قصة ((#عقلة_الإصبع))
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
الجزء1+2+3+4+5....يتبع
_1_
_ ببكاء: كل الحق عليك ليش تحبسهم مع بعض
_: ما كنت بعرف رح يسوي هيك ويكون هيك حقود
_ببكاء: شو بدك تعمل بدك تخبر الشرطه
_: أكيد لازم يتربى ويتعلم
_ببكاء: بس هيك بكبر بعيد عن حضني ما بدي إياه يبعد بكفي أخوه اللي راح
_ بقسوة: خليه يتحمل نتيجه أفعاله وبدك تعتبري من هاد الوقت ما عندك إلا ابن واحد ماشي بدك تنسيه وما بدي أسمع بسيرتوا بنوب
تركها تبكي لما حل بهم من أحداث وما حل بأبنائها
نظر لأبيه وعيونه تمتلئ بالدموع فقد سمعه
أمسك به بكل قسوة ووحشية وأخذه معه
@rwayate _
: يلا يا سيدو جهز الأكل
: تعبتي حالك يا أمل
أمل بمزاح: تعبك راحه يا ابو علي
ابوعلي: شو عمالتيلنا
أمل بسعادة: عملت منسف يلا يا سيدو لأنك اذا ما جيت مارح يضللك اشي
ابوعلي بضحك: هههه آخرتني رح أتحول للبن من كثر ما بتطبخيه
أمل : أووه يا سيدو في حد بقول للمنسف لأ
ابوعلي: طيب قومي يا أمل احسن ما يبرد الأكل
_
_:مصطفى يا مصطفى( وبصوت عالي) مصطفى
نظر إليه مصطفى بانزعاج: شايفني أطرش شي يا معاذ
معاذ: وين سرحان اللي ساعه بنده عليك
تنهد مصطفى وقال: الدوام بالجامعه بعد يومين
معاذ: اه (لاويا فمه) مش عارف ليش بتكمل دراسه هيك ماشي بالشغل وعين الله عليك
مصطفى: آخر سنه هاي يا معاذ مفيش داعي لهالكلام
معاذ: طيب تعال مادام الصالون فاضي تعال زبطلي شعراتي
مصطفى: ما تزبطهن لحالك @rwayate
معاذ: يعني كيف بدي قص الشعر اللي ورا تعال اعمل خير
مصطفى: اقعد خليني أخلص من نقك
معاذ بمزاح: اردلك إياها يا زعيم بأفراحك
مصطفى ضربه على مؤخره رأسه: مش عارف من وين مطلع هاللقب
معاذ: هاد اللقب خاص بيك يا زعيم
مصطفى لاويا فمه: تمجلس خليني أقصلك هالشعرات..شو رأيك اقصلك اياهن ع الصفر وأرتاح منك كل يوم والثاني تعال زبطلي شعراتي
معاذ واضعا يده على رأسه بهزار قال: لأ حرام عليك بترضاها اكون أقرع
مصطفى بتبرم: كل اشي بتقلبوا مزح
معاذ: تعلم يا زعيم وخوذ شوي مني
مصطفى نظر له بنفاذ صبر
____
ابو علي: امل مابدك تجهزي نفسك للجامعه
امل بتبرم: يعني يا سيدو مش عارفه ليش اصريت إني انقل من جامعتي لهاي الجامعه
أبو علي: يعني يصيبك مكروه بعدين أقول يا حسره ويا ندم
أمل: يا سيدو أنا وقت الحق بقلب راجل ما تستهين بحجمي مثل عقله الإصبع
أبو علي يضحك بكل جوارحه: ههههه والله يا سيدي عليكِ تشبيهات عقلة اصبع لأ إنت أكبر شوي منها هههههه
أمل: ههههه مش عارفه يعني إنت ما شاء الله عنك ليش مش مثلك ...مثل السنفورة بعد بكرى بفكروني سنفورة لأني جديده على الجامعه من السنافر وهاد كله بسبب حجمي الرهيب يا جدي العزيز
أبوعلي: قومي يابنت فاطمه خليني كمل قراءة قرآن قاطعتيني
أمل جلست بجانبه وقالت بسعاده: اقرأ يا سيدو بصوت عالي بحب أسمعك وإنت بتقرأ
أبو علي: طيب ما تجيبي مصحفك وتقرأي كمان إنت
أمل: سيدو انا بقرأ قبل ما أنام بس هسا بدي أسمع صوتك بصير ولا لأ
____
بدأ الفصل الدراسي الجديد
أمل: سيدو يلا أنا طالعة بدك اشي مني
أبو علي: سلامتك يا جدي ديري بالك ع حالك ومثل ما وصيتك ابعدي حالك عن المشاكل مش ضروري تحشري نفسك بكل اشي
أمل ضاحكه: هههه احكيها يا سيدو حشريه هههه بحاول بس ما بوعدك ما بقدر بتعرفني
أبو علي: طيب كوني صدقات احسن من حشريتك
أمل بتبرم: مين بدي أصاحب (قالت بجديه مصطنعه اضحكت جدها) بتعرف يابو علي إنه هاد الجيل فاسد وبفسد الأخلاق فكل واحد لازم يكون وحدو ويعمل اللي براسوا أريحلوا
أبوعلي ضاحكا: الله ينورها في طريقك يا أمل يلا روحي قبل ما تتأخري عن محاضرتك
_______________
تنظر لجدول محاضراتها
أمل بتبرم بصوت مسموع: وين هاي القاعة كمان مدرج هي ناقصه كمان يلا منيح اسمي ببدا بحرف الألف حتى ما يكون حظي في الآخر ما أسمع اشي أووف لازم الواحد يعني يدرس
كانت هناك مجموعة من الفتيات أطلقن ضحكات عليها
رمقتهن ببرود واستهزاء وقالت في سرها: هاا يا سيدو بدي أختصر المشاكل قال شو اعملي صحوبيه خليني ف حالي أحسنلي
تقدمت في خطواتها تبحث عن ذاك المدرج البغيض هكذا وصفته قبل دخوله
لم تستطع التعرف على مكانه
وجدت شابين يقفان ويتحدثان فذهبت إليهما دون أي تردد وقالت بجديه: لو سمحتوا
التفتوا إليها وقال أحدهم: اتفضلي
أمل قالت بجديه بعد أن مدت جدولها لهم: هاد المدرج وين موجود
نظرا كلا الشابين لبعضهما البعض وقد تلاقت عينيهما في نظره خبيثة فقال احدهم مشيرا لأحد الأماكن: هناك
لاحظت نظراتهم... لم تتفوه بحرف وإنما اتجهت لطريق مغاير.. فتبعوها قائلين
فقال احدهم: مش من هين
امل بنظرة ثاقبه: شو عبالكم تتسلوا روحوا العبوا بعيد الخبث واضح عليكم بدل ما تعملوا اشي يفيد آخرتكم بالعكس بتعملوا ...واضح مش هناك مكان المدرج
قالت كلماتها ونظرت لهم بسخريه وذهبت من أمامهم وهم فارغين فمهم
قال احدهم: شو يا سائد عجبك هالكم الي اخذنها طلعت فاهمه علينا
#قاتلـــــــتي ♡♬♡
#الجزء_الثالث♡♬
#بقلمي #امل_احمد. (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

