#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

_طلعت حياة السجن اصعب من ماكنت متخيلة...لاني على طول كنت شبه حياتي بالسجن...بس لا...طلع السجن و السجان اصعب بكتير...صرلي هون 25يوم تقريبا...كل يوم بيجي المحقق و بيسألني نفس الاسئلة
و بجاوب نفس الاجوبة....كل يوم عندي وجبة وحدة...وغالبا تكون بطاطا نص مسلوقة مع قطعة خبز بايت...و مسموح ادخل عالحمام مرة وحدة باليوم...اوقات ممكن يتغاضو و تصير مرة باليومين!
حاسة حالي على وشك الانهيار...عم اتماسك بصعوبة_

المحقق:في حدا بدو يشوفك

شغف(بلهفة):حدا؟؟!!!!!مين؟

المحقق:رح اسمحلو يدخل لعندك 10 دقايق بس...وتذكري انكن مراقبين لاتحاولي تلعبي شي لعبة

شغف(هزيت راسي):حاضر

_تحمست اعرف مين و بعد كم دقيقة سمعت صوت مفاتيح السجن...وظهر وائل ادامي...فرحت اني اخيرا شفت انسان بعرفو وبيعرفني...قمت من مكاني وركدت باتجاهو...بس ايدو سبقتني و وقفتني_

وائل:اذا سمحتي شغف

شغف:وائل....انت اكيد جاية تطالعني من هون مو هيك!

وائل:ليش في قوة بتقدر تطالعك؟مصدوم فيكي كتير ماعم صدق انو شغف مرتي البريئة يطلع منها كل هالشي!!!طلعتي مخباية بتيابك ياشغف

شغف:وائل....وائل!!!!!!شبك....معقول تصدق هالتهم الباطلة

وائل:لو تهمة...تهمتين...كان ممكن صدق...بس كل هالتهم هيك!!!! تبلي؟؟؟؟

شغف:والله العظيم....اقسملك بالله اني مابعرف شي!

وائل:لاتحلفي...القضية لابستك

شغف:لك ليش ماحدا عم يصدقني!!!!

وائل:لانو التهم لابستك لبس....طلعت روحي وبألف ويل لقدرت احصل على زيارة!!!!متخيلة اديش صعب اوصلك؟!
اديش انتي خطيرة معناها!!!!

شغف:(بصدمة)هلا انا صرت خطيرة؟!....شبك عم تحكي كأنك مابتعرفني....لك انا شغف مرتك!!!!!شبك وائل كأنو دماغك مغسووول!!!!

.وائل:..على كل الاحوال انا وكلتلك محامي كرمال العشرة الي بيناتنا و لاني بعرف انو مالك حدا....بس انا اسف لانو من بعد اليوم مابيناسبني تكون زوجتي مجرمة.

شغف:اها...ماببناسبك تكون مرتك مجرمة...لك لسا من كم يوم كنت قاتل حالك عليي!!!هلأ صرت مابناسبك!

وائل:..انا مهندس والي اسمي بالمجتمع....لهيك...انا جاية ارمي عليكي يمين الطلاق....لاني كمان مشيت بمعاملة طلاقك....شغف...انتي طالق...طالق...طالق....كفي لحالك انا مضطر انسحب من حياتك!

شغف(مصدومة)..........طلقتني؟هيك....بهالبساطة!

وائل:والله هاد الحاضر.....اذا طلعتي من السجن...روحي على بيتنا وعيشي فيه....لان هاد البيت مهرك مني وقت طلبتك من اهلك

شغف:(ابتسامة سخرية)هه...اي....يكتر خيرك...ماكنت متوقعة منك اكتر من هيك اصلا....واحد متلك شوممكن انطر منو!

المحقق:الزيارة انتهت!!!!

وائل:طيب...بالاذن

شغف:الله لايسامحك وائل......الله لايسامحك!!!!!

المحقق:تفضلي لنحكي ست شغف

_قعدت عالكرسي و حطيت ايديي عالطاولة وبدون شعور دموعي نزلو...انا بعرف انو وائل ندل...بس ماكنت متخيلة توصل ندالتو لهون...الطلاق الي صرلي سنين ناطرتو صار....بس بالوقت الغلط....بالوقت الي انا بأمس الحاجة لرجل يكون جنبي بس وائل فضل التنحي ليحافظ على اسمو!!! تركني حارب لوحدي لاثبت براءتي!!!!!!_

المحقق:شو؟؟!مابدك تعترفي وتريحي حالك وتريحينا

شغف:(بهدوء مصطنع)ماعندي شي اعترفلك فيه!

المحقق:زوجك شو كان بدو منك؟

شغف:(طلعت بالمحقق بلؤم)اجا يطلقني

المحقق:هون!!!!

شغف(رفعت كتافي):لقاها فرصة مناسبة

المحقق:ممتاز....اعترفي بالحسنى احسنلك...لاصفيلك زوج ولاحدا يسأل عنك....لانو انا صبري نفذ و عم فكر جرب معك الاسلوب التاني

شغف:هههههه(باستفزاز)تفضل جرب....بتضرب مرا؟؟

المحقق:طبعا بضرب...مجرمة متلك بتستاهلل الدبح

شغف:كلامك بيدل على عدم رجولتك و على شخصيتك الضعيفة و الهشة الي بتخليك تخاف و تضرب الناس
لو انك قوي ورجال كنت خليتني اعترف...بس انت مانك رجال لا مانك رجال!!!!!

المحقق(يصرخ)لك انتي بتعرفي مع مين عم تحكي وليك!!!!

شغف:مع شقفة حشرة!!!

المحقق:والله لالعن ابوكي يابنت الكلب!!!!

_تقصدت قلو هالكلام...كنت بحاجة طالع الي بقلبي من قهري و حزني.....قام وضربني كم ضربة بكل قوتو
كنت بين ايديه متل الخرقة....ومابكذب اذا بقول اني ماحسيت بالوجع....ولا حتى انيت من ضرباتو
لاني خلص....تدمرت من جوا...وماعاد يأثر فيني شي
متل مابيقولو كتر الوجع بيخدر
بعد مافرغ غضبو فيني تركني عالارض و طلع...و انا بقيت ملقوحة مابعرف اديش و الدم عم ينزل من تمي و انفي كنت غيب عن الوعي وارجع اوعى........مرق وقت طويل و انا هيك بنفس الوضعية....بعد يوم او تنين مابعرف اديش....اجا شخص...حملني و قومني غسلي وجهي و شعري ومسح اثار الدم عني و رجعني ع زنزانتي للاقي فيها سرير مددني عليه و غطاني و نمت كأني بسبات....لاصحى تاني يوم كأني كنت بغيبوبة....تذكرت الضرب و تذكرت اللي صار....جسمي كان مزرق....ويمكن انفي انرض...حسيت حالي مكسرة...جلست حالي و قعدت
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الخامس

جواد:اخوكي ايمن.....ريتا....و اخيرا وليس آخرا.....زوجك المحترم وائل

شغف:__

جواد:هدول الي ورطوكي!

_مخي وقف....والافكار تجمدت....كأن قطار وصدمني
كيف!!...كيف ممكن يكونو ريتا و وائل مشتركين بتوريطي!!!
جواد بقي ساكت وعم يتأملني كيف مصدومة والحكي ماعم يطلع معي_

جواد:مانك حابة تعرفي التفاصيل؟

شغف:(هزيت براسي)

جواد:كل شي كان محبوك من قبل اخوكي ايمن....المجرم المطلوب دوليا بتهمة ترويج المخدرات وتبييض الاموال والنصب والاحتيال و و و شي بيطول ذكره كتير
من 3 سنين تقريبا اسمه تعمم عالانتربول الدولي...يعني اقل تحرك كان رح ينمسك...عاش متخفي كل هالفترة و عم ينتقل من مكان لمكان تحت اسماء وهويات مزورة
بالاخر....قرر يهرب ثروتو وتتخبا هون مع اشخاص موثوقين عنده...بلش يرسم الخطة الي حضرتك رحتي ضحيتها....قدر يتواصل مع ريتا معاونة مدير البنك المجتهدة والشاطرة...و كون معها علاقة تحت مسمى الحب...شوي شوي حكالها قصة وهمية و انه ضحية عصابة و لازم ينقل امواله عالبلد حتى يتزوجو هون
و هيك خلاها تقنعك تعملي حساب بالبنك على اعتبار انك اختو وبيوثق فيكي.......

