#قد_حان_قطافها..
#بقلم_جمايكا_احمد
#الجزءالرابع
الجزء الرابع..

عبود :- جبتلك في شي ناقصك

جنة :- لاء يسلمو شكرا

عبود :- تروحي نشرب شي دافي

جنة :- لا تعذب حالك

عبود :- انا ماكنت بعرف انو اخي ممكن هيك يتصرف سدقيني اتوقعت كل حقارتو بس ماتوقعت تصل لالك مابعرف ليش وافقتي عليه

جنة :- انا ماوافقت انا مابدي اتزوج كنت ومابعرف كنت اني رح اجي لهون مشان اتزوج

عبود :- طيب اقعدي هون لاجيب شي نشربوا ونكفي حديثنا..

((جو البرد والناس يلي ماشية والسيارات والزحمة كل شي كان امان بالنسبة لالي اكثر من وجودي بالسجن يلي كنت فيه قمت من مكاني ورحت بين الناس وما درت ضهري ابدا .. بلشت اسرع بخطواتي وبعد عن المكان.. كانت فرصة لالي مالازم اخسرها.. ماكنت بعرف لوين روح بس كانت افضل الف مرة مشيت طرقات بين الناس وفتت اماكن ما بعمري فتها.. كنت وقف عند كشك اكل واطلب الاكل لاني جوعانة.. كانت الناس تشفق عليه بس ماكان بايدي حيلة.. مرق الليل والنهار كلو والتعب صار اضعاف مضاعفة ماكان هونيك الا حديقة وهالحديقة مغلقة وماحد بفوتها الا عند الدفع نطرت لفاتو ناس وفتت معهن بدون ماحد ينتبه ومشي الليل.. كنت قاعدة بقالب لعبة اطفال كان مقفل شوي من المطر والبرد.. ماكان ساترني الا الجاكيت يلي ع جسمي وغفيت غفيت ونمت من كثر التعب لوقت فقت ع صوت الاطفال عم يحكو بينات بعضن.. نزلت من مكاني من اللعبة.. وصار هاد حالي كل يوم امشي وافتل بالشوارع بالنهار وبالليل فوت المكان اغفى فيه بدون ماحد يعرف عني شي..

وصار اليوم الثالث على التوالي..

من جيت فوت اللعبة لاغفى وقفني مالك الحديقة..

...مين انتي عم نراقبك بالكاميرا صرلنا فترة شو عم تعملي هون.

جنة :- الله يخليك والله ماعندي مكان وضايعة ومابعرف وين اهلي

.. اهلك من وين

جنة :- جينا لهون ع المدينة واختفوا نحنا جايين من برا البلد.. ضعت منهن ومالقيت اثر لالهن

... وماعندك قرايب هون

.جنة :-. لاء كانو اهلي جايين زيارة

... وين بتروحي بالنهار..

جنة :- عم دور ع شغل او مكان اعيش فيه ماعم لاقي..

.. لا حول ولا قوة الا بالله مانك خايفة من وحوش الشوارع

جنة :- الله الحامي

.. طيب اسمعي بشغلك هون وبتنامي جوا بالكافتريا. والصبح بتبلشي شغل تنضيف الحمامات ومسح الطاولات.. وعندك سلااات الحديقة جمعيها والورق اللي بالارض.. وكلي واشربي هون ونامي هون لعند ما الله يفرجهت عليكي انتي شو اسمك..

جنة :- اها منار

.. طيب انا ابو غالب مالك الحديقة.. قومي فوتي نامي بالكافتريا والصبح بلشي شغلك..

جنة :- الله يخليك والله ماعرفانة كيف اتشكرك

.ابو غالب :- لا حول ولا قوة الا بالله الله يعين الناس ع حالها..

( كان بالكافتريا في غرفة صغيرة فيها بضاعة و فيها سرير على شكل صوفايه .. صرت انام فيها صارت لالي بالليل وبالنهار اطلع اشتغل رتب ونضف وامسح واجلي وابيع بالكافتريا.. اموري كانت بخير وكنت شوف ناس واغير جو.. ماكان حد بيعرفني لهيك كنت مرتاحة.. ومرقت الايام والاسابيع كانت صحتي عم تتراجع ومابعرف شو بني..

ابو غالب :- منار

جنة :- اي عمو ابو غالب

ابو غالب :- صابرين مرتي ام غالب برا روحي بدها تحكي معك..

جنة :- اي حاضر..

ام غالب :- ( انتي منار..

جنة :_ اي

صابرين :- يا عمري والله صغيرة انتي

جنة :- الحمد لله

صابرين :- حكالي عنك ابو غالب وقلي قصتك وحبيت ادخل هو خجلان يسالك.. شو عم يصير معك شو قصتك قليلي..

جنة :- قصتي متل ما انتي شايفة ضيعت اهلي وماعدت اعرف عنهن شي

صابرين :- من وين اهلك يمكن اقدر ساعدك.. واسال ناس..

جنة :- انا من الريف.. بس اهلي تركوا هاداك المكان من زمان وجينا لهون ومن بعدها نسافر بس كنا قاعدين بمكان وصارت مشكلة بالمكان واتفرقت عنهن وماعرفت وين راحو كل يوم بروح لنفس المكان كنت ومالقيتن

صابرين :_ ياحرام طيب انا عندي حل شو رايك اصورك وابعت صورتك وقصتك ولسمك للاعلان بلكي اهلك شافوكي وعرفوكي.

جنة :- اها يعني العالم تشوف صورتي لاء بلاها

صابرين :- ليش انتي بحاجة اهلك واكيد هني هلق بكونوا عم يدورو عليكي

جنة :- دخيلك بلاها انا بلاقيهن خلص واهلي ماعندن تلفزيون وابي وامي مابيعرفوا يقراو

صابرين :- منار في شي مخبيتيه

جنة :- ممم مابعرف لاء

صابرين :- اسمعي انتي متل بنتي او متل اختي الصغيرة لا تخافي خبريني

جنة :- مممم انا هربانة

صابرين :- شو

جنة :- الله يخليكي اذا عرفوا اهلي مكاني رح يقتلوني

صابرين :-"، يالطيف يعني انتي ماضيعتي اهلك

جنة :- لاء انا كذبت عليكي حتى اسمي مو منار انا اسمي جنة بس انا ماعملت غلط انا انظلمت مستعدة قلك كل قصتي بس اوعديني اذا مابدك تساعديني لا تاذيني متلن.

صابرين :- ياربي.. قولي قولي عم اسمعك.

