#حقد_أنثى
#الجزء السابع
فادي : زيااد...نزل مسدسك
اول ماسمعت صوت فادي التفتت فورا...وشفت الشرطة موجهين مسدس على طارق وشادي...وفادي موجه مسدس على زياد...
اخدوهن الشرطة وطبعآ ثبت عليهن انهن كانو ناويين على قتلي لانو انمسكو بالجرم المشهود وحكمو عليهن.....
طلعت من المخفر وانا تعبانة كتير وكانت المطر عم تنزل بقوة....وقفت وانا ماعارفة ليش هيك حياتي.. وشو هالدوامة يلي دخلتا انا....
طلع فادي ووقف جنبي...
فلك : شكرا كتير لوقفتك جنبي
فادي : لك شو هالحكي محسستيني اني غريب
فلك :.....الله يحميك يارب....وين رايح انت هلأ؟
فادي : ع الجامع بدي صلي المغرب...امشي وصلك
فلك :.....الله يتقبل....امشي
وصلني فادي ع البيت....
طلعت ع الدرج وكلمة فادي عم ترن بأدني "بدي صلي المغرب"
صرت احكي مع حالي انو انا ادي صرلي ماصليت؟...ادي صرلي ماوقفت ودعيت؟... ادي صرلي ماحاولت اتقرب من ربي؟... معقول كل يلي عشتو لاني بعيدة عن ربي؟...
دخلت ع البيت...ورحت فورآ توضيت بعد زماااااان....وقفت ع سجادة الصلاة وانا خجلانة من ربي وماعارفة اذا رح يغفرلي تصرفاتي ولا لا...
فلك : الله أكبر
ومع الركوع نهرت ع الاخير بالبكا...
سجدت وصرت ادعي...
فلك : يارب...وكلت اليك أموري وهدايتي....فانت مالك قلبي وعقلي..وانا.....لا حول لي ولا قوة..يارب اهديني وبارك فيني وارضى عني يارحمن يارحيم (تبكي)....يارب... أنت ملاذي ونجاتي وهداي وقوتي في ضعفي....يارب..كما أخرجت يوسف من الجب أخرج ذاك الحزن الذي يختبيء في قلبي...يارب..أرسل لي أمنية بيضاء تلوح على صدري وفرج كربي وهمي يارب (تبكي)
خلصت صلاة وانا عيوني ماعم ينفتحو من البكا بس لأول مرة بحس براحة كبيرررة بعد فقدان للراحة زمن طوييييل..
" كيفَ لـِ ربٍ أَسْميٰ نفسَهُ المُحييّ أن يُمِيتَ لكَ حُلْمُكْ؟ اصبر قليلا وسيبشِّركَ الله قريباً " ..
غفيت وانا مرتاحة كتير ومطمنة......
صحيت تاني يوم على مكالمة من فادي....
فلك : الو...اهلين فادي.......لا ماعندي شي....طيب ماشي
طلب فادي يشوفني قمت غسلت ولبست ونزلت ع الكفيتيريا...
فلك : كيفك فادي
فادي : تمام وانتي
فلك : تمام
فادي : احم....انا حابب احكي معك بموضوع
فلك : تفضل
فادي : فلك بصراحة....انا بالرغم يلي شفتو منك... والقسوة يلي تعاملتيا مع طارق وزياد وشادي.... انا مع هيك ماكنت عم اقدر شوفك قاسية...او اني اكرهك...فلك انا كنت معجب فيكي من قبل...ولما شفتك ادي حاقدة ع الشباب حاولت اني بعد بس ماقدرت........كل يوم كنت عم عيشو معك قد ماكان صعب كنت عم احسبو مع ايام حياتي الحلوة....انا مابدي تضلي بهالحالة...فلك مو كل الشباب متل بعضن.....صدقيني رح نسيكي يلي عشتيه وضل سندك متل ماكنت..
فلك : ..........
كان صعب علي اخد القرار وماكان عم يدور براسي غير جملة كل الشباب متل بعضن....
فادي : عطيني فرصة اثبتلك.....انتي مو سهل عليكي تتغيري فورا وتبادليني الحب انا بعرف هالشي...وانا ماعم اطلبو منك...انا بس بدي عبر عن حبي الك بدون ماتعصبي علي....وتحاولي تعطي حالك فرصة وتعطيني انا فرصة لاثبتلك اني غير...
