#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الساس

الساعة٤ذهبت مرام الى الكافيه الذي سوف تلتقي به مع نريمين وكان قلبها منقبض كثيرا ولا تعرف السبب
دخلت من باب الكافيه وبدأت تبحث عن نيرمين ووجدتها تجلس مع شخص وقتربت منهم وجلست
وتعرفت على مدير الجمعية اسمه وائل ..وتحدثو قليلا وبدأت مرام تحكي لهم عن مرض اختها وعن وضعها وبدأت تريهم الصور والتحاليل ....وبعدها بقليل ذهبت نيرمين الى الحمام وبقيت مرام ووائل جاليسين مع بعض لوحدهم تلبكت كثير مرام لانها بقيت لوحدها لكن وائل شخص محترم ولم يكلمها اي شيء ...وبعد لحظات عادت نيرمين
وائل :مرام بدنا صور وتحاليل جديدة ...وحتى تعملوهم بتعطيهم لنيرمين وهية بتعطيني اياهم
مرام :ماشي ....شكرا كتير الك
وائل :العفو هيدا واجبنا ...والله يقدرنا على فعل الخير وهلق عند اذنكن بدي امشي عندي شغل
مرام :اذنك معك
بقيت مرام ونيرمين مع بعض يتحدثون عن انفسهم ووبدأو يتقربو من بعض
.................................................
يوسف في منزله جائه اتصال رقم غريب
يوسف :الو ...مين
مجهول :مامهم مين انا...انا بدي حزرك من مرام هيدي وحدة عم تستغلك مشان مصاريك
يوسف : انت واحد كذاب مابسمحلك تحكي عن خطيبتي هيك ...وبعدين مين حضرتك
مجهول :انا فاعل خير ...بدي قلك مرام وحدة مصلحجية ومابهمها غير المصاري ومستعدي تعمل اي شي مشان تحصل على المصاري لانها ملت من حياة الفقر ...وعم تمشي بطريق غلط انا حبيت حزرك وانت عليك الباقي
يوسف :ههههههه مفكر انا ممكن صدق واحد متلك وكذب حبيبتي ...واذا رح تتصل على رقمي رح تندم
وسكر الخط ..
عاود الاتصال
يوسف :انت شوبدك مابتفهم
مجهول :بدي قلك شغلة وسكر مرام مانها بالبيت وقاعدة هية وشب بمكان عام بس مارح قلك وين المكان ..وهلق سلام
واغلق الهاتف وكان يوسف حائر من هذا الشخص وماذا يريد منه ومن حبيبته بدأ يقول بنفسه :مين هيدا وشوبدو مني ومن مرام اكيد عم يكذب مرام احسن بنت بشوفها بحياتي ومستحيل تفكر بهل الطريقة وانا ماممكن صدق واحد متل هيدا بدو يفرقنا عن بعض ....احسن الشي دق ع مرام واطمن عليها
موبايل مرام يرن وهية مازلت جالسةمع نيرمين ...وخافت ان يسألها اين هية وتكذب عليه وهية لاتحب الكذب ... تشجعت وردت
يوسف :كيفك حبيبتي
مرام :مشتاقتلك انت كيفك
يوسف :مشتقلك كتير ...شو عم تعملي
مرام :اااااه ...انا ....انا بل الب--ي---ت
يوسف :مرام شبك ليش متلبكة عم اسألك شو عم تعملي ...
مرام :انا بالبيت عم ادرس
يوسف بدأ يشك بالموضوع :مرام انا جاي عالحارة لعنكم اطلعي لبرا بدي شوفك مشتقلك
مرام :لا لاااا....لاتجي هلق ماني فاضي بدي اتحمم بعد شوي تعال انا بدقلك وبطلع بشوفك
يوسف : مرام انت عم تخبي عني شي
مرام :انا لا لا مافي شي شوبدي خبي عنك
يوسف :اوكي ماشي حتى تخلصي دقيلي حابب شوفك لاني مشتقلك كتير
مرام :وانا اكمان مشتاقتلك ...بحبك
اغلقت مرام الهاتف
مرام :انا بعتذر منك ...بس بدي قوم امشي
نيرمين :ولا يهمك عادي ..وانا كمان اتأخرت على بيتنا بدي امشي تشرفت بمعرفتك يامرام
مرام:وانا كمان تشرفت بمعرفتك ...
نيرمين:على فكرة انا حابي اعملك زيارة اذا ماعندك مانع
مرام :اهلا وسهلا فيكي ايمت ماجيتي بتنوري والعنوان معك
يوسف بدأ يشك بأن مرام تكذب عليه وانها تخفي شيئا ما وذهب ووقف بحارتها ولايعرف ماذا ينتظر هل ينتظر اتصال من مرام ام ينتظر مرام حتى تأتي الى منزلها .....وبعد نص ساعة من الانتظار تأتي مرام وتنصدم بوجود يوسف ينتظرها ....وقفت مكانها مصدومة وان امرها قد انكشف ...وهنا يوسف كان غاضب جدا عندما رأها ليست في المنزل وانهاكذبت عليه وبدأ يصدق كلام الشخص المجهول ...واشار الى مرام ان تأتي وتركب بالسيارة ....جائت مرام وهية متوترة جدا ولاتعرف ماذا سوف تقول ليوسف ..ركبت السيارة
مرام :يوسف اناا
يوسف بصوت غاضب :اخرسي ولا كلمة هلق بدك تقوليلي وين كنتي ومع مين
مرام :ليش عم تصرخ علي شو المشكلة اذا اطلعت من البيت خمس دقايق
يوسف :مرام لاتكذبي انا صرلي نص ساعة واقف وعم استناكي وين كنتي ومع مين مابدي لالف ولا دوران
مرام :يوسف انت عم تشك فيني
يوسف :مرام وين كنتي
مرام نفرزت من تعامله معها وردت عليه :مادخلك
يوسف :شوقلتي انسة مرام ارجعي قولي شو قلتي
مرام :قلت مادخلك فيني
يوسف مسك ذراع مرام بقوة :دخلني فيكي وغصب عنك ....انا هلق بكون بمثابة خطيبك وبدك تقوليلي وين كنتي ومع مين
مرام :خلص اتركلي ايد عم توجعني
ترك يوسف يد مرام :وهاي تركت ايدك قوليلي وين كنت
مرام خطرت على بالها كذبة : رح احكي بس وعدني انك ماتزعل
يوسف :خلص مارح ازعل احكي
مرام :بصراحة كنت عم قابل دكتور عبير بكافيترا قربية من هون
يوسف :ليش كنت عم تقابليه وشوبدو منك وليش بالكافتيرا وليش ماخبرتني كنت رحت معك
مرام :اول شغلة هو دقلي وقال بدو يقابلني مشان موضوع عبير وتاني شغلة ماحبيت خبرك مشان ماعذبك وطلب مني تحاليل وصور عبير ومشان تتأكد التحاليل هدول هنن معي خود شوفون
"