#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_السابع_الثامن_التاسع_العاشر_والاخير
#انتهت
Telegram:@rwayate
قعد جنبها وحط ايدو على شعرها وصار يمسحلها ياه : انا بعرف بس انتي صديتيني بأول ليلة النا بشكل بشع وانتي لازم هلق تقرري يا اما منتزوج ومندخل يا اما برجعك لعند اهلك بنت ......

سكتت سمر وصارت تفكر بردت فعل اهلها يمكن امها تنجلط من حرقة قلبها وابي يقتلني بأرضي ..

وردت عليه بعد تفكر لمدة دقيقتين : موافقة

وقف صقر وحمل سمر من الكنبة وحطها على التخت ودخل عليها وبس خلص دفشها : طلعتي بنت ريحتيلي قلبي فكرت اخذت وحدة عايبة

نصدمة سمر بيلي سمعتو وردت عليه بعصبية والدمع جمع بعيونها :خراس انا اشرف من الشرف انت يلي تفكيرك وسخ

تركها عم تبكي وطلع على غرفتو بلطابق يلي فوق ....

( انا كتير عم اتركو يهين كرامتي .. لا برجع لعند اهلي ويقتلوني اريحلي )

ضلت طول اليل عم تبكي وتتذكر كيف كانت شايفة حالها على كل رفقاتها وما كان معبي عينها حدا )
Telegram:@rwayate
تاني يوم الصبح نطرت عمها وقبل ما يطلع من البيت وقفتو وطلبت تحكي معو بموضوع)

سمر : عمي ابو صقر ممكن احكيك بموضوع

ابو صقر : تفضلي عمي

سمر : مو هون عمي رح اعمل قهوة ومنحكي بلحديقة

ابو صقر : اي انا رح اسبقك على الحديقة

راح ابو صقر على الحديقة وقعد جنب المسبح وراحت سمر عملت قهوة واخذتها على الحديقة )

سمر : تفضل عمي

ابو صقر : بنتي ليش هيك عيونك كأنك بكيانة

سمر : عمي بصراحة انا ما بدي صقر .. بدي اطلق منو

ابو صقر : ليش يا بنتي عامل شي ولا مشان الصور يلي نتشرو

سمر : ليش هيي وقفة على الصور عم يهني ويضربني والغرفة ما فاتها غير مرتين بضل نايم بلطابق الفوقاني

وقف ابو صقر بعصبية : لكن هيك الموضوع .. مشان موضوع الطلاق انا بدي ياكي مرت ابني والله بيعلم اديش بحبك وبحب ابوكي وانا وابوكي اتفقنا تكملي دراستك ومشان هيك رح سجلك بلجامعة
Telegram:@rwayate
ابتسمت سمر : عنجد عمي

ابو صقر : اي بس موضوع الطلاق نسيلي ياه

باست ايدو وراحت على غرفتها وحست بسعادة كبيرة انو بدا ترجع على جامعتها ...

اما ابو صقر راح على غرفة صقر يلي فوق ولقاه نايم نكشو من كتفو

ابو صقر بعصبية : قوم ليش نايم هون

نقز صقر وجلس حالو : اهلين ابي .. كانت سمر مبارح نايمة فطلعت سهرة هون مشان ما ازعجها

ابو صقر : لك اااااخ لك وبتكذب ولاه من يوم ورايح بتنام بغرفتك واذا بتمد ايدك على مرتك بكسرلك ياها ...

وقام من التخت انا رايح على الشغل بدي شوف سمر مبسوطة بتروح بتجبلها هدية حلوة وبتعطيها ياها ...
Telegram:@rwayate
صقر : طيب اليوم بروح وبجبلا هدية

طلع ابو صقر من الغرفة وراح على شغلو وصقر راح على غرفة نومهن هوي وسمر وفات بعصبية بدون ما يدق ....
كانت سمر طالعت من الحمام واخذت دش ولابسة كميونو الحمام لتحت ركبتها بشوي وشعرها مبلول ونازل على وجهها ....

وقت شافها صقر كان فيي عصبية كتير بعيونو وطارت ؛

سرقت نظرة عليه وفتلت ضهرها وكأنو مو موجود وهيي رايحة على خزانة عم تنشف شعرها سألتو : شو عم تعمل هون ..

صقر : جاي اسألك شو حاكيت لابي ..

سمر : حكيتلو يلي لازم ينحكا ..

صقر : كم مرة حكينالك ابي لا تحكيلو شي ما منحب نزعجو معو مرض القلب وما بيتحمل حزن ....

سمر : مزال عمي مريض انت راعي ضروفو وبلا مشاكل

راح لعندها ومسكها من كم كميونو وسحبها لعندو وتطلع بعيونها بهدوء وسكت وبعد دقيقة من الصمت قرب لعندها وهمسلها : بلا نكد

وتركها وطلع لبرات الغرفة وهيي ضلت واقفة عم تلحق خطواتو بنظراتها لحتا طلع ....

وقفت سمر على لمراية وهيي عم تسرح شعرها وصارت تفكر بينها وبين حالها: نظرت صقر لالي ليوم غريبة شوي ....
Telegram:@rwayate
صقر وهوي طالع على درج لتقا بأمو على نهاية الدرج ...

صقر : صباح الخير امي ...

ام صقر : صباح الخير يا البي وين مرتك فيقها تعمل فطور ولحقني على صالة وخبرني شو صار معك ....

صقر : هلق كنت عندها هيي فايقة خلي ميي تناديلها ..

