#السمرة
#الجزء_الاول
#الكاتبة_مريم_اليوسف



قريتنا القرية السمرا
مشهورة بشجرها ونهرا
وناسها في منهم الطيبة والسكرة وفي منهم قاسية وعقول متحجرة
بقريتنا رح يصير فيها قصص حب معمرة وقصص فاشلة مبتكرة
ورح يكون فيها الخبث والطيبة والقلوب المتكسرة
ورح يكون فيها الهيبة والغرور وناس مابتقبل السيطرة
...........................
وقف سرفيس على مدخل هي الضيعة .. ونزل منها اشخاص ودخلو القرية .. على مدخل القرية موجود لافتة مكتوب على ((قرية السمرة))
دخلنا الضيعة وصرنا نتعرف على هالضيعة .. هون فيها شب صغير بالعمر عم يجر وراه مجموعة ابقار .. وهنيك في بستان ومجموعة ناس معهن مضخات على ضهرهن والظاهر عم يرشو مبيدات للحشرات .. وهناك في مجموعة ولاد عم يلعبو طابة ومحددين حدود المرمى بحجار متوسطة الحجم .. والبيوت الريفية المتفرقة .. بس مانها عمار قديم بالعكس كلها عمار جديد .. وكل بيت مزين بالورود حولو وحواليه .. ومنها ورود ممددة على السطح لتعطي للبيت منظر خلاب وحلو .. وبوسط الضيعة في ساحة كبيرة ومجموعة عالم عم ينصبو خيمة عرس او شادر انا بقلو 😅 .. هالخيمة عم يعمروها بشكل كبير من ٣ جوانب .. وبخلو بقلبا ساحة فاضية .. وعم يركبو اضوية كبيرة على عواميد وكمان عم يظبطو البفلات (مكبر الصوت) .. الظاهر في عرس بالضيعة ..
بنروح ع بيت بقلب هالضيعة
داخل هالبيت في مرى تلاتينية كلا انوثة وجاذبية .. شعرا طويل واسود وهية سمرة ..بس سمارها حلو .. واسمها كمان سمرا
قاعدة سمرا بالصالون ولافة رجل على رجل وحاملة موبايلا وعم تكبس فيه الظاهر عم تحكي مع حدا .. والابتسامة على وجها شبر
داخل الموبايل : المرسل : لك ليش عم تغطي كتير وماعم تحكيني طيب انا عم اشتقلك
سمرا: لك اااخ لو تعرف شو صاير فيني
_سلامتك من الااااخ .. خبريني شو صاير
سمرا :ما بنت جوزي خلصت مدرسة وصرلا فترة قاعدة بالبيت وماعم اقدر اخد راحتي نهائيا ..
_كيف خلصت مدرسة .. ماقلتيلي عم تقدم بكالوريا
سمرا :صح .. بس كانت معطلة وعن تدرس .. يعني ماباخد راحتي غير لما بتروح ع الفحص
_ يعني اليوم عندا فحص لحتى عم تحكي معي
سمرا : اي 😭😭 واخر فحص
_ييي علينا وكيف بدنا نصير نحكي
سمرا :والله مابعرف .. بس لا تخاف بدبر حالي
_ بس انا هيك مابيمشي حالي .. دبريها بدنا نحكي فيديو متل اول
سمرا :ههههه شو اشتقتلي
_لك اشتقتلك وبس .. ياريت لو اقدر اجي لعندك
سمرا :يوووه .. شو تجي وماتجي بدك تفضحني انت بالضيعة ..ولا بدك جوزي يدبحني .. خلص ع الفيديو عم نحكي وننبسط 😉
_لك ايو فيديو اذا صرلك شهر مافتحتيه
سمرا :طيب شو اعمل بحالي عم قلك ظروفي
_هلأ في حدا عندك
سمرا :لا
_لك فتحيه شوي خليني اشبع منك
حكت سمرا وقالت :لك اوووف .. تضرب شو غليظ
ردت عليه وقالت :اجا جوزي ... باي باي
سكرت الموبايل ورمتو على جنب وصارت تحكي :بس يحنتر .. العما ولووو .. وهلا بنص النهار بدو ينقبر يحكي فيديو روح انقلع ... اذا ماكنت مروقة اخر رواق لاتحلم
