#الجميل_والمتوحشة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء السابع
مالك:صباح الخير استاذ
وسيم:العارضة جوري....شوي و بتكون هون....رح ناخد قياساتها و نشتغل هاد الفستان(عطاه التصميم الي رسمو قبل بليلة)...شوف التصميم و عطيني رأيك
مالك:امممم.....حلو كتير...من زمان ما رسمت بشغف هيك
وسيم:و انا هيك حاسس....بعتت ورا نزار كرمال القماش
مالك:انا بشوف انو الحرير بيطلع كتير حلو على هالتصميم
وسيم:امممم....هلأ منشوف رأي نزار
_اندق الباب_
وسيم:تفضل
نزار:طلبتني استاذ
وسيم:اي....شوف التصميم الي مع مالك و قلي شو بتقترح قماش لتنفيذو
نزار:اها....انا شايف الحرير الهندي ممتاز...مع شيفون
كتير بيطلع حلو
وسيم:انا هيك فكرت كمان
مالك:باقي تتفضل العارضة
وسيم:على وصول...ماتاكل هم
_اندق الباب_
فرح:استاذ الانسة جوري برا
وسيم:وليش عم تعرفي عنها...ماتدخليها فورا
فرح:انا بس فكرت.....
وسيم:انتي لاتفكري تركي التفكير الي...انتي بس نفذس و دخلي جوري لهون فورا"
فرح:حاضر....تفضلي
جوري:بونجور
وسيم:بونجور مادموزيل...(قرب منها و باس ايدها)
مالك و نزار:بونجور!!!!
وسيم:مالك....فتاح دفتر قياساتك و عطيني المازورة لاخد قياسات جوري
مالك:(باستغراب)بنفسك استاذ!!!
وسيم:طبعا"....مادموزيل...شالك الكشمير عنك اذا بتريدي خليني اخد قياساتك
ياسمينة:اوك
_الكل استغرب الانقلاب المفاجئ لوسيم من العصبية والحزم لقمة اللطف مع جوري....خاصة ياسمينة اللي بهدلها من اقل من نص ساعة
شلحت جاكيتها و الشال اللي على كتافها و وقفت لياخد قياساتها وسيم ومالك واقف وراه ليسجل
بإيديه الباردين حاوط خصرها بالمازورة ورغم انها لابسة كنزة الا انها حست ببرودتهن وطلعت عليهن لتلاقي اطراق اصابعو محمرين من البرد و حست برجفة غريبة جواتها_
وسيم:سجل...24سم
مالك:ممتاز
وسيم:عالبيكار يامالك(غمزو وابتسم)
:هلأ قياس محيط الصدر
_طلعت ياسمينة بوسيم بخجل و حمرو خدودها...و ازدادت وتيرة انفاسها_
وسيم:احم....خليني شوف...سجل...40سم
مالك:في زيادة 6سم!
وسيم:معلش....خلي الفستان يتعبا
مالك(باستغراب)بس هاد مو القياس المثالي!
وسيم:(بلهجة حازمة)بس عاجبني و رح تخيط عليه و مارح تنحف حالها
مالك:امرك
وسيم:هلا محيط الورك.....36سم
مالك:تمام
وسيم:اي تمام.....فيكي ترتاحي جوري
جوري:ميرسي
_لبست جاكيتها و قعدت على كرسي بعيد شوي....راقبت ملامحو وهو عم يحكي مع موظفينو بكل حزم
حست بحرارة خدودها و تلمستهن بطرف اصابعها
وعرفت انو لونهن احمر...لقت وسيم عم يطلع فيها و يبتسم....يمكن هو عم يقرأ افكارها...او حتى حاسس بنفس الشي الغريب اللي هيه حاسة فيه و عم تأنب حالها لانو حستو_
_بعد شهرين_
ياسمينة:بونجور فرح
فرح:بونجور
ياسمينة:وسيم جوا
فرح:اي
ياسمينة:ميرسي
_نقرت عالباب و دخلت_
وسيم:اهلا بجوري
ياسمينة:هلا فيك
وسيم:العرض كان كتير حلو....المجلات كلها كاتبة عنك
ياسمينة:قرأت
وسيم:رح تصيري نجمة عن قريب
ياسمينة:ايمت رح نخلص من حسان
وسيم:ماعم يجي لعندك عالبيت؟
ياسمينة:صار جاية كزا مرة
وسيم:قربت نهايتو ماتخافي
ياسمينة:قيس اتصل فيني عزمني عالشعا
وسيم:طلعي معو
ياسمينة:بس انا
وسيم:بدون بس.....طلعي مع قيس وبس ونطري لتشوفي شو رح يصير
ياسمينة:و اطلع مع حسان؟
وسيم:اكيد مجرد ماعزمك طلعي وخلي يأمنلك
ياسمينة:كيف بدك تحرق قلبو وهو طلع لاعندو زوجة و لاعيلة ولاحتى حبيبة
وسيم:هاد شغلي موشغلك
ياسمينة:طيب
وسيم:خليني ورجيكي التصميم الجديد اللي صممتو الك
ياسمينة:لحقت!!!!!لسا مبارح كان العرض لاخر مجموعة و كلها تصممت الي
وسيم:ماعم اقدر وقف...هاد الجمال عم يخلق جواتي نهم للرسم
ياسمينة:ورجيني التصميم
_لمست اطراف اصابعو لتلاقيهن باردين متل العادة و لونهن احمر....تاملت الورقة لثواني ورفعت نظرها لتلاقي عم يتأملها_
ياسمينة:ليش ايديك على طول باردين
وسيم:ههه...ما اجت ايد تمسكهن و تدفيهن
ياسمينة:حاسس حالك حققت انجاز لما نقلت حلمك من الورق للواقع
وسيم:بتقصدي حالك؟
ياسمينة:اكيد
وسيم:اكبر انجاز.....هاد الجمال الي كنت احلم فيه وصار عندي...وملكي...وفيني استوحي تصاميم لمية سنة وبدون ما مل حتى او اتعب
ياسمينة:ملكك؟؟!!!!
