منشور مع صورة
منشور مع فیدیو
منشور صوتي
منشور مع ملف
#صديقات_العمر
#الجزء_الثاني
#بقلمي امل احمد
¯\_(ツ)_/¯

☆ ╚══════ღღ══════╝

لملموا كُـل شيءٍ تناثر بَ الأمس ،
وَ رتّبوا وريقات حياتكم من جديد
فغدا اجمل بأذن الله
♬ ♡ ♬ ♢ ♬ ♡ ♬

عم تركض بممرات المشفى ودقات قلبها عم تتسارع… وصلت لقسم الاستعلامات وهي عم تحاول تضبط انفاسها

همس : لو لو سمحتي

الممرضه : تفضلي

همس : غرفة السيده عليا علي السالم وين بلاقيها

الممرضه : لحظه لو سمحتي…… ....... اها حضرتك مع المريضه

همس : اي هيه بتكون والدتي

الممرضه : والدتك حاليا بالعنايه المركزه والدكتور طالب يشوف حدا من عيلتها

همس بصدمه : العناية المركزة! ليش امي شو عندها

الممرضه : بعتزر منك يا انسه انا شغلي بالاستعلامات فيكي تروحي لعند الدكتور وتسأليه غرفته اخر الممر ع ايديك اليمين

شدت على شنتتها ولفت وجهها واتوجهت بسرعه لغرفة الدكتور دقت عالباب واستنت الرد

الدكتور : ادخل

همس : مساء الخير دكتور انا همس حاضره مع المريضه عليا السالم

اطلع فيها الدكتور وهو عم يتفحصها منورى نظارته وبعدا اشرلها بالجلوس

همس : اسفه ازا ازعجتك بس حابه استفهم عن وضع امي

الدكتور : المريضه والدتك

همس : اي…… لمعت عيونها واتعبت بالدموع

همس : طمني دكتور امي من شو بتشكي

الدكتور : للاسف الوالده عندها فشل كلوي

همس بخنقه : فـ فشل كلوي 🥺

الدكتور : اها… حاليا رح تبقى بالعنايه المركزه ليتخلص جسمها من السموم يلي فيه نتيجة الاهمال والتأخر بالكشف المبكر وبعد هيك رح نحددلها جلسات لتغسل كلى

همس وهي عم تمسك ب ايد الكرسي خشية السقوط

لاتخبي عليي دكتور امي حالتها خطيره ورح تموت ؟؟

الدكتور : اختي الاعمار بيد الله والوالده مو اول ولا اخر شخص بيغسل كلى… في عنا بالقسم اطفال وشباب وشيوخ بتغسل 4مرات بالاسبوع

همس : وشو تكلفة الغسيل

الدكتور : ازا ناويه تراجعي فيها عنا فكل جلسه بتكلف 200 دولار 💲

همس : 200 دولار 💲 😳

الدكتور : تمام… لهيك بنصحك تاخديها لمشفى حكومي

همس : عفوا دكتور ممكن سؤال ❔

الدكتور : اكيد تفضلي

همس : هلأ اديه رح يترتب اجره للمشفى

الدكتور : تقريبا 3000 دولار 💲 وماتنسي الوالده صرلا بالعنايه المركزه خمس ايام

همس بقلبها : ولي على امتي من وين رح دبر هيك مبلغ

الدكتور : فيكي اليوم تدفعي تكاليف المشفى وتاخديها لمشفى حكومي وبهيك بتوفري عحالك

همس : مابينفع يتقسطوا او

الدكتور : العفو منك يا انسه هاد مشفى خاص مو دكانه

نزلت عيونها بالارض واستندت عالكرسي وطلعت من عند الدكتور والدنيا عم تفتل فيها

همس : كيف رح دبر هيك مبلغ……… .. اها ما الي الا استلف من روز اكيد رح توقف معي

مسكت موبايلها واتصلت فورا بروز بس موبايلها مسكر… نزلت الموبايل من ايدها وحست بخنقه ورفعت عيونها للسما ونادت ياااارب كون الي معين يارب واحميلي امي يارب ياربي مالي غيرك يارب 😭😭😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

وبـــقسم الشــرطـــه

رايحه جاي بقلب الزنزانه وعم تنفخ بغضب

روز : لك وبعدين وبعددددين ايمت حيشرف هاد الضابط

وبعد ماحست بنفاذ صبرها وقفت على باب الزنزانة وبلشت تخبط بالباب الحديدي

روز : مييين في هووووون لووو سمحتو حدا يرد عليي انا ليش محبوسه هووووون بدي شوف الضابط