جنة :- انا من ريف الجبل.. من ضيع الباشا القديمة يمكن سمعانة فيها.. هونيك عنا عادة البنات بتزوجوا بكير.. وصارت عنا قصة بالضيعة لبنت قتلوها.. لان هربت مع حبيبها وابي جن جنانو وخايف.. وجابنا لهون.. ا
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالرابع
عادل:شو رح تعمل فيي
لؤي:ما بعرف ما بعمري حجزت بنت وامي مزعوجه مني
عادل:خليها الك هالليله وبدها باخدا عند البنات شو قلت خلي ريهام تجحزها
لؤي:ما بعرف ما بعرف
عادل:خلص ريهام ريهام
ريهام:نعم يا بيك
عادل:جهزي البنت يلي اجت من شوي
ريهام:حاضر
لؤي:وينو ابنك الصايع
عادل:اكيد عند شي حد
لؤي:صرلو اسبوع من مبين ابصر شو عامل
عادل:شو بدو يعمل يعني
لؤي:انت ادره بابنك
عادل:انا طالع
لؤي:الله معك
Telegram:@rwayate
ريهام عم تجر سما لحتى تاخدا ع الحمام وتحممها بس سما مو راضيه
ريهام:لكك حاج جننتيني بكفي اعقلي
نسرين:شو عم بصير هون
ريهام:ولاشي ياخانوم اسفه ازعجناكي
سما:ساعديني بوس ايدك والله مو انا يلي بدنن ياها هنن غلطانين مو انا ورده
ريهام:امشي ولا عاد تحكي
نسرين:ريهام وقفي
ريهام:يا خانوم لا تاخدي بكلاما هي كذابه كلن هيك
نسرين:روحي من هون وتركيني معا
ريهام:بس عادل بيك
نسرين:قلت روحي
ريهام:حاضر
ونزلت ركض لتحت
ريهام:عادل بيك عادل بيك
لؤي:شوفي شبك
ريهام:امك قصدي نسرين خانوم اخدت البنت ع غرفتا
لؤي:شوو
وطلع لفوق
سما تبكي:الله يخليكي ساعديني انا مو متلن انا ما بعرف شي هلا اهلي بكون مشغول بالن عليي ساعديني
نسرين:اهدي شوي خدي شربي مي
لؤي:امييي
نسرين:لؤي انا ما هيك ربيتك
لؤي:امي لا تتدخلي بشغلنا كل مره بتعملي هيك وبالاخر بتصيري تفي ع البنات لانك عرفتي حقيقتهم ومع هيك عم تعيدي
نسرين:لؤي رجع البنت ل اهلا
سما تبكي:الله يخليكي رجعوني والله اخي رح يجن عليي صرلي من الصبح مختفيه
لؤي مسك ايد سما بقوه :امشي
نسرين:لؤؤؤي تروك البنت
Telegram:@rwayate
لؤي:امي خلص بكفي لا تتدخلي
وانتي امشي والله لاشرب من دمك عم تحرضي امي عليي
سما:تركني لك شو بدك مني انا شو عملتلك لي عم تعمل هيك
لؤي:فوتي
سما:غرفه مين
لؤي:غرفتي
سما:انت شو بدك مني بشو احلفلك اني مو متلن لكككك صدقني
لؤي:خلصي فوتي احسن ما انا فوتك
شكلك مو حابه تفوتي بادب
ودفشها لجوا
سما : 😭 😭 😭 😭الله يخليك لا تقرب مني انا بعدني باول عمري لا تخرب حياتي لا تكون قاسي عليي
لؤي:ليشش ليش ما خرب حياتك اه ما هي اختي خربت حياتا باول عمرا هربت هربت مع شب مو معروف وينا اكيد ضحك عليي
سما:انا شو ذنبي
لؤي:ذنبك انك بنت متلك متلا كل جنس حواء حقير
سما:انت شخص ضعيف
لؤي: 😂 😂 😂ضحكتيني هلا انا ضعيف
سما:مو لان عندك عضلات صرت قوي القوه بالقلب
لؤي:حاج حكي فاضي
سما:اكيد ما رح تقبل انو يصير باختك متل ما عم يصير فيي مو 😭 😭 😭 😭
لؤي: حاجج بكي صرعتيني
سما:انا مو هيك واغمى عليها
ركض لعندا لؤي
Telegram:@rwayate
لؤي:انتي شو صرلك هيي لك عم تسمعيني
وحملا ع التخت
نزل لعند الممرضه يلي عم تشتغل بالفيلا
وطلعو لعندا
ممرضه:البنت معا انهيار عصبي وضغطا نازل
لؤي:اي اعملي اي شي
ممرضه:اعطيتا ابرا وبس يخلص السيرون خليها تاكل مشان تقدر توقف
لؤي:طيب
ممرضه:الحمدالله ع سلامتا
لؤي:طلعي لبرا ولا تحكي لحد عن شي
ممرضه:حاضر يا بيك
لؤي:شو هالمصيبه هي
بدت تفيق سما
سما:وين انا
لؤي:انتي منيحه
سما:طلعت فيه وصارت تبكي
لؤي:لا تبكي رح يجي الاكل كلي منيح
سما:مو جوعانه
لؤي:ما ع كيفك مو ناقصني تموتي بسببي
سما:تركني روح
لؤي:مستحيل انسي هالشغله احسنلك
سما:شووو انسى لك بدي ارجع ل اهلي
Telegram:@rwayate
الخدامه:اتفضلي كلي
سما:ما بدي
لؤي:خليكي هيك وموتي انا ما بتفرق عندي انتي الخسرانه
سما: 😭 😭 😭 😭 😭
لؤي:انا نازل وانتي كلي
#الجزءالرابع
Telegram@rwayate
زياد : رغدددددد
رغد : صباح الخير حبيبي
زياد : انو خير..لك انتي مافيكي رحمة اااه. خليتيها تتحمم ب مي باردة مشان هيك مرضت
رغد : انا
زياد : اي انتي...قلتلك بس هالفترة تحمليها بس مافي امل...مالك ناوية ع خير ابدا
رغد : انا مالي خبر انو المي باردة و عم تخانقني مشان مين ؟؟ مشان وحدة جبتا من الشارع
زياد : لك حاج تقولي من الشارع
Telegram@rwayate
( كل يوم عن يوم تزيد معاناتي مع الست رغد..حاولت كتير اتجنبها. ...الشي يلي كان مصبرني ع هالحياة هوو عمو زياد...مالي حدا غيرو...فضلو عليي كبير مارح انساه كل حياتي ...حاولت كتير مع خالتي بس ما قدرت اكسب محبتها لان هيي بالاساس مارح تحبني...و مضت ايام و سنة و يوم عن يوم كانت تتفنن بتعذيبي ما حبتني كانت تستنى الفرصة حتى تسمعني حكي ع ماما بابا و كل ماحاول رد عليها كانت تضربني انا كتييير مواقف كانت تضربني فيها حتى تبكيني و مرة شالتني و رمتني عالارض و كتير قصص و انا ماعاد عندي الجرأة اني احكي شي..كنت اسكت عن كلشي مو مشانا او لانو خايفة منها ابدا...بس ماكان بدي دايق عمو زياد ابدا...كنت اندم ع كل لحظة يدايق فيها بسببي..انا الدخيلة ع هالعيلة و لازم اتحمل و اسكت..ع الاقل اذا طلعت من البيت اقدر دافع عن حالي و ما اتعرض للظلم من حدا و اعتمد ع نفسي.. )
زياد : عمو ليش هيك جبينك
لين : مافي شي عمو بس وقعت من الدرج..لان كنت اركض بسرعة
زياد : متأكدة
لين....
رغد :الله يصلحها..قلتلا ما تركض بس ماكنت تسمع مني و ركضت بسرعة
لين : اي عمو متل ما قالت خالتي
-زياد : اي انشالله
(/يوم عن يوم كنت حس بالمسؤولية تجاه لين و انو لازم وفرلها حياة حلوة..مشان هيك حكيت مع محامي بعرفو مشان اقدر سجلها ع اسمي حتى تدخل المدرسة و يقبلوها و..لان مافي اي وثيقة تثبت شخصيتا...حاولت اعمللها هوية حتى ما حدا يأذيها ب اي كلمة...كنت خاف اني اتركها مع رغد بالبيت..صرت شك ب رغد و معاملتا لالها و خصوصي بعد ماصدر كتيير تصرفات غلط من رغد..والله مو هيي نفسا الانسانة يلي حبيتا و دفعت الغالي لتكون من قسمتي مافي عندا ذرة رحمة)
........
رغد : حبيبي هيي البنت صار عمرا ست سنين..رح يصرلا عنا قريب السنة و انت لهلأ مالقيت ميتم منيح
-زياد : اي حبيبتي عم اسأل..بس والله عم اسمع انو في ظلم ب المياتم
- رغد : بالعكس بيهتموا فيها اكتر مننا
زياد : اي انشالله بكرا رح روح ع غير منطقة دور..
رغد ماشي حبيبي.... لين تعي قعدي معنا
زياد اي هيك ها حني عالبنت
لين : مسالخير عمو
زياد : مسالنور بنتي
رغد : شووووووووو
زياد : شو صرلك
رغد : لين لبرا يلا روحي العبي مع عمر
لين :.....
رغد : يلاااا
زياد : شو صرلك فهميني
رغد : ليش عم تقلا بنتي...هيي مو بنتك..اصحا عحالك شو عم تحكي
زياد : الكلمة الطيبة صدقة ...ليش قلبك من حجر
........
(كالعادة تخانقو مشاني وضلت اصواتهن لعند الجيران بسببي و خالتي تروح و تجي و تمسح فيني و بكرامتي الارض.و الله الحجر بيتفتت من قسوة كلامها و مضت االيلة و انا عم ابكي بالغرفة بدون صوت..ليش لان مابصير يطلع صوتي ولا حتى صوت نفسي و تاني يوم الصبح فئت و كالعادة نادالي عمو زياد و نزلت حتى افطر معن...كنت اكل بشراهة لان بعرف مارح آكل ولا لقمة للمسا)
رغد : قومي يلا
لين لوين
رغد : قومي بدون ولاحرف
( قمت معا و اخدتني عالتواليت و حبستني فيه..و انا مابعرف ب الوقت حبستني من الصبح للمسا كل يوم عهالحالة..تخليني اطلع قبل ما يجي عمو زياد من شغلو و تكرر هالموقف و انا بالتواليت..صرت شوف كوابيس..صار يتخيلي اشكال الوان و كانت تهددني انو رح تحرق لساني اذا بحكي شي بس انا والله ماعدت اتحمل)
لين : عمو خدني معك
زياد : لوين بدي اخدك
لين : بدي روح عند بابا و ماما..تركني اليوم زورن والا رح روح لحالي
زياد : هلأ باخدك نزورن
لين : انا بحبك عمو
( صرت كل يوم اطلب من عمو ياخدني لعندن..كان مايرفضلي طلب و ياخدني لعندن..كنت لاقيها فرصة لاهرب من ظلم رغد الي
كنت اشكيلا لامي همي..بيقولو الميت بيسمع و بيدرى بيكلشي..اكيد يا امي حاسة فيني و كيف عم تظلمني الست رغد..بتعرفي يا امي عم تحبسني بالتواليت...صرتت اتخيل شغلات و شغلات..صرت شوف افاعي ...صرت شوف اشباح...ياريتك يا بابا اخدتوني معكن..ليش تركتوني هون..العم زياد كتير منيح معي بس هوو مابيعرف شي ابدا).
زياد : يلا يا لين الحلوة صار لازم نمشي
لين : اجيت عمو
Telegram@rwayate
زياد : اي اجيت
لين : خليني هون عمو مع اهلي والله هنن بحبوني كتير
زياد : و نحن منحبك
لين : لا
زياد : حبيبتي احكيلي خالتو رغد عم تعذبك شي
لين : لا ابدا
زياد لكن شو في
لين : عمو انا هيك بدي...
زياد : ياعمو مابصير تبقي هون..انا وعدتك كل مرة بجيبك بس هلأ خلينا نمشي
لين : ماشي عمو
#الجزءالرابع
صحيت من النوم ومتل العاده عيوني من كتر البكي ماعم شوف فيهن رحت غسلت وجهي وعملت فنجان قهوت وقعدت اتذكر ابي وامي الله يرحمهم كان بدهن ياني ضل جنبهن ومااتزوج قطع تفكيري اخي نوار وهو عم يقول........