وصل عالمنطقه يلي ساكنه فيها صبا ونزل من سيارته بثقه وسط انظار اهالي المنطقه وذهولهم
توجه للبنايه وسأل اول شخص قابله

كرم : لو سمحت بيت الانسه صبا اي طابق

ــ الطابق الرابع

كرم : شكرا

طلع عالدرج وهو عم يتأمل تفاصيل البنايه القديمه وقف عالباب زبط حاله وبكل ثقل رن عالجرس… وبعد برهة فتحتله ماجده

ماجده : اهلا وسهلا مين حضرتك

كرم : ممكن اخد من وقتك خمس دقايق

ماجده : بخصوص شو

كرم : بخصوص الانسه صبا

ماجده بعجل : شبها صبا صايرلا شي ؟

كرم : اهدي ياخانوم مافي شي خطير كله خير ان شاءالله

ماجده : لكن شو في احكي ؟

كرم : عفوا منك ... هون احكي ؟؟؟

حست ماجده بالحرج واشرتله بالدخول : ماتواخزني ابني اتفضل لجوا

دخل كرم وحجر عينه عم يحوم بكل ركن من اركان البيت القديم والعفش المتواضع المرتب

ماجده : استريح ابني شو بتحب تشرب

كرم : مابدي عزبك بدي احكي معك كلمتين وروح

ماجده : لا يو منشان واجبك

كرم : معناته بشرب شاي

ماجده : على عيني تكه وبرجع ابني البيت بيتك

قعد كرم بالصالون واخد راحته بعد ماطلعت ماجده ليتفحص البيت بنظرات ثاقبه

كرم بقلبه : متل ماتوقعت بنت عشوائيه بمنطقه عشوائيه وبنفس الوقت العيله محافضه وملتزمه…. هاد هو طلبي تمام

قطع شرودو صوت ماجده : نورت ابني تفضل

كرم ب ادب : يسلم ايديكي خاله

ماجده : وايديك ابني… .. خير شو الموضوع
كرم بثقه : شوفي ياخانوم انا مابحب لف ودور انا جاي اطلب ايد الانسه صبا

بنظره تفحصيه ثاقبه كانت عم تطلع فيه : عفوا ابني جاي تطلبها وحدك… . يعني ماتواخزني على هالكلمه وين اهلك

كرم : اكيد امي واختي واخي رح يكونو معي بالزياره الرسميه بس انا حبيت اجي اتعرف على حضرتك بالاول وناقشك بالموضوع

ماجده : ومن وين بتعرف بنتي

كرم : شفتا مره بالمول يلي بتشتغل فيه وبصراحه لفتت نظري ب اخلاقها العاليه واسلوب تعاملها اللبق

ماجده : وكيف عرفت بيتها… انتو حاكين مع بعض او

كرم : لا لا ابدا بصراحه انا سمحت لنفسي الحقها لاعرف وين بيتها

ماجده : عفوا من هيئتك امبين ابن عيله .. مين ابوك

كرم بغرور : انا كرم ابن عبدالرحمن الماضي صاحب اكبر سلسة شركات بالبلد ابي عطاكي عمره من مده بسيطه

ماجده : الله يرحمه

كرم : تعيشي…… . اي ياخانوم شو رأيك

ماجده : بصراحه انا ماعندي مانع بس بالاول لازم اسأل عنك وشوف رأي صبا

كرم بضحكه عريضه : هههههه تسألي عني

ماجده : ليش مستغرب

كرم : لا ابدا حقك اسألي براحتك وعالعموم محامي العيله رح يعملك زياره فيكي تسأليه شو مابدك

ماجده : معلش ابني ماتواخزني بس انا ماعندي الا هالبنتين وبخاف عليهم واكيد انت ابن ناس وبتفهم بالاصول

كرم : عداكي العيب ياخانوم وكلامك زادني تمسك بصبا وبنسب عيلتكم الكريمه

ماجده : تسلم ابني

كرم : يالله خاله انا صار لازم امشي هاد كرتي عليه كل ارقامي وقت ماترتبي امورك وتاخدي رأي الانسه صبا دقيلي لو سمحتي لنحدد موعد طلبه رسميه وجيب اهلي والمحامي

ماجده : ان شاء الله ابني انست وشرفت

كرم : بالازن

ماجده : الله معك

وصلته عالباب وودعته بكل ود وبس غاب عن عينها سكرت بابها بهدوء وسندت ضهرها عالباب وهي حاطه ايدها ع قلبها وبين ع ثغرها الحنون ابتسامه دافيه ممزوجه بدموع الفرح

ماجده : الحمد لله اللي جبر خاطرك يابنتي باينته ابن ناس ومحترم ورح يصونك… شكرا يارب كنت حاسه بغصه انه اليوم طلبة ساره قبل اختها الكبيره غمرتني بكرمك يارب 😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصل عالشركه وسند حاله ع كرسيه بكل راحة وهو عم يحرك مقعده شمال ويمين وسارح بخياله عند ام عيون خضره

كرم : لنشوف كيف رح تنفدي حالك مني ياصبا مفكره حالك ذكيه مابتعرفي انك لعبتي مع الشخص الغلط وقت تجاوزتي حدودك معي 😏

رانيا بدلع مفرط : مستر كرم نورت الشركه 😍

بطرف عينه التفت عليها وفورا زاح نظرو عنها ومسك ملف وبلش يراجع فيه

قربت منه بخطوات خليعه وصوت كعبها عم يعمل شقوق براسه… . كيف يتقبل وجودها وبسببها خان ثقة ابوه ليزعل منه بهداك اليوم المشؤوم ويموت

