رواية رياح هجر
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الثالث
أسامة المسلم
ن .
*حملت كيس القماش و طلعت كان فيه فوق ال20 قطة للتطريز و بلشت شغل فيون .

ابو رانيا : موجوع قلبي على البنات يا ام رانيا .
ام رانيا : سلامة قلبك يا روحي عشت طول عمرك عم تقدملن و فترة صغيرة و بتتعافى و هن بيرجعو بيتستتو لا تشيل هم .
ابو رانيا : ان شاء الله .
ام رانيا : يلا خليني طعميك الشوربة .

_______________________________________

كريم : مخنوق بدي اطلع من البيت .
ام كريم : بس يا ابني انت بتعرف
كريم : بعرف و مع هيك بدي اطلع يلي بدو يضحك يضحك ماعاد حدا يهمني ، يا عزيزة .
عزيزة : نعم يا بيك .
كريم : خلي صادق يجهز السيارة .
عزيزة : حاضر يا بيك .

*طلعت على غرفتي و بدل تيابي تطلعت على حالي بالمراية...
كريم : عمري 28 سنة و ماعم اتعود على حالي بهالشكل كيف الناس بدها تتعود عليي .
عزيزة : السيارة جاهزة يا بيك .
كريم : يلا نازل .

*طلعت من البيت و حطيت قطع الاسفنج على مقعد السيارة و قعدت .

صادق : لوين بتحب تروح يا بيك ؟
كريم : نحنا شي مرة رحنا على حارات عشوائية ؟
صادق : لا يا بيك .
كريم : اي خدني لهنيك .
صادق : بس يا بيك
كريم : بدون بس امشي صادق .
صادق : امرك يا بيك .

_______________________________________

شهد : ضروري كنا نضاعف الكمية
هبة : يا غبية ليكي اديش عم نبيع احسن اذا ضاعفناها .
شهد : اي بس والله تعبت .
هبة : اي تعبي شوي معلش لبين ما يجي فارس احلامك يلي ما رح يخليكي تشتغلي شي ابدا من كتر غناه هههه .
شهد : عم تتمسخري وليه .
هبة : اي عم اتمسخر يا جدبة بدك تتعودي .
شهد : لا ما رح اتعود وبكرا بتشوفي كيف رح يكون عريسي .
هبة : اي ان شاء الله .
مجهول : باديش الرغيف يا اختي

______________________________________

كريم : وقف السيارة هون .
صادق : امرك بس ليش ؟
كريم : بدي انزل اتمشي شوف هالحارة عن قرب .
صادق : تفضل يا بيك .
*صرت اتمشى بين الحارات و كل الناس عيونها عليي و عم يضحكو ومع هيك كنت عم ابتسم و كأني مو شايف شي .

_____________________________________

ام كريم : ابنك اصرّ يطلع من البيت .
ابو كريم : اي يطلع و انتي ليش زعلانة ؟
ام كريم : ما بدي ياه يزعل و ينكسر خاطرو من العالم هو شغل ماعم يقدر يشتغل بشهادتو بسبب حالتو .
ابو كريم : اي واذا يعني بيختنق بالبيت خليه يطلع بعدين انا ما بدي ياه يشتغل ليش شو ناقصو .
ام كريم : يا ربي يا ريتني رحت معو .
ابو كريم : انا عندي شغل هلأ سكري .
ام كريم : حاضر باي .
ابو كريم : باي .

_____________________________________

ام رانيا : الدكتور قال رح يطالعك بكرا بس بدك تضل متسطح شهرين .
ابو رانيا : يا رب فرجك .
ام رانيا : وكل الله يا ابو رانيا .

شهد : واخيرا خلصنا .
هبة : اي والله يلا رح ضب البسطة مشان نروح نشوف ابوكي .
شهد : ههههههه هبة هبة .
هبة : شبك شو هالضحكة .
شهد : تطلعي شوفي هاد شوفي .
هبة : شو هاد وين ؟!
#فارسي_لم_يكن_حلمي
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

شهد : تطلعي شوفي هاد شوفي .
هبة : شو هاد وين ؟!
شهد : ههههه هاد القزم يلي واقف هنيك .
هبة : ههههه تضربي استغفري ربك .
شهد : يا ماما ليكي جاي لعنا ولي ولي شكلو سمعني عم اضحك عليه خبيني وراكي .
هبة : الله ياخدك يا شهد .
كريم : مرحبا .
هبة : اهل اهلين .
كريم : ليش هالصبية متخبية وراكي هيك ؟
هبة : هي اختي الصغيرة وبتخاف تحكي مع العالم .
كريم : بس بتضحك عليون يعني ؟!
شهد : اسفة .
كريم : ما تتاسفي بس تاني مرة لما بدك تضحكي على شكل حدا ما تبينيلو و ما تأشري عليه .

*درت ضهري و مشيت بس ضلت ضحكة هالصبية عم ترن بادني...
كريم : يلا صادق رجعني عالبيت .
صادق : امرك يا بيك .

هبة : عجبك هيك سببتيلنا بهدلة .
شهد : اي شو اعملك اول مرة بشوف قزم ما قدرت امسك حالي من الضحك .
هبة : امشي لروح شوف ابوكي .
______________________________________

ام كريم : ابني حبيبي وينك لهلأ ؟
كريم : مشوار ، انا طالع على غرفتي .
ام كريم : اكيد حدا كسر بخاطرك يا روحي .

*مشيت و طلعت على غرفتي بدلت تيابي وانا عم فكر بهالصبية...
كريم : اصحى كريم مستحيل تقبل فيك ، انت قزم وهي حلوة حلوة كتير .

*مسكت دفتري و بلشت اكتب عنها...
كريم : يا من سلبتِ عقلي من اول نظرة و من اول ضحكة اشعلتي في قلبي نار إعجابي بكِ.......
_____________________________________

شهد : بابا اشتقتلك كتير ايمتا بدك ترجع و تنور البيت .
ام رانيا : بكرا رح نطلع .
هبة : الله يعافيك يا بابا .
ابو رانيا : وين اختكن ؟
هبة : بالبيت .
ابو رانيا : ليش ما اجت معكن فيها شي ؟
هبة : لا لا ابدا .
شهد : صارت تجيب قطع من عند ام صالح و تطرزهن .
ام رانيا : معناها يلا يا بنات ارجعو عالبيت .
شهد : بدي ضل جنب ابي شوي .
ام رانيا : اختك لحالها لهيك ارجعو يلا و بكرا بصير ابوكي بالبيت .
شهد : حاضر .
______________________________________

ابو كريم : انت بتعرف ما ع
#يتبع.....

#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثالث ....
@rwayate
وبالشركة .. كان انور اعد ورا مكتبو وهو غامر راسو بين ايديه .. انفتح الباب ودخلت لين وهي بتتخلع وتدلع بمشيتها .. رفع راسو وبلش يراقبها وهي جاي اتجاهو ..

