🌾🌾 #سنابل_مكسوره 🌾 🌾

#الجزء_التاسع_والاخير
@rwayate
في اليوم الثاني
فاقت سندس بكير وطلعت
سألت ام بسام ع اكتر اكلة بحبها عماد وقالتلها انو البيتزا
طلبت سندس بيتزا وقالت لعبير بس توصل تدخللهم ياها
ودخلت ع غرفتها

لبست سندس من جهازها وزبطت حالها وقعدت عماد

سندس. شو !!
ليش هيك عم تطلع فيني
عماد. ليش هيك لابسة
سندس. ليش ماعجبك
عماد. لا ماعجبني
سندس. مو ضروري يعجبك
هيك الواحد بيحكي مع عروستو تاني يوم عرسها
عماد. هه بدك اتغزل فيكي
سندس. الله يجيبك يا طولة البال

دقت عبير الباب
سندس. استنا وين رايح
عماد. رح افتح الباب
سندس. خليك انا بفتح ولا بدك تشوفك وانت لساتك متل ما انت حتى تيابك ماغيرتهم

فتحت سندس الباب واخدت من عبير البيتزا
وفتحتها وحطتها ع الطاولة
عماد شاف البيتزا وانجن

عماد. مين جابها هي
سندس. عرفت انك بتحبها لهيك وصيت عليها

عماد عصب ودفش الطاولة برجلو

سندس. شو جنيت ليش هيك عملت

عماد تركها وطلع من الغرفة
عبير سمعت سندس وهي تصيح
دخلت لعندها

عبير. شو صار
سندس. شوفي شو عمل
عبير. والله كنت عارفة هالشي وكنت رح قلك لاتجيبي بس خفت تزعلي
سندس. ليش بقا
عبير. هوا متعود ماياكلا الا من تحت ايدين ايناس الله يرحمها بس هلأ انتي ذكرتيه فيها
لو اجلتيها ليوم تاني
سندس. ولو مابحقلو يتصرف هالتصرف متل لولاد لصغار

دخلت ام بسام
ام بسام..خير شو في
عبير. شوفة عينك
ام بسام. بسيطة نظيفي الغرفة ياعبير
عبير. اي

ام بسام. كأنو كاين لابس وين بدو يروح
سندس. اه .. اي كان عم يلبس بدو يطلع
ام بسام. طيب انتي البسي وجهزي حالك هلأ الناس بتجي لتباركلك
سندس. ليش خلالي نفس لشي
طلعت ام بسام من الغرفة

عبير. كيف كانت ليلتكم مبارح
سندس. كتير منيحة بس شو استفدنا شوفي النتيجة
عبير. هههههه

عماد مخنوق كتير عم يمشي تحت الشتي والجو بارد ومشغل اغنية الاماكن ورايح لعند طلال

الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي

الأماكن .. كلها مشتاقة لك

كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي

الأماكن .. كلها مشتاقة لك

المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف أيامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وأنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم الأمان
ليه كل ما جيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول .. اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي

الأماكن .. كلها مشتاقة لك

الأماكن إلي مريت أنت فيها
عايشه بروحي وأبيها
بس لاكن ما لقيتك ..
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام .. وأحتريتك
كنت أظن الريح جابت .. عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك .. تجلس بجنبي شوي
كنت أظن .. وكنت أظن
وخاب ظني
وما بقى بالعمر شي .. وأحتريتك
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

وصل عماد وفتحلو طلال

طلال. عماد شو جابك لهون
وليش تيابك كلها مي
فوت فوت

طلال. هات احكيلي شو صاير
عماد. مو صاير شي
طلال. احكي شبك انا طلال
عماد. فكرت حالي نسيتها فكرت انو قدرت طالعها من قلبي بس اليوم شايفها كأنها قدامي كأنو عم بتقولي بهالسرعة نسيتني ياعماد

