#نقطه. #وثلاث_فواصل،،،
#الجزء_السادس_والاخير
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
كنت أحاول البقاء بجانبك بأي طريقه ، و لكنك لم تفهم ذلك بالشكل الصحيح ، كنت أقاتل من أجلك ، حتى وجدت أني من قتل 💔

رجعت عالبيت بس ما رجعت اجر خيبتي واحلامي وجروحي… كنت اقوى من عمتي جهينه ودفنتهم بعقر دار فهد وكملت طريقي وكأن شيئا لم يكن… .. كنت شايفه ابتسامه عالقه بثغر امي وماعرفت السبب… . يلي بعرفه اني بعشق ابتسامتها على وجهها الجليل
جواهر : شفتي خديجه ماكانت كتير حلوه
روان : عنجد ماتوقعت فهد يتزوج وحده هو احلا منها
جواهر : يمكن لانها غنيه وطمعان بفلوسها
روان : اللي بيسمعك بيحكي فهد بحاجه !! لك ابو فهد تركله ثروه كبيره غير البيوت والبساتين… . شكلك نسيتي انه العز اللي احنا فيه من ورثة حنان ؟؟
جواهر : لا مانسيت بس في ناس طماعه مابيشبعوا
روان : لا لا فهد مو من هالنوع… فهد متعلم ومتحضر… . ولا شو رأيك ياقوت
ياقوت : رأيي انكم تقوموا تغيرو تيابكم ودعوا الخلق للخالق
جواهر : اي شو حكينا اختي عم نتساير
ياقوت : تسايرو بشي تاني غير لحمة الناس
روان : معك حق اختي… انا رايحه شوف امي
نطت جواهر وقعدت قبالي عالتخت
جواهر : شو صار معك حكيتي مع ابي
ياقوت : اي وناطره منه رد
جواهر : المفروض انك تطلبي رأي حنان المال مالها
اطلعت بحنان يلي كانت قاعده عطرف تختها وعم تطلع فينا… . ياترى فاهمه شو عم نحكي… ياترى حالتها الها علاج ؟؟
ياقوت : حنان رح تكون معنا لاتنسي انها بتعرف تخيط وتشتغل عالماكينه و بالنسبه لابي متأكده رح يوافق
جواهر : الحمد لله اللي ردلك بصرك… . مو مصدقه انك شايفيتني وتحولتي من دميه كنا نحركها لشابه كلها طاقه وامل
هزيت راسي وحمدت الله ملئ الحمد وملئ الشكر وقمت من مكاني شلحت ثوبي الاصفر وعلقته مكانه ودخلت عالحمام ونزلت تحت المي البارده… ماكان ينقصني وقتها الا ايدين عمتي جهينه وتعذيبها بكل حمام

*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
حبيبه : وبهيك دفنتي حب سنين !!
ياقوت : قلتلكم الحب مابيموت بس بوقتها كنت قدام تحدي مع ذاتي
حسام : فعلا قمة التحدي تحدي الذات … اكون او لا اكون
ياقوت : وهاد بالتحديد يلي كنت اسعى لاثبته لابي ولفهد ولكل العالم ومن قبلهم نفسي
امنيه : كان مشغل الخياطه كبير وكل خالاتي بيشتغلوا فيه
حبيبه : بس انتو يلي بالمشغل
ياقوت : بالبدايه كنت انا وخواتي مع امي والعمه جهينه وكان لاخواني محمد ومحمود دور كبير بتوصيل الطلبيات للمصانع اللي بالمدينة حتى ابي اشتغل معنا وكان المسؤول عن التعامل مع التجار رغم انه بيكره تجار الحرير
حبيبه : وبهيك صار عندكم دخل منيح
ياقوت : كله كان بفضل اللہ اولا وجهودنا الجماعية ثانيا واصراري اني كون شي مهم واثبت كياني واطلع من دائرة الظلام والتهميش…
امنيه : فعلا كنتي مثالي الاعلى
حبيبه : ومافكرتي بالزواج ؟؟؟؟؟؟
ياقوت : بعد عرس فهد اجاني خطاب وهاد كان سبب الابتسامه على وجه امي بس انا رفضت واللي تزوجت اختي جواهر وبعدها روان وفرطت مسبحة خواتي وكل وحده التهت ببيتها وزوجها وولادها
حسام : والمشغل ؟؟
ياقوت : كان المشغل بهالوقت بقمة انجازاته وبقيت معي امك وخالتك حنان وامي وعمه جهينه وبعد خمس سنوات من الشغل والثبات والانجازات… صار مشغلنا من اهم المشاغل واكبرها بالمنطقه… . وسرت شغل معي اكثر الخياطات كفائه
حبيبه : وبقيتو بالقريه ؟
ياقوت : لا انتقلنا للمدينه وهناك اسست مشغلي الخاص من حر مالي
حسام : والمشغل القديم
ياقوت : صار مستودع
حبيبه : وبهيك اثبتي نفسك
نزلت ياقوت راسها ونزلت منها دمعه : فعلا اثبت نفسي لكن بعد خمس سنوات تانيه من الشغل والكفاح حنت للقريه واصرت ترجع لبيتنا القديم وياريت ما رجعت 😔
حبيبه : ليش شو صار ؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
عـــــــوده للماضـــــــــي

