#صديقات_العمر
#الجزء_الثالث
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)

────────────░🌵🌵

وقفنا البارت عند الكف يلي ضربته همس لحسام

هدوء مخيف طغى بالمكان للحظه

ادهم اتوسط الدرج وهو مصدوم وعم يحرك حجر عينه بين همس وحسام والخوف بقلبه من ردة فعل حسام

ام ادهم عم تتحسس حواليها بخوف وتوتر لتفهم شو صار ومين ضرب
مين

حتى حراس الامن وقفوا مكانهم وكانت الصدمه مرسومه على وجوهم 😲😲

كانت همس بعدها واقفه مكانها بثبات وانفاسها عم تعلا وتهبط بصدرها وعيونها عم تقدح شرر وتحول لونهم للاحمر امتزجوا مع دموع القهر والغضب

حسام مصدوم وبعدو واقف مكانه وعيونه عم تتحرك بسرعه بين ملامح همس ماتوقع البنت يلي كانت من شوي متلبكه ومو قادره تحكي تتحول لوحش مفترس بلحظه لمجرد المساس بكرامتها عم يطلع بحجر عينه للأنثى الناريه يلي قدرت تكسر كبريائه وغروره بلحظه

بعد لحظات الصمت والذهول يلي طغت المكان رفعت همس اصبعها بوجه حسام وزمجرت بصوت حاد

همس : اياك مره تانيه تحاول تهين كرامتي عم تفهم 😡

حسام :… .

همس : انا مو زباله ولا جايه اشحد من عطوفتك واستدر عطفك انا انسانه والي كياني واحترامي ومتل ما بحترمك بدك تحترمني وغصبا عنك .. لاتفكر لانك ضابط بدي خاف منك لااا هي بعيده عنك مستعده قضي عمري كله بالحبس ولا انه حدا يهين كرامتي 😡

حسام :…… .

بلش نفسها يهدى وانقباضات قلبها تخف… وقعت ع ركبها بعجز وهي منزله راسها ومغمضه عيونها بقوه والدموع اخدت مجراها على خدودها لحتى صارت دمعاتها تنقط عالارض

همس : انا ماجيت اعمل مشاكل ولا انهان… انا جيت احكي معك لحتى حل الاشكال بينك وبين روز وتقبل اطالعها من الحبس… .. وزادت بالبكي رووووز مظلومه حرام عليك رح تعملا مشاكل مع اهلها… . وامي يمكن تموت بسببك… . لك انت موووو انسان مووو انسان انا بكرهك بكررررررهك

رفعت حالها واجت عينها بعين حسام وكلاهم عيونهم حمره ومترغرغه بالدموع

همس : شكرا سيادة الضابط انا مابدي منك شي بس ازا صار لامي او رفيقتي شي تأكد اني مارح ارحمك… . لااا مارح ارحمك

تركته وركضت برات القصر وهي عم تبكي وتلعنه وتلعن قسوته وجبروته
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

ام جوزيف : ياعدرا يا ام النور.. يعني ابوكي مات ومرت ابوكي صارت طارديتك من البيت

رجعت راسها بحسره ودمعتها على خدها

سمر : ايه والله خاله ام جوزيف

ام جوزيف : الرب يرحمه… وينتقم منها اللي مابتخاف الله

سمر : ٱمين

ام جوزيف : وشو ناويه تعملي بنتي رح ترجعي لعند امك ؟؟

سمر : حاليا ماعندي غير هالخيار لحتى لاقي شغل واقدر وقف على اجريي

ام جوزيف : يوه وجامعتك

سمر : مو كل شي بيحلم فيه الانسان بيقدر يحققه خاله 😔

ام جوزيف : بس انتي فيكي تشتغلي وتكفي دراستك

سمر : رح يكون حمل كبير عليي خاله وبعدين ياللي معهم شهادات شو مستفيدين .. هه تلت ترباعهم مبروزين الشهاده وعاطلين او بيشتغلو بغير تخصص دراستهم

ام جوزيف : فكري قبل ماتقرري

سمر : فكرت وقررت خاله… واطلعت عالبنت الصغيره… . بنت مين هالحلوه

ام جوزيف : هي كارمن بنت جوزيف

سمر : ماشاء الله جوزيف ايمت كبر واتجوز وخلف لسه امبيرحه كنت اضربه بالحاره

ام جوزيف : هههههه شفتي شلون الدنيا عم تركض فينا… بتزكر كنتي تكرهي جوزيف لانه مسيحي

تلبكت سمر وماعرفت ترد نزلت عيونها وهي عم ترجع خصلات شعرها لورى دانها : كـ كنا صغار وجاهلين خاله كل الناس خير وبركه

ام جوزيف : اي بنتي وهي وصلنا لبيت امك رح تنزلي ولا تجي معي على بيتي

سمر : شكرا خاله رح انزل عند امي .. اصلا كتير مشتاقه الها

ام جوزيف بحب : طيب بنتي خدي سجلي رقمي عندك وازا احتجتي لاي شي ب اي وقت بدقي عليي… انتي غاليه عليي كتير وجوزيف كمان كتير بيعزك

سمر : هههه بس ماتحكي هيك قدام مرته بلاش تنتفني

ام جوزيف والضحكه غابت عن فاها : مرت جوزيف ماتت وهيه عم تولد كارمن 😔

سمر : لا حول ولا قوة إلا بالله .. نصيبها خاله ويلي بتموت وهي بتولد بتكون شهيده

ام جوزيف : شهيده بدينكم ولا بدينا

سمر : اه 😲 مممم يالله خاله بشوفك… سلام

ام جوزيف : الرب يحميكي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وبالزنزانــــــه

قاعده بضجر وحاطه راسها بين ركبها وعم تهز حالها… .. سمعت صوت اجرين عم تقرب من المحبس وحدا عم يحط المفاتيح بالباب وفتحه

رفعت راسها وهيه مغمضه عيونها نص تغميضه من الضو يلي اجا بوجهها فجأه… ركزت بالشخص اللي واقف قدامها وشهقت هااااد انت ؟؟؟؟