نزل لعندها محمود وب ايدو صينيه فيها رغيف خبز وجبنه ومي

محمود : تناولي مني هالصينيه لتاكلي صرلك من الصبح ما اكلتي

روز : لك ماااابدي اتسمم بدي شوف هاد الضابط يلي حبسني هون بدي افهم ليش لانحبس وانا دفعت الكفاله

محمود : للاسف هالشي بيقرره حضرة الضابط حسام

حطت ايدها على خصرها وحكت بنفس طريقة محمود : ايه ووينه حضرة الضابط حسام ممكن تسمحلي شوفو واحكي معه

محمود : للاسف الضابط حسام راح على بيته ومارح يرجع الا بكره الصبح

روز : شووووووو لك من عقله هاد ناوي يخليني بات هون

محمود :: انا اسف هيك الاوامر

ضربت كفها على جبينها وهي عم تفتل حوالين حالها من القهر

روز : طيب ممكن احكي بالتليفون

محمود : ممنوع 🚫

روز : شوووو هوي الممنوع بدي احكي مع اهلي يلاقولي صرفه بهالمصيبه يلي ماخصني فيها

حك راسه وبعدا قال : طيب هاتي رقم ابوكي او حدا من عيلتك وانا بتصل عليه وبخبرو

بلعت ريقها وما عرفت شو تجاوب : اه بدك رقم بابا

محمود : اي مو بدك تحكي مع حدا من اهلك

روز : اي بس مو بابا…

محمود : لكن مين

فكرت روز شوي وبعدا حكت : بدي اتصل على اختي

محمود : شو اسما اختك واديش رقمها

قربت روز من قضبان السجن وحكت بصوت واطي

ممكن انا يلي احكي معها لو سمحت… .

محمود : بس

روز : الله يخليك… لك انا مو مجرمه لتعاملني هيك

محمود : طيب امري لله بس لا اطولي مو ناقصني وجعة راس

روز : بوعدك ماطول

اخدت منه الموبايل واتصلت بهمس واستنت الرد وبعدا اجاها صوت همس معصبه

همس : لك وينك انتييييي مين الصبح عم دقلك موبايلك مسكر

روز : اهدي اهدي شبك…

همس بتبكي : محتاجيتك روز محتاجيتك

روز بقلق : خير همس شبكي

همس : امي

روز : خير شبها

همس :
الصحيح من الأثر في خطب المنبر

#الجزء_الثاني

للشيخ الباحث المفيد أبي عبدالله فيصل الحاشدي عافاه الله
#لحمة_الفقراء
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

رجع عبدالله لبيته وهو ساحب الاضحيه وجواته فرحه مابعدها فرحه
ربطها وحط قدامها مي واكل ومسد عليها
عبدالله : رح يتفاجئوا دانا والاولاد بس يرجعوا ويشوفوا الاضحيه… اااه الف حمد وشكر لك يا •اللّـہ̣̥

رجع لعند الاغا والتقى بالتاجر وسلمه المصاري وبهيك بينزاح عن قلبه حمل ثقييييل

*╚══════ღღ══════╝

بغرفة نومها الفارهة كانت منال قاعدة وعم تعزل خزانتها مع بنتها..
منال: وهي خلصنا ..
روان : وهدول الفساتين اللي ضلو
منال: لٱ هدول شايلتون لحدا ..

طلعت م̷ـــِْن الغرفة واعدت بالصالة وطلبت تجيها مياسة ... عطول بس سمعت مياسة انو منال طالبتا راحتلا
مياسة: اي منال خانم قال طالبتيني
منال: كيفك يامياسة
مياسة: بنشكر •اللّـہ̣̥ ياخانم ..
منال: تعالي حبيبتي .. وخدي هاد الكيس م̷ـــِْن ايدي
مياسة باستفسار: وشوفيه هالكيس ياخانم؟
منال: شلتلك هالكم فستان عجنب انشالله يعجبوكي