رانيا : اتلبلك قهوه

كرم بدون مايلتفت عليها : انتي مفصوله رانيا ياريت تروحي لشؤون الموظفين لتاخدي باقي اتعابك

رانيا بصدمه : مفصوله ؟؟ انت عم تحكي جد ولا بتمزح ؟؟

كرم : تفضلي لبرا وياريت ماعاد المحك بالشركه

كزت ع اسنانها بغيض وضربت ب ايدها ع المكتب : مو رانيا يلي يتاكل لحمها انا لحمي مر ياكرم بيك وبوعدك رح تندم على هالشي

فتلت حالها وطلعت وضربت الباب وراها بقوه وهي عم تتوعد

غمض عيونو ب اسف وبعدا اطلع بصورة والده ونزلت منه دمعه حاره حرقت قلبه

كرم : سامحني ابي سامحني… عم حاول كون متل مابدك ودير بالي عالشركه وعالبيت وكون سند لامي واخوتي بس انت ظلمتني وقت حطيت زواجي واحد من شروطك وانت عارف موقفي من جنس حوا 😔

☆ ╚══════ღღ══════╝
#قاتلتي ♡♬♢♬
#الجزء_الثاني ♡♬
#بقلمي #امل_احمد ☆✿☆

(◕‿◕✿)
╚══════ღღ══════╝

رجعت لبيتها وهي مغتاضه من تصرف هالشخص عديم المسؤوليه قعدت ع الكرسي وهي عم تقضم اضافيرها وتهز اجرها

صبا : العما بشكلو شو انه سخيف وتافه مفكر ازا كان معه مصاري بيقدر يشتري شو مابدو… ااااخ بس لو ارجع شوفو لخليه يندم عالساعه يلي فكر يقدملي هديه…. هه شي حلو والله هاد يلي ناقص

ماجده : عم تحكي مع حالك بنتي

انعدلت صبا بقعدتها وحاولت تغير معالم تقاسيمها الغاضبه ورسمت ع وجهها ابتسامه : عم احكي انه البيت لازمه تبييض امي

ماجده : هلأ كرمال تبييض البيت عم تاكلي بحالك

اداركت صبا الموقف وتناولت تفاحه وقضمتها : ممممم شبك امي بدك تتركيني بالجوع عصافير بطني عم تزقزق

ماجده : الاكل جاهز قومي غسلي وغيري تيابك واندهي لاختك تجي تساعدني لنسكب الاكل

صبا : حاضر امي .. وبسرعة قامت لغرفتها وهي عم تحمد ربها انها مانتبهت عليها انها فعلا مزعوجه ولا كانت بلشت موال كل يوم (( شو لازمتها هالشغله ))

صبا : ولي ساره قاعده عم اتكبسي عالموبايل وتاركه دراستك

ساره : اهلين اختي منيح يلي جيتي في موضوع مهم بدي حاكيكي فيه

صبا : اجلي مواضيعك هلأ وروحي ساعدي امك بالمطبخ لحتى غير واخد دوش

ساره : لك مهوي الموضوع كرمال امك اسمعيني ولو

رمت البيجامه من ايدها وقعدت حد اختها عطرف التخت واردفت ب اهتمام : شو في شبها امي

ساره : ماتخافي مافيها شي بس

صبا : بس شووووو لك شو في احكي وقعتي قلبي

ساره : لك شبك روقي لفهمك

صبا : وهي سكتنا تفضلي ست ساره احكي

نزلت راسها وبلشت تلعب ب اصابعها : بصراحه اجاني عريس وكنت بدي تحكي مع ماما

اطلعت فيها بحب وغمرت وجهها بين كفيها : لك ايمت كبرتي وصرتي عروس ولي

ساره بشقاوه : لك زمان والله زمان بس انتو مو شايفين الا ساره البنت الصغيره ام الجدايل

صبا : هههههه ورح تبقي ساره ام الجدايل… .. ها من هالعريس ومن وين عرفتيه… . لتكوني مصاحبه من وراي ولي

ساره : لاااا شو مصاحبه وحياتك خليته يدور ع كعوب اجريه لحتى قبلت احكي معه وشوف شو بدو

صبا : معك بالجامعه

ساره : لا متخرج من اربع سنوات وبيشتغل محاسب

صبا : حلو فارق السن مناسب بس لازم نسأل عليه بالاول ويمكن ماما ما توافق الا بس تخلصي جامعتك

ساره : لااااا شو لحتى خلص جامعتي… مو باقيلي الا هالسنه منخطب وبعد التخرج الزواج

صبا : يخزي العين حاسبتيها من كل جهة

ساره : ههههههه ايه لكان

صبا : الله يجيب اللي فيه الخير

ساره : ان شاء الله وعقبالك

صبا : ههههه انا لسه مالقيت فارس احلامي

ساره : يلي بيسمعك بيحي ما اجالك عرسان وانتي عم تتعززي هاد تخين وهاد نحيف وهاد طويل وهاد قصير وهاد اقرع وهاد بكرش لك رح تعنسي وانتي ناطره هالفارس المغوار

صبا : هههههههههه اي لا مارح عنس بس مواصفات فارس احلامي مارح اتنازل عنها

ماجده : لك ياصباااااا ياا سااااره وينكم يابنات العشا جاهز

صبا : ولي امي عم تنده وانا بعدني ما غيرت اواعيي قومي ولي لعند امك وهلأ بلحقك

ساره : حاكيها اختي حبابه

صبا : لك قووووووومي هلأ شو بتلعي

ساره : اي قايمه

☆ ╚══════ღღ══════╝

دخل بحلته الرسميه الى صاله الاستقبال فى الفندق الخمس نجوم و توجه بالسؤال عن الفوج الهندى

كرم : لو سمحت الوفد الهندي يلي حجزنالهم جناح وصلو

الموظف : لا يابيك… بس هنه على وصول

كرم : اي تمام ومابدي وصيك بدي خدمه فايف ستارز ..