حسام : تفضلي انسه روز اخلاء سبيل

روز : اخلاء سبيل اخلاء سبيل 😲

حسام وهو بعدو محتفظ بهدوئو : اي

وقفت بسرعه ونكتت حالها من الغبره وتوجهت لعندو بخطوات سريعه

روز : شكرا سيد حسام مع انه ماكان في داعي لـــ

قاطعها بنبره حاده وهو ماسك زندها : بدي همس

روز : شوووو 😲

حسام : رح اخلي سبيلك بشرط تعطيني عنوان همس ورقمها

لوت بوزها وحطت ايدها على خصرها : ع اساس حضرتك ضابط كبير بالمخابرات وبتقدر تعرف النمله وين بتروح ووين بتجي 😏

ترك زندها وح
بائعة_الورد
#الجزء_الثالث

(قاعدة نجاح بالبيت متسطحه وفجأة الباب بندفع بقوة وبدخل غسان )
نجاح( نقزت وحطت ايدا ع صدرا) : بِسْم الله .. مين !!! هاد انت !!
(غسان فات وهو عم يترنح ) : هئ .. ملـعون ابـو العـشق يـوم الـي نـاداني .. هئ .. يـابـا الـي كـنت احـبه ماعـاد يهـواني .. هئ
نجاح (سكرت انفا بإصابعا) : لك اخدت المصاري من البنت لتسكر ااانت شوووو ..
غسان ( قرب من نجاح وقعد حدها وضمها ) : ههههه مرتي الحلوة
نجاح ( اختنقت من ريحته وعم تحاول تبعدو عنها ) : بعدد هيك ريحتك بتقرف روح تحمم وصحصح (وبقيت عّم ادفشو ليبعد )
غسان ( بيضحك وبقرب منها وصار يبوسها ) : مابدي روح قومي معي عغرفة النوم
نجاح ( قرفت ) : لك بعد هيك بعددد ( صارت تدفشو لوقع عالارض ) الله ياخدك لارتاح (ورجعت سكرت آنفا )
غسان ( عَصّب ) : عّم تبعديني عنك ياحيوانه هئ .. بدّي حقي منك ( قام وقف وهو عّم يلولح شمال ويمين ) مد إصبعو : انا بفرجيكي ازا مابرميكي بشارع هئ
نجاح : اي روح روح حاسبلي حالك رجال لتاخد حقك
غسان (مشي لعندا بخطوات بطيئة مد ايدو ليضربا كف بس هالمره نجاح مسكت أيدو وصفقتو هي كف ووقع عالارض )
نجاح : لك ااانت شوو انت مابتررحم لك لسا اليوم طلعت من المشفى ياعديم الإحساس 💔
غسان ( حط ايدو مكان الكف ) : عّم تضربي زوجك
نجاح : ههههههه زوجي
غسان ( اجى بدو يوقف بس ماقدر وقع عالارض) : هئ .. تعي قوميني تعي بعدين بنتحاسب
نجاح ( مسحت عيونا وقامت بحركات بطيئة لأنو بعدا تعبانه وجسما متكسر من الضرب وراحت لعندو ومسكت ايدو وبدا تقومو بس هو شربان وتقيل وقع بلارض محاوله بعد محاوله رفعتو ووقفت فيه ومشيت عالحمام وهو بغني ) : وين يامرتي الحلوة ع غرفة النوم
نجاح ( اطلعت عليه بقرف) : لا ماحزرت
بقيت تجرو وتجر حالا لحتى دخلتو ع تحت الدش وفتحت المي البارده عليه )
غسان ( نط وصحي ع حالو ) : اااحح يخرب بيتكك المييي باررده انا بفرجيكي
نجاح (مسكت الدش وجهتو ع وجهو ) : اي فرجيني لتصحى اول وتروح ريحتك يلي متل الزباله
غسان : انا ريحتي زباله يالفاية البيوت
نجاح ( تجاهلتو وصارت تفرك وجهو ليصحصح )
غسان (عَصّب وصار يبعد ) : لك بعددي هييييك
نجاح (زادت الدش بخلقتو وطلعت وتركتو بالحمام )
نجاح : لازم كبيت عليك سطل زباله بلكي بتحس وبصير فيك دم
غسان ( من الحمام ) : سمعتكك
مشيت نجاح عالصاله بتتفاجئ بورد يلي قاعدة وعلامات الانزعاج واضحه عليها
نجاح : ورد ماما ايمتا اجيتي
ورد (مزعوجه) : من شوي .. شو المحروس سكران
نجاح ( بأسف) : اي .. شبكي ماما ليش هيك مزعوجه
ورد :مافي شي ماما
نجاح : بتخبي عني
ورد : اف ماما حكتلك مافي شي .. اخدتي دواكي
نجاح (مستغربه ) : ورد من ايمتا بتحكي اف لامك
ورد : أسفه ماما ( قربت وباست ايدها ) ماانتبهت والله أسفه
نجاح ( عّم تمسح ع شعر بنتها ) : ماما حكيلي شبكي ليش هيك مزعوجه مين مزعل بنتي الحلوة
ورد (رسمت ابتسامه ع وجها ) : صدقيني مافي شي امي خلص ماتشغلي بالك .. رح قوم منشان اطبخ ولا نسيتي بدّي طعميكي ملوخية غير شكل
نجاح : اي تهربي لشوف
ورد : ههههه ماعم أتهرب خلص بحكيلك بعدين ( وقفت واخدت الأغراض وراحت ع المطبخ )

________________&_________

انفتح الباب وفات عمار وهو بيصرخ
عمار : انفتق الفستااااان انفتق الفستان
داغر : شو في فستان شو اللي انفتق
عمار : الفستان يلي عم نجهزو من شهور للعرض
داغر : كيف صار شي متل هيك وينن ديمه وساره
عمار : تركتن مع الخياطه عم يصلحوه
داغر : ليش في امل يتصلح
عمار : ايه
تنهد داغر ب ارتياح .. اي تمام
عمار (بجنون ) شو هو يلي تمام. لك قلتلك من الاول عليا مو خرج تكون العارضه
وقف داغر ولف من ورى مكتبه وتوجه ناح عمار وحط ايدو علـّۓ كتفه
داغر : هديلي حالك عمار
عمار : كيف بدك ياني اهدا والعرض مو باقيلو الا يومين
داغر : كلشي واله حل اترك الصبايا يشوفوا شغلهم وتعال نروح عندي عالبيت انا عازمك عالغدا
عمار : معلش غير مره بدي ابقى هون وتابعهم
داغر ( سحبه م̷ـــِْن ايدو) اي يالله ولو حاجتك حرق لاعصابك رح يصيرلك شي من ورى هالعرض
عمار : بس
داغر : لاتبلش اتبسبس خلص امشي قدامي من سكات
عمار : امرك… شرف
داغر : رح تجي بسيارتي مابدي تسوق وانت بهالحاله
عمار : تمام

