قصة اليوم: #العشق_المخملي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#العشق_المخملي
#الجزء_الاول
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



" انا المخنوق وطيفك مر على روحي حياني
انا الي لما بنطق اسمك بنطقو بشرياني
انا الي بوعدك رح خلي حبك سرمدي انت بدمي وروحي والبي رح تتخلدي حياتي صرتي حبي غير بأيدك مانولد لا تغيبي عن عيوني من بعدك صابا الرمد انتِ الشمس والقمر من جمالك نعدمو ما بعيش بعدك اصلا انتِ من بعدك مافي حدا بلسم الروح والروح سلمتلك امرا بوهبك حياتي ليكي بتفديكي بعمرا غرامي لايق عليكي وعمري شو بيلبقلك
مالي عيني فيكي وماحدا بياخد محلك انتِ وطن وانا لاجئ الى حضنك متيم كطفل راحل من بلاده الى مخيم انتِ هويتي وانتِ مسكني وزاتي لحظة لئاكي سجلتا بدل تاريخ ميلادي انتِ حروفي وسطوري اصبحتي كتابي وانتِ صحبتي اذا هاجرو اصحابي وانتِ بسمتي التي تهوني مصابي اذا حبك معذبي انا راضي بعذابي "🌙🦋"
_____
بمكان بيبعد عن المدينة حوالي اربع ساعات بتعيش بطلة قصتنا (جولي) هي وعيلتها يلي مكونة من اب وام واخ واخت تعو نتعرف عليهن اكتر ....
جولي : بنوتة كتير حلوة عمرها 18 وجها مدور والها خدود عيونها كبار ولونهن عسلي بشرتها بيضا شعرها طويل لئاخر ضهرها قصيرة طولها 160 اهلها بنادولها ام شبر ونص جسمها معبا بس بشكل حلو ومتناقص كتير نعومة وطفولية لئبعد الحدود وخجولة كتيررر ..💙
ابوها (ابو اياد ) : رجال كبير ومقدر والو قيمتو بالقرية عمرو حوالي 60 سنة عقلو صعب كتيررر والكلمة عندو مابتصير تنتين ولازم تتنفذ لكن كتير بحب ولادو بس مابيظهرلهن هالشي ...💙
امها (ام اياد) : امرأة حنونة بكل معنا الكلمة كبيرة ومقدرة عمرها حوالي 55 بتخاف من جوزها كتير وايا كلمة بيحكيها بتنفذها حنونة وقلبها طيب وبتحب عيلتها كتير
اخوها (اياد) : بكون اخوها الكبير لجولي عمرو 34 حلو بيشبه جولي كتير متزوج عن حب من بنت عمو (ميلا) وعندو صبي اسمو (عدي) جولي بتعشقو لعدي ...💙
اختها (ميس) : بتكون نصها التاني لميس كتير بحبو بعض وبيت اسرارها لجولي عمرها حوالي 22 مخطوبة من اخوها لميلا (فارس) بنوتة كتير حلوة بتشبه امها كتير بعكس اخواتها بيشبهو ابوهن كتير عيونها خضر الها غمازتين بشرتها بيضة طويلة وجسمها كتير حلوووو ....💙
(فارس )خطيب ميس : شب كتير حلو ومحترم عيونو شهل بشرتو حنطية الو دقن وغمازتين عمرو حوالي 30 بحب ميس بجنون وهي بتحبو رغم انو ما خطبو عن حب ...💙
{بظن انو عرفتكن عالشخصيات يلي موجودة
بالقصة لتعرفو اكتر خليكن معي 😋😉}
بالبيت قاعدة جولي لاشغلة ولا عملة مابتدرس ابوها خلاها تاخد البكلوريا وماخلاها تفوت جامعة عم تأفف من الملل لانو كمان ممنوع الطلعة والفوتة
جولي بأففا : افففف اففففف لك امي ولله طقان البي من البيت
ام اياد بحنان: ولله بعرف ياعمري بركي المسا بحكي مع ابوكي ياخدكن مشوار
جولي بفرح : امانة يسسسس
بتفوت ميلا وميس عالغرفة ...