الموظف : تحت امرك يابيك

كرم : انا رح اشرب فنجان قهوه اول مايوصلو عطيني خبر ازا سمحت

الموظف : حاضر

... قعد ب اكابريه و طلب قهوته ...واستند عالكرسي وهو حاسس ب انتعاش ونسمات الهوا الصيفيه عم اداعب خصلات شعره

مر طيفها بخياله وسرح لبعيد لعند ام عيون خضره والوجه الملائكى

كرم : لك يخرب بيتا على هالوش ما احلاه ولا دبحة هالعيون دخيل اللي خلقها
وفجأه زفر بضيق وقت اتزكر كيف تصرفت معه وشقت الكرت وكبته بالزباله...

كرم بضيق : حسابنا لسه ماخلص ياقطه ياعشوائيه اكيد حيكون النا لقاء تاني ووقتها رح عرفك قيمتك ومين بيكون كرم عبدالرحمن الماضي

قطع شروده صوت انثوي بيعرفه

رانيا : مسيو كرم

كرم : رانيا ؟؟ شو عم تعملي هون

رانيا : نسيت محفظتك وجبتلك ياها

كرم : بس محفظتي معي وسحب محفظته من بدلته

رانيا بخبث : بعرف انها معك وبصراحه عم اتحجج

كرم : تتحججي بشو

رانيا : لك اشتقتلك شبك ماعدت متل اول نسيت رنوش حبيبة البك

كرم : مانسيت بس حركاتك مو حلوه بقلب المكتب افرضي شافنا ابي

رانيا بدلع : لكان وين اعمل حركاتي

ابتسم واردف : تعي معي لخبرك وين

وسحبها وراحو لغرفته يلي بالفندق ونسي موعدو مع الوفد يلي جاي كرماله

بعد وقت ليس بقليل انتهى من لقائه الحميمى مع سيكرتيرته

اطلع بساعته بعدما اغتسل و لبس ملابسه ...و تزكر موعده..