وصلت واعدت عطرف المكتب ..
انور «بغيظ »:شو بدك؟
لين؛ :ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليك حبيبي
انور: ليين احترمي حالك ورجعي علئ مكتبك
نزلت لين عن الطاولة ومشيت باتجاهو
لين: اتطلع فيني سيد انور .. انا حلوة وصغيرة وكربوجة مو متل الكركوبة اللي عندك ..
انور: انتي ماعندك كرامة يعني .. انا لوبدي خون مرتي بخونها مع اللي احسن مـڼـڱ فهمتي
لين «هزت راسها »:اي اي والله بعرف .. بس انا مو اي وحدة .. انا يلي غطيت علئ جريمتك ومارضيت احكي لحدا عاللي شفتو .. بتعرف انور م̷ـــِْن ايمت انا بحبك .. م̷ـــِْن زمان .. م̷ـــِْن اول يوم اتوظفت فِيَھ وشفتك .. تمنيت اتطلع فيني و.. «انحنت لعندو وسندت ايديها عايدين الكرسي »:وتحبني ..
انور: لَيــِْـِْش. مابتنهي هالموضوع بدون كل هالشي .. بعطيكي مبلغ محترم وبسفرك انتي واهلك وبأمن مستقبلكون
لين: لٱ مابيمشي الحال ... انا يا انور بدياك الك
انور: ياترئ رح اتضلي مصرة علئ قرارك ازا عرفتي اني عقيم ومابجيب ولاد ..
صفنت شوي بعيونو وهي متفاجأة .. رجعت اخدت نفس وجاوبت: اي ماعندي مشكلة ..
انور: انتي شو هية طينتك ؟
لين: لأني بحبك ..مستعدة ضحي
انور: شوفي انا ممكن ائئزيكي
قاطعتو لين: جرب .. السيدي انا نسختو وعطيت منو نسخة لناس ازا انا صرلي شي .. مارح يتوالو ابدا انن يجيبو خبرك ويقدمو للشرطة ..وزنبك علئ جنبك بعدين ..
انور: ......
رجعت بعدت والتفتت لتطلع ..وقبل ماتطلع اتلفتت عليه وابتسامة نصر ظاهرة علئ ثغرها ..
لين: اورڤوار بيبي ..«وطلعت »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وصلت اماني عالشقة ورنت الجرس ولما ماحدا رد حكت لحالها: شكلو لسا ما وصل ..
فتحت جزدانها وطلعت مفتاحها وفتحت باب الشقة واول مافتحتو حست حدا جذبها فجأة لعندو ... سكر الباب. وسندلا ضهرا عليه وحاصرها بإيديه
جهاد: اشتقتلك
اماني « طوقته م̷ـــِْن رقبته » لهيك بعدت عني كل هالمده
جهاد: يعني ماشفتي بعينك شو صار ڵـڱ انا مابيمنعني عنك شي بس كنت مضطر
اماني: امممم خلص سامحتك

قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وداعب انفها، ،، بدنا نقضيها حكي عالباب
اماني « سبلت عيونها » شو رأيك
جهاد: تعي لقلك شو رأيي

وبسرعه حملها بين ايديه وفاتو ع غرفة النوم وحطها عالتخت ووقف قبالها

اماني: شو عم تعمل
جهاد « شلح قميصه » بدي عوض كل الايام يلي ضاعت مننا

نام بحدها وضمها لصدرو وهي بكل لهفه وشوق استقبلته لتروي عطش اشتياقها اله
ظل يبوس فيها بشغف لحتى غابت عن الواقع ونسيت حالها وهي بين احضانه معلنه بدايه وقت حميم بيناتهم

مرت ساعتين وقامت اماني بحذر م̷ـــِْن حد جهاد وحست بأيد قويه جذبتها لتستقر فوق صدرو العاري

جهاد: بدك تتركيني، ،، لسه ماشبعت مـڼـڱ
اماني: معلش حبيبي لآزٍمٍ روح مابدي يستعوقوني بالبيت
جهاد: ايمت رح شوفك
اماني: مابعرف بس اكيد مارح طول عليك حبي، ،،
جهاد « بينعدل » قبل ماتروحي بدي قلك شي
اماني: شو قلي
سحب جهاد باكيت الدخان وتناول سيجاره وشعلها ونفث دخانها بنشوه وشرع بالحكي
جهاد: حاسس انه انور اله ايد بموت جابر
اماني: كيف يعني! !!
جهاد: قبل مايموت جابر ولعتها ببيناتهم بتلفون صغير وانا الوحيد اللي كنت بعرف انور وين كان بهالوقت
اماني: وبعدين
جهاد : الضاهر انور ماتحمل وتعالق مع جابر وبالاخير رماه م̷ـــِْن الشباك
اماني: مستحيل انور يعمل هيك صح هوي كان مدايق كتير م̷ـــِْن تصرفات جابر بس مو لدرجة يقتله
جهاد: ورح تزعلي ازا طلع هوه
اماني: هههههه دخيلو الغيور انا بس عم ناقشك ايه، ،،، وهلأ شو رح يصير
جهاد « بمكر » خليها تولع بكل العيلة
اماني: بعشقك وانت شرير
جهاد: ڵـڱ يسلملي الشيطان المزروع جواتك

سحب راسها بقوه وحط شفايفه علـّۓ. شفايفها وباسها بكل شغف وهو بيهمسلا ب اجمل كَلَّمَـےـاتِـ الحب المعسول وبعدا بعدت عنه

اماني: بشوفك حبيبي
جهاد: انتبهي عحالك روحي واول ماتوصلي طمنيني عنك

هزت راسها وعطته ابتسامه ناعمه وسحبت الشرشف ولفت حالها وفاتت عالحمام بدلت تيابها ورجعت عالفيلا وكأن شيئا لم يكن....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد بيوم الصبح بكير وصلو مرهف ونبيل عالمطار ودخلو ..
نبيل: غريبة مااجت رفيف .. اكيد رحت ودعتا!
مرهف صفن وحكا بغصة ..:اي ابي ودعتا ..
مسك نبيل مرهف م̷ـــِْن اكتافو وتغرغرت عيونو بالدموع ..
نبيل: تروح وترجع بالسلامة ابني ..
نزلو دموع مرهف ورما حالو بحضن ابوه..
نبيل «طبطب عكتافو »: بعرفك اقوئ م̷ـــِْن هيك .. بدي اياك تكون رجاال ابني .. رجال بكل معنئ الكلمة ..
مرهف: حاضر..
نبيل: يلا روح ودير بالك علئ حالك ..
اخد مرهف نفس وبعد عن نبيل وحمل شنتتو والتفت وعيون نبيل بتراقبو ..
وجعوني .
مرح : لك قومي بس شوي خلينا نفرح رفيقتنا ولو .
ام تامر : قومي بنتي .

*قمت وقفت جنب اية و على وجهي ابتسامة خجل كانت كل عيون العالم عليي بعرف بسبب شكلي و سمني مو بسبب جمالي ما قدرت ضل اكتر من خمس دقايق ، مشيت باتجاه طاولة امي و بطريقي سمعت صبيتين عم يحكو...
شوفي شوفي هي تقولي خزان مي مو طبيعية .
لا و قامت و رقصت مفكرة حالها حلوة تستحي على شكلها كلها عم ترج متل الجلي .
** ههه عنجد هاد الوصف كتير لابقلها عم ترج متل الجلي .

*قعدت جنب امي و عيوني مليانة دموع بس للاسف لازم ابقى للاخير لانو العروس رفيقتي المقربة و اختي يلي ما جابتها امي...بعد ساعة خلصت الحفلة قربت لعند اية لحتى لبسها اسوارة و باركلها .

عمر : عيوني ما شافت احلى منك .
اية : تسلم .
عمر : انا محظوظ لانو خطبت احلى و الطف انسانة بالعالم .
اية : و انا محظوظة لانو خطيبي احن انسان بالعالم .
نورة : مب مبروك يا عرسان .
عمر : الله يبارك فيكي .
اية : الله يبارك فيكي حبيبتي عقبالك .
نورة : تفضلي حبيبتي هي هدية خطبتك الله يسعدكن .
اية : يسلم ايديكي ان شاء الله بردلك ياها يوم خطبتك .
نورة : بالاذن .