#نوار :اختي اليوم جاي علي يشوفك ونكتب الكتاب ولاتحاولي تقلبي بوزك قدامه منشان ماتشوفي شي ماصار

#انا:بلشت عيوني يدمعوا اي اخي تكرم

راح اخي وهو مبسوط وضامن انو انا موافقه ومارح سبب مشاكل لأله
بس انا دموعي ماوقفوا وصرت ادعي ع علي

عند الساعه٧......
اجو اهل علي وهو كان معهن انا اول مره بدي اقعد معه انا اصلا مابطيقه من يوم حادث اخي
اجيت ضيفت القهوه وصارت ام علي تطلع علي بطريقه مو حلوة متل القرف بس علي الي اول مره بشوفه هو صحيح حلو بس كانت افعاله موحلوة بس كان بهديك الليله كتير هادي وعم يطلع فيني وماعم يصدق انا هون طلعت من الغرفه وقلت يارب مايوافقوا ومر اليوم على خيرر


بعد اسبوعين.........
اناتطمنت انو ماحد اجا من اهل علي واخي كل ماحكا مع علي ع الموضوع بغير السيره انا هون كتير انبسطت وصرت اعتنا بحالي واطبخ وفيق ع بكير حتى اخي لاحظ علي

بيوم من الايام........

