#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء الحادي عشر #الاخير... #تمت

الدكتور : طيب تفضلي معي

رنيم : حبيبي مصعب برجعلك ايه ؟ انت ريح حالك بحبك

طلعت رنيم ورا الدكتور .. و وقفو بالممر

رنيم : ليه وقفت

الدكتور : مدام رنيم بدي قلك شي مهم انو المتبرع ما بدو مصاري .. الي تبرعت هي ام مصعب
وطلبت نخبي عنكم .. وهي وقت على اوراق اخلت مسؤوليتنا تماماً ازا بصرلها شي
و هي تحملت مسؤولية العملية

رنيم : معقول !! ياربي طيب هي كيفها

الدكتور : مبدئياً منيحة بس لهلأ ما رجعت لوعيها .. عم نعطيها مهدئات لانها عم تتوجع
بس بشكل عام الوضع احسن مما كنا متوقعين

رنيم تكركبت كتير : ما لازم قول لمصعب مو ؟

الدكتور : مابعرف انا حبيت خبرك انتي شخصياً والك حرية التصرف

ومشي وتركها وهي خايفه وملبكة

دورت على ابوها وقالتلو الي سمعتو ونصحها ما تحكي لمصعب ليتعافى تمام ..

هيك ضلو بالمستشفى مخبين الموضوع لوقت ما تعافى مصعب ورجعتلو صحتو وطلعو على بيتهن

كانت رنيم مزينة البيت كلو ورد وعاملتلو اطيب الاكلات ومبسوطه فيه خيرات الله

وبس اتطمنت على صحتو وحست انو الكل صار يعرف الا مصعب وكل ما كان يسال عن امو يقلولو حجه شكل
قررت تقلو الحقيقة .. وهو انصدم متلها بالزبط
حس بفرح من جوا انو امو ما تخلت عنو .. وحس بخوف عليها

ترك كل شي وراح على بيت اهلو .. ولقي امو بالفرشة و كانت تعبانه
بوس ايديها وراسها و حضنها وهي ترضت عليه وفرحت انها شافتو بصحتو وعافيتو ..

#بعد_تلات_شهور

توفت ام مصعب على اثر المرض ... و رنيم تركت مدرستها لانو ما عاد تقدر تداوم وهي حامل
بس كانت ناويه ترجع تكمل بس تولد .. و كان مصعب فايت بحالة اكتئاب مشان امو ومحروق قلبو عليها وحاسس بالذنب
ورنيم تحاول تسعدو وتفرحو بأي طريقه ..

لوقت ما راحو عالدكتورة ... و عرفو انو رنيم معها تؤام بنات !! هاد الخبر طير مصعب من الفرح
ونساه زعلو وطلعو من حالة الاكتئاب تبعو

رجعو عالبيت وهن طاير عقلهن التنين ومو مسدئين .. سبحان الله لما بدو يعطي بيكرم عبادو وبعطيهن فوق توقعاتهن

فاتو على بيتهن .. وحط مصعب ايدو على بطن رنيم : يعني هلأ هون في بنوتين ؟

رنيم : هههههههه ايه

مصعب : ما عم سدء .. شو بدنا نسميهن ؟

رنيم : نسمي وحده نجاح على اسم امك .. و وحده فاتن على اسم امي

مصعب : اووووه فكرة بتجنن

رنيم حطت ايدها على خدو وتطلعت بعيونو : كتير مبسوطة انك ضحكت بعد كل هالفترة ..رجعت لطبيعتك الحمدلله

مصعب : اشتئتلك وليه

رنيم : هههه انا بالأكتر

مصعب : تعي لبوسك

رنيم : لااااااااا مشان عمليتك

مصعب : بالله؟

رنيم : ايه خايفه عليك ..