*بيقولو الحب ما بيخبي حالو بس كمان الغيرة و الحزن ما بيخبو حالهن على قد ما كنت مبسوطة لرفيقة عمري على قد ما كان قلبي محروق على حالي .

تامر : اهلا وسهلا .
ام تامر : حبيبي رجعت الله يعطيك العافية .
تامر : الله يعافيكي يا ست الكل .
ام تامر : الك زمان راجع ؟
تامر : لا من نص ساعة .
ام تامر : معناها روح بدل تيابك لحتى سخنلك الاكل .
تامر : لا لا امي مافي داعي .
ام تامر : ليش آكل بالشغل ؟
تامر : لا بس حابب نطلع ناكل برا بدي غيرلها جو لنورة .
نورة : الله يخليلي ياك يا اخي رح اطلع بدل تيابي و برجع .
تامر : تمام .

*نسيت حزني و فكرة الريجيم طارت من مخي و الغزل يلي قالو عمر ل اية اعتبرتو جزء من شي مسلسل و قنعت حالي انو مافي حب غير بالمسلسلات و انو الحب الوحيد يلي بيبقى هو حبي للاكل .

ام تامر : كنت مفكرة احرمها من العشا و بلشلها بريجيم بس ما رح اخجلك اليوم .
تامر : يا امي شو تحرميها صحيح نورة رح يصير عمرها 21 بس عقلها لساتو عقل طفلة .
ام تامر : حتى لو عقلها عقل طفلة انا بدي بنتي تكون احسن و احلى بنت اليوم كانت خطبة رفيقتها اية و ما حدا حس بوجع نورة غيري .
نورة : انا جهزت .
تامر : معناها يلا خلونا نمشي مشان ناخد ابي من المحل .
_________________________________________

ابو هاني : تفضلي مرت اخي هي شوية اكل و مسكي هالقرشين مشان تصرفي منهن انا بهاليومين بستلم راتبي و برجع بجبلك كمان مصاري .
ام مايا : الله يعوض عليك سلفي كل قرش بعشرة .
ابو هاني : بدكن شي ؟
مايا : اي عمي انا بدي .
ابو هاني : شو ؟
مايا : انا السنة بكلوريا وبدي مصاري لازمني اساتذة يدرسوني .
ابو هاني : ليش شو عم تعملي بالمدرسة ؟
مايا : والله بالمدرسة ما بيشرحو متل ما بيشرح الاستاذ الخصوصي .
ابو هاني : ابن عمك هاني جاب التالت على المحافظة بدون ولا استاذ و انتي اعتمدي على حالك و ادرسي لحالك وشيلي فكرة الاساتذة من بالك انا بدي اصرف على بيتي و لا على اساتذتك .
مايا : هاد حقي ما فيك تحرمني لا انت ولا اخواتك منو .
ابو هاني : احترمي حالك انا و اخواتي كل واحد همو لفوق راسو ما ناقصنا ، سلام .
مايا : لك عمي عمي .
ام مايا : فوتي لجوا فضحتينا قدام الجيران .
مايا : امي ما بصير هيك ما بكفي لهلأ ما عطونا حصتنا من بيت جدي مصاريهن ما بتاكلها النيران و بيعطونا مصروفنا بالقطارة كأنو عم نشحدهن !
ام مايا : معلش يا بنتي الا ما ربك يفرجها .
مايا : يكون بعلمك انا ما بدي اساتذة وماني بحاجتهن بس عم اختبر عمي ، وحياة عيونك يا امي رح اخد حقك و حق اخواتي من بين عيونهن .
ام مايا : الله يحميكي يا بنتي روحي هلأ نامي مشان تصحي بكير تدرسي .
مايا : امرك امي .
_________________________________________

نورة : كتير حلو هالمطعم و اكلو طيب يسلمو ايديك اخي .
تامر : وايديكي حبيبتي .
ام تامر : تامر .
تامر : نعم امي .
ام تامر : ايمتا بدي افرح فيك و شوفك عريس .
تامر : ان شاء الله امي .
ابو تامر : امك معها حق حاجتك ابني دراسة و درست و شغل وعم تشتغل و راتبك عالي خلي امك تخطبلك .
تامر : لو سمحتو هاد الموضوع لا تحكو معي فيه حاليا همي الوحيد ترتفع رتبتي بشغلي و بعدين بفكر بالخطبة و الزواج .
ام تامر : الله يهديك يا ابني .

*بصباح اليوم التاني...

نورة : صباح الخير ماما .
*قعدت على سفرة الفطور و مسكت رغيف خبز .
ام تامر : صباح النور تركي من ايدك .
نورة : ليش ماما ؟
ام تامر : فطورك تفاحة و بس .
نورة : شو عم تحكي ماما انا صاحية جوعانة هلأ بموت بالجامعة اذا ما اكلت منيح .
ام تامر : غير هالتفاحة مافي ويا ويلك اذا بتاكلي شي غيرها بالجامعة .
نورة : امري ل الله رح اكل هالتفاحة احسن ما موت من الجوع .
#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السبا
لعند اختك سمية ئبل ما تطلع علئ شغلك ...
علاء :الله يطولك ياروح ،يالله جاية...

و ببيت ام انس كانت جنئ ئاعدة وعم تلعب بلعبتها ولما شافت ستها مشغولة بترتيب البيت ...غافلتها وئدرت تفتح الباب وتطلع من البيت... ونزلت عالدرج وطلعت برا العمارة 😱

كانت ليلاس ئاعدة علئ مكتبها لما طلبها المحامي لحتا تفوت لعندو ...
فاتت ليلاس عالمكتب..
ليلاس :اي استاز
المحامي :شوفي عنا مواعد اليوم ؟
ليلاس :مو كتار ...موعد ابو تامر عالساعة 10 وموعد رائفة خانم بعد بساعة وعندك مرافعة بالمحكمة بس نسكر المكتب

وئف المحامي وئرب لعند ليلاس وئال :يعني ماعنا هلء شي 😏
تلبكت ليلاس وبعدت عنو خطوتين ...
ليلاس :انا عندي شغل برة عالمكتب ... 😟
وفتلت بدها تمشي ومسكلا ايدها وئلا :طيب خلينا نحكي شوي...

وفجأة سمعت صوت رنة موبايلها ...
ليلاس :موبايلي عم يرن لازم رد ...انشالله بنحكي غير مرة استاز

طلعت ليلاس مرعوبة وعم ترجف من مكتب المحامي وحملت موبايلها وردت بصوت عم يرجف :أي ماما
ام انس :لك بنتي تعالي فورا
ليلاس :شبكي ماما شو صاير معك؟
ام انس (عم تبكي ):جنئ غافلتني وطلعت من البيت ومابعرف وينها يا امي

انصدمت ليلاس وئالت :بنتي جنئ وينها ؟مامااا ليش خليتيها تطلع
ام انس :انا رنيت علئ اخوكي انس لحتا يدور عليها مشان الله والله ركبي معد حملتني جنئ ضااااعت 😭

#يتبع.....
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الثالث
سكرت ليلاس الخط وعطول حملت شنتتها وطلعت برات المكتب بدون حتئ ما تاخد ازن
وبلشت أفكار تاخدها وأفكار تجيبها وطول مالا ئاعدة بالتكسي وهية تطلع يمين وشمال ...

