#الجزءالرابع
.....................
@rwayate
وقتها ماحسنت نام لاني كنت بحالة هستيرية
نزلت من سرير وانا حالتي كتير سيئة
حمدت ربي اني حسنت وقف ع اجري..قعدت ع شباك كبير ..
صفنت بالسما سودا ونجوم اللي عم يلمعو فيها ..سحبت نفس لخلي الرجفة اللي بجسمي تهدأ. .بعد فترة نزلت من شباك ورحت ع سريري..غفلت ونمت..
________________________
اول مرة بفتح عيوني مافي الم غير وجع راسي الغريب.كنت مرتاحة بالنومة واول مرة بنام من دون كوابيس
التفت حوالي ماكان في حدا الغرفة فاضية استغربت من حالي ابدا مااتاخرت بالنوم بس اليوم في شي مو طبيعي
نزلت من سرير واتجهت لحديقة برا ..
كمان كانت فاضية وهل شي كان موترني شو صاير ليش مافي حدا هون قعدت ع كرسي وانا عم التفت يمين وشمال. .
بعدها شفت ممرضين جاين لعندي كانت اشكالهن بتخوف..
مسكوني من ايدي وسحبوني ع غرفة وانا عم صرخ اتركوني بس مين بدوا يحميني ..رموني ع سرير وربطوني..
شو شو بدكن مني ..
هلا رح تعرفي يا حلوة..
صار يتلمس اجري وايدي بطريقة بتخوف وصرت اتنفس بسرعة اول ماقرب لعندي .....رفعوا رفيقوا..
نحن الأوامر مااجت هيك نحن مهمتنا نخلص عليها وبس..
بس انا حابب اتسلا معها قبل ليك فرصة اجت ع اجريها..
اول ماحسيت عليهم انهن اتفقو علي صرت صرخ باعلى صوتي ماكان فيني دافع عن حالي لان كنت مربطة ..صار يلعب بخصلات شعري.
لا تعذبي حالك وتصرخي نحنا فضينا المركز مشان نتخلص منك.
صرت ابكي واصرخ..
لحتى اجا الفرج التفت ع صوت فتح باب قوي كان دكتور خالد. .هجم عليهن وصار يضربهن وانا كنت بس عم راقب الوضع
بعدها هربوا وقرب لعندي وفكني من سرير ونزلني وصار يفحصني.
شو عملوا معك انتي منيحة..
ماردت ضليت عم اطلع فيه ..
ردي عملوا معك شي حدا أذاكي..ردي علي
هزيت راسي بمعنى لا..
قومي معي لازم نمشي طالعت اوراق خروجك من مشفى ع مسؤوليتي. .
شو مابعرفك ليش لروح مع شخص غريب ..
نارا انا بعرفك وبعرف مين بتكوني..
صرت اضحك من جوا
اكيد بتعرفني ما انتو سبب اللي صار معي
نترت ايدي وكملت تمثيلية ..
مارح احس اطلع مع شخص مابعرفوا بعتذر..
فكرت حالي اني نهيت كل شي ..فجاة ماعدت حسيت ع الارض تحت اجري..
اتركني نزلني اتركني لوين اخدني..
صرت اصرخ واضربوا ع ضهروا..اخر شي شفت يعقوب نازل من باص مركز..
يعقوب ساعدني ..بدهن يتخلصوا مني يععععععععقوب. .
حاول يعقوب يجي بس الممرضين منعوه يقرب لعندي
خالد حطني بالسيارة وقفل الباب. .كنت منهارة ع الاخير عم ابكي وعم اضرب ع ازاز السيارة.. ركب وشغل السيارة وبعدنا وانا عيوني ع ازاز سيارة لبرا..
من شو خايفة نارا عذاب وتعذبتي..بس شو رجعهن..شو بدهن مني اكتر لهون وبس مارح خلي حدا يتحكم في اكتر..
كنت انا وياه ساكتين ماحكينا شي اول ماوصل ع شارع مالوف اللي رفعت راسي لاخد اكبر صدمة بحياتي فتحت عيوني وتمي كمان. .البيت اللي طلعت منو غصب عني هلا رح ارجعلوا بيت اهلي .. تجمعت دموع بعيوني..لفيت وجهي لجنب تاني لحتى ماينتبه اول ماوصلنا ..ماتحركت ضليت في محلي ..فتح باب ونزل وبعدها اجا لجهتي
فتح باب..
اتفضلي نزلي..
رجعني ع مركز لو سمحت..انا مابعرفك..
صار يمسح وجهه بايده مشان يخفف عصبية
لا حول ولا قوة الا بالله. .عم قلك نزلي..