مصعب : ههههههه هبلة

ولدت رنيم بالسلامة وفعلاً جابت تؤام بنات وسمتهن نجاح وفاتن ... فرحو فيهن كتير
وكانو مدلالات العيله الكل يهتم فيهن وينفذ طلباتهن .. بس كان في مشكلة وحده

رنيم : لك نجاح اتركي اختك رح تشلخي شعرها

نجاح : بدي موتها بتثوفي

فاتن : انا رح موتك يا ام لثان

رنيم : مثعبببببببببببببب تعا ثوف بناتك جننوني

مصعب : اجا ووقف عند الباب وحك راسو : يمكن ما كان لازم نسميهن نجاح وفاتن ؟

رنيم : يمكن .. 😭😭

#تمت

#Mმძ3Һค
الجزء الثاني عشر #الاخير

وقف عبادة وما حكي شي

ابو عبادة: طلقها عبادة، البنت بدا تشوف حياتها…

ام عبادة: طلئها ابني…

رهف: طلئني لو سمحت..

عبادة: هه!! خلص هيك؟ هيك كلكن همكن رهف؟ طيب و انا؟ ..

قرب مني و عيونو صارو متل الجمر: انا قصرت معك بشي؟ زعلتك شي؟ جبرتك على شي؟

رهف: لا

عبادة: حرمتك من شي؟

رهف: لا

عبادة: غلطت معك؟

رهف: لا لااااا

عبادة: لكنننننن ليييييش؟ ليش ردي علي ليشششش

صار يعيط علي بصوت عالي… و خالي يقلو اتروك البنت وهو عم يحكيني..

عبادة: ما حسيتي بشي تجاهي؟ … تطلعي بعيوني رهف… ما قدرتي تحسي للحظة اني جوزك؟

رفعت عيني بعيونو…: لأ… ما حسيت…

فرد ايديه و رفع كتافو: خلص…!!

رهف: لو سمحت… خليني روح عيش حياتي انا تعبت..

عبادة: طالئ… انتي طالئ…

ما سدئت الي سمعتو… ما توقعتو يقولها… لوقت ما رجعت لوعيي ما لقيتو حوالي… كان طالع من البيت…
قعدت عالكرسي ما عاد حملوني رجلي..
غطيت وشي بايدي التنتين و خالي حط ايدو على كتفي: خلص خالو… مشي الحال حبيبتي…

تاني نهار من الصبح ضبيت غراضي كلهن و فضيت الغرفة… و وصلني خالي على بيت اهلي و قال لابي انو انا و عبادة ما تفاهمنا و هو بدو يرجع مرتو… تدايئ ابي كتير… بس مع الايام صرت حسو مبسوط انو رجعتلو.. كنت اعمل كل الطقوس و كل شي بالبيت متل ما كانت امي تعمل بالضبط… و حمزة بعت لاخي ايهم ليروح يشتغل معو برا البلد و سافر…

كملت دراستي بتركيز و كانت هي اكتر فترة بكون عقلي فيها صافي و تفكيري هادي… بلشت اشتغل على بحث الماجستير النهائي الي رح اتخرج و قدمو للهيئة التدريسيه و على اساسو بيقيموني…
دورت كتير شو ممكن اعمل و شو افضل موضوع احكي فيه.. ضليت شهر ما قدرت لاقي فكره مناسبه… و بآخر نهار كنت واقفه عم اطبخ

رهف: انا حمارة شي؟ لك عنجد انا حمارة….لقيتها لقيتهاااا

فات ابي على المطبخ: رهف بتحاكي حالك؟

رهف: بابا بابا لقييييت فكرة البحث

ابو حمزة: اخيراً؟ .. هاتي احكيلي

رهف: التحرش بالاطفال… بدي احكي بهاد الموضوع

سكت ابي و حسيت الموضوع ما عجبو..