_دق الباب عنصر و فوت كاسة قهوة لجواد....ارتشف منها وشغل سيكارة كمان و طلع فيني مطولا....انا اللي مصدومة و عم حاول استوعب كلامه_

جواد:مزبوط هالكلام؟مو ريتا اقنعتك تعملي حساب بنك بالسر بدون علم وائل؟

شغف:(بحيرة و عدم استيعاب)صح.....اجت لعندي مرة
بعد ما صارت تمدح برسمي وشغلي

_بالماضي_

ريتا:صدقيني ياشغف لازم تعملي حساب بالبنك بتصيري بترسمي للناس وبتصمدي المصاري وبس توقفي على رجليكي بتطلقي من الافندي وبتخلصي بقا

شغف:بخاف....بلكي اكتشف يعني بكرا بكرا كل فترة بيجيني اشعار من البنك....كيف بدي خبي انا على وائل هيك شي!!

ريتا:وانا شو عم اعمل!ماتخافي انا بخلي اشعارات البنك عندي...وانا الي بحطلك المصاري و بسحبلك وقت بدك

شغف:ليش هي الشغلات مابدها حضور شخصي؟

ريتا:بسيطة....بتعمليلي وكالة خاصة...وقابلة للعزل وقت بدك و انا بتوكل بأمر حساب البنك بس

شغف:وكالة؟

ريتا:لك ايييي....رفيقي محامي بزبطها عندو ومنوقع عليها انا و انتي

شغف:امممممم

ريتا:صدقيني انا كل همي مصلحتك و بس انا بحبك وبدي شوفك مبسوطة بحياتك

شغف:طيب....بلشي بالوكالة

ريتا:هيك ها تسلملي عينك

_عودة للحاضر_

شغف:اقنعتني وعمت على عيوني.....كانت كل كم يوم تجبلي صور لارسمهن....وبعدين تخبرني انو الزباين طار عقلهن بالشغل وعم يدفعو اسعار منيحة...والمصاري فورا تحطلي ياهن بحسابي

_فجأة ضحك ضحكة طويلة و عالية لدرجة رجع الكرسي لورا اد ماضحك...وبعدين استمجع حاله و رجع يحكي بجدية_

جواد:هههههههههه...........على فكرة....هدول صور الزباين...رفيقتك كانت تجيبهن من الفيس وتخليكي ترسمي اشخاص هيه مابتعرفهن حتى....بس حتى توهمك انك عم تشتغلي وحسابك يبقى عم يخدمهن

شغف:هيه استغلت طيبتي واني وحيدة ومعزولة عن العالم الخارجي

جواد:هي مو طيبة....هي سذاجة و غباء

شغف(بكسرة)صح

flash back

ريتا:الحساب انفتح و حطيت فيه مبلغ صغير متل ما تفقنا

ايمن:ممتاز ياعمري....رح ابعتلك كل فترة دفعة....كرمال يبقى الحساب فعال و كرمال وقت ابعت الدفعات الكبيرة ماينلفت نظر حدا!

ريتا:يعني حبيبي مافيك تحكل مشاكلك مع هالناس بلا هالشغلة و الله انا خايفة!

ايمن:ياريت يا ريتا بقدر!!!....انا خايف تكبر المشاكل اكتر و يقتلوني لهيك بدي طلع حصصي من هون!

ريتا:طيب ......مو لازم تحكي مع اهلي....كمان خايفة اهلي يعرفو بعلاقتنا!

ايمن:ياقلبي وحدة وحدة....خلينا نخلص هالموضوع و بوعدك اني فورا ابعت اخطبك و شغف هي الي رح تطلب ايدك!

ريتا:والله شغف نايمة على اذانها و ماحاسة بشي!

ايمن:احسن حبيبتي احسن.....بعدين انا حاسب حساب كل شي و نحنا منبقى بالسليم شو ماصار!...يعني الي بياكلها شغف مو نحنا!

ريتا:بس رح توكلها محامي صار ماصار مو هيك؟

ايمن:لك حبيبتي هو حساب بنكي....شو رح يصير...اذا انكشف الوضع بياخدوها بيسألوها كم سؤال و بتطلع هي كل القصة!

ريتا:طيب....خلينا نشوف شو رح يصير!

ايمن:ماقلتيلي...شو اخبارو الحلو....شتقتلك يابنت!

ريتا(بخجل)ايمن!!خلص بخجل!

ايمن:دخيلو الخجلان!
back////////

جواد:وكرمال مايلفتو نظر حدا....بقي الحساب مجمد فترة....يعني قبل مايجي لوكاس بست او سبع شهور...كل هالفترة كان ايمن يبعت مبالغ صغيرة و ريتا تحطهن بالحساب...وكل هااااد وعلاقتهن الغرامية على احسن مايكون و واهمها بالحب والعشق
ولعلمك يافنانة....يلي كنتي توقعي على كل لوحة ترسميها....الللوحات كانت تتاخد لعند خبير بالخط ومرة ورا مرة....صار بيقدر يزور توقيعك بأي ثانية و هيك...لما تحولت المبالغ الكبيرة على حسابك و كان بدها امضاء شخصي لتدخل عالحساب...كان في مين بيزور توقيعك و بيكتبو احسن منك كمان وماحدا لاحظ هالشي ابدا
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السادس

ندى:اهلين حبيبي يعطيك العافية

جواد(بتعب)الله يعافيكي....شو محضرة غدا؟

ندى:معكرونة من مبارح

جواد:معكرونة؟؟؟؟ومن مبارح!!!شبكي ندى....انا رجال عم اشتغل كل النهار مشان اتغدى معكرونة!!!و بايتة كمان!!!!!

ندى:ايييي شبك عصبت...موشايفني بطني لحلقي
ماقدرانة اعمل شي

جواد:واااضح ندى...وااااضح....البيت بيقرف...طبخ مابتطبخي...الغسيل مكوم...لايمتا بدك تبقي هيييك فهميني؟؟

ندى(بمياعة)جواااد...حبيبي لاتعصب عليي...بوعدك بس اولد اتغير بس هلأ والله تعبانة

جواد(بانفعال)اي انا ناقص مياعتك....بدك شي...سلام

ندى:لوين رايح!!!!!!!

جواد:عجهنم الحمرا....رايح اتسمم بشي مكان

ندى:لكن جبلي معك سندويش

جواد:روحي ياااا

_طلع من البيت مخنوق وتعبان من استهتار ندى و قلة مسؤوليتها....احتار وين بدو يروح...ركب بسيارته و شرد لدقايق...تذكر شغف...وتذكر كيف طلعت فيه وعيونها برك دم...حس بنظراتها عم تحاصرو من كل الجهات مع انها مو معه......كيف بتطلع فيه متل طفل صغير و مظلوم....كيف الشوق باين بعيونها....كيف كذبت لما قالت انها بتكرهو .....لما سألها اذا اشتاقتلو.....كيف كذبت بكل مرة!!!!......كيف سألتو عن حالو...كيف قسي عليها و قلها كلام مابيعنيه و لا حاسو....كيف خبرها انها مابتخطر على باله وهي كل الوقت ساكنة افكارو...كيف اللقاء الي صرلو عمر ناطرو صار....وين...وليش....وكيف شوقو ما ارتوى و ماقدر يحضنها و انبنى بيناتهن بدال السد مية سد و سور!!!!......حس حاله اختنق اكتر...شغل السيارة و توجه لبيت اخته جينا...توأمه و الوحيدة الي بتفهمو و بيحكيلها اسرارو_

جينا:اهلا وسهلا تفضل

جواد:كيفك جوجو؟

جينا:انا مشتاقة...وجهك ولاضو القمر

جواد:لا وجهي...شو وين ولادك؟

جينا:هلا مجرد مايسمعو صوتك بيركدو

جواد:اي....شو طابخة؟

جينا:تؤبرني جوعان....ثواني والسفرة بتكون جاهزة

جواد:جاية معك...تعبان كتير وبدي افتحلك قلبي

جينا(بطريقها للمطبخ)الظاهر ندى لساتها مابتطبخ

_قعد على الكرسي بالمطبخ مواجه جينا...شغل سيكارته وسحب سحبتين قبل مايحكي_

جواد:لو بس عالطبخ كنا سكتنا....اهمالها يا اختي مو معقول!