*╚══════ღღ══════╝
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثالث....
@rwayate
احساس بالضيق عم يعتريه.. شعور بالاختناق ملازمه وماكان يعرف السبب.. كلشي بيعرفه انه وجوده بهالبلد بيسببله كتير من الوجع.. وجع بيعصر قلبه من لحظة موت دارين.. لحتى صفى جسد بدون روح غريب وهو ببلده وحيد وهو بوسط اهله وعيلته... لهيك قرر يبعد.. يبعد عن كل الالم ويترك جرحه يلي بعدو بينزف ويهرب من نفسه ومن دارين ومن احساسه بالموت وهو بيشوف اخوه يلي دمر حياته
فات لغرفته ونزل شنتاية السفر وبلش يضب اغراضه بعبث
فاتت امه واطلعت فيه بـ استغراب

ام سراج: شو عم تساوي ابني!!

بقي سراج عم يضب اغراضه ورد بدون ما يلتفت

سراج: شوفة عينك امي عم جهز شنتايتي ...
ام سراج: لوين رايح ؟
سراج: رح ارجع لفرنسا امي انا ماعاد فيي ابقى هون

قربت امه منه وحطت ايدها ع كتفه وبهدوء فتلته عليها ...

ام سراج: وانا يا امي وعمك واختك واخوك مافكرت فينا..

غمض عيونه بقهر وشد على قبضته لبرزت عروقه.... كيف يقلا انه بدو يبعد عن اخوه لحتى يقدر يعيش لحتى يقدر يتنفس وينسى

سراج: معلش امي انا هيك بكون مرتاح
ام سراج: ماكنت بعرف انك اناني لهي الدرجه

سراج «اطلع فيها ب استغراب وهو بيأشر عحاله»: انا... انا اناني يا امي لك انا طول عمري بعطي وماعمري استنيت مقابل كل عمري بضحي براحتي مشانكم وهلأ صرت اناني يا امي ؟

ام سراج « بحزم »: اي اناني...

سراج:........

ام سراج : من وقت ماتت دارين الله يرحمها وانت تحولت لشخص تاني... شخص خالي من اي مشاعر

سراج: .......

ام سراج : مافكرت فيي وانه نفسي شوف ولادك قبل ماموت... مافكرت اني عم اتعزب وانا شايفتك بتموت حالك لك ابني...

سراج: ...

مسحت ام سراج دمعتها وتابعت كلامها بحزن
بعرف انك حزين على فراق دارين وحتى نحنا زعلنا عليها بس يا امي هي حياه وبدا تستمر حرام عليك نفسك انت مو اول ولا اخر واحد بيترمل ...

كان سراج عم يسمع كلام امه بهدوء والدموع بتتجمع بعيونه لحتى حكت امه كلمه كسرت الجزء الباقي من قلبه بدون وعي منها ...

ام سراج: حاج تعزب حالك امي.. تزوج وعيش حياتك وخلف ولابدك تعيش كل عمرك هيك بدون ولد يحمل اسمك لك حتى الطفل يلي حملت فيه دارين ماكان..................

سكتت ام سراج وحطت ايدها ع تمها بعد ماحست انها صابته بمقتل وبدل ماتهديه تسببت بـ ثورة البركان يلي عم يحاول بكل جهده يخمده ...

سراج « فجأة مسك الشنته ورماها عالارض وصرخ بهستيريا» : خلللللللللللللص مشاااان الله اتركوني بحاااالي

ام سراج: يبعتله قطعه الساني والله ماقصدت

سراج: تقصدي او لا هالشي ماعاد مهم. ...انتي حكيتي الشي يلي مشانه بدي بعد واترك الدنيا باللي فيها ...

حكا جملته وهو بيتعداها وطلع من الغرفه وطبش الباب وراه بقوه لحتى حست امه انها جدران الغرفه اهتزت وهي بقلبها ...

جالت بحجر عينها عالتياب يلي انتثرت عالارض ونزلت ع ركبها وتناولت كنزته وضمتها وبلشت تشم فيها وبعدا صارت تضرب ع خدودها ...

ام سراج: يبعتلو حمى السانك ياعفاف يبلاه بقطعه السانك ياعفاف...

"حين تضيق بينا الدنيا
نشعر بثقل الهموم علينا
وكأنها جبال تجثم علي صدورنا
تقيدنا عن الحركة وتمنعنا من التمتع بالحياة......وتفقدنا احساسنا المميز بالاشياء الجميلة حولنا....."

............

كان سايق سيارته بسرعه جنونيه احساسه بالضيق عم يزيد ونيرانه عم تشعل اكتر ومو لاقي سبيل للخلاص وبدون مايحس عحاله لقي حاله تحت بناية بيت دارين

وقف السياره وصار يتأملها والدموع عم تتجمع بعيونه وهو رافض انها تنزل لتريحه وكأنه ادمن العذاب وتجرع الاهات بمهاره

(سراج :احيانا بنسعى بإيدينا لنعذب حالنا وهالشي مو ضعف .. انما هي خبايا الروح بتسامرنا من وقت للتاني لتزكرنا بناس طواهم الزمن رغم انها ذكراهم راسخة بالذهن ...)

بقي سراج قاعد بسيارته بهدوء عكس البراكين يلي داخله... احساس بالامان والسكينه راوده وهو بيتنفس ريحة دارين ....

سراج : كنت مستعد ربي شادي وكأنه ابني .. كنت مستعد اضحي بحياتي لتعيشي بسلام ... لكن الموت مابيستأزن يادارين ولابيميز بين كبير وصغير .. «حط ايدو عصدرو وانتهد بغصة »ياريت انا يلي متت وماعشت كل هالعزاب من بعدك ..

فك اول زرين من قميصه وهو بيستنجد بنسمات الهوا تسعف اختاق روحه بين ضلوعه ومد ايدو ليدور السياره ولفت انتباهه وجود عساكر تحت البنايه ...

