•
قصة ((#عقلة_الإصبع))
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
الجزء1+2+3+4+5....يتبع
_1_
_ ببكاء: كل الحق عليك ليش تحبسهم مع بعض
_: ما كنت بعرف رح يسوي هيك ويكون هيك حقود
_ببكاء: شو بدك تعمل بدك تخبر الشرطه
_: أكيد لازم يتربى ويتعلم
_ببكاء: بس هيك بكبر بعيد عن حضني ما بدي إياه يبعد بكفي أخوه اللي راح
_ بقسوة: خليه يتحمل نتيجه أفعاله وبدك تعتبري من هاد الوقت ما عندك إلا ابن واحد ماشي بدك تنسيه وما بدي أسمع بسيرتوا بنوب
تركها تبكي لما حل بهم من أحداث وما حل بأبنائها
نظر لأبيه وعيونه تمتلئ بالدموع فقد سمعه
أمسك به بكل قسوة ووحشية وأخذه معه
@rwayate _
: يلا يا سيدو جهز الأكل
: تعبتي حالك يا أمل
أمل بمزاح: تعبك راحه يا ابو علي
ابوعلي: شو عمالتيلنا
أمل بسعادة: عملت منسف يلا يا سيدو لأنك اذا ما جيت مارح يضللك اشي
ابوعلي بضحك: هههه آخرتني رح أتحول للبن من كثر ما بتطبخيه
أمل : أووه يا سيدو في حد بقول للمنسف لأ
ابوعلي: طيب قومي يا أمل احسن ما يبرد الأكل
_
_:مصطفى يا مصطفى( وبصوت عالي) مصطفى
نظر إليه مصطفى بانزعاج: شايفني أطرش شي يا معاذ
معاذ: وين سرحان اللي ساعه بنده عليك
تنهد مصطفى وقال: الدوام بالجامعه بعد يومين
معاذ: اه (لاويا فمه) مش عارف ليش بتكمل دراسه هيك ماشي بالشغل وعين الله عليك
مصطفى: آخر سنه هاي يا معاذ مفيش داعي لهالكلام
معاذ: طيب تعال مادام الصالون فاضي تعال زبطلي شعراتي
مصطفى: ما تزبطهن لحالك @rwayate
معاذ: يعني كيف بدي قص الشعر اللي ورا تعال اعمل خير
مصطفى: اقعد خليني أخلص من نقك
معاذ بمزاح: اردلك إياها يا زعيم بأفراحك
مصطفى ضربه على مؤخره رأسه: مش عارف من وين مطلع هاللقب
معاذ: هاد اللقب خاص بيك يا زعيم
مصطفى لاويا فمه: تمجلس خليني أقصلك هالشعرات..شو رأيك اقصلك اياهن ع الصفر وأرتاح منك كل يوم والثاني تعال زبطلي شعراتي
معاذ واضعا يده على رأسه بهزار قال: لأ حرام عليك بترضاها اكون أقرع
مصطفى بتبرم: كل اشي بتقلبوا مزح
معاذ: تعلم يا زعيم وخوذ شوي مني
مصطفى نظر له بنفاذ صبر
____
ابو علي: امل مابدك تجهزي نفسك للجامعه
امل بتبرم: يعني يا سيدو مش عارفه ليش اصريت إني انقل من جامعتي لهاي الجامعه
أبو علي: يعني يصيبك مكروه بعدين أقول يا حسره ويا ندم
أمل: يا سيدو أنا وقت الحق بقلب راجل ما تستهين بحجمي مثل عقله الإصبع
أبو علي يضحك بكل جوارحه: ههههه والله يا سيدي عليكِ تشبيهات عقلة اصبع لأ إنت أكبر شوي منها هههههه
أمل: ههههه مش عارفه يعني إنت ما شاء الله عنك ليش مش مثلك ...مثل السنفورة بعد بكرى بفكروني سنفورة لأني جديده على الجامعه من السنافر وهاد كله بسبب حجمي الرهيب يا جدي العزيز
أبوعلي: قومي يابنت فاطمه خليني كمل قراءة قرآن قاطعتيني
أمل جلست بجانبه وقالت بسعاده: اقرأ يا سيدو بصوت عالي بحب أسمعك وإنت بتقرأ
أبو علي: طيب ما تجيبي مصحفك وتقرأي كمان إنت
أمل: سيدو انا بقرأ قبل ما أنام بس هسا بدي أسمع صوتك بصير ولا لأ
____
بدأ الفصل الدراسي الجديد
أمل: سيدو يلا أنا طالعة بدك اشي مني
أبو علي: سلامتك يا جدي ديري بالك ع حالك ومثل ما وصيتك ابعدي حالك عن المشاكل مش ضروري تحشري نفسك بكل اشي
أمل ضاحكه: هههه احكيها يا سيدو حشريه هههه بحاول بس ما بوعدك ما بقدر بتعرفني