ميلا : شو سر هالفرح جولي خانم
جولي : هههه عم تقول انو المسا بدها تحكي مع بابا انو نطلع مشوار
ميلا : واوووو اي امانة يا مرت عمو
ميس : اييي ماما امانة
ام اياد : انشالله هلق قومو ساعدوني بالطبخ شو جاي عبالكن تاكلو
جولي : محاشي
ام اياد : ههههه يعليكي شو بتحبي هالاكلة
جولي : يعني شو اعمل بحبها امانة
ام اياد : من عيوني اصلا النا زمان ما طبخناها يلا معناتها خلونا نبلش
بتقوم ميس وميلا لحتا يساعدوها قبل مايفوتو عالمطبخ
ميس : ولي قومي ساعدينا
جولي : ولي بعينك بعدين حلي عني بدي العب انا وحبيبي عدي
ميس : عدي نايم مالك مهرب
جولي : هههههه بفيقو
ميلا بسرعة : لا بربك لا ماصدقت نام
جولي : ههههه امري لله قايمة بكفي بتسلا
ميس بشماتة : ههههه مالك مهرب
جولي بطفولة : خرسي انتي بتقوم جولي وميس وميلا وبساعدو ام اياد وبحضرو سفرا بتشهي بصير وقت انو يجي اياد و ابو اياد من الشغل بيندق الباب بتفتح جولي
جولي : يعطيكن العافية
ابو اياد : الله يعافيكي يابنتي
اياد : الله يعافيكي فصعونتي
جولي : هلق انا فصعونة
اياد : لا قردة
جولي بزعل مصطنع : الله يسامحك
اياد : بيمسكها من خدودها المعبايين وبحكي لك دخيلو الزعلان مجملو
جولي : اخخخ وجعتني
اياد : ههههه اسف بتطلع ام اياد وميس وميلا من المطبخ
ام اياد وميس وميلا : الله يعطيكن العافية
ابو اياد واياد : الله يعافيكي
ام اياد : فوتو غسلو بكون صار الاكل عالسفرة
ابو اياد : يلا فايتين بفوتو بيعملو متل ما حكو بيطلعو بيتعشو بقيمو الاكل الصبايا وبيقعدو بصالة القعدة بتجيب جولي الشاي
بتضيف الكل وبتغمز امها انو تفتح الموضوع
تبع الطلعة ..
ام اياد : ابو اياد بدي اسألك بخصوص شغلة
#العشق_المخملي
#الجزء_الثاني
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



بيطلعوا جولي و اياد وميلا وميس بيركبو بالسيارة وجولي طول الوقت عم تلاعب عُدي بعد شي ساعتين بتعطش جولي بينزل ليجبلها مي بتشوف جولي بياع غزلة بتحكي مع عدي
جولي : دودي شوف شوفي هنيك
عدي : ثو في
جولي : غزلة تعا ننزل نجيب بتنزل جولي ركد بتجيب اربع كياس غزلة وبتجي
جولي : شوف شو جبتلك يلا تعا ناكل
ميس : شو انسة جولي ونحنا شو
جولي : ليكو قدامكن نزلو وشترو انا شتريت بس لحبيبي دودي
ميلا بمزح: الله يكبرلك هالعقلات
ميس بضحك : ههههه بس يرجع جدي شب بيكبرو وهون بيجي اياد ومعو المي
اياد : ضحكونا معكن
ميس : ههههه عم نضحك على جولي
جولي بحزن مستطنع : ماشي ياميس مضحكت الخلفك لان
ميلا : هههههه لاتعملي حالك زعلتي هلق
جولي : ايادددد شوفن 😭
اياد بضحك : ههههه خلص تركوها بحالها حرام معها انفصام شخصي
جولي : حتى انت يا اياد اديشكن حقرا انا الحمارة يلي اجيت معكن يلا رجعوني عالبيت
اياد : ههههه لك عم نمزح معك اذا مابتبكي بجبلك بوظة
جولي بفرح :قلتلي بوظة .. لك عم تضحك عليي بدك تصالحني بالبوظة لئسكت مفكرني ولد صغير بس خلص مارح خجلك يلا سوق
الكل : ههههه مجنونة ،،، بسوق اياد السيارة وبينطلقو مرة تانية بيوصلو عالمدينة بفتلهن اياد نص الشام وهنن مبسوطين وبالأخص جولي بعد شي اربع ساعات من التفتيل بفوتو على مطعم لحتا يتغدو ....
________
عند علي بكون بالشركة واقف عالشباك وداير ضهرو و لسا عم يفكر ويفكر مالاقا حل غير انو يتزوج بس البو رافض هالشي حبيبتو القديمة جرحتو جرح كبير بعد ماحبها بجنون تعو احكيلكن شو عملت معو
>
سيلين : علي علوشي يلا حبيبي تعا
علي : البو وروحو لحبيبك لوين بدي اجي
سيلين : مفاجأة ،،، بيطلعو علي وسيلين عالمفاجأة يلي هي مصيبة بالاصح طبعا بتكون سيلين مخططة هي واخوها بأنو على اساس تعمل لعلي مفاجاة رومنسية وهيك وبتحطلو شي بالمشروب انو يخلي يفقد عقلو حتى تقدر توقع على نقل وراق اسهم الشركة من اسم علي لسيلين طبعا عملت نفس ماقلت بس صارت مفاجاة لسيلين شوفو شو هي ....