طلال. معقول ياعماد عم تبكي
عماد. مو بأيدي والله العظيم مو بأيدي لك مخنوق والله مخنوق
طلال. بعرف انك كتير بتحبها بس هي اول مره بشوفك عم تبكي وبهالحرقة والشوق

من شو يعني لأنك تزوجت
عماد. اصلا ماصار شي بيني وبينها
طلال. جد بتحكي
عماد. اي
طلال. وحدا بيعرف بهالشي
عماد. لا بس مو فارقة معي
خلي جدي يفرح مو هوا هيك بدو
طلال. رح اعمل قهوة وارجع

في البيت في غرفة سندس

سندس. الله يقطع هالحظ
اجت الحزينة لتفرح مالقت لحالها مطرح
قال مبسوطة كتير وفرحانة انو عماد صار زوجي شو الفائدة اذا هالشي بس ع الورق وقدام الناس عنجد يافرحة ماتمت خربلي احلا ليلى بحياتي

دقت عبير الباب

سندس. مين
عبير. سندس اجو اهلك اطلعي
سندس. اي جاية

طلعت سندس وسلمت ع اهلها

سندس. سلمى بدي احكي معك
سلمى. شواحكي
سندس. مو هون قومي عالغرفة
سلمى. طيب

دخلو ع الغرفة

سلمى. شو احكي
سندس. ليكي يعني انتي اكبر مني ومتزوجة وزوجك بحبك ومخليكي ع راحتك بكل شي ومابيرفضلك طلب بدي هيك تقوليلي كيف بدي خلي عماد متلو

سلمى. مو معقول سندس وبدها حدا يعلمها اي والله بتعلمي عشرة متلي
سندس. بدك تقوليلي ولا لأ

سلمى.هههههههه لك كل واحد اطباعو غير عن التاني يعني شو بدي قلك اسهل طريق لقلب الرجل بطنه هههههههههه جوزي بطنو كبير وبحب الاكل وانا بعملو كل شي بيتمناه
وبس هيك

سندس في نفسها لكن اذا هيك المكتوب مبين من عنوانو
💗 #اسود_و_ابيض 💗

#الجزء_التاسع_والاخير

لينا حطت حمرة ع اصبعها وكانت لابسة عباية الها كباسات

اغيد لحئها ع الغرفة
اغيد. احكي شو عندك بسرعة
لينا. اغيد مره عملت معك شغلة وندمت كتير عليها وهلأ حابة خبرك فيها
طبعا لينا كذابة بس حتى تلهيه

اغيد. شو هيا
لينا حطت ايدا ع تمو لأغيد
واغيد فورا شالها بس كانت لينا حاطة الحمره ومخلصة
اغيد. لك انتي شو لك مافيكي دم ما بتحسي لأ وانا الغبي الي مابفهم سدئتك

وفتحت لينا كباسات العباية بسرعة وصارت تصيح وخربت الحمره الي ع تما

لينا. وليييييي ولي الحئيني ياخالتي مشان الله ياااااخالتي
بعد عني ياكلب يا حقير وظلت تصيح

اغيد. من صدمتو تلبك وماعرف شو يعمل لك مجنونة لك شو عم تعملي
وطلع اغيد بسرعة من الغرفة بس لائا بوجهو رهام وامو
ولحئوهن ندى وامجد وخلود
والكل عم يتسائل شو صاير ولينا تبكي وتصيح
ام امجد. شوفي شوفي ليش بتصيحي شو صاير

اغيد وجهو اشكال والوان وتلبك ومصدوم بنفس الوئت الكل عم يتطلع عليه بنظرات غريبة لأنو الحمره كانت ع تمو

اغيد. امي شو شو ما ما مافي شي هيا هيك ئالت بدا ياني وصارت تصيح ما بعرف شو صرلا
لينا. خالتي خليه يطلع من هون خليه يطلع من هون شوفي شو عمل فيني طاااالعوه لبرا وهي تصيح بدو يعتدي عليي ياخالتي مشااان الله لك تفووو عليك