جينا:لاتنسى انها بنت دلال و عز....مانها معودة تعمل شي لحالها

جواد(بانفعال)كيف مو معودة!!!ليش تتزوج لكن!والله العظيم والله العظيم انا تعبت معها تعبت....لك صرلي سنة ونص متزوجها حاسس حالي هرمت فيهن
لا بتهتم فيني ولا بالبيت ولا بتطبخ...كل همها الجوال ورفقاتها و عاملتلي فيها يوتيوبر...انا تعبت....انا بدي مرا
بدي مرا حقيقية...ارجع عالبيت وما اشتهي اطلع منه
حقي ولا مو حقي فهميني!!!

جينا:حقك ياجواد.....بس ندى صغيرة و عقلها صغير..بكرا بتصير وبتتحسن....ولاتنسى انك انت اللي اصريت تتزوجها

جواد:مشان ابوها....ابوها مفضل عليي...ومات و وصاني فيها..كيف بدك ياني انتبه عليها من بعيد لبعيد!!!! اسكن معها يعني هيك!
ولا اشتغلها بودي غارد...مالقيت غير اني اتزوجها

جينا:معناها تحمل مسؤولية قرارك....بدك تصبر

جواد(طفى السيكارة بعصبية وصرخ)لك يلعن اخت هيك قرار.....اعصابي عم تحترق...مااااني مرتاح

جينا:طول بالك....يلا مد ايدك كول وعبيلي بطنك...وبعدين منعمل فنجان قهوة و منقعد عالبلكون ومنحكي اد مابدك....يلا اخي تفضل

جواد:اااااه....والله فارط من جوعي....دخيل الله ما أطيب طبخك....والله كأني عم اكل من ايد امي الله يرحمها

جينا:صحة وهنا ياعمري....رح شوف الاولاد وبرجعلك

جواد:روحي مالي غريب

_وبعد الغدا و بعد مالعب جواد مع اولاد اخته...عملتله فنجان قهوة و قعدو عالبلكون والدنيا وقت غروب...كان شارد بالغروب و السيكارة شغالة بايدو....عقلو سارح لبعيد و كأن جبال قاعدة على صدرو.....تأملته اختو و هي بتعرف همو و تعبو بس مابإيدها تعملو شي....ضربتو بخفة على كتفو حتى يصحى من شرودو_

جينا:اي هاتلك سيكارة خلينا نروق

جواد:(ابتسم)....مابطلتي وليه؟

جينا:والله بس معك بدخن...بتعرف كريم معقد ومابخليني

جواد:معلش اختي...سمعي كلمته...زوجك مافي منه

جينا:بتعرفني...حاطته هو و الولاد براس قائمة اولوياتي

جواد:والله انا هاد الي عم دور عليه...لك ندى حاطتني بآخر القائمة....مابتحس فيني يا اختي مابتحس....انا تعبت من الولدنة...تعبت من المياعة و الدلال .....بدي مرا تحس فيني....تحس بوجعي...تنسيني قرف شغلي و تنسيني الدنيا!

جينا:والله ندى بتحبك لاتقسى عليها

جواد:بس مو متل شغف
_تفاجئ بحاله كيف زلق وحكى هيك....هو الي صرلو سنين مسكر الدفاتر القديمة....وعم يحاول يعيش...عم يحاول يتأقلم...بس كيف زلق هيك ادام اخته_

جينا:شغف؟؟؟؟لساتك بتحن؟

جواد:(بتهرب)سكري عالسيرة والله مالي طايق حالي

جينا:احكيلي جواد....انا توأمك مارح تقدر تخبي عليي

جواد:عم قلك كرهان حالي...كرهان الدنيا باللي فيها!!!

جينا:الا شغف!....احكي اخي احكي

جواد:شو بدي احكي!!!!

جينا:ليش قلت مو متل شغف؟شو جابها على بالك!
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السابع

_لساتني مصدومة....اديش انا طلعت مغفلة
و ساذجة متل ماقال جواد.....كيف قدرو يضحكو عليي بهالسهولة هي!....ولوكاس؟؟!!!
لوكاس اللي قلبي تعلق فيه....اللي حسيته ابني....واغلى من ابني....مرقو اليومين بسرعة...اجا المحامي و فهمني شو احكي بالمحكمة....ويوم المحاكمة....اجو العناصر وكلبشوني و رحت بالبوكس متل المجرمين عالمحكمة
بحياتي ماتخيلت انحط بهالموقف هاد....خفت و ارتبكت
و بصعوب7ة سيطرت على دموعي...كانت الغصة مجمعة جوات حلقي كل الوقت....فتنا على قاعة المحكمة....طلعت بقفص الاتهام....كانت ريتا...وكان ايمن....و وائل....اشكالهن بتخوف...حسيت كأني اول مرة بشوفهن....شفت وجوهن الحقيقية....من حسن حظي اني ما انحطيت معهن جوات القفص و بقيت جنبه و الشرطي ماسكني...._

ريتا(همست)بسسست شغف!!!!

_طلعت فيها من فوق لتحت و مارديت.....صدمتي بريتا و طعنتها الي هي اكتر شي موجعتني!
هي الوحيدة الي كانت معي هالمدة....ترافقنا و عشنا ايام سوا سهرنا سوا و نمنا سوا!!!
كيف هنت عليها بهالبساطة ماعم افهم!!!!_

ريتا(تبكي)شغف سامحيني شغف!!!!!

شغف:(بصوت مخنوق)العشرة مابتهون الا على ولاد الحرام ياريتا!....وانتي طلعتي اقطع من ولاد الحرام!!!!!!

ريتا:والله هاد ايمن!!!!!هو ضحك عليي والله هو الي ضحك عليي!!!!

شغف:لك كنتو رح تموتوني!!!!......كيف هنت عليكي كيييييف!!!!....انتي الي كنتي شاهدة على كل شي عم عيشو!!!كيف شاركتي بقتلي!!!!.....الله عليكي....الله ياخد حقي منك!!!!!

ريتا(تبكي)سامحيني....بووووس ايدك سامحيني!!!!

شغف:مارح سامحك!!!!.....نشالله بتتعفني بالحبوس!!...مارح سامحك و رح نتواجه انا و انتي ادام الله و احكيلو انك خاينة!

_برمت وجهي عنها و بلعت الغصة الي تجمعت بحلقي.....تنهدت و حاولت اهدى اد مابقدر!
دقايق و دخل القاضي و وقفو الحضور احتراما الو....و بلشت المحاكمة.....طلعت حواللي....وبالحضور...بس مالقيت جواد....بلشت كانت اول جلسة لمحاكمتي..وبلشو المحاميين ينتاظرو....وبعد طول كلام.......استدعوني ليستجوبني القاضي

القاضي:قولي يابنتي....اقسم بالله العظيم أن أقول الحق ولا شيء غير الحق

_حطيت ايدي الي عم ترجف عالقرآن و استجمعت قوتي واقسمت_

شغف:اقسم بالله العظيم ان اقول الحق ولا شيء غير الحق

القاضي:احكيلنا ياشغف.....كيف وقعتي ضحية النصب والاحتيال من قبل المتهمين؟!

شغف:ياسيدي انا بنت عشيرة و اهلي زوجوني و تخلو عني بعد ما تزوجت.....نحرمت من الخلفة لاسباب بيعرفها وائل طليقي منيح......اخي.....ايمن....اتصل فيني مرة و قال رح يبعتلي ابنو و انا ماصدقت اجاني ولد صغير.....التهيت فيه و انا مابعرف شي عن الي عم ينحاك من ورايي....و ايمن ماقلي غير انو رح يبعتلي الولد و بيوم مالقيت حالي الا معتقلة و متورطة بقضايا انا والله العظيم مابعرف عنها شي

..وبعدها سألني القاضي كم سؤال.......جاوبتو و المحامي عم يطلع فيني بثقة ليقويني و حتى اوثق بحالي و ماخاف
التمست بالقاضي حنية....و رأفة....حسيتو حاسس فيني وشايف اني مظلومة و بريئة_

القاضي:عندك شي حابة تقوليه؟

شغف:ياسيدي......(تبكي)والله العظيم انا بريئة....انا .....ضحكو عليي.....ستغلو انو مالي ضهر ولا سند!!!
فكرو انو يوقعوني و يهربو.....ياسيدي انا ذنبي انو اهلي تخلو عني....انا لو كانو اهلي بضهري و لو كانو اهلي سندي كنت قويت فيهن و ماكان حدا تجرأ يوقعني هيك وقعة....بترجاك ياسيادة القاضي...اعتبرني بنتك.....و انظرلي بعين الشفقة.....انا عمري 25 سنة لسا....بترجاك لاتخلي الباقي من عمري يضيع بالسجن!