فادي فعلآ كان غير الكل...بقيت 6 شهور عم عذبو معي وكل مايزعلني قلو انو كلكن متل بعض...يقوم يعتذر مني...كان يحاول قد مابيقدر ينسيني يلي عشتو...بالبداية تعذبت كتر..وبعد فترة بلشت اكره حالي واكره الحقد يلي جواتي ع الناس.....بلشت تصرفات فادي واهتمامو يأثبتولي انو مو كل اصابعي متل بعضن وانو في المنيح وفي البشع.....فادي خلاني اتقرب من ربي أكتر صار يعلمني شغلات بالدين كنت اجهلا بلش قلبي يرتاح ويصفى وبلش الحقد ينغسل منو...
#حقد_أنثى #حقد_أنثى
#الجزء الآخير
بــــعــــد 3 ســنــيــن....
كنا متزوجين انا وفادي وانا حامل بـبنوتة اتفقنا نسميا " حياة "....
لما جبت حياة كان عليها ضحكة بتشرح القلب وبتفوت الفرح لصمصومو.....فادي معاملتو معي مافي كلام يعبر عنا...كان شايلني باهتمامو ودلالو الي...وبالمقابل بادرتو انا كمان بس طبعآ بعد عذاب مني وصبر من فادي علي....قدر فادي يغيرلي نظرتي للحياة وللناس ومن وقتا ما عدت قطعت صلاة ولا قراءة قرآن...وكل ماكنت حس بضيق اقرأ كم صفحة من القرآن وحس رجعت الحيوية لالي.....كبرت حياة وانا معلمتا ع هالاساس وصرت احميا من كل انسان سيء وممكن يجرحا...وعيتا قبل سنا وفهمتا على اساسيات الحياة وقلتلا تحفظ انو متل مافي المنيح في البشع ومتل مافي انسان مابردلنا الخير في ناس بتضحي لتشوف ضحتنا ولتسعدنا بس اهم شي اختاري الصح واختاري يلي بخاف الله لانو يلي بخاف الله لا تخافي منو وأمنيه على روحك مو بس على قلبك لانو مستحيل يجرحك لانوبيعرف الله كبير ورح يرجعلو ياها بشي يوم.
#انــــــــتـــــهـــــت
#الجزء السابع
فادي : زيااد...نزل مسدسك
اول ماسمعت صوت فادي التفتت فورا...وشفت الشرطة موجهين مسدس على طارق وشادي...وفادي موجه مسدس على زياد...
اخدوهن الشرطة وطبعآ ثبت عليهن انهن كانو ناويين على قتلي لانو انمسكو بالجرم المشهود وحكمو عليهن.....
طلعت من المخفر وانا تعبانة كتير وكانت المطر عم تنزل بقوة....وقفت وانا ماعارفة ليش هيك حياتي.. وشو هالدوامة يلي دخلتا انا....
طلع فادي ووقف جنبي...
فلك : شكرا كتير لوقفتك جنبي
فادي : لك شو هالحكي محسستيني اني غريب
فلك :.....الله يحميك يارب....وين رايح انت هلأ؟
فادي : ع الجامع بدي صلي المغرب...امشي وصلك
فلك :.....الله يتقبل....امشي
وصلني فادي ع البيت....
طلعت ع الدرج وكلمة فادي عم ترن بأدني "بدي صلي المغرب"
صرت احكي مع حالي انو انا ادي صرلي ماصليت؟...ادي صرلي ماوقفت ودعيت؟... ادي صرلي ماحاولت اتقرب من ربي؟... معقول كل يلي عشتو لاني بعيدة عن ربي؟...
دخلت ع البيت...ورحت فورآ توضيت بعد زماااااان....وقفت ع سجادة الصلاة وانا خجلانة من ربي وماعارفة اذا رح يغفرلي تصرفاتي ولا لا...
فلك : الله أكبر
ومع الركوع نهرت ع الاخير بالبكا...
سجدت وصرت ادعي...
فلك : يارب...وكلت اليك أموري وهدايتي....فانت مالك قلبي وعقلي..وانا.....لا حول لي ولا قوة..يارب اهديني وبارك فيني وارضى عني يارحمن يارحيم (تبكي)....يارب... أنت ملاذي ونجاتي وهداي وقوتي في ضعفي....يارب..كما أخرجت يوسف من الجب أخرج ذاك الحزن الذي يختبيء في قلبي...يارب..أرسل لي أمنية بيضاء تلوح على صدري وفرج كربي وهمي يارب (تبكي)
خلصت صلاة وانا عيوني ماعم ينفتحو من البكا بس لأول مرة بحس براحة كبيرررة بعد فقدان للراحة زمن طوييييل..