وقتها كان عمري 30 سنه… كان غبار الزمن عم يتجمع على وجه امي وابي وحتى العمه جهينه ومرضت امي كتير ورقدت بالفراش حاولت معها اخدها عالمشفى للتعالج رفضت ماكان ع السانها الا كلمه وحده

سعاد : بدي اموت ببيتي القديم
ياقوت : بعيد الشر عنك امي رح تتعالجي وتخفي وترجعي متل الاول
سعاد : استوى العدس يا امي
ياقوت : اي عدس ؟؟؟
#العيلة_الفقيرة_والمعترة :$
@rwayate
#الجزء_السادس_والاخير

طلعت من البيت ما بملك شي .. ايد ورا وايد قدام ما كنت بعرف وين بدي روح .. مصر كبيرة وما لي حد هون .. فكرت اتصل باخواتي بس انا ما صدقت ارتحت من حياتي معهم وهنن كمان ما بدهم اياني وما صدقوا اطلع من عندهم .. اول يوم قضيته بالشوارع ما في مكان يؤويني .. فكرت دور عمحلات الالبسه اللي بلاقيها بطريقي او المطاعم او ... ودور على شغل ولو حتى خدامة بس للاسف ما كنت لاقي شي .. عرفت بعدين انه خريجين الجامعات هون ما عم يلاقو شغل .. بلشت موت من جوعي .. حاولت اتصل بمعن انه يساعدني ما كان يرد علي ..وبيوم بعد ما بلشت افقد الامل .. فتت على محل البسه وطلبت شغل من صاحب المحل يلي كان رجال كبير .. كان مبين علي التعب والتعتير ووجهي اصفر من قلة الاكل ..قرب لعندي وقعدني وجابلي عصير 😯 وسالني ليش هيك شكلي .. فهم من لهجتي اني سوريه وفهم قصتي 😦 الرجال طلع كتير منيح والله بعتلي اياه من السما .. جابلي اكل وسمحلي اشتغل معهم واعطاني مقدم اسبوع مشان استاجر غرفة ..حمدت ربي مليون مرة اني لقيت عمي ابو محمود يلي ساعدني كتير اني وقف على رجلي .. يبدو استغفاري وندمي ولجوءي لرب العالمين هو السبب انه الله بعتلي هالانسان الطيب 😊 بلشت اشتغل ببيع الالبسة النسائية .. كنت ذكية واجلب الزبونات وحببهن بالقطعة وهالشي ساعدني فيه انه كان تخصصي السابق بالجامعة فندقة وعلوم سياحية ..استمريت بالشغل وابو محمود كان كتير منيح معي .. صرت خبي شوي من مصاري وادخر .. الحمد لله الله وفقني و رجعت سجلت بجامعة هون وليكني عم كمل دراستي .. ان شا الله ربنا يكون سامحني 😊☺️
تعلمت شغلة من الحياة : الحياة بلا ام يعني ما في حد يحن عليك والحياة بلا اب يعني ما الك سند 😢

انا صرت قوية كتير من داخلي وواجهت صعوبات كبيرة بس عم كمل وربنا معي ..
مو بحاجة حد يبنيني انا رح كمل وكون قد حالي
رضاك يا امي

