#الجزء_الثالث
@rwayate
سجلت حقوق و دخلت عالم جديد....عالم غريب عليي بكل مافيه....صح انا حاولت قوي شخصيتي كتير
بس لساتني مو كتير اجتماعية
مرقت عليي اول فترة بدون اصدقاء
واجهت صعوبة اكبر بفهم مواد الجامعة..لاني اضطر اقعد بعيد عن الدكتور و ما اسمع منيح شوعم يحكي و بالتالي ما افهم
و امي مافيها تجي توصي كل دكتور فيني وخاصة انو هالشي بيسبب احراج ادام طلاب الجامعة
حاولت كتير اقعد بالمقاعد الامامية و القريبة من الدكتور لاقدر اسمع و افهم بس مو على طول كنت اتوفق بهالشي
تعرفت على رفقات كتير بالجامعة.....بس بنظري ماحدا ارتقى لمرتبة الصديق ابدا
مجرد رفقات دراسة مو اكتر
و بيوم من الايام...التقيت برفيقة الي كانت معي ايام المدرسة

هلا:كيفك شو اخبارك بعد زمان والله

ورد:تمام الحمدلله

هلا:شو عاملة هالايام

ورد:عم ادرس حقوق و الله

هلا:ههههههههه عنجد!

ورد:وليش عم تضحكي قلت شي بيضحك؟

هلا:لا مو هيك....بس قصدي انتي عم تدرسي حقوق!!
ليش انتي بتقدري....يعني بيطلع بايدك؟

ورد:وليش حتى مايطلع بايدي يعني

هلا:يعني انو بتعرفي مشكلتك وهيك

ورد:امممم.....على فكرة....انا مالي معاقة ابدا
و المعاق هو المعاق بتفكيرو و دماغو مو المعاق بجسمو
و اذا كنتي بتعتبري نقص السمع عندي اعاقة ف بحب قلك انو نقص الذوق و الادب عندك اكبر اعاقة

هلا:شبكي...ليش هيك عم تحكي انا ماقصدت

ورد:قصدك وصل منيح و انا رديت عليكي بنفس اسلوبك
بالمناسبة حضرتك شوعم تدرسي!!!!

هلا:احم....انا ماعم ادرس

ورد:ليش!

هلا:ماطلعلي شي بالجامعة

ورد:هه....طيب...عن اذنك..عندي محاضرة بقانون الاحوال الشخصية....تبقي شي يوم اذا احتجتي محامية حاكيني....سلام

_امثال هي الناس لازم تتهمش من الوجود و تنمحى من على وجه الارض....رغم انها فاشلة وماقدرت تدخل جامعة بس عم تستهزء فيني وعم تتمسخر عليي
بس انا ورجيتها قيمتها
بهاد النهار....قررت اقوى اكتر...قررت انو مابدي اصدقاء....مابدي احباب....مابدي حدا....بدي اكتفي بحالي و استند على حالي للحتى صير فوق....لحتى صير احسن من الكل...وصير محامية الكل بيحترمها
امتحانات الجامعة كانت اصعب من اي امتحان مرق عليي
مع اني حاولت وعملت جهدي....بس لانو امثالي مابيتحقق الي بدهن ياه من اول محاولة
حملت مواد السنة الاولى كلها....صدمة...حزن...اكتئاب
كتير كنت اسمع من الي حواليي مع انو كانو يفكروني مو سمعانة....بس انت كنت اسمع و اكبت هالحكي جواتي لحتى حولو لحافز و لطاقة تدفعني لقدام وما تحط من عزيمتي ابدا_

"يكتر خيرها انها قدرت تدخل جامعة"

"ومين كان يصدق ورد تدرس حقوق"

"مابظن يطلع بايدها الحقوق بدها شخص اذكى...الحقوق بدها شخصية قوية....الحقوق بدها ثقة بالنفس"

"ياسيدي اذا رفعت اول سنة بيكون منيح"

"بنتي عم تعمل جهدها...و ان شاء الله رح تكون احسن محامية"

"سيد انور بعرفك على بنتي المحامية ورد"

"اي اختي رح تكون احسن محامية و رح تقلع عيون الناس كلها"

_في ناس بترفع الواحد لسابع سما بكلامهن بس
متل حكي اهلي عني و حكي اختي..و في ناس بتودي الواحد للجحيم بكلامها....بيظنو حالهن احسن...و اقوى..و افضل....بس بالنهاية....الاقوى هو الي بيثبت حالو....هو الي بيفرض وجودو...ومن يضحك اخيرا....يضحك كثيرا
من بعد ماكان كلام الناس يحزني و يكسرني
صار كلامهن اكبر دافع اني اثبت حالي ادامهن و ورجيهن مين ورد الحقيقية_

غالية:شو ماما بترفعي موادك هالفصل نشالله؟؟

ورد:ماتخافي عليي...انا قدها و قدود

غالية:ماما مابيهم المعدل المهم تترفعي

ورد:وحيات عيونك مابترفع الا بمعدل ممتاز

غالية:نشالله حبيبتي انا واثقة فيكي

ورد:وثقتك مارح تروح هدر نشالله
#الجزء_الثالث ( 3 )
#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
#لغز_الحب
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_الثالث