أبو علي: طيب كوني صدقات احسن من حشريتك
أمل بتبرم: مين بدي أصاحب (قالت بجديه مصطنعه اضحكت جدها) بتعرف يابو علي إنه هاد الجيل فاسد وبفسد الأخلاق فكل واحد لازم يكون وحدو ويعمل اللي براسوا أريحلوا
أبوعلي ضاحكا: الله ينورها في طريقك يا أمل يلا روحي قبل ما تتأخري عن محاضرتك
_______________
تنظر لجدول محاضراتها
أمل بتبرم بصوت مسموع: وين هاي القاعة كمان مدرج هي ناقصه كمان يلا منيح اسمي ببدا بحرف الألف حتى ما يكون حظي في الآخر ما أسمع اشي أووف لازم الواحد يعني يدرس
كانت هناك مجموعة من الفتيات أطلقن ضحكات عليها
رمقتهن ببرود واستهزاء وقالت في سرها: هاا يا سيدو بدي أختصر المشاكل قال شو اعملي صحوبيه خليني ف حالي أحسنلي
تقدمت في خطواتها تبحث عن ذاك المدرج البغيض هكذا وصفته قبل دخوله
لم تستطع التعرف على مكانه
وجدت شابين يقفان ويتحدثان فذهبت إليهما دون أي تردد وقالت بجديه: لو سمحتوا
التفتوا إليها وقال أحدهم: اتفضلي
أمل قالت بجديه بعد أن مدت جدولها لهم: هاد المدرج وين موجود
نظرا كلا الشابين لبعضهما البعض وقد تلاقت عينيهما في نظره خبيثة فقال احدهم مشيرا لأحد الأماكن: هناك
لاحظت نظراتهم... لم تتفوه بحرف وإنما اتجهت لطريق مغاير.. فتبعوها قائلين
فقال احدهم: مش من هين
امل بنظرة ثاقبه: شو عبالكم تتسلوا روحوا العبوا بعيد الخبث واضح عليكم بدل ما تعملوا اشي يفيد آخرتكم بالعكس بتعملوا ...واضح مش هناك مكان المدرج
قالت كلماتها ونظرت لهم بسخريه وذهبت من أمامهم وهم فارغين فمهم
قال احدهم: شو يا سائد عجبك هالكم الي اخذنها طلعت فاهمه علينا
قصة ((#عقلة_الإصبع))
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
الجزء1+2+3+4+5....يتبع
_1_
_ ببكاء: كل الحق عليك ليش تحبسهم مع بعض
_: ما كنت بعرف رح يسوي هيك ويكون هيك حقود
_ببكاء: شو بدك تعمل بدك تخبر الشرطه
_: أكيد لازم يتربى ويتعلم
_ببكاء: بس هيك بكبر بعيد عن حضني ما بدي إياه يبعد بكفي أخوه اللي راح
_ بقسوة: خليه يتحمل نتيجه أفعاله وبدك تعتبري من هاد الوقت ما عندك إلا ابن واحد ماشي بدك تنسيه وما بدي أسمع بسيرتوا بنوب
تركها تبكي لما حل بهم من أحداث وما حل بأبنائها
نظر لأبيه وعيونه تمتلئ بالدموع فقد سمعه
أمسك به بكل قسوة ووحشية وأخذه معه
@rwayate _
: يلا يا سيدو جهز الأكل
: تعبتي حالك يا أمل
أمل بمزاح: تعبك راحه يا ابو علي
ابوعلي: شو عمالتيلنا
أمل بسعادة: عملت منسف يلا يا سيدو لأنك اذا ما جيت مارح يضللك اشي
ابوعلي بضحك: هههه آخرتني رح أتحول للبن من كثر ما بتطبخيه
أمل : أووه يا سيدو في حد بقول للمنسف لأ
ابوعلي: طيب قومي يا أمل احسن ما يبرد الأكل
_
_:مصطفى يا مصطفى( وبصوت عالي) مصطفى
نظر إليه مصطفى بانزعاج: شايفني أطرش شي يا معاذ
معاذ: وين سرحان اللي ساعه بنده عليك
تنهد مصطفى وقال: الدوام بالجامعه بعد يومين
معاذ: اه (لاويا فمه) مش عارف ليش بتكمل دراسه هيك ماشي بالشغل وعين الله عليك
مصطفى: آخر سنه هاي يا معاذ مفيش داعي لهالكلام
معاذ: طيب تعال مادام الصالون فاضي تعال زبطلي شعراتي
مصطفى: ما تزبطهن لحالك @rwayate
معاذ: يعني كيف بدي قص الشعر اللي ورا تعال اعمل خير
مصطفى: اقعد خليني أخلص من نقك
معاذ بمزاح: اردلك إياها يا زعيم بأفراحك