ليلاس :وليييي وين بدها تكون ...ليكون عمها أخدها ؟ لالا شو مصلحتو ! اتصل فيه ...لا اصحك ليلاس والله ازا خبرو أهل أبوها لحتئ يسحبو حضانتها مني ...ياااااربي شو أعمل 😭

نزل علاء من البيت وطلع بسيارتو وحس انو في شي صاير ... وتأكد لما شاف ليلاس نازلة من التكسي وراكدة لجوة العمارة وهية عم تبكي...

رجع اتطلع علئ ساعتو وئال :اووووف رح اتأخر عالبيك ....
طلع بالسيارة ومشي ....

وصلت ليلاس علئ بيتها وهية عم تلهث لحتا تطمن ازا جنئ رجعت...
ام انس :لا والله مارجعت وأنس لحد الآن ما ردلي خبر 😢
ليلاس :لك ليييش مادرتي بالك عليها ،ماماااا والله ازا جنئ صرلا شي لموت حالي والله لزت حالي من هون 😭
ام انس :وحدي الله ماما ليلاس انشالله بتكون منيحة

رنت ليلاس علئ أنس ورد بعد عدة محاولات ...
أنس :لا والله إختي ليكني عم دور عليها أنا وكم واحد صاحبي ،لا تخافي وحياتك ماني راجع عالبيت لحتا لائيها

سكر الخط وليلاس انهارت وبلشت تبكي 💔
ليلاس :معد ائئدر ...يااا امي رايحة أنا
ام انس :وين بنتي ؟
ليلاس :طالعة دور علئ جنئ 😭

نزلت ليلاس من العمارة وبلشت تفتل بالحارة متل المجنونة وهية عم تبكي وتسأل هاد وهاد وتورجيون صورة بنتا بس بدون فايدة....😢

كان علاء سايئ السيارة وحاطط أغنية ومشخص عالآخر وعم يغني ...وئف عالاشارة .. طلع باكيتو ولع سيكارة وئعد ينطر الاشارة لحتئ تفتح ... وفجأة لمح رجال معو بنت صغيرة وعم يمشيها ويطلع حوليه كأنو كان خايف ليشوفو حدا ...

بالأول ما أخد وعطا بالئصة وفتحت الإشارة ومشي علاء بالسيارة لما اتطلع عالمراية يلي علئ جنب وشاف وش البنت وهون كان فيه عئل وطار 😨

علاء :جنئ !!!؟؟؟ معئول
وئف السيارة ورن علئ أنس بسرعة ...
أنس :اي علاء
علاء :كيفك أنس
أنس (عم يبكي ):والله مو منيح بالمرة يا صاحبي جنئ بنت إختي اختفت ومو ملائيلا أثر

انصدم علاء ورما التلفون من ايدو وطلع بسرعة من السيارة وركد لعند الرجال ....
علاء :يااا أخ
التفت الرجال وهوة متلبك
....:خخخير
مد علاء ايدو بكل هدوء وسلم عالرجال ومسكلو ايدو وبطل يتركها...
علاء : كيفك عمي ...بدي إسألك هي بنتك ؟
....:ههي اي بـ بنتي
علاء :وشو اسما بالله ؟
....:حكيلو بابا شو ااسمك
علاء :أنا عم بسألك الك ماعم بسئلها
تلبك الرجال ووجهو صار بالألوان وصار. بدو يسحب ايدو من ايد علاء مشان يهرب بس علاء كان ماسكها متل كماشة حديد وعم يطلع فيه ويزورو ...بعدين نطئ علاء :حبيبتي جنئ مينو هاد ؟
جنئ :هاد عمو ئلي لح ياخدني لعند ماما
علاء :وانتة منين بتعرف امها ؟
....:هـ هية طـ طلبت مـ مني جـ جبلا اياها
علاء :وشو اسم امها ؟

وفجأة تحرك الرجال بطريقة سريعة وصار بدو يهرب وعلاء مسكلو ايدو ولواها وبلش فيو ضرب علئ وين بيوجعك واتجمعت عليهن العالم ...

علاء :والله لإلعن شرفك يا ابن الكلب

رن تلفون أنس وطلبو منو يجي عالمخفر بخصوص جنئ ...ورن لإختو ليلاس وأخدها معو لحتا تجيب وثائق للبنت ...

وبالفعل راحت ليلاس وأنس عالمخفر وأول ماشافت ليلاس جنئ ركدت عليها وضمتا وبلشت تبكي
ليلاس :جنئ ماما ...حدا ازاكي ماما حدا عملك شي ياعمري

المقدم :طولي بالك بنتي الصغيرة مافي شي ممكن تعطيني أوراقها
طلعت ليلاس اوراق جنئ وعطتو اياهون واتأكدو انها بنت ليلاس...

ليلاس :وين كانت ؟
المق
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_الأول....#الجزء_الثاني #الجزء_الثالث
Telegram:@rwayate
رن جرس الباب ... جفلت الختيارة يلي جوا البيت وبين علئ ملامحها الخوف والرهبة ...

حملت دوا الربو وبلشت تبخ بتمها وهية عم تحكي :الله يجيب العوائب سليمة 😓

ئربت عالباب اللي بلش يخبط ويخبط وصوت رجال برة عم يصرخ ويخانئ ..
وأول مافتحت الباب دفشو وفات لدرجة اختل توازن الختيارة ووئعت عالكرسي يلي جنب الباب...
اتطلع فيها بعيون معصبة وعم تئدح شرر وئال بصوت جهير :وينها !!!؟
الختيارة :صهيب...لك انتة مابدك تبطل عوايدك
صهيب:عم بسئلك وينها ؟ ماتعدي تغيري الموضوع 😡
الختيارة :جـ جوا بغرفتها 😓
ركد لجوة وبلش يخبط عالباب وحاول يفتحو لئا مئفول ...
صرخ :افتحي وليه ،لكك عم ئلك فتحي
صرخت بنت من جوا : بكففي تركوني بحاالي
صهيب:والله بحياتك مارح تخلصي مني ..فكرك مارح ائئدر طولك وين مارحتي ؟
....:ئلتلك مااابحبببك ...مابدي اتزوجك ...وهالمرة مازبطت معي بالهرب لبلد تانية بس تاني مرة رح اهرب ومعد تئدر تلائيلي طريق
صهيب:طيب فتحي خلينا نتفاهم ...
...:مافي شي نتفاهم عليه ... الئصة انا نهيتها من عندي ليش ماعم تئدر تستوعب اني مابدي اياااك مااابحبببك بككككرهك وبلعن الساعة يلي اتعرفت فيها عليي
صهيب:طيب ورد الشام ليكي ...انا عندي حل ... افتحي الباب لحتا احكي
وردالشام :مافي حكي نحكي ... الحل الوحيد انك تتركني وتبعد عني لحتا عيش بئية حياتي مرتاحة منك ...
Telegram:@rwayate
عصب وخبط المراية يلي معلئة عالحيط بجنب غرفتها لحتا انكسرت وجرحتلو ايدو وصرخ :ورد الشااام لو شو ماحكيتي وشو ماعملتي اتأكدي انك الي ...اخرتك الي انااا فهمتيييي 💔

وطلع من البيت ...
كانت ورد الشام ئاعدة بالأرض وساندة ضهرا عالتخت وعم تبكي بصوت عالي ...
وردالشام :بكفففي والله تعبت من هالئصة لككك انا تعببت ياربي لييش مااخدتني مع اهلي موكنت ارتحت من هالعيشة 😢💔

صبية من جديد صار عمرا عشرين سنة ...بيضة وشعرا اسود بعيون خضر غامئين كتير ... مو دارسة ...يتيمة وهية حاليا عايشة مع مرة ختيارة يلي هية بالحقيقة ستو لـ صهيب ...