سراج: ليش الشرطه هون؟؟

نزل من سيارته وتوجه عالبنايه رغم رجفة قلبه لكنه صعد عالسلالم لحتى وصل لبيت دارين واتفاجأ وهو شايف الباب مسكر بالشمع الاحمر وكان في عناصر من الشرطه بيحرسوا البيت ....
بعدين عجبها كلامو وشدها بأسلوب

و وكل يوم يحك و بالساعات ويوم عن يوم تعلقت فيه..

#الجزء_الثالث
Telegram:@rwayate
ظل علاء شهر تاني يوصل طلبات وشناتي..
بس بيوم طلبو منو ياخد أمانة لطالب جامعة بنفس جامعة سجى..
ومتل عادتو أخد الأمانة ووصلها للشب.. وبالصدفة شاف سجى ورفيقتها قاعدين بحديقة الجامعة..

علاء: مرحبا صبايا
سجى و روز: أهلاً..
سجى بغرور: خير في شي؟ هه أكيد معجب جديد..
وانا مارح إقبل حاكيك فلا تعذب حالك هههههاي وعندي حبيب أصلا ههههه
علاء: اممم ممكن أي شب يطلب رقمك او يحاكيك ويحب انك تكوني معو بس أكيد مو أنا
سجى: ...... (طارت الجبهة ههههههه)
روز(بخجل): لا تواخذها.. انت باين عليك كتير محترم و أكيد هية ما بتقصد..بس كل يوم بيجو شباب وبيزعجونا.. مشان الله ما....
علاء(بثقة): ولايهمك.. بالظاهر في فرق كبير بينك وبين رفيقتك.. اسمي علاء وانا بتشرف فيكي آنسة..
روز: روز..اسمي روز
علاء: عاشت الأسامي..تشرفت فيكي ..
روز: تسلم..

وهون علاء سلم على روز بإيدها وراح وهو بيضحك بقلبو على سجى وعلى كسرة غرورها شوي قدام رفيقتها

روز: لك ليش هيك حكيتي معو للشب.. كتير عجبك الكلام اللي سمعتيه منو هلأ؟
سجى: هه يسطفل ما حبيتو أبدا غليييييييظ
روز: لا ولووو كتير شيك وأنيق وحلوو وشخصية..
سجى: ههه نعم نعم.. اي لاااا .إسحا تقولي إنك معجبة فيه كمان..
روز: اي ليش لأ.. لكان متلك مجنونة وطابسة بواحد مابتعرفي شكلو وبس بتحكو عالجوال؟ هههههه.. أصلا ياريتو بكرة يرجع
سجى: ههههه قومي قومي عالمحاظرة خلصينا
روز: شرفي ههههه الله يعينني عليكي..
Telegram:@rwayate
وطبعا علاء صار كل يومين تلاتة يجي عالجامعة بحجة شكل..يسلم على روز ويقعد معها شوي..كان يلاقيها مختلفة عن كل البشر اللي عرفهم بحياتو.. حسستو أدي الحياة ممكن تكون حلوة ازا عشناها صح..شاف فيها حنان واهتمام إمو ..كان يرتاح معها ويحب وجودها وينسى هموم الحياة شوي.. وكانت عاجبتو شخصيتها وأخلاقها بس كان يحاول يقنع حالو انو مايحبها او يتعلق فيها مشان مايخسرها أو يصير عليها شي..
بس هي يوم عن يوم تعلقت فيه وحبتو كتير وحس بهالشي بعيونها واهتمامها فيه.. وكل فترة يحكو مع بعض ويقعدو شوي بالجامعة او بشي كافتريا..

سجى قضت شهرين حلوين مع هالشب المجهول عالجوال..ظل يسمّعها كلام معسول وإنو بيحبها كتير وصار جزء من حياتها وكانت تطلب تشوفو او يبعتلها صورة إلو بس كان دائما يقلها خليها للوقت المناسب وهو عم يشوفها ورح يعجبها كتير..

لؤي صارت كل يوم تجيه رسائل كتير فيها تهديدات وتخويف.. كان آخد الشغلة مزح بس بعدين صار عطول متوتر وخايف ومرعوب..
ومن ضمن هالرسائل.. (أنا بعرفك منيح ومارح تقدر تهرب مني..)..(ماني تاركك ولما يجي الوقت المناسب مارح إتردد بقتلك)..(أوعك تخبر الشرطة أنا مراقبك منيح ورح تشوف شو رح يصير فيك)..(اختار طريقة موتك وإلا انا بختار الطريقة اللي بتعجبني وعكيفي)..(رح تموت عالبطيء يا واطي)..(لا تفكرني بمزح انا مابحكي غير الجد وتأكد موتك رح يكون قريب)..وغيرها كتير طبعا.. هاد غير الرسائل اللي يلاقيها عشباك سيارتو أو تفوت من تحت باب البيت والمحل..وطبعا غير خيالات شخص بيتجول عندو بالبيت بالليل كل يوم يشوفها..وحتى بيوم وصلتو هدية للمحل ولما فتحها كانت علبة فيها مسدس وسكين وعلبة حبوب وسيارة صغيرة وقداحة وكان في رسالة مكتوب فيها(عندك هالخيارات لموتك..والسيارة والقداحة هدول يا دعس ياحرق..بقى اختار أحسن ما تشوف العجب بموتك)..عاش أيام من الرعب الحقيقي بس ماكان قادر يعمل شي...

علاء ظل فترة 7 شهور يشتغل بشركة أبو الفضل ودائما يروح يوصل طلبات وأمانات.. بس بهالفترة كان عطول يسأل الموظفين والناس اللي يوصللهم الأمانات بطريقة غير مباشرة عن أبو الفضل ويستدرجهم بالحكي لحتى تأكدلو إنو شكو صحيح وإنو هالشناتي والأمانات فيها مخدرات..
Telegram:@rwayate
وهون صار وقت تنفيذ خطتو اللي راسمها من زمان..

ظل يومين قريب من نزار بالشركة وما يفارقو.. ويتعمق معو بالحكي عن الشغل وكيف بيجيبو البضاعة والأمانات ومواعيد استلامها..
وقدر يعرف من نزار انو بعد يومين في بضاعة رح توصل تهريب ويكون أبو الفضل نفسو مشرف عليها لأن في أنواع جديدة بالبضاعة ولازم يطمن على وصولها..