مصطفى ضربه على مؤخره رأسه: مش عارف من وين مطلع هاللقب
معاذ: هاد اللقب خاص بيك يا زعيم
مصطفى لاويا فمه: تمجلس خليني أقصلك هالشعرات..شو رأيك اقصلك اياهن ع الصفر وأرتاح منك كل يوم والثاني تعال زبطلي شعراتي
معاذ واضعا يده على رأسه بهزار قال: لأ حرام عليك بترضاها اكون أقرع
مصطفى بتبرم: كل اشي بتقلبوا مزح
معاذ: تعلم يا زعيم وخوذ شوي مني
مصطفى نظر له بنفاذ صبر
____
ابو علي: امل مابدك تجهزي نفسك للجامعه
امل بتبرم: يعني يا سيدو مش عارفه ليش اصريت إني انقل من جامعتي لهاي الجامعه
أبو علي: يعني يصيبك مكروه بعدين أقول يا حسره ويا ندم
أمل: يا سيدو أنا وقت الحق بقلب راجل ما تستهين بحجمي مثل عقله الإصبع
أبو علي يضحك بكل جوارحه: ههههه والله يا سيدي عليكِ تشبيهات عقلة اصبع لأ إنت أكبر شوي منها هههههه
أمل: ههههه مش عارفه يعني إنت ما شاء الله عنك ليش مش مثلك ...مثل السنفورة بعد بكرى بفكروني سنفورة لأني جديده على الجامعه من السنافر وهاد كله بسبب حجمي الرهيب يا جدي العزيز
أبوعلي: قومي يابنت فاطمه خليني كمل قراءة قرآن قاطعتيني
أمل جلست بجانبه وقالت بسعاده: اقرأ يا سيدو بصوت عالي بحب أسمعك وإنت بتقرأ
أبو علي: طيب ما تجيبي مصحفك وتقرأي كمان إنت
أمل: سيدو انا بقرأ قبل ما أنام بس هسا بدي أسمع صوتك بصير ولا لأ
____
بدأ الفصل الدراسي الجديد
أمل: سيدو يلا أنا طالعة بدك اشي مني
أبو علي: سلامتك يا جدي ديري بالك ع حالك ومثل ما وصيتك ابعدي حالك عن المشاكل مش ضروري تحشري نفسك بكل اشي
أمل ضاحكه: هههه احكيها يا سيدو حشريه هههه بحاول بس ما بوعدك ما بقدر بتعرفني
أبو علي: طيب كوني صدقات احسن من حشريتك
أمل بتبرم: مين بدي أصاحب (قالت بجديه مصطنعه اضحكت جدها) بتعرف يابو علي إنه هاد الجيل فاسد وبفسد الأخلاق فكل واحد لازم يكون وحدو ويعمل اللي براسوا أريحلوا
أبوعلي ضاحكا: الله ينورها في طريقك يا أمل يلا روحي قبل ما تتأخري عن محاضرتك
_______________
تنظر لجدول محاضراتها
أمل بتبرم بصوت مسموع: وين هاي القاعة كمان مدرج هي ناقصه كمان يلا منيح اسمي ببدا بحرف الألف حتى ما يكون حظي في الآخر ما أسمع اشي أووف لازم الواحد يعني يدرس
كانت هناك مجموعة من الفتيات أطلقن ضحكات عليها
رمقتهن ببرود واستهزاء وقالت في سرها: هاا يا سيدو بدي أختصر المشاكل قال شو اعملي صحوبيه خليني ف حالي أحسنلي
تقدمت في خطواتها تبحث عن ذاك المدرج البغيض هكذا وصفته قبل دخوله
لم تستطع التعرف على مكانه
وجدت شابين يقفان ويتحدثان فذهبت إليهما دون أي تردد وقالت بجديه: لو سمحتوا
التفتوا إليها وقال أحدهم: اتفضلي
أمل قالت بجديه بعد أن مدت جدولها لهم: هاد المدرج وين موجود
نظرا كلا الشابين لبعضهما البعض وقد تلاقت عينيهما في نظره خبيثة فقال احدهم مشيرا لأحد الأماكن: هناك
لاحظت نظراتهم... لم تتفوه بحرف وإنما اتجهت لطريق مغاير.. فتبعوها قائلين
فقال احدهم: مش من هين
امل بنظرة ثاقبه: شو عبالكم تتسلوا روحوا العبوا بعيد الخبث واضح عليكم بدل ما تعملوا اشي يفيد آخرتكم بالعكس بتعملوا ...واضح مش هناك مكان المدرج
قالت كلماتها ونظرت لهم بسخريه وذهبت من أمامهم وهم فارغين فمهم
قال احدهم: شو يا سائد عجبك هالكم الي اخذنها طلعت فاهمه علينا