( " راحت لجين مع عمتها ميرا على غرفة تيم ... مشان تتعرف عليه وتعتذر منو ... "
فتحت ميرا باب البيت ودخلت ... ودخلت لجين وراها ... وهي شابكة ايديها ببعض وعم تطلع عالارض من خجلها وتوترها ....)
ميرا بإبتسامة : تفضلي لجين بعرفك هاد ابني تيم ...
وكملت موجهة كلامها ل تيم : تيم هاي بنت خالك لجين
لجين وهي تصافح تيم : انا لجين تشرفت بمعرفتك
تيم بتوتر : اهلا وسهلا انا تيم واللي الشرف أتعرف عليكي
ميرا بفرح : انا رايحة جبلكم عصير ... شوي وبرجع
تيم ولجين : ماشي ...
ميرا وهي طالعة من الباب : خدو راحتكم ...
لجين بإبتسامة : تيم انا اسفة لانو صرخت من شوي وخوفتك ... بس والله مو بقصدي ... ماكنت بعرف ...
قاطعها تيم : عادي مو مشكلة ولا يهمك ...
" لجين بقيت ساكتة وماعرفت شو تحكي ... خصوصا انو قليل لتحكي مع شباب ... "
تيم : لجين انتي شقد عمرك ؟!..
لجين بإبتسامة : عمري 16 سنة
تيم : ماشاء الله العمر كلو ...
لجين : تسلم ...
" بهالحظة دخلت ميرا ومعها العصير ... "
ميرا بإبتسامة : تعرفتو على بعضكم ؟!...
تيم : شوي مو كتير ....
لجين بتساؤل : عمتي ليش مامنشرب العصير بالحديقة تحت ... والله الجو حلو والبيت رايق ...
تيم بحزن : لاء انا مستحيل اطلع من هالغرفة ... مستحييل ...
لجين بتفهم وحزن على حالة تيم : خلص لاتزعل ولا يهمك منشربو هون ...
تيم بإبتسامة رضا : تمام ....
( عدت الأيام ... ولجين كل يوم تروح مع عمتها على غرفة تيم ... تحكي معه ويتسلو سوى ... )
بعد ست شهور ....
ماهر وهو يدق باب لجين : لجين ... اختي وينك ...
" ماحدى رد عليه "
ماهر وهو يفتح الباب : لجين وين انتي ...
" بحث بالغرفة كلها وماشاف لجين "
( طلع ماهر من الغرفة وسكر الباب وراه ... وصار يدور بالفيلا على لجين ... لحتى سمع صوت من الغرفة اللي حذرته منها عمته ... )
ماهر بإستغراب : شو هالصوت ياترى ...
( قرب عالغرفة وصار يتسمع شو هالصوت اللي طالع من الغرفة ... )
ماهر بصدمة : صوت ضحك عمتي ميرا واختي لجين وفي صوت شب معهم ...
" فتح الباب بسرعة ودخل عالغرفة ... واستغرب كتير من الي شافو ... "
ماهر بتساؤل واستغراب من شكل تيم : مين انت ؟!...
" تيم صار يتطلع عالارض بحزن وخجل ... "
لجين بإبتسامة وغمزة لماهر : امشي معي اخي ...
ماهر بتساؤل : بس انا عم أسألكم مين هاد ؟!...
ميرا ودمعتها على خدها : هاااد .... هاد ابني تيم
ماهر بصدمة : ابنكككك تيم
( انقهرت لجين على تيم ابن عمتها ... وسحبت أخوها من ايده وطلعو برا الغرفة ... )
لجين بحزن : اخي أفهم القصة بالاول بعدين عصب ...
ماهر : شو بدي افهم والله رح تجننوني ... كيف هاد ابن عمتي ميرا ... وعمتي ميرا قالتلنا قبل هالمرة انو ماعندها أولاد ...
لجين : اخي ... عمتك أطلقت من زوجها من زمان ... وربت ابنها لحالها هون عند بيت جدك ... بس ياحرام قبل خمس سنين ونص وهو رايح عالجامعة عمل حادث وتشوه وصار معو شلل ... ومن وقتها اعتزل العالم لانو الناس صارت تخاف منو ...
ماهر بحزن : يعني عمتي ميرا عندها ولد ؟!..
لجين بإبتسامة : اي ... اخي روح اعتزر منو وتعرف عليه حرام ...
ماهر بتفهم : تمام ... تكرمي ياقلبي ...
لجين بتساؤل : صحيح ليش كنت عم تدور عليي ؟!...
ماهر : اي ... منيح زكرتيني ... اجو حنان وفتون بنات عمتك انعام وحنان عم تسأل عليكي ....
لجين : طيب اخي ... انا نازلة شوفها قبل ماتحس على شي ... وانت روح لعند تيم تعرف عليه ...
ماهر : ماشي سلام ...
لجين : سلام ...
( راح ماهر لعند تيم وميرا عالغرفة ... ونزلت لجين تشوف حنان بنت عمتها انعام ... )
" دخل ماهر عالغرفة وسكر الباب ... "
ماهر بإبتسامة : السلام عليكم كيفك تيم ؟...
ميرا وهي تطلع من الغرفة بفرح : بالإذن خدو راحتكم
تيم وهو يطلع على ماهر بخجل : الحمد لله انت كيفك ...
ماهر وهو يمد ايده عشان يصافحه : الحمد لله تمام ...
انا ماهر ابن خالك بكون اخوها ل لجين ...
تيم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ... انا تيم ابن عمتك ميرا ...
ماهر : اللي الشرف ... بعتذر كتير عن الشي اللي عملتو من شوي ... عنجد ماكنت بعرف انو عمتي ميرا عندها ولد ...
تيم بإبتسامة حزن : ولا يهمك ... ماصار شي ...
ماهر : تيم ... انت ليش مابتعمل جلسات فيزيائية ... عنجد بتستفاد وبترجع متل اول ان شاء الله
تيم والدمعة بعينه : حتى لو رجعت امشي ... مستحيل ارجع متل ماكنت ... مستحييييل
ماهر وهو يهديه : صدقني رح ترجع متل زمان واحسن ...
تيم بحزن : حتى لو رجعت امشي ... رح يبقى وجهي وجسمي مشوه ... ورح تخاف الناس مني ....
" وكمل كلامه وهو يبكي " : انا طول عمري منحوس ... عشت حياتي كلها بلا اب ... كنت اتمنى يكون عندي اب متلي متل باقي العالم ... كنت اخجل وقت حدى من رفقاتي يسألني وين ابوك ... لك حتى بالحب منحوس ... بعد ماحبيت 3 سنوات واتفقنا شو ماصار مانترك بعضنا ... خانت الوعد وتركتني وقت شافتني بعد ماعملت الحادث ... ق
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الثالث

