🌾🌾 #سنابل_مكسوره 🌾 🌾
#الجزء_التاسع_والاخير
@rwayate
في اليوم الثاني
فاقت سندس بكير وطلعت
سألت ام بسام ع اكتر اكلة بحبها عماد وقالتلها انو البيتزا
طلبت سندس بيتزا وقالت لعبير بس توصل تدخللهم ياها
ودخلت ع غرفتها
لبست سندس من جهازها وزبطت حالها وقعدت عماد
سندس. شو !!
ليش هيك عم تطلع فيني
عماد. ليش هيك لابسة
سندس. ليش ماعجبك
عماد. لا ماعجبني
سندس. مو ضروري يعجبك
هيك الواحد بيحكي مع عروستو تاني يوم عرسها
عماد. هه بدك اتغزل فيكي
سندس. الله يجيبك يا طولة البال
دقت عبير الباب
سندس. استنا وين رايح
عماد. رح افتح الباب
سندس. خليك انا بفتح ولا بدك تشوفك وانت لساتك متل ما انت حتى تيابك ماغيرتهم
فتحت سندس الباب واخدت من عبير البيتزا
وفتحتها وحطتها ع الطاولة
عماد شاف البيتزا وانجن
عماد. مين جابها هي
سندس. عرفت انك بتحبها لهيك وصيت عليها
عماد عصب ودفش الطاولة برجلو
سندس. شو جنيت ليش هيك عملت
عماد تركها وطلع من الغرفة
عبير سمعت سندس وهي تصيح
دخلت لعندها
عبير. شو صار
سندس. شوفي شو عمل
عبير. والله كنت عارفة هالشي وكنت رح قلك لاتجيبي بس خفت تزعلي
سندس. ليش بقا
عبير. هوا متعود ماياكلا الا من تحت ايدين ايناس الله يرحمها بس هلأ انتي ذكرتيه فيها
لو اجلتيها ليوم تاني
سندس. ولو مابحقلو يتصرف هالتصرف متل لولاد لصغار
دخلت ام بسام
ام بسام..خير شو في
عبير. شوفة عينك
ام بسام. بسيطة نظيفي الغرفة ياعبير
عبير. اي
ام بسام. كأنو كاين لابس وين بدو يروح
سندس. اه .. اي كان عم يلبس بدو يطلع
ام بسام. طيب انتي البسي وجهزي حالك هلأ الناس بتجي لتباركلك
سندس. ليش خلالي نفس لشي
طلعت ام بسام من الغرفة
عبير. كيف كانت ليلتكم مبارح
سندس. كتير منيحة بس شو استفدنا شوفي النتيجة
عبير. هههههه
عماد مخنوق كتير عم يمشي تحت الشتي والجو بارد ومشغل اغنية الاماكن ورايح لعند طلال
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف أيامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وأنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم الأمان
ليه كل ما جيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول .. اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
الأماكن إلي مريت أنت فيها
عايشه بروحي وأبيها
بس لاكن ما لقيتك ..
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام .. وأحتريتك
كنت أظن الريح جابت .. عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك .. تجلس بجنبي شوي
كنت أظن .. وكنت أظن
وخاب ظني
وما بقى بالعمر شي .. وأحتريتك
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
وصل عماد وفتحلو طلال
طلال. عماد شو جابك لهون
وليش تيابك كلها مي
فوت فوت
طلال. هات احكيلي شو صاير
عماد. مو صاير شي
طلال. احكي شبك انا طلال
عماد. فكرت حالي نسيتها فكرت انو قدرت طالعها من قلبي بس اليوم شايفها كأنها قدامي كأنو عم بتقولي بهالسرعة نسيتني ياعماد
طلال. معقول ياعماد عم تبكي
عماد. مو بأيدي والله العظيم مو بأيدي لك مخنوق والله مخنوق
طلال. بعرف انك كتير بتحبها بس هي اول مره بشوفك عم تبكي وبهالحرقة والشوق
من شو يعني لأنك تزوجت
عماد. اصلا ماصار شي بيني وبينها
طلال. جد بتحكي
عماد. اي
طلال. وحدا بيعرف بهالشي
عماد. لا بس مو فارقة معي
خلي جدي يفرح مو هوا هيك بدو
طلال. رح اعمل قهوة وارجع
في البيت في غرفة سندس
سندس. الله يقطع هالحظ
اجت الحزينة لتفرح مالقت لحالها مطرح
قال مبسوطة كتير وفرحانة انو عماد صار زوجي شو الفائدة اذا هالشي بس ع الورق وقدام الناس عنجد يافرحة ماتمت خربلي احلا ليلى بحياتي
دقت عبير الباب
سندس. مين
عبير. سندس اجو اهلك اطلعي
سندس. اي جاية
طلعت سندس وسلمت ع اهلها
سندس. سلمى بدي احكي معك
سلمى. شواحكي
سندس. مو هون قومي عالغرفة
سلمى. طيب
دخلو ع الغرفة
سلمى. شو احكي
سندس. ليكي يعني انتي اكبر مني ومتزوجة وزوجك بحبك ومخليكي ع راحتك بكل شي ومابيرفضلك طلب بدي هيك تقوليلي كيف بدي خلي عماد متلو
سلمى. مو معقول سندس وبدها حدا يعلمها اي والله بتعلمي عشرة متلي
سندس. بدك تقوليلي ولا لأ
سلمى.هههههههه لك كل واحد اطباعو غير عن التاني يعني شو بدي قلك اسهل طريق لقلب الرجل بطنه هههههههههه جوزي بطنو كبير وبحب الاكل وانا بعملو كل شي بيتمناه
وبس هيك
سندس في نفسها لكن اذا هيك المكتوب مبين من عنوانو
#الجزء_التاسع_والاخير
@rwayate
في اليوم الثاني
فاقت سندس بكير وطلعت
سألت ام بسام ع اكتر اكلة بحبها عماد وقالتلها انو البيتزا
طلبت سندس بيتزا وقالت لعبير بس توصل تدخللهم ياها
ودخلت ع غرفتها
لبست سندس من جهازها وزبطت حالها وقعدت عماد
سندس. شو !!
