#دمرت_نفسي
#الجزءالحادي_عشر
#بقلمي_اصاله
جميله:يلا امير روح وبكرا تعى
امير:باي امي
ابو امير:😳😳بعقلو شبها جميله ليش حكت هيكك

خالد راح ع غرفة سحر
وفات
سحر عيونها مورمين من البكي
خالد:خدي كلي
سحر:ما بدي بدي اطلع من هون
خالد:رح تطلعي جثه متل ما بنتك طلعت ابني جثه رح موت بنتك قدامك فهمتي
سحر:بنتي مالا زنب لك بنتي مالا غيري الله يخليك طالعني من هون وبعدا موتني بس اوعك تقرب من بنتي
انا كل يلي بصير فيي بسببا
خالد:والله وطلعتي حنونه وبتعرفي شو هي الامومه
بنتك مو بالسجن وموتا ع ايدي
سحر:شوف خلينا نتفق
خالد:ما في اتفقات بينا
سحر:لمى الا املاك وانا خليني اطلع من هون ورح خليها توقع ع التنازل الك
خالد: قعد خمس دقايق يفكر وبعدا رد
هاااا حلوه هالفكره اييي بس قيس الشرطي عندا
سحر:ليش وينا هي
خالد:بالمشفى
سحر:شووووو ليش شو صرلا
خالد:بنتك متل القرده بسبع ارواح بنتك بتقتل وبتعمل حالا بريئه
سحر:خدني لعندا وانت خليك تحت وعد ل انزل وبدك شي يومين لحتى تجهز اوراق التنازل لهيك لازم كون معا مشان تقبل
خالد:ايي طيب الساعه مو مناسبه الساعه 11 المسا
سحر:معلش انا اما مو حد غريب
خالد:طيب قومي غيري تيابك عم استناكي برا
سحر جهزت حالا وطلعت ووصلو المشفى
عند الاستقبال .... مدام نعم هالاسم موجود بس لزيارات خلصو ما بصير تفوتي
سحر:لككك هي بنتي وبدي نام عندا مو زياره هففف يا
...... اسفه مدام بس بنتك تحت المراقبه وممنوع اي حد يفوت
سحر:والله وليه انا اما وخبطت الطاوله
......مدام التزمي حدودك انتي بمشفى
دكتور:ها هون مدام سحر كيفك😉😉
سحر:منيحه قول لهي تدخلني لعند بنتي احسن ما اشتكي عليها
دكتور:له له كلو الا زعلك با سحر يلا تعي انا بوصلك بغرفة بنتك
عم يمشو
عم قليلي شو اخبارك زمان ما شفتك وين غاطسه
سحر:حزام مو رايقه ها هي غرفتها
دكتور حازم: ايي😒
دق دق دق دق دق
قيس:انتي شو جابك
سحر:شو شو جابني جاي شوف بنتي
قيس:سحر طلعي لبرا احسنلك انا ماسك حالي مسك لو ان مو بمشفى كنت فرجيتك نجوم الضهر
سحر:قيس في شغلات لازم قلك عليها يمكن انت الوحيد يلي ما عرفت
قيس:شو هاي حجه احكي
تعيي لا تقربي منا
سحر:هي بنتي يا قيس
قيس:هلا تزكرتي ان بنتك تعي قعدي هون واحكي ووطي صوتك ما بدنا تصحى
سحر:قيس لمى مو بنت عمك
قيس:😳😳😳😳😳😳😳😳شو شووووششش وو عم تخبصي
سحر:قيس لا تقاطعني خليني كمل
قيس:😳😳😳اي كمليييي
سحر:وقت تزوجت عمك كنت ما بحبو وهو بيعرف هالشي بس هو بحبني كتير وتحداني وتحدا الكل مشان كون الو ونجح بس انا ما قدرت عيش معو حملت ببنتي من اول سنه زواج الي وقعدت عند عمك تلت سنين وطلقتو واخدت لمى بس لما تزوجت قدر عمك ياخد الحضانه مني بحسب القانون اني ما رح اهتم ببنتي وانو جوزي عندو شب وهالشي ما بصير قدر ياخدا
وبعدا كبرت لمى عندكم وانا كنت شوفا كل خميس ومرات تنام لجمعه عندي لحد ما صار عمرا 10 سنين وعمك عمل حادث بيومها وكانت حالتو شوي خطره وانا ما قدرت نام من عذاب ضميري
#قبل_تسعة_عشر_سنه
عامر ابو لمى :حبيبتي هدي شبك
سحر:عامر خلص تعبت من قوانين اهلك ومنك ومن الكل تركني
عامر:حبيبتي طولي بالك انتي لانك مو متعوده ليكي ما صرنا متزوجين 3 شهور وبعدك ما تعودتي عليهم
سحر:شو اتعود ل اتعود لك كلشي لا الطلعه بعد الساعه 10 بليل ممنوعه ونوم عند اهلي ممنوع الا تلت ايام ولازم كليوم نتجمع كلنا مشان نشرب القهوه مع ابوك هففف زهقت يااا لك نسوان خوانك بكرهوني