رهف: شبك بابا؟

ابو حمزة: و لا شي بس هاد الموضوع معقد كتير بعدين انتي لازم تكوني قريبه من هيك حالات لتعرفي الاسباب و النتائج و الاثار النفسيه… هاد مشروع تخرج مو اي حكي.. و نحنا ما منعرف ناس بهاد الوضع الحمدلله

لفيت وشي و رجعت حرك الاكل عالغاز و ابتسمت: مزبوط… ما منعرف حدا… ??…

طبعاً بلشت شغل ضمن بحثي و كان اكبر تركيز على الاثار النفسيه للضحية و كيف لازم تتجاوز الازمه و ما تفقد ثقتها بنفسها..
غلط واحد بمشروعي كان نقطة ضعف عندي وهو ان كنت ابعد تماماً اني وجه اللوم و المسؤولية للام… و هاد طبعاً غلط لان الام بتتحمل المسؤولية كاملة عن طفلتها
بتتحمل مسؤولية ما تتهاون بمراقبة انفعالاتها النفسيه و عدم تقبلها لشخص معين او خوفها من شخص محدد..
بالذات بحالتي كان لازم امي تستشعر انو في غلط… يعني ليش كان انا بالذات يهتم فيني!! ليش كان ياخدني و يتاخر فيني لوقت طويل!! كان لازم نظرتها للامور تكون ابعد و ما تتعامل بحسن نية..كان في مواقف ممكن تكشفلها الحقيقه بس ما نتبهتلن يمكن لان اي ام بتكون مستبعده تماماً انو هيك شي يصير مع بنتا، يعني بتسمع بقصص التحرش و عندا علم فيهن بس ما بتتخيل انو حدا يئذي بنتها و المصيبه انو 90% من هي الحالات بتتعرضلها البنت من اشخاص قريبين كتير للعيله و محل ثقه بالنسبه الهن… لهيك امي كانت مطمنه انو بنتها بحضنها و اكيد محدا رح يئذيها…. بتمنى بس لو ما كانت طيبة هالئد… بتمنى لو ما خلت هداك المريض يلعب بمشاعرها و يغتصب طفولة بنت بعمر السبع سنين… بس هي كانت حدا عظيم بالنسبه الي
فنيت حالي كرمالها و كرمال تضل واثقه اني فخورة فيها… شو ما صار…

مرقو خمس شهور… كنت ارفض اسمع اي شي عن عبادة لان البي كان يرجف بس اتزكرو… كنت متوقعه انو رجع مرتو و كمل حياتو لوقت ما اتصلت فيني نور…

رهف: هلا نور كيفك

نور: تمام.. انا متصله اعزمك على عرسي

رهف: عرسك؟!

نور: ايه رح اتجوز و سافر… بعد ما تطلقت بفترة خطبتني رفيقتي لاخوها… هلأ هو كمان عندو ولد مرتو ميته بس كتير حباب و مرتاحتلو

رهف :سدئيني مابعرف شو ئلك انا كتير مستغربة

نور: هههه ليش يعني ما من حقي اتجوز مره تانيه؟ … لازم ادفن حالي!

رهف: لا لا مو هيك قصدي… بس انا فكرت انتي و عبادة

نور: شبنا؟

رهف: انو فكرت رجعتو لبعض!!

نور: هلأ بشرفك مابتعرفي ابن خالك شو وضعو؟ العاشق الولهان ترك اهلو و استأجر غرفه مع شباب و قاعد لحالو…
نحنا تطلقنا بعد المشكلة مباشرة… ليكي خطيبي عم يدئلي بدي رد عليه… مو ما تجي عالحفله ها بزعل منك… بااااي

رهف: لك نور!! نووور؟؟
بكرى الجزء #الاخير...
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الاخير
_النار الي ولعت بقلب جواد لما شافها بين ايديه و الدم مغرقها حرقت المكان كلو!!!!
صرخ صوت دوى بكل المكان......كان بيتمنى لو يقدر يحرق الاخضر والبابس!
عيونها الزرق تسكرو للابد و ضحكتها انمسحت بدمعة!
حمل الرشاش و قوص مشط كامل بالهوا
و وجهو احمر و ايديه معبايين من دمها!_

جواد:قتلتوهاااااااا ياولاد الكلب!!!!!!!!
والله......والله لاحرقكن واحد واحد!....والله ليتم ولادكن و رمل نسوانكن ......والله حتى ماخلي منكم المخبر و خليكم عبرة ......شحطوووووهن!!!!!!!!!!!