سيلين : تفضل حبيبي المشروب
علي : يسلمهن ياروح علي ممكن طلب
سيلين : انت بتأمر ياروحي
علي : بدي كاسة مي عطشان كتير
سيلين : من عيوني ،،،،، طبعا علي تأصد يعمل هيك لانو من غباء سيلين مانتبهت اذا علي شافا هي وعم تحط الحبة بالكاسة اجت سيلين ومعها كاسة المي
سيلين : تفضل علوشتي
علي : عم يحاول يكتم غضبو شكرا يالبي
بيشرب شفة وبيستند وبصيرو يتحدثو علي كب يلي بقلب الكاسة تبعو بالزريعة وعبا كاسة جديدة على اساس شرب الكاسة بيعمل حالو انو بلش يفقد الوعي سيلين غبية لدرجة ماحست انو عم يمثل من طمعها دغري بتجيب الوراق وبتحطن عند علي
سيلين : وقع على هدول الوراق
علي : وشو شو هدول الوراق
سيلين : هههههه ياحرام كل هالفترة عم اضحك عليك ومالك حاسس وقع عالوراق بعدا بقلك شو هدول
علي : ماعاد قدر يضبط على اعصابو ماشاف حالو الا ولازقها كف متل فراق الوالدين من قوتو وقعت عالارض نزل لعندها ومسكها من شعرها وهيي مصدومة
علي بحكي من بين سنانو : بدك وقع يابنت الكلب مو لح وقع بس على نعوتك انشالله
بيضربها كف تاني وبيرجع بديرها لعندو
علي بصراخ وعصبية : ليش هيك عملتي ليشششش لك حبيتك من كل قلبي ليششش
سيلين : .......
علي بصراخ : لك احكييييي ليشششش بيتركها وبقوم بدق للشرطة وبيجو بياخدوها بتهمة نصب واحتيال علي من بعد هالحادثة بيكره جنس حوا كلو وبيدخل بحالة اكتئاب انتو حا تحسو بالقراءة انو عادي بس عنجد تخيلو حدا كنتو معتبرينو روحكن يطعنكن بضهركن او حدا كنتو بتعشقو يجي ويغدر فيكن اديشا صعبة
>
فكر ومالاقا غير هالحل بالاخير الشركة من هو وصغير بيشتغل فيها وبحبها كتير تروح من بين ايديه من بعد ما اخد قرارو ركب بسيارتو وطلع من الشركة وهو عم يسوق بيحكي بقلبو : هه انا ليش محملها اكتر من الازم بعدين بدي ضل هيك هي طلعت وحدة رخيصة ووسخة هما المصاري ياحوينت الحب يلي حبيتا ياه بعدين مو كل اصابعك متل بعضن خليني جرب يابنجرح يا بعشق
بيوقف قدام المطعم لانو جاع الو من الصبح بلا اكل بينزل بكل شموخ وغرور بشيل نضارتو الشمسية لتضرب الشمس على عيونو الشهل بيبتسم ابتسامة جانبية وبكمل مشي البنات يلي بالمطعم نسطلو فيه بتحكي تبع الكاشير
_ولي القمر جاية لعنا ياميت هلا
_ روحي روحي بسرعة شوفي شوبدوولي على البي انا شحلو
بتروح لحتا تسألو شو بدو
البنت : اهلا وسهلا يابيك
علي بنشافة : اهلين
البنت بلهفة : شو بتحب تطلب
علي ببرود : جيبيلي وحدا بيتزا وكتريلي كاتشب عليها
البنت : بتحب تشرب معها شي
علي : لا ،،،، بتروح البنت وهيي مهزوزة من علي
البنت : لعمى اديشك مغرور ولئيم ياحوينت هالجمال فيك
_شبكك معصبة بحقلو هيدا علي بيك
_يييي يأبر البي هو ولئامتو
#العشق_المخملي
#الجزء_الثالث
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



الصبح بكير بيصحى علي بلاقي حالو لسا بالشركة بقوم وهو لسا مو مصحصح
علي بنعس : افففف تكسر جسمي من هالنومة لروح اعمل شوية رياضة بيطلع من باب المكتب بلاقي السكرتيرة جاية
السكرتيرة (سلمى ) : علي بيك انت هون
علي : امممم مبارح تأخرت بالشغل غفيت طلعي انا رايح اعمل رياضة وراجع دغري قولي لمازن اذا اجا يستناني
سلمى : امرك علي بيك بتريد شي تاني
علي : لا ، سلام بيطلع علي من الشركة بيركب سيارتو وبيتوجه عالنادي بحكي وهو بسوق السيارة
علي بمسخرة : هه بس اخلص رايح خبر قراري للعيلا الكريمة وخبرهن على كنتهن ههههه ماشي ياجولي خانم ... بيوصل عالنادي بيلبس البجامة الخاصة بالعب وببلش يلعب بنشاط وحيوية بيلعب تمارين الضغط اكتر من مية وبيلعب اكتر من تمرين بعد شو ساعتين بيخلص والعرق عم ينزل من على جبينو وخصل شعرو نازلة على وشو وطالع كتير جذاب بحط البشكير على كتفو وبيمشي ليتحمم ويغير اوعيه وعيون الكل عليه نسوان ورجال بيدخل بيتحمم وبيلبس من البس يلي جايبو معو بيلبس كنزة سودة على بنطلون خمري وقشاط اسود وبوط اسود وبيطلع بشلل ....😊