القاضي(هز براسو)استراحة لمدة عشر دقايق للتشاور مع هيئة المحلفين

_نزلني الشرطي عن المنصة....ورجعت وقفت مكاني....خطفت نظرة على وائل و أيمن....كانت اشكالهن بتخوف....وائل مضروب بشكل عنيف على وجهو و الكدمات معبيتو.....و ايمن بيشبه كل شي الا الاخوات
بيخوف و نظراتو مو طبيعية.....زحت نظري عنهن قبل مايلتقو عيوننا....لقيت المحامي اجا لجنبي و عطاني انينة مي اشرب منها_

المحامي:لاتخافي عمو......نشالله رح تاخدي حكم البراءة

شغف:نشالله.....استاذ انا مشان اتعابك...اول ما اطلع رح حاول امنلك المصاري

المحامي(ابتسم)....لاتاكلي هم اتعابي.....جواد ما قصر بشي

شغف:(باستغراب)جواد؟!

المحامي:اي....خليكي قوية اي

شغف:(هزيت راسي بشرود)

المحامي:يلا....رجعت هيئة القضاة...شدي حالك

شغف:نشالله خير

القاضي:الجلسة الآن للنطق بالحكم......بسم الشعب....بعد التدقيق و الاستماع لشهادة الشهود و المتهمة....قررت المحكمة حضوريا
اولا:تبرئة المتهمة شغف مصعب الحسن من كافة التهم الموجهة اليها
و اخلاء سبيلها فورا....
ثانيا:اضافة تهمة النصب و الاحتيال و الحاق الاذى لمجموع التهم الموجهة لأيمن و وائل و ريتا و محاكمتهم عليها
قرارا وجاهيا قابلا للطعن بطريق النقد....صدر و افهم علنا
رفعت الجلسة
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثامن
الممرضة:الحمدلله عسلامتها

شغف:الله يسلمك...كيفها؟

الممرضة:الحمدلله الام والطفلة بالف خير

شغف:(ابتسمت بلهفة)يعني جابت بنت!!!

الممرضة:وبتاخد العقل

شغف:فيني شوفهن؟

الممرضة:لسا المدام عم يجهزوها لتطلع على غرفتها....بس يعني انتو ماجبتو تياب للصغيرة

شغف:تياب!

الممرضة:اي....الديارة...ياريت تروحي تجيبيهن فورا لانو مافينا نخليها بلا تياب

شغف:طيب...رح روح دغري

_رجعت عالبيت و مابعرف من وين بدي جيب تياب البنت و لابعرف كيف بدي فوت على بيتهن او اني اتصل بجواد.....انا و طالعة عالدرج لقيت جواد واقف على بابي و مبين عليه القلق_

جواد:وين مرتي؟ما اجت لعندك؟

شغف:مبلا....مرتك.....مرتك ولدت

جواد(فتح عيونو بصدمة)ولدت!!!!وليش ما خبرتوني...ليش ماحدا اتصل فيني!!!هيه وين وكيف وضعها...كيف وضع الولد احكي لشوف!!

شغف:(ابتسمت بحزن)هيه منيحة....وجابتلك بنت

جواد:وليش ماحدا خبرني!!!!!!!

شغف:(بارتباك)دقت عليي وكانت عم تبكي وموجوعة...ترجتني اخدها عالمشفى....اخدتها بسرعة وفورا هنيك ولدوها....بس نسيت تاخد تياب للصغيرة مشان هيك انا رجعت لاخدهن مشان يلبسوها

جواد:(هز براسه)انا الحق عليي....قسيت عليها هالمرة...عكل حال فيكي ترجعي على بيتك انا باخد التياب وبروح...كتر خيرك مهمتك خلصت

شغف:(اختنقت بدموعي المحبوسين وغصيت من طريقة كلامه معي بس حاولت جهدي مابينله)طيب متل مابدك

_انا فتت على بيتي و دموعي نزلو غصب عني....مابكفيني الدنيا وكل قسوتها...حتى جواد جاية عليي مع الدنيا...لهالدرجة انا قوية حتى عم حارب لحالي!!!! حتى كل هالاوجاع تكاتفت عليي!!!
....اما جواد....فات على بيته وهو ملهوف ومستعجل....مابيعرف بشو حاسس....بالفرح...بالندم لانو غلط على ندى كتير....بالحزن لانه شغف مو هيه ام ولاده!
شغف الي موجودة بكل تفصيل من تفاصيل حياته!
وندى !°.....اللي كسر بخاطرها....قرر يعتذر منها ويعوضها عن كل شي....قرر يفتح معها صفحة جديدة و يطول بالو عليها....صار في بنت بيناتهن و هالبنت لازم تعيش حياة مستقرة......وهو طالع من بيته رن جواله_
ندى:(بصوت تعبان)جوادكيفك!

جواد:انا منيح....حبيبتي ندى الحمدلله عسلامتك....شفت شغف و حكتلي شو صار....الحمدلله عسلامتك انتي والصغيرة

ندى:الله يسلمك.....وين شغف؟

جواد:ببيتها....انا رح جيب تياب الصغيرة واجي...ورح اتصل بجينا كمان تجي تشوفك

ندى:جيب شغف بدي شوفها

جواد:مافي داعي اصلا هيه مارح ترضى

ندى:جواد!!!بدي شوفها و اتشكرها هيه وقفت معي....جيبها الله يخليك والله انا تعبانة ومالي قدرانة احكي

جواد:طيب...متل مابدك رح جيبها....يلا مسافة الطريق
سلام

_استسلم للامر الواقع و استجمع قوته و دق الباب على شغف...فتحتله و شاف عيونها المحمرين اللي مبين عليهن البكا....ولسا الدموع فيهن
مابيقدر يشوفها هيك...ضعيفة كتير....وهشة كتير....بكاها بيحفر بقلبه حفر...ودموعها كأنها دم وعم ينزل منه
تأملها وتمنى لو يقدر يضمها لصدره....وينسيها كل الوجع او حتى يمد ايدو و يمسح دمعة نازلة على خدها
بس لازم يكابر....ومايفكر حتى انه يضعف للحظة وحدة
لأنه شغف كتلة نار واللي بيقرب منها حتما رح يحترق_

شغف(بصوت مخنوق)خير....في شي؟

جواد:ندى بدها ياكي....بدها تشكرك

شغف:مافي داعي....انا عملت واجبي

جواد:بس هي مصرة تشوفك.....اذا بتريدي تروحي معي....بتعرفي هلأ وضعها حرج...مافيني زعلها

شغف:(بكسرة)صح.....مافيك تزعلها!!(تنهدت)....طيب...رح روح كرمالها بس

_نزلت وراه عالدرج....مضطرة اركب معه بالسيارة....ماحكينا شي ولا حتى اطلعنا ببعض....راح على محل ورد واشترالها باقة ورد كبيرة....كان مبين عليه متحمس وملهوف...طبعا.....اول مرة بيصير اب
فرحتله!!!....فرحت انه عايش هالاحساس..!..يمكن لو تزوجني كان رح ينحرم منه متلي..!
..حضنت حالي...وحاولت هدي...قلبي و دموعي و وجعي....مابدي انهار.....فكرة وجودي معو وهو ماقادر حتى يطلع فيني!!!
فكرة اني شم ريحة عطرو و اسمعو كيف بيتنفس!!!
اني طلع بايديه كل شوي و التانية و المحبس بيسارو عم يخنقني!!!
اني انفيت من قلبو و حياتو و استوطنت وحدة غيري مالها ادنى حق فيه!
اني انا احق حدا فيه بكل الدنيا...انا الي بحبو مهما دارت فيني الدنيا!
شعور الحرمان صعب كتير و الاصعب اني مجبورة خبي كل شي حاسة فيه!!!
الف فكرة و الف دوامة براسي و السكوت هو المخرج الوحيد منهم!
...وصلنا للمشفى و خطواته كانت سابقته....فورا اعطى شنتة التياب للممرضات حتى يلبسو الصغيرة.....مبينة اللهفة عليه......ياترى لو كانت هالطفلة بنتنا شو كان رح يحس!......دلونا على غرفة ندى...بمجرد دخولنا تغيرت تعابير وجهه.......ابتسم و قرب منها حضنها و قدملا الورد
و هيه ضحكتله ما كأنو من ساعة كانو عم يتخانقو!!! بلعت ريقي و شديت على اعصابي وباركتلا_

شغف:الحمدلله عسلامتك ندى

ندى:الله يسلمك....ويخليلي ياكي....انتي ملاكي الحارس!!
لولاكي ماكان بعرف شو كان صار فيني
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الاخير
_النار الي ولعت بقلب جواد لما شافها بين ايديه و الدم مغرقها حرقت المكان كلو!!!!
صرخ صوت دوى بكل المكان......كان بيتمنى لو يقدر يحرق الاخضر والبابس!
عيونها الزرق تسكرو للابد و ضحكتها انمسحت بدمعة!
حمل الرشاش و قوص مشط كامل بالهوا
و وجهو احمر و ايديه معبايين من دمها!_

جواد:قتلتوهاااااااا ياولاد الكلب!!!!!!!!
والله......والله لاحرقكن واحد واحد!....والله ليتم ولادكن و رمل نسوانكن ......والله حتى ماخلي منكم المخبر و خليكم عبرة ......شحطوووووهن!!!!!!!!!!!