قمر
كانت راجعة على البيت وهي منهارة تماماً مو مستوعبة الكلام إلي دار بينها وبين نوار عم تمشي بخطوات بطيئة وكأنها حاملة جبال على ضهرها أعترض طريقها شخص و وقفها
كيفو الحلو اليوم
قمر بعصبية... وبعدين معك انت ما بدك تحل عني ما بتخجل من شيبتك لك انا قد ولادك
أبو محمود: بدي ياكي افهمي بقى
قمر: فشرررت بفضل الموت على إني كون الك
ابو محمود: هيك لكان هاد آخر كلام عندك
قمر: أي واصحك تطلع بوجهي مرة تانية
أبو محمود: طالما هيك رح تشوفي وجهي التاني ... من بكرا المسا بدكن تفضولي البيت وإذا اجيت بكرا وما كنتوا طالعين رح اعمللك فضيحة بالحارة واحكي للكل إنك بتجي لعندي عالبيت مقابل آجار البيت وأكيد ما بدك أبوكي ينجلط ويموت بسبب فضيحتك
قمر عم تهز راسها ... كذاااب ماحدا رح يصدق واحد ندل متلك
ابو محمود: بنشوف إذا بصدقوا ولا لأ بس تصير سيرتك على كل لسان
قمر: الله يصطفل فيك حقييير
ابو محمود: عندك مهلة لبكرا تفكري: اما بتجي لعندي وبتحكيلي موافقة اتزوجك او بقلعكن من البيت وبفضحك
قمر: صارت تمشي بسرعة وتبعد عنه لحتى ما تسمع أكتر كانت منهارة عم تمشي ودموعها بيسبقوها وصلت على البيت حاولت تكون طبيعية مسحت وجهها وفتحت الباب وفاتت لجوا تدور على اهلها ما لقت حدا غريبة وين بكونوا راحوا مسكت تليفونها ودقت لسمر ردت وهي عم تبكي
سمر: قمر الحقي ابوكي عم يمووت
قمر: شووو … شو صرلو بابا احكي
سمر: تعي عالمشفى بسرعة
قمر: طلعت من البيت متل المجنونة نسيت كل شي صار معي بحياتي وعم فكر بس ببابا إذا صرلو شي رح موووت وصلت عالمشفى ركضت بالممر متل المجنونة وسألت عن بابا ودلوني عليه لقيت ماما وسمر قاعدين قدام قسم العناية المركزة وعم يبكو … شوصرله بابا احكولي انو منيح
سامية: عم تبكي … ارتفع ضغطو الصبح وصار معو نوبة قلبية
قمر حضنت سامية وسمر وهي عم تبكي … بابا قوي ورح يرجعلنا متل كل مرة
طلع الدكتور المختص من جوا … مرحبا انتو اهل المريض
قمر: أي نحنا عيلته بترجاك دكتور طمنني بابا منيح
الدكتور: عملنا كل إلي علينا بس بصراحة وضعه صعب صاير عنده انسداد بشراين القلب ولازمه عملية ضروري
سمر: شوو عملية؟
سامية: شو نسبة نجاحها هالعملية
الدكتور: هالشي بضل على بنية المريض وقوة تحمله نحنا رح نعمل كل شي علينا لتكون ناجحة بإذن الله
سامية بحزن: قديش بتكلف هالعملية
الدكتور: بصراحة بتكلف كتير بس مافي حل تاني ولازم توقعوا على الاجرائات لحتى نعملها بأسرع وقت انا بمكتبي بإنتظار قراركم، طلع على مكتبه
قمر مسحت دموعها بطرف إيدها ... بابا رح يعمل هالعملية شقد ما كلفت حتى لو كان التمن روحي
سامية: شلون يابنتي حالنا على قدنا من وين بدنا نجيب كل هالمصاري مافي شي نبيعه كمان ياربي دخيلك تتلطف فيننا
قمر ضلت شاردة لفترة وهي عم تفكر
سمر: اختي وين شردتي عم احكي معك
قمر: خليكن جنب بابا انا ساعة وراجعة
سامية: لوين رايحة بنتي
قمر: راح دبر المصاري واجي أمي بوعدك … طلعت قبل ما تسمع جواب امها كانت تمشي وهي بعالم تاني ما بتعرف شو تعمل ولوين تروح حست كل الدنية مسكرة بوجهها أتذكرت نوار وعرضه اخدت نفس طويل ودقت لجمال تطلب منه رقم نوار وبعد كم دقيقة بعتلها الرقم اتصلت عليه فوراً بعد كم رنة اجاها الرد
نوار: الو
قمر………
نوار: عفواً مين معي
قمر بصوت عم يرجف : مسا الخير نوار بيك … أنا قمر
نوار: قمر … اهلا وسهلا شبو صوتك صاير معك شي
قمر: حابة احكي معك ضروري إذا عندك مجال
نوار: طيب وينك هلا جاي لعندك