وسيم:اي طبعا....انا اللي عملتك
ياسمينة:هيك بتكون ملكتني
وسيم:لكن صرفت اموالي هيك!!!....بس حتى عوضك عن الي فقدتيه بنظرك؟
ياسمينة:ماعم افهم عليك
وسيم:يمكن صار لازم اكشفلك ورقة من وراقي....انا عملتك متل مابدي....حتى يقوا شغلي...ولانك رح تكوني وسيلة لانتقم لشرفي...و لانو في كزا شغلة رح تكوني كرت رابح بايدي فيهن
ياسمينة: !!!!!!!!!
وسيم:مصدومة صح
ياسمينة:يمكن انا كنت مشوهة من برا كتير....بس صدقني...كل بشاعتي ماكانت رح تغطي على ربع تشوهك من جوا...وبشاعتك من جوا
_احمر وجهو بثواني....وبرزو عروق رقبتو وشد قبضات ايديه...بس كتم كل هالشي جواتو وحاول يكون هادي اد مابيقدر_
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء السابع
مالك:صباح الخير استاذ
وسيم:العارضة جوري....شوي و بتكون هون....رح ناخد قياساتها و نشتغل هاد الفستان(عطاه التصميم الي رسمو قبل بليلة)...شوف التصميم و عطيني رأيك
مالك:امممم.....حلو كتير...من زمان ما رسمت بشغف هيك
وسيم:و انا هيك حاسس....بعتت ورا نزار كرمال القماش
مالك:انا بشوف انو الحرير بيطلع كتير حلو على هالتصميم
وسيم:امممم....هلأ منشوف رأي نزار
_اندق الباب_
وسيم:تفضل
نزار:طلبتني استاذ
وسيم:اي....شوف التصميم الي مع مالك و قلي شو بتقترح قماش لتنفيذو
نزار:اها....انا شايف الحرير الهندي ممتاز...مع شيفون
كتير بيطلع حلو
وسيم:انا هيك فكرت كمان
مالك:باقي تتفضل العارضة
وسيم:على وصول...ماتاكل هم
_اندق الباب_
فرح:استاذ الانسة جوري برا
وسيم:وليش عم تعرفي عنها...ماتدخليها فورا
فرح:انا بس فكرت.....
وسيم:انتي لاتفكري تركي التفكير الي...انتي بس نفذس و دخلي جوري لهون فورا"
فرح:حاضر....تفضلي
جوري:بونجور
وسيم:بونجور مادموزيل...(قرب منها و باس ايدها)
مالك و نزار:بونجور!!!!
وسيم:مالك....فتاح دفتر قياساتك و عطيني المازورة لاخد قياسات جوري
مالك:(باستغراب)بنفسك استاذ!!!
وسيم:طبعا"....مادموزيل...شالك الكشمير عنك اذا بتريدي خليني اخد قياساتك
ياسمينة:اوك
_الكل استغرب الانقلاب المفاجئ لوسيم من العصبية والحزم لقمة اللطف مع جوري....خاصة ياسمينة اللي بهدلها من اقل من نص ساعة
شلحت جاكيتها و الشال اللي على كتافها و وقفت لياخد قياساتها وسيم ومالك واقف وراه ليسجل
بإيديه الباردين حاوط خصرها بالمازورة ورغم انها لابسة كنزة الا انها حست ببرودتهن وطلعت عليهن لتلاقي اطراق اصابعو محمرين من البرد و حست برجفة غريبة جواتها_
وسيم:سجل...24سم
مالك:ممتاز
وسيم:عالبيكار يامالك(غمزو وابتسم)
:هلأ قياس محيط الصدر
_طلعت ياسمينة بوسيم بخجل و حمرو خدودها...و ازدادت وتيرة انفاسها_
وسيم:احم....خليني شوف...سجل...40سم
مالك:في زيادة 6سم!