صهيب شب بحيطان الـ 27 طولو معتدل مهيوب وحنطي وعندو جاذبية خاصة بشعر اسود وعيون سود وحادين مشكلتو انو عصبي وئاسي كتير وكل الناس بتهابو وبتخاف منو....
Telegram:@rwayate
دئت الختيارة (ام كمال )علئ وردالشام وئالت :افتحي بنتي ...ليكو راح ...
فتحت ورد الشام وعطول رمت راسها علئ كتف الختيارة وبلشت تبكي بصوت عالي وام كمال تهديها وتطبطبلا علئ ضهرا...
ام كمال :يالله اهدي بنتي ... حلك تتعودي عليه
ورد الشام :انا شو عملت بحياتي لحتا الله يسلط عليي واحد متل صهيب 💔
ام كمال :والله عم يعمل هيك لأنو بحبك
رفعت ورد الشام راسها ورجعت فاتت علئ الغرفة
ورد الشام :صهيب بحياتو مابيعرف يحب ...هوة بدو يتملكني لأني رفضتو ...
ام كمال :بس هوة مالو بهالسوء
ورد الشام(بتبكي ) :مبلا ... ليش عم يركد ورايي ولاحش مرتو وبنتو ... هنن اولئ فيه مني ..ئليلو خلي يتركني بحالي خليني عيش حياة طبيعية متل كل هالنااس... 💔
Telegram:@rwayate
كان راكب بسيارتو وعم يسوء بسرعة جنونية وهوة عم يتزكر ....

من 4سنين ...

الساعة 12 بعد نص الليل كان الجو معكر وهوة عم يسوء سيارتو وصوت مرتو وهية عم تصرخ وتتوجع وعم تولد عامي علئ ئلبو
صهيب:نسرين صبري شوي رح نوصل عالمشفئ
نسرين :بسرعة يا صهييييب...عججل ببوس ايدك...حاسة الولد رح ينزل

ضل عم يسوء رهوة مرعوب ...
صرخت نسرين :لكككك اااااااااااااااااخ
صهيب:لك خلص خلص بكفي صراااخ
وفجأة سمع صوت بيبي عم يبكي
وئف السيارة والتفت وانصدم لما شاف البيبي بين ايدين نسرين وهية عم ترجف ومصدومة متلو واكتر
صهيب:انتي ولدتي ؟؟
نسرين :صـ صهييب اأأنا خـ خايفة
Telegram:@rwayate
رجع شغل السيارة وشفط فيها ووصل أخيرا عالمشفئ ...ونزل ونده للمسعفين لحتا يسستلمو نسرين والبيبي ... وبالفعل اجو الممرضات واتدارو الوضع وعملو كلشي لازم بين بنفس السيارة واستلمو البيبي وحطوه بالخداج واخدو نسرين علئ غرفة بالمشفئ...

أما صهيب فضل يضل عم يتمشئ بحديقة المشفئ وهوة عم يدخن ...ورن جوالو ورد :اي مرت عمي
ام نسرين :شو صار معكون ؟
صهيب :ولدت وخلفت بنت وهلء هية نايمة
ام نسرين :اي الحمدلله عسلامتها ... وانشالله الف مبروك صهري تتربئ بعزك ودلالك
صهيب (ببرود ) :الله يبارك بعمرك مرت عمي
ام نسرين :انا بكرة من الصبح جاي لحتا اتطمن علئ نسرين والبيبي
صهيب:ماشي
سكر الخط وفتح باب السيارة ولما شم الريحة وشاف الدم ئرف يركب ...رجع سكر الباب و طلع من المشفئ...

كان عم يمشي والدنيا صقعة وهوة ناطر سيارة تكسي لحتا يرجع عالبيت لما سمع صوت بكي جايي من عمارة قيد تنفيذ العمار ... (عالعضم )
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

شهد: ماما، ، وينو أبـْيے

سألت شهد امها هالسؤال لتدعمها اختها التانيه بسؤال اعمق جرحا

شذى: بابا مارح يرجع ياماما صح، ،،

رفعت رنيم راسها لتبان عيونها الداميه اللي كساها الهم والدموع وردت عليهم بسيل م̷ـــِْن الدموع لتعاود بنتها الصغيره تكرر السؤال وهي متشبته بـ ايدين امها بقلق

شهد: ماما ليش ساكته، ،، وينو بابا ليش مارجع

اكتفت رنيم بالسكوت وتركت العنان لدموعها يترجموا كلشي بقلبها ضمت بناتها بقوه لصدرها وبكت بحرقه لتشاركها السماء ببكاها وهتفت بصوت مجروح

رنيم: انا ابوكم وامكم، ،، انا سندكم اذا مالت الدنيا وجارت عليكم بيوم، ،، انا الحضن اللي رح يحتويكم طول مافيي نفس

شدت علـّۓ. بناتها اكتر وانفجرت بالبكي، ،، كانت تحاول تعطي صغيراتها جرعة امل وقوه بوقت هي بـ امس الحاجه لايد حنونه تربت عليها

💔 اصبحت أمراة بلا روح وجهها يكتسيه لون الحداد عيناها تبوحان لكِ بهماً عظيم هدد حياتها، تظهر علـّۓ. ملامحها تجاعيد الخيبة، كان وجهها أليفاً تحيطه براءة مجللة بأسى وهمٌ عميق، تسطع م̷ـــِْن جوانبه نفحات انسانيه بائسه
_هذه المرأة وقبل ان تنبس ببنت شفه تنهّدت بأنفاس مرهقه" وهي مطرقة برأسها الى الارض"استجمعت كل قواها لتهدم معقل سكوتها بفأس التحدي، لتبوح بواقعها الذي كساه السواد
ايام عصيبه مرت بها كمرور عاصفة رمليه علـّۓ. اجواء نقيه فلوّثتها بغبارها الداكن ، أو كَريحِ صرصرٍ أتت علـّۓ. قريةٍ فأهلكتها ،، فهي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ستكون الام والاب وستحمل الثقل علـّۓ. كاهلها وحدها، ،،
اغمضت عيناها واضعة يدها علـّۓ. بطنها وتنهدت بألم راضية بما قسم •اللّـہ̣̥ لـٍهآ داعيه ان تكون كفؤ لهذا الحمل الثقيل .💔

🌹««««««««««««🌹««««««««««««««🌹«««««««««🌹

مر اربع شهور علـّۓ. وفاة. ساهر عانت فيهم رنيم كتير مع بناتها لحتى بلشوا يستوعبوا فكرة انه ابوهم راح وماعاد يرجع
حاولت بكل جلد تسد الفراغ اللي تركه ساهر وتكون لبناتها الام والاب والسند وتتبع وصية ساهر بإنها تنتبه علـّۓ. وسيم، ،، الابن اللي تمناه واللي راح بدون مايشوفوا

🌹««««««««««««🌹««««««««««««🌹««««««««««««🌹

قدام المراية كانت رشا قاعده وفارشة قدامها كل انواع المكياج بانواعو والظل بألوانو .. وعم تتمكيج وادندن ..لما انفتح الباب بهدوء ودخل فارس بخطوات تقيله وملامح مرهقه وعيون دبلانه واول مشاف رشا وقف ورمقها بنظره ناريه

فارس : شو عم تعملي
رشا :والله متل مانك شايف عم اتمكيج لغير نفسيتي
فارس : عم تتمكيجي وفرحانة بحالك وانا حزنان وتعبان ع موت اخي وانت ولا هامك ..ع القليلة وقفي جنبي وسانديني وارفعي من معنوياتي