اجاعلي هو وامه وطلبوني وانا شفت امه متل المغصوبه وعم تطلع فيني بقرف وانا استغربت انو ليش طولوا بالجيه وبالرد

المهم انخطبنا ومشت الخطبه وانا كنت مااجتمع بعلي كتير لان عنجد
مابحب شوفه بس الله يسامحك يااخي
ايام الخطبه كان علي مافي متله الشب الي كل بنت بتتمناه وهادي وبجبلي شو مابدي
قرر علي يحدد يوم العرس بحجه انو حاجتنا عزوبيه صرلناسنه مخطوبين حكا مع اخي واتفقوا ع موعد العرس وعلي كان بيته تحت بيت اهله وجاهز من كلشي


#بيوم العرس.........
كنت زعلانه كتير مو متل اي عاروس مافي حد جنبي غير صديقتي الي كنت اشكليها همي((ليندا))كانت قدي وواقفه جنبي بكل شي وكل ماحاول ابكي تمنعني
خلصت كل شي عند الكوافيره وطلعت متل الملكه اول مرة بشوف حالي هيك

#الكوافيره وليندا:ماشاء الله شو لابقلك هالفستان تتهني ياأمل

انا كنت زعلانه كتيررر وقلت يارب وطلعت ع الصاله كان الجو حلو بس مو حاسه بالفرحه من دون اهلي اجا علي ومنعته من الرقص بجحه مابعرف وانا بعلم بلد😂😂😂😂😂😂😂
خلص العرس ورحنا ع البيت
#ظننتك_كأبي
#الجزءالاول:
@rwayate
(ما حدا بحل محل الام )هي المقول كتير سمعناها ومزبوطة بس ناقصها كلمة لتصير صح ( ماحدا بحل محل الام والاب) هيك صارت مزبوطة مية بلمية
ندى توفى ابوها من هي وصغيرة وامها فاتن تزوجت من سعيد وخلت بنتها معها سعيد ما كان بجيب ولاد لهيك رضي ندى تبقى عندن وحبها كتير وتعلق فيها كان بعاملها متل بنتو وماحرمها من شي
ندى بتعرف الحقيقة انو سعيد مو ابوها بس مع ذلك كانت تندهلو بابا لاني كتير حنون عليه متل ابوها بزبط
لما ندى كبرت صارت بأول الثانوي بلشت نظرات سعيد تتغير تجاها وتحول من اب لشخص بعشقها وصار يعجبو شكلها ويحاول يتقرب منها بحركات هي باول ما كانت تفهمها بس بعدها صارت تكذب شعورها وتحاول تقنع حالها انو سعيد متل ابوها ومستحيل يفكر بشي تجاهها
فاتن كانت تشتغل بحضانة اطفال وتجي على بيت الساعة 1 اما سعيد كان دوامو ببلش الساعة2 وندى بتخلص دواء المدرسة ب12 يعني ندى وسعيد بيبقوا لحالن بلبيت ساعة كاملة لتجي فاتن من شغلها
ندى عندها رفيقة مقربة هي بسمة بتحكيلها كل شي حتى عن حركات سعيد معها ندى كانت تحب تفصل وتخيط تياب الها
بسمة:ليكي ندى هاد محل القماش يلي قلتلك عليه مو كان بدك قماشة تعي ندخل نتفرج @rwayate
دخلو على محل وصارو يتفرجوا
احمد (صاحب المحل):اهلا وسهلا فيني ساعدكن بشي
ندى:لا شكرا بس عبتفرج
احمد عجبتو ندى من اول نظرة وما شال عينو عنها
ندى انتبهت على نظرات احمد وماعجبتها بسرعة اختارت قماشة اشترتها ورجعت على بيت
فتحت الباب ودخلت
سعيد:اهلا وسهلا قرب بدو يبوسها
ندى:بعد عني
سعيد:هيك البنت المرباية بتحكي مع ابوها
ندى:مافي اب ببوس بنتو بهلطريقة
تركتو ودخلت على غرفتها:يالله شو اعمل معو حاسة حركاتو مو طبيعية لا لا بجوز بتهيألي

#الجزءالثاني:
@rwayate
فتحت الشنطة وطالعت القماشة من الكيس ووقعت منها ورقة فتحتها كان مكتوب عليها احمد ورقم
ندى جعلكت الورقة بأيدها ورمتها على الارض:شو هلوقاحة حطلي رقمو كمان
لما سمعت صوت امها طلعت من غرفتها سلمت عليها وراحوا يجهزو غدا
ندى فكرت كتير تحكي لامها بس بعدها غيرت رأيها وماقالتها شي
تاني يوم راحت على مدرسة ومرت من قدام محل احمد لاني كان على طريقة مدرستها طلع ووقفها
احمد:مرحبا انسة ندى
ندى:وعرفت اسمي كمان على كلن حابة ريحك واختصر عليك الطريق انا مالي متل هلبنات يعني مابحب هيك حركات لهيك رجاء بعد عن طريقي
احمد:اسف مو قصدي انتي فهمتيتي غلط واسمك عرفو من رفيقتك امبارح ندهتلك ندى
ندى بتتمسخر:فهمتك غلط ماشي لكن شو الصح يلي مافهمتو
احمد:انتي بصراحة عجبتيني وحابب اتعرف عليكي اكتر
ندى:انا مابدي اتعرف حلي عني
تركتو وراحت على مدرسة حكتلها لبسمة شو صار
بسمة بتضحك:وقعتيه بحبك من اول نظرة
ندى:بلا مسخرة شو حب وبطيخ انا ما بدي حب
بسمة:مابدك تحبي لكن شو بدك تعملي تبيعي فول ههههه اوف عليكي اديش عقلك صعب
ندى:الشباب كلهن غدارين مافيني أمن لواحد فيهن
خلصو المدرسة وهنن رجعانين
بسمة:بدي مر جيب زرار من عند احمد
ندى:انا مابدي ادخل معك ماشي
بسمة:شو بدك ادخل لحالي مابصير دخلي معي حبابة
ندى:اديش بتنقي خلص ماشي رح فوت