_ركضو عناصر جواد و القو القبض على كل حدا واقف و مالحق يهرب منهم حدا!!!
نسوان و رجال اتكلبشت ايديهن و انرمو بسيارة كبيرة
بقوى منهكة و كتفو الي عم ينزف ....نزل و حملها متجاهل كمية الوجع و ماحاسس الا بألم قلبو!
كانت خفيفة متل الطفلة الصغيرة. ...الدم عم يقطر من اطراف اصابيعها.....وسقى ارض البيت كلو....حطها بسيارتو و ساق بأقصى سرعة لأقرب مشفى_

جواد:وين بدك تروحي!!!!....وين هربااااانة!!!!
مااارح تموتي....مارح تموتيييييي......لو بدي اعطيكي روحي ما رح تموتي!!!!
(صرخ)شغاااااااااااااااف...(يبكي)لاتعمليها فيني كرمال الله!!!!!!
لاتعمليهاااا

_ماعرف كيف وصل عالمشفى و وراه سيارة عناصرو
نزل بسرعة و نزل وراه عنصر ليحمل شغف بس بعدو و حملها هو رغم كمية الدم الرهيبة الي نزفها!
اخدتها عربة الاسعاف وهو كمان حطوه على كرسي متحرك...._

جواد(صرخ)بدي ياها عايشة!!!!فهمتووو.....والله الي بيطلع بيقلي ماتت لاقتلو وراها!!!!!

_اطباء عم تركض و ممرضات فايتة طالعة.....كيف قدران يحافظ على وعيو مابيعرف ..المفروض يكون مرمي على سرير و بايدو انبوب مغذي.....عالجو طبيب و هو واعي و سحب الرصاصة من كتفو بتخدير موضعي و حطلو دعامة ليثبتو.......مرقو ساعات طوال.....ولسا ماحدا عطاه خبر يريحو ويطفي نارو.....اعلنو عن حاجتها لدم!
حلل دمو فورا وماقدر يتبرعلها!
منوين بدو يجبلها متبرع!!!!!
اتصل باختو و ندى يجو لعندو!!!_

ندى:جواااد....شبك شوصايرلك!!!!ليش هيك تيابك كلهن دم!!!!

جينا:اخي شو في!.....شو صاير!!!

جواد(بصوت مخنوق وعيون مدمعة)شغف........شغف تقوصت......هي بالعمليات.......بدها دم......ما........مااافيني اعطيها دمي!
بدي ياكن .....تتبرعولها!!!!(يبكي)جينا.....اذا شغف ماتت انا بموت!!!!.....تبرعيلها جينا....كرمالي!!!!

_انصدمو جينا و ندى!!!!!! معقول تموت شغف!!!!
جواد منهار كتير!!!.....بصعوبة قدران يوقف....هاد الشي كلو سببو هن التنتين!.....اللوم بيوقع عليهن بقدر مابيوقع على اخوات شغف!
انتفضت جينا و حضنت اخوها....اما ندى قعدت عالارض و انسندت عالحيط و بكيت!!!!_

ندى:شغف مارح تموت!!!!!اااااانااا....انا رح اعطيها دمي.....انا رح اتبرعلها!!!!مابدي كون سبب موتها ....مابدي ياها تموت بسبيييي!!!
دلوني....دلوني وين بيتبرعو لروح

_وقفت مقابل جواد....ومسكت وجهو باديها_

ندى:(تبكي)رح تعيش....بوعدك.....رح تتزوجو و تجيبو ولاد!!!!!.....انا...والله....موهيك قصدت والله.....ماكنت بعرف هيك رح يصير!!!....رح اعطيها دمي رح تعيش و تسامحني....شغف....هي الي انقذتني و ركدت فيني بولادتي!!!.....رح انقذها انا هلق!!!!