رمت الفرشاية من ايدها وقالت :اووف علينا انتو والحزن والمقت يلي معيشني اياه .. وبعدين مابدها كل هالقد يعني .. اخوك صرلو اربع شهور ميت اي فهمنا .. الحزن تلت ايام .. انتو مطيتوها سيرة انت ومرة اخوك .. شو ساهر اول واحد بيموت ..
فارس :لو انك واقفة جنبا وعم تخففي عنا يمكن ماكنا وصلنا لهي المرحلة .. انا ورنيم بحاجتك كتير هي الفترة .. وانتي اكتر شخص لازم يوقف جنبنا م̷ـــِْن جهه انا زوجك ولازم تخففي عني وتقويني لحتى اقدر اتقبل هالشي وم̷ـــِْن جهه تانية رنيم سلفتك وبنت خالتك ورفيفتك بنفس الوقت .. رح تسمع منك وتتشجع فيكي وانتي لازم اتطيبي خاطرها .... بس انتي شو عملتي .. ولاااشي ولااااشي .. طول الوقت قاعدة وساكتة .. وكأنك حدا غريب وكأنو يلي مات مابتعرفيه ولا بعمرك التقيتي فيه .. وهلأ بكل عين وقحة عم تتمكيجي .. لك احترميني احترمي مشاعري احترمي حزني .. ڵـڱ انتي شوووو.. اااه .. انتي شووو .. بلا احساس بلا مشاعر

نترت حالها ووقفت قدامو معصبة وقالت :لك بكفييي .. بكفييي دراما .. العما ولووو
حركت رجليها لتطلع م̷ـــِْن الغرفة .. بس وقفها صوت فارس وخكا بصوت جهوري : لا خليكي انا طالع .. انا الي طافش .. تاركلك البيت .. خدي رااحتك ..وتمكيجي لتهلكي ...
طلع وتركها واقفة مكانها عم تلوي تمها يمين وشمال.. فجأة سمعت خبطت الباب خلتها تجفل ويرتعش كل جسمها

رشا : •اللّـہ̣̥ لايردك .. يقطع عمرك .. •اللّـہ̣̥ يلحقك بأخوك تضرب مـڼـڱ الو
رجعت قعدت مكانها وكأن شيئاً لم يكن ورجعت حملت الفرشاية وصارت تمررها علـّۓ. خدودها
ليرن الموبايل .. ولما شافت اسم المتصل ابتسمت وتناولت الموبايل وردت
#الكف_الاسود #الجزء_الثالث ( 3 ) ..
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
طلعنا بسيارة سودة وفخمة ، انا و روان ووداد اعدنا بل كرسي الخلفي والست اعدت قدام والرجال عم يسوق ..
كانت هي اول مرة بحياتي بركب بسيارة غير باص المدرسة ..
مابعرف ولا اي طريق تاني غير طريق المدرسة ، صرت اتطلع من الشباك و الهوى عم يطير شعري الاسود ع وجهي .. حسيت ولأول مرة اني عايشة ، يمكن نسمات الهوى القوية كانت قادرة تطير من راسي كلشي سيئ عشتو ..
وصلنا على بيت فخم كتير ، نزلنا من السيارة ونحنا عم نتطلع بغرابة !!

المرة والرجال يلي كانو معنا دخلو ع البيت وبقينا نحنا واقفين بأرضنا برى البيت ونحنا صافنين ، فجأة بيجينا صوت خشن : تعو معي

التفتت لورايي و انا ماسكة روان ووداد من ايديهن : ل لوين

-- : امشي ورايي

" كان رجال طويل عريض و اصلع وحاطت نضارة ولابس طقم رسمي مشي خطوات متوازنة قدامنا "

مشينا حولين البيت كان في غرفة معزولة شوي فتنا ع غرفة واسعة وفيا تختين وبرداية وبسس
استغربت كتير انو كل هالبيت الفخم والحرس والخدم و اخر شي هي الغرفة ؟!

تركنا الشب وطلع لبرى وقفل علينا الباب ، وقت سمعت صوت طقة القفل حسيت حالي طلعت من سجن وفتت لسجن اكبر من يلي قبلو ، داق نفسي وحسيت بخنقة حوالي رقبتي

روان : تكوين شو عم يصير !! مو عأساس رح نعيش ليش حبسونا وقفلو الباب

تكوين : هسس ولاكلمة

رجعت خطوتين و اعدت ع التخت و انا بعدني مصدومة
بعد لحظات نفتح الباب ودخلت الست يلي شفناها ، صارت تفتل بالغرفة بخطوات ثابتة وصوت كعب كندرتا عم يطرئ ع الارض .. بلشت تفتح الشبابيك وهي عم تحكي : اومو احكولي اسمائكن

" تجلست شوي و قلتلا " : انا تكوين

وداد : انا وداد

روان : و انا روان

المدام : __

تكوين : نحن ليش هون فينا نعرف شو عم يصير

المدام : لبسو تيابكن وحملو غراضكن مارح تبقوا هون .. نحنا تركناكن هون بس لبين مانجهز غرفكن

رفعت صوتا الناعم وهي عم تقول : ايهم ، رمضان ..

دخلو الشبين ووقفو جنبا باستعداد ، اشرتلن بأصبعتا على وداد و روان ..
كل واحد فيهن مسك ايد وحدة و اخدا و انا بلشت ارجف و قول : وين وو وين رايحين وين رح تاخدوهن ..
وداد وروان صارو يرجفو من الخوف

قربت مني المدام وهي متوترة : اهدي وعدي
كل وحدة فيكن رح تعيش بغرفة انتي عمرك 16 ووداد 14 موهيك

تكوين : اي صح

المدام : ممتاز ، اومي معي ع غرفتك

نقلونا ع غرف مستقلة وماعد التقينا ببعض ولا نمنا ولا حكينا ولعبنا مع بعض ابدا كل يوم منجتمع بالحديقة لمدة ساعة وحدة وبس ..
-------------------
-------------------

بقينا شهر كامل ع هي الحالة عايشين ضمن المجهول ، كل وحدة بغرفتا الخاصة ممنوع نطلع لبرى الا بوقت الاستراحة يلي هن بيعطونا ياها اما باقي الاوقات ممنوع الطلعة ..

كنت اعدة بغرفتي وعم اتطلع ع التخت والخزانة والبيرو بقرف وملل : هفففف شو هالعيشة ياربي عمرنا رح يضييع بهي الغرفة ..

نفتح الباب ودخلت بنت قالتلي : تكوين ؟

تكوين : اي !

الصبية : تعي معي

طلعت وراها و نحنا عم نمشي باتجاه البيت او خليني قول باتجاه القصر ، دخلت لجوى وكأني فتت لعالم تاني .. الدفا و النظافة و الهدوء ..
كان الرجالويلي اخدنا من الميتم اعد ع كرسي هزاز ووجهو ع حديقة الفيلا .. بين اصبيعو فيزسكار وعم يهز بالكرسي ..
وصلنا لجنبو وبدون مايلتفت علينا قلا : روحي انتي وتركيا هون

- وقف وصار يلف حوليي : انتي شو عمرك ياتكوين ؟

- تكوين : انا بآخر ال 16

- هيثم بيك : انتي رح تكوني الدرع ، وبنفس الوقت هالدرع اذا خان ، مندعسو ..

-اتطلعت و انا مستغربة : ممكن توضح اكتر لاني مافهمت

- هيثم بيك : انت رح تشتغلي معنا و اذا بتخونينا عيارك رصاصة (( فهمتي اكتر ولا عيد ؟ )) ..