#الجزءالثالث:
@rwayate
دخلت ندى وبسمة على محل احمد هو شافهن وصار يبتسم
بسمة:مرحبا لو سمحت بدي اتفرج على زرار
أحمد :يا هلا تكرم عينك هيثم (شب بيشتغل عندو ) فرجيها لصبية الزرار
راحت بسمة تشوف الزرار
احمد:ندى معلش نحكي
ندى:لا ما معلش
احمد:انتي ليش هيك بتحاكيني انا والله قصدي شريف وماعبتسلا
ندى:شو بدك قول وحاج تلف ودور
احمد:بحبك والله حبيتك من اول يوم دخلتي فيه على محل
ندى:سماع انا ماخرج تسلية ولا.....
احمد:لا تكملي انا قلتلك ماعبتسلا اقسم بالله حبيتك ليش مو حابة تصدقي
ندى:انا لهلق ماعرفت شو بدك
احمد:بدي نتعرف على بعض
ندى:سماع هلكلمتين انا مع شباب مابحكي واذا فعلن قصدك شريف وماعبتتسلا بتجي بتخطبني من بيت اهلي
احمد:اي انا موافق دليني على بيت
ندى ماصدقت احمد وقالت اكيد بيمزح بس عطتوا العنوان ورقم تلفون ورجعت على بيت
سعيد:شو وينك تاخرتي نص ساعة
ندى:مريت انا وبسمة اشترت غراض
سعيد قرب من ندى :حليانة اليوم ولمسلها ايدها
ندى:بعد عني ليش هيك عبتعمل ماعبفهم
دخلت هلى غرفتها وسكرت الباب
ندى:مستحيل معقول يكون بدو لا لا هاد ابي مابصير بس هو مو ابي شو اعمل قول لامي او اسكت
رجعت امها من شغل وراحوا على مطبخ يحضرو اكل ندى كانت سرحانة وبتفكر
فاتن:بنتي فيكي شي
ندى:لا امي ليش بتسالي
فاتن:حاسستك مو على بعضك
ندى :ماما بابا اليوم مسك ايدي
فاتن:اي وشو يعني
ندى:وامبارح كان بدو يبوسني من خدي
فاتن:ماعبفهم عليكي شو المشكلة مو هو ابوكي عادي
ندى:يعني امي هيك برأيك عادي
فاتن:لك اي بنتي يالله تأخرنا بلفطور استعجلي هلق ابوكي بكون جوعان
ندى بقلبها:معقول يكون عادي متل ماقالت امي طيب انا ليش حاسة في شي مو طبيعي
#الجزءالرابع:
بليل اندق التلفون وكان اهلو لاحمد واخدو موعد لحتى يجو يخطبوها لندى
ندى اتفأجت كتير وحكت بس
#الجزءالرابع
@rwayate
ودخلو مراد وهلا وهون الكل انصدم
حلا:هلا مين هاد الي معك
هلا:هاد انت
جاد:اي انا شو اخي شو عمتعمل هونع اساس ما ومراد قاطعو بالحكي
مراد:اخي خلينا نروح ونحكي برا
جاد:اوك وشكرا حلا واحكي لاختك كل يلي حكتلك عنو
حلا:الفعو اكيد رح احكيلا
هلا:دقيقه شو عم يصير
مراد:بعدين بفهمك
وطلعو مراد وجاد

حلا:هلا فهميني مين هاد
هلا:هاد رفيقي مو اكتر
حلا:اييي وكيف طلعو اخوه
هلا:شبعرفني وهاد كيف بتعرفيه وشو جاي يعمل عنا
حلا:انا ما بعرفو هاد جاي مشانك
هلا:مشاني
حلا:اي هاد مديرك بشغل وبدو تيجي بكرا ضروري
هلا:اي معناتو خليه يحلم
حلا:تصطفلي ما دخلني فيكي تعبانه وبدي نام
هلا:شبو وجهك اصفر
حلا:ما بعرف تعبانه رايحه نام
..............
بسياره جاد:يلا فهمني مو ع اساس ما بتعرفا منيح ومانك رفيقا
مراد:اي وشو دخلك بالله
جاد:طيب ع كل حال انا حكيت مع اختا ورح تحكي معا
مراد:ما رح تيجي
جاد:ههه بتحداك
مراد:قبلت التحدي
.................
عالعشا في بيت هلا
حليمه:روحي وجربي ما رح تخسري شي
هلا:يييي خلص بقى سكري ع هالسيره شو ما رح نخلص منها وبعدين انا رح ضل بالبيت هالكم يوم الصحافه عم تلحقني وين مكان
حليمه:اييي ☹️☹️☹️
حلا:تصبحو ع خير
هلا:شووو لك كنتي نايمه كل لنهار ومن متى بتنامي بكير
حلا:تعبانه اختي حاسه حالي رح اوقع مو قادره
حليمه:حبيبتي خليني اخدك ع دكتور
حلا:لا ماما ما بدي يسلمو
هلا:حاسه في شي مخبيتو بنتك
حليمه:هفففف منك شو بدا تخبي وانتي خلصي اكل واجلي وروحي نامي يلا
هلا:طيب اووووف يا
......................تاني يوم صحيت هلا ع ع موبايل اختا كان عم يرن
هلا:افففف يا مين يلي عم يرن من هالصبح اجت تاخد الموبايل اختا قامت متل المجنونه واخدتو منا
هلا:شووو هاد وكاني بدي اكلو صرعني من الصبح
حلا:اييي هي رفيقتي لين
هلا:انا بفرجيها بس شوفا
وطلعت حلا وردت
لن انساك ..... لن انساك

#الجزءالرابع

انا:دمعوعي نزلو من عيوني ومهاب بيعرف انو انا بحبه

مهاب:حياتي لاتبكي والله انا طالع كرمالك

انا:رضيت بالامر الواقع ووافقت
قضينايوم حلو مع بعض مشوير بالسياره
رجعت ع البيت كنت مبسوطه ومقهورة
اليوم التاني.......

دق مهاب لعندي انا كنت نايمه ليودعني اجا لعنا ع البيت كان جايب معه موبايل الي مع رقمه منشان نتواصل مع بعض ودعني وطلع من الباب وانا عم ابكي وقله :بحبك لأخر العمر😍

مهاب وانا ياعمري باسني ع خدي وراح
بغربه مهاب عني صار مشاكل كتير بينه وبين اهلي وقررو نفسخ الخطبه
واناومهاب نرفض
انارحت عند رفيقتي الي ماالي غيرها وصرت اشكيلها همي

الهام :خلص ياعمري حاج تبكي والله مابيصير

انا :اخخخخ يارفيقتي والله رح موت بلاه

الهام :لك ياعمري مابيسوا هيك هاي انا جنبك

انا:ليش مين ضللي غيرك انا بحبك كتير
بعد ماشفت العام ارتاحت نفسيتي

المسا.............
لقيت رقم غريب

هو :الو مسا الورد

انا:مهااااااب حبيبي اشتقتلك

مهاب:وانا ياعمري

وهيك كل يوم منضل منحكي للصبح كل يوم
لحتى صار النا مخطوبين ٩اشهر
اجا مهاب واستقبلته استقبال لأن انا متت بغيابه عني
جهز البيت الي رح نسكن فيه وانا كنت طايره من الفرح
#يتبع........
#الجزءالرابع
.....................
@rwayate
وقتها ماحسنت نام لاني كنت بحالة هستيرية
نزلت من سرير وانا حالتي كتير سيئة
حمدت ربي اني حسنت وقف ع اجري..قعدت ع شباك كبير ..
صفنت بالسما سودا ونجوم اللي عم يلمعو فيها ..سحبت نفس لخلي الرجفة اللي بجسمي تهدأ. .بعد فترة نزلت من شباك ورحت ع سريري..غفلت ونمت..
________________________
اول مرة بفتح عيوني مافي الم غير وجع راسي الغريب.كنت مرتاحة بالنومة واول مرة بنام من دون كوابيس
التفت حوالي ماكان في حدا الغرفة فاضية استغربت من حالي ابدا مااتاخرت بالنوم بس اليوم في شي مو طبيعي
نزلت من سرير واتجهت لحديقة برا ..
كمان كانت فاضية وهل شي كان موترني شو صاير ليش مافي حدا هون قعدت ع كرسي وانا عم التفت يمين وشمال. .
بعدها شفت ممرضين جاين لعندي كانت اشكالهن بتخوف..
مسكوني من ايدي وسحبوني ع غرفة وانا عم صرخ اتركوني بس مين بدوا يحميني ..رموني ع سرير وربطوني..