بعد ربع ساعة كانت قاعدة بنفس الحديقة إلي التقوا فيها اول مرة عيونها حمر من البكي وعم تتطلع عالفراغ وهي عم تتذكر ابو محمود وكلامه ومرض ابوها وكأنه كل المصايب اجت مع بعض
نوار: وصل لعندها كانت شاردة ووجها شاحب كتير: مسا الخير
قمر طلعت من شرودها: مسا النور اسفة لإني خليتك تجي بهالوقت بس الموضوع كتير مهم
نوار: قعد جنبها: اتفضلي عم اسمعك
قمر غمضت عيونها لينزلوا دموعها... أنا موافقة على عرضك
نوار بصدمة: شوو إلي صاير معك لحتى وافقي وإنتي كنتي رافضة
قمر: معك حق تستغرب بس إلي صاير معي فوق طاقتي وقوة تحملي بين يوم وليلة انقلبت كل حياتي وكل الابواب اتسكرت بوشي … بابا عم يموت
نوار: كييف شو صرله
قمر: نوبة قلبية وضعه صعب وبده عملية مستعجلة وهالعملية بتكلف كتير ما معنا وقت كتير وإلا رح نخسره للأبد
نوار مسح وجهه بحزن وإتذكر اليوم المشؤم وقت خسر ابوه وأخوه بنفس اليوم متل الشريط عم يمر قدام عيونه منظر السيارة وهي مكسرة والدم عم ينزل من جبينه كان يفتح عيونه بصعوبة ليشوف ابوه واخوه غارقين بدمهن ويرجع يغيب عن وعيه …… صحي على الواقع على بكاء قمر … وقف واتطلع عليها... أمشي معي
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل معاذ علـّۓ. غرفته وقعد علـّۓ. حرف التخت وهو شارد بالعدم

معاذ: اي شي بدي ساوي لآزٍمٍ استعين بحدا ،،، معقول شايفني عاجز لهي الدرجه! !!

كان سابح بتفكيرو لما اندق الباب ودخل ادريس

معاذ «اطلع فِيَھ بحده» شو بدك ادريس
ادريس ; جيت لساعدك تبدل تيابك يابيك

حاول معاذ ييان طبيعي واخد نفس عميق وزفره بإنزعاج ووقف ومشي ناح ادريس وحط ايدو ع صدرو ودفعه بخفه لبرا

معاذ: فْيَگ تروح انا رح بدل تيابي وحدي
ادريس: بس يابيك انت، ،،
معاذ: انا شو، ،
ادريس: ،،،،،،،،
معاذ: روح ادريس روح
ادريس : امرك يابيك

طلع ادريس وسكر الباب وراه اما معاذ اتقدم وسكرو بالمفتاح وفتل حاله ومشي ناح المرايه ووقف قدامها

كان عم يطلع علـّۓ. انعكاس صورته بهدوء وفجأة اتبدلت ملامح وجهو وارتسم قدامه طيف اخوه جاد ،،

بين الوعي واللاوعي اللي كان حاسس فِيَھ قدر عقلو الباطن يخليه يتقبل الصورة اللي انرسمت قدامو ..حط ايدو عالمرايه واتحسسها والدموع عم تتجمع بعيونه،،،،،
معاذ «همس بغصة »: أ أخي جاد ... وين رحت وتركتني يا أخي ..

جاد: انت مو ضعيف يامعاذ ،، انت رجل وفيك تعتمد علـّۓ. نفسك
معاذ: لَـگِنْ ليش كلهم بينظرولي اني شخص عاجز و و ،، معاق
جاد: الاعاقه الحقيقه هيه اعاقة العقل اخي وانت عقلك بيوزن بلد ،، اصحا تسمحلهم يكسروك

نزلو دموع معاذ وهز براسو بـ رضا ...
معاذ: مزبوط، ، مافيه شي اسمها اعاقة جسد .. الاعاقة هون «واشر علـّۓ. راسو » ،،،، وانا بفضل •اللّـہ̣̥ عليي صّـْْحّ اخد مِڼـّي شي بس عوضني بشغلة أكتر قيمة ‏​‏​منـِْهــِْا ...