بيركب السيارة وبينطلق للقصر بيوصل للقصر بكون العيلة كلها متجمعا على الفطور
بيدخل بشموخ وهيبة وغرور
الخدامة : اهلا وسهلا يابيك تفضل الفطور جاهز
علي : شكرا
علي : صباح الخير يا جماعة
الكل : صباح النور
ام علي : شو علي بيك وينك من مبارح مو مبين
علي : بيبتسم ابتسامة جانبية وبقول عم فكر مو هيك بدكك
ام علي : ايي وفكرت ولا لسا بدك
علي : هههه فكرت ولقيت
ام علي بفرح : امانة مين هي بعرفا انا
علي: عطيني مهلا لبكرا وبقلك عنا كلشي
ام علي : ولله احلا خبر واخيرا لح تتزوج ولله كل يلي بدي ياه شوف ولادك ياعمري لا منشان الورتة ولا شي
علي : بقرب وببوس امو من راسها وبقول الله يخليلنا ياكي ست الكل اييي كيفكن يا جماعة
الكل : اهلين
علي : وين ابي
ام علي : راح مبارح عل اللاذقية عندو شغل هنيك
علي : ايوااا وليش محدا قلي
ام علي : من وين بدنا نطولك اذا قافل تلفونك
علي : اييي بس كنت طول النهار بالشركة
ام علي : لاااا عالساعة ستة تصلت مالقيتك
علي : اي رحت شوي انسي انا بدي اطلع نام شوي ساعة وفيقوني اي
ام علي : له لك ابني فطار وروح
علي : لااا مو جوعان بعدين يلا باي
ام علي بضحك : ههههه باي
بيطلع علي بنام شو ساعة وبعدها بتطلع امو بتفيقو ودغري بروح عالشركة لحتى يشوف مازن ويعرف جولي وكلشي عنا.....
________
عند جولي بكون الكل نايم بعدو الا جولي بتكون فايقة ودايق خلقها بتحمل تلفون اختها وبتطلع عالبرندة هي وعم تقلب بالانستا بيخطر ببالا علي وشكلو وكيف تخانقو بتضحك وبتعصب بيخطر ببالا فكرا
جولي بخبث : ايي ولله لح ابحث بيخطر عبالا تبحث على حساب علي بتبحث على الحساب بيطلعلها بتقعد بتقلب بصورو وبتشوف اديش عندو بنات معلقيلو
جولي بغيرة : لعمى شو هاد كل هالبنات معلقيلو يييي شوفي هي معلقتلو علوشتي يعلش بدنك انشالله وهي كمان دخيل الاسود العمى شو قليلين ذوق وانا شو دخلني لعمى كأنو غيرانة عليه بس حلو ولله يييي روح من بالي حقير بكرهكك بتكون عم تحكي هالحكي كلو بصوت عالي شوي بتكون واقفة وراها ميس بترعبها
ميس من ورا جولي : شو عم تعملي ولي
جولي بصراخ : عاااا وعمى وعمى رعبتيني ولييي البي احي احكي شي لعمى
ميس : هعهههه وشبك معصبة
جولي : ولا شي بس رعبتيني
ميس : بتسحب الجوال من ايد جولي وبتشوف علي
ميس : ولي جولي مين هاد
جولي : بتفوت بالحيط هاد هاا هاد واحد عم قلب طلع حسابو
ميس بخبث : امممم ولي عم تقرئي التعليقات تبعو وغيرانة
جولي : هلق انا غيرانة لعمى شو غليظة تضربي انتي وياه اسعي هيك اسعي
ميس : تعي لهون لوين هربانة
جولي : بدي فوت اشرب مي
ميس: ماشي يا ابو الجوج بلقطك بالبيت
بفوتو بتكون مرت عمها وعمها فايقين وفارس عم يساوي القهوة بحب الصبح يشرب قهوة من تحت ايديه
ميس وجولي : صباح الخير
الكل : يسعد هالصباح
ميس : وصباحكن يارب
سامر : دخيل البكن انشالله رتحتو بالنومة
ميس : ايي ولله رتحنا
جولي بهمس : من وين مابدك ترتاحي ونمتي بحضن البيب 😂
ميس بهمس : خرسي ولي انا بفرجيكي
بيطلع فارس ومعو القهوة بيقعد وبصب الفناجين بتطلع ميلا واياد من الغرفة
ميلا واياد : صباحو
الكل : صباح النور
ميلا : اوووو يا فروس شو شتقت للقهوة من تحت ايديك
فارس : دخيل البك ام الول صحتين وهنا
ميلا : على قلبك ..... بيشربو القهوة بتقول سهام
سهام : انا قايمة جهز الفطور وميلا ساوي البيت
ميلا : من عيوني .