_صعب كتير تعرف انو انسان وصل للموت بسببك!
بسبب تفكيرك الطايش والمولدن!
حللو كل من ندى و جينا ....و ندى قدرت تتبرع بدمها.....العملية استمرت لاكتر من6 ساعات و جواد بصعوبة واقف على رجليه!.....جينا راحت لاولادها و لشغف الصغيرة وبقيت ندى مع جواد
الساعة صارت 12 بالليل!....جواد قاعد على كرسي الانتظار مقابل العمليات و ندى جنبو....طلع الطبيب و اثار الانهاك عليه.....شال الكمامة عن وجهو...و زفر نفسو بتعب_

جواد(بلهفة)طمن دكتور!

الدكتور:عملنا كل شي منقدر عليه!...الرصاصة كسرت ضلعين و لامست شغاف القلب.....خدشتو....كان في نزيف بالرئتين و نزيف داخلي من الاضلاع الي انكسرو و جرحو الاعضاء الداخلية.....خسرت دم كتير بينما وصلت لعنا و بالعملية.....عملنا كل جهدنا....ونشالله بتستفيق عن قريب. .....بس.....المدام لو صحيت.....قلبها بحالة حساسة جدا.....قلبها صار اضعف من قلب الشخص الطبيعي...يعني انفعالات صدمات مابدنا.....اي شي ممكن يسرع القلب لازم تبعد عنو....هي هلأ بالعناية المشددة....الوقت الجاية حرج....اذا قدرت تتخطاه نشالله بتكون تخطت الخطر....دعولها!

_اديش صعب هالكلام الي مر على مسمع جواد.....انهزم من جديد و سمح لدموعو تهطل متل المطر!
قعدت جنبو ندى و الي تأثرت متلو....وبكيت...احساسها بالذنب لايوصف....احساس خانق و صعب بيخليك مو قادر تطلع بالشخص مقابلك!_

ندى:جواد!!!

جواد:(بصوت مخنوق) سكتي مو قدران اسمع صوتك!

ندى:(تبكي)انا اسفة!!!!!والله اسفة!

جواد:على شو عم تعتذري ولا على شو!!!!

ندى:شغف رح تعيش!
ي فيه بحبو بحبو اكتر من حالي اكتر من دنيا كلها بس مافني كون الو ما فني ابدا .........بعد اسبوعين رجعت دور ع شغل بذات بعد ما امي تزوجت هي ولعم جبر انا كنت حس بشي كبير مكسور جواتي بس ماقدرت احكي لحدا

لما أنسى حدا كنت حبو ..
مو يعني أني ما كنت حبو عنجد !

لما انسى يعني صار كتير شغلات تخليني شيلو من بالي و من قلبي ومو هيك بلحظة نسيتو !

لما أنساه بكون عنجد كنت بحبو .. لأن لو ما بحبو جد ما كنت قررت أنساه بسبب تصرفاتو .. لو ما بحبو عنجد كنت كرهتو .. ما كنت نسيتو

و بتفرق بيناتون كتير 😔💔.....