صاحت ام صقر لميي وطلبت منها تروح تحكي لسمر مشان تجهز الفطور بسرعه وراحت هيي وصقر على صالة ...

ام صقر: اي ابني طمني مشي الحال ..

صقر : اي مشي الحال وسمر بنت ...

ام صقر : اي الحمد لله انو طلع فيها شي صاغ .... لانو من وقت اخذتها والبيت منحوس
Telegram:@rwayate
وكملو حكي صقر وامو عن الشغل وعن شوي امور الحياة لحتا ندعتلهن ميي يفطرو ....

سمر بغرفتها لابسة تيشرت نص كم لون زهر سادة مع بنتكور لفوق الركبة جنز والو من تحت عكفة موردة بورود زهر وكانت حاطت موسيقا هادئة وقاعدة على الطاولة عم تقرأ كتاب ..دق صقر باب الغرفة

سمر : مين ؟؟؟؟

صقر : انا ممكن فوت ... .

ستغربة سمر من ادب صقر اليوم : تفضل فوت

فات صقر وسكر الباب وراه وقرب من سمر وطلع من جيبتو علبة صغيرة

سمر : شو هاد

صقر : هيي هدية الك ممكن تقبليها
#على_أرجوحة_الأمل_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_السابع_الثامن_التاسع_العاشر_والاخير
انا خجلت وما حكيت ولا كلمة بس ندا نطتلو
@rwayate
ندا : شو قصدك مجد
بس كمان سكت وما رد على سؤالها وبس وصلنا نزلنا وخترنا طاولة تقريبا بنص المنتزه وفردو الاراكيل والمكسرات وطول الوقت مجد عم يطلع فيني وانا قلبي رح يطير من الفرح يعني عنجد شعور ما بينوصف بلحكي ...
ام مجد : مين بدو يعمل قهوة ...
قمر : انا بعملك خاله رح اخذ الدولة واغسلها ...
ام قمر : اي روحي ماما بس خذي حدا معك فيي شباب جنب المغاسل ..
مجد : انا بروح معها ...
ام قمر : طيب لا تتأخرو
مشينا انا ومجد وطول الطريق ما احسن ارفع عيني واطلع فيه وبس وصلنا المغاسل واطين على الارض وفيي حفة تقريبا متل مغاسل المدارس قعد مجد على الحفة وانا وقفت اغسل الدولة
مجد : ليش هيك خدودك كتير حمر
قمر : .......
مجد : دخيل الخجلان .... اول مرة بشوف حدا خجلان هيك
قمر : ........
مجد : لك شبك احكي شي ....ما بدك تحكي شي قبل ما نمشي
قمر : مثل شو ...
مجد : مثل انو بحبك ...
هوي حكالي هيك وانا ماعد عرفت كيف بدي خلص غسيل الدولة بسرعة لحتا ارجع
مجد : ههنههه شبك مستعجلة هيك طولي بالك
قمر : لازم نروح هلق منتأخر
مسكلي مجد طرف ايدي : يعني ما بدك تحكيلي ياها
نزلت راسي وكبست على قبضة ايدي وحكيتها بسرعة : بحبك
بس هوي رفعلي راسي باصبعو وانا فتحت عيوني وحكا هلق حكيلي ياها وانتي عم تطلعي بعيوني تطلت بعيونو يلي كانو وقت شوفهن انا ضيع فيهن كنت ما اعرف حالي مين او وين اشرد فيهن وانسا حالي : بحبك
مجد : طيب هلق فينا نرجع على طاولة يلا تعي
رجعنا على طاولة وعملت القهوة وهوي واقف قدامي والكل الوقت عم نطلع ببعض ونحكي بعض على الوتس ...
وبس خلصنا ضبينا لغراض كلها ورجعنا ركبنا بلسيارات بس ما رحنا على بيت مجد صار يفتلنا طرقات لبنان وقف عند محل مفروشات كبير حتا يشغل يلي بلسيارة ويأشرلهن (ليكو طقم الصوفايات هاد شو حلو ولا التخت يلي هونيك وشغل غنية (كل العمر على حسابك كلي انا على حسابك ..لايمن زبيب ) ويطلع عليي من المراية وانا كنت اضحك عليهن كيف قدر مجد يضحك عليهن ..
وبعد كا خلصنا الفتلت وصلنا على بيت وراحوو وانا عم حس بسعادة بحياتي ما حسيتها وبس بعد شوي بلسيارة وصلتني رسالة منو مكتوب فيها ( شتقتلك ) ضميت التلفون لصدري وركضت على غرفتي وينزلو دموعي من الفرح ....
بعد يومين في الشغل .....
كنت قاعدة على كرسي وصلي يومين ما عم شوفو لمجد وكنت حاست انو شي ناقصني حاسي بفراغ كبير وعم احكي معو وتس اب
قمر : وينك انت مو عم نشوفك
مجد : شو باين انك شتقتيلي
نزلت دمعة من عيني : اي هيك شي
مجد : طيب مشوار الطريق وبكون عندك
هوي حكا هيك وانا نطيت على غرفت القياس لشوف حالي بلمراية انو كلشي تمام زبطت تيابي وشعري وانا جسمي عم يرجف من الرعبة
سمعت حدا طالع على درج المحل مديت راسي ولا مجد
حاول يعمل حالو زبون عادي مشان رفقاتي بلشغل ما يحسو بشي ولانو فيي كمرات بكل زاوية بلمحل وصار يمشي وكانو زبون عادي ويتفرج على تياب وهوي عم يحكيني بهداوة .......