كرم : العما الوقت سرقتني هلأ بيكون الوفد زمان وصل

. فتح موبايله ليلاقي اكتر من عشرين مكالمه من والده...
((#المغرور_والواثقة))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
@rwayate
القسم(1)+(2)+(3)+(4)#انتهت
القسم (1)
جود بدموع: مش عارفة كيف بدي أقعد بدونكم أسبوعين
أم جود: حبيبتي بكفي بكي هيك رح تشغلي بالي عليكي.. بعرفك ع قد حالك.. وعند ثقة بنفسك
جود: خلص ماشي.. مش تنسو تدعولي
أم جود: الله يرضى عليكي.. أبو ماهر مابدي أوصيك على جود أمانة
أبوماهر(بسام): ولا يهمك يا أختي بدك توصيني على جود مثل بنتي وأعز
أبو جود: مالكم يا جماعة خلص يا أم جود كلها أسبوعين ونحنا وين رايحين على مكة .. يا الله نستودعكم.. ديدي بالك على حالك يا بنتي
جود: الله معكم
@rwayate
بعد يومين .. جاء اتصال إلى بسام
بسام(أبوماهر): ألو.. السلام عليكم .. نعم انا أبو ماهر.. شو عم تحكي متأكد من الخبر لا حول ولاقوة إلا بالله.. متى الاستلام .. إن شاء الله سلام
أم ماهر(دلال): خير يا بسام .. ليش وجهك انخطف لونوا
جود: خالي شو في
بسام: لا حول ولا قوة إلا بالله... كل اشي قضاء الله وحكمته يا بنتي أمك وأبوك اتوفوا في حادث في الباص
جود بذعر: لأ لأ مستحيل انا مش مصدقة .. انت بتمزح صح احكي غير هالحكي يا خالي ...
دلال: اهدي يا بنتي
جود: لأ لأااااا (ووقعت مغشيا عليها)
@rwayate
بعد مرور سنتين...
قبل كل شيء دعونا نتعرف على عائلة أبو ماهر
أبوماهر/بسام(خال جود موظف /محاسب بإحدى الشركات دخله متوسط)
دلال(زوجة بسام ربة منزل)
ماهر(الابن الأكبر لبسام وهو في نفس سن جود .. لكنه مستقر بإحدى الدول الاجنبية بسبب الدراسة والعمل.. ويعد شقيق جود بالرضاعة)
سلمى(ابنة بسام.. وأصغر من جود بسنتين)
أمجد وماجد( الثنائي الشقي توأمان ابنا ماهر بعمر الخمس سنوات)
أما بالنسبة لبطلة قصتنا *جود (فهي الآن أنهت دراستها الجامعية وحصلت على شهادة هندسة ديكور بعمر23 سنة)
إذن بعد مرور سنتين على وفاة والدي جود وهي مستقرة في بيت خالها... الذي حاول تعويضها عن حنان والديها...
على طاولة السفرة مجتمعة عائله أبو ماهر .. طبعا ماهر كما ذكرنا سالفا ليس موجود
بسام: يا جود انا مقصر عليكِ بإشي
جود والطعام بفمها: لأ يا خالي ولو .. ليش بتسأل
بسام: حكتلي دلال إنك بدك تشتغلي @rwayate
جود: اها ياخالي يعني اتخرجت حتى أعلق شهادتي
بسام: بس انا
جود قاطعته: الله يخليك لينا يا خالي .. إنت تاج فوق راسي.. بس انا حابي أشتغل بشهادتي
بسام: وشو طبيعة شغلك
جود: هو غريب شوي
بسام: كيف يعني
جود: يعني في مكتب هندسة طلب مهندس ديكور إنها تصمم.. وانا قدمت وقبلوني بس أشتغل شغلي بالبيت وبعدها أسلمهم التصاميم في المكتب.. لأنه مكتبهم لسا صغير وعم يكبروا في
بسام: اه ع خير إن شاء الله .. وإنت يا سلمى كيف جامعتك
سلمى: ماشي حالها.. أووف متى بدي أخلص طلعت روحي من الدراسة
دلال: دايما بتتذمري.... شدي حيلك وخلصي
سلمى: يا الله انا بكره الدراسة ...
بسام: شوفي جود وتعلمي منها
سلمى: آخ يا جود ضيعتي سمعتي
جود: هههههه مين يختي ضيع سمعة الثاني @rwayate
ماجد: سلمى بتضل تلعب على الجوال انا بشوفها ما بتدرس
سلمى بحدة: ماجد اسكت
أمجد: ليش يسكت وأنا بشوفك بتضلك تلعبي هاي اللعبة اللي اسمها كادي كارش
سلمى ضاحكة: اسمها كاندي كرش
ماجد: شايفة إنت قلتي اسمها لأنك بضلك تلعبي ما بتدرسي 😜
سلمى: ولا مااجد
الجميع: هههههه
*****
بعد مضي عدد من الأسابيع من العمل..
جود: خالتو دلال انا نازلة على النادي
دلال: ماشي ياجود.. (أردفت قائلة)ماخذة أوراق الشغل واللابتوب معك كالعادة
جود: إنت عارفة أمجد ماجد بس يشوفوني بلشت أرسم أو أعمل اشي بنطوا في وجهي وما بعرف أكمل.. ولازم أخلصهن لأنه قرب موعد التسليم
دلال: ماشي يا حبيبتي ديري بالك على حالك
جود بامتنان: مع السلامة
@rwayate
وصلت النادي حيث تجلس صديقتها ديما
جود: مرحبا ديدو
ديما: أهلين جود.. (وقد لاحظت مامعها) كمان مرة جايبة أغراضك.. يا بنتي بطلت أقدر أقعد معك هون والا بتكوني مشغولة
جود: شو بدي أعمل بيت خالي ع قد حاله.. والتوأم مجنني.. مضطرة
ديما: ههههه ذكرتيني فيهم لما جيت آخر مرة مثل توم وجيري
جود: برغم شقاوتهم بس بحبهم
وبدأت جود بعملها وديما على هاتفها مرة وتقاطع جود أحيانا وتنظر لما حولها
ديما بهيام: جوجو
جود: مالك يا ديما انا طلعت من البيت عشان أنجز.. كل شوي تفتحي سيرة هلأ بقوم من هين على طاولة ثانية
ديما: وك اسكتي شوفي مين إجى
جود بلامبالاة: يعني مين كولومبس
ديما: اسكتي اسكتي ع الفاضي بكلم في حيط
جود: خلص متزعليش عن مين بتحكي
ديما: شوفي هداك المُز هو وصحابه
جود: مز!؟! والله إنت مجنونة.. شو بدك فيهم .. أصلا أول مرة أشوفهم