ندى. اغيد شو هاد الي على تمك
اغيد مسح تمو وشاف الحمره
اغيد. ندى اقسم بالله ماعملت شي هي وحده كذابة
ندى. خلص اغيد انا فهمت كل شي الدليل واضح ئدامي انك ماعملت شي

كانت ندى بدها تروح ومارضيت تسمع شي بس امجد مسكها وماخلاها تروح ودخل الكل ع الغرفة
ندى. امجد تركني مابدي اسمع شي
امجد. ندى اهدي بس دئيئتين
امجد. هلأ بدنا نفهم الئصة كلا وماحدا فيكن بيحكي حرف
امجد. لينا احكي شو عندك
لينا. وهي تبكي كنت انا
امجد. بالأول وئفي بكا خلينا نفهم شو بتحكي
لينا. انا كنت عم بارك ل رهام بغرفتا وهيا ئالتلي روحي ع الغرفة التانية بدي ياكي ب شغلة وانا رديت عليها

رهام. لك شو عم تخبصي انتي ايمتا صار هالشي
امجد. رهام سكري حلئك شوي
لينا. رحت انا ع الغرفة التانية وراحت رهام نادت لأغيد ودخل عليي ومسكلي ايدي وباسني وفتحلي عبايتي وكان بدو يعتدي عليي وانا ئلو يامجنون شو عم تعمل ولولا ما لحئتوني انتو مابعرف شو كان رح يعمل فيني
اغيد. والله العظيم كذابة وكل حرف ئالتو كذب لا تسدئوها
خلود. كيف ما بدنا نسدئها والحمره من وين اجت ع تمك
امجد. انتي اخرسي وانئلعي لبرا
خلود. خلص معاد احكي
امجد. اغيد اهدا شوي واحكيلنا من الأول بس شوي شوي

اغيد. انا كنت معكن بالغرفة وأجت رهام ونادتلي ئالتلي لينا بدا تحكي معك وئالتلي خبرك ئلتلها مابدي احكي معها ولا بدي شوفا وأجت لينا لعندي انا ورهام ئالت رهام لكن انا رايحة البس وهالحكي هاد صار ع البرنده
ئالتلي لينا انا بدي اعتذر منك وغلطت معك كتير وعرفت انك بتحب مرتك واسفة ع كل شي صار بسببي وسامحني انا ندمانة
ئلتلا مسامحك ئالت بس بدي خبرك شي كنت مخبيتو عنك ومابئدر احكيه هون الحئني ع الغرفة وانا من غبائي الحئتا وهي فتحت عبايتا وصارت تصيح وتئؤل بعد عني واتركني وانا وائف فكرتا جنت واجيت لأطلع من الغرفة ولائيتكن بوجهي وبتعرفو البائي

ندى. هه والحمره
اغيد. انا ماكنت بعرف انو في حمره لو ما انتو خبرتوني
بس لينا ئبل ما تعمل هاد كلو حطت ايدا ع تمي وانا فورا ئمتلا ياها
امجد. وبعدين ؟
اغيد. شو وبعدين هي كل الئصة والله هي وحده كذابة وبدا تتبلاني
ومن كم يوم كنت انا هون اجيت لأخد رهام وئتا اجت لينا وماكان في بالغرفة الا انا وياها وئربت لعندي وباستني وانا ضربتا كف زعلت وراحت وحتى رهام شافتا وهي زعلانة لانو ضربتا

لينا. لأ كذب هالشي وئتا رهام اتصلت وخبرتني تعي اغيد عندي لحالو وانا عم بغسل تعي ائعدي معو وحاكيه بلكي غير رئيو وترك مرتو واتذكر الحب الي بينكن
ام امجد. ياويلي ع هالفضيحة ياويلي والله مني ئدرانة لك الحئوني بكاسة مي

اغيد. شو انو فضيحة يعني انتو مسدئينا
امجد. ريم تعي وين رايحة
ريم. رايحة جيب مي لأمي

