رواية رياح هجر
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الثالث
أسامة المسلم
#يتبع.....

#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثالث ....
@rwayate
وبالشركة .. كان انور اعد ورا مكتبو وهو غامر راسو بين ايديه .. انفتح الباب ودخلت لين وهي بتتخلع وتدلع بمشيتها .. رفع راسو وبلش يراقبها وهي جاي اتجاهو ..

وصلت واعدت عطرف المكتب ..
انور «بغيظ »:شو بدك؟
لين؛ :ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليك حبيبي
انور: ليين احترمي حالك ورجعي علئ مكتبك
نزلت لين عن الطاولة ومشيت باتجاهو
لين: اتطلع فيني سيد انور .. انا حلوة وصغيرة وكربوجة مو متل الكركوبة اللي عندك ..
انور: انتي ماعندك كرامة يعني .. انا لوبدي خون مرتي بخونها مع اللي احسن مـڼـڱ فهمتي
لين «هزت راسها »:اي اي والله بعرف .. بس انا مو اي وحدة .. انا يلي غطيت علئ جريمتك ومارضيت احكي لحدا عاللي شفتو .. بتعرف انور م̷ـــِْن ايمت انا بحبك .. م̷ـــِْن زمان .. م̷ـــِْن اول يوم اتوظفت فِيَھ وشفتك .. تمنيت اتطلع فيني و.. «انحنت لعندو وسندت ايديها عايدين الكرسي »:وتحبني ..
انور: لَيــِْـِْش. مابتنهي هالموضوع بدون كل هالشي .. بعطيكي مبلغ محترم وبسفرك انتي واهلك وبأمن مستقبلكون
لين: لٱ مابيمشي الحال ... انا يا انور بدياك الك
انور: ياترئ رح اتضلي مصرة علئ قرارك ازا عرفتي اني عقيم ومابجيب ولاد ..
صفنت شوي بعيونو وهي متفاجأة .. رجعت اخدت نفس وجاوبت: اي ماعندي مشكلة ..
انور: انتي شو هية طينتك ؟
لين: لأني بحبك ..مستعدة ضحي
انور: شوفي انا ممكن ائئزيكي
قاطعتو لين: جرب .. السيدي انا نسختو وعطيت منو نسخة لناس ازا انا صرلي شي .. مارح يتوالو ابدا انن يجيبو خبرك ويقدمو للشرطة ..وزنبك علئ جنبك بعدين ..
انور: ......
رجعت بعدت والتفتت لتطلع ..وقبل ماتطلع اتلفتت عليه وابتسامة نصر ظاهرة علئ ثغرها ..
لين: اورڤوار بيبي ..«وطلعت »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وصلت اماني عالشقة ورنت الجرس ولما ماحدا رد حكت لحالها: شكلو لسا ما وصل ..
فتحت جزدانها وطلعت مفتاحها وفتحت باب الشقة واول مافتحتو حست حدا جذبها فجأة لعندو ... سكر الباب. وسندلا ضهرا عليه وحاصرها بإيديه
جهاد: اشتقتلك
اماني « طوقته م̷ـــِْن رقبته » لهيك بعدت عني كل هالمده
جهاد: يعني ماشفتي بعينك شو صار ڵـڱ انا مابيمنعني عنك شي بس كنت مضطر
اماني: امممم خلص سامحتك

قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وداعب انفها، ،، بدنا نقضيها حكي عالباب
اماني « سبلت عيونها » شو رأيك
جهاد: تعي لقلك شو رأيي

وبسرعه حملها بين ايديه وفاتو ع غرفة النوم وحطها عالتخت ووقف قبالها

اماني: شو عم تعمل
جهاد « شلح قميصه » بدي عوض كل الايام يلي ضاعت مننا

نام بحدها وضمها لصدرو وهي بكل لهفه وشوق استقبلته لتروي عطش اشتياقها اله
ظل يبوس فيها بشغف لحتى غابت عن الواقع ونسيت حالها وهي بين احضانه معلنه بدايه وقت حميم بيناتهم

مرت ساعتين وقامت اماني بحذر م̷ـــِْن حد جهاد وحست بأيد قويه جذبتها لتستقر فوق صدرو العاري

جهاد: بدك تتركيني، ،، لسه ماشبعت مـڼـڱ
اماني: معلش حبيبي لآزٍمٍ روح مابدي يستعوقوني بالبيت
جهاد: ايمت رح شوفك
اماني: مابعرف بس اكيد مارح طول عليك حبي، ،،
جهاد « بينعدل » قبل ماتروحي بدي قلك شي
اماني: شو قلي
سحب جهاد باكيت الدخان وتناول سيجاره وشعلها ونفث دخانها بنشوه وشرع بالحكي
جهاد: حاسس انه انور اله ايد بموت جابر
اماني: كيف يعني! !!
جهاد: قبل مايموت جابر ولعتها ببيناتهم بتلفون صغير وانا الوحيد اللي كنت بعرف انور وين كان بهالوقت
اماني: وبعدين
جهاد : الضاهر انور ماتحمل وتعالق مع جابر وبالاخير رماه م̷ـــِْن الشباك
اماني: مستحيل انور يعمل هيك صح هوي كان مدايق كتير م̷ـــِْن تصرفات جابر بس مو لدرجة يقتله
جهاد: ورح تزعلي ازا طلع هوه
اماني: هههههه دخيلو الغيور انا بس عم ناقشك ايه، ،،، وهلأ شو رح يصير
جهاد « بمكر » خليها تولع بكل العيلة
اماني: بعشقك وانت شرير
جهاد: ڵـڱ يسلملي الشيطان المزروع جواتك

سحب راسها بقوه وحط شفايفه علـّۓ. شفايفها وباسها بكل شغف وهو بيهمسلا ب اجمل كَلَّمَـےـاتِـ الحب المعسول وبعدا بعدت عنه

اماني: بشوفك حبيبي
جهاد: انتبهي عحالك روحي واول ماتوصلي طمنيني عنك

هزت راسها وعطته ابتسامه ناعمه وسحبت الشرشف ولفت حالها وفاتت عالحمام بدلت تيابها ورجعت عالفيلا وكأن شيئا لم يكن....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد بيوم الصبح بكير وصلو مرهف ونبيل عالمطار ودخلو ..
نبيل: غريبة مااجت رفيف .. اكيد رحت ودعتا!
مرهف صفن وحكا بغصة ..:اي ابي ودعتا ..
مسك نبيل مرهف م̷ـــِْن اكتافو وتغرغرت عيونو بالدموع ..
نبيل: تروح وترجع بالسلامة ابني ..
نزلو دموع مرهف ورما حالو بحضن ابوه..
نبيل «طبطب عكتافو »: بعرفك اقوئ م̷ـــِْن هيك .. بدي اياك تكون رجاال ابني .. رجال بكل معنئ الكلمة ..
مرهف: حاضر..
نبيل: يلا روح ودير بالك علئ حالك ..
اخد مرهف نفس وبعد عن نبيل وحمل شنتتو والتفت وعيون نبيل بتراقبو ..
لعند اختك سمية ئبل ما تطلع علئ شغلك ...
علاء :الله يطولك ياروح ،يالله جاية...