ميس : انا جاية ساعدك مرت عمي
#العشق_المخملي
#الجزء_الرابع
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum




جولي : اي بابا شو بتريد مني
ابو اياد : مابعرف اذا سمعتي الحكي يلي حكاه جوز خالتك بتقاطعو
جولي : سمعتو كلو
ابو اياد : تمام معناتا مالح عدلك انا تركت الخيار لالك يابنتي هي حياتك انتي موافقة على ابن خالتك
جولي : لا
ابو اياد: ليش يابنتي
جولي : مابحبو ابدا مستحيل اقدر عيش يوم معو لحتا اتزوجو
ابو اياد : لانك مابتعرفيه مع هيك انا لح اتركك تفكري من هون للسبت تمام هيك
جولي : اي تمام
ابو اياد : اي انا تعبان فايت حط راسي ونام تصبحو عخير
الكل : تلاقي الخير
بفوت بنام والكل بكفو سهر وجولي كل ماتفكر بيمرق ببالا علي
جولي بتحكي بقلبها : وحما انشالله روح من بالي ولو بس يعليه شو حلو ياريت شوفو مرا تانية ولا جسمو ولي البي ولا غمازاتو بيشتهي الواحد يبوسن لعمى شو قليلا ادب صايرة اففف خلص مابدي يعني مابدي احسن شي قوم اكل ... بتروح عالمطبخ بتفتح البراد وبتصير بتاكل بتجي من وراها ميس وبترعبها بتصرخ جولي : عاااا يا امي
ميس بسرعة : لك هوس هوس خرسي شبكك
جولي بعصبية : ماشبني شي سلامتك
ميس بضحك : هههه الله يسلمك
جولي : انو انتي زناختك ايمت بدك تبطليها يابنت
ميس : لا ما حبطلها تعي نقعد شوي حاج تعري "تاكلي "
جولي : لك جوعانة
ميس : بتشهطها من ايدها وبتقول لك هلق تعي لهون لقلك بتفتح تلفونها بوش جولي عحساب علي
ميس بخبث : مين هاد
جولي بتوتر : ما مابعرف تلفونك هاد
ميس : اممممم منشان هيك رفضتي محمد
جولي : لا ولله مابعرفو لهاد الشب ماشتفو غير مرا وحدا ولله وتخانقنا بهالمرة
ميس : لك اي بعرف عم امزح معك تعي نتسلا في مسلسل تركي جديد
جولي : اوك يلا بيتفرجو عالمسلسل وبعدها بكون الوقت متأخر بنامو ..😴
بصباح يوم جديد بتصحى جولي بنشاط غير عادتها بكون الكل نايم بتغسل وشها وبتساوي الفطور بتفيق الكل وبيفطرو اياد وابو اياد بروحو عالشغل وبتساوي البيت كلو لحالها وبعدين بتفوت عالمطبخ بتساوي تشيز كيك والكل عم يطلع بصدمة 😳
ميس : لا في شي غلط مو هيك ميلا
ميلا : مبلا اكيد ماخلتنا نشتغل شي وعم تشتغل لحالها
ميس : وعم تساوي تشيز كيك بعد شوي بيسمعو صوت البفلا شتغل وعلتها لفت هالمنديل على خصرها وبلشت تتمايل بكل احترافيا وتعمل حركات
ميلا وميس عم يتطلعو مصدومين جولي يلي بتكره الرقص عم ترقص بيطلعو ببعض وبيحكو بصوت واحد : وعم ترقص كمان لا اكيد جنت بتقوم ميلا بتطفي البفلا جولي بتكون مدموجة بتوقف بعصبية : ليش طفيتيها
ميس : جولي شو عم يصير معك
جولي: مابعرف هيك حاسة حيصير شي حلو
ميلا: انشالله دائما تحسي هيك
جولي : ليش يعني
ميس : هعههههه حتى تساوي البيت
جولي : اي امين انا فايتة اتحمم
ميس : اوك فوتي بتفوت بتتحمم وبتطلع بتلبس بجامة بيجو ابوها واخوها بيتعشو بيسهرو وبنامو .....😴
عند علي بتشرق شمس صباح جديد بعد يوم متعب بتضرب الشمس بعيونو علي بيحرك عيونو بقوم بغسل وشو بينزل لتحت بساوي فنجان قهوة وبيطلع عالجنينة بيقعد بيشرب القهوة بتضرب الشمس بعيونو الزرق بيتدايق بفوت لجوا بلاقي امو نازلة من عالدرج بتشوفو بتحكي ...