ديما: ما أهبلك اول مرة تشوفيهم دايما بشوفهم
جود: اه اه اظهر وبان .. يعني إنتِ ما بتجي معي حب فيي حب إنك تشوفيهم
ديما بسرحان: اهاا
جود وقد أرشقتها ببعض قطرات المياه: اصحي يما اصحي بلا جنان
ديما: يا الله يا جود دايما بتقطعي عني اللحظات.. بالله عليكي كملي شغلك.. اصلا انا غلطت إني حكيتلك
جود: ماشي يا ديما .. خليكي طايشة هيك
#بقلمي لبنى صالح
• هالقصة مختلفة شوي عن القصص الباقية ....
بتمنى تعجبكون!!
"الجزء الاول "
قصة اليوم ____
سنار: لك تركوني ياكلاب تركوني
مجهولين: امشي معنا يلااا امشي (بصوت عالي)
سنار: بتمشي معو وبترجع ع البيت الكبير
صادم :بيضربا كف ع اد الله مايعطيه
سنار: بتوقع بالارض وبتصير بتبكي لك انا شو عملتلكون شووو لحتا عم تعملو هيك فيني
• قصتنا اليوم بتحكي عن بنت مسكينة اهلا غاصبينا تتزوج من شخص مابدا ياه وكل العيلة هيك
بيوم من الايام بتجي امها لعندا
منال: لك انا بس بدي افهم ليش مابدك هالزلمة
سنار: امي انتي بتعرفي اديش هو كبير وبتعرفي انو حياتي رح تدمر بسببكون
منال: لنشوف اذا بتقدر تحكي هيك لابوكي (بتطلع ام سنار من الغرفة)
سنار: الله لايسامحكون ولايسامح.كل مين ساهم بهالقصة معكون بدكون دمروني
منال بعد ماطلعت من لغرفة والله بعرف انو رح تنظلمي يابنتي بس مابقدر وقف بوش ابوكي ولابقدر اجي وقلك هيك سامحيني
بتروح منال ع غرفتا وبتلاقي صادم هنيك بتقلو: يارجال لك ضروري تجوز هالبنت والله حرام
صادم: منار انا كم مرة قلتلك لا تدخلي بهالقصة اه كم مرة
منار: بس
صادم: بلا بس بلا بطيخ خلص سكري ع الموضوع
منار: امرك
صادم يلا قومي حضري الغدا مع سلفاتك
منار: حاضر ايمة
صادم: (بروح لعند سنار) وبقلا: ليكي وليه والله اذا مابتقبلي لادبحك واخلص منك فهمانة وليه
كل بنات عمامك تجوزوا ومافتحوا تمون بحرف الا انتي فاجرة لك من وين جايبة هالجرأة انا بفرجيكي
(بيطلع صادم وبيخبط الباب) بتقعد سنار بتبكي وبتقول والله لو بتموتوني ماباخدوا مستحيل
بينزل صادم لعند اخواتوا ونسوانون وبكون جاهز الغدا
بيقول بكرا رح يجي الزلمة ونكتب كتاب سنار فورا بدون اي انتظار بدي كلشي يكون جاهز فهمانين
كلون بيسكتو بعلامة انو اي موافقين
..... ابو صادم ميت وامو كمان ماتو وهنن صغير عمروا ١٧ وحمل مسؤلية اخواتو الشباب والبنات
جوز اخواتوا البنات سمر وسحر بعمر ال ١٣ بحجة يستر عليهون ويامن عليهون
• اخواتوا الشباب تركون كمان التعليم وخلاهون يشتغلو معو ويحملو هم البيت الكبير
كان ابوه كبير العشيرة وكان الله متمم عليه رزقوا وحالتو منيحة بس بيوم من الايام كان رايح ابو صادم وام صادم ع الشام كانت اما لام صادم مريضة وهنن بالطريق عملو حادث وماتو
وحمل صادم واخواتوا المسؤلية
صادم عندو ٤ اخوات شباب جوزون وبس صار عندون بنات جوزون بعمر ١٣ متل اخواتوا
الا بنتو لصادم ماكانت قبلانة تتجوز وبدا تكمل تعليما ضلت معندة لصار عمرا ١٧
عندون بالضيعة يلي بصير عمرا ١٧ كانا عنست لحتا اجاها واحد كبير بالعمر قبل ابوا يجووزوا ياه
بضل سنار بتعاند اهلا ومابتقبل
وباليوم يلي صادم قرر فيه يجوزا هالزلمة
بيجوا بنات عمها وشمتانين فيها لان كانت هي احلى منون واحسن منون ومكملة تعليما للتاسع
انشالله الف مبروك حبيبتي تتهني ياغالية تتهني
وهنن من قلبون شمتانين انو رح تتزوج شخص اكبر منها بكتير
بيجي الشيخ والعريس والعالم والبيت مليان وكلو عم يحضروا اكل ومناسف وللي عم يحضر حالو
بتكسبها سنار فرصة وفي باب من ورا القصر هربت منو وصارت تركض وتركض
لحتا مسكوها رجال
مجهولين: لوين رايح هالحلو
سنار: تركوني ياكلاب تركوني
مجهولين: اي امشي معنا امشي
نجد: لك تركوا ياكلاب تركوا
مجهولين: روق ابو الشباب روق
نجد: بيمسكا من ايدا امشي معي لشوف
سنار: انت من وين بتعرفني بعد عني بعد
نجد: انتي مو بنت المختار صادم
سنار: مادخلك بعد عني اتركني لله يوفقك تركني روح
نجد: بياخدا ع البيت الكبير
سنار: بتمشي معو وبترجع ع البيت الكبير
صادم :بيضربا كف ع اد الله مايعطيه
سنار: بتوقع بالارض وبتصير بتبكي لك انا شو عملتلكون شووو لحتا عم تعملو هيك فيني
نجد بيفوتا ع البيت وبيروح مابشوف ليش وكيف كانت سنار بالطريق بس بفكر انا كانت مو بارادتها برا البيت
بعدين الشيخ سالها اذا موافقة ..
امت بكيت كتير
سمع الشيخ صوت سنار من ورا الباب
الشيخ: انا مابكتب كتاب اذا ماسمعت موافقت البنت
سنار: شيخي مابدي مابدي
فات صادم لعند البنت وبدو يضربها
الشيخ: صرخ بصوت عالي الزواج باطل
ماوقف صادم عن ضرب سنار لحتا عزام شافها رح تموت ادخل وفكها
راح الشيخ وانفكت سنار من بين ايدين ابوا
بس حلف صادم غير يجيب شيخ غيرو ويكتب هالكتاب ومو ع كيفها
وقعدت تبكي منهارة بالارض
استنت سنار للكل نام واخدت كم غرض الها ( تياب داخلية وبدل خارجي)