و ببيت ام انس كانت جنئ ئاعدة وعم تلعب بلعبتها ولما شافت ستها مشغولة بترتيب البيت ...غافلتها وئدرت تفتح الباب وتطلع من البيت... ونزلت عالدرج وطلعت برا العمارة 😱

كانت ليلاس ئاعدة علئ مكتبها لما طلبها المحامي لحتا تفوت لعندو ...
فاتت ليلاس عالمكتب..
ليلاس :اي استاز
المحامي :شوفي عنا مواعد اليوم ؟
ليلاس :مو كتار ...موعد ابو تامر عالساعة 10 وموعد رائفة خانم بعد بساعة وعندك مرافعة بالمحكمة بس نسكر المكتب

وئف المحامي وئرب لعند ليلاس وئال :يعني ماعنا هلء شي 😏
تلبكت ليلاس وبعدت عنو خطوتين ...
ليلاس :انا عندي شغل برة عالمكتب ... 😟
وفتلت بدها تمشي ومسكلا ايدها وئلا :طيب خلينا نحكي شوي...

وفجأة سمعت صوت رنة موبايلها ...
ليلاس :موبايلي عم يرن لازم رد ...انشالله بنحكي غير مرة استاز

طلعت ليلاس مرعوبة وعم ترجف من مكتب المحامي وحملت موبايلها وردت بصوت عم يرجف :أي ماما
ام انس :لك بنتي تعالي فورا
ليلاس :شبكي ماما شو صاير معك؟
ام انس (عم تبكي ):جنئ غافلتني وطلعت من البيت ومابعرف وينها يا امي

انصدمت ليلاس وئالت :بنتي جنئ وينها ؟مامااا ليش خليتيها تطلع
ام انس :انا رنيت علئ اخوكي انس لحتا يدور عليها مشان الله والله ركبي معد حملتني جنئ ضااااعت 😭

#يتبع.....
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الثالث
سكرت ليلاس الخط وعطول حملت شنتتها وطلعت برات المكتب بدون حتئ ما تاخد ازن
وبلشت أفكار تاخدها وأفكار تجيبها وطول مالا ئاعدة بالتكسي وهية تطلع يمين وشمال ...

ليلاس :وليييي وين بدها تكون ...ليكون عمها أخدها ؟ لالا شو مصلحتو ! اتصل فيه ...لا اصحك ليلاس والله ازا خبرو أهل أبوها لحتئ يسحبو حضانتها مني ...ياااااربي شو أعمل 😭

نزل علاء من البيت وطلع بسيارتو وحس انو في شي صاير ... وتأكد لما شاف ليلاس نازلة من التكسي وراكدة لجوة العمارة وهية عم تبكي...

رجع اتطلع علئ ساعتو وئال :اووووف رح اتأخر عالبيك ....
طلع بالسيارة ومشي ....

وصلت ليلاس علئ بيتها وهية عم تلهث لحتا تطمن ازا جنئ رجعت...
ام انس :لا والله مارجعت وأنس لحد الآن ما ردلي خبر 😢
ليلاس :لك ليييش مادرتي بالك عليها ،ماماااا والله ازا جنئ صرلا شي لموت حالي والله لزت حالي من هون 😭
ام انس :وحدي الله ماما ليلاس انشالله بتكون منيحة

رنت ليلاس علئ أنس ورد بعد عدة محاولات ...
أنس :لا والله إختي ليكني عم دور عليها أنا وكم واحد صاحبي ،لا تخافي وحياتك ماني راجع عالبيت لحتا لائيها

سكر الخط وليلاس انهارت وبلشت تبكي 💔
ليلاس :معد ائئدر ...يااا امي رايحة أنا
ام انس :وين بنتي ؟
ليلاس :طالعة دور علئ جنئ 😭

نزلت ليلاس من العمارة وبلشت تفتل بالحارة متل المجنونة وهية عم تبكي وتسأل هاد وهاد وتورجيون صورة بنتا بس بدون فايدة....😢

كان علاء سايئ السيارة وحاطط أغنية ومشخص عالآخر وعم يغني ...وئف عالاشارة .. طلع باكيتو ولع سيكارة وئعد ينطر الاشارة لحتئ تفتح ... وفجأة لمح رجال معو بنت صغيرة وعم يمشيها ويطلع حوليه كأنو كان خايف ليشوفو حدا ...

بالأول ما أخد وعطا بالئصة وفتحت الإشارة ومشي علاء بالسيارة لما اتطلع عالمراية يلي علئ جنب وشاف وش البنت وهون كان فيه عئل وطار 😨

علاء :جنئ !!!؟؟؟ معئول
وئف السيارة ورن علئ أنس بسرعة ...
أنس :اي علاء
علاء :كيفك أنس
أنس (عم يبكي ):والله مو منيح بالمرة يا صاحبي جنئ بنت إختي اختفت ومو ملائيلا أثر

انصدم علاء ورما التلفون من ايدو وطلع بسرعة من السيارة وركد لعند الرجال ....
علاء :يااا أخ
التفت الرجال وهوة متلبك
....:خخخير
مد علاء ايدو بكل هدوء وسلم عالرجال ومسكلو ايدو وبطل يتركها...
علاء : كيفك عمي ...بدي إسألك هي بنتك ؟
....:ههي اي بـ بنتي
علاء :وشو اسما بالله ؟
....:حكيلو بابا شو ااسمك
علاء :أنا عم بسألك الك ماعم بسئلها
تلبك الرجال ووجهو صار بالألوان وصار. بدو يسحب ايدو من ايد علاء مشان يهرب بس علاء كان ماسكها متل كماشة حديد وعم يطلع فيه ويزورو ...بعدين نطئ علاء :حبيبتي جنئ مينو هاد ؟
جنئ :هاد عمو ئلي لح ياخدني لعند ماما
علاء :وانتة منين بتعرف امها ؟
....:هـ هية طـ طلبت مـ مني جـ جبلا اياها
علاء :وشو اسم امها ؟

وفجأة تحرك الرجال بطريقة سريعة وصار بدو يهرب وعلاء مسكلو ايدو ولواها وبلش فيو ضرب علئ وين بيوجعك واتجمعت عليهن العالم ...