_ركضو عناصر جواد و القو القبض على كل حدا واقف و مالحق يهرب منهم حدا!!!
نسوان و رجال اتكلبشت ايديهن و انرمو بسيارة كبيرة
بقوى منهكة و كتفو الي عم ينزف ....نزل و حملها متجاهل كمية الوجع و ماحاسس الا بألم قلبو!
كانت خفيفة متل الطفلة الصغيرة. ...الدم عم يقطر من اطراف اصابيعها.....وسقى ارض البيت كلو....حطها بسيارتو و ساق بأقصى سرعة لأقرب مشفى_

جواد:وين بدك تروحي!!!!....وين هربااااانة!!!!
مااارح تموتي....مارح تموتيييييي......لو بدي اعطيكي روحي ما رح تموتي!!!!
(صرخ)شغاااااااااااااااف...(يبكي)لاتعمليها فيني كرمال الله!!!!!!
لاتعمليهاااا

_ماعرف كيف وصل عالمشفى و وراه سيارة عناصرو
نزل بسرعة و نزل وراه عنصر ليحمل شغف بس بعدو و حملها هو رغم كمية الدم الرهيبة الي نزفها!
اخدتها عربة الاسعاف وهو كمان حطوه على كرسي متحرك...._

جواد(صرخ)بدي ياها عايشة!!!!فهمتووو.....والله الي بيطلع بيقلي ماتت لاقتلو وراها!!!!!

_اطباء عم تركض و ممرضات فايتة طالعة.....كيف قدران يحافظ على وعيو مابيعرف ..المفروض يكون مرمي على سرير و بايدو انبوب مغذي.....عالجو طبيب و هو واعي و سحب الرصاصة من كتفو بتخدير موضعي و حطلو دعامة ليثبتو.......مرقو ساعات طوال.....ولسا ماحدا عطاه خبر يريحو ويطفي نارو.....اعلنو عن حاجتها لدم!
حلل دمو فورا وماقدر يتبرعلها!
منوين بدو يجبلها متبرع!!!!!
اتصل باختو و ندى يجو لعندو!!!_

ندى:جواااد....شبك شوصايرلك!!!!ليش هيك تيابك كلهن دم!!!!

جينا:اخي شو في!.....شو صاير!!!

جواد(بصوت مخنوق وعيون مدمعة)شغف........شغف تقوصت......هي بالعمليات.......بدها دم......ما........مااافيني اعطيها دمي!
بدي ياكن .....تتبرعولها!!!!(يبكي)جينا.....اذا شغف ماتت انا بموت!!!!.....تبرعيلها جينا....كرمالي!!!!

_انصدمو جينا و ندى!!!!!! معقول تموت شغف!!!!
جواد منهار كتير!!!.....بصعوبة قدران يوقف....هاد الشي كلو سببو هن التنتين!.....اللوم بيوقع عليهن بقدر مابيوقع على اخوات شغف!
انتفضت جينا و حضنت اخوها....اما ندى قعدت عالارض و انسندت عالحيط و بكيت!!!!_

ندى:شغف مارح تموت!!!!!اااااانااا....انا رح اعطيها دمي.....انا رح اتبرعلها!!!!مابدي كون سبب موتها ....مابدي ياها تموت بسبيييي!!!
دلوني....دلوني وين بيتبرعو لروح

_وقفت مقابل جواد....ومسكت وجهو باديها_

ندى:(تبكي)رح تعيش....بوعدك.....رح تتزوجو و تجيبو ولاد!!!!!.....انا...والله....موهيك قصدت والله.....ماكنت بعرف هيك رح يصير!!!....رح اعطيها دمي رح تعيش و تسامحني....شغف....هي الي انقذتني و ركدت فيني بولادتي!!!.....رح انقذها انا هلق!!!!

_صعب كتير تعرف انو انسان وصل للموت بسببك!
بسبب تفكيرك الطايش والمولدن!
حللو كل من ندى و جينا ....و ندى قدرت تتبرع بدمها.....العملية استمرت لاكتر من6 ساعات و جواد بصعوبة واقف على رجليه!.....جينا راحت لاولادها و لشغف الصغيرة وبقيت ندى مع جواد
الساعة صارت 12 بالليل!....جواد قاعد على كرسي الانتظار مقابل العمليات و ندى جنبو....طلع الطبيب و اثار الانهاك عليه.....شال الكمامة عن وجهو...و زفر نفسو بتعب_

جواد(بلهفة)طمن دكتور!

الدكتور:عملنا كل شي منقدر عليه!...الرصاصة كسرت ضلعين و لامست شغاف القلب.....خدشتو....كان في نزيف بالرئتين و نزيف داخلي من الاضلاع الي انكسرو و جرحو الاعضاء الداخلية.....خسرت دم كتير بينما وصلت لعنا و بالعملية.....عملنا كل جهدنا....ونشالله بتستفيق عن قريب. .....بس.....المدام لو صحيت.....قلبها بحالة حساسة جدا.....قلبها صار اضعف من قلب الشخص الطبيعي...يعني انفعالات صدمات مابدنا.....اي شي ممكن يسرع القلب لازم تبعد عنو....هي هلأ بالعناية المشددة....الوقت الجاية حرج....اذا قدرت تتخطاه نشالله بتكون تخطت الخطر....دعولها!

_اديش صعب هالكلام الي مر على مسمع جواد.....انهزم من جديد و سمح لدموعو تهطل متل المطر!
قعدت جنبو ندى و الي تأثرت متلو....وبكيت...احساسها بالذنب لايوصف....احساس خانق و صعب بيخليك مو قادر تطلع بالشخص مقابلك!_

ندى:جواد!!!

جواد:(بصوت مخنوق) سكتي مو قدران اسمع صوتك!

ندى:(تبكي)انا اسفة!!!!!والله اسفة!

جواد:على شو عم تعتذري ولا على شو!!!!

ندى:شغف رح تعيش!
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الحادي_عشر

_طلعت جينا من عندي و راقبتها لما فاتت عبيت ندى
ماسمحت لحالي ابكي من كلامها....لا..قررت اني كون اقوى من هيك و دافع عن حبي لاخر رمق
اتصلت بجواد فورا_

جواد:حبيبة قلبي

شغف:جواد...انت كيف بتحكي لاختك كل شي بيناتنا؟

جواد:شو صار؟

شغف:هلأ خصوصياتنا صارت عند الست جينا!!!!شو انت صغير لتحكي كل شي لاختك!

جواد(بانفعال)لك شو صار؟!

شغف:(بعصبية)اختك المصون...اجت بهدلتني بنص بيتي
عطتني دروس بالشرف ببيتي!!!!قال ابصر انا وياك شو عم نعمل بالليل!....هيك صار الحكي لك جواد!!!

جواد:شو!!!بسيطة انا بحكي معها!

شغف:لا مو بسيطة!....هالمرة انا البدي رد عليها....سمعني....هلأ بتجيب شيخ وشهود وبتجي لعندي

جواد:هلأ هلأ؟؟!