فلما اجا وقت موعد تهريب البضاعة...كانو أبو الفضل ونزار وعلاء(اللي أصر على نزار إنو يطالعوه معهم) وبقية الرجال ناطرين عند مستودع تخزين البضاعة.. ولما وصلو السيارتين اللي فيهم المواد المهرربة.. فجأة بيظهرو رجال الأمن وبيكونو محاوطين كل المنطقة وبيصير اشتباك عنيف.. بينقتل فيه كم واحد من المهربين و نص رجال ابو الفضل.. وكم واحد من الأمن..
أما نزار بيتصاوب برجلو وأبو الفصل بينصاب بكتفو..
وباقي الرجال كلهم بتعتقلهم الشرطة وبتطالعهم بالسيارات هنن وابو الفضل ونزار وكل البضاعة..

العقيد: شو ياعلاء.. صابك شي؟
علاء: لا سيدي ..انا بألف خير.. هالسترة الواقية اللي عطتوني ياها حمتني..
العقيد: برافو عليك..خليتنا
رواية رياح هجر
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الثالث
أسامة المسلم
#على_أرجوحة_الأمل_بقلمي_راما_الخطيب
#الجزء_الثالث
@rwayate
ابتسمت بوجهي :شو رأيك بأخي ....
فتحت عيوني على وسعهن : شووو ..
ضحكت ضحكة طويلة : لك عم امزح معك .. اصلا يصحلك شوفي هل جمال مشالله عنو
تطلعت بلارض وانا وعابسة : اي الله يخليلكن ياه يا رب
رغدة : تسلميلي يا البي ...
اجو الكل بعد ما خلصو غسيل ايديهن والصحون يلي كنا عم ناكل فيهن ورحت انا لغسل ايدي دورة على الحمامات بس ما لقيتهن لفيت ورجعت على طاولة ..
قمر : ندا يا ندا
قاعدة مع سالي على طاولة وحدة ومشغولين بلحكي :نعم شو بدك ....
قربت منها وحكيتلها بصوت خفيف : قومي بدي غسل ايدي بس ما لقيت الطريق
نفخت بتذمر وقالت : خلي حدا غيري يدلك
ونادت لامي بصوت عالي : ماما ممكن تدلي قمر على حمام حتا تغسل ايدها
انا نزلت راسي وخجلت كتير من الموقف وقالت رغدة قبل ما تقوم ماما من الكرسي ...
رغدة : خلص خالت مجد بياخذها
اتطلعت بأمي وفتحت عيوني على وسعن وكنت بدي وصلها عن طريق عيوني انو تمانع بس ردت عليها بموافقة ....
قرب مجد لعندي وهوي كل ما يقرب خطوة حس قلبي طلع من محلو كان هيي اول مرة بجرب هل الاحساس
مجد : تفضلي اوصلك مطرح ما بغسلو الايدين
تكركبت وهزيت براسي بمعنا اي ومشيت جنبو وعيوني بلارض ما قدرت ارفهن ولا ثانية لانو اكيد رح يلاحظ عليي اديش خجلانة لانو وجهي كان شبه البندورة ...
مجد : تفضلي هدول المغاسل لحتا تغسلي ايديكي ..
تشركرتو وراح بس رغم كل مشاعري وحاولت كون مسيطرة على حالي قد ما بقدر
رجعت على طاولة وقعدو شوي وشغلو الاراكيل وبس قربت تغرب الشمس رجعنا ضبينا لغراض ختا نروح على بيت ...
ام مجد : يا ام قمر والله لتجو تكملو السهرة عنا
ام قمر : والله ما بصير خلص غير مرة ...
ام مجد : خلص لا تخجليني ومنو بتساعديني بلحلو لانو قرب يجي ابني علي من السفر ..
ام قمر : عنجد نشالله الف مبرووك خلص اذا هيك من عيووني ...
قربت لعند امي وحاولت احكيها بدون ما حدا ينتبه : ماما انا بكرة عندي شغل ولازم روح بكير ...
ام قمر : حبيبتي منقعد شوي وبعدين منقوم
سكتت وطلعنا بلسيارات ورحنا على بيتهن وقفت على باب البيت كان شكلو كتير حلو فيه برندا خارجية وفيها زريعة خضرة ومن جوا 3 غرف مرتبين وشباك المطبخ بيطل دغري على البرندا قعدنا على برندة وبنتها غادة راحت على بيتها ..
قعد مجد تقريبا مواجيهي وحط الاركيلة قدامو وصار يزبطها وهوي عم يسألنا : شو صبايا بتأركلو ...
رديت عليه ببرود وبدون ما اعطيه ايا اهتمام : لا شكرا
(رفع راسو وطلع فيني نظرة غريبة وكأنو رح ياكلني بنظرة عيونو )
توترت وصرت اهرب بعيوني وحاول اطلع بأي شي مجود على برندة ...
وخلصو امي ام مجد وماما الحلو واجينا لنرجع على بيت بس وقفنا مجد : ستنو انا بوصلكن ....
ام قمر : مافي داعي البيت قريب نحنا منروح مشي
(وبطبع مجد مهضوم كتير وحكياتو حلوين )
مجد : ليش خاله بتحبي تنخطفي ...بهل الليل مافي غير الزعران مو نصيحة تمشو 3 صبايا مثل القمر لحالكن ...
وافقت امي على توصيلت ونزلنا كلنا على سيارة ماما طلعت من قدام وانا وندا طلعنا من ورا ووصلنا على بيت بدون ما يحكي ولا كلمة
نزلنا وكان يوم جدا ممتع بلنسبة الي وكان هاد اول مرة بحس هل الاحساس يلي حسيتو وانا عم اتطلع بمجد ...
طلعت على غرفتي غيرت تيابي ولبست كنزة فسفوري حفر وبنطلون بجامة كحلي وسرحت شعري وزتيت حالي على فرشة وحطيت سماعات وصرت اتسمع على غنية (شو واثق بحالو شو قلبو قوي .لنانسي عجرم ) وصرت اتذكر مواقفي معو لحتا غفلة
ثاني يوم فقت على صوت ماما عم تندهلي ...
ام قمر : يا قمر يلا تعي فطري لحتا تروحي على شغل رح تصير الساعة 9
زتيت الحرام من فوقي وقمت متل المجنونة : تأخرررررة
صرت طالع ايا شي البسو من الخزانة لحتا لحق ...
قمر : اوووف يا ماما ليش ما فيقتيني ابكر ..
ام قمر : وانا كمان يا ماما فقت هلق ..
ركضت على خزانة الاحذية ولبست واحد كيف ما كان واخذت الشنته وركضت على محل ...
وبس وصلت فتت كان صاحب المحل عم يراقبني من ورا البلور ومو مبين عليه علامات الرضا كان جدا مزعوج مني
صاحب المحل : ليكي يا قمر هيدي اخر مرة بتتأخري فيه على المحل فاهمي (بلبناني 😜)
نزلت راسي وعتذرت منو وفتت على قسمي (لان المحل كان جدا فخم وبيحتوي على اكثر من قسم على شكل طوابق .طابق للاطفال .طابق للرجال . طابق للنساء ) وانا كنت موظفي بطابق النساء وكنت حب شغلي كتير
فتت على مطبخ الخاص بلقسم وشغلت الميي للنسكافيه ونظفت فسم من الارض ورتبت يلي مو مرتب وحملت كاست النسكافيه وقعدت اشربها وهيك اكتر الايام بعمل ومر النهار بشكل سريع خلصت شغل وودعت اصدقائي بلشغل ورجعت للبيت )
قمر : ماما انا جيت وكتير جوعااانة شو طبختو يا ماما (كنت نادي وما حدا يرد علي طلعت ندا من الصالة وحطت اصبعها على تمها بمعنى نوصي صوتك )
ندا : هوووووس
قمر : شو فيي مين عنا
ندا : هون ام مجد وولادها ..
#من_النظرة_الأولى
#بقلم_أسماء_بكيرة
#الجزء_الثالث