علاء :والله لإلعن شرفك يا ابن الكلب

رن تلفون أنس وطلبو منو يجي عالمخفر بخصوص جنئ ...ورن لإختو ليلاس وأخدها معو لحتا تجيب وثائق للبنت ...

وبالفعل راحت ليلاس وأنس عالمخفر وأول ماشافت ليلاس جنئ ركدت عليها وضمتا وبلشت تبكي
ليلاس :جنئ ماما ...حدا ازاكي ماما حدا عملك شي ياعمري

المقدم :طولي بالك بنتي الصغيرة مافي شي ممكن تعطيني أوراقها
طلعت ليلاس اوراق جنئ وعطتو اياهون واتأكدو انها بنت ليلاس...

ليلاس :وين كانت ؟
المق
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_الأول....#الجزء_الثاني #الجزء_الثالث
Telegram:@rwayate
رن جرس الباب ... جفلت الختيارة يلي جوا البيت وبين علئ ملامحها الخوف والرهبة ...

حملت دوا الربو وبلشت تبخ بتمها وهية عم تحكي :الله يجيب العوائب سليمة 😓

ئربت عالباب اللي بلش يخبط ويخبط وصوت رجال برة عم يصرخ ويخانئ ..
وأول مافتحت الباب دفشو وفات لدرجة اختل توازن الختيارة ووئعت عالكرسي يلي جنب الباب...
اتطلع فيها بعيون معصبة وعم تئدح شرر وئال بصوت جهير :وينها !!!؟
الختيارة :صهيب...لك انتة مابدك تبطل عوايدك
صهيب:عم بسئلك وينها ؟ ماتعدي تغيري الموضوع 😡
الختيارة :جـ جوا بغرفتها 😓
ركد لجوة وبلش يخبط عالباب وحاول يفتحو لئا مئفول ...
صرخ :افتحي وليه ،لكك عم ئلك فتحي
صرخت بنت من جوا : بكففي تركوني بحاالي
صهيب:والله بحياتك مارح تخلصي مني ..فكرك مارح ائئدر طولك وين مارحتي ؟
....:ئلتلك مااابحبببك ...مابدي اتزوجك ...وهالمرة مازبطت معي بالهرب لبلد تانية بس تاني مرة رح اهرب ومعد تئدر تلائيلي طريق
صهيب:طيب فتحي خلينا نتفاهم ...
...:مافي شي نتفاهم عليه ... الئصة انا نهيتها من عندي ليش ماعم تئدر تستوعب اني مابدي اياااك مااابحبببك بككككرهك وبلعن الساعة يلي اتعرفت فيها عليي
صهيب:طيب ورد الشام ليكي ...انا عندي حل ... افتحي الباب لحتا احكي
وردالشام :مافي حكي نحكي ... الحل الوحيد انك تتركني وتبعد عني لحتا عيش بئية حياتي مرتاحة منك ...
Telegram:@rwayate
عصب وخبط المراية يلي معلئة عالحيط بجنب غرفتها لحتا انكسرت وجرحتلو ايدو وصرخ :ورد الشااام لو شو ماحكيتي وشو ماعملتي اتأكدي انك الي ...اخرتك الي انااا فهمتيييي 💔

وطلع من البيت ...
كانت ورد الشام ئاعدة بالأرض وساندة ضهرا عالتخت وعم تبكي بصوت عالي ...
وردالشام :بكفففي والله تعبت من هالئصة لككك انا تعببت ياربي لييش مااخدتني مع اهلي موكنت ارتحت من هالعيشة 😢💔

صبية من جديد صار عمرا عشرين سنة ...بيضة وشعرا اسود بعيون خضر غامئين كتير ... مو دارسة ...يتيمة وهية حاليا عايشة مع مرة ختيارة يلي هية بالحقيقة ستو لـ صهيب ...

صهيب شب بحيطان الـ 27 طولو معتدل مهيوب وحنطي وعندو جاذبية خاصة بشعر اسود وعيون سود وحادين مشكلتو انو عصبي وئاسي كتير وكل الناس بتهابو وبتخاف منو....
Telegram:@rwayate
دئت الختيارة (ام كمال )علئ وردالشام وئالت :افتحي بنتي ...ليكو راح ...
فتحت ورد الشام وعطول رمت راسها علئ كتف الختيارة وبلشت تبكي بصوت عالي وام كمال تهديها وتطبطبلا علئ ضهرا...
ام كمال :يالله اهدي بنتي ... حلك تتعودي عليه
ورد الشام :انا شو عملت بحياتي لحتا الله يسلط عليي واحد متل صهيب 💔
ام كمال :والله عم يعمل هيك لأنو بحبك
رفعت ورد الشام راسها ورجعت فاتت علئ الغرفة
ورد الشام :صهيب بحياتو مابيعرف يحب ...هوة بدو يتملكني لأني رفضتو ...
ام كمال :بس هوة مالو بهالسوء
ورد الشام(بتبكي ) :مبلا ... ليش عم يركد ورايي ولاحش مرتو وبنتو ... هنن اولئ فيه مني ..ئليلو خلي يتركني بحالي خليني عيش حياة طبيعية متل كل هالنااس... 💔
Telegram:@rwayate
كان راكب بسيارتو وعم يسوء بسرعة جنونية وهوة عم يتزكر ....

من 4سنين ...

الساعة 12 بعد نص الليل كان الجو معكر وهوة عم يسوء سيارتو وصوت مرتو وهية عم تصرخ وتتوجع وعم تولد عامي علئ ئلبو
صهيب:نسرين صبري شوي رح نوصل عالمشفئ
نسرين :بسرعة يا صهييييب...عججل ببوس ايدك...حاسة الولد رح ينزل

ضل عم يسوء رهوة مرعوب ...
صرخت نسرين :لكككك اااااااااااااااااخ
صهيب:لك خلص خلص بكفي صراااخ
وفجأة سمع صوت بيبي عم يبكي
وئف السيارة والتفت وانصدم لما شاف البيبي بين ايدين نسرين وهية عم ترجف ومصدومة متلو واكتر
صهيب:انتي ولدتي ؟؟
نسرين :صـ صهييب اأأنا خـ خايفة
Telegram:@rwayate
رجع شغل السيارة وشفط فيها ووصل أخيرا عالمشفئ ...ونزل ونده للمسعفين لحتا يسستلمو نسرين والبيبي ... وبالفعل اجو الممرضات واتدارو الوضع وعملو كلشي لازم بين بنفس السيارة واستلمو البيبي وحطوه بالخداج واخدو نسرين علئ غرفة بالمشفئ...