ماحكيت شي ضليت عم اطلع فيه كنت معصبة وخايفة كمان
ماشفتوا غير قرب وسحبني من سيارة وصار يمشيني غصب عني وانا اصرخ وراه كنت خايفة فوت ع هدا بيت كان اخر مكان بتمنى اجي عليه ماكان عم يسمع كلامي اول مافتت شميت ريحة ابي سكتت وانا عم حاول استوعب كل شي في مكانه بيت اهلي متل ماهو متل ماطلعت لساتو متل ماهو كنت عم ارمش بعيوني لحتى صدق اني ماني عايشة حلم ورح فيق منو اللي صحاني لما حسيت ع حدا صار يلفني ويحضني ماعرفت من هي بعدت عنها كنت بدي اصرخ بوجهها ليش رجعتي بعد ماتركتيني بين ايديهن ليش ماضليت حدي متل ماوعدتني..بس دفشتها ومسحت من وجهي علامات صدمة وحطيت بدالهن علامات برود..
مين انتي وليش عم تحضنيني
كانت علامات صدمة واضحة ع خالتي..
انا خالتك يابنتي ماتذكرتيني..
لويت تمي وصرت اطلع فيها من فوق لتحت
لا مابتذكرك اسفة يا مدام..ممكن تطلبي منهن يرجعوني ع مركز..
اجاني صوت عصبي من وراي..
مافيكي تطلعي من هل البيت اللي ع قبرك
خالد احترم وجودي هون..
بس ياامي ماسامعتيها شو عم تحكي..
ابني اللي مر فيها مو قليل اللي عملوا معها اخوها عباس مو سهل..
كنت بدي اصرخ هاد مو اخي هاد حيوان وذئب..
بس بلعتها وضليت عم راقب الحديث بين خالد و امه
كنت حاسة باستمتاع غريب وحقد وكره كنت عم راقب بصمت مافي شي عم يتحرك غير عيوني اللي كانت عم تراقب وابتسامة خفيفة ارتسمت ع وجهي ..
اول مالتفتت خالتي لعندي مسحتها وضليت ع نفس البرود..
قربت لعندي ..
تعالي يابنتي خليني دلك ع غرفتك يلا
بعدت عنها اول ماحاولت تمسك إيدي. .
لا تقربي مني او تحاولي تلمسيني
خلص ماشي مارح المسك انتي بس تعي معي...
.....................
@rwayate
وقتها ماحسنت نام لاني كنت بحالة هستيرية
نزلت من سرير وانا حالتي كتير سيئة
حمدت ربي اني حسنت وقف ع اجري..قعدت ع شباك كبير ..
صفنت بالسما سودا ونجوم اللي عم يلمعو فيها ..سحبت نفس لخلي الرجفة اللي بجسمي تهدأ. .بعد فترة نزلت من شباك ورحت ع سريري..غفلت ونمت..
________________________
اول مرة بفتح عيوني مافي الم غير وجع راسي الغريب.كنت مرتاحة بالنومة واول مرة بنام من دون كوابيس
التفت حوالي ماكان في حدا الغرفة فاضية استغربت من حالي ابدا مااتاخرت بالنوم بس اليوم في شي مو طبيعي
نزلت من سرير واتجهت لحديقة برا ..
كمان كانت فاضية وهل شي كان موترني شو صاير ليش مافي حدا هون قعدت ع كرسي وانا عم التفت يمين وشمال. .
بعدها شفت ممرضين جاين لعندي كانت اشكالهن بتخوف..
مسكوني من ايدي وسحبوني ع غرفة وانا عم صرخ اتركوني بس مين بدوا يحميني ..رموني ع سرير وربطوني..
شو شو بدكن مني ..
هلا رح تعرفي يا حلوة..
صار يتلمس اجري وايدي بطريقة بتخوف وصرت اتنفس بسرعة اول ماقرب لعندي .....رفعوا رفيقوا..
نحن الأوامر مااجت هيك نحن مهمتنا نخلص عليها وبس..
بس انا حابب اتسلا معها قبل ليك فرصة اجت ع اجريها..
اول ماحسيت عليهم انهن اتفقو علي صرت صرخ باعلى صوتي ماكان فيني دافع عن حالي لان كنت مربطة ..صار يلعب بخصلات شعري.
لا تعذبي حالك وتصرخي نحنا فضينا المركز مشان نتخلص منك.
صرت ابكي واصرخ..
لحتى اجا الفرج التفت ع صوت فتح باب قوي كان دكتور خالد. .هجم عليهن وصار يضربهن وانا كنت بس عم راقب الوضع
بعدها هربوا وقرب لعندي وفكني من سرير ونزلني وصار يفحصني.