رفع معاذ ايدو اليسار وبلش يفك ازاز قميصه وفك زر الكم اليمين واستعان ب اسنانه ليفك زر الكم اليسار وبعد جهد قدر ينزع تيابه ويلبس بيجامته

معاذ «ابتسم لانعكاس صورة اخوه» :ليكني بعرف ابدل تيابي يا اخي ،، شفت انه بعدني قوي متل ماكنت ،،
جاد: بدي ياك علـّۓ. طول هيك اياك تضعف او تنكسر مهما كانت الضربه قويه، ،، اثبت للكل انه معاذ مابينكسر ابدا،،

بلش طيف جاد يتلاشى لحتى اختفى تارك معاذ وحيد م̷ـــِْن جديد مع دموعه والامه

التفت وقعد عالتخت بتهاون وهوة ماسك ايدو اليمين .. حول نظرو عالكوميدينا وشاف صورة جاد ... مد ايدو ومسك الصورة وشد عليها بقوه وهمس ،،،، :بوعدك يا اخي كون دايما عند حسن ظنك ،، بوعدك ،،

بقي معاذ يطلع بالصوره بحسره وكسره وهو بيتزكر هداك الًيَوُمًِ اللي حول حياته لجحيم

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

بهداك الوقت كان عُمر معاذ 15 سنه
كان صبي ڱڵـه. حيويه ونشاط ومتعلق بأخوه جاد كتير ،،،، وبيوم طلب معاذ م̷ـــِْن جاد ياخدو معه علـّۓ. موقع شغله وبالفعل استجاب جاد لطلب اخوه واخده معه بدون مايكون عند حدا فيهم علم بالشي يلي حيصير، ،،،،،،،،،،،،🌺

دخل معاذ علـّۓ. موقع البناء وهو عم يجول بنظره هون وهون وعم يتفحص كل شي بدقة

كان جاد مشغول ببعض الأوراق بأيدو وعم يعطي ملاحظات للعمال
إجت عينو علـّۓ. معاذ وهو تحت لمعت عيونو وأبتسم بحب وأومى براسو ليطلع لعندو

بادلو معاذ الإبتسامة ومشي بحماس وصل للطابق الموجود فيه جاد
انتبه انو جاد واقف عم يحكي مع العمال ومندمج عالأخر ... صفن بوجه أخوه وضل يراقب بشغف شلون بيحكي شلون بيحرك إيديه شلون عم يعطي كل طاقتو وبيوجه العمال كل واحد لشغله

كان عم يتفرج بأهتمام وصافن
اطلع عليه جاد ابتسملو
جاد: ليش عم تطلع فيني هيك
معاذ : «قرب منو بخطوات بطيئة» حبيت شغلك
جاد: وأنت بدك تطلع مهندس ولا أزعر؟؟
معاذ: بدي كون مهندس متلك اخي
جاد «قرب منه وغمر خدودو بين ايديه» واحلا مهندس بالدنيا كلا بس ياخوفي لما تكبر تغير رأيك
معاذ « هز راسه بالنفي» لٱ انا قررت بدي ادرس واجتهد واطلع الآۆلْ علـّۓ. دفعتي و صير مهندس متلك
جاد: وعــد
معاذ: وعـــد
جاد: يابطلي انت
معاذ: اخي بدي ادخل عالحمام وين ؟

جاد: «أشر بايدو» تحت في كبينه مخصصة للحمامات روح لهنيك وبس تخلص تعال اوك
معاذ: حاضر اخي

نزل معاذ وكمل جاد شغلو وطلع يأشرف علـّۓ. عمال الطابق الرابع وهو مندمج بالشغل واقف بمقدمة الطابق
بعد دقايق طلع معاذ م̷ـــِْن الكبينه والتفت لفوق وشاف جاد واقف رفع ايديه وصرخ ،،، جااااد أنا خلصت اطلع لعندك! !!
التفت جاد ولوح بأيدو لاخوه وفجأه هبت ريح قويه طيرت الاوراق م̷ـــِْن بين ايدين جاد، ،،

اختفت ابتسامة معاذ لما شاف جاد اتراجع لورى بدون ارادتو م̷ـــِْن قوة الرياح ...

معاذ «بخوف »: اخيييي انتبه ،،ب
حاول جاد يمسك بأي شي لكنه فشل واختل توازنو بلحظه وووقع م̷ـــِْن الطابق الرابع عالارض مباشره...

معاذ « صرخ » لااااا اخييييي

ركض الكل عليه ومعاذ معهم عم يركض ويتعثر بخطواته م̷ـــِْن هول الصدمه ،،،
وقف فجأة وهو شايف اخوه مرمي بالارض وعيونه دبلانه وبدون وعي ركض عليه ودفع العمال عنه،،،
#ثلاث_ايام_في_وادي_الجن

#الجزء_الثالث

ودعت احمد ...


و رجعت البيت وصرت افكر في كلام احمد وصار عندي هذاك الشعور اللي يطلبني للمغامرة ..