أما صهيب فضل يضل عم يتمشئ بحديقة المشفئ وهوة عم يدخن ...ورن جوالو ورد :اي مرت عمي
ام نسرين :شو صار معكون ؟
صهيب :ولدت وخلفت بنت وهلء هية نايمة
ام نسرين :اي الحمدلله عسلامتها ... وانشالله الف مبروك صهري تتربئ بعزك ودلالك
صهيب (ببرود ) :الله يبارك بعمرك مرت عمي
ام نسرين :انا بكرة من الصبح جاي لحتا اتطمن علئ نسرين والبيبي
صهيب:ماشي
سكر الخط وفتح باب السيارة ولما شم الريحة وشاف الدم ئرف يركب ...رجع سكر الباب و طلع من المشفئ...

كان عم يمشي والدنيا صقعة وهوة ناطر سيارة تكسي لحتا يرجع عالبيت لما سمع صوت بكي جايي من عمارة قيد تنفيذ العمار ... (عالعضم )
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

(القصة من ٢١ جزء يعني طويلة مشان يلي مابدو لا يكملا ... ورح حاول نزل اكترر عدد ممكن من الاجزاء باليوم )

يوسف :مرام انا بحبك ... بحبك بجنون
مرام قلبها بدأ يدق بسرعة ولا تعرف ماذا تقول
يوسف :مرام قولي اي شي ... بس لا تسكتي ... انتي مابتحبني متل ما بحبك
مرام :.............
يوسف سحب يده من فوق يدها ووضع الوردة على الطاولة
يوسف :انا اسف يمكن استعجلت بس ما اقدرت خبي مشاعري اكتر .... انت حرة ومن حقك ترفضي ...خلص انسي كل الحكي الي قلتو وخلينا نفطر ونرجع ع الجامعة . مسك الشوكة والسكين وبدأ يأكل
مرام مازالت صامتة وهية ترى الحزن بعينيه وتقول بنفسها هو عنجد بحبني، انا بحبو وبحبو كثير بس انا خايفة اتعلق فيه ويجي شي يوم واخسره خايفة من مشاعره ماتكون حقيقية اتجاهي وبعد فترة يتركني خايفة اغلط واغضب رب العالمين ....
نظر اليها يوسف وهية مازالت صامتة
يوسف :مرام يلا كلي بدنا نرجع ع الكلية .
مرام :يوسف..
يوسف :مرام انا اسف خلص اعتبري حالك ما اسمعتي كلشي احكيته . كان يتكلم وعيونه بدت حزينة وكأن في قلبه غصة مرام لاحظت عليه انه انجرح واذا قالت له انها مترددة سوف تجرح نفسها ايضا لكن هية تحبه وتحبه جدا وقررت ان تتكلم ومهما كانت النتائج المهم ان تكون مع حبيبها .
مدت يدها مرام واخذت الوردة وقربتها من انفها وبدأت تشتم رائحتها
مرام : حلوة كتير ريحتها ممكن احتفظ فيها
يوسف :اكيد هيدي اجت ع اسمك
مرام :شكرا . وبدأت تأكل
مرام :يوسف انت عنجد حبيتني
يوسف :مرام بترجاكي سكري ع الموضوع
مرام :انا بترجاك جاوب على سؤالي
يوسف : اي حبيتك وحبيتك كتير
مرام :ليش حبيتني .... ليش انا في كتير بنات ليش انا
يوسف :لانك اجمل بنت شفتها بحياتي
مرام :انت حبيتني لاني حلوة في بنات كتير احلا مني
يوسف :انا ما قصدي الجمال الخارج فقط انا بقصد الجمال الخارجي والداخلي انت طيوبة كتير وحنونة وعقلك كبير وراكزة وبنت مجتهدة
مرام :هههه معقول كل هدول الصفات فيني انا
يوسف :اي واكتر ..
مرام :طيب انت ما اسمعت شو ردي
يوسف :اذا بدك تقولي لأ لاتحكي
مرام :لازم احكي مشان تعرف بشو بشعر تجاهك ومشان المستقبل كيف رح يكون تعاملنا مع بعض
يوسف وقف :انا رايح على الحمام
مرام : يوسف انا بحبك
يوسف كان يتحرك لكي يمشي اتجاه الحمام عندما سمع ماقالته مرام توقف مكانه والتفت اتجاه مرام
يوسف : انت احكيتي شي
مرام مع ابتسامة جميلة :اي قلت بحبك
جلس يوسف على كرسيه بسرعة وامسك يديها :عنجد انت بتحبيني
مرام :اي بحبك وبحبك كتير ..
رفع يديها وبدأ يقبلهم :مرام انا بعشقك انت حبي وجنوني وعشقي وغرامي وهيامي
مرام احمر وجهها من الخجل واخفضت نظرها اتجاه الارض ،وضع يده تحت ذقنها ورفع وجهها المحمر
يوسف :انا بعشق خجلك ...
مرام :انت ما كنت بدك تروح على الحمام ههههههه
يوسف :هههههههه
مرام :يوسف ...
يوسف :ياعمرو ليوسف ... قولي حبيبتي
مرام : بس انا مترددة
يوسف :من شو مترددة
مرام :من الزمن ... خايفي كون عم اغضب رب العالمين
يوسف :بس نحنا ماعم نعمل شي غلط ......انا بوعدك انو مارح اتزوج غيرك واذا ما كنتي من نصيبي مارح اتجوز ابدا .... في شي غيرو انسة مرام
مرام :اي في ....انك تصير تصلي
يوسف :بوعدك يا مرام من اليوم بدي بلش صلاة
مرام :بدك توعدني واذا اجا شي يوم وبعدنا عن بعض ما تترك الصلاة .... لانو انت عم تصلي مشان نفسك ما مشاني
يوسف :بوعدك ... وبوعدك انو هاليوم مارح يجي ونبعد عن بعض
مرام :بأذن رب العالمين ... يوسف انت بتعرف تصلي
يوسف :اي الحمد لله كنت صلي وانا صغير كنت قطع ما عطول صلي .... مع انو البابا بضل يبهدلني مشان صلي ... واوقات بروح معوعصلاة الجمعة
مرام :الحمد لله .... لانو اذا مابتعرف كنت رح تعذبني معك وانا علمك
يوسف :هههههه ... انت بدك تعلميني لك انا بعلم الأكبر منك
مرام :بركاتك شيخنا ...هههههه
يوسف :دخيل هالضحكة ما اجملها .... يلله تقومي نروح
مرام :بالله والاكل كل هيدا نتركو ونروح بدنا ندفع حقو بلاوي .... بدي اكل واشبع
يوسف :ههههه اي كلي مية صحة وهنا
كملو فطورهم وهم بكامل الرومنسية والغزل .... وبعدها ذهبو وجلسو على البحر
..............................................................
سلمى في منزل عائلة يوسف
واقفة سلمى تعدّ الغداء وفجأة بدأ نفسها يضيق وقلبها يؤلمها ذهبت بسرعة الى حقيبتها اخرجت منها الدواء وشربته وجلست على الكرسي لكي ترتاح قليلا ....
تقول في نفسها يالله مالي غيرك اسألك ان تشيفيني من دون عمليات يالله ليس لي سواك
دخلت منار المطبخ ووجدت سلمى تجلس على الكرسي وتضع يدها على صدرها ولون وجهها اصفر وتتنفس بصعوبة اقتربت منها
منار :شبك يا سلمى انت منيحة
سلمى :اي الحمد لله بس اتعبت فجأة
منار :رح اطلبلك الدكتور
سلمى :لا .. لا مافي داعي من حوالي اسبوعين رحت ع الدكتور وطمني وقلي معي فقر دم
منار :لازم تتغذي
سلمى: الحمد لله عم اتغذا والدك
#HELP_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثالث
@rwayate
ونحنا نبسطنا كثير انو ألنا الأولوية ونحنا ماشين اجا شب عمرو ب16 سنة ومسك ايد خالد وصار يقول : امانة يا عمر قولو انا معكن خلي يركبني ...مشان الله