...............
شفت بقيت اسبوعين وانا دور ع شغل للقيت بلاخر شغل بشركة للدهان كانو ياخدونا ويبعتونا على بيوت للنندهم بيوم وصلوني لبيت لا ادهن غرفة بالوان كتير واعطوني كتلوج صور لمشي علية دخلت البيت الي كان جديد ومافيو حدا دخلت وبلشت اشتغل كنت مندمجة كتير بشغل
حسيت بحدا من وراي لفيت بسرعة والتقت عيوني في اي كان عمر واقف وعيوني علي عم يطلع فيني
تلبكت حاولت خبي شوقي وحبي الي نفجر بعيوني ع شكل دمعة لفيت وجهي قبل لينتبه
ياسمين :دكتور انت شو عم تعمل هون
عمر :جيت لشوفك
لفيت عليه
ياسمين :خير في شي
فجاء قرب مني وحضني بقوة
وانا ماعدت قدرت اتحرك
عمر :حاجتك تمثيل حاااجتك حاجة تعذبني حاجة قلبي تعب والله تعب من اول لحظة عارف انك ما نسيتني ليك صورتي مطبوعة بين عيونك
رجف جسمي بقوة وانا ببكي وهو بحط ايدي ع وجهي وحضنو بين ايدي
ليك بدك تموتني
ياسمين :بس انا حسن
سكت وطلع فيني بنظرة ماعرفت فسرها ابدا وقرب مني وقال بهمس
عمر:ليك انا بموت بحسن وعيون حسن وريحة حسن ليك انا بعشق حسن والي بيجي من عند حسن والي بيطلع من حسن قرب شفافو مني وباسني بقوة وضمني لصدرو بقوة وقالي بحياتك ربك بتقبلي تتزوجي عترتني بحبك تعتير يا حسن
مسحت دموعي وهزيت براسي بقوة
وغمرني بقوة
...........
فيك تقول انتبهي ع حالك
وفيك تقول انتبهيلي ع حالك