فبعد قصة احمد ...بديت احس باحاسيس غريبه ..وصرت احب المغامررره
بحيث اني اروح هناك واشوف الجن واحاول اتكلم معهم 
وفعلا رتبت للمغامرة بحيث اني حفظت كذا آية لابعاد الجن بحيث اذا 
حاولوا يسببون لي اية اذيه اقراها عليهم ..
وكلمت احمد ومصطفى اني عزمت اروح هناك واذا يبون يروحون معي 
قالولي انت مجنون وماراح نخليك اصلا تروح 
قلتلهم عفوا انا حر في نفسي وانا على العموم حبيت اقولكم واشاوركم
حبيتو تجون معاي حياكم ما حبيتو بكيفكم
بس انا خلاص اتخذت القرار رايح... رايح .... 



لو تسون ما تسون وشوفوا ابي اوصيكم بشيء 
اذا جاء بكرة الصباح وانا ما اتصلت عليكم اعرفوا انه صار لي شيء وتعالوا لي وحاولوا تساعدوني 
واذا حبيتو بلغوا الشرطة بعد بس مو الحين .. بكرة الصبح
وتركتهم ومشيت الي طريق الجن الي منطقة ( ام الدود )
وكانت السيارة مليانة اشرطة قرآن وطول الطريق وانا اقراء ايات قرآن 
وصلت المنطقة المذكورة في المغرب حوالي الساعة السابعة والربع 
توغلت في سيارتي داخل المنطقة الصحراوية الي ان وصلت منطقة بعيدا عن الناس ...



وطفيت سيارتي واشعلت النار
وجلست كلي رعب وخووووفو بتديت افكر في جنوني وايش اللي خلاني اسوي كذا 
هل هوا روح المغامرة الذي ورثته من ابووووي ... 
ام جنون المراهقه ...


ام هو فضولي دفعني لمعرفة كل شيء
وهنا بداء الظلام يخيم علي وصارت المنطقة كتله من السواد الشديد 
ولا أرى نور وكانه مازارها نورررر ابدا .. وماتقدر تشوف يدك من شدة الظلام ..
المهم .. 


شفت شي يقترب مني وصرت انظرفيه 
وماشوف شي ولا قدرت اعرفة شو هو!!!! 