خالد : اي اي يا عمو تعال وقف جنبي تعال

اجا الشب الصغير ووقف معنا ووقت وصلنا ع باب السيارة وو

قت شاف الشوفير انو معي ولد صغير وقفني وقال : انتي وابنك وهيي الختيارة تعالو ركبو قدام

رجع نزل خالد من السيارة ووقف قدام الرجل وقال : شو يا اخي ...شو عم تحكي

مجهول : اي اخي بدنا تنتين حريم يقعدو قدام مشان ما حدا يشك فينا

ورد خالد بصوت عالي : وما لقيت غير مرتي

مجهول : والله يا اخي اذا ما بدك ارجع انزل

وقف عمر قدام اخوه وصار يهديه: لك اخي شو فيها اذا قعدو قدام بالعكس احسن ..مانك شايف شوفي جوات السيارة لك مافي ولا فتحة صغيرة يفوت منها هواء

وقف خالد وصار يفتل راسو وكأن عم يفكر بالموضوع وبعد دقائق صمت قرب خالد لعندي وقال : ديري بالك عالولد وخليكي قوية شو فهمانه

هزيتلو براسي وطلع هوي وعمر من ورا وطلعت انا ومرت عمي من قدام وقعد الشوفير بعد ما سكرو السيارة وشغل السيارة ومشي وبهل الوقت كانت الساعة شي 5 الصبح ومشينا من طريق جبلي وكنت كل ما زاد السرعة قلبي يصير دقاتو 1000 من الخوف لانو الطريق كان كثير بخوف وكلو جبال ووديان وكنت حس انو السيارة عم تمرق بصعوبة لانو الطريق كان كتير ضيق

وبعد ما مر شي نص ساعة صرنا نسمع من ورا الرجال عم عيطو وكأن صار معهن صعوبة بالتنفس وعم يطلبو الباب ينفتح وكل ما طلع صوت يخبط الشوفير ع السيارة ويطلب منهم يسكتو بس زاد الصوت وقت صارو الناس تعيط لانو في مرأة بالسيارة اغمى عليها من قلت الأكسجين وانا خفت وصارو ايدي يرجفو من الخوف وحماتي تهديني واخذت سعد مني لانو فقدت السيطرة على حالي من الخوف

جهان : مشان الله يا مرت عمي مسكيه لسعد منيح لانو حاسة بعد شوي السيارة رح تقلب فينا

حماة جهان : ما تاكلي هم يا بنتي

اخذت نظرة على ابني يلي كان عم يطلع يمين وشمال ومو عارف هوي وين او شو عم يصير

_
جهان: مرت عمي سامعة هاد الصوت

حماة جهان : انو صوت يا بنتي

صرت أتلفت واخذ نظرة ع شبابيك حتى اعرف منين جاي هل صوت وصرت اهمس بهدوء: كأنو شرطة يا مرت عمي

حطت مرت عمي ايدها على تمها بتوتر وتردد بهدوء المعوذات وتدعي والناس عم تضوج اكثر واكثر ورا

وصار يقرب صوت زمور الشرطة ولاحظ الشوفير سيارات الشرطة يلي وراه وصار يصيح : بوليس ... بوليسسسسس

وصار يتمتم كلام ما افهم عليه لانو كأن عم يحكي تركي وصارت تقرب سيارة الشرطة علينا والشوفير صاير يتهور بسواقتو وانا كنت عم حاول احمي ابني يلي بحضن حماتي وصرت صيح: خالد .....ااااه خالد

وخالد من ورا يصيح على اسمي وكأني بحلم بهديك الليلة صرت حس انو نهايتنا قريبة وحسيت انو خلص رح تكون وقت الشوفير خبط سيارة الشرطة وفجأة صارو اربع سيارات ورانا ولما حس الشوفير انو بخطر فضل حالو على أربعين نفس محطوطين بالسيارة وفتح باب السيارة وزت حالو منها

قربت منو وحاولت امسكو من كنزتو وانا عم قول بصوت عالي : مشاااان الله وين رايح ...

بس هوي تجاهلني وخبط ايدي بقوة وزت حالو من السيارة وهيي ماشيت وانا صرت صرخ ومرت عمي تصرخ وقرب خالد وصار يصرخ من جوا السيارة : لك شوفي...