لانا. بس بقى فادي حاج ضحك على بعضنا لك انت مابتعرف مين هي نادين
فادي. بالله ومين هي بقى
لانا. مع الزمن رح تعرفها منيح وبتقول لانا قالت
فادي. ...
سكرت الخط
صدمني كلام لانا ماكنت متوقع انها حقودة لهالدرجة وعم تحكي عن رفيقتها هيك طبعا مارديت عليها وامت هالأفكار من راسي ورجعت لدراستي وجامعتي...
الأيام عم تمر وحبي لنادين عم يزيد صح كانت لانا تكرهني فيها بس ماقدرت حبي لنادين اكبر من كل هالكلام صرلي مع نادين 3 أشهر قررت اعترفلها بحبي .
فادي. نادين بدي قلك شغلة
نادين. احكي
فادي. نادين انا ..
نادين. شباك ليش هيك متلبك
مابعرف كانت هالكلمة ماعم تطلع من تمي حاولت كتير بس ماقدرت اجت لانا من بعيد
لانا. نادين يلا قومي عنا محاضرة
نادين. يلا روحي انت في شي بدو يقلي ياه فادي بلحقك بعد شوي
لانا. شي متل شو اي يلا قومي بعدين بقلك
نادين. لك استني يلا يلا ايمة
سحبت لانا نادين من ايدها وراحت هي وياها وضليت لوحدي اجا براء
براء. كيفو ابن العم
فادي. منيح
براء. شباك عمو
فادي. مافي شي
براء. لك احكي مارح اكلك
فادي. لانا
براء. هي البنت الحلوة قلي شبها
فادي. حلوة من وين الحلاوة بالله
براء. روح يازلمة ما بتعرف بالحلاوة اي ماقلتلي شبها
فادي. لك ماعم تتركني بحالي اليوم كنت رح قلها لنادين اني بحبا مالاقيت غير اجت لانا واخدتها
براء. ههههه هلأ هي القصة
فادي. اي هي هي
براء. اي عادي لك عمي بتصير
فادي. لك حل عني فايق ورايق
براء. خلص اذا بدك بخلي لانا تغرم فيني شو رأيك هههه وبعدين بتحل عنك
فادي. انت بدها تحبك ههههه
براء. اي ليش شو فيني بعجب
فادي. اي اكيد طبعا ولو
طبعا ماكنت كتير مقتنع بكلام براء وحبيت الأمور تضل متل ماهي دق تلفوني
لانا. هاي
فادي. اهلين
لانا. شبك ماكون ازعجتك
فادي. اي والله ازعجتيني
لانا. لا عنجد اي منيح لانو بحب شوفك مزعوج
سكرت الخط وضليت لوحدي عم فكر بنادين وامت لانا من بالي نهائيا قررت ماوقف وروح انا وامي واخطب نادين واخلص من لانا وهي لحالها وقتا بتقتنع وبتحل عني حاكيت ماما وصفتلها نادين وعجبتها
تاني يوم..
رحت عالجامعة وقابلت نادين
فادي. كيفك
نادين. منيحة وانت
فادي. هلأ صرت منيح
نادين. ....
فادي. انتو اليوم بالبيت
نادين. مين عيلتي اي بالبيت بس ليش
فادي. بدنا نجي أنا وأمي لعندكن عالساعة 4المسا
نادين(مبتسمة). أهلا وسهلا
مشيت نادين بسرعة وحسيت على وجها الفرح وأنا انبسطت كتير لما شفتها هيك وحسيت في بعيونها نظرات حب ماصدقت ايمتا صارت الساعة 4 حتى نروح عند نادين
فادي. يلا ماما رح نتأخر
أم فادي. لك يلا جاية جاية
ركبنا بالسيارة وشغلتها مااشتغلت حاولت كتير فيها بس مااشتغلت نزلت منها وحاولت شوف وين العطل بس ماعرفت نزلت أمي وانا اخدت السيارة عالتصليح
.. . والله يا اخي هاد لعب ولاد حدا لعبان فيها
فادي. طيب ايمتا بتخلص تصليح
.. . والله ياأخي بدها أقل شي لبكرى
فادي. يلعن هالحظ الله يصطفل فيكي يا لانا
طبعا وقت قلي إنو لعب ولاد عرفت انو لانا عاملة هيك
الساعة 5 مساء
رغم إنو السيارة بالتصليح بس عملت جكارة بلانا وجبت تكسي ورحت أنا وماما واستقبلونا أحلى استقبال شربنا القهوة وأهل نادين وافقوا علي وقرأنا الفاتحة على نية التوفيق..
قررنا نكتب الكتاب بعد اسبوع كنت عم انتظر هاليوم بالساعات والدقائق والثواني ليوم الخميس الي كان أحلى يوم بمر علي كانت نادين طالعة متل القمر لابسة بدلة قصيرة حمرا وعاملة شعراتها وحاطة مكياج خفيف وقفت عشر دقائق مصدوم لك الحب بالحلال طلع حلو كتير وهلأ انا عم عيش أحلى أيام حياتي
بعد مرور شهرين
حبي لنادين عم يزيد كل يوم وأنا وياها سوا عم نضل وعم نشوف بعض كل يوم بالجامعة وهاد الشي كان عم يخليني قضي يومي وأنا مبسوط خلصت نجحت بالمواد انا ونادين وهاد الشي كان مفرحنا لانو من الأول اتفقنا إنو اذا نجحنا بهالسنة نقرب موعد العرس وبلشنا تجهيزات العرس كنت عم عيش أحلى أيام حياتي بهالفترة وحددنا موعد العرس
بيوم العرس..
صار عدة مشاكل بالعرس بس حاولت اتغلب عليها ومضى العرس بخير وسلامة وصارت نادين الي..♡