فيك تقول أنا بموت فيكي
وفيك تقول أنا بعيش فيكي

فيك تقلا ما عاد زعلك
وفيك عنجد ما عاد تزعلا

فيك تبكيها
وفيك تهنيها

تفاصيل صغيرة بترسم الحب..💙
#الاخير
الاخير
مسك ايدي بقوة عمر وطلعني من البيت وقالي
عمر:ياسمين رح اجي اطلبك من اهلك اليوم جهزي حالك
كنت فرحانه كتير فرحتي مابعطيها لحد
المسى عمر .......في بيت اهلو
جلال:انا مارح روح ومش موافق جايبلي بنت قرعة ابوها مدري من وين وبتقلي بدي اتزوجها قلتلك اتسلى فيها وارميها اما زواج لااا
عمر :ابي هاد خياري انا انا بحبها للبنت
ام خالد:جلال حاجة تكبر راسك خلص مادم ابنك بحبها لازم نروح ونخطبها
جلال ولا يمكن
وقف اخي خالد وقال
خالد :ابي خلي هو يختار طريقو
جلال:متلك يعني مثلا انت مبسوط
خالد :ضمن مرتو بحب وقال اي اكيد
قام اخي حمزة :ابي اي انا مع عمر خلي هو يختار
طلع جلال ع حمزة الي عارف انو مابعمرو ارتاح مع مرتو ولا كان بيوم مبسوط
واستسلم للوضع وقال
خلص جهزو حالكم لنروح نخطبها لكل كان مبسوط حتى اختي نور الي كانت عم تشوف فستان حلو لتلبسو
.............
اجتمع الكل بيت اهلي كان بيتنا ع قدنا بس عم جبر كان داهنو ل امي ومعفشو عفش باخد العقل اتفقو على كل شي وانا وعمر كنا كتير مبسوطين
واتقفنا ع موعد العرس لبعد اسبوعين ميشان عمر مستعجل كتير ......
تغير تغيرت كتير عمر غيرني نساني حسن وكل حركات حسن
.............يوم العرس ..........
عم جبر :يااسمين يا ابي قومي قومي تاخرتي على صالون ام خطيبك تحت عم تنطرك بسيارة قمت بسرعة وكنت نعسانه كتير لبست بنطلوني وبقيت ببلوزة البجامة شعري نافش ع اخرو غسلت وجهي ونزلت ركض لتحت
ركبت سيارة بجنبها لمرت عمي
طلعت علي
ام خالد:لي تاخرتي
ياسمين :اسفة راحت علي نومه
ام خالد: لعمى في وحدة يوم عرسها بتروح عليها نومه شو هل بنت هاي
خجلت منها كتير وصلتني لمحل كبير نزلنا انا ويها ودخلتني اجو تنتين وقفو جنبي وطلعو علي وقال الاولى
بنت 1: هي هاي بسلمتها كنتك يا الله كتير شفت متل هيك
بنت2:رح نعملها عروسة بنتفع للامير
مشوني وهما عم بخلعو قطع قطع من اوعي لااخر شي لقيت حالي بحوض كبير مليان مي
ياسمين :ييييييي شو هاد باردة
بنت 1:لو اجتي بموعدك ماكانت بردة
حطي المي يلا وبشلو يفركو فيني ساعة وطلعوني من الحمام على مكان توجعت فيه كتير ومابدي اتذكرو ودخلوني بعدها لغرفة كلها بدلاتلون ابيض وقفوني على مكان عالي كانت امي وصلت ومرت عمي جنبها وبلشت قيت البدلات قدامهم للبست بدلة ولكل نبهر وامي صارت تبكي وقربت مني وحضنتني
ومرت عمي بتضحك
ام خالد:والله هل عمر مو قليل ابدا
بعد اختيار البدلة طلعو امي ومرت عمي بقيت بصالون لحالي لا اعمل تسريحة ومكياج ويجي عمر ياخدني على صالة
بعد ساعتين خلصت المكياج وتسريحة وكنت جاهزة
والبنات بصالون بطلعو فيني
البنات :ليك مشا الله طالعة بتاخد العقل
وفجاء بتجي وحدة بتقول انو سيارة وصلت استغربت لانو عمر مارن علي طلعت برا كانت سيارا سودة كبيرة
صاح
لحتى نمت كان نفسي يقولي احمد اشتقتلك كان نفسي يحكيلي رح اجي مع جمال كرمالك بس شكلو ما قادر يرجع ع البلد لانو بعدو بحبها لحب
يبه وانا ما بدي قلب يكون مشاركني حدا فيه بدي كون انا .انا بس اميرة قلبو ....
صحيت الصبح ودقيت لجمال لشوف موعد الطياره لروح استقبلو بالمطار بس كان جوالو مسكر وما عرفت اوصلو بس بعد ٥ دقايق شفتو عم يدق ع باب غرفتي .........ضميتو كتير كتير حسيت شي من وجعي عم يخف وانا حضنتو ...
جميله :اشتقتلك كتير
جمال :وانا كمان اشتقتلك كتير
ليش كده مرهقه وتعبانه لتكوني مرضانه
جميله :شو تخرجت وجاي تعمل دكتور عليه
جمال :اي بدي اعمل هلاء هاد شكل وحدع عندها حفله اليوم
جميله :ما جاي عبالي رووح
جمال :بدك الناس يحكو عنك طالع نازل قومي بكفي مسل جبتلك معي فستان من باريس رح يطير عقل كل الموجودين لما تلبسيه تعي اورجيكي اياه ..وحجزتلك عند الكوافير بعد ساعه من هلاء
جميله :انت جد عم تحكي فستان وكوافير لشو كل هادا ما بدي ما الي نفس بعدين تعا لهون متى اجيت
جمال :جيت امبارح بالليل
جميله :وليش ما خبرتني لحتى اجي اخدك من المطار بتفكرني متلك رح ابعتلك صحبيتي تاخدك
جمال:هلاء بربك ما اشتقتيلو لصحابي