جهان : مشان الله يا خالد الشوفير زت حالو من السيارة وهيي لسا ماشية بلا شوفير

صارت الناس تصيح من جوا بس حاول خالد يهديهم وصار يقول بصوت عالي : جهان قعدي مكان الشوفير بسرعة

جهان : كيف بدي اقعد

خالد: لك عم قلك اقعدي

قربت من مكان الشوفير وقعدت وكان لسا سيارات الشرطة عم تلاحقنا وتطلب منا نوقف وانا قعدت وطلبت من خالد يحكيلي شو اعمل كمان
#العيلة_الفقيرة_والمعترة:$
#الجزء_الثالث..
@rwayate
طلبت من امي مصاري مشان اصبغ شعراتي لاني مليت من هاللون .. اعطتني وقالتلي هدول اخر شي بالبيت بس ان شا الله تكوني مبسوطة ..
- كل مرة بتقليلي اخر شي بالبيت .. يعني لازم تحمليني جميله 😡 والله مليت منكن
نظرة الحزن بعيون امي كانت ما بتنوصف ودمعتها على خدها .. انا كنت فاقدة الاحساس هداك الوقت وعايشة دور الضحية كتير منيح
-شو لوين ابي
-رايحة مشوار بدك شي ؟
-ابي وانت جاية هاتيلي معك صحن بقلاوة صغير طالبتها نفسي كتير 😳
- ماشي اذا ضل معي مصاري بجيب .. شو عاطييني كم ليرة وبدك جيب بقلاوة كمان
نفس الحزن يلي بعيون امي شفته بعيون ابي .. كانت دموعن ناطرتني اطلع لتاخد راحتها ... اخ يا ابي .
طلعت عالصالون .. قعدت تقريبا ساعتين وصبغت شعراتي وكانو كتير حلوين .. يالله شو كنت مبسوطة بهالتغيير .. قلبي مل من الروتين ..😃

رجعت عالبيت مبسوطة بحالي و نسيت بقلاوة ابي ..بس ما كنت بعرف شو عم يستناني .. شو هاااد .. دخيلك يارب .. شو هاد .. بيتنا .. بيتنا عم يحترق .. ابي وينو .. امي طالعتوها ..
-العوض بسلامتك يا بنتي
-شو يعني ؟ شو يعني اه 😯 وينها اممي وينو ابي ؟
-الله يكون بعونك
-اخي محمد شو صار بامي وابي
-خلص دنيا خلللص جثثهن متفحمة 😯😯
ياااااااارب دخيلك .. ابي انا راجعة جيب البقلاوة استنى شوي😯😢 امي خلص باكل مجدرة عادي والله منيحة .. انتو مناح صح ؟

كنت ببكي بدل الدموع دم .. الجيران صبروني شوي وحاولو يهدوني .. عرفت انه جرة الغاز انفجرت ببيتنا وامي وابي خلص راحوا وما عاد في بيت ولا عيلة .. طلعوا الجثث و دفنوهم .. اخواتي محمد و مازن اخدوني لعندن بعد الدفن .. رفقاتي وقرايبيني كانوا يزورونا ووقفوا جنبنا
مروا علي اسبوعين ما باكل ولا بشرب ولا بوصل الجامعة .. كان الندم عم ياكل قلبي وعقلي وكل شي فيني .. معقول ماتوا غضبانين علي ؟ طيب انا ليش ما حسبت حساب اني ممكن اخسرن .. مرت علي ايام ما بنساها طول عمري 😢😯😢
بعد شهرين من الهم بلشت تجاوز الازمة و حاول ارجع لحياتي .. وهون بلشت حياتي الجديدة وهمي الكبير
#جــــوري
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رايح جاي قدام غرفة المعاينه .. بيفرك ايديه بقلق وخوف
وصلت سهام وجوان وتوجهوا لعندهم بسرعه

سهام : خير شبها جوري
ام صهيب : اطمني حبيبتي مافي شي
سهام : شلون مافي شي لكن ليش جبتوها عالمشفى
صهيب : يعني مابتعرفي سهام خانوم
سهام بلبكه : مابعرف شو
صهيب بخبث ; مابتعرفي انن عرسان جداد وبيحبوا يدلعوا على بعض
سهام بلعت ريقها واطلعت بجوان
ام. قصي : ارتاحي ست سهام هلأ بيطلع الدكتور وبيطمنا

قعدت سهام وبحدها جوان

جوان : معقول اجتها الازمه
سهام : ولي على امتي على هالمصيبه

خالد متوتر ومو قادر يضبط اعصابه : يارب احميها يارب
صهيب (حط ايده. عكتفه ) اهدى اخي ان شاء الله حتكون بخير
خالد بتوتر عم يمسح جبينه براحة ايدو،.. انت مو عارف شي اخي مو عارف شي
صهيب : شي متل شو

خالد كان رح يحكي واستوقفه خروج الدكتور… ترك صهيب وتوجه لعندو بسرعه

خالد : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور : مرتك بحاجه لعمليه
فتح عيونه بذهول وتراجع خطوه لورى… عمليه !! لهدرجه حالتها خطيره
ابو صهيب : عملية شو ابني !!
ام صهيب : حدا يفهمنا
سهام :
الدكتور : المدام بحاجة عملية قسطره لنقدر نسكر الثقب يلي بقلبها… بصراحه ماكان لازم سكتوا عليها طول هالوقت
ام صهيب : قسطره وثقب بالقلب !!! حضرتك متأكد انك عم تحكي عن كنتي يادكتور
الدكتور : اي طبعا
ام صهيب : مرتك عندها القلب ياخالد !!
خالد :
ام. صهيب : شو ست سهام بنتك عندا القلب وماخبرتيني
سهام. : انا بصراحه… .
ام صهيب : استني قبل ماتحكي حابه اسمع ابني
مسكتوا من كتافوا وفتلتوا عليها وصرخت : رد عليي كنت بتعرف بمرضها
خالد : اي امي بعرف

ابتسم صهيب رغم الالم يلي عم يحس فيه… هالبنت كل يوم بتثير اعجابه اكتر

ام صهيب بصوت جهوري : وليش ماخبرتني ليش انا اخر من يعلم
صرخ بنبره اعلا : لاني بحباااا امي بحبا

صهيب :

ام صهيب : بتحبا !!

حكت كلمتها ورسمت ع وجهها ابتسامه هزليه ساخره…

ام صهيب : وانا كمان بحبا ابني بس المفروض خبرتني لك انا امك مو عدوتك

ضرب راسه بالحيط ; حاج امي كرمال •اللّـہ̣̥ يلي فيني مكفيني

صهيب : امي لو سمحتي خلينا نأجل اي حديث لبعد مانطمن على وضع جوري

ام صهيب : بس يا ابني

صهيب : كرمالي امي .. شوفي حالة اخي خالد ابوس ايدك

تنهدت ب اسى وقعدت عالكرسي…

ليال بقلبها… نشالله بتموت وبرتاح منها حية التبن

صهيب : اي دكتور ايمت فيك تباشر بالعمليه

الدكتور : فيني باشر من هلأ بس…

خالد : بس شو !!

جوان : شبها اختي !!