أول كم يوم الي مع نادين بعد العرس كانوا أحلى أيام حياتي كنا مبسوطين كتير وعم نروح سوا عالجامعة أنا وياها أنا أساسا مابعرف كيف كنت عايش بدونها.
نادين. حبيبي تعال عاملتلك الأكلة الي بتحبها
فادي. ياسلاام شاكرية لك دخيل قلبك انا.
بس بعد كم يوم تغيرت الأحوال الي ماكنت متوقعو يصير صار بلش الكره يمشي بدمي صرت إكره نادين وإكره العالم وماعرفت ليش وبلشت حب♡
حب الانسانة الي ماتوقعت بيوم من الأيام اني حبها ♡لانا♡ الي صارت جزء من حياتي وماعدت قدرت بعد عنها ولا لحظة وبلشت فكر بقتل الإنسانة الي حبيتها أول حب صرت حاول بعد هالأفكار بس مااقدر ودائما عم فكر اقتلها حتى خلص منها مع إنو هي ماعملتلي أي شي بس أنا كرهتها ...اي نعم أنا كرهتها من قلبي وماعاد اقدر شوف وجها بيوم كنت قاعد بالغرفة عم ادرس وقت فاتت نادين وقعدت جنبي
#الجزء_الثالث
بتوصل مادلين ع البيت
مادلين: مسالخير
الكل : مسالنور
تولين:لي تأخرتي النا زمان جاهزين وهلق بدنا ننطرك تجهزي حالك كمان بتكون خلصت الحفلة
مادلين:اذا صاحب الحفلة يادوب يكون وصل عليها لسع ما بلشت وبعدين انا مادلين مو تولين لحتى ضل ساعات عم جهز حالي خمس دقائق وبكون جاهزة
بتطلع مادلين وبتجهز حالها بخمس دقائق وبتنزل
تولين:شو هاد
مادلين:شو شو هاد
تولين: هيك راح تروحي ع الحفلة لا اكيد عم تمزحي
مادلين : اي هيك راح روح لا تدخلي
(مادلين كانت لابسة بنطال عادي لونه اسود وفوقه كنزه قطع عادية باللون الرمادي وفردت شعرها من دون ماتعمله شي)
لين :لك مادلين والله هل مرة تولين معها حق يعني اختي مابتملي من اللون الاسود والرمادي لك ع القليلة حطي شويت ميك اب
مادلين: جمالي مو بحاجة مك اب😇
لين تولين:اي تبا للتواضع
الكل:😂😂😂😂
بتلتفت مادلين لعند ابوها باب انت لي مو محضر حالك
عمر:بابا انا تعبان مابدي روح ومابحب هيك أجرا وأغاني وصلى سلامي للسيد ناجي وعتذري منه بنايبة عني

مادلين: اوك بابا نتبه ع حالك انا راح دقلك كل شوي اطمن عنك
عمر: الله يرضى عليكي
بتطلع مادلين هي وأخواتها وبيتجهو للحفلة

.. بالحفل..
بوصل خالد لباب البيت وبيتأمله من برا وبيتنهد وبفوت اول مابيفت الباب بتكون الاضوية مطفية
بتشغل الاضوية وبتنزل سلة ورد ع خالد
بصير المنظر كأنها عم تشتي ورد
خالد بوقف مصدوم وبيتفرج ع البيت وكيف منظمين الحفلة (طبعا عملو الحفلة بالبيت لان بيتهم كبير شبه فيلا)
بينزل خالد من الدرج وبيركض وبضم ابوه وبسلم عليه وع اخوه يحيى
وببلشو المعازيم يعايدوه ويهنو بعيد ميلاده وماهي الا ثواني وبتوصل مادلين واخواتها
مادلين :انزلو انتو سبقوني انا راح صف السيارة واتصل ب بابا اطمن عنه وبلحكقن
لين : لا طولي
بتفوت لين وتولين من الباب
وطبعا الأنظار عليهن بتضرب ععين لين ع شخص قاعد ع طاولة
لين :(لك كانو هوي اي هوى هاد يحيى)
يحيى(لك هي كانو لين ياربي عنجد وللا انا صرت اتخيل)
بسلمو لين وتولين ع السيد ناجي وع خالد
ناجي:شو وينها مادلين
تولين :عمو مادلين عم تصف السيارة هلق بتجي وبتتجه هي ولين وبيجلسو ع طاولة
ويحيى ماشال عيونه عنها ولين وصلت دقات قلبها للمليون من نظراته