جميله :اشتقتلو وكتير كمان بس هو ما بدو يضحي بشي كرمالي والحب تضحيه لازم يثبتلي انو بحبني اكتر من اي شي تاني بدنيا
جمال :طيب خلص قومي جهزي حالك وخدي حمام ساخن عشان رح وصلك انا ع الكوافير يلا يا جيحي
جميله :ما بحب الكوافير انا بعمل في البيت
جمال :بس انا حجزتلك عندها معك ربع ساعه وتكوني جاهزه لانو بدي وصلك وعندي شغل كتير لازم سويه
جميله :هههههه رجعنا لجنونك جمال لك اشتقتلك كتير هات لبوسك
فعلا اخدت حمام ورحت الكوافير كان جمال حكيلها شو تعملي ما حكيت معها ولا كلمه لانو جمال طلب مني اني اترك حالي الليله لانو هو المسؤال عن طلتي وفستاني ....
خلصت تعملي الميك اب وطلبت مني البس الفستان
لبست الفستان وانا نفسي ما عرفت حالي كان الفستان بجننن
فستان احمر طويل وديل طويل وسمكه عالجسم كانو مفصل لجسمي وكلو عليه ورد احمر جوري من اولو لاخرو ..انا نفسي انبهرت فيه والكوافير وكل الموجدين عندها ترك شعري ينزل ع ضهري ..وحطتلي طوق ورد جوري ع شعري وتركتو كلو نازل
حسيتي كاني فعلا انا العروسه مو شيرين بكيت شوي لانو طول عمري كنت احلم بخطبتي ع محمد بس بعدها بكيت اكتر لما تذكرت احمدد ....لحتى اجا جمال اخدني من عند الكوافير ولكل كان مفكرو انو عريسي وانا العروسه ...
جمال :طالعه بتجنني عنجد الفستان كانو مفصل لئلك
الله يعين محمد كيف رح يتحمل
جميله :الله يهنيه بعروستو جماا ل
جمال :يعني بطلتي تحبيه
جميله :يمكن انا اصلا ما كنت حبو بس كنت متعوده عليه ...
جمال: لكان مين بتحبي
جميله : شكلي مش مكتوب عليه افرح وحب وانحب
جمال :طيب خلص اسكتي ما تنزعي المكياج ..
وصلنااا باب الصاله كانت صاله فخمه كتير يعني عشان السفير طبعاااا دخلت من باب الصاله وانا رافعه راسي وبمشي بكل هدوء وتمايل وكان الكل مبهور فيي وبجمالي وبحلاوة الفستان وغرابتوو

#الاخير
قعدت اول طاوله يلي كانت محجوزه باسم ابي
ودقايق ونطفت الاضويه كلها وشغلوا موسيقى صااخبه كتير بهدول لدقيقتين استرجعت كل الي صار معي من قصة محمد لقصة احمد يمكن لو ما كان احمد طلع بحياتي كان ما قدرت اني احضر الخطبه اليوم .. بس اكيد دايما ربنا بيختارلنا الخير
انفتح الباب واتشعلت الاضويه وبدت الحفله
كانت شيرين لابسه بدله حمرا نافشه سمنتها كتير
كل يلي في صاله كانو يقارنو بين بدلتي وبدلتها كنت اسمع اعحاب كل واحد بيجي يسلم على ابي او امي اوحتى صاحب اخي ..اخدت عقل الكل
جمال :طالعه احلى من العروسه
جميله :اي البركه فيك ..زوقك وبدلتك وحتى الكوافير..
جمال :اممممم بس هادا ما زوقي انا ما بفهم هلقد
دق قلبي بسرعه وحسيت انو رح يحكي احمد
جميله :لكان زوق مين
جمال :عم امزح ..محمد جاي عليكي كوني قويه
محمد :كيفك جمال اشتقنالك
جمال:انا اكتر
محمد :شو عملت بجميله سافرت عندك اسبوع زمن تغير حالها ...
جمال :والله انا ما عملت انت يلي عملت
قرب محمد عليه كتير كانو عيونه فاضحه خجلت من نظراتو الي كانت بتتفحص كل جسمي قرب عليه ومد ايدو ليسلم سلمت عليه وضل مسكها...
جميله :مبروووك تتهنا
محمد :طالعه بتجنني لبستي احمر لتورجيني الفرق بينك وبينها اتاكدي انك احسن في كل شي
جميله :تفكيرك مريض.. جمال جبلي الفستان اليوم الصبح من باريس حتى انا ما اختارتو وهلاء اترك ايدي الناس بدت تلاحظ
محمد :كل هالجمال الي انا ممنوع حدا يقرب عليكي ممنوع ترقصي مع حدا عيون الناس رح تموت عليكي
جميله :ما دخلك فيني انا حره ترك ايدي