الدكتور : ازا عملت العمليه احتمال تخسر الجنين يلي ببطنها وهالشي يعتبر جريمه .. الا ازا وقعت انت والمدام على اخلاء مسؤليتي ومسؤولية المشفى من اي مضاعفات وانه مابدكم الطفل

احتاج ثواني ليترجم كلام الدكتور… تشوش تفكيرو وبقي واقف عاجز عن الرد…

هز راسه ليوعى عحاله واردف بصوت مهزوز… جنين شو !! قصدك مرتي حامل

الدكتور : اي حامل… وازا بدكم اعملا العمليه لازم تعرفوا انه احتمالية الاجهاض 90%

خالد : فيني شوفا

الدكتور : اكيد وازا قررت انا بمكتبي

هز راسه وحرك اجريه بثقل ناح الباب ودخل لعندها… كانت نايمه بتختها وجها شاحب ومايل للصفره
قرب منها ومسك ايديها التنتين وباسهم

خالد ; جوري عم تسمعيني ياعمري
فتحت عيونها واطلعت فيه… خالد
خالد : عيون خالد .. قلب خالد
جوري : مابدي اخسر ابني مابدي اعمل العمليه
خالد بحزن : كنتي سامعتينا
هزت راسها بالايجاب
خالد : ياروحي الطفل بتعوض بس انتي ازا صرلك شي والله بجن وبعدين مو اتفقنا اتسجلي بالجامعه
جوري : مابدي جامعه مابدي شي ابوس ايدك خالد مابدي اخسر الطفل
نزلت دمعته وحضنها بقوه .. ابوس ايدك انتي افهميني مابدي اخسرك جوري انا بحبك بحبك
جوري : وانا بحبك خالد واللي ببطني ثمرة حبنا مارح نزله ولارح اعمل العمليه لحتى اولد
خالد : لا مارح اسمحلك تخاطري بحياتك مارح اسمحلك جوري،
وقف ليطلع برا ومسكت ايدو .. اطلع فيها بعيونو الباكيه وهمس بصوت مخنوق… لا ياجوري لا
جوري : ماتفرط ب ايسر خالد
خالد وجعوا قلبه : ايسر
جوري : اي ايسر ابنا

*╚══════ღღ══════╝

بعد وقت قليل طلع خالد من الغرفه وهو ساند جوري

ام صهيب : شو في ليش طالعتا من غرفتها

جوري : انا مارح اعمل العمليه مرت عمي مارح فرط ب ابني

ام صهيب : يابنتي •اللّـہ̣̥ يحن عليكي ارجعي لتختك الدكتور حكا

قاطعتها بدموعها .. الدكتور يحكي شو مابدو مارح ضحي ب ابني ولو عحساب حياتي

ليال : مو وقت المكابره هلأ .. ازا ماعملتي العمليه احتمال تموتي انتي واللي ببطنك

جوان : الملافظ سعد 😒

ليال : لا والله تعي علميني كيف احكي 😒

ام صهيب بحده : ليال

ليال : شبك مرت عمي شو حكيت هاد فوق ماكزبت علينا هيه واهلها عم تحاميلا

ام صهيب : مابدي اسمع ولا كلمه .. وانتي جوري رح تعملي العمليه

جوري : بترجاكي مرت عمي افهميني انا مافيي ضحي ب ابني لعيش انا
💝 #غبار_الذهب 💝
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثالث

مافي شي بضل على حاله ،الفرح ما بدوم و الحزن ما بدوم و يلي بينبنى على الغلط بينتهي نهاية تراجيدية ، قصتي مع مراد كان لازم يكون الها نهاية بس كنت متوقعة انا يلي انهيها او هو بس كانت الصدفة اكبر مننا و الها دور كبير بقصتنا ....
Telegram:@rwayate
بعد يومين كان عندي مناسبة زواج بنت حماي لهيك نزلت على السوق انا و زوجي لحضر للعرس ،اشتريت فستان سهرة الي و بعدين رحنا لنشتري الو تياب و بعد ما خلصنا قلي حسام ييي نسيت اشتري عطر ،رح لف و ارجع في محل قريب من هون و معروف ،لف بالسيارة و صف جنب المحل يلي كان مراد يوصيلي منه على عطر غبار الذهب ،قلي مشي نزلي معي قلتلو لا خلص روح انت لحالك ،قلي ماشي، نزل حسام من السيارة و فات على المحل و بعد ربع ساعة طلع من المحل و اشرلي بايدو تعي و رجع فات ،انا تلبكت و ما ضل عندي خيار الا اني انزل من السيارة و روح لعندو،نزلت من السيارة و انا خايفة و قلبي عم يدق بسرعة و ادعى لربي انو الشب ما يحكي انو بيعرفني ، فتت و سلمت على الشب و اول ما شافني قلي اهلا و سهلا فرح نورتي المحل كيفو Telegram:@rwayate صديقنا مراد ،انخطف لوني و حسيت حالي رح اوقع بارضي من الصدمة ،اطلع فيني زوجي و هو متفاجا قلي مين مراد؟ قلتلو ما بعرف و فتلت وجهي للشب و قلتلو عفوا مين مراد ؟انت اكيد مخربط ؟ قلي االشب لا مو انت فرح قلتلو ايه ،قلي مو انت يلي كنت تجي تاخدي من عنا عطر غبار الذهب من طرف مراد قلتلو لا انا هاي اول مرة بفوت محلكن ، انتبه الشب علي اني عم انكر و متلبكة، قلي فورا بجوز مخربط بعتذر قلتلو ولا يهمك بتصير كتير ، قلي زوجي تعي اختاريلي عطر من هالاتنين محتار بين ال Hugo boss و one million ،قلتلو خود ال Hugo boss ما عندك منه ،