انتهت
#عشق_الأسمر
#بقلم_زهرة_اللوتس
#الجزء_السادس_والاخير

كانت حنان قاعدة بالمطعم مع صهيب وأمو…
صهيب: بقي ناقصكن شي
حنان: لا
ام صهيب: ليش ابني العرس ايمت…
صهيب: مو باقيلو كتير… عن قريب فترة أسبوع
حنان: مو قريب كتير
صهيب: انا حاسو عن سنة هل اسبوع…
خجلت حنان ونزلت راسا بالأرض… وام صهيب عم تتضحك عليهن
صهيب: نمشي
حنان: اي
دفع لحساب وطلعو من المطعم… وصهيب عيونو على حنان
حنان: صهيب طالع قدامك رح نعمل حادث…
صهيب; كيف بدك ياني طالع قدام… وانتي موجودة…
ما حكت شي حنان اكتفت بابتسامة خجل…
ام صهيب: أبني على مهلك على البنت خجلتا…
وقف السيارة قدام بيت حنان ونزلو… فتح صندوق السيارة عم يطالع كيس لتياب… .
وحنان عم دخلن للبيت…
ام حنان: تفضلي شربي قهوة
ام صهيب: لا بدنا نمشي
ام حنان: ليدخلو لتياب بنكون شربنا القهوة…

كان عبادة واقف قدام المعهد عم ينتظر ربا للتطلع… وبس طلعت مشي بعدا وندهلا
عبادة: ربا
ربا: عبادة شو عم تعمل هون
عبادة: ربا انا بحبك افهميها بقى بحبك
ربا: وانا شو المطلوب مني اعمل احكي
عبادة:
ربا: ليش سكتت احكي لك ازا أبي رفضك… قلو بابا بعتذر منك بس عبادة بحبني وانا بحبو… .
سكتت وبلعت كلاما بس قالت بتحبو… وخدودا توردو بالون الأحمر… كانت اول مرة بتقولا
عبادة بفرح: شو قلتي
ربا :
عبادة: كنت بعرف انك بتحبيني…
ربا: بس حبي الك ما رح يغير شي…
عبادة: بس اعطاني أمل انك رح تكوني الي… وازا ما كنتي الي ما بسمح تكوني لغيري…
ربا: عبادة ابي رفضك عم تفهم… يعني الامل مو موجود
عبادة: رح ابعت اكبارية الضيعة كلا لعند أبوكي… وبدي شوف كيف رح يرفض هل مرة
ربا: رح ترجع تتقدملي مرة تانية
عبادة: تانية وثالثة ورابعة… لوقت يمل ابوكي ويوافق…
ربا: انا صار لازم امشي تاخرت للبيت باي…
تركتو ومشيت وعبادة رجع لبيتو ───────────────────────
كل عيلة ابو العز مجتمعين عند ميس عم يباركولا بولادة…
رؤى: ماما أوس أختك سيلا وينا
تسنيم: يا الله من حنانك يا رؤى… دائماً قاعدة وقلبك على ولادك
رؤى: بحس روحي مو مرتاحة ازا ما اطمنت عنن كل شوي…
رنا: الله يحميلك ياهن
رؤى: تسلميلي انشالله عقبال ما نفرح فيكي…
دخل اسمر وقعد مع جنب رنا…
اسمر: موصين انشالله… .
اطلعت فيه رنا وزورتو… واسمر ابتسم بوجها