شو شو بدكن مني ..

هلا رح تعرفي يا حلوة..

صار يتلمس اجري وايدي بطريقة بتخوف وصرت اتنفس بسرعة اول ماقرب لعندي .....رفعوا رفيقوا..

نحن الأوامر مااجت هيك نحن مهمتنا نخلص عليها وبس..

بس انا حابب اتسلا معها قبل ليك فرصة اجت ع اجريها..

اول ماحسيت عليهم انهن اتفقو علي صرت صرخ باعلى صوتي ماكان فيني دافع عن حالي لان كنت مربطة ..صار يلعب بخصلات شعري.

لا تعذبي حالك وتصرخي نحنا فضينا المركز مشان نتخلص منك.

صرت ابكي واصرخ..
لحتى اجا الفرج التفت ع صوت فتح باب قوي كان دكتور خالد. .هجم عليهن وصار يضربهن وانا كنت بس عم راقب الوضع
بعدها هربوا وقرب لعندي وفكني من سرير ونزلني وصار يفحصني.

شو عملوا معك انتي منيحة..

ماردت ضليت عم اطلع فيه ..
ردي عملوا معك شي حدا أذاكي..ردي علي

هزيت راسي بمعنى لا..

قومي معي لازم نمشي طالعت اوراق خروجك من مشفى ع مسؤوليتي. .

شو مابعرفك ليش لروح مع شخص غريب ..

نارا انا بعرفك وبعرف مين بتكوني..

صرت اضحك من جوا
اكيد بتعرفني ما انتو سبب اللي صار معي

نترت ايدي وكملت تمثيلية ..
مارح احس اطلع مع شخص مابعرفوا بعتذر..

فكرت حالي اني نهيت كل شي ..فجاة ماعدت حسيت ع الارض تحت اجري..

اتركني نزلني اتركني لوين اخدني..

صرت اصرخ واضربوا ع ضهروا..اخر شي شفت يعقوب نازل من باص مركز..

يعقوب ساعدني ..بدهن يتخلصوا مني يععععععععقوب. .

حاول يعقوب يجي بس الممرضين منعوه يقرب لعندي

خالد حطني بالسيارة وقفل الباب. .كنت منهارة ع الاخير عم ابكي وعم اضرب ع ازاز السيارة.. ركب وشغل السيارة وبعدنا وانا عيوني ع ازاز سيارة لبرا..

من شو خايفة نارا عذاب وتعذبتي..بس شو رجعهن..شو بدهن مني اكتر لهون وبس مارح خلي حدا يتحكم في اكتر..
كنت انا وياه ساكتين ماحكينا شي اول ماوصل ع شارع مالوف اللي رفعت راسي لاخد اكبر صدمة بحياتي فتحت عيوني وتمي كمان. .البيت اللي طلعت منو غصب عني هلا رح ارجعلوا بيت اهلي .. تجمعت دموع بعيوني..لفيت وجهي لجنب تاني لحتى ماينتبه اول ماوصلنا ..ماتحركت ضليت في محلي ..فتح باب ونزل وبعدها اجا لجهتي
فتح باب..

اتفضلي نزلي..

رجعني ع مركز لو سمحت..انا مابعرفك..

صار يمسح وجهه بايده مشان يخفف عصبية
لا حول ولا قوة الا بالله. .عم قلك نزلي..

ماحكيت شي ضليت عم اطلع فيه كنت معصبة وخايفة كمان
ماشفتوا غير قرب وسحبني من سيارة وصار يمشيني غصب عني وانا اصرخ وراه كنت خايفة فوت ع هدا بيت كان اخر مكان بتمنى اجي عليه ماكان عم يسمع كلامي اول مافتت شميت ريحة ابي سكتت وانا عم حاول استوعب كل شي في مكانه بيت اهلي متل ماهو متل ماطلعت لساتو متل ماهو كنت عم ارمش بعيوني لحتى صدق اني ماني عايشة حلم ورح فيق منو اللي صحاني لما حسيت ع حدا صار يلفني ويحضني ماعرفت من هي بعدت عنها كنت بدي اصرخ بوجهها ليش رجعتي بعد ماتركتيني بين ايديهن ليش ماضليت حدي متل ماوعدتني..بس دفشتها ومسحت من وجهي علامات صدمة وحطيت بدالهن علامات برود..

مين انتي وليش عم تحضنيني
كانت علامات صدمة واضحة ع خالتي..

انا خالتك يابنتي ماتذكرتيني..
لويت تمي وصرت اطلع فيها من فوق لتحت

لا مابتذكرك اسفة يا مدام..ممكن تطلبي منهن يرجعوني ع مركز..

اجاني صوت عصبي من وراي..

مافيكي تطلعي من هل البيت اللي ع قبرك

خالد احترم وجودي هون..

بس ياامي ماسامعتيها شو عم تحكي..

ابني اللي مر فيها مو قليل اللي عملوا معها اخوها عباس مو سهل..

كنت بدي اصرخ هاد مو اخي هاد حيوان وذئب..

بس بلعتها وضليت عم راقب الحديث بين خالد و امه
كنت حاسة باستمتاع غريب وحقد وكره كنت عم راقب بصمت مافي شي عم يتحرك غير عيوني اللي كانت عم تراقب وابتسامة خفيفة ارتسمت ع وجهي ..

اول مالتفتت خالتي لعندي مسحتها وضليت ع نفس البرود..
قربت لعندي ..

تعالي يابنتي خليني دلك ع غرفتك يلا

بعدت عنها اول ماحاولت تمسك إيدي. .
لا تقربي مني او تحاولي تلمسيني

خلص ماشي مارح المسك انتي بس تعي معي...
سأل شو صار معي انا كنت بين فايقة والغايبة عن وعي حاولت ارجع اتوازن بس ماحسنت طلبت من عائشة ومريم وسناء يساعدوني وقف مشان روح ع صف

كان بدوا يدخل ويحملني بس مريم صرخت فيه صوت ..