اشترينا العطر و طلعنا بالسيارة و نحن على الطريق التفت حسام علي و قلي شي غريب انو يخربط الشب بالشكل و يطلع نفس الاسم قلتلو عادي بتصير كتير ،رجعنا على البيت و فتت لغير تيابي و لحقني فورا قلتلو ليش ما نزلت تجيب الاولاد من عند اختك قلي نازل بس بدي شوف شغلة، قلتلو شو بدك تشوف؟ ،فتل وجهو علي و هو ماسك بايدو علبة البارفان ،قلي شي غريب كمان انو لاقي عندك بارفان غبار الذهب شو هالصدفة يا فرح ،تعي لشوف بئا احكيلي مين هيدا مراد ؟ ،قلتلو حسام شبك شو جنيت ؟ ،مسك العلبة و ضربا بالحيط و انكسرت و نزلت مية شقفة على الارض، قلي ايه جنيت حملني و زتني على التخت و فك قشاط بنطلونه Telegram:@rwayate و ضربني فيه اول ضربة و قلي يلا احكي لشوف عم اسمعك مين مراد؟و من وين بتعرفيه ؟و اكام مرة شفتيه و طلعتي معه؟ ،انا بلشت ابكي و قلو ما بعرفو ... الشب مخربط ...و بعدين هالعطر مشهور كتير و كل النسوان عندن منه ،رجع ضربني مرة تانية و قلي كذاابة انا شايف كيس هالمحل عنا بالبيت من قبل يعني انت شارية منه و كذبتي و قلتي انا اول مرة بفوت على هالمحل ، هاتي موبايلك لشوف ،قلتلو شو بدك فيه لموبايلي ،هجم علي و اخدو مني ،قلي شو الباسورد ؟ ، قلتلو هات انا بفتحه ،قلي لا معلش ارتاحي انا بفتحه بس قليلي الباسورد ، سكتت شوي و قلتلو مراد ،قلي شوووو حاطة الباسورد باسمه كمان و بتقليلي ما بعرفو لمراد ولله لاقبرك بارضك وين حاطه صورو ؟، قلتلو ما عندي صور الو لاني بس بحكي معه على برنامج دردشة يعني مجرد حكي بس ما شفته و لا شافني، قلي كذابة شو اسم البرنامج يلي بتحكي معه ؟ ،قلتلو ويتشات ،فتح حسام التطبيق و فتح محادثتي معه لمراد و قبل ما يقرأ اي كلمة ،فتح على صورته يلي كان حاططا على بروفايله ،و قلي يا سلام مراد الشامي بتعرفي مين هيدا ؟ هيدا اخوه لرفيقي و بتعرفي كمان انو هيدا خاطب و عرسه بعد شهر ،انا انصدمت كتير لانو طلع زوجي بيعرفه و تانيا لانو طلع مراد خاطب و عرسه بعد شهر و هو ابدا ما قلي هالشي ،قلتلو انا بحكي معه حكي عادي لعبي وقتي بس ما في اي شي بيناتنا ،رجع زوجي على المحادثة الطويلة بيني و بين مراد و يلي كلها كلام حب و غزل و من ضمنا فيها حكي وقت قلي ايمت بدي ارجع شوفك مرة تانية ؟،قرب حسام الموبايل على عيوني و قلي اقرأي لشوف بصوت عالي هون شو كاتبلك ؟ ايمت بدي شوفك مرة تانية ؟معناها يا مدام يا متزوجة هو شايفك من قبل ،قلتلو حسام طول بالك انت فهمان الموضوع Telegram:@rwayate غلط ،قلي اي صح فهمان غلط رحتو شفتو بعض و قعدتو مع بعض و تناقشتو بقضايا مهمة ،اكيد كان كل نقاشكن عن المجاعة و تلوث البيئة ولله حرام علي انا جد فهمان الموضوع غلط و رجع يضربني و انا صرخ و قلو خلص حسام ولله مو متل ما انت مفكر ..خليني فهمك بس و بعد نص ساعة من الضرب المتواصل اخد موبايلي و طلع برا الغرفة و قفل الباب علي و قلي هون بدك ضلي محبوسة بهالغرفة لتموتي فيا من الجوع و العطش و هلا بدي صور كل محادثاتك الغرامية و ابعتا لاهلك خلين يشوفو بنتن المحترمة شو عم تعمل من ورا ضهري؟.....
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثالث:

مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها..
شو ح تعمل هلأ؟
معقول شك بشي؟
اخدت غراضها بسرعة ووقفت

مرام: عن اذنك تأخرت

وصلت مرام عالبيت...وكان خيها ناطرها..

محمد: شو وين كنتِ؟

مرام: بالمكتبة

محمد: ليش لهلأ؟

مرام: بعتذر

رهف: حضريلنا الغدا متنا جوع

اطلعت فيها بغيظ وفاتت عالمطبخ...

#وبالمسا..

رن تلفون مرام رقم غريب...ردت عليه

مرام: الو

قيس: مرحبا...انا قيس

مرام: كيف جبت رقمي؟

قيس: هلأ مو مهم

مرام: مبلا مهم وكتير
Telegram:@rwayate
قيس: وعد ح احكيلك...يوماً ما

مرام: طيب

قيس: كيف صرتي؟ طمنيني عنك...انا خايف عليك

مرام: خايف علي أنا؟
أول مرة حدا بيحكي معي هيك

قيس: اي خايف عليكِ وكتير

مرام: انا منيحة

قيس: اكيد؟

مرام: لا

قيس: شوفي احكيلي؟

وهون بلشت مرام تحكي وتحكي عن كل يلي بقلبها...هي ماعندها صديقة...ماعندها ام...ماعندها حدا تحكيلو...
Telegram:@rwayate
#مرت أيام وصار قيس هو كل شي بحياتها...كل يوم بتشوفو قبل الجامعة...وبالمكتبة كمان

#بالمكتبة...

مرام: ليه هيك تأخر...أنا عصبت

وبعد دقايق وصل قيس...

قيس: أنا بعتذر منك

مرام: ولا يهمك

قعد جنبها وقدملها هدية...فتحتها كانت ساعة بلونها المفضل..وكمانه وردة

مرام: بشكرك كتير

قيس: بدي قلك شي

مرام: اي قول عم اسمعك

قيس: كتبتلك شي على ورقة الوردة قرأيه

مرام: تكة

تلمست الوردة وقرأت الكلمة...صارو خدودها حمر وتوردو..كتير خجلت وكتير استحت...

اطلّع فيها بحب...وحكالها

قيس: أنا بحبك كتير

مرام: عنجد؟

قيس: اي والله

مرام: أنا برتاح معك كتير...أنت اعز صديق...بس انا خايفة

قيس: من شو؟

مرام: منك

قيس: أنا صادق والله...الدليل اني رح خبر اهلي عنك اليوم واخطبك

مرام: عنجد؟

قيس: اي

#رجعت مرام عالبيت...كانت مبسووطة كتير والفرحة مو سايعتها...
فاتتت لاقت الكل ساكت...الكل متدايق..

مرام: خير شوفي

رهف: مافي شي

مرام: وينو بابا؟

فاتت دورت عليه ما لقتو...رجعت لعند اخوها

مرام: اخي

رد عليها بشرود وحزن...

محمد: شو؟

مرام: وينو بابا

رهف(بحدة): خلص بح راااح....بدك تشوفيه شوفيه هونيك
Telegram:@rwayate
مرام(بتبكي): كيف يعني...بابا ماات!

محمد: ياريت...كان ارحم علي من يلي صاار

مرام: شوووو صاار؟

محمد: خلص بقا مرام يلي فيني مكفيني

مرام: كرمال الله حدا يحكي

رهف: افهمي واسكتي...هو بدار العجزة!

مرام: كيف قدرت يا اخي تعمل هيك...كيف؟
هاد ابوك يلي رباك...تعب عليك...سكنك ببيتو..صرف عليك...هيك بتجازيه...هيك!!!!!

#يتبع💜