(
ضعيفة أنا امام تلك العيُون التي تجعُل قلبي ينبض متبعثراً في حبها
🤤💙💙🌗)
خالد :بابا انا شو وبجي
ناجي:لك وين تارك الحفلة ورايح
خالد:راجع راجع بس راح احكي تلفون مهم
بتصف مادلين السيارة وبتنزل بتحس في حدا وراها بتلتفت فورا مابتشوف حدا بضل ماشي لحد ماتوصل لباب البيت وهي حاس بحركه حدا وراها بتوقف قدام الباب وهي حاسة بنفس وراها ومن دون ماتشوف مين بتلف بكل قوتها وبحركا سريعه بتكون عطته بوكس👊وركلته ع أجره ليوقع ع الأرض وبتنزل لتكفي عليه
خالد:لك وقفي يامجنونة شو عم تعملي هاد انا لك انا خالد
بتوقف مادلين
مادلين:هاد انت شو هو تعمل ن
هون مو المفروض تكون بحفلتك
خالد:هيك المفروض بس بابا طلب مني اطلع شوفك خاف عليكي
مادلين:خاف عليى!
خالد:اخخ شوهتيلي وجهي انتي دائما هيك بتضربي العالم ولا انا حالة خاصة
مادلين:انا يلي بحب اضرب العالم ولا انت يلي متقصد تخوفني
خالد:لك انتي بتخوفي مية شخص ومابتخافي
مادلين : امشي امشي هلق بيقلقو علينا
يفوتو لجوا وبيتجهو لنيح ناجي
ناجي :اهلا وسهلا انسة مادلين شو وينه حضرة الوالد
مادلين: اهلا فيك، السيد الوالد بسلم عليك وببلغك اعتذاره تعبان شوي وماحسن يجي
ناجي:ع سلامته تفضلي فوتي لجوا
ناجي:انت طلعت تحكي تلفون برا ماعادت تعرف تفوت
بيطلع خالد ب مادلين يلي عطته الزورة العجيبة😠
بيجي شب ع طاولة لين وتولين
بوجه الحكي لتولين
بتسمحيلي ب رقصة ياقمر
تولين :اي ليش لا
بتقوم تولين هي والشب ع منصة الرقص ليرقصو
فورا يحيى بروح ع طاولة لين
بتسمحيلي اقعد
لين:اكيد تفضل
لين: يعني خالد بكون اخوك
يحيى: اي بكون اخي، شايفي حظي شو حلو
لين:لسى بكير كنت عم تندب ع حظك
وبتصير لين تضحك😂😂

(‏في مبُسمك كل السوالف لها ذوق وفي ضحكّتك صوت الفرح يطربني❤️)

يحيى:لين ضحكتك كتير حلوة🤩
لين بتلبك:شكرا☺️
يحيى :بدنا نضل قاعدين
قومي نرقص
بيتجهو للمنصة بتحط ايديها ع رقبته وهو بحاوط خصرها وبيرقصو وعيونهم بعيون بعض وكأنهم لحالهم بهل الكون

بتكون مادلين قاعدة لوحدة بيجي خالد وبيقعد معها
مادلين:يعين مو السيد ناجي بعتك كنت متقصد تخوفني
خالد: لا انا كنت برا عم احكي تلفون وقت وقفت وراكي انتي خفتي
مادلين :🙄واضح
خالد:يعني انت طول ليوم يلي كنتي عم تحاولي تلهيني حتى ماتجي ع البيت وانا يلي مفكر حبيتي تقعدي معي وتتعرفي على اكتر
مادلين :اي لا تفكر كتير بيوجعك راسك 😒
خالد: امممم بتسمحيلي برقصة
مادلين :لا
خالد:انتي هيك دائما مغرورة وشايفة حالك
مادلين:لا وبطلع تلفونها وبتتصل ع ابوها وتقوم تحكي معه
بعصب كتير خالد منها ومن حركتها كيف بتتركه هيك وبتقوم
بقوم خالد لعند ابوه وهوى معصب
ناجي :خير خالد شوفي
خالد:مافي شي بس تعبان من السفر
#شام 😍❤️
#الجزء_الثالث

..........
( اجا الشيف و معو الكوكتيل شربنا و تعشينا و رجعنا بتاكسي لانو الجو كان مغيم و رح يمطر )
شام : جوجيتي شكرا كتير لالك كانت طلعةة بتجنن
جوري : ولو شامو هاد واجبي
شام : يلا جوجيتي والله بعتذر بس تاخر عالبيت يلا بشوفك بكرا
جوري : عادي روحي يلا باااي انتبهي عحالك
شام : ماشي يلا سلام
#بعد_اربع_سنين
ياسمين : يلا ماما قربو يوصلو المعازيم نصن بالجنينةة الخلفيةة خلي الخدامات بساعدوكي لتجهزي حالك
شام : ماشي ماما
( لبست و جهزت حالي لبست فستان لونو زهري فاتح و ابيض الو شاحط حطيت ميك اب خفيف و لبست كعب لونو ابيض و زهري فاتح سويت شعري بومبي خفيفة و موديل شعر العروس تحت البومبي )
بشار : بسم الله عليكي يا بابا طالعةة قمر لك فشر الئمر جنبك يا روحي
ياسمين : اسم الله يا بنتي الله يحميكي من عيون الحساد بتنوري .. يلا مشي رح امسكلك الشاحط و ابوكي بيمسك ايدك
بشار : يلا بابا هلا بتتاخري .. هاتي ايدك
( طلعت عالمنبر و كلو ورود و في ميكرفون مشان احكي ... كان التزيين بجنن .. الناس .. الحضور .. كلن قاعدين بكراسين عالطاولات اول ما طلعت بلش الكل تصفيق انبهرو بجمالي كتير )
شام : مشا الخير يا جماعةة شكرا كتير لحضوركن حفلةة تخرجي انا كتير ممنونة انو اروع الناس هلا معي وائفةة حدي تساندني و تساعدني و الشكر الاكبر لماما و بابا يلي كانو حدي بكل خطوةة و دكتورتي الرائعةة هنا الصراحةة انا لولاكون ما وصلت لهون بمجموع ممتاز كان بخيرني ادخل شو ما بدي انا اخترت الصيدلةة لانو هيي حلم حياتي
( و ئبل ما كفي حكي كان الكل بصفئ و مبهورين جدد من حكيي و اناقتي و رقيي انا كتير فرحت عفرحن )
دكتورة هنا : شام الف مبروك حبيبتي الشي هاد كان صح بتشجيعنا بس انت يلي اجتهدتي و تعبتي عحالك كتير الله يوفقك يا بنتي و يعطيكي الفرح و يكون اسم بالصيدلة منيح مبرووووك حيااتي
شام : دكتورة هناا .. انا بتشكرك من الئلب عتعاملك اللطيف نورتي الحفلةة