عامر:حبيبتي شبدك فيهم مو مهم حد يحبك المهم انا بحبك وبس
سحر:عامر شغل العواطف مو عليي ما بدي انزل
عامر:حبي مشاني
بعدين اختي جميله وجوزا هون عيب ما تنزلي
سحر:هفففف طيبببب
ونزلو
عامر:كيفك ابو امير
ابو امير:تمام منيح كيفك انت
عامر:ماشي حالي تعى لك خالو عم يهرب مني هالازعر
جميله:هههههههه عم يجنني بضل يركض وبخاف يوقع والله
جدي:ديري بالك عليه
ابو امير:عمي لا تخاف بنتك ما بتتركو دقيقه كل الوقت معو ونسيت جوزا
جدي:😂😂😂😂😂😂😂عم تغار من ابنك
جميله:هيك لكن
ابو امير:عم امزح ياريت الكل متل جمولتي
جميله:والله يا بابا باحمد ربي ميت مره اني بشوفو
جدي:الشغل يا بنتي
ابو امير:والله كل يوم بنتخانق مشان هالقصه
جميله:لك والله بس بشوفو مره بالاسبوع عطول مسافرر بجن
عامر:شو جايين تتخانقو
ابو امير:لااا يؤ😂
سحر:اي والله لازم تجيبو اخ لامير ليكو انير صار يمشي
جميله:😂😂😂انشالله
ابو امير؛والله سفراتي ما عم تخليني اشبع من هالحلوين
جميله:يخليلي ياك يا تاج راسي
ابو امير:حبيبتي
عمي اجاني اتصال شوي وبرجع
رجع
ابو امير:جميله فيكي تنامي عند اهلك اجتني شغله ضروريه
جميله:طيب يا قلبي
سحر: ابو امير ممكن توصلني بطريقك
عامر:😒😒😒😠سحرر
ابو امير:اي اكيد من بعد اذن عامر طبعا
عامر:اي عادي
جدي:بنتي سحر لوين رايحه
سحر:😒😒😒رفيقتي اتصلت فيي مرضانه شوي وقلت بروح بشوفا
جدي:طيب
جميله:دير بالك ع حالك
ابو امير:انشالله وانتي ديري بالك ع حالك وامور
بكي:لا امي هاد سعيد(سكتت)
فاتن بعصبية:شبو سعيد لا تقولي انو ... لك هاد ابوكي ما بيعمل هيك انتي كذابة
ندى رفعت راسها بصعوبة ما انتبهت على وجود احمد بلغرفة:لا مو ابي انا بكرهو صورني بلحمام انفضحت امي
احمد بعصبية:شو والله رح اطلع بروحوا هلحقير
فاتن تركتها وطلعت من غرفة
ندى اتفأجت بأحمد:انت هون احمد ساعدني بدي روح على بيت هلق
احمد:ندى انتي لسع تعبانة
ندى:بسرعة خدني على بيت بترجاك في شغلة مهمة لازم اخدها
احمداخدها وراحوا على بيت دخلت وراحت على صالون بس ماشافت السيدية
ندى بتبكي:لا يالله انفضحت اخد السيدية رح اتبهدل ياربي وقعت على ارض وصارت تضغط على راسها من الم
احمد مسكلها ايدها:هدي ندى حاج تطغطي على جرحك هلق بيفتح ولا تخافي رح نروح نخبر الشرطة وهنن بيتصرفو
ندى:بدك تفضحني انتي شو شرطة مستحيل
احمد:قومي معي مو على كيفك رح تسكتي عن حقك وتستني يفضحك الشرطة بساعة بلاقوه يالله قومي بسرعة
راحو على شرطة وعملو محضر
ضابط:تفضلو انتظرو بلقاعة لحتى نمسكو نحن عممنا اسمو وشكلو بكل الطرقات لا تخافوا
طلعو لبرا قعدو وحطت راسها ندى على صدر احمد وهو ضمها اندق موبايل احمد
فاتن:احمد وين ندى بتعرف
احمد:اي مرة عمي ندى معي لا ينشغل بالك
فاتن:وين انتو رحت على بيت مالقيت حدا
احمد:نحن بلمخفر عملنا محضر
فاتن سكتت
احمد:مرة عمي وين رحتي
فاتن بتبكي:ما كان بدي يصير هيك بخاف على سمعت ندى
احمد:بقطع لسان كل واحد بجيب سيرة ندى على لسانو لا تخافي بس هداك الحقير لازم يتجأزى
فاتن:انتو باي مخفر بدي اجي لعنكن وندى كيفها هي منيحة
احمد:اي منيحة (طلع على ندى)كأنها غفيت هلق ببعتلك العنوان برسالة
بعد ربع ساعة اجت فاتن وركدت ضمتها لبنتها:سامحيني قلتيلي كتير بس ما صدقتك
ندى دايخة : مالي زعلانة منك امي