شغف:اي...اذا ماجبت شيخ هلأ و كتبتب كتابك عليي...بحياتي مارح كون الك

جواد:طيب....متل مابدك

شغف:مابدي حدا يعرف...ولابتتصل بجينا ولاتخبرها شي
تركني انا خبرها

جواد:شغف حبيبتي موهيك بتنحل الامور....انا بوعدك حط حد لاختي وما اسمحلها تفتح تمها مرة تانية

شغف:انت قلتها من قبل...سكتها عني بصفتي مرتك...مو عشيقتك

جواد:يعني مصرة؟

شغف:كتير....يلا ناطرتك

جواد:خلص....صار...شوي وبكون عندك

_رتبت البيت بسرعة....تحممت و جهزي حالي متل اي عروس...الموضوع صار تحدي...ولازم انا فوز...لازم يعرفو اني قوية..و اني احق بجواد من اي حدا
لبست فستان ناعم لونه زهري...وحطيت روج زهري
سشورت شعري وتعطرت...جواتي احساس غريب....قلبي عم يدق...وايديي عم يرجفو....ماقدرت خبي هالرجفة
بعد شي ساعة...كان عم يندق الباب....اجا جواد و جايب الشيخ والشهود و ضيافة كمان...مبين عليه كتير فرحان و موقادر يخبي ضحكته....قلي اتستر ادام الشيخ و حط على راسي...لبست عباية بيضا و شال ابيض.....طالع الشيخ دفتره و اخد هوياتنا و بلش يسجل المعلومات....جواد قعد جنبي و مسك ايدي الباردة....طلع بعيوني عيونه عم تلمع_

جواد:فيكي شي حبيبتي؟

شغف:(بهمس)خايفة

جواد:(ابتسم وحاوط كتفي)ماتخافي....انا معك

شغف(ابتسمت)

الشيخ:تفضلو لجنبي لوسمحتو

_قعدنا جنب الشيخ....كل واحد بجهة و قلبنا عم يخفق هي اللحظة عشنا عمر نستناها ونحلم فيها_

الشيخ:هل تقبلين بي وكيلا عنك؟

شغف:(بارتباك)نعم

الشيخ:على بركة الله....زوجتك موكلتي...شغف حسن....على مهر....معجله؟

جواد:عشر ملايين....والمؤجل عشرة

_بلش الشيخ يحكي و انا رديت وراه...تفاجئت بالمهر اللي حطلي ياه جواد...هون حسيت بالفرح اكتر وتأكدت انو شاريني...وزواجه مني زواج حقيقي ليكمل حياتو معي مو زواج متعة او زواج مؤقت ليحقق غاية!
هاد هو جواد الي بحبو....هاد هو رجالي!
....دقايق قليلة...وكان مكتوب كتابنا...وصرنا زوجين شرعا....وقعنا عورقة كتب الكتاب...اخدنا منها نسختين....وقعو الشهود...وكل شي صار تمام!
بعد شوي راحو....وصلهن جواد للباب...سكره....والتفت لعندي بابتسامته السحرية اللي بتملك قلبي....فتحلي ايديه على وسعهن...ركدت عليه و حضنته....حملني و رفعني....وجهي مقابل وجهه و عيوننا لوحدهن عم يحكو_

جواد:صرتي الي!!!!

شغف:(ابتسمت)

جواد:ولك صرتي مرتي يابنت!!!

شغف:ههههههه

جواد:دخيل هالضحكة انا

_نزلني....ومسك وجهي بين ايديه...رفع غرتي عن عيوني و بقي عم يتأملني وهو مبتسم_

جواد:عهد عليي....لخبيكي بقلبي....و داريكي من الدنيا كلها....عهد عليي لاسعدك.....وكون رجالك...وسيف بضهرك
ولحارب الدنيا كرمالك

شغف:وانا عهد عليي ابقى حبك لاخر نفس....و ما اتخلى عنك مهما صار

_قرب مني.....وطبع بوسة على خدي....اخد نفس...و ايده حاوطت خصري و شدني اله اكتر_

جواد:دوبتيني بريحتك يابنت!

_حملني و حاوطت رقبته بايدي....وعيونه عم تتغزل فيني....متل الحلم وصار حقيقة...متل الخيال....ومتل كل شي حلو....لما تعيش عمرك تتخيل لحظة....ولما تعيشها احلا من كل شي تخيلته...لما تدوق طعم السكر بعد جرعة مرار كبيرة......ولما تعرف طعم الهنا.....لما تحصل عحب حياتك و تعيش معه لحظات كنت تحلم فيها و تظنها كتير بعيدة وهلأ انت بوسطها.....بتحس انك مو مصدق....وبتقرص حالك مية مرة لتتأكد انك ماعم تحلم_

_مساء نفس اليوم كنت نايمة على ايدو و عم يمسد على شعري و ابتسامتو ما اختفت و لا قدر يوقفها!_

جواد:(بصوت عميق)حاسس حالي عم احلم!!!!
...مالي مصدق والله!!.. انتي معي... الي....مرتي...يااااااا الله اذا كان حلم لاتفيقني....شغفي انا....صارت مرتي!!!
عنجد ماعم صدق!!!!

شغف:(ابتسمت)حبيبي.....اخيرا اجتمعنا....مابدي شي غير ابقى معك!لاخر لحظة!

جواد:انا معك......والك....انا كلك وانتي كلي

شغف:اممممم....عبالك قهوة؟

جواد:عبالي....بس مو عبالي تقومي من جنبي

شغف:(ابتسمت بطفولة)معناها قوم معي!

جواد:اي...نحن لها...قومي لنعمل قهوة
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزءالثاي_عشر
_فتحت عيوني وطلعت حواليي...بالبداية ما ادركت انا وين....غمضت عيوني ورجعت فتحتهن....عقلي وقف
انا بغرفتي ببيت اهلي!!!
شوجابني لهون....معقول كون عم احلم!!!!
تجلست وفركت عيوني....انا فعلا ببيت اهلي!!
ركدت عالشباك....حديقة البيت متل ماهيه
في كم شب حرس عالباب
انا كيف اجيت لهون!!!
بهاللحظة انفتح باب الغرفة دخلت عليي مرت اخي الكبير فهد_

ثريا:نور البيت بنت حمايي

شغف:(بارتباك)انا....انا شو جابني لهون!!!

ثريا:اخواتك بالليل جابوكي وانتي نايمة

شغف:بس انا ماحسيت!!!

ثريا:مابعرف....عكلن...بعتني فهد لاعطيكي هي تلبسيها

_مدتلي عباية طويلة ولونها اسود_

ثريا:استري حالك اخواتك بدهن يحكو معك

_طلعت بحالي...لساتني بروب النوم القصير..اخدتها و لبستها_

شغف:شو بدهن يعملو؟رح يقتلوني!

ثريا:مابعرف شي شغف...بعرف انهم معصبين كتير

شغف:ثريا....ببوس ايدك....انتي بمقام اختي...ساعديني اتصل بجواد يساعدني

ثريا:مابقدر....والله فهد بيطلقني

شغف:بعرف انو اخواتي نيتهن قتلي(تبكي)بس انا مابدي موت....انا.....انا عشت حياتي بالمرار....ماعرفت طعم الهنا الا مبارح....لسا مافرحت...ببوس ايدك...ببوس رجلك
بدي حاكي جواد!!!!!

ثريا:ليش وائل وينه!

شغف:وائل طلع واحد واطي...تخلى عني بالوقت اللي كنت بأمس حاجتي اله

ثريا:شو رجع جواد عحياتك!!!!

شغف:قصة طويلة....خليني اتصل فيه بترجاكي

ثريا:اسفة يابنت حمايي...مابقدر

_طلعت ثريا من عندي و صرت ابكي...مابعرف كيف بدي اوصل لجواد...بقيت كم ساعة لوحدي....وبعد العصر انفتح الباب و دخل لعندي شب اول مرة بشوفو..كان بأول العشرين شبهتو كتير لأخي حسن_

شغف:مين انت!!!

مصعب:شبكي عمتي ماتزكرتيني....انا مصعب!

شغف:مصعب!!!!!.....تؤبرني ياعمتي...كبران..وصاير شب تعال لحضن عمتك تؤبرني

_حضنتو وشميت ريحتو من كل قلبي_

شغف:لك انت الحنون.....ابن الحنون...وينو ابوك؟ماسأل عني؟

مصعب:ابي الله يرحمو

شغف:حسن مات!!!....ليش؟وكيف!!

مصعب:الامن كانو عاملين كمين و ابي مات و تصاوبو ولاد عمي فهد...هالحكي من اكتر من سنتين...مابتعرفي عمتي؟

شغف:لا....مابعرف!

_اندق الباب وفاتت ثريا_

ثريا:اخواتك عم يستنوكي....انزلي

مصعب:عمتي لاتخافي...انا معك...ابي الله يرحمه وصاني فيكي قبل مايموت وقلي انك بريئة!

_____
_قبل 6 سنوات_

حسن:يابي بلاها هالجازة....باخد اختي وبحطا ببيتي ليجي نصيبها!....البنت صغيرة و بريئة!