وسيم:معلش....خلي الفستان يتعبا
مالك(باستغراب)بس هاد مو القياس المثالي!
وسيم:(بلهجة حازمة)بس عاجبني و رح تخيط عليه و مارح تنحف حالها
مالك:امرك
وسيم:هلا محيط الورك.....36سم
مالك:تمام
وسيم:اي تمام.....فيكي ترتاحي جوري
جوري:ميرسي
_لبست جاكيتها و قعدت على كرسي بعيد شوي....راقبت ملامحو وهو عم يحكي مع موظفينو بكل حزم
حست بحرارة خدودها و تلمستهن بطرف اصابعها
وعرفت انو لونهن احمر...لقت وسيم عم يطلع فيها و يبتسم....يمكن هو عم يقرأ افكارها...او حتى حاسس بنفس الشي الغريب اللي هيه حاسة فيه و عم تأنب حالها لانو حستو_
_بعد شهرين_
ياسمينة:بونجور فرح
فرح:بونجور
ياسمينة:وسيم جوا
فرح:اي
ياسمينة:ميرسي
_نقرت عالباب و دخلت_
وسيم:اهلا بجوري
ياسمينة:هلا فيك
وسيم:العرض كان كتير حلو....المجلات كلها كاتبة عنك
ياسمينة:قرأت
وسيم:رح تصيري نجمة عن قريب
ياسمينة:ايمت رح نخلص من حسان
وسيم:ماعم يجي لعندك عالبيت؟
ياسمينة:صار جاية كزا مرة
وسيم:قربت نهايتو ماتخافي
ياسمينة:قيس اتصل فيني عزمني عالشعا
وسيم:طلعي معو
ياسمينة:بس انا
وسيم:بدون بس.....طلعي مع قيس وبس ونطري لتشوفي شو رح يصير
ياسمينة:و اطلع مع حسان؟
وسيم:اكيد مجرد ماعزمك طلعي وخلي يأمنلك
ياسمينة:كيف بدك تحرق قلبو وهو طلع لاعندو زوجة و لاعيلة ولاحتى حبيبة
وسيم:هاد شغلي موشغلك
ياسمينة:طيب
وسيم:خليني ورجيكي التصميم الجديد اللي صممتو الك
ياسمينة:لحقت!!!!!لسا مبارح كان العرض لاخر مجموعة و كلها تصممت الي
وسيم:ماعم اقدر وقف...هاد الجمال عم يخلق جواتي نهم للرسم
ياسمينة:ورجيني التصميم
_لمست اطراف اصابعو لتلاقيهن باردين متل العادة و لونهن احمر....تاملت الورقة لثواني ورفعت نظرها لتلاقي عم يتأملها_
ياسمينة:ليش ايديك على طول باردين
وسيم:ههه...ما اجت ايد تمسكهن و تدفيهن
ياسمينة:حاسس حالك حققت انجاز لما نقلت حلمك من الورق للواقع
وسيم:بتقصدي حالك؟
ياسمينة:اكيد
وسيم:اكبر انجاز.....هاد الجمال الي كنت احلم فيه وصار عندي...وملكي...وفيني استوحي تصاميم لمية سنة وبدون ما مل حتى او اتعب
ياسمينة:ملكك؟؟!!!!
وسيم:اي طبعا....انا اللي عملتك
ياسمينة:هيك بتكون ملكتني
وسيم:لكن صرفت اموالي هيك!!!....بس حتى عوضك عن الي فقدتيه بنظرك؟
ياسمينة:ماعم افهم عليك
وسيم:يمكن صار لازم اكشفلك ورقة من وراقي....انا عملتك متل مابدي....حتى يقوا شغلي...ولانك رح تكوني وسيلة لانتقم لشرفي...و لانو في كزا شغلة رح تكوني كرت رابح بايدي فيهن
ياسمينة: !!!!!!!!!
وسيم:مصدومة صح
ياسمينة:يمكن انا كنت مشوهة من برا كتير....بس صدقني...كل بشاعتي ماكانت رح تغطي على ربع تشوهك من جوا...وبشاعتك من جوا
_احمر وجهو بثواني....وبرزو عروق رقبتو وشد قبضات ايديه...بس كتم كل هالشي جواتو وحاول يكون هادي اد مابيقدر_