#الجزءالحادي_عشر:

فاتن:تعي نرجع على بيت لازم ترتاحي
ندى:معلش امي خليني هون خايفة ارجع على بيت وهداك الندل لسع ما نمسك
قعدت فاتن جنب ندى حطت راسها على صدر امها وغمضت عيونها
بعد ساعة اجو العناصر وماسكين سعيد هجم احمد بدو يقتلو بس العناصر وقفوه
احمد:تفو عليك ياندل ياحقير والله لو يتركوني عليك لاشرب من دمك
ندى فتحت عيونها وهي شافت سعيد ضمت امها وصارت تبكي
فاتن :الله لا يوفقك بعمري ماشكيت فيك الله لا يسامحك
بعد التحقيق اخدو سعيد على سجن وعطو ندى السيدية صارت تقطعها بأيدها شقف صغار بكل قوتها:الله ياخدك الله ينتقم منك
احمد:هدي حبي انتي لسع تعبانة
فاتن:تعالو نرجع على بيت انتي لازم ترتاحي
ندى حاولت تنسى يلي صار معها ورجعت لدرستها وقدمت امتحان ونجحت بعلامات قليلة وبعدها تزوجت من احمد
عاشت ندى مع احمد كتير مبسوطة وجابت منو بنت وصبي بس صار معها عقدة كانت تخاف على ولادها حتى من ابوهن
احمد صار يضايق من تصرفتها ويتخانقو كتير ويصير مشاكل بينهن بس هي ماتقدر تبطل هلخوف الزايد
لهيك قررت تروح على دكتورة نفسية بدون علم حدا وفعلن تحسنت وصار خوفها على ولادها بحدود المعقول وهيك خفت المشاكل واستقرت حياتها الزوجية
على طول حاولوا تسمعوا لولادكن مشاكلهن وهمومن وحتى ظننونن ولا تتجاهلوهن
لا توثقو بحدا ثقة عمياء لاني الخيانة ممكن تجيك من اكتر حدا قريب منك وبتوثق فيه
#انتهت
#الجزءالعاشر
_______________
@rwayate
اول ما سمعت هاد صوت نقزت و خفت..ليش عم خاف منو اول ليش بلشت خاف..نزل يعقوب ايديه عن وجهي وبعد عني شوي. .كل شي صار بسرعة مسكني من ايدي وسحبني..وانا عم شوف يعقوب وعيوني مركزة عليه حطيت ابتسامة بادلني فيها ورجعت لفيت وجهي للشخص اللي سحبني معاه. .حاولت افلت ايدي منو بس متل اللي عم يبعد صخرة تقيلة عن ايده. .اول ماطلعنا كان سواق عم يتطلع فينا لما طلعت فيه نزل عيونه بالارض مع اني كنت مستعدة روح وارتكب فيه جريمة..
بعدها فتح باب سيارته ورماني فيها بكل قوة عنده..لدرجة اني صوبت كتفي بحرف المقعد وطرق باب لدرجة اني حسيتوا رح ينكسر وبلمح بصر لف وركب. .كانت سواقتوا سريعة وعصبية وهاد شي ماكان اللي بدي اياه كنت مستمتعة ..
اول ماوصلنا بسرعة فتحت باب وطلعت من سيارة .
صوت صراخه القوي وراي..

نارا استني نارا وقفي عندك..

ماكنت عم رد عليه كانت نار العصبية عم تمشي بجسمي
اول ما وصلنا عم نمشي ع ممر الحصو..
وقفت صرت صرخ فيه..صرت لوح بايدي وشعري منتكش ع قد ماعم حرك رأسي. .

مين مفكر حالك اه قلي مين انتي حتى جاي تدخل بأموري

وقفت عم اتفرج عليه كيف واقف متل صنم ومصدوم..ماتحملت صرت دور ع اي شي لحتى فش قهري فيه
انتبهت للحصى اللي تحت اجري وحملت حفنة منها وصرت اضربه فيهن وانا عم صرخ..