يتبع...
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

عادل : قومي ارقصيلي
سوزان : اي قوم .. رح حط على غناي رومنسية وبنرقص رقصة سلو
عادل : لا انتي افهمتيني غلط .... بدي ترقصيلي انتي لحالك
سوزان : مافهمت
عادل : بدي ترقصيلي رقص شرقي ... يعني متل الرقاصات يلي بيطلعو ع الtv
سوزان : شوووو ... انت شو عم تحكي
عادل : شوفيها حبيبتي
سوزان : لك هيدا الرقص متل مابقولو للناس يلي زوقا هابط .. ههههه انت اكيد جنيت
عادل : جنيت ؟؟؟؟ وين الجنان بالموضوع انا بدي مرتي ترقصلي هيدا بتمسه جنان
سوزان : جنان ونص .. هههه على هالسخافة .. والله شي حلو قوم ارقصلك وانت قاعد عم تتفرج شو انا جارية عندك
عادل : هلق اذا وحدة رقصت لجوزا بتكون جارية
سوزان : عادل الله يخليك اطلاع من راسي لاني مش حابة ناقشك وكمان انا هيدا الرقص مابعرف ارقصو وعطيني جوالي من جنبك نزعتلي مراقي
عادل مسك التلفون وعطاها اياه وقال : تفضلي كلشي الا ماينتزع مراقك
وقام راح على غرفتو
وسوزان : ضلت مكانا عم تحاكي حالا قال بدو اياني ارقصلو ... والله يلي بشوفو عم يطلب مني هيك طلب مابقول هيدا متعلم ومحامي كمان هههههه اكيد جن الزلمي ..
...................
تاني يوم طلع عادل من البيت وهو معصب .. وراح ع المكتب ..
دخل ع المكتب وهو ماشي اتجاه مكتبو .. شاف صفاء واقفة عم تنضف لوحة ع الحيط من الغبرة ..
وضل صافن فيها لحتى وصل لعندا ....
عادل : احم احم
التفت صفاء : اهلا استاذ صباح الخير
عادل : صباح النور
صفاء : عايز شي استاذ بتحب حضرلك شي
عادل : اي اعميلي فنجاة قهوة وانتي دخليلي اياه
صفاء : اوك هلق بعمل فنجان قهوة وبوصلو لعند جانيت
عادل : انا قلت انتي دخليلي اياه
صفاء استغربت وقالت : حاضر .. ثواني وبكون عندك
راحت عملت فنجان قهوة .. وصلت لعند جانيت
جانيت : الميتر عادل ماقلي انو بدو قهوة
صفاء : ماهو شافني بالكريدور وطلب مني وطلب انو انا يلي دخلو اياها
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب منك ان تدخليلو اياها
صفاء : اي وانا كمان مستغربة متلك ... وكمان الاستاذ جورج حزرني انو ما قرب من عادل لانو انسان شديد
جانيت : ههههه دخيلك انتي يا ام الشديد يلا ادخلي
قربت صفاء من الباب ودقتو
عادل : ادخل
فتحت الباب ودخلت صفاء ... قربت من الطاولة حطت الفنجان ..
صفاء : بتريد شي غيرو استاذ
عادل : اي اقعدي
قعدت وهية ماسكة الصينة بقوة لانا متوترة
عادل : ليش هيك متوترة بس حابب اتعرف عليكي
صفاء تلقائيا ردت : ليش؟؟
عادل : هههه شو ليش حابب اتعرف ع الاذنة
صفاء : امممم
عادل : احكيلي عنك
صفاء : شو بتحب تعرف حضرتك
عادل : اسمك عمرك شو دراسة ..
صفاء : ممكن اعرف انت شو بتفيدك هاي المعلومات
عادل : بصراحة انا شايف انو هالشغل مابناسبك مشان هيك بدي اعرف شو دارسة بركي بدبرلك شغل احسن .. انو حابب ساعد مو اكتر
صفاء : يكتر خير فضلكن سابق
عادل : اي قوليلي اشقد عمرك
صفاء : ١٨
عادل : العمر كلو ..
صفاء : شكرا
عادل: شو دارسة
صفاء : البكالوريا قدمتا بس ما اخدتا ..ومعد كملت بعدا
عادل : وليش ماعدتيها
صفاء : انت بتعرف شو عم يصير عنا بالبلد .. وكمان انا مالي بهالدنيا غير امي ومو خرج نروح على شي مكان بسوريا ونبلش من جديد .. جينا لهون يعني الامم متكفلة فينا وكمان خالو عم يبعتلنا مصاري من المانيا
عادل: طيب بتحبي ساعدك وبتقدميها هون بلبنان
صفاء : بصراحة لا اول شي المنهاج عنكن كلو فرنسي ورح يكون صعب علي وكمان انا مخطوبة وماني مطولة لاتزوج
عادل حس حالو انقهر لما عرف انا مخطوبة : شوو مخطوبة
صفاء : اي مخطوبة .. بس ليش حسيتك اتفاجئت
عادل : لا ابدا بس ماخطر على بالي انك مخطوبة
صفاء : .......
عادل : صفاء تشرفت بمعرفتك .. وفيكي تعتبريني متل خيك الكبير واذا احتجتي اي شي انا جاهز
صفاء : شكرا كتير الك غمرتني بلطفك وهلق انا بستأذن
عادل : طبعا اذنك معك
طلعت صفاء وهية مستغربة .. ومسكتا جانيت ..
جانيت : شو بدو منك الميتر
صفاء : ولا شي بس حابب يساعدني لانو سورية ومهجرة وانتي بتعرفي انا ياحرام هههههه
جانيت : ههههههه اي والله ياحرام ههه
را حت كملت شغلا صفاء .. وكالعادة الكل راح عبيتو هية بيقت لحالاوشغلت اغاني وصارت ترقص .. وبعدا خلصت وطلعت ولقت خطيبا ناطرا
امجد : صرلي نص ساعة ناطر
صفاء : وماتقلي انك ناطر كنت استعجلت شوي
امجد :ما حبيت عطلك قلت خليكي تشتغلي ع راحتك
صفاء : لكن ليش عم تتفصحن وتقول صرلك نص ساعة
امجد : حبيت امزح معك
صفاء : وحدا قلك انو مزحك سخيف
امجد : اي انتي هههه
صفاء : يلا قوم نروح لعنا ع البيت الماما عأساس تعمل بامية اليوم
امجد : ياسلام على طبخات حماتي ما اطيبون
صفاء : بس طبخات حماتك طيبين
امجد : وخلفتا كمان مافي اطيب منا
صفاء : هههههههه يلا امشي امشي ..
هدول بعد زمان وهي العصير إلك ولأختي الحلوة
هديل:نورك حبيبتي تسلميلي
مرام:يسلمووو حبيبتي
_طلعت ندى من الغرفة وبهالثواني أنا ما قدرت أتطلع فيها يمكن مشان ما تشوف دموعي بس الأكتر لآني لو تطلعت فيها رح يحترق قلبي أكتر😔
هديل:إي قوليلي يعني قال خالو إيمت رح يجو
مرام:لأ وأكيد هلأ بعد ما سمعو بدخلتي عالمشفى رح يأجلوها شوي ،،،،، هديل ! برأيك أحمد بيكون مبسوط؟!
هديل:والله ما بعرف ، أنتي بتعرفيه وبتعرفي طبعو الغامض يعني حتى لو عم يموت من جوا بيبتسم
مرام:إي بعرف بعرف😞

_مرق إسبوع وصار لازم نروح عالمشفى نجيب التحليل بس بنفس اليوم كانو بيت خالي رح يجو ويتقدموا ل ندى

(ندى أصغر وحدة يعني متل ما بيقولو آخر العنقود ، عمرها 17 سنة نحيفة وطويلة شعرها أشقر وعيونها زرق) وهالشي هو يلي خلا مرت خالي تطلبا لأحمد ، بما أنو هو كمان أشقر وحلو وعيونو خضر ، وهي بما أنو إبنها حلوو بدها تخطبلو بنت حلوة ..