( بعد كل شي صار بسببك جاي بكل عين وقحة بدك تشيلها لا عنجد انت اتجاوزت حدودك...)

سندني كل صبايا واخدني ع مستوصف خلاتني ممرضة ارتاح بعد ماخيطت جرح ولفت عليه شاش ..كان وجع راسي مو طبيعي غير حرارة اللي ارتفعت يمكن كل الحصص غبت عنهن ..لسمعت صوت ابي فوقي..فتحت عيوني

(كيف صرتي يابنتي..)

ابتسمت من شوفت أبي

(صرت احسن الحمد لله. .لازم قوم واحضر دروس..)

اجيت لقوم وارجع ع صف.

(يابنتي هلأ صارت اخر حصة ماضل شي ليرن جرس)

(كيف يعني..)

(يعني صلك ساعة ونص نايمة ...وراحت علي الحصص)
حطيت ايدي ع راسي
(يالله ..ليش هيك صار معك..)

(اذا بتعرفي حرارتك مرتفعة ليش اجيتي ع مدرسة )

(كانت حرارة خفيفه والله..)

(يلا حصل خير ..بس فهميني ليش خدك مورم..)

تلبكت هون وماعرفت شو سوي اذا حكيت ابي رح يسحبني من مدرسة لوحدي تاني ورح يمسح فيه الارض...

(لا لا وولاشي بس تفركشت وانا عم اطلع درجات. .)

رح اخدلك اجازة من المدرسة لتصير حالتك احسن
لا مافي داعي ابي صرت احسن والله مافي داعي هلا بنام وبكرا بقيق بكون راحت الحرارة

(متل مابدك والله مابعرف شو بدي قلك...راسك يابس)

طلعنا من مدرسة رجعت غفلت بالسيارة مع ابي اول ماوصلنا
حسيت عليه لما فيقني..يمكن ضليت سهراني وانا عم فكر بالكف ..وغفلت بعدها ..بعد ماتعبت لاهلي سمحولي اجي ع مدرسة فتت مشان البس وانا عم لف شال ع راسي انتبهت ع خدي الي كان مزرق و اصابعو معلمات ع وجهي ..

شو هاد يخربيتك ع هل كف الله ياخدك شو هاد كيف رح خبيها ....

انتبهت انو عندي كريم اساس ليخفي اثار الكف..غطت شوي وكلت امري لربي وطلعت ع مدرسة. .شفت صبايا ع باب مدرسة..

صباح الخير ياحلوت..

اهلين كيفك ...

احسن ايه شو راح علي دروس ..

لاتخافي كلوا مسجل عندي

خلينا نفوت مو جاي بالي وقف برا راسي خلقة عم يوجعني..

لحظة بس قوليلي شو شعورك لما سفقتيه هداك الكف للافندي..هنهههههه

سناء بلا بياخة من صبح ماني نفس اضحك..بس بعيد عن جد كان شعور حلو هههه

تشوفي وقف متل الحيط هههههه وفاتح تمو لما سفقتيه هل كف

خليه يتعلم الأدب ويعد من واحد للعشر قبل مايفكر يمد ايدوا..

كانت مريم شاردي كانت مهمومي ونحنا عم ننمشي بالباحة ..نكشتها من ايدها..

شو قصتك صلك يومين مانك مزبوطة

اه ولا شي بس بتعرفي كل سنة بهكل هم دراسة وهلا بكلوريا..

اكيد بس هيك مريم اذا في شي لا تخبي..

لا ياروحي مافي شي لاتخافي

ليش عم تضحكي سناء شوفي

ههههههه ولاشي بس أتذكرت شغلي ههههههه

شوهي بقا ...

مافي شي بتعرفيها ع نكشي كون فرطت من ضحك

ماقبل مااسالها شو في رن جرس مشان نفوت ..بس انبهت ع عائشة عم تبهدل سناء وبعدها تركتها ...

ماحبيت اعطي موضوع اكبر من حجمها. .كل وحدة فاتت ع صفها ..وحاملي همها اللي مخبا ..فتت قعدت في مقعد انتبهت للعيون من اول مافتت عم تراقبني طنشت وحاولت اندمج بالدرس .. بس مافي امل وانتي حاسي حالك مراقبي صار راسي يشد علي من وجع ..

فيكي شي رفيف ليش هيك ساندي رأسك

كنت حاطة راسي بين ايدي من وجع التفت الها مع ابتسامة من وجع...

لا ولاشي بس رح استذن جيب حب وجع رأس من الإدارة
بتحبي اجي معك

لا مافي داعي بروح وبرجع ..

ع كيفك بس انتبهي ع حالك

رفعت ايدي لقاطع الاستاذ...بعد ماسمحلي اني اطلع رحت ع الإدارة وطلبت مسكن للراس بس كان مافي ..كان وجع كتتير براسي. .سندت ضهري ع جدار ممر بس لتخف دوخة من راسي ...

اتفضلي حب مسكن

رفعت راسي كان واقف قدامي ومادد ايدوا بظرف حب مسكن

لا شكرا ماني بحاجتهن

وقفت بدي ارجع ع الصف ..حسيت بوجع قوي ماخلتني اتحرك

لا تخلي راسك يابس خدي هاد حب مسكن..

لا هلا نص ساعة برن جرس وبجيب من صيدلية مقابل مدرسة. ..
____________________________
#الجزءالرابع
.............................
وتركتوا وراي رحت غسلت وجهي وبعدها رجعت ع صف.

كيف صرتي ان شاءالله احسن

لا مالقيت مسكن بالإدارة بلكي بعد الحصة بروح ع صيدلية قريبة من هون...

خلص انا بروح معك لكا..

ايه تمام.

.خلينا بس نركز بالحصة ليكي الاستاذ عم يطلع علينا
انتبهت ع غسان اول مافات ع صف صار يطلع في بس ماعبرتوا ..اول ما رن جرس حسيت الافراج اجاني..مباشرة استاذنت وطلعت من مدرسة ع صيدلية اللي قدمها ..شفتها مسكرة..

شو هاد شو هل حظ اللي عندي..يالله صبرك راسي رح يموتني

رجعت ع مدرسة وفتت ع صف وانا عم نازع من وجع راسي حطيت راسي ع معقد وصرت ابكي من وجع لانو ماعاد ينطاق..

حسيت ع حدا حدي رفعت راسي كانت مريم. .
اتفضلي هاد حب مسكن للرأس. .

اخدتوا منها واخدت حبة بعد ماهدا وجع شوي التفت الها..

شكرا حبيبتي ..بس من وين جبتيهن ...

اتلبكت ماعادت عرفت تحكي بعدها ...

كان معي موجود بالشنتة وماني متذكرة ..