امجد.رهام احكي
رهام. اي مزبوط اتصلت فيها بس وئتا ماكنت حبا لندى بس هلأ والله مستحيل اعمل فيها هيك شي وحتى انا اعتذرت منا وطلبت منا تسامحني
واليوم انا كنت عم البس ودخلت لينا وباركتلي وئالتلي ناديلي ل اغيد بدي اعتذر منو انا غلطت كتير بحئو وبحأ ندى وانا رحت ناديت لأغيد والبائي متل ما ئاللكن اغيد
امجد. ومزبوط انو من كم يوم لينا طلعت زعلانة
رهام. اي مزبوط وحتى سألتا شو في ئالت اسألي اخوكي وانا سألتو لأغيد شو عملا ل لينا ئلي ئصدك هيا شو عملتلي ئلتلو شو بتئصد ئلي خلص ولشي

امجد. هالموضوع مابدي ياه يطلع من باب هالغرفة

ندى. طلعت من البيت زعلانة وعم تبكي ولحأها اغيد
اغيد. ندى حبيبتي استني لحظة ندى والله ماعملت شي لا تسدئيها لك ندى اسمعيني حتى انتي ضدى

ووئفها اغيد لندى
ندى. اتركني
اغيد. مابتركك اسمعيني بالأول بعدين روحي وين مابدك
ندى. مابدي اسمع شي
اغيد. مسكلا ايدا وئلا امبل
#أمل_حياتي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_التاسع_والاخير

محمد : وانا ابنها ... خير دكتور طمنا ...
الدكتور بإبتسامة : الحمد لله العملية نجحت وازلنا الورم ... والاسبوع الجاي رح نبدأ جلسات الكيماوي مشان نتأكد من عدم ظهور الورم مرة تانية ... ومشان نتأكد انو الجسم نضف من المرض ...
محمد بفرح : الحمد لله دكتور ... الله يعطيك الف عافية ...
الدكتور : العفو ... ولو ... هاد واجبي ...
محمد : ايمت بتصحى دكتور ومنقدر نشوفها ونطمن عليها ...
الدكتور : احتمال تصحى بعد ساعتين او تلاته ... بس لازم تبقى بالعناية المشددة عالاقل 5 ساعات مشان نتأكد على صحتها ... يعني فيكن تشوفوها وتطمنو عليها بعد 6 ساعات
ابو محمد : تمام دكتور يعطيك الف عافية ...
( بهالحظة رن جوال محمد وستأذن منهم وطلع يحكي عالجوال ... )
محمد : اهلين حبيبتي ... الحمد لله مشتقتلك ...
اماني : وانا بلاكتر ... طمني كيفك شو اخبارك ... كيفها مرت عمو ؟!... ان شاء الله طلعت من العملية ...
محمد : اي الحمد لله طلعت من شوي ... وهلق هيي بغرفت العناية ...
اماني : اي طمنتني ... الحمد لله عسلامتها ...
محمد : الله يسلمك ياقلبي ....
اماني : يلا مابدي الهيك ... سكر وبعدين بحكيك ... سلام ...
محمد : سلامات ...
( سكر محمد الخط ورجع عالغرفة عند ابوه ... )
ابو محمد : مع مين كنت عم تحكي ابني ؟!..
محمد : كنت عم احكي مع اماني .... وكانت عم تطمن على امي ...
ابو محمد : اي الله يرضى عليها ...
محمد : طلعت هالبنت احسن من خواتي ... هني أربعة ولهلق ولا وحدة اتصلت وطمنت على امها ...
ابو محمد : معلش ياابني بجوز عندهم شغل ... أولادهم صغار متل مابتعرف ....
محمد : يلا خير ان شاء الله ...

بعد 5 ساعات ....
محمد : الحمد لله عسلامتك ماما ...
ام محمد بتعب : الله يسلمك ياحياتي ....
محمد : تسلميلي ياماما ... الله لايحرمني منك ...
ابو محمد : الحمد لله عسلامتك ياغالية ...
ام محمد : الله يسلمك ياقلبي ...
محمد : ماما سارة عم تتصل ... اكيد بدها تطمن عليكي ... تفضلي ردي عليها ...
ام محمد بإبتسامة : الله يرضى عليكم ...

