#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة .
..
..
..
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت يمان واقف وبايدو المسدس وكان عم يتطلع ع الارض .. تطلعت هيي لقت في واحد ميت ع الارض صرخت وركضت لعندو
- يمان : تركيه وقومي
- فتون : كيف بدي قوم
- يمان : اكيد رح يجو لهون .. هلأ بيقتلونا
- فتون : بس لسه في نفس ممكن اساعدو
- يمان : فتون عم قلك رح يجو لهون قومي بسرعة
#كانت فتون عيونها ع الشب وبدا تساعدو مسكها يمان من ايدها وشدهااا
- يمان : لازم نمشي
- فتون : بس ..
#ركض يمان بالغابة وكان ماسك ايد فتون .. اما فتون فكانت عيونها لورا لسه وعقلها عندو وبدا تساعدوو .. بعد شوي سمعو صوت رصاص
- يمان : قلتلك رح يجو ولو كنا هنيك كنا هلأ متنا
- فتون : طب ممكن نستريح شوي انا تعبت ..
- يمان : رح نوصل تحملي شوي
#ضلو يركضو لحتى وصلو للطريق
- يمان : تعالي هي وصلنا عند السيارة
#قربو ع السيارة لقوهن مخربين الدواليب
- يمان : الله يلعنكم
- فتون : وهلأ شووو ؟؟ اكيد جاين ورانا
- يمان : مافينا نعمل شي غير انو نركض
- فتون : بس اذا لحقونا ح يقتلونا فورا هالطريق لا فيه سير ولا فيه دنيا
- يمان : ح ندخل بالقسم التاني من الغابة .. طريق مختصر لبيتنا
- فتون : يعني لفيت ودرت ورجعت لعنكن
- يمان : شو بدك تعملي نصيبك هيك
#فاتو بالجهة التانية من الغابة وبلشو يركضو لحتى وصلو للبيت .
- يمان : هنن وراي ع الاغلب تصرفوا
- حاضر معلم
#تفركشت فتون ووقعت
- فتون : اااخخ رجليي
- يمان : انتي منيحة ؟
- فتون : ع الاغلب التواء
- يمان : تمام شوي شوي
- فتون ؛ مو قادرة وقف عليهاا
- يمان : خلص اهدي ..
#حملها يمان ومشي .. دخلو ع البيت كان الكل قاعد وفات وهو حاملها وحطها ع الكنباية
- يمان : جيبي شي قطعة متلجة لهون
- فتون : انا منيحة
- جليلة : شو صار
- يمان : التوت رجلها ووقعت
#نور كانت واقفة وساكتة .. شايفة كيف عم يهتم فيها .. اول مرة بتشوف يمان هيك كتير انقهرت وتذكرت يلي حكاه يوسف مبارحة

#الليلة_الماضية ..
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : تتزوجيني ؟
- نور : شوو
- يوسف : منعلن خطبتنا وبوقتا يا بيرجعلك يمان يا اما بتلاقي حالك عايشة كتير منيح بلاه
- نور : يوسف انت عم تحكي جد ؟
- يوسف : اكتر مرة بكون فيها جدي .. فكري نور

#الحاضر
- يمان : صرتي احسن ؟
- فتون : ايي
#كانت جو العيلة متوتر من يلي عم يصير ومن انو عدوهن مو شايف قداموو ونور بس واقفة وعم تتذكر حكي مبارحة .. عم ينعاد ببالها
- نور : يمكن هالحكي ما وقتو بس ..
#التفت الكل عليها
- جليلة : بس شو بنتي ؟ شو صاير ؟
- نور : يعني الشي يلي بدي خبركم ياه انو ..
- انوووو ؟
#مشت نور باتجاه يوسف ومدت ايدها ومسكت ايدو
- نور : نحن قررنا نخطب
#الكل انصدم واستغرب وحتى يوسف كان مصدوم
- جليلة : شو هالحكي يلي عم اسمعو
- يوسف : صح انا مبارحة حكيت مع نور وقررنا نخطب
# الكل مصدوم مو عرفانين يفرحو ولا ينزعجو من تصرفن .. معروف نور ليمان كيف هيك بقررو يخطبو
- هاد الشي ممنوع بعيلتنا نحن كبار العيلة وقررنا نور ليمان ب اي حق بدكن تخطبو هلأ وما فكرتو بيمان
- يمان : انا ما عندي مشكلة
#تطلعت نور فيه وهي مصدومة توقعت يقول لا توقعت يركض ويبعدهم عن بعض ويقلها انتي الي
- يمان : يعني يوسف احسن مني بالف مرة ونور بتستاهل تتزوج حدا يحميها ويحبها ويصونها
- جليلة : بس نور انتي ...
- نور : كنت
#تطلعت بيمان وضحكت
- نور : انا ويمان ما النا نصيب مع بعض
#بعدها متأملة يمنعها ويقلا لا بس يمان رجع لعند فتون
- يمان : كيف صرتي
- فتون : احسن
#كل العيلة قعدت تباركلن وتهنيهن وقعدوا يحددو موعد الخطبة ونور عم تبتسم وتحاول تمنع حالها من البكي
- نور : عن اذنكم شوي
- جليلة : لوين بنتي
- نور : بدي ارتاح شوي بغرفتي
- الهام : تركيها خجلت عروستنا من حكينا
- نور : ستييي
- الهام : حكي غلط
#طلعت نور بدون ما ترد وقامت فتون وراها
الكل كان عم يخطط اما يمان ويوسف فكانو بالمكتب عم يفكرو بطريقة ليخلصو من عدوهن .
راحت فتون لعند نور وفتحت الباب كانت عم تبكي
- نور : مين سمحلك تفوتي كيف بتفوتي اصلا بدون ما تدقي الباب انقلعي انقلعي برا
- فتون : ليش هيك عملتي
- نور : شو عملت هاد الناقص تجي تحاسبيني
- فتون : انا ما عم حاسبك بس حابة قلك لا تعملي هيك شي .. لا تربطي حياتك بشخص ما بتحبيه
- نور : مين قال ما بحبو
- فتون : نور انتي يلي بيتطلع بعيونك بشوف يمان هلأ صرتي تحبي يوسف
- نور : لك انتي شو دخلك
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 81 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

