
شغف:ما حزرتو......البلد فيها قانون....والله لاخد حقي منكم واحد واحد
فهد:الضابط الي عم تتحامي فيه قتل اخوكي!!حسن....انقتل بسبب كمين عملو الضابط تبعك!!!
شغف:(فتحت عيوني بصدمة)انت شو عم تحكي!!!
فهد:ايي....وسأليه اذا بدك!...هو بيعرف مين قاتل!
شغف:(بلعت ريقي وتمالكت حالي )انتو تجار سلاح!!!!..حسن الله يرحمه كان واحد منكم و انقتل لانو مجرم وهربان!!!
فهد:هيك عم تحكي عأخوكي!!! اخوكي صار مجرم!!!
شغف:اي....تاجر السلاح مجرم و زوجي كان عم يطبق القانون!
فهد:والله لاشرب من دمك و دمو والله!!!
شريف(الاخ الاصغر):فهد.......طلاع منها اخي.....حاجتنا دم!