هزيت برأسي معنى اني ص
#مجتمعفاشل ..

#الجزءالرابع 4

#قصة_حب ..

محمود : فكرك الغربة سهلة ??؟ مو بأيدي وحياة عيونك .. بعدين انتي متل مي الشام .. الي بيدوئك بيضلو عطشان ليرجع يرتوي منك
بفلسطين في يافا .. يافا عروس البحر و عروس فلسطين .. وانتي هون عروستي .. يافا الشامية .. عروس الشام ??

يافا : عطول بتضحك علي بحكيك الحلو ??

محمود : طيب يلا هلأ رح اعمل حالي عم ودعك وبوسك على خدك واهرب قبل ما يشرشحنا ابوكي .. بس وصل للتلاته ببوسك
ركزي معي .. 1 .. 2 ... 3 ??

و قرب ع اساس عم يودعني عادي و باسني من خدي اليمين وخدي اليسار وقبل ما يبعد عني .. حاولت شم ريحتو وخبيها برئتي لبعد رجعتو
تنفست عطرو بكل قوتي وكل ذرة عطر انتشرت بجسمي ..??

يافا : الله معك .. ربي يرجعلي ياك بالسلامة ..

ضليت يومين ما روح على المعهد .. ما كنت متخيلة الطرقات بدون محمود .. ولا الأكل عم يهنالي بدونو
الشام كلها زعلانه منو لانو تركنا و راح ??

فاتت فرح وحطت صحن الأكل قدامي

فرح : اختي .. حاجتك عايشه جو رومي وجوليت .. راح يشتغل ليعمرلك بيت خلص يوه ??

يافا : فرح .. اتركيني بحالي الله يسعدك

فرح : ايه مو تاركتك .. بعدين سنتين وبيرجع .. وهلأ التكنولوجيا قربت البعيد .. اضحكي ولو اضحكي ??

قامت لعندي وحضنتني وصارت تدغدغني من خاصرتي ??

يافا : ههههههههه خلص ههههههههه خلص خلص هههههههههههه ولييييييي طقو خواصري هههههههههههه ????

فرح : ههههههههههه تئبرني هالضحكة????

يافا : ههههههههه خيييييي تضرسي

فرح : دخلك ما اتصل محمود ؟??

يافا : لك امبلى دئلي من رقم شب سوري تعرف عليه هنيك و قلي ليجيب رقم بيبقى بيحكيني

شام : يارب لعلو خير ..

اول شهر .. صرت احكي انا ومحمود مره بالأسبوع لان الاتصالات غاليه ولانو لازم يحكي مع اهلو كمان و كنت اتفهم وضعو
المهم انو وقت يحكيني يرتاح البي وترجعلي فرحتي ..??

ضلت الأمور ماشيه بهدوء ..

لوقت ما صار اتصال مره بالأسبوع .. يصير مره بالأسبوعين ... و يحكي معي بنشافه و ببلادة ... ??

سكتت وتحملت .. بعد ست شهور .. كترت المشاكل بيناتنا .. وما عاد حكينا متل الخلئ

يافا : محمود شبك شو صايرلك??

محمود : ييييي علينا لسه شو صايرلك و ليش متغير حاجه ولو ??

يافا : لا مو حاجه .. انت مو على بعضك

محمود : لك الجو هون حريقه .. عم انشوي تحت الشمس كل النهار .. ما معقولة بدك ياني اجي سمعك حكي حلو وانا مكسر ??

يافا : حكي حلو !! ليش انا طالبتك بحكي حلو ؟

محمود : طيب طيب رصيدي خلص يلا سلام

يافا : انا عبيت وحدات رح دئلك

محمود : لا نعسان خبيهن انتي بتدئيلي بعد اسبوعين بدل ما انا دئ .. ديري بالك على حالك

و سكر الخط و انا ما حكيت ولا كلمة .. ??

قعدت ساعتين وانا عم هز برجلي ودمي يفور ويغلي ومسكرة باب الغرفة على حالي ..

بعدين قررت ارجع دقلو ..

مسكت الموبايل واتصلت عليه .. و فتح علي الخط .. وردت علي وحده

مجهولة : هاااااااي

شهقت بقوة و حطيت ايدي على تمي .. كان البي عم يدئ بسرعه كأنو رح يوقف ..
بثواني حسيت خلايا جسمي كلها ماتت ..
و رجع الموبايل يرن بايدي . حطيتو على ادني و رديت

محمود :يافا انا ـــــــــــــ

فصلت الخط .. رميت الموبايل ... دفنت حالي بتختي و كتمت صوتي تحت مخدتي وصرت اصرررخ
كيف بيعمل فيني هيك ؟ مين هي ؟؟؟؟؟؟
لك شو عم يصير ... انا بكابوووروسسس !!! مستحييييل ??
مستحييييييل ????

سكتت وما حكيت شي لأهلي ..
بعد اسبوع كان موبايلي مسكر .. اجت اختو الصغيرة وزارتنا وطلبت تشوفني .. فتنا وقعدنا بغرفتي وكانت فرح قاعده معنا

رويدة : ليش مزعله اخي ؟

يافا : اسأليه ??

رويدة : ما رضي يقلي بس قال صاير سوء تفاهم بيناتكن

يافا : لا مو سوء تفاهم ..

رويدة : طيب تعالي اعطيني موبايلك .. محمود طلب مني نزلك الواتس مشان يصير يحكي معك

يافا : ما في داعي

رويدة : لك هاتي بلا عناد

اخدتي موبايلي ونزلت برنامج الواتس وقالتلي عبي وحدات مشان اقدر احكي بس بكون ارخص من المكالمات ..

عملت متل ما فهمتني .. وبالليل وصلني مسج عالواتس اب من محمود

محمود ( مسا الخير ) ..

ما رديت عليه ..

محمود ( انا هداك النهار كنت طالع مع رفقاتي .. هي الصبيه كانت معنا و ردت على تلفوني بدون اذني .. سامحيني ) ??

يافا ( عذر اقبح من ذنب .. ابعت اهلك ياخدو المحبس ما عاد بدي ياك ) ??

محمود ( لو بدك تبعتيلي محبسي كان عملتيها من زمان ، بس لانك بنت اصل سكتي لنحل الموضوع )

يافا ( لا ما هيك ابداً ، بس توقعت عندك عذر مقنع طلع ما عندك شي )

محمود ( رح دئلك )

اتصل علي و صار يفهمني انو الحياة عندهن ما متل عندنا .. واي شلة رفقات بيكون فيها بنات وشباب وهو ما بقدر ينعزل عن العالم
انا ما اقتنعت .. بس سامعتو لان ما بقدر عيش بلاه ... كتمتها بقلبي وعملت حالي جدبة وسدئتو على امل انو يكون صحي على غلطو و تكون مجرد نزوة ما بالاخير انا حب حياتو ..