وقت العِشاء"في بيت صالح":

وصلت علياء هي وبنتها وعاطف ومعاهم اغراضها دخلت الديوان والكل استغرب

أسماء مسكت على قلبها: خير يا بنتي ليش جيتي ماقد حصل؟

معاذ راح لعندها: ماما جيتي اخيراً فقدتش

قصي وجيهان فهموا

نسيم عوجت لقفها وبسخرية: حانقة مرة ثانية؟

عاطف: ولا زد ترجع

نسيم: وابوك ماعيقل؟

رقية بتشجعها: ايوة عمي عيصيح؟

عاطف بإبتسامة: ماشي هذي المرة هو من نفسه قال مابش رجعه

الكل استغرب وبنفس الوقت فرح

أسماء: كيف لوما؟

عاطف: اتصل لي وفهمته كل شيء وابسر ان ذيك الكلب غلطان اتصله وادى له كلمتين وخلاه يطلقها وادى له مهله شهر يرجع الذهب حقها والباقي اللي عليه

قصي مش مستوعب: ابي ابي فعلوا هكذا

علياء وملامحها كلها فرح: ايوة ابي لو تسبروا زد حاكاني واعتذر مني وقال لا زدش ارجع

أسماء: الحمدلله يارب اللي لين قلبه عليش

نسيم ورقية ساكتات وبيتفرجين لهم بضبح

معاذ: يعني خلاص يا ماما مانزدش نرجع لبيتنا

علياء: مع كونوا سيروا ابسروا ابوكم وارجعوا بس

معاذ بفرح: هااااي اخيراً نسكه منه

الكل ضحك من كلامه

علياء: مش هكذا هذا ابوك

معاذ بيتصنع: تمام اسف "وراح يلعب مع الجهال"


قبل ساعة من الان"في التلفون":
صالح: ليش سايري تدي اختك؟

عاطف: انا ماقدرش اتحمل يا اباه وقد بيوصل فيه الحد يضربها ويسمع بها امه الصلاة لهانا وبس وياليت وهي بتتحاكى عاد الخبر وصلي لي من طبينتها ابسروا يا اباه حتى طبينتها راحمه لها

صالح وجعه قلبه على بنته: بس يا ابني كلام الناس

عاطف: طززز بالناس وكلامهم لو عيخلوني ابسر اختي تتعذب وانا ساكت هيا اسمع يا اباه انا شارجعها غصباً عن الكل والله ماتزيد تدخل بيته وانتوا افعلوا ما شتيتوا

تنهد بقهر: شكلي ظلمتها كثير صح؟

عاطف بإستهزاء: كثير يا اباه قليلة عليها المهم شاقفل الان وصلت بيتهم

صالح: خلاص تمام شوية واتصلك اشتي احاكيها

عاطف: باقي انتوا يا اباه تصيحوا عليها

صالح: مع ماشصيحش بس شاقولها حاجه

عاطف حس ان ابوه تراجع: خلاص تمام يلا في امان الله" وقفل"


#بعدها اتصل صالح وكلم بنته وفهم منها كل شيء واعتذر لها وبين لها انه نادم،كان حاسس ان فرحة بنته هذاك الوقت خلاه يملك الدنيا ومافيها،بنته اللي ظلمها من 10سنوات وحرمها من حياتها في عز شبابها مع انسان مايستاهل،وصاها انها ماترجع وعيالها بيتكفل هو بصرفتهم تعويضاً لها عن كل اللي حصل،وكلم عاطف على الذهب وبقية الفلوس اللي عند صادق وامهله شهر واحد بس عشان يرجع كل شيء اخذه او بعدها يتصرفوا معه اخواتها...




📚 @rewayatyamania 🇾🇪