نزلت بدا تروح من لباب الوراني حست انو في صوت دعسات رجلين
سنار: ياترى مين؟؟؟
يتبع......
الجزء الثاني"
#بقلمي لبنى وليد صالح ..
بتسمع عما عاصم عم يحكي مع واحد
عاصم: ليك ع الساعة ٢ بتلاقي شباب بسلموك البضاعة تحت الجسر
انتبهوا حدا يشوفكون هه
بفوت عاصم بضب سنار شنتايتا تحت المجلى
وقت بشوف سنار بيتلبك كتير خاف تكشفو
عاصم: شوفي سنار ليش فايقة لهل الوقت مابتعرفي بكرا عرسك ولازم ترتاحي
سنار: عمي انا نزلت لاشرب مي عطشانة
عاصم: صحة وهنا
سنار: خير عمي فيك شي
عاصم: لا مافي شي خلصي يابنت ورحي ع غرفتك نامي
سنار: حاضر عمي
• عاصم اصغر من صادم ب سنتين متزوج وعند ٤ ولاد بنتين وشبين
مرتو كل هما يصير عاصم هو مختار هالضيعة ويستلم محل اخوه صادم وتصير هي الامرة الناهية بكلشي
بس صادم مو فاتحلو مجال لعاصم ابدا لحتا يتلحفظ
عاصم صار يشتغل من ورا صادم لحتا يجمع اموال اكتر ويفتح قصر الو ويصيرو العالم يمشوا من تحت امرو
انتظرت سنار لطلع عما وسمعت صوت باب غرفتو لحقت عما
وسمعتو عم يقول
عزمية: شو صار مشي لحال
عاصم: اي يامرا مشي الحال لاتاكلي هم الحشيش رح يوصل بعد ساعتين
وهو رح يبعتون لشام
عزمية: لحمدلله الله يرزقك يارب ويفتحا عليك
سنار:(بصوت واطي) الله مارح يفتحا عليكون ولارح يرزقون طول ماانتو هيك ياعيب الشوم عم تصرقوا ابي
رغم انو صادم ظالم سنار كتير الا انا بتحبو وبتخاف عليه
بس هالمرة طلع الوضع عن سيطرتا وضروري تهرب وتخلص من هالمصيبة اللي ابوا جابرها فيها...
بتنزل بعد ماسمعت عما عم يقول تحت الجسر بتروح لتحت الجسر واول ماتشوف الشباب بتتخبا
وبس بدا تمشي الشاحنة يلي في علف للحيوانات بتتخبا فيا بيناتون وهون بينفتح كيس حشيش بالغلط علق دبوس شعر سنار بالكيس ومن كتر مااختنقت داخت وماعد حست ع شي غير مين هي مين هي اكيد هي رح توشي علينا خلونا نقتلا ونرميا ع الطريق احسن شي منو منخلص منا ومنو ماحدا بحس علينا
بتشوف نجد يلي نفسوا رجعا ع البيت الكبير
بتصحا هي ومرعوبة
سنار: منشان الله تركوني منشان الله والله مارح احكي لحدا عليكون
انا بس بدي اهرب ع مكان بعيد اهلي بدون يجوزوني شخص مابدي ياه منشان الله
...: وبركي كنتي كذابة وحكيتي
سنار: لو بهمني امركن كتير مابتخبا معكون كنت بروح بحكي فورا
نجد: امشوا ياشباب انتو البضاعة وشحناها يلا
....: تكرم نجد
سنار: شو بدك مني خليتون يروحوا لتختلي فيني ياواطي انقلع الله ياخدك كلون متل بعض لك تفو
نجد: اهدي شوي (بصوت عالي)
سنار: عم تصرخ عليي وهي عم تبكي
نجد: لك احمدي ربك صبح ومسا لاني خلصتك من هالورطة بتعرفي لو بيعرفوا انك بنت اخوه لعاصم لكانو عنجد.خلصو عليكي بس احمدي ربك انقذتك منون
سنار: اصلا انت حقير متلون وحتى متل عمي يلي بعمري وحياتي ماتخيلت يعمل هيك شي حقير متل ماهاد بس الطمع عامي ع قلبو هو ومرتو
نجد: ليش انتي شو عرفك انو عاصم يلي بيبعت هالشي معنا
سنار: انت مادخلك
نجد: احكي والا
سنار: والا شو احكي شو
نجد: لك انتي وبيقرب ع الحيط وبيخبط ايدو
سنار: بتمشي بتوصل لنص الطريق بتوقف وبتسمعوا عم يقلا
نجد: هي هي انتي شو مفكرة حالك بالساهل بتقدري تهربي انا لازم ماخلي القرود السود يعرفوا وينك
سنار: لك ليش ليش انا شو عملتلك لحتا عم تعاملني هيك ليش
نجد: انتي مابتعرفي تسكتي يابنت
سنار: الله يوفقك اتركني
نجد: اي لكن اتركك منشان تروحي تخربي كل شغلنا وتقولي انو نحنا مافيا
سنار: شو مافيا
نجد: والله اذا دري عمك انو انتي بتعرفي ليخلص علينا كلنا وانتي معنا كمان
سنار: بوعدك ماحدا يخبر بس تركني منشان الله تركني
نجد ماحزرتي وين بدك تروحي(بيمسكا من ايدا وبشدا)
سنار: لك اخ تركني عم توجعني تركني
نجد امشي معي لشوف
بيطلع ع مكان بعيد وبحطا بيت صغير (طابق سادس)
بتوصل عند اخر ٢٠ درجة بتقلو
#بقلمي لبنى صالح ...
الجزء الثالث"
#بقلمي لبنى وليد صالح ...
سنار: منشان الله ارحمني اتركني ارتاح بس شوي
نجد: مافي راحة بدي اتعبك لنسكيي اللي شفتيه
سنار: لك ولله نسيت كلشي وماعم اتذكر شي بس.تركني
نجد: لك خرسي
نجد بنفس الوقت كانت نيتو حمايتا من عما وبس خبر بقصتها مع ابوا وليش هربانة كمان صار بدو يحميها اكتر
لان اذا بترجع ع الدار مصيرها الموت هيك عادات اهل الضيعة وبتمشي ع الكل البنت للي بتهرب من بيت اهلا مابتعيش دقيقة وبلش صادم وعاصم وعادل وعزام يدوروا عليها
صادم: عاصم خود الرجال وروح من جهة النهر
عادل خود الرجال وروح ع اخر الضيعة
عزام خود الرجال روح من اول الضيعة
وانا رح روح دور بكل الضيعة بس اياكون تشلقو حدا انو عم تدوروا ع هالواطية
انا بارجيها والله لاحسيب الله ماخلقا ولله
تحركوا يلا شو عم تستنوا
كلون: امرك اخي
بيركضو بكل جهة وبكل مكان على امل يلاقوها بس مابلاقوها بضلو للمسا وماعم يلاقوها