فهد:حجي لاترد هاد حسن قلبو رقيق زيادة....بنتك غلطانة وبشهادة الدكتورة!

حسن:ابي.....لوكانت غلطانة حرام ترميها هالرمية...خليها عندي انا بحويها وسعرها بسعر بناتي....وبس يجي نصيبها انا بزوجها...بس لاتعملو فيها هيك...شغف بريئة!

ابو فهد:يا حسن الرجال مالازم يكون قلبه رقيق متلك
اختك غلطت ولازم تاخد جزاء غلطها....تحمد ربها انو ماقتلناها رح تتزوج مهندس وابن عالم وناس....سكرو عالسيرة! انا قلت كلامي!!!

________
فهد:اهلا وسهلا بالمدللة!!!.......اهلا وسهلا بالفاجرة!!!!!

_قرب مني فهد وطبع على وجهي كف متل النار! نزلت راسي ومسكت دموعي بصعوبة_

فهد:هاد منظر بتجي فيه عبيت اهلك!!!!تفه عليكي

شغف:انتو خطفتوني متل الحرامية!!!

فهد:و الك عين تحكي !!!! الك عين تردي جواب!

_رفع ايدو ليرجع يضربني مسكتها و وقفته وحاكيته بتحدي_

شغف:اوعك تجرب تضربني.....اوعك!!!!!!

فهد:خوفتينا!!!!وشو رح تعملي!!!

شغف:زوجي ضابط قد الدنيا....والله بخرب الدنيا عراسك!

فهد:عم تتحامي بجوزك على اخواتك يا كلبة!!!!

شغف:انتو مالكن اخواتي!!!! انتو بعتوني ببلاش.....(عليت صوتي)لفقتولي تهمة و اتفقتو مع دكتورة بنت حرام!!!! ليش!!!!!!!!(صرخت)لك لييييييييييش!!!!!!!!!
مشان حصتي بميراث ابي!!!!!!!!لك مشان شوووو
ما نحنا ولاد عشيرة و فيكن تحرموني من ميراثي ببساطة!!!!!! هلأ بدي افهم ليش هيك عملتو فيني!!!!!!!

فهد:انتي كان لازم تنقتلي!....كان لازم مصيرك يكون متل مصير بنت عمك!!!

شغف:بنت عمي الي شربتو من دمها!..لانها هربت منكم و من ابن خالها!! كان لازم موت مو هيك!!!!

فهد(صرخ)اي...كل بنت بتطلع عن شور اهلها و اعراف عشيرتها لازم تموت!

شغف:ما حزرتو......البلد فيها قانون....والله لاخد حقي منكم واحد واحد

فهد:الضابط الي عم تتحامي فيه قتل اخوكي!!حسن....انقتل بسبب كمين عملو الضابط تبعك!!!

شغف:(فتحت عيوني بصدمة)انت شو عم تحكي!!!

فهد:ايي....وسأليه اذا بدك!...هو بيعرف مين قاتل!

شغف:(بلعت ريقي وتمالكت حالي )انتو تجار سلاح!!!!..حسن الله يرحمه كان واحد منكم و انقتل لانو مجرم وهربان!!!

فهد:هيك عم تحكي عأخوكي!!! اخوكي صار مجرم!!!

شغف:اي....تاجر السلاح مجرم و زوجي كان عم يطبق القانون!

فهد:والله لاشرب من دمك و دمو والله!!!

شريف(الاخ الاصغر):فهد.......طلاع منها اخي.....حاجتنا دم!
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

اذا حبيت احكي قصتي
مابعرف كيف بلش....ولابعرف كيف انهي
مابعرف الحق مع مين ولا على مين و لا بعرف الصح من الغلط
بعرف اني حبيت و انحبيت
بأكبر قدر من المشاعر ممكن انسان يعيشه
دائما....و انت بنص الحدث مابتكون واعي لحالك
بس هلأ....من بعد ما انطفت النار
اكتشفت ان هاد الحب....هو الدافع و المحرك لكل شي
حلو و مر بحياتي سوا
سكر حبك يا حبيبي مر!!!!

_قبل فترة_

وائل:جايبلك قطعة بتاخد العقل.....رح تاكل منك شقفة بس تلبسيلي ياها انا متأكد

شغف:(ابتسامة دافية)يسلمو ايديك حبيبي

وائل:لك انا كم شغف عندي(قرص خدودي ب حب)
هي وحدة....وححححدة!!

شغف:يخليلي ياك

وائل:و شو عملتي هاتي خبريني

شغف:متل العادة...مافي جديد

وائل:قصدك كل النهار بالمرسم

شغف:ما انا ماعندي شي تاني اعملو

وائل:طيب...انا طلبتلنا غدا....رح فوت دوش و بدل بينما يوصل

شغف:تمام

_من بعد الغدا و القهوة قرب يجي الليل....وانا بحب الليل...بحب السكون....و بحب الوحدة المفروضة عليي
كنت عم اشرب نسكافيه و عم احضر تلفزيون...اجا وائل قعد جنبي و حط راسو على حضني_

وائل:لعبيلي بشعري

شغف:(ابتسمت)ما بتبطل!!

وائل:وليش لبطل؟!...ماحدا صاححلو الي صاححلي و بدك ياني اتكبر؟

شغف:مزبوط والله

وائل:بحبك كتير على فكرة

شغف:بعرف على فكرة

_رفع ايدو و مسح على خدي....عيونو بحسهن عم يشعشعو حب...بعرف انو بيحبني كتير...اكتر ما انا بحبو بكتير حتى...بس الحب وحدو بعمرو ماكان يكفي_

وائل:شردتي كأنك

شغف:لا معك

وائل:قومي بدلي تيابك و البسي الي جبتلك ياها

شغف:هلأ بقوم معلش!

وائل:معلش....بتعرفي شو

شغف:شو؟

وائل:وقت بجي لهون و بقعد معك....بتمنى الدنيا توقف
والزمن....بتمنى ينسوني كل الناس...و ابقى معك لاخر الدهر

شغف:معقول اديشك رومنسي وائل!

وائل:انا بشك انو في رجل بيحب زوجتو متل ما انا بحبك

شغف:و انا كمان...كتير بحبك

وائل:مو قدي ابدا!!

_بلش يقربني منو....صرلي 4 سنين متزوجتو....كل مرة بيقرب مني بتخيل نفس المشهد...بتخيل نفس الموقف
بتمنى عنجد اني عيش رجفة القلب....بتمنى لو اني اشتقلو....بتمنى حس بهديك الكهربا!!!_

_صباح اليوم التالي_

وائل:حبيبتي انا ماشي بتوصيني شي

شغف:لا سلامة قلبك

وائل:رح اشتقلك كتير(باسني من خدي)

شغف:اي كلو يوم الي رح تغيبو

وائل:لو كان......بهاليوم مابتعرفي اديش بشتقلك

شغف(ابتسمت)يخليلي ياك

وائل:يلا بخاطرك....تركتلك مصاري جوا جيبي الي بدك ياه....سلام

شغف:مع السلامة

_رجعت لغرفتي و تمددت بالسرير....يلي بياخد نظرة خارجية لحياتي بيشوف اديش انا سعيدة(ظاهريا)
بس فعليا انا عم ادعي السعادة....عم ادعي اني عايشة
انا مدفونة بالحياة مو اكتر
هو ك زوج....مفكر انه عاطيني الحياة المثالية
ومابيعرف انه اخد مني كتير شغلات.....بس خلص
انو وصلت لمرحلة التخدير....مرحلة اني مابقا حس بالوجع
صارت الساعة 9...ومع تكة الساعة كان عم يندق الباب_

ريتا:صباحو

شغف:صباحك....فوتي

ريتا:راح الافندي

شغف:راح

ريتا:الله لا يردو

شغف:لاتحكي هيك ريتا حرام

ريتا:هلأ رح تعملي حالك بتحبيه يعني؟

شغف:لو كان....بيضل زوجي

ريتا:اي قلتيلي.....ملا زوج والله

شغف:فوتي حاج تحكي....رح اعمل نسكافيه

ريتا:رح فوت عالرسم شوي

_ريتا....صديقتي الوحيدة...جارتي من اول ماتزوجت
يعني من 4 سنين هي الوحيدة الي بتخفف عني و بتسليني وبشاركها همومي...وبالمقابل بتشاركني همومها_

شغف:ريتا!!!تعالي نطلع عالبلكون

ريتا:والله احسن منتنفس هوا نضيف

شغف:تفضلي

ريتا:شكرا.....كأنو خلصو البورتريهات الي طلبتهن منك

شغف:اي كلهن خالصين..فيكي تاخديهن تسلميهن للزباين

ريتا:و بجبلك المصاري كمان....مابتعرفي اديش الزباين عم يحبو شغلك

شغف:هههه و انا بحب شغلي....يمكن هو الشغلة الوحيدة الي بحبا بحياتي

ريتا:الله يسامحك....وانا وين رحت!