قامت بجسمها الممشوق الحلو .. وراحت ع المطبخ رفعت الغطا عن الطنجرة وصارت تحرك الاكل يلي عم ينطبخ ع الغاز .. خففت النار تحت الطنجرة ورجعت قعدت مكانها وحملت الموبايل
لقت واصلها مسج واتساب :كيفك ياقمر .. شو وينك غاطة
ابتسمت وفاتت ردت :لك اهلين بالغلا .. كيفك
_مشتقلكك😘😘
ركزت قعدتا والابتسامة على وجهها وتابعت حديثا
____
بأحدى للمدارس
قاعدين طالبات على مقاعد متفرقة عم يقدمو امتحانات وعيونن بالورقة وعم يكتبو .. وفي مراقبين عم يتجولو بيناتن .. شكلن عم يقدمو امتحانات البكالوريا
شوي وبنرجع بنتعرف عليهن بكونو خلصو الفحص 🙂😅
____
سمرا منسجمة بالحديث ع الموبايل ... سمعت صوت سيارة وقفت عباب البيت .. بسرعة طفت الموبايل وخبتو تحت المخدة يلي ع الكنبة وراحت ع المطبخ تشوف الطبخة .. انفتح الباب ودخل رجل اربعيني مهيوب ومحترم .. دخل وصار ينده :سمرا .. يا سمرا
طلعت سمرا من المطبخ وقالت :اهلين حبيبي عمار
عمار :انا مسافر
سمرا :ليش دورك اليوم ع الكميون (قاطرة مقطورة)
عمار : عأساس لا .. بس مالك تعب شوي .. قلت انا بروح عنو
سمرا :ييي علينا ماعم نشوفك منيح
عمار :ولا يهمك حبيبتي .. بكرا بنعوضا
سمرا :طيب و المى مين بدو يجيبا
عمار :اصلا مانو مشغول بالي غير على المى .. عم اتصل فيها مسكرة خطها
سمرا :اكيد مسكرة خطا بتكون بالفحص
عمار :رح انطر شوي بركي بتكون خلصت وبروح بجيبا وبأمن عليها .. وبعد بسافر
سمرا : طيب خليها تجي لحالا
عمار :لاااا.. المى ما بتيجي غير معي
قربت سمرا لجنبو وقالت :مابصير هيك يارجال .. خلي البنت تعتمد عحالا شوي .. لك خطوة مابتخليها تخطي لحالا حرام عليك بطل عندا ثقة بحالها .. لك ع الشارع مابتسترجي تطلع اذا ماكنت معها انت
#السمرة
#الجزء_التاسع

#الكاتبة_مريم_اليوسف

= قدامك خيارين يا اما هي الصور والفيديوهات بيوصلو لعند زوجك وبهي الطريقة يمكن يقتلك او يقلعك هو وشهامتو وشو بيطلع منو
سمرا :يا اما ؟؟
=بتطلقي وبتجي لعندي
سمرا : شووو .. شو هالطلب
=هاد يلي عندي
سمرا:بترجاك مستعدة اعمل كلشي الا الطلاق
=ليش كل هالقد بتحبيه لجوزك
سمرا :ماقصة حب ... بس هاد بيتي وعندي ولاد
=ليش مافكرتي فيهن قبل ماتمشي بطريقك الوسخ
سمرا :ومين انت لحتى عم تحاسبني
=له له مابدنا نغلط
سمرا :هلق بدك تحكي وتقول مين مسطلك علي
=انا سلطت حالي بحالي ... المهم شو رح تنفذي المطلوب
سمرا :طبعا لأ
= عفكرة انا ماني عم امزح ... مافي قدامك غير هالخيار يا اما بتطلقي وبتاخدي قرشين ... يا اما بفضحك ولزيدك من الشعر بيت بروح بسلم حالي وبقول انك بعتيني اسرق البيت والدهبات ... يعني فوق الفضيحة وتشتيت ولادك وقضية دعارة قضية سرقة
سمرا ....
=رح اعطيكي مهلة اسبوع بدك تكوني متطلقة
سمرا :شو مصلحتك .. اكيد انت حدا بتقربنا
=لا مابقربكن لا من قريب ولا بعيد ... بس عايزك بعد الطلاق بشغل
سمرا :وشو هو
=مافيني احكي .. بعدين بخبرك ... يلا ياحلوة عقارب الساعة بلشو يمشو تك تك .. اعملي شي مشكلة واتطلقي كرمالك
ويتبع....