وطيت راسي و انا ماني عرفانة شو احكي
- رفع صوتو وهو عم ينادي : ملهم تعا خود تكوين وعطيا التعليمات

بعد شوي اجا شب طويل وحنطي عيونو بنيات و الو دقن خفيفة .. ابتسم : امرك هيثم بيك

اخدني ع غرفة فاضية كان فيا كرسيين وطاولة
- ملهم : عدي

اعدت و انا شابكة ايديي ببعض ومتوترة كتير

- ملهم : مابتعرفي شو رح تشتغلي

هزيتلو براسي بمعنى لاء

ملهم : رح تروحي ع بيت حدا بخصنا وتشتغلي عندن بالتنظيف و التعزيل والطبخ يعني لفاية ورح تخدميهن

تكوين : بس انا مابعرف شي من هدول وهاد الشغل لوحدة اكبر مني مو الي انا بدي ارجع ع الميتم

- ملهم : اول شي نوصي صوتك وقت تحكي معي ، تاني شي الميتم انتها ماعد فب رجعة : التالت و الاهم : بتتعلمي قاعدة اسما " امرك مطاع " وشو ما امروكي اسيادك بتنفذي ، وانتبهي تجيبي سيرة انو كنتي عايشة بميتم

- تكوين : طيب

- ملهم : تمك مابينفتح بكلمة ، بتسمعي يلي عم يصير وبتخبرينا فيه و أي معلومة على هيثم بيك بتطلع من تمك
عرفي انو عيارك " رصاصة " ..
خليكي هون شوي وراجع وصلك ع هداك البيت
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

(القصة من ٢١ جزء يعني طويلة مشان يلي مابدو لا يكملا ... ورح حاول نزل اكترر عدد ممكن من الاجزاء باليوم )

يوسف :مرام انا بحبك ... بحبك بجنون
مرام قلبها بدأ يدق بسرعة ولا تعرف ماذا تقول
يوسف :مرام قولي اي شي ... بس لا تسكتي ... انتي مابتحبني متل ما بحبك
مرام :.............
يوسف سحب يده من فوق يدها ووضع الوردة على الطاولة
يوسف :انا اسف يمكن استعجلت بس ما اقدرت خبي مشاعري اكتر .... انت حرة ومن حقك ترفضي ...خلص انسي كل الحكي الي قلتو وخلينا نفطر ونرجع ع الجامعة . مسك الشوكة والسكين وبدأ يأكل
مرام مازالت صامتة وهية ترى الحزن بعينيه وتقول بنفسها هو عنجد بحبني، انا بحبو وبحبو كثير بس انا خايفة اتعلق فيه ويجي شي يوم واخسره خايفة من مشاعره ماتكون حقيقية اتجاهي وبعد فترة يتركني خايفة اغلط واغضب رب العالمين ....
نظر اليها يوسف وهية مازالت صامتة
يوسف :مرام يلا كلي بدنا نرجع ع الكلية .
مرام :يوسف..
يوسف :مرام انا اسف خلص اعتبري حالك ما اسمعتي كلشي احكيته . كان يتكلم وعيونه بدت حزينة وكأن في قلبه غصة مرام لاحظت عليه انه انجرح واذا قالت له انها مترددة سوف تجرح نفسها ايضا لكن هية تحبه وتحبه جدا وقررت ان تتكلم ومهما كانت النتائج المهم ان تكون مع حبيبها .
مدت يدها مرام واخذت الوردة وقربتها من انفها وبدأت تشتم رائحتها
مرام : حلوة كتير ريحتها ممكن احتفظ فيها
يوسف :اكيد هيدي اجت ع اسمك
مرام :شكرا . وبدأت تأكل
مرام :يوسف انت عنجد حبيتني
يوسف :مرام بترجاكي سكري ع الموضوع
مرام :انا بترجاك جاوب على سؤالي
يوسف : اي حبيتك وحبيتك كتير
مرام :ليش حبيتني .... ليش انا في كتير بنات ليش انا
يوسف :لانك اجمل بنت شفتها بحياتي
مرام :انت حبيتني لاني حلوة في بنات كتير احلا مني
يوسف :انا ما قصدي الجمال الخارج فقط انا بقصد الجمال الخارجي والداخلي انت طيوبة كتير وحنونة وعقلك كبير وراكزة وبنت مجتهدة
مرام :هههه معقول كل هدول الصفات فيني انا
يوسف :اي واكتر ..
مرام :طيب انت ما اسمعت شو ردي
يوسف :اذا بدك تقولي لأ لاتحكي
مرام :لازم احكي مشان تعرف بشو بشعر تجاهك ومشان المستقبل كيف رح يكون تعاملنا مع بعض
يوسف وقف :انا رايح على الحمام
مرام : يوسف انا بحبك
يوسف كان يتحرك لكي يمشي اتجاه الحمام عندما سمع ماقالته مرام توقف مكانه والتفت اتجاه مرام
يوسف : انت احكيتي شي
مرام مع ابتسامة جميلة :اي قلت بحبك
جلس يوسف على كرسيه بسرعة وامسك يديها :عنجد انت بتحبيني
مرام :اي بحبك وبحبك كتير ..
رفع يديها وبدأ يقبلهم :مرام انا بعشقك انت حبي وجنوني وعشقي وغرامي وهيامي
مرام احمر وجهها من الخجل واخفضت نظرها اتجاه الارض ،وضع يده تحت ذقنها ورفع وجهها المحمر
يوسف :انا بعشق خجلك ...
مرام :انت ما كنت بدك تروح على الحمام ههههههه
يوسف :هههههههه
مرام :يوسف ...
يوسف :ياعمرو ليوسف ... قولي حبيبتي
مرام : بس انا مترددة
يوسف :من شو مترددة
مرام :من الزمن ... خايفي كون عم اغضب رب العالمين
يوسف :بس نحنا ماعم نعمل شي غلط ......انا بوعدك انو مارح اتزوج غيرك واذا ما كنتي من نصيبي مارح اتجوز ابدا .... في شي غيرو انسة مرام
مرام :اي في ....انك تصير تصلي
يوسف :بوعدك يا مرام من اليوم بدي بلش صلاة
مرام :بدك توعدني واذا اجا شي يوم وبعدنا عن بعض ما تترك الصلاة .... لانو انت عم تصلي مشان نفسك ما مشاني
يوسف :بوعدك ... وبوعدك انو هاليوم مارح يجي ونبعد عن بعض
مرام :بأذن رب العالمين ... يوسف انت بتعرف تصلي
يوسف :اي الحمد لله كنت صلي وانا صغير كنت قطع ما عطول صلي .... مع انو البابا بضل يبهدلني مشان صلي ... واوقات بروح معوعصلاة الجمعة
مرام :الحمد لله .... لانو اذا مابتعرف كنت رح تعذبني معك وانا علمك
يوسف :هههههه ... انت بدك تعلميني لك انا بعلم الأكبر منك
مرام :بركاتك شيخنا ...هههههه
يوسف :دخيل هالضحكة ما اجملها .... يلله تقومي نروح
مرام :بالله والاكل كل هيدا نتركو ونروح بدنا ندفع حقو بلاوي .... بدي اكل واشبع
يوسف :ههههه اي كلي مية صحة وهنا
كملو فطورهم وهم بكامل الرومنسية والغزل .... وبعدها ذهبو وجلسو على البحر
..............................................................
سلمى في منزل عائلة يوسف
واقفة سلمى تعدّ الغداء وفجأة بدأ نفسها يضيق وقلبها يؤلمها ذهبت بسرعة الى حقيبتها اخرجت منها الدواء وشربته وجلست على الكرسي لكي ترتاح قليلا ....
تقول في نفسها يالله مالي غيرك اسألك ان تشيفيني من دون عمليات يالله ليس لي سواك
دخلت منار المطبخ ووجدت سلمى تجلس على الكرسي وتضع يدها على صدرها ولون وجهها اصفر وتتنفس بصعوبة اقتربت منها
منار :شبك يا سلمى انت منيحة
سلمى :اي الحمد لله بس اتعبت فجأة
منار :رح اطلبلك الدكتور
سلمى :لا .. لا مافي داعي من حوالي اسبوعين رحت ع الدكتور وطمني وقلي معي فقر دم
منار :لازم تتغذي
سلمى: الحمد لله عم اتغذا والدك
البان بالبداية رح تكون مجرد عامل لتطالع مصروفك و اجار بيتك و بس تاخد شهادتك رح رفعك .
وائل : شكرا الك يا مدام جميلك ما رح انساه طول عمري .
نهال : حاليا في شقة صغيرة للاجار قريبة على بيتي رح تنام فيها الليلة .
وائل : كيف قررتي رح نام فيها الليلة ونحنا ما حكينا مع صاحب الشقة ؟
نهال : ابني بكون صاحب الشقة بس هو مسافر هلأ لهيك انا باخد الاجار منك .
وائل : اديش بدك اجار انا معي هلأ مبلغ منيح .
نهال : هلأ ما بدي منك اجار بس تشتغل و تقبض اول راتب بصير باخد منك والمبلغ يلي معك اشتري فيه يلي ناقصك لبيتك .

*بلشت حياتي بشكل جديد صرت داوم الصبح بالجامعة و بعد الضهر بالمصنع انشغالي بالحياة خلاني انسى همي و ما فكر انا مين .. صار عندي رفقة جدد بالمصنع و رفقة بالجامعة غيرو نفسيتي للأحسن .. بس في ناس بتضل تحاول تزعجك مهما حاولت تتجنبهن .

وائل : يا شباب تعالو ارتاحو من الشغل جبتلكن معي فطاير .
محمد : وانت بأي حق بتعطينا استراحة .
وائل : اي استراحة صغيرة يعني بتاكلو فيها و منرجع منكمل شغل .
محمد : ههه انسى بدك نهال خانم تعلق مشنقتنا ترك الفطاير من ايدك خفف من ولدنة الحرام يلي ماشية بدمك و تعال بلش شغل .
وائل : شو قصدك
محمد : اه نسيت انو ما فيك تخفف ولدنة حرام لانو خلقت معك ، بالله ما عرفت مين ابوك ومين امك ؟
وائل : انت كيف بتسمح لحالك تحكي معي بهالطريقة .

*مع انو كان عم يحكي الحقيقة بس انا ما قدرت امسك حالي مشيت باتجاهو و بلشت فيه ضرب الكل حاولو يبعدوني عنو بس ما قدرو ، من القهر يلي فيني فقدت الاحساس و تحولت لوحش .. ضليت اضربو لحتى اغمى عليه .

نهال : كيف بتضرب عامل عندي .
وائل : ما قدرت امسك حالي لك انا فكرت حالي عامل منيح قلت خليهن ياكلو و يرجعو لشغلهن هاد العامل استغل معاملتي المنيحة لحتى يهيني ، اصلا هو شو عرفو بحقيقتي ؟!
نهال : شو ما كان انت بمكان شغل و ما بحقلك تمد ايدك ولا على اي عامل انت بتعرف بهيك ظرف انا فيني افصلك من الشغل لك لسا ما كملت الشهر و ضربت عامل الو سنين عندي .
وائل : اسف ما رح تتكرر .
نهال : طلاع شوف شغلك .
وائل : حاضر .

*نزلت لتحت و بلشت شغلي .. قلت لحالي خليني ساكت لحتى اتخرج بلاقي شغل احسن .

فادي : وائل .
وائل : ما بدي احكي مع حدا .
فادي : وائل انا حاسس كلشي صار معك بسببي انا حاسس بالذنب اتجاهك .
وائل : ليش ؟
فادي : لانو انا يلي خبرت محمد حقيقتك بس والله بدون قصد يعني ما بعرف كيف حكيت .
وائل : لا والله ما الحق عليك الحق عليي انا يلي اعتبرتك رفيقي المقرب و حكيتلك حقيقتي بكل الاحوال كل شباب المصنع عرفو حقيقتي هلأ و يحكو شو ما بدهن رح اعمل حالي ما سمعان مشان ما اخسر شغلي .
فادي : وائل استنى وائل .

*رجعت على بيتي اكلت و بلشت دراسة مشان انسى يلي صار معي تمنيت لو انو ما طلعت من دار الايتام تمنيت لو انو ما عرفت هالعالم تمنيت لو ما خلقت بالاساس بس الله لا يسامح اهلي .
#التائه
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : اكيد عم تسألو حالكن ليش جمعتنا المدام نهال .
فادي : اي .
نهال : مشان وائل جمعتكن لحتى الكل يفهم انو هالانسان خط احمر و ما بسمح لأي واحد فيكن يتعرضلو او يزعجو .
محمد : بدال ما تفصليه لانو ضربني .
نهال : بتستاهل الضرب انت يلي بلشت فيه .
محمد : على شو حاببتيه .
نهال : استحي على حالك ولا قلك انت مفصول من المصنع .
محمد : فصلتيني كرمال هالحشرة ؟
نهال : فصلتك لانك قليل ادب انقلع لبرا يلااا .
محمد : ماشي .
نهال : و اي واحد فيكن رح يغلط متل محمد رح ينفصل كمان يلا كل واحد على شغلو .
سامر : حاضر يلا قومو شباب .

مضيت الشهور و اجت الشتوية و قسوتها كنت واقف عم اتفرح عالدنيا من الشباك و المطر غزير ابتسمت لما شفت ولد صغير عم يركض جنب امو رفع جاكيت امو وصار يمشي تحتو ليحمي حالو من المطر .. اختفت بسمتي لما تذكرت انو امي و ابي تركوني وما سألو عني ولا مرة شو كان صار لو انا متل هالطفل .. رنة تلفوني قطعت تفكيري ...

وائل : اهلين مدام نهال .
نهال : وائل شغالة الصوبيا عندك ؟
وائل : اي شغالة .
نهال : بردان شي ؟
وائل : لا لا ابدا .
نهال : طيب انا بعتت الشوفير لعندك جايبلك معو اكل .
وائل : بس في عندي اكل .
نهال : هاد الاكل انا طابختو وفي شوربة كمان بتدفيك بهالبرد .
وائل : شكرا الك .
نهال : اذا بتحتاج اي شي اتصل فيني .
وائل : مدام نهال .
نهال : نعم .
وائل : الله يخليلي ياكي .
نهال : يلا انا بدي سكر هلأ بكون وصل الشوفير لعندك ، سلام
وائل : سلام .

* بهالليلة حسيت بحنية صغيرة من نهال ذكرتني بحنية ريما و صرت استنى يطلع الضو مشان روح و زور ريما ..

*بصباح اليوم التاني و عالساعة 10 بالزبط كنت واقف عند دار الايتام ..

كندا : انت وائل ؟
وائل : كندا ماعم صدق عيوني .
كندا : كيفك .
وائل : يا الله شو مشتقلك .
كندا : وانا كمان مشتاقتلك كتير متغير شكلك انا شبهت عليك لهيك سألتك انت وائل .
وائل : بس انتي لساتك متل ما انتي حلوة .
كندا : كيف ع