بعد أسبوع ....
محمد : يلا ماما قوي قلبك ولاتخافي ... بعرف أنها صعبة عليكي ... وخصوصا لأنها أول مرة ... بس صدقيني رح يفيدك كتير العلاج ... ورح ترجعي احسن من اول ...
ام محمد وهي تمسك شعرها والدمعة بعينها : بس هالعلاج رح يفقدني جمالي ... مارح يبقى عندي شعر ... وبجوز موت تحت تأثير الجرعة ...
محمد : بعيد الشر عنك ياعيوني ... نحنا هون رح ندعيلك ...
ام محمد : انت املي الوحيد بهالدنيا ... انت أمل حياتي ...

( دخلت ام محمد على غرفت العلاج ... ومو عارفة شو مخباية الها الايام ... صارت الأيام تعدي بسرعة ... وام محمد لساتها بالمشفى ... كل أسبوع في جرعة كيماوي للعلاج ... وكل جرعة تتعذب وتضعف اكتر من اللي قبلها ... شعرها كله تساقط ... يوم ورى يوم مابقي براسها ولا شعرة ... وجهها صار شاحب ... صحتها صارت تسوء وجسمها صار نحيف ... بس مع هيك كان إيمانها بربنا قوي .... كانت برغم المرض والضعف تدعي ربها وتصلي بالليل وبنهار ... وتدعي ربها يطول بعمرها لحتى تشوف أولاد ابنها وحيدها محمد .... هالفترة محمد وأبو محمد ماتركوها ولا لحظة ... اعتنو فيها بأصعب ايام حياتها وكانو العون الها ...)

بعد ستة أشهر ....
الدكتور بإبتسامة : الحمد لله التحاليل سليمة ... وماضل اي أثر للمرض بجسم المريضة ...
ام محمد بفرح : الله يبشرك بالخير يادكتور ... يعني واخيرا رح وقف الجرعات ويبدأ شعري يطول من اول وجديد ... يعني أخيرا تخلصت من الخوف اللي كان عايش جواتي ... يعني واخيرا صرت بقدر ارجع على سوريا مع عيلتي ورح زوج ابني وافرح فيه ...
الدكتور والدمعة بعينة : اي خالة ... الحمد لله عسلامتك ...
ام محمد : الله يسلمك يا ابني ... الله يعطيك العافية ...
( طلعو من المشفى والفرحة مرافقتهم ... كانت الدنيا كلها مو واسعتهم .... رجعو على بيتهم واتصلو عالبنات وبشروهم ... واتفقو بعد 3 أشهر يرجعو على سوريا ... ويعملو عرس محمد واماني ... )

بعد ثلاث سنوات ....
ام محمد : محمد تعال شوف نزار بدأ يمشي ... ياقلبي عليك ياتيتة ...
محمد وهو يحمل ابنه بفرح : حبيب البابا عم يمشي ...
اماني : ياعيني يعني بكرة رح يبلش يمشي ويوسخ بالبيت ...
ام محمد : معليش لساتو صغير ... بعدين شوفي وراكي حتى ماتنضفي وراه ...
اماني : مافي شي ورايي مرت عمو ... بس بعد فترة رح يجيه اخ او اخت لنزار ... ورح التها بالبيبي الجديد ...
محمد : عنجد .... يعني حامل ...
اماني : اي ....
ام محمد : ان شاء الله الف مبروك يابنتي ...
ابو محمد وهو داخل الغرفة : مبروك على شو ...
محمد بفرح : رح يجيني اخ ... قصدي أخ لأبني ...
اماني : بصراحة مو حابة اجيب ولد هلق ... لانو لسا نزار صغير ... عم فكر نزلو ...
ام محمد بصدمة : لاااااء ... اوعك يابنتي ... لاتغلطي غلطي ...
اماني بإستغراب : كيف يعني ...
ام محمد و