رنا: لسى بكير
أسمر: مين قال بكير
تسنيم: والله مرتك
حضن أسمر رنا وضحك
أسمر: ازا رنا عادي مو مشكلة منتافهم بالغرفة…
ياسر: لك عمي انتي كيف قادرة تعيش مع هل بني آدم…
أسمر بعصبية : مو عاجبك ياسر افندي… .
ياسر: لا والله مو عاجبني… شو بدك تعمل .
ابتسم أسمر وزبط قعدتو..
أسمر: الحمدالله اني مو عاجبك لانو زوقك ما بيعجبني هلق تأكدت اني حلو وانت غيران مني…
الكل: هههههههه
ياسر: انا بدي غار منك يا صايع
أسمر: ورح تموت من غيرتك
ياسر: اي والله بدي غار من قميصك يلي مفتوح نصو… .وبنطلونك يلي تحت خصرك بشر… يا أبو البنات
اطلعت رنا فيه بصدمة وكأنا حست بنوع من الغيرة…
رنا: امم ابو البنات شو قصدك عمي…
ياسر: شو أسمر افندي افتح دفترك الحضاري…
أسمر: وما تفتحو رح بتخوفني… رنا عقلا كبير وما بتزعل من هيك شغلات قديمة وما الا معنى… مو هيك حياتي
ما حكت شي رنا بس في شي بقليا تشكل ما عم تعرف انو هاي غيرة…
تسنيم: يمكن انصدمت…
رنا: عن ازنكن ..
أم العز: شو الو لزوم هل حكي يا ياسر…
ياسر: ما كنت بدي احكي بس ابنك ابو لسان هيك بدو
اما أسمر انبسط كتير وتأكد انو قدر يحرك مشاعر رنا من جديد…
رغد: بتكون زعلت أكيد…
أسمر: انا طالع شوفا ..
طلع اسمر كانت واقفة لحالا بالحديقة… ما كانت منتبها لوجود أسمر… فجأة داخت وكانت رح تسقط بس أسمر مسكا بأخر لحظة… دفشتو عنا بعيد مو قابلة تتطلع فيه
أسمر: انتي مو منيحة
رنا: ما دخلك فيني ..ازا بتشوفني ميتا أقدامك ما بطالع فيني
أسمر: امم وليش بقا
رنا: لانو ما دخلك فيني
أسمر; ومين قال ما دخلني فيكي
رنا; ما صير عدد زايد عليك خليك ملتهي بالبنات تبعك… وتترك مني انا
أسمر: ايوو انتي غيرانة… علي ما هيك
اطلعت فيه رنا بنظرة كلا غيظ…
رنا: أسمر بطالع روحك واللهي
أسمر: ههههههه يعني انتي من جد غيرانة ما عم صدق…
قربت ممو رنا وضربتو على كتفو
رنا: وليش بدي غار عليك لا تكون مفكر حالك حلو… او بتعنيني يا سمح الله….
ضما سأمر الو وقرب عم يهمس بأذنا…
أسمر: بعنيكي كتير لدرجة بس سمعتي اسم البنان بحياتي ما تحملتي وطلعتي فورن….
رنا واقفة ما تحركت أبداً… .وحكي أسمر علق بأذنا يلي اجا على الوتر وعزف من نفس الاقطوعة… رنا تدايقت ونزعجت كتير…
رنا: ما بتعنيني بشي يا أسمر…