ضلت مياسة واقفة مكانها وعم تطلع عالكيس ومليون شعور اعترا ملامح وجها الناعم.
منال: شو مياسة فِيَھ شي؟
مياسة ابتسمت: مَشَـــڪُوُرةْ لطفك ياخانم ..والله انك ماقصرتي .. بس بدك ماتآخزيني انا مارح اخد هالكيس
منال اتفاجأت: لَيــِْـِْش. حبيبتي .. بعدين انتي ماشفتيون لحتا تحكي هيك .. شوفيون وازا ماعجبوكي احكي
مياسة: مافي داعي شوفون ياخانم ..انا وبفضل رب العالمين مو ناقصني والحمدلله عكل حال .. انا بفضل تعطيهم لحدا محتاجهم اكتر مِڼـّي
منال: يعني انتي متأكدة مابدك اياهون؟
مياسة مع ابتسامة : لٱ انا مابحاجتهم ياخانم ..
منال: طيب مارح احرجك .. مابدك اياهون براحتك
مياسة: بدك شي تاني ياخانم؟
منال: لٱ فيكي تروحي ..
لفت مياس وراحت وضلت منال صافنة فيها لحتا شافتا طلعت م̷ـــِْن باب الصالة ..
منال: معقول شو انها عزيزة نفس ..

المسا بعد ما اجا جوزها خبرتو عالشي يلي عملتو مياسة ..
منال: والله انا ما فكرتا ترفض الفساتين بهالطريقة ..
محمد: والفساتين هدول قدام وللا جداد؟
منال: لٱ قدما م̷ـــِْن فساتيني
محمد:ڵـهٍ ..الله يصلحك على هالعملة .. لَيــِْـِْش. شو ناقصك لحتى ماتجيبيلها فستان جديد .. اكيد زعلت البُـنًتٍ م̷ـــِْن تصرفك
منال: لٱ يا ابن عمي مو ناقصني شي ..بس مياسة ماشافت الفساتين ومابتعرف ان كانو قدام وللا جداد
محمد: كيف يعني، ؟
منال: يعني مياسة ما لمست الكيس ولا بتعرف شوفي بقلبو ومع هيك رفضت انها تاخد مني شي .. هالبنت في عندها عزة نفس ماشفتها باي وحده اشتغلت عنا م̷ـــِْن قبل.. ماشالله عتربيتها وللا اخلاقها .. الله يحفظها ويحميها
محمد: اي والله .. وحتى عم عبد •اللّـہ̣̥ نفس الشي .. •اللّـہ̣̥ يحميلو هالشمعتين اللي عندو ..
منال: اميين ..

*╚══════ღღ══════╝

المسا رجعت مياسهربرفقة علي وقربت بخطواتها ناح بيتها وسمعت صوت خروف .. نزلت راسها بحزن واطلعت ناح بيت الجيران
مياسه : انت صدقت انه الخروف مو النا
علي : مابعرف بس ابي اكد انه للجيران وبعد كلام ابي مافي كلام
زمت شفايفها بعدم رضا ودفعت الباب واتوسعوا عيونها وهي شايفه الخروف مربوط ب ارض الديار
ركضت لعندو وبلشت تتحسسه
مياسه : لك علي شوف خروف ..
علي : معناته ابي حل الاشكال مع ابو معاذ ورجع خاروفنا
مياسه ( بفرح ).. ياسلااام هاد حيكون احلا عيد بحياتي

*╚══════ღღ══════╝

كانت منال قاعده بغرفتها وحاسه بالخجل من الشي اللي عملته .. اندق الباب وفاتت لعندها بنتها
روان : شبك ماما
منال : مافي شي ياروحي
روان : طيب مابدك تكويلي شعري بكرا العيد
منال : اي لكن ياروحي روحي جيبي المكوايه لحتى حضر الفحمات واكويلك شعراتك يا اميرتي الحلوه

كانت منال عم تكوي شعر بنتها وهي شارده وعم تتخيل قدامها مياسه وكيف كسرت نفسها واعطتها توب قديم…
غمضت عيونها بقهر ونزلت المكوايه من ايدها
منال : وينو ابوكي روان
روان : كان قاعد بالليوان… شو صار معك خلصتي شعراتي
منال : بعدين امي بعدين
وتركتها وطلعت