شو عملوا معك انتي منيحة..
ماردت ضليت عم اطلع فيه ..
ردي عملوا معك شي حدا أذاكي..ردي علي
هزيت راسي بمعنى لا..
قومي معي لازم نمشي طالعت اوراق خروجك من مشفى ع مسؤوليتي. .
شو مابعرفك ليش لروح مع شخص غريب ..
نارا انا بعرفك وبعرف مين بتكوني..
صرت اضحك من جوا
اكيد بتعرفني ما انتو سبب اللي صار معي
نترت ايدي وكملت تمثيلية ..
مارح احس اطلع مع شخص مابعرفوا بعتذر..
فكرت حالي اني نهيت كل شي ..فجاة ماعدت حسيت ع الارض تحت اجري..
اتركني نزلني اتركني لوين اخدني..
صرت اصرخ واضربوا ع ضهروا..اخر شي شفت يعقوب نازل من باص مركز..
يعقوب ساعدني ..بدهن يتخلصوا مني يععععععععقوب. .
حاول يعقوب يجي بس الممرضين منعوه يقرب لعندي
خالد حطني بالسيارة وقفل الباب. .كنت منهارة ع الاخير عم ابكي وعم اضرب ع ازاز السيارة.. ركب وشغل السيارة وبعدنا وانا عيوني ع ازاز سيارة لبرا..
من شو خايفة نارا عذاب وتعذبتي..بس شو رجعهن..شو بدهن مني اكتر لهون وبس مارح خلي حدا يتحكم في اكتر..
كنت انا وياه ساكتين ماحكينا شي اول ماوصل ع شارع مالوف اللي رفعت راسي لاخد اكبر صدمة بحياتي فتحت عيوني وتمي كمان. .البيت اللي طلعت منو غصب عني هلا رح ارجعلوا بيت اهلي .. تجمعت دموع بعيوني..لفيت وجهي لجنب تاني لحتى ماينتبه اول ماوصلنا ..ماتحركت ضليت في محلي ..فتح باب ونزل وبعدها اجا لجهتي
فتح باب..
اتفضلي نزلي..
رجعني ع مركز لو سمحت..انا مابعرفك..
صار يمسح وجهه بايده مشان يخفف عصبية
لا حول ولا قوة الا بالله. .عم قلك نزلي..
ماحكيت شي ضليت عم اطلع فيه كنت معصبة وخايفة كمان
ماشفتوا غير قرب وسحبني من سيارة وصار يمشيني غصب عني وانا اصرخ وراه كنت خايفة فوت ع هدا بيت كان اخر مكان بتمنى اجي عليه ماكان عم يسمع كلامي اول مافتت شميت ريحة ابي سكتت وانا عم حاول استوعب كل شي في مكانه بيت اهلي متل ماهو متل ماطلعت لساتو متل ماهو كنت عم ارمش بعيوني لحتى صدق اني ماني عايشة حلم ورح فيق منو اللي صحاني لما حسيت ع حدا صار يلفني ويحضني ماعرفت من هي بعدت عنها كنت بدي اصرخ بوجهها ليش رجعتي بعد ماتركتيني بين ايديهن ليش ماضليت حدي متل ماوعدتني..بس دفشتها ومسحت من وجهي علامات صدمة وحطيت بدالهن علامات برود..
مين انتي وليش عم تحضنيني
كانت علامات صدمة واضحة ع خالتي..
انا خالتك يابنتي ماتذكرتيني..
لويت تمي وصرت اطلع فيها من فوق لتحت
لا مابتذكرك اسفة يا مدام..ممكن تطلبي منهن يرجعوني ع مركز..
اجاني صوت عصبي من وراي..
مافيكي تطلعي من هل البيت اللي ع قبرك
خالد احترم وجودي هون..
بس ياامي ماسامعتيها شو عم تحكي..
ابني اللي مر فيها مو قليل اللي عملوا معها اخوها عباس مو سهل..
كنت بدي اصرخ هاد مو اخي هاد حيوان وذئب..
بس بلعتها وضليت عم راقب الحديث بين خالد و امه
كنت حاسة باستمتاع غريب وحقد وكره كنت عم راقب بصمت مافي شي عم يتحرك غير عيوني اللي كانت عم تراقب وابتسامة خفيفة ارتسمت ع وجهي ..
اول مالتفتت خالتي لعندي مسحتها وضليت ع نفس البرود..
قربت لعندي ..
تعالي يابنتي خليني دلك ع غرفتك يلا
بعدت عنها اول ماحاولت تمسك إيدي. .
لا تقربي مني او تحاولي تلمسيني
خلص ماشي مارح المسك انتي بس تعي معي...