مرام:ماما أنا اليوم لازم روح جيب نتيجة التحليل
أمي:بس يا بنتي اليوم جايين بيت خالك خليها لبكرى
مرام:عادي أمي أنا بروح بجيبون ، بتصل بهديل ومنروح سوا
أمي:طيب بنتي بس ما تتأخري وحاولي تجي بوجود بيت خالك حتى تسلمي عليهم
مرام:إن شاء الله ماما
خبرت هديل مشان نروح ،، لبست تيابي أخدت شنتايتي والموبايل وطلعت
كانت عم تستناني عند الموقف ، وقفنا تكسي وركبنا ربع ساعة صرنا جنب المشفى
طلعنا لعند الدكتور دقينا الباب
مرام وهديل:مرحبا دكتور
د.حسام:أهلين بنااتي تفضلووا إقعدوا ، جايين مشان التحاليل صح
مرام:إي دكتور صح
د.حسام:ما ينشغل بالك بنتي هي التحاليل (عطاني ياهم وكمل حكي)
التحاليل سليمة والتصوير كلو تمام ، يعني القصة كلا إنك متعرضة لصدمة نفسية خلتك تفقدي توازنك ويغمى عليكِ
هديل:إي الحمد لله أنا قلبي كان متطمن وعرفانة ما في شي
مرام:الحمد لله
د.حسام:بس بنتي هالصدمة هي مو قليلة يعني الله سترك كان ممكن بسببا يوقف القلب ،،
بنتي هديل ممكن تتركينا لحالنا شوي
مرام:لأ دكتور هديل أختي وتوأمي أي شي بدك تحكيه عادي احكي قدامها
د.حسام:طيب ، بنتي شو سبب يلي صاير معك إحكيلي ممكن ترتاحي أو ممكن أفيدك بما إني كنت داخل بمجال دكتور نفسي
مرام:ههه ولا شي دكتور عادي ممكن لأني متشوقة للدراسة وخصوصاً أنو راحت عليّ هالسنة وقاعدة بلا دراسة، ويلي بعمري رح يخلصو أول سنة جامعة ، مو أكتر
د.حسام بإبتسامة:يعني هيك القصة يلا الله يوفقك وإن شاء الله السنة الجاي بتقدمي وبتكوني من الأوائل كالعادة
مرام:الله يسلمك دكتور ،، يعطيك العافية

طلعنا من عند الدكتور
هديل:بتعرفي شو؟؟ هي أول مرة بشوفك نسخة من أحمد بتتصرفي متلو غامضة متلو ،، معقول قدرتي تخبي هالوجع وتغطيه بقصة الدراسة
مرام:ههه أحمد ?? أنا متلو ضحكتيني😅
بعدين أنا ما كذبت أنتي بتعرفي تعلقي بالدراسة وشقد زعلت لما راحت عليّ السنة
هديل:إي إي بعرف😒 يلا نروح عالبيت
مرام:لأ ما بدي أرجع عالبيت، هلأ بيكونو لسا عنا خلينا نروح نشرب شاي بالكافيه بعدين منروح عالبيت
هديل:إي يلا
.........................................

#الجزء_الثالث

_بعد ساعة وصلنا عالبيت كانت الساعة 4 العصر ولحتى تكمل معي كانو بيت خالي لسا عنا ،، قال شوو مشان يتطمنو عليّ ويعرفو نتيجة التحليل
سهى:يلا صبايا إتفضلو خالوو عم يستناكم
مرام:مين جوا غير خالو ومرت خالو
سهى:علا وأحمد معون
_هديل حطت إيدا عكتفي وتطلعت فيني حتى تعطيني القوة لأدخل وسلّم عليهم
أخدت نفس حسيتو متل السكين طلع من شرايين قلبي ودخلت ..
سلمت عليهم وقعدت ، ثواني صمت مرقت كأنها سنين لما صارت عيني بعين أحمد ، قطع الهدوء هديل لما دخلت تسلم عليهم هي كمان
خالي عمار:أهلين والله بـ هديل عاش من شافك
هديل:يعيشو أحباب قلبك خالو ،، والله حقك علي بس الدراسة شاغلتني وبتعرف قربوا الامتحانات النهائية
خالي عمار:الله يوفقك يارب معك حق وأحمد عم يتعب كتير كمان قربت إمتحاناتو
إي طمنوني شو نتيجة التحليل
هديل:ما فيها شي متل الوردة والتحاليل كلها والتصوير سليمات
مرت خالي وعلا:إي الحمد لله عسلامتك مرام
مرام:الله يسلمكم يارب
مرت خالي:إي شبك إبني قول لبنت عمتك الحمد لله عالسلامة بكرى بتصير بنت حماك وبتضل بتسمعك إنك ما إهتميت فيها لما مرضت

_شي خنقني قطع عني النفس بكلام مرت خالي ،، قلي أحمد الحمد لله عالسلامة قلتلو الله يسلمك وهربت من الغرفة

خالي:يلا أختي بدنا نروح الله يجعلكم دايمين ويقدّم يلي فيه الخير ومتل ما إتفقنا بعد بكرى الخطبة ورح تكون عائلية بس وبالعرس منعوضها إن شاء الله
أمي:إن شاء الله ، الله يختار الخير إلنا وإلكم ،،، مع السلامة مع السلامة
_وينكم يا بنات تاعو رتبو الغرفة مشان نقعد مع هديل ،، وينا مرام تاعي بنتي إقعدي معنا
بدلت تيابي ورحت قعدت معون
أمي:خالك طلب ندى لأحمد و أبوكِ وافق ،،
دخلت ندى شوي شافها أحمد وطلعت بعدين طلع أبوكِ مشان علا وأحمد ياخدو راحتون وبعد بكرى الخطبة ،، والعرس لحتى تخلص الإمتحانات ويتخرج أحمد يعني ع التساهيل ،