ام علي : صباح الخير علوشتي
علي : يسعد صباحك ست الكل
ام علي : تؤبر البي
علي : بعيد الشر امي ايمت بدنا ننزل عالضيعة
ام علي : ايمت مابدك
علي : بعد ساعة اي ابي وين
ام علي : ابوك ها ليكو هلق بينزل
ابو علي : صباح الخير
علي وام علي : يسعد صباحك
ابو علي : وصباحكن علي
علي : نعم بابا
ابو علي : بعد ساعتين بدنا ننزل عالضيعة انا جبت رقم ابوها للبنت وحكيت معو
علي بصدمة : جد كيف
ابو علي : جبتو عادي حكيتو وقلتلو وقلنا انو اهلا وسهلا ومن هالحكي واتفقت انا وياه اليوم عالساعة 6 منكون عندن تمام
علي : تمام تمام ليش ماقلتلي مبارح
ابو علي : كنت نايم هي قلتلك يلا
ام علي : معناتها انا رح قلهن يجهزو الفطور وانا طالعا جهز حالي
ابو علي : اي ياعمري بتطلع ام علي بعد مايفطرو بتبلش تجهز حالها بعدين علي بيطلع بفوت بيتحمم بلف المنشفة على خصرو وبيطلع بوقف قدام المراية بسشور شعرو وبيحكي بينو وبين حالو : هه واخيرا يا جوجي لح تصيري بين ايديي ولله لأهريكي ماشي بيبتسم ابتسامة خبيثة وبعض على شفتو بساوي شعرو وبعدين بيلبس قميص كموني مفتوح زرين من عالصدر مع بنطلون اسود وبوط كموني وساعة بأيدو وخاتم بالخنصر ببخ العطر يلي بحبو وبيطلع بشلل 💜
بيخلصو لبس وكلشي بيركبو بالسيارة وبروحو عالضيعة ....
عند جولي الساعة 1 بيدق ابو اياد عليهن
بترد جولي عالتلفون
جولي : الو
ابو اياد : مرحبا بابا عطيني امك
جولي : يلا تكة بتنادي لأمها بتجي بترد
#العشق_المخملي
#الجزء_الخامس
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



بعد مرور وقت .... ♡
بيوصل اهل جولي على القصر تبع علي بتنزل جولي وهي منبهرة بجمالو وجمال الاطلالة والزرع بكون القصر كتير فخم حواليه الشجر والمسبح الكبير والارض المفروشة حشيش والورد يلي مزين القصر بكون متل الخيال وكتير حلو بفوتو بتفوتهن الخدامة بتكون ام علي وابو علي نازلين من عالدرج بشوفوهن
ام علي : يا ميت السلامة ولله نورت ولله نورت بتسلم على ام اياد وميلا وميس وجولي وابو علي بسلم على ابو اياد واياد
بتكون جولي عم تدور بعيونها على علي بتبعتلو رسالة ( وينكك) مابرد بتعصب منو بتفكرو بالشغل بتسأل ام علي
جولي : مرة عمي وين علي
ام علي : علي ليكو بالغرفة يمكن عم يتحمم طلعي ناديلو
جولي : مابعرف وين الغرفة
ام علي : بالطابق التاني في مدخل اخرتو باب بتفتحيه هي غرفة علي
جولي : طيب قايمة بتقوم وبتطلع بتتفرج على اثاث القصر الكبير كتير فخم واكابري وحلو بتوصل على غرفة علي بكون في كاريدول طويل بأخرو باب كبير بتدق مابيوصللها رد بتفتحو وبتفوت بتكون غرفة كبيرة ديكورها انيق باللون الاسود بتطلع بالغرفة بتكون كبيرة وحلوة بتدور بعيونها على علي بتناديلو
جولي : علي ، علي ، علوشي بيسمعها بكون طالعا من الحمام لابس بنطلون رمادي وبدو يلبس القميص بس عبين مايسشور شعرو بقلها
علي : ياعيون علي بتسمعو بتدير ضهرها وبتطلع عليه بكون عاري الصدر بتحط ايدها على عيونها وبتقول
جولي : لبيس ليش شالح كنزتك
علي : بيرفع حاجبو وبقلها ليش غمضتي عيونك وكأنو شفتي شب غريب
جولي :...... بقرب عليها وبشيل ايديها عن عيونها وبقربها منو بحط ايديها على صدرو العاري وبقرب منها لتخطلت انفاسهن ببعضها بقلها
علي : لازم تخجلي من كل الناس الا مني لاتخجلي جولي انتي مرتي بعد يومين عرسنا مابدي هالخجل هاد
جولي : طيب حاضر بحاول بس هلق لبيس تيابك ولحقني لتحت بتجي لتروح بشدها وبقلها
علي : لوين طالعا منطلع سوا
جولي : طيب يلا لاتطول
علي : اول شي بوسيني
جولي : من خدك اوك بتبوسو بوسة صغيرة على خدو مكان الغمازة
علي : بيطلع فيها وبيرفع حاجبو وبقلها هيك الواحد ببوس
جولي : لكان كيف
علي : هههه تعي لقلك بيرجع فيها لتلزق بالحيط بصير ضهرها عالحيط وعلي قريب منها جسمها ملزوق بجسمو بطريقة حلوة ومغرية بيلفها عليه ، هو و عيونو بعيونها بقلها
علي : بحبك جولي بتنصدم جولي هي اول مرة بقلها ياها بتصفن بعيونو ببيمسك وشها بأيديه التنتين وبقول
علي : بحبك جوليتي بحبك مابعرف كيف بس هيك حبيتك عشقتك بحبك
جولي :.........