بعد عني احسلك انا بفرجيك انا بفرجيك اتركني لابقا تتدخل فيني

كان عم يحاول يتجنب الحجرات وهو كمان كان معصب بس عم يستنا لخلص ليبلش هو صراخه
كنت عم اضربه من دون وعي كنت معصبة من حالي من خوفي منه ..
عند اخر حجرة صبتوا ع جبينوا هون زاد تنفسه وغضبه حسيت هل شي من عيونه
قرب لعند بخطوات سريعة وهو عم يكز ع سنانه ..اصابع ايده كان ضامهن في بعض لدرجة انو مفاصل ايديه بانت من كتر ما كز عليهن..وانا مو احسن منو كنت عم ألهث بكل عصبية ..قرب مني لصار قريب من وجهي
فتحت عيوني ع وسعهن متفاجئة من تصرفه..
دفشتوا عني وانا عم اسحب نفس بغضب..

كيف بتسمح لحالك تتصرف هيك..انت..

ماخلاني كمل ورجع هجم على شفايفي وانا عم حاول اتخلص من ايديه اللي محاوطني فيهن ..اول ما حسيت عليه ارتخت ايده انتهزت الفرصة ودفشتوا من صدور لترك شفايفي وبعد عني ضربته كف ع وجه ورفعت اصبع ايدي مقابيل وجه. .

رح تندم ياخالد رح تندم ع هاد تصرف

هربت من نظراته اللي كانت غريبة علي كنت دايخة من هل تصرف اللي سواه كنت عم اتفركش بخطواتي اول ما وصلت فتحت باب رئيسي وبسرعة طلعت ع غرفتي
اول مافتت طبقت باب بكل قوة وانا عم اشتم وسب
الله يلعنك ياخالد ..ليش عملت هيك صرت فش قهري بكل الغراض بالغرفة كسرتهن
قعدت ع تخت وانا عم ألهت من تعب
____________________________
كان واقف محله وعلامات الانتصار ظاهرة ع وجه
فات بكل هدوء ع بيت وابتسامة راضا مرسومة ع وجه لولا وجود حدا في البيت كان صار يصفر كانت البوسة عم تنعاد براسه كان مبسوط كتتير بعد وليمة صغيرة اللي اخدها كان علامات رضا ع وجهه بس انمسحت اول ماشاف نهلة واقفة ع شباك مطل ع حديقة وعطيته ضهرها ..كانت وقفتها امبين عليها الجدية ..
شو هاد خالد بيك اميت كنت ناوي تخبرني
_________________________
#الجزءالحادي_عشر
__________________
جمد بارضه اول ماسمع كلامها معقول شافته لما باس نارا
قرب لعندها ..

نهلة انتي فهمانة الموضوع غلط..

رفعت ايدها لتسكتوا..

عندي كل الإثباتات والأوراق شاهدة ع كلامي..

عقد حواجبه عن شوعم تحكي فتل عيونه نحو طاولة المكتب شاف أوراق نارا الطبية..من جوا حس بارتياح كبير معناها ماشافت شي نفخ زفرة طويلة وبدلها بجدية. .

كيف بتسمحي لحالك انك تقري اوراق خاصة

مين اللي عمل فيها هيك لنارا..

عرف من طريقة كلامها انها مارح ترد عليه حتى لو قلها تنسى

لحد الان مابعرف بس عم لاحق موضوع. .

شو مسكينة هل بنت شقد تعذبت ..

ايه مسكينة كتير ..بهل وقت كان همه يلم الأوراق ويضحك..
مسكينة بس حلوة. .

خالد قلت شي..

لا بس عم قول الله يعينها علي عاشتوا..

ايه خالد لازم نساعدها حرام. .

كيف بدك تساعديها

رح استخدم اساليبي ورح اوصل للي عملو معها هيك. .

نهلة لاتتدخلي بالموضوع انا بحلو..

حطت ابتسامة مرحة ع وجهها قربت منو وهي عم تقول

هل كلام قولوا قبل ماشوف الملفات

عرف انها رح تقرب لتبوسه فورا وقف وبعد عنها..

بعتذر نهلة عندي شغل بالمشفى هلا اتذكرت موضوع مهم

استغربت كتتير من طريقة هربوا منها..
من وقت مااجا لهون وهو عم يتهرب منها ياترى شوفيه..
اجلت تفكير بالموضوع. حطت هلا بعقلها شغلة وحد و بس
نارا تعرف مين كان سبب وصولها لمشفى المجانين
قررت تطلع لعندها لفوق..
________________________
بعد الحمام بارد اللي اخدتوا حسيت حالي احسن قربت لعند مراية مشان مشط شعري شهقت اول ماشفت طرف شفتي مورم

الله يلعنك ياخالد..والله لخليك تندم

سمعت صوت طرق باب غرفتها. .

ممكن ادخل ..
من صوت عرفت انها نهلة ..

حطيت ابتسامة صفرا ع وجهي وسمحتلها تفوت. .

كيفك نارا ..