ليش هيك عم تطلع فيني
عماد. ليش هيك لابسة
سندس. ليش ماعجبك
عماد. لا ماعجبني
سندس. مو ضروري يعجبك
هيك الواحد بيحكي مع عروستو تاني يوم عرسها
عماد. هه بدك اتغزل فيكي
سندس. الله يجيبك يا طولة البال
دقت عبير الباب
سندس. استنا وين رايح
عماد. رح افتح الباب
سندس. خليك انا بفتح ولا بدك تشوفك وانت لساتك متل ما انت حتى تيابك ماغيرتهم
فتحت سندس الباب واخدت من عبير البيتزا
وفتحتها وحطتها ع الطاولة
عماد شاف البيتزا وانجن
عماد. مين جابها هي
سندس. عرفت انك بتحبها لهيك وصيت عليها
عماد عصب ودفش الطاولة برجلو
سندس. شو جنيت ليش هيك عملت
عماد تركها وطلع من الغرفة
عبير سمعت سندس وهي تصيح
دخلت لعندها
عبير. شو صار
سندس. شوفي شو عمل
عبير. والله كنت عارفة هالشي وكنت رح قلك لاتجيبي بس خفت تزعلي
سندس. ليش بقا
عبير. هوا متعود ماياكلا الا من تحت ايدين ايناس الله يرحمها بس هلأ انتي ذكرتيه فيها
لو اجلتيها ليوم تاني
سندس. ولو مابحقلو يتصرف هالتصرف متل لولاد لصغار
دخلت ام بسام
ام بسام..خير شو في
عبير. شوفة عينك
ام بسام. بسيطة نظيفي الغرفة ياعبير
عبير. اي
ام بسام. كأنو كاين لابس وين بدو يروح
سندس. اه .. اي كان عم يلبس بدو يطلع
ام بسام. طيب انتي البسي وجهزي حالك هلأ الناس بتجي لتباركلك
سندس. ليش خلالي نفس لشي
طلعت ام بسام من الغرفة
عبير. كيف كانت ليلتكم مبارح
سندس. كتير منيحة بس شو استفدنا شوفي النتيجة
عبير. هههههه
عماد مخنوق كتير عم يمشي تحت الشتي والجو بارد ومشغل اغنية الاماكن ورايح لعند طلال
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف أيامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وأنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم الأمان
ليه كل ما جيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول .. اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
الأماكن إلي مريت أنت فيها
عايشه بروحي وأبيها
بس لاكن ما لقيتك ..
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام .. وأحتريتك
كنت أظن الريح جابت .. عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك .. تجلس بجنبي شوي
كنت أظن .. وكنت أظن
وخاب ظني
وما بقى بالعمر شي .. وأحتريتك
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
وصل عماد وفتحلو طلال
طلال. عماد شو جابك لهون
وليش تيابك كلها مي
فوت فوت
طلال. هات احكيلي شو صاير
عماد. مو صاير شي
طلال. احكي شبك انا طلال
عماد. فكرت حالي نسيتها فكرت انو قدرت طالعها من قلبي بس اليوم شايفها كأنها قدامي كأنو عم بتقولي بهالسرعة نسيتني ياعماد
طلال. معقول ياعماد عم تبكي
عماد. مو بأيدي والله العظيم مو بأيدي لك مخنوق والله مخنوق
طلال. بعرف انك كتير بتحبها بس هي اول مره بشوفك عم تبكي وبهالحرقة والشوق
من شو يعني لأنك تزوجت
عماد. اصلا ماصار شي بيني وبينها
طلال. جد بتحكي
عماد. اي
طلال. وحدا بيعرف بهالشي
عماد. لا بس مو فارقة معي
خلي جدي يفرح مو هوا هيك بدو
طلال. رح اعمل قهوة وارجع
في البيت في غرفة سندس
سندس. الله يقطع هالحظ
اجت الحزينة لتفرح مالقت لحالها مطرح
قال مبسوطة كتير وفرحانة انو عماد صار زوجي شو الفائدة اذا هالشي بس ع الورق وقدام الناس عنجد يافرحة ماتمت خربلي احلا ليلى بحياتي
دقت عبير الباب
سندس. مين
عبير. سندس اجو اهلك اطلعي
سندس. اي جاية
طلعت سندس وسلمت ع اهلها
سندس. سلمى بدي احكي معك
سلمى. شواحكي
سندس. مو هون قومي عالغرفة
سلمى. طيب
دخلو ع الغرفة
سلمى. شو احكي
سندس. ليكي يعني انتي اكبر مني ومتزوجة وزوجك بحبك ومخليكي ع راحتك بكل شي ومابيرفضلك طلب بدي هيك تقوليلي كيف بدي خلي عماد متلو
سلمى. مو معقول سندس وبدها حدا يعلمها اي والله بتعلمي عشرة متلي
سندس. بدك تقوليلي ولا لأ
سلمى.هههههههه لك كل واحد اطباعو غير عن التاني يعني شو بدي قلك اسهل طريق لقلب الرجل بطنه هههههههههه جوزي بطنو كبير وبحب الاكل وانا بعملو كل شي بيتمناه
وبس هيك
سندس في نفسها لكن اذا هيك المكتوب مبين من عنوانو