علي : احكي شي جولي انتي بتحبيني متل مابحبك
جولي : اي بحبك بحبك لدرجة انو مابتتخيل حدا يحبك فيها بحبك علي بحبك بضمها بقوة وهي بتبادلو بأقوى بيبقو ضامين بعض فترة بعدين بتبعد عنو وبتقول ، جولي : يلا لبيس خلينا ننزل
علي بأبتسامة: يلا بيلبس قميصو وبينزلو لتحت بسلم على ابو اياد واياد والكل بعدين بيقعد هو وجولي على جنب وبصير يتحدثو بصير الغدا بيكون من اجمل واطيب الطبخات محطوطة عالطاولة بيتغدو وبعدها وبيقعدو العيلة مع بعضها بيطلع علي وجولي ليتمشو برا
علي : جوجي
جولي : يا عيونها
علي : بتحبيني
جولي : بموت فيك لو مابحبك مابقبل فيك
علي : ههههه ولله
جولي : ولله بتعرف فكرتك كتير لئيم اول ماشفتك
علي : مدري مين اللئيم كان
جولي : ههههههه انا وانت ماقصرنا ببعض
علي : ههههه اي يمكن
جولي : علوشي حكيلي عن حياتك شوي
علي : كيف يعني
جولي : انو ولا مرة حبيت بحياتك
علي : هه حبيت مرة وخانتني
جولي بأستغراب : شو !!! كيف ؟؟؟
علي : شيلينا منها هلق تعي نطلع لهون (بكون في صخرة كبيرة بتطل على اطلالة حلوة )
جولي : يلا بيقعدو عليها للصخرة وجولي بتسند راسها على كتف علي
جولي : حبيبي
علي : عيون حبيبك
جولي : بتعرف انو الاطلالة هون كتير حلوة خصوصي بالليل
علي : اي انا لما كون دايق خلقي بجي بقعد بهالمكان
جولي : اي بريح النفس
علي : اي بتحبي الخيول
جولي : بعشقهن وحلمي انو شوفهن عالحقيقة
علي : جد
جولي بطفولة : ولله كتير حلوين لانو
علي : تعي معي لكان بيمسك ايدها وبروحو على الاسطبل بتقلو
جولي : حبيبي بعيد من هون
علي : لا شايفة هاد البيت القديم ابي مزبطو وعاملو اسطبل للخيول
جولي : اي ها وصلنا
علي : اي رح جيبو واجي بفوت وبجيب الخيل وبيطلع بتخاف جولي تقرب
علي : قربي
جولي : لا بخاف
علي : انا معك وخايفة تعي مابيعملك شي كتير لطيف ما بيأذي كيف بتحبيه وخايفة منو
جولي : لك اي بحبو وخصوصي صوت الحافر تبعو بجنن وخصوصي وقت يركد
علي : هههههه تعي نركب عليه
جولي : خايفة بيأورها علي بتقرب وهي خايفة بيطلع علي وبيمسك ايدها وبشدها بتطلع بيركبها قدام وبنطا وحدة صار علي فوق الخيل مشي الخيل بقلها
#العشق_المخملي
#الجزء_السادس_والاخير
#آلگآتبة_Raghad_Khashroum



المسا الساعة ٧ قبل العشا ...