رفع راسو وطالع بعيونا… بس رنا بعدتت عيونا عنو… مسك وجها ورجع طالع بعيونا من جديد…
#العشق_المخملي
#الجزء_السادس_والاخير
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



المسا الساعة ٧ قبل العشا ...
بيكونو ام اياد وابو اياد وام علي وابو علي قاعدين بالصالون عند علي وجولي وعم يباركولهن
(طبعا علي وجولي قدو تلت ايام بالفندق وبعدها نقلو على فيلا شتراها علي قبل العرس .. )
بينزلو علي وجولي وهنن مبتسمين الكل بيوقف
ام علي : لك تقبروني شو حلوين مع بعض الف مبروك انشالله عقبال مانشوف ولادكن
جولي : الله يسلمك مرت عمو ويخليلنا ياكي
علي : الله يخليلي ياكي ست الكل
ابو علي : الف مبروك الله يهنيكن
علي وجولي : ويخليلنا ياك يارب
ابو اياد : الف مبروك يا ولاد... الله يهنيكن و يسعدكن
علي : الله يبارك فيك و يخليلنا ياك عمي
جولي بخجل : الله يبارك فيك بابا
ام اياد : الف مبروك ياروحي انتو ولله الك وحشة ياجولي بالبيت
جولي : ياعمري انتي الله يبارك فيكي ست الكل
علي : الله يسعدك يا مرت عمي عقبال عند ميس
ام اياد : الله يسلمك يارب
بيقعدو الكل مع بعض وبعدها بصيرو الاهل بدهن يروحو بودعو بعض وبتهمسلها ام اياد لجولي
ام اياد بهمس : شو بنتي طمنين مشي الحال
جولي : بتخجل وبتكتفي انو تهز براسها
ام اياد بفرح : الف مبروك ياروحي يلا بدك شي ديري بالك على جوزك
جولي : بعيوني هو بروحو الكل وبعدها جولي بتضبضب وبتطلع لتغير تيابها بتكون جولي فوق بالغرفة وعلي تحت بالصالون عم يجهز القعدة تبعهن ومو عارف شو عم تعمل بخلص كلشي بيقعد بيستناها بمل
علي : جوجي حبي
جولي من فوق : اي عيوني
علي : انا خلصت
جولي : اي وانا ها بتعمل اللمسات الاخيرة وبتطلع من الغرفة وبتنزل من عالدرج بينصدم بالحورية يلي قدامو بيطلع عليها من فوق لتحت بيسرح بجمالها بتكون لابسة قميص نوم ساتان بنفسجي غامق مكسم عالجسم ومعرق بالدانتيل تكاسيم جسمها كلو ظاهرة ومغرية انوثتها وبياضها طاغيين عاللون
وبياضها عاكس لابقلها كتير بتقرب بخطوات كلها دلع وغنج على علي بتبتسملو وبتحكي
جولي بأبتسامة : حلو بعرف هاد اللون بتحبو كتير لهيك لبستو
علي وعيونو عم تاكلها : لك بجنن طالعة كتير حلوة بتعرفي انا محظوظ انو الله بعتلي ياكي يا روحي
جولي : انا المحظوظة انو الله بعتلي متل هالحلو علي انت سندي ورجالي وحبيبي وكل دنيتي بيصفنو بعيون بعض بعدين بيحكي
علي : جولي انتي كتير حلوة وكأنو فيي حدا رسم تفاصيل وجهك بكل تقنية وعناية وعم يتفنن ويحط التفاصيل الحلوة كلها فيه عيونك ، حواجبك انفك وبالأخص شفايفك يلي اطيب من العسل
بتعرفي ياريتني رسام لكنت ضليت عم ارسمك اديش حلو انو اقعد اتفرج عليكي لساعات .... بتكون جولي عم تسمع و تبتسم مو عارفة شو ترد ماعرفت غير ترد
جولي : بحبك كتيررر بتضمو بقوة وحب وشغف وهو بيبادلها الضمة بشم ريحتها يلي بيعشقها بتبعد عن حضنو بتطلع بعيونو بتحكي
جولي : بتعرف شو امنيتي بهالحياة
علي : شو
جولي : انو موت بين ايديك
علي : بعيد الشر الله يخليلي ياكي ونعيش مع بعض ونربي ولادنا ونزوجهن ونشوف حفادنا مو هيك
جولي : انشالله بقرب علي عليها اكتر بيصير يمشي ايديه على جسمها بيرجف قلب جولي من لمستو بدون ايا انزار بقرب من شفافها وببوسها بوسة قوية ووو ...
الصبح بكير بيكون علي وجولي عالتخت ونايمين بيصحى علي وبيبتسم وقت بشوف جولي كيف نايمة بقرب وببوس انفها
علي : جوجي جوليتي يلا بيبي قومي
جولي : بدي نامممم
علي : بلا كسل قومي نتحمم وبعدها نفطر ونروح مشوار
جولي : طيب اوك وبتضمو بعدها بترجع بتنام
بيفقد الامل بأنو تفيق بيقوم وبيتحمم بعدها بحضر الفطور وهو وعم يحضر بتفيق جولي وبتتحمم وبتضبضب الغرفة وبتنزل بتلاقي الفطور جاهز وعلي عم يعبي الشاي
جولي : صباحو ليش مافيقتني ... بقرب علي وبحاوطها من خصرها
علي : فيقتك ورجعتي نمتي
جولي : جد
علي : اي جد وببوسها بوسة صغيرة على شفايفها
علي : يلا تعي ناكل
جولي : اي يلا بياكلو وبعدها بيطلعو بيتفتلو شوي بيمر شهرين على عرس جولي وعلي وهنن عايشين احلى ايام ومبسوطين بيوم بتكون ميس زايرة عند جولي بتكون جولي عم تشرب مي وتحكي مع ميس ويتضحكو فجأة جولي بتفقد الوعي بتركد ميس لعندها لتصحيها
ميس : جولي ... جولي قومي جولي بتضرب على وشها ضربات خفيفة بتصحى
جولي بتعب : شو صار
ميس : كنتي عم تشربي مي فجأة غبتي عن الوعي قومي نروح لعند الدكتورة
جولي : اي ولله حاسة بتعب وهي مو اول مرة بيصير معي هيك
ميس : يعني اكتر من مرا وانتي لسا ساكتة
جولي : اي يلا هلق قومي
ميس : قومي لساعدك بقومو وبيلبسو وبروحو عالدكتورة بفوتو
ميس : مرحبا دكتورة
الدكتورة : اهلا وسهلا تفضلو مين المريض
جولي : انا
الدكتورة : تمام شو عم يصير معك ؟؟