" كيفَ لـِ ربٍ أَسْميٰ نفسَهُ المُحييّ أن يُمِيتَ لكَ حُلْمُكْ؟ اصبر قليلا وسيبشِّركَ الله قريباً " ..
غفيت وانا مرتاحة كتير ومطمنة......
صحيت تاني يوم على مكالمة من فادي....
فلك : الو...اهلين فادي.......لا ماعندي شي....طيب ماشي
طلب فادي يشوفني قمت غسلت ولبست ونزلت ع الكفيتيريا...
فلك : كيفك فادي
فادي : تمام وانتي
فلك : تمام
فادي : احم....انا حابب احكي معك بموضوع
فلك : تفضل
فادي : فلك بصراحة....انا بالرغم يلي شفتو منك... والقسوة يلي تعاملتيا مع طارق وزياد وشادي.... انا مع هيك ماكنت عم اقدر شوفك قاسية...او اني اكرهك...فلك انا كنت معجب فيكي من قبل...ولما شفتك ادي حاقدة ع الشباب حاولت اني بعد بس ماقدرت........كل يوم كنت عم عيشو معك قد ماكان صعب كنت عم احسبو مع ايام حياتي الحلوة....انا مابدي تضلي بهالحالة...فلك مو كل الشباب متل بعضن.....صدقيني رح نسيكي يلي عشتيه وضل سندك متل ماكنت..
فلك : ..........
كان صعب علي اخد القرار وماكان عم يدور براسي غير جملة كل الشباب متل بعضن....
فادي : عطيني فرصة اثبتلك.....انتي مو سهل عليكي تتغيري فورا وتبادليني الحب انا بعرف هالشي...وانا ماعم اطلبو منك...انا بس بدي عبر عن حبي الك بدون ماتعصبي علي....وتحاولي تعطي حالك فرصة وتعطيني انا فرصة لاثبتلك اني غير...
فادي فعلآ كان غير الكل...بقيت 6 شهور عم عذبو معي وكل مايزعلني قلو انو كلكن متل بعض...يقوم يعتذر مني...كان يحاول قد مابيقدر ينسيني يلي عشتو...بالبداية تعذبت كتر..وبعد فترة بلشت اكره حالي واكره الحقد يلي جواتي ع الناس.....بلشت تصرفات فادي واهتمامو يأثبتولي انو مو كل اصابعي متل بعضن وانو في المنيح وفي البشع.....فادي خلاني اتقرب من ربي أكتر صار يعلمني شغلات بالدين كنت اجهلا بلش قلبي يرتاح ويصفى وبلش الحقد ينغسل منو...
#حقد_أنثى #حقد_أنثى
#الجزء الآخير
بــــعــــد 3 ســنــيــن....
كنا متزوجين انا وفادي وانا حامل بـبنوتة اتفقنا نسميا " حياة "....
لما جبت حياة كان عليها ضحكة بتشرح القلب وبتفوت الفرح لصمصومو.....فادي معاملتو معي مافي كلام يعبر عنا...كان شايلني باهتمامو ودلالو الي...وبالمقابل بادرتو انا كمان بس طبعآ بعد عذاب مني وصبر من فادي علي....قدر فادي يغيرلي نظرتي للحياة وللناس ومن وقتا ما عدت قطعت صلاة ولا قراءة قرآن...وكل ماكنت حس بضيق اقرأ كم صفحة من القرآن وحس رجعت الحيوية لالي.....كبرت حياة وانا معلمتا ع هالاساس وصرت احميا من كل انسان سيء وممكن يجرحا...وعيتا قبل سنا وفهمتا على اساسيات الحياة وقلتلا تحفظ انو متل مافي المنيح في البشع ومتل مافي انسان مابردلنا الخير في ناس بتضحي لتشوف ضحتنا ولتسعدنا بس اهم شي اختاري الصح واختاري يلي بخاف الله لانو يلي بخاف الله لا تخافي منو وأمنيه على روحك مو بس على قلبك لانو مستحيل يجرحك لانوبيعرف الله كبير ورح يرجعلو ياها بشي يوم.
#انــــــــتـــــهـــــت