بيكونو ام اياد وابو اياد وام علي وابو علي قاعدين بالصالون عند علي وجولي وعم يباركولهن
(طبعا علي وجولي قدو تلت ايام بالفندق وبعدها نقلو على فيلا شتراها علي قبل العرس .. )
بينزلو علي وجولي وهنن مبتسمين الكل بيوقف
ام علي : لك تقبروني شو حلوين مع بعض الف مبروك انشالله عقبال مانشوف ولادكن
جولي : الله يسلمك مرت عمو ويخليلنا ياكي
علي : الله يخليلي ياكي ست الكل
ابو علي : الف مبروك الله يهنيكن
علي وجولي : ويخليلنا ياك يارب
ابو اياد : الف مبروك يا ولاد... الله يهنيكن و يسعدكن
علي : الله يبارك فيك و يخليلنا ياك عمي
جولي بخجل : الله يبارك فيك بابا
ام اياد : الف مبروك ياروحي انتو ولله الك وحشة ياجولي بالبيت
جولي : ياعمري انتي الله يبارك فيكي ست الكل
علي : الله يسعدك يا مرت عمي عقبال عند ميس
ام اياد : الله يسلمك يارب
بيقعدو الكل مع بعض وبعدها بصيرو الاهل بدهن يروحو بودعو بعض وبتهمسلها ام اياد لجولي
ام اياد بهمس : شو بنتي طمنين مشي الحال
جولي : بتخجل وبتكتفي انو تهز براسها
ام اياد بفرح : الف مبروك ياروحي يلا بدك شي ديري بالك على جوزك
جولي : بعيوني هو بروحو الكل وبعدها جولي بتضبضب وبتطلع لتغير تيابها بتكون جولي فوق بالغرفة وعلي تحت بالصالون عم يجهز القعدة تبعهن ومو عارف شو عم تعمل بخلص كلشي بيقعد بيستناها بمل
علي : جوجي حبي
جولي من فوق : اي عيوني
علي : انا خلصت
جولي : اي وانا ها بتعمل اللمسات الاخيرة وبتطلع من الغرفة وبتنزل من عالدرج بينصدم بالحورية يلي قدامو بيطلع عليها من فوق لتحت بيسرح بجمالها بتكون لابسة قميص نوم ساتان بنفسجي غامق مكسم عالجسم ومعرق بالدانتيل تكاسيم جسمها كلو ظاهرة ومغرية انوثتها وبياضها طاغيين عاللون
وبياضها عاكس لابقلها كتير بتقرب بخطوات كلها دلع وغنج على علي بتبتسملو وبتحكي
جولي بأبتسامة : حلو بعرف هاد اللون بتحبو كتير لهيك لبستو
علي وعيونو عم تاكلها : لك بجنن طالعة كتير حلوة بتعرفي انا محظوظ انو الله بعتلي ياكي يا روحي
جولي : انا المحظوظة انو الله بعتلي متل هالحلو علي انت سندي ورجالي وحبيبي وكل دنيتي بيصفنو بعيون بعض بعدين بيحكي
علي : جولي انتي كتير حلوة وكأنو فيي حدا رسم تفاصيل وجهك بكل تقنية وعناية وعم يتفنن ويحط التفاصيل الحلوة كلها فيه عيونك ، حواجبك انفك وبالأخص شفايفك يلي اطيب من العسل
بتعرفي ياريتني رسام لكنت ضليت عم ارسمك اديش حلو انو اقعد اتفرج عليكي لساعات .... بتكون جولي عم تسمع و تبتسم مو عارفة شو ترد ماعرفت غير ترد
جولي : بحبك كتيررر بتضمو بقوة وحب وشغف وهو بيبادلها الضمة بشم ريحتها يلي بيعشقها بتبعد عن حضنو بتطلع بعيونو بتحكي
جولي : بتعرف شو امنيتي بهالحياة
علي : شو
جولي : انو موت بين ايديك
علي : بعيد الشر الله يخليلي ياكي ونعيش مع بعض ونربي ولادنا ونزوجهن ونشوف حفادنا مو هيك
جولي : انشالله بقرب علي عليها اكتر بيصير يمشي ايديه على جسمها بيرجف قلب جولي من لمستو بدون ايا انزار بقرب من شفافها وببوسها بوسة قوية ووو ...
الصبح بكير بيكون علي وجولي عالتخت ونايمين بيصحى علي وبيبتسم وقت بشوف جولي كيف نايمة بقرب وببوس انفها
علي : جوجي جوليتي يلا بيبي قومي
جولي : بدي نامممم
علي : بلا كسل قومي نتحمم وبعدها نفطر ونروح مشوار
جولي : طيب اوك وبتضمو بعدها بترجع بتنام
بيفقد الامل بأنو تفيق بيقوم وبيتحمم بعدها بحضر الفطور وهو وعم يحضر بتفيق جولي وبتتحمم وبتضبضب الغرفة وبتنزل بتلاقي الفطور جاهز وعلي عم يعبي الشاي
جولي : صباحو ليش مافيقتني ... بقرب علي وبحاوطها من خصرها
علي : فيقتك ورجعتي نمتي
جولي : جد
علي : اي جد وببوسها بوسة صغيرة على شفايفها
علي : يلا تعي ناكل
جولي : اي يلا بياكلو وبعدها بيطلعو بيتفتلو شوي بيمر شهرين على عرس جولي وعلي وهنن عايشين احلى ايام ومبسوطين بيوم بتكون ميس زايرة عند جولي بتكون جولي عم تشرب مي وتحكي مع ميس ويتضحكو فجأة جولي بتفقد الوعي بتركد ميس لعندها لتصحيها
ميس : جولي ... جولي قومي جولي بتضرب على وشها ضربات خفيفة بتصحى
جولي بتعب : شو صار
ميس : كنتي عم تشربي مي فجأة غبتي عن الوعي قومي نروح لعند الدكتورة
جولي : اي ولله حاسة بتعب وهي مو اول مرة بيصير معي هيك
ميس : يعني اكتر من مرا وانتي لسا ساكتة
جولي : اي يلا هلق قومي
ميس : قومي لساعدك بقومو وبيلبسو وبروحو عالدكتورة بفوتو
ميس : مرحبا دكتورة
الدكتورة : اهلا وسهلا تفضلو مين المريض
جولي : انا
الدكتورة : تمام شو عم يصير معك ؟؟