صادم: خبري الكل انو يجتمعوا بالصالون
فتحية: حاضر سلفي
اجتمعوا الكل بالصالون وقعدوا
صادم: شوفوا انا رح احكي كلمتين سنار ماعاد تنجاب سيرتا بالبيت
ولا حتى برات البيت اللي بسمعوا عم.يحكي باسما بس مجرد حكي رح اهفيه متل ماهفيتا
سنار ماتت ورح نحكي لكل الضيعة هيك
منال: ولي ع لى طولي علييكي ياسنار قتلوكي ياامي قتلوكي ياربي دخيلك كنت خدني معا
صادم: منال خلصنا خلصنا لعما شو ندابة فطيصة وماتت
منال: ولي ولي
صادم: يلا كل واحد ع شغلو ومابدي عيد حكيي
طلع صادم من الصالون وضلت منال عم تبكي وسلفاتا عم يواسوا
عزمية: اللي بدو يلعب بالنار بدو ينحرق
فتحية: هل وقت هالحكي ياعزيمة حرام عليكي المخلوقة منهارة
ولي ولي ياامي اخدوكي مني الواطين الله لايوفقون اخدوكي مني
من وقت مااجت ع هالدنيا وهو مابدو ياها بدو صبي اخخخخ ياامي اخدوكي ولا هالكلب الله لايوفقوا ابوكي كيف سخي يقتلك لك بس بدي افهم كيف يابنيتي يابنيتي وين تركتيني يابنيتي
طلعت ايشاعة بين كل اهل الحي انو سنار ماتت لان رفضت هالزلمة وحاولت تهرب
وهيك ارتاح صادم انو خلص من هم حكي الناس ع اساس انو غسل عارو
نجد: يلا وصلنا فوتي
فاتت سنار وصارت تبكي وهو واقف ع الباب كان بدو يقفل عليها ويروح بس قد مابكيت ضل واقف
نزلت سنار ع الارض وصارت تقول ياربي ياربي ليش انا هيك عيشتي بالاول اهلي وبعدين هالزلمة ومابعرف هالناس شو بدون مني انا مو عاملة شي غلط بحياتي ياربي غير اني كفيت تعليمي للتاسع هاد كان غلطي متل ماقالت امي
ساعدني ياربي ساعدني
بينحرق قلبو لنجد عليها بعد ماكان هو القوي يلي مابيزعل ع شي
نزل ع الارض لحدها وحط ايدو ع كتفها وقومها
نجد: قومي سنار قومي
سنار: اتركني شو بدك مني منشان الله حل عني هي رح تحبسني وترجع انت وتعيش طبيعي وتتركني متل الكلبة هون
نجد: سنار خلص سكتي
سنار: ضلت تبكي وتشهق لحتا غط ع قلبا
سنار معا الربو وكتر البكا اثر عليها بيركض نجد مانو عارف شو بدو يعمل بيمسك مي وبرش عليها مابتصحا
لحتا بينتبه ع هوا ماقعدت بالارض انفتحت شناتيتا وقعو منا الغراض ومن بينن بخاخ الربو مسك نجد البخاخ وبخلا
شهقت سنار وغميت ع ايدية اخدها ع المشفى وهو عم يركض
وصل ع المشفى حطلها الدكتور محلول ويادوب كانت صحيانة
نجد: خير دكتور شوفيها
الدكتور: حضرتك شو بتقربها
نجد: (تلبك نجد كتير) ااااه هي هي بتكون خطيبتي
الدكتور: اي حميد ربك مافيها شي هاد من الربو وغير هيك مالا اكله يمكن قصص البنات ريجيم
نجد: اي والله دكتور هي من امبارح مااكلة شي
الكتور: بس هيك مابيسوا هي الراشيتة جبلها الادوية وشي تاكلو
نجد : فورا دكتور
بيركض نجد بينزل بيشتريلها فروج وعصير طبيعي وبجبلها ادويتا وبيطلع لعندا
دق دق دق نجد: ممكن فوت
سنار: تفضل
فات نجد لعند سنار هي شافت الاكل انبسطت لانا جوعانة كتير بس ضلت مصرة تعند انو مابدا تاكل
سنار:خير ليش اجيت اصلا مين اذنلك تجيبني لهون كنت تركني موت وارتاح
نجد: سنار ممكن تسكتي وتاكلي هاللقمة من ايدي
سنار: مابدي اكل مستحيل بدي موت حالي
نجد: سنار مو وقت لعبك متل ولاد الصغار يلا افتحي تمك يلا طعماها اول لقمة وشربها وراها العصير هيك لحتا شبعت
سنار: لك خلص خلص ماعد فيني ال خاطفني وعم يطعميني موتني من الجوع
نجد:سنار حاج تقولي خاطفك تمام
سنار: لكن هاد شو بتسميه
نجد: (عصب )سنار خلص اسكتي
سنار: وهي خرست
بعد ماطلع نجد من لغرقة
سنار: ياربي شو غبي ليش عم يقلي مالي خاطفك ليش شو قصتوا هاد
الجزء السادس"
#بقلمي لبنى وليد صالح ...
بعد ربع ساعة
نجد:سنار تاكلي بوظة
سنار: من وين
نجد: هلا بنزل بجيب اذا بتحبي
سنار: عنجد مابقول لا والله
نجد: اي يلا
سنار:نجد فينك تنزلني معك طقت روحي من لبيت
نجد: مترح طول وبرجع
سنار: الله يوفقك
نجد: طيب يلا حضري حالك
سنار: بس ماعندي تياب هون
نجد: تعي معي
سنار: لوين
نجد: (مسكلا ايدا ونزلو سوا ) تيابك حلوين يلا مشي
يينزلو سوا بياخدا ع محل البوظة
نجد: ع شو بتحبيها
سنار:بتقوم بتوقف حدو متل ولاد الصغار وبتقلو امممم
بدي ع توت وموز وليمون وفريز وشوكلا
بيضحك نجد: سنار بالله هدول انو بوري بدو يسعون
سنار: يييي انااسفة نسيت حالي فكرت حالي مع امي
نجد: عبيلا متل ماطلبت
بشوف نجدرجال عمها عم حوموا هنبك لان بدون يتاكدو اذا سنار ماتت اولا
بيمسكا وبيدفشا ع الحيط وبحط ايدو ع تما وبقرب كتير عليها
بعدين
نجد: شو عمي راحو
العم: لاياابني الظاهر هالليلة مارح يبعدو من هون
نجد: عمي ساعدنا الله يوفقك
العم: نجد ابني انا رح سكر المحل وانت والصبية ابقوا هون تمام
في غرفة صغيرة هي متل مستودع انزلو تخبو فيا
بيطلع العم وبيقفل المحل بيسمعوه عم يقول
.....: مرحبا ياعم شفتنا بنت صبيه هيك شعراتا سود وعيونوا وساع
العم: والله ياابني انا مابعرف هيك بنت وبنات هالحارة معروفين
......: شكرا عم
بيتنهد نجد وسنار وبيرتاحو بفوتوا بيتخبوا بالمستودع
سنار: نجد البوظة
نجد: (بصوت واطي) وربي مولدنة
سنار: حكيت شي
نجد: لا ابدا هلا بتفقد اذا العم قفل الغلق بجبلك البوظة
سنار: طيب مين هدول وشو بدون منا
نجد: هلا بحكيلك لجبلك البوظة
سنار:طيب
جبلا البوظة وقعدت تاكل
سنار: طيب مابدك تحكيلي
نجد.سرحان بعيونا السود الوساع وجمالا
سنار: بتلوح بايدا قدام عيونوا نجد نجد
نجد: اي نعم
سنار: شو وين شردت استاذ نجد
نجد: لا ولابمكان
سنار: طيب يلا احكيلي
نجد: وعديني ماتزعلي او تعصبي
سنار: اذا شي مابعصب مابعصب بس اذا بعصب رح عصب
نجد: هدول الرجال يلي خبيتك منون نفسون الرجال يلي كانو معنا وقت لقيتك
ونفسون وقت خلصتك منون ورجعتك ع بيت اهلك
سنار: طيب شو بدون مني
نجد: بصراحة بعد.ماقلتلون للرجال روحوا انتو وانا بهتم بالبنت حكو لمعلم عاصم عن اللي صار
وحكو عنك وصفولو ياكي وقالولوا اني انار ح اهتم بالامر وانا اتصلت بالمعلم عاصم وقلتلو
اني قتلتلك وهلاانتي بالقرية ميته
سنار: لك شووو انت مجنون والله امي لتجن (صارت تبكي)
نجد: قلتلك ماتزعلي
سنار: انت بتعرف شو عملت لحتا ماعصب لك بتعرف
نجد: والله بعرف انو اللي عملتو غلط بس كرمال احميكي لان حلف عاصم اذا بيمسكك ليدبحك ويشرب من.دمك قدام ابوكي بحجة الشرف
بس هو مابدو ياكي تخبري عن شغلو الخاص
سنار: بتصير بتبكي ورح ترجع تختنق متل الصبح
نجد: سنار سنار شو فيكي سنار
بجبلا مي وبشربا وبيمسحلا وشا وهو ضامما
نجد: اهدي سنار اهدي
سنار: بتبكي وبتحط راسا ع صدرو وبتقلو نحد هلا انا بشو غلطت لحتا هيك الكل عم يعاملني بشو
نجد: انا وانتي منعرف انك.ماغلطي بس هيك عاداتكون
{لبنى وليد صالح}
سنار: انا خايفة كتير😭😭
نجد: لاتخافي طول ماانا معك وبضما
سنار: نجد انت ليش عم تحميني شو غايتك
نجد: سنار ارتاحي بكرا بحكيلك ليش