شغف:بعدك يعني

ريتا:رح حطلك المصاري بالبنك ماشي...رح ضيفهن على حسابك

شغف:تمام

ريتا:مبارح تففدت الحساب....صار معك مبلغ محترم بيفتحلك احسن مشروع و من ورا شو....من ورا الرسم
شفتي رفيقتك شو عقلها كبير...لو ما خليتك تعملي الرسم بزنس و تجيبي منو مصاري ماكنتي وصلتي لهون

شغف:طبعا انا مابسوا شي لولاكي

ريتا:صار فيكي ايمتا ماحبيتي تطلقي منو للافندي

شغف:بتعرفي انو ماعم يقبل

ريتا:بسيطة....بشفلك من معارفي محامي شاطر و محترم...بترفعي عليه دعوة مخالعة....انتي عالحالتين مابقا بحاجة مهرك منو...بدي ياكي تعيشي...حاج مدفونة بقا

شغف:نشالله نشالله....طولي بالك شوي...لاقدر اخلق مشكلة اتطلق مشانها

ريتا:لك كل وضعت و عيشتك وبتقولي بدك تخلقي مشكلة!!!!

شغف:ريتا....انا قبلت بالامر الواقع من زمان...

ريتا:ماكنتي مضطرة تقبلي

شغف:بتعرفي تحت اي ضغط انحطيت!!!!

ريتا:بعرف بس كمان هاد كان ع حساب عمرك و حياتك

شغف:المهم اني عملت الي بيملي عليي ضميري وقلبي

ريتا:ايه.....ليكي كأن عم ينتقل جيران جداد
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

التقي بك حلما بعيدا
اعيش فيه سعادة لم اعهدها من قبل
ثوان قليلة...كفيلة بأن تجعلني أصحو مذهولة من أمري
عالقة بين الحلم و الواقع
بين الخيال و الحقيقة
بين الامنية و كسرها!!
لكنني....
أنفض عن رأسي ترهات الامنيات وأقول:
(أضغاث أحلام و مانحن بتأويل الأحلام بعالمين)
أستمر بإقناعي بهذة الكلمات...أضغاث أحلام!
ولكن شتات ذهني يغلبني ذات لحظة
لأظن أنك تفكر بي
أن أفكارك قفزت بطريقة ما إلى أحلامي
أن اسمي في لحظة تردد على شفاهك
مالكل هذه الافكار اليائسة من فائدة!
رغم كثرة خطاباتي لك و كثرة رسائلي المدفونة
إلا أن بعدي عن قلبك
كبعد المشرق عن المغرب
وقربك من قلبي
أدنى من حبل الوريد!
(بقلمي)

_متل العادة....صحيت من نومي و انا عم احلم بحب حياتي...حاسة كأني ماكنت عم احلم....كأن اللحظات الي شفتها بالحلم....هي جزء من حياة تانية عشناها سوا من قبل
او عاشتها ارواحنا لما التقت بالملكوت
رغم حلاوة الحلم....الا انه بيصير مر كتير...لما اصحى منو ولاقي حالي بواقعي...و حياتي و مكاني المفروض عليي
شديت حالي و قمت من تختي....عملت فنجان النسكافيه و طلعت عالبلكون.....اليوم جمعة...و وائل مو معي...متل كل ايام الجمعة...طلعت على بلكون ندى و لقيتها عم تحط الفطور عطاولة برا....و مبينة مبسوطة....سلمت عليها...و كملت شرب فنجاني....قبل ما ادخل لجوا...خطفت نظرة عليهن كيف عم يفطرو سوا و مدموجين....للمرة التانية بشوف جارنا وبشوف بس ضهرو...بس كان عم ياكل بإيد و ماسك ايدها بالتانية
ماحسدتهن اكيد...ما وائل بيعشقني...بيعشقني و تاركني عيش نص عمري لحالي....نص حياة...نص عمر...نص قلب...ونص رجل...مابيكفو امرأة...كان قلبها على ذمة عشق كبير...وفجأة لقت حالها على ذمة رجل تاني
هاد اليوم ماكنت بعرف انو رح يكون استثنائي...اجاني اتصال من اخي من امي....الي قليل كتير ما يحكي معي او نتواصل حتى مع معرفتو انو اخواتي من ابي قاطعيني_

ايمن:كيفك شغف

شغف:اهلين ايمن....انت كيفك!

ايمن:انا منيح.....ليكي شغف بدي منك خدمة

شغف:من عيوني تفضل....بدك مصاري اخي؟

ايمن:لا مو شغلة مصاري....بدي...بصراحة ماني عرفان احكي

شغف:احكي اخي لا تخجل

ايمن:شغف بدي ابعتلك.....بدي ابعتلك ولد!

شغف:(فتحت عيوني بصدمة)ولد!!!!!!!!!....مافهمت عليك

ايمن:لك ولد صغير....بيكون ابني

شغف:ولد صغير!!!!!وابنك!!!!....ليش انت ايمتا تزوجت اخي!

ايمن:مامهم ايمتا تزوجت...المهم انو بدي ابعتلك ابني...وبدي منك تنتبهي عليه كتير منيح ماشي....فترة صغيرة نشالله مابيطول عندك و بجي انا باخده او برجع عالشام و بستقر

شغف:ايمن....ماني عم افهم شي!

ايمن:اختي....هاد الولد امانة عندك....ديري بالك عليه كتير منيح....انتبهي عليه من اقرب الناس الك عم تفهمي....مابدي اي حدا يئذيه...لوكاس اغلى من عمري
رح ابعتلك مصروفو بحوالة مابدي شي ينقصو تمام؟

شغف:حاضر اخي....بس مافهمتني ليش!

ايمن:اذا شفتك بحكيلك....واذا لا لوكاس امانة برقبتك
طيارتو بعد بكرا...الطيارة الي جاية من البرازيل الساعة 2 الضهر..رح يجي مع مربيتو الخاصة...رح توصلو و تروح...ومن بعدها انتي بتنتبهي عليه بينما انا ارجع عالشام

شغف:طيب...حاضر اخي...بعد بكرا بكون بالمطار عم استناه

ايمن:متل ماقلتلك....لوكاس امانة برقبتك....سلام

_سكر ايمن وتركني عم حاول استوعب الصدمة...اخي من ايمت عندو ولاد!!!!....وامي بتعرف ولا لا!وليش حطو عندي مو عند امي مثلا....ليش انا!!!!
بقي مشغول بالي وماقدرت نام و انا عم فكر...تاني يوم وصلت حوالة ضخمة باسمي...طبعا ماخبرت وائل عنها....الي انصدم متلي بطلب اخي...بس مامانع اني حط ابنو عندي هالفترة
اخيرا اجا اليوم المنتظر....رحت عالمطار و الطيارة وصلت بموعدها.....الساعة 2 وربع كان طالع لوكاس من بوابة الواصلين...حاملتو المربية تبعو
انصدمت بأبن اخي.....يمكن احلا طفل شفتو بحياتي
كنت حاملة لافتة باسم لوكاس.....قربت مني المربية و ناولتني ياه....شعور غريب حسيتو لما حملتو....شعور بالالفة....بالمحبة و الامان...كان هادي كتير و ما مانع اني احملو....بالعكس عانق رقبتي بايدو و حط راسو على كتفي....يادوب عمرو سنة ونص...صغير كتير و بياخد العقل....شعرو الاسود و عيونو الزرق...ملامحو الصغيرة و الجذابة و البريئة ....شبهو الغريب فيني...الي لاحظو وائل فورا...حبيتو من اول لحظة....اخدتو و رحت عالبيت...وانا طايرة من الفرح...يمكن لاول مرة بحياتي بفرح هيك....من يوم ماتزوجت وائل
لوكاس ماكان بيحكي لسا....يادوب ماما و بابا و كم كلمة موكتير مفهومين....رتبت تيابو بغرفة الاولاد الي كانت مجهزة من زمان...لأطفالي الي ما اجو .و لا رح يجو عالدنيا....بس لوكاس عبا هالمكان الفاضي من زمان....من اول يوم تعودنا على بعض....ونام بحضني متل الملاك