_____
فاق الصبح واول شي عملو اخد تلفونو ودق لهلا يتطمن عليها وعلى اخوها
بس سكرت بوجهو وسرعان ما اتصلت فيه
منار :ليش كل مابتصل فيكي بتسكري وبرتجعي بتدقي
هلا :مابكون الوضع بيسمح لهيك بسكر
منار :المهم طمنيني عنك وعن اخوكي
هلا :الحمد لله احسن بكتير ... حادث بسيط .. يعني بدو يقعد بالبيت شي شهر
منار :اي تمام .. وانت
هلا :مشتاقتلك
منار :وانا كمان .. طيب اذا مافيني شوفك خليني حكيكي فيديو.
هلا :لا مابحب الفيديو وبعدين بتلبك خليني شوفك شخصيا وبعدا بتنفك العقدة وبصير بقدر حكيك فيديو
منار :ماشي رح اجي معك لشوف شو اخرتها
هلا :مسك وحياتك ... خلص وعد يومين ورح تشوفني
منار :تمام
هلا :احكيلي كيف كانت خطبة رفيقك
منار اتذكر المى بس ماقلها شي : كانت غير شكل
هلا :والمى كانت موجودة
منار :كانت
هلا : اييي
منار :ماصار شي.. اصلا البنت انخطبت
هلا :جد ... ماخبرتني
منار :ماقلتي لاتجبلي سيرتها وانا معد قلتلك شي عنها
هلا :بس هيك خبر بفرحني
منار :ماخطر عبالي .. ماعد تهمني لاهية ولا اخبارها
هلا :وشوكت ومعاذ شو اخبارن
منار :والله مابعرف
_______
عم يندق الباب ومحدا عم يرد
فاقت المى على صوت الباب يلي ازعجها .. قامت بملل وفتحت وكان ابوها
عمار :كيفك حبيبتي
المى :اهلين بابا .. الحمد لله عسلامتك
عمار :ليش ماعم تفتحو
المى :وين مفتاحك
عمار :شو نسيتي انو ركبنا ساقط ومابينفتح الا من جوى
المى : ايي نسيت
دخلو وكملو مع بعض لجوا
عمار :وينا خالتك
المى :اكيد نايمة .. صحي بابا مافي شي خبر عن الحرامي
عمار :ما الاخبار لازم تكون عند خالك
المى :معقول دهبات ماما راحو
عمار : خلص حبيبتي ولا يهمك بكرا بعوضك
المى :مو عشان الدهب بس لأنن من ريحة الماما
عمار :الله يرحمها .. ان شاء الله بيرجعو
المى : آمين
كمل عمار على غرفتو وفتح ... لقى سمرا متسطحة ووجها اصفر
عمار :مرحبا ... خير سمرا شبك
سمرا :مريضة .. مدري شبني
عمار :سلامتك .. تروحي ع الدكتور
سمرا :لا لا شوية كريب .. هلق بشوية زهورات بيمشي حالي
عمار :المى بابا ... اعملي زهورات وجيبهن لخالتك
_______
المسا
من هداك اليوم وكل حدا عم يضل ببيتو ومعد اجتمعو .. معاذ عند مرتو وشوكت ببيتو .. واياس اليوم عند خطيبتو ومنار عم يحكي مع هلا
واتساب
هلا :منار شيلنا من هالسيرة وقلي
منار :شو
هلا :شقد بتحبني
منار :هلا انت شي صار جزء من حياتي ... بس لسه ناقص بدي شوفك
هلا :جزء لأيو حد
منار :كيف يعني جزء لأيو حد .. مابكفي انو انت الشي الوحيد يلي بضل عم احكي معو ووقتي كلو معك .. لك اذا مابحبك تعودت عليكي
هلا :لنفترض انو ما اتفقنا او انت ماحبتني
منار :لا رح حبك
هلا : طيب اجى شي وخلانا نترك
منار :لا تحكي هيك مابقدر ... بكفي فراق بكره الفراق
هلا :لساك متأزم من المى
منار :لا ... بس شو ماكان بكره حدا يحاربني او يزعل مني .. انا عشوكت ومعاذ رح جن كيف عليكي
هلا: اي هدوك رفقاتك
منار :وانت روحي ... خلص شيلي هالسيرة ماحبيتها
هلا :شوو قلت 😳
منار :شيلنا من هالسيرة
هلا :لا قلت روحي
منار :لسه عندك شك
هلا :بحبك .. بحبك ... بموت فيك
______
راجع اياس مشي من عند ديمة بعد ماخلص سهرتو .. وهو على الطريق التقى بمحمد