*╚══════ღღ══════╝

مياسه : ابي كيف جبت الخروف
عبدالله : يلي اله نصيب بشي بياخدو ابي لو وقفت كل الدنيا بوجهو
مياسه : فعلا ابي صدقت
علي : رح توزع الاضحيه كلا ابي ماهيك
مياسه : شووو يعني مارح يبقالنا شي !!
علي : مابيصير يلي بيضحي مابياكل من اضحيته
عبدالله : مين حكا هيك ابي !! هي اضحيه مو ندر
علي : وشو الفرق ابي مو كلن لوجه الله
عبدالله : اكيد ابني بس الاضحيه فيك تاكل منها وتوزع عالفقرا والمحتاجين والاقارب
علي : لكن الفروه رح اخدها وبيعها
مياسه : ماحزرت بدي خليها تزكار عندي
علي : بالله شو
دانا : وبعدين معك انتي واخوكي خلص اهدو
عبدالله : اتركيهم ام علي وانت ابني علي لازم تعرف انه فروة الاضحيه مابتنباع
علي : ليش !!
عبدالله : عَنْ عَلِيٍّ رضي الله عنه قَالَ : أَمَرَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ أَقُومَ عَلَى بُدْنِهِ وَأَنْ أَتَصَدَّقَ بِلَحْمِهَا وَجُلُودِهَا وَأَجِلَّ
#الجزء_الثاني
@rwayate
ناجحة!!!!

بكيييت من قلبي و امي بكيت معي....سجدت شكر لله لانو ماخيبني و عطاني على قد نيتي
الكل باركلي و هناني وفرحلي
و انتقلت لمرحلة جديدة من حياتي...
بلشت اكبر...ولاحظ كيف الصبايا حواليي بيلبسو
و كيف بيحكو و كيف بيتصرفو
اما انا كنت متمسكة بالطفولة....شخصيتي و تصرفاتي طفولية....مع انو عمري كان 16 سنة...بس كنت طفلة
كنت حس انو في اشياء بعيدة عن ادراكي...وفي امور مابفهمها....بس الي فهمتو اني لازم اكبر....ولازم عيش حياتي كصبية مو كطفلة مدللة عند الكل
بلشت علاقتي بأمي تتحول لعلاقة صداقة
صارت تشرحلي كل شي بالحياة وشو ماسألت تجاوبني بصدر رحب...لانها مرجعي الاول بكل شي...بلشت اكبر و شخصيتي عم تطور بس ببطئ
و من هالمرحلة....بلش يكبر بقلبي حب لشخص اخد حيز كبير بحياتي.....كان الاخ...و الصديق...و الرفيق
كان الي كل شي و كتير كان بيعنيلي
عمي....و اخي...و رفيقي...احمد
كان اكبر مني ب7 سنين....غالي عليي كتير...و اغلى حدا على قلبي
كانت تربطنا علاقة كتير حلوة....وكتير عميقة وقوية
احمد كان يعرف زعلي من نظرة لعيوني...كان يعاملني بمنتهى اللطف و كأنو قدي بالعمر...
كل يوم يجي يسهر عنا و نقعد معو انا و اختي
نحكي و نضحك و نمزح للصبح

احمد:شبكي؟مالك على بعضك

ورد:مافي شي

احمد:متخانقة مع اختك

ورد:هيه ماعم تفهم عليي!!!ماعم تفهم انا مالي متل الكل...انا عندي وضع خاص وهيه ماعم تستوعب و عم تغار من معاملة اهلي الخاصة الي

احمد:اذا ضليتي عم تفكري هيك مارح يمشي الحال

ورد:كيف يعني

احمد:يعني بدك تنسي وضعك و تنسي كل شي بيتعلق فيه....بس تصيري تتصرفي بطبيعتك بدون ماتضلي حاطة هالحاجز براسك وقتا بتصير حياتك كلها احلا

ورد:بس هالشغلة مابتنتسى....في كتير حكي مابسمعو و اذا سمعت في حكي مابفهمو

احمد:فيكي تتجاهليها...خلي مخك شغال على طول...و ركزي على حركة شفايف الي عم يحكي معك بتفهمي كل شي لو ماسمعتي

ورد:طيب

احمد:بدي ياكي قوية و قد حالك وماحدا يقدر يزعلك

ورد:حاضر

احمد:وبدك تكوني احسن من الكل و اقوا من الكل

ورد(ابتسمت)حاضر

كلامو بيلمع بذاكرتي وكأن مبارح كنا عم نحكي
عطاني دافع كبير اني كون اقوا من هيك و اصلب احمد كان متل اخي الكبير و اعز بكتير

بعمر ال16 بلشت الاوضاع بالبلد....و اضطرينا نطلع من مطقتنا لمنطقة تانية
ومع هالاوضاع دراستي راحت....تأجلت إلى اشعار اخر

ورد:ماما انا مليت....داق خلقي بدي ارجع لمدرستي

غالية:بتعرفي انو مافينا نرجع هلأ موهيك

ورد:طيب شو اعمل!!!!

غالية:قرأي قرآن....حفظي

ورد:قرآن؟؟؟

غالية:اي....شو بدك احلا من هالشي...بتستغلي وقتك و بتاخدي اجر و ثواب

ورد:ومين بدو يسمعلي؟

غالية:وانا شو عم اعمل؟؟

ورد:طيب....رح بلش من اليوم

أمي بنظري هي الام المثالية الي مابتضاهيها ام و لا ممكن يجي متلها حدا....صبورة...طيبة...متعلمة...دينة
حنوونة لابعد الحدود و اكبر مصدر دعم الي بالحياة
حتى لما غلطت كانت توقف معي و تدعمني
مرقت الايام.....و البنت الصغيرة الي جواتي بلشت تتفتح عالدنيا اكتر....وشخصيتي عم تنصقل بس ببطئ

لحد ما اجا الوقت الي حبيت فيه
كان عمري 18 سنة....كانت اول سنة بدرس بكالوريا
حبيت شخص مابحب اتذكر اسمو....ولا شكلو....بس تأثيرو بحياتي كان عميق لحد هاليوم هاد
تعرفت عليه عن طريق قرايبتي....وبلشنا نحكي متل اي تنين بيحبو بعض
نحكي كتير....بس بحياتي ماتجاوزت حدود الادب معو
بقينا نحكي فترة بالسر.....لحد ما اجا اليوم الي انكشفت فيه....وكانت اول فجوة ثقة بيني و بين اهلي
كانت الدنيا عيد و اهلي طالعين مشوار
عرضو عليي روح معهن بس رفضت
لاني كنت متواعدة مع الشخص الي بحبو وبالصدفة
اهلي مرقو بالسيارة بنفس المكان الي كنت ناطرتو فيه
كنت حاملة موبايلي وعم دقلو
و ما انتبهت الا ابي واقف فوق راسي
رجفت و خفت كتير.....

محمود:شو عم تعملي هون؟

ورد(بارتباك)اه!عم انطر مرح

محمود:هون؟؟؟بس بيتهن بعيد

ورد:اييي......اييي

_رن الموبايل و رد ابي و لما سمع صوت شب انخطف لونو....سكر الخط و ضربني كف على وجهي بنص الشارع
كانت اول مرة بيضربني بكيت بدون شعور و السماعة باذني بلشت تطن....شدني من ايدي و حطني بالسيارة
و رجعنا عالبيت_

محمود:هي اخرة الثقة فيكي!!!

ورد:(تبكي)بابا انا ماعملت شي

محمود:لكن مين هاد الي كان عم يدقلك ميييين!!!

ورد:مما...مابعرف مابعرف

غالية:خلص طول بالك

محمود:لك كيف بدي طول بالي و بنتي عم تفلت

ورد:بابا انا مافلتت

محمود:خرسي!....لكن شو بتسمي هاد اه؟؟؟؟
#كف_القمر ✯( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#الجزء_الثاني ②♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#بقلمي☜#امل_احمد♡(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate

♕ ♢ ♕ ♢ ♕

نزلت قمـر لعند بيسان بسرعه وبلشت تعتزر منها لانها تأخرت
بيسان : ولايهمك حبيبتي واشرت للشوفير ليتحرك
اخيرا وصلوا للمحل… . دخلت قمر بالاول وشافها عماد
عماد : اهلا وسهلا قمر خانوم زارتنا البركه بطلتك
قـمر : تسلم اخي عماد اتصل فيك اخي ثائر
عماد : اي اتصل بس وينها رفيقتك مو شايفها معك
اشرتلو قمر ناح الباب وفاتت بيسان بكل ثقه وغرور توسعوا عيون عماد وبلع ريقوا
قمـر : ايه اخي عماد شو في موديلات جديده
عماد : ها .. كـ كلشي تحت امرك ياخانوم اطلبي واتمني
قمر : خليني شوف هدول الموديلات وانتي بيسان شوفي هدلاك ازا عجبك شي اندهيلي
بيسان بخبث : تمام حبيبتي💋
عمـاد بهمس : الله لا يوفقك هلأ هي هيه البنت يلي بدك تئزيها وبدك ياني ساعدك
بيسان : ايه ونفذ من تم ساكت
Telegram@rwayate
قرب منها عماد وكز ع اسنانو
اطلعي لبرا بلا ما اعملك فضيحه بنص المحل لك هي قمر خانوم اخت معلمي
بيسـان : عم تقلعني لك عماد
عمـاد : ايييييه بقلعك وقت تجني وبدك تتصرفي تصرفات مجنونه لازم قلعك وازا بتريدي لاتعودي تتصلي عليي ولا تجي لهون وهلأ رح لاقيلك حجه مناسبه لتطلعي من هون بدون بهدله
بيسـان : هاد آخر حكي عندك
عمـاد : تعي لهون قمر خانوم
بيـسان : والله لتندم يا عماد
عمـاد : وقت تعرفي مين اخوتها لقمر فكري اللعبي معها هيك اللعاب وسخه
قربت منهم قمر… ايه اخي عماد ندهتني
عماد : بصراحه يا قمر خانوم بكرا جاي لعنا موديلات جديده وتشكيله غير شكل لهيك اقترحت ع الانسه تشرفوا لهون بكرا المسا منه بنكون رتبنا البضاعه ومنه بيكون ثاااائر بيك هون ولا شو رأيك يا انسه
اتلعثمت بيسان وما عرفت شو ترد واكتفت انها تهز راسها وطلعت من المحل والدم بيغلي بعروقها وعم تتحلف لعماد يلي خرب عليها مخططها
قمر : ممممم ماشي اخي عماد يعطيك العافية بالازن منك
عماد : انسـه قمــــر
قمــر : ايه اخي
عماد : انتبـهي عحـالك
تبسمت قمر وبينت غمازاتها يلي بتسحر القلب وهي عم تحكي بود وامتنان .. ان شاء الله اخي ربي يخليك يالله بالازن
عمـاد : الرب يحميكي
Telegram@rwayate
وبس شافهم طلعوا بالسياره وتحركوا اخد نفس عميييق وقعد عالكرسي وبلش يمشط شعرو ب ايديه وهو متوتر وبالاخير قرر يتصل لثائر ويخبرو بكل شي لانه كان بيعد قمر متل اخته وبيحترمها كتير
هه والله نار تهديدك يابيسان ولا جنة زعل واحد من اولاد جواد بيك على اختهم لك والله بيمحوني من على وجه الأرض لك مو لاقيه غير قمر تورطيها بوساختك وبعدين قمر من وين بتعرف هيك اشكال وسخه انا لازم اتصرف فورا واللي بدو يصير يصير مية عين تبكي ولا عيون قمر تدمع
ومسك موبايلو واتصل ب ثائر
ثائـر بصوت تعبان : اي عماد وصلو الصبايا لعندك
عـماد : ايه معلم وبصراحه وزعتهم
ثائـر : نعم !!!! شو يعني وزعتهم وليش !!
عماد : رح قلك كلشي بس بدي توعدني ماتحكي شي لقمر خانوم لانه الضاهر مابتعرف هالبنت على حقيقتها
انعدل ثائر بقعدته وبين على وجهو علامات الاهتمام
ينال : خير اخي
رفعلو ايدو انه استنى شوي
بلشوا الاخوه يطلعوا ببعض وجواد وسعاد خافوا يكون صاير مع قمر شي
طارق : اخيييي شوووو في
سكت فتره وهو عم يسمع لكلام عماد وعيونو احمرو متل الجمر
ثائـر : تمام عماد يسلموو كتير مابعرف كيف اتشكرك انت نعم الاخ… .. ايه اكيد رح شوفك بالمحل… .. ان شاء الله … .. سلام الله معك… ..وسكر الخط ))))
ابو ينال : شووو في ابني ليش انخطف لونك
ام ينال : اختك صايرلا شي
وديع : احكي اخي والله نشفت الدم بعروقنا
ثائـر : امي مين بتكون بيسان
ام ينال : مين بيسان مابعرفها
وسيم : فهمناااا شو القصه اخي
Telegram@rwayate
ثائر : رح فهمكم… .…………………… ..✺✺✺
وشرحلهم ثائر كل الموضوع … .
ـــــ
ام ينال : يوووه لكن ليش حكت انها رايحه مع زينب وقت سألتها
ثائـر : هاد يلي رح يجنني لك قمـر بعمرها ماكزبت علينا شو صار هلأ لتكزب ومين هي بيسان…
وسيم : هلأ بس تجي منفهم منها
وديع : اي ورح تحكي غصبا عنها هاد اخر دلعنا فيها
ابو ينال : خراس انت وياه نسيتو انه بعدني عايش
وسيم : بس يابي
ابو ينال : خلللص
وديع : طيب يابي متل مابدك بس وقت ترجع من حقنا نعرف ليش هيك اتصرفت هي عرضنا واختنا الوحيده
طارق : هاد ازا اختكن رجعت
انصدم الكل بكلمة طارق وقربت امه لعندو وهي عم ترجف شـ شـ شو قصدك ازا رجعت
طارق وهو عم يطلع بساعته : ووجه نظرو لثائر بدك من هون للمحل شي تلت ساعه صح
ثائر بضيق : ايه !!!!!
طارق : رح انطر كمان ربع ساعه وازا ما وصلت بتصرف
ابو ينال : ابني شو بدك تنطر اختك صاير معها شي يعني كف القمر انخطفت احكي ياطارق فهمني
طارق : بابا لسه مافي اي دليل ولو عشر بالميه بيثبت انها مخطوفه
ابو ينال : بس يا ابني
طارق : اطمن بابا انا رايح هلأ ع القسم ومو راجع الا وقمر معي
ثائر : رح اجي معك
طارق : شو انا رايح سيران اخي خليك هون وطمني اول ب اول صحيح موبايل قمر وينو
الصحيح من الأثر في خطب المنبر

#الجزء_الثاني

للشيخ الباحث المفيد أبي عبدالله فيصل الحاشدي عافاه الله
@ktooop
الصحيح من الأثر في خطب المنبر

#الجزء_الثاني

للشيخ الباحث المفيد أبي عبدالله فيصل الحاشدي عافاه الله
@ktooop
قيق جار فيه لينعرف المصدر عالأكيد.
هالشي زاد من صدمة علاء..معقووول مخدراات!!😰😢بالسجائر؟!!😢

#الجزء_الثاني

انحبس علاء ظلم بظلم وتبلي بتبلي.. وأول ماسمحو بالزيارات إجت أم علاء زارتو وجابتلو معها شوية أكل ومصاري..
أم علاء عم تبكي بحرقة : معقول يا ابني يا حبيبي هون آخرتك..😭😭
علاء مسكلا إيديها وباسها والدمعة بعيونو: والله ياإمي انظلمت انخدعت ضحكو عليي يامووو.. سامحينيييي..
Telegram:@rwayate
أم علاء: الله يفرج عنك وتبان الحقيقة وترجع عالبيت عن قريب يا حبيب قلبي..
كانت أم علاء كل فترة والتانية تزور علاء.. بس فجأة مابقى إجت عالسجن ..ومرو 3 شهور وما بينت.. علاء كل يوم يفكر فيها وانشغل بالو عليها كتير وصار يصيح بالسجن ويعيط: بدي إميييي.. يااا أمن جيبولي إمي..شوفولييي شووو صاااير معهاا..ياااربييي..
وتاني يوم..
الأمن: علاء زيارة
علاء: يارب تكون إمي.. عمي أبو معن جارنا!!
أبو معن: كيفك يا ابني
علاء: أهلين عمي
أبو معن:.......
علاء: شايف عندك حكي..في شي..صاير شي.. إمي وينها؟؟
أبو معن: من عشرين يوم عطتك عمرها.. يمكن ماقدرت تتحمل اللي صار فيك ومرضت وصابتها جلطة قوية
علاء: لااااا إمييييي ..قول غير هالحكي يا عمي.. بدي إمي..
أبو معن: طول بالك يا ابني .كلنا عهالطريق.. وبإذن الله رح ظل زورك
علاء رجع على زنزانتو وطول وقتو قاعد عتختو وحاطط راسو بين إيديه وبيفكر بإمو وباللي صار فيها: ما بقيلي حدا بهالدنيا..ياالله أكيد أنا السبب اي أنا سبب موتك يا إمي...ياريتني ما سمعت منكم يا لؤي وسجى.. الله لا يوفقكم دمرتوني. ضاااع مستقبلي...

الأيام والسنين الستة اللي قضاها علاء بالسجن بين المجرمين وقتالين القتلى والقصص الكتيرة اللي يسمعها منهم كبرتو عشرين سنة.. غيرت شخصيتو كتير.. صار علاء تاني مختلق تماما..صار بقلبه حقد وكره انتقام جنون غموض وقهر..
بالوقت اللي لازم يكون واحد بعمرو عم بيعيش حياتو الطبيعية ويدرس ويبني مستقبلو..

وبعد ما خلصت فترة محكوميتو.. أفرجو عنو وطلعوه من باب السجن الكبير اللي كان حاسو مع حيطانو العاليين كابت على نفسو.. وقف قدام الباب..إطلع بالسما وبهالدنيا وأخد نفس عميق حس حالو هلأ أقوى كان مقرر يكون مختلف يواجه الحياة
بكل ظروفها..

بقي فترة شهرين عم يدور ويسأل عن أبو الفضل وعن اسم شركتو وموقعها.. لحتى بالآخر استدل عليها وراح يقدم وظيفة فيها..كان مستعد يشتغل أيا شغلة فيها بس المهم يكون قريب من أبو الفضل..

وطبعا بهي الفترة حاول يستدل على رفقات المدرسة لؤي وسجى..كان عندو فضول يشوف أحوالهم ويعرف أخبارهم..
وقدر يعرف إنو لؤي ماكمل دراستو وفاتح محل جوالات وكمبيوترات..أما سجى كانت لسا بتدرس بالجامعة..وكان يشوفهم من بعيد ويطمن عنهم..
Telegram:@rwayate
علاء مامعو مؤهلات بس مع هيك ما بدو يستسلم وكل يوم يروح عالشركة مشان الوظيفة..بس كانو الموظفين مايقبلوه وحتى سكرتيرة ابو الفضل ما تقبل تسمعو ولاحتى تخليه يفوت لعندو... لحتى بيوم كان بالشركة وشاف الزلمة اللي كان يقابل لؤي ويعطيه السجائر..
ووقتها جمع علاء قوتو وقرب ليحاكيه.. وطبعا الزلمة(نزار) ماعرفو لعلاء..لأن شافو مرة وحدة مع لؤي..وطبعا علاء بعمر ال16 غير علاء بعمر ال23..
وظل فترة طويلة يحاول يقنعو ويترجاه انو يشغلوه أيا شغل.. وبعد جهد جهيد وافق نزار..
نزار: طيب.. بس رح تكون أول شهر تحت الاختبار وازا عجبنا شغلك بنعطيك أجرك وزيادة..
علاء: رح أعمل كل جهدي وكون عند حسن ظنكم.. بس شو رح تكون طبيعة شغلي..
نزار: بعد بكرة بتبلش الصبح.. عنا شنتة بضاعة أمانة ولازم نوصلها لمدينة شوي بعيدة بدون ماحدا يعرف محتويات هالشنتة حتى انت..وتحافظ عليها متل روحك..ومنشوفك أد هالمسؤولية ولا لأ..
علاء: وأنا جاهز..
وطبعا بيومها بعد ما علاء أخد الشنتة وسافر فيها..كانو حاطين عليه مراقبة ليشوفوه أمين وبيشتغل مزبوط ولا لأ..
وكل 3 أيام يبعتوه بهيك مهمة ويظل فيها تحت المراقبة لحتى خلص الشهر..وعلاء يشتغل شغلو صح وبكل أمانة لحتى قدر بالآخر يكسب ثقتهم وثبتوه بالشغل معهم وعطوه مبلغ عالي كتير..

لؤي كل شغلو بالسوق كتير قوي وكتير ناس تغار منو ومن سمعتو بالسوق..بس كان مايهتم ويحاول دائما يكون الأفضل..

سجى كانت مغرورة بجمالها وماتعطي وجه لحدا من شباب الجامعة وتظل طول الوقت مع رفيقتها الوحيدة روز اللي كانت مختلفة عن سجى برقتها وطيبتها وتواضعها وحبها للغير..

وبيوم كان لؤي بمحلو وبتوصلو رسالة sms من رقم خاص..
وهو بيقرأها تفاجأ و فتح عيونو على وسعهم والصدمة باينة عوجهو: لؤي..يا ابن الأصول.. انسى الراحة بعد اليوم..رح كون متل ظلك اللي رح يدمرك ههههههه..
طبعا لؤي اول شي انصدم بس بعدين ماعطى الموضوع اهتمام..كان بيعرف إنو الغيرانين كتار وأكيد بيتسلو معو او حدا بيعمل مقلب..
بس هالرسالة ظلت عفترة 10 أيام كل يوم توصلو نفسها..

سجى كل يوم رقم خاص يبعتلها رسائل حلوة و يتصل فيها ويسمعها كلام غزل بعمرها ما سمعتو.. اول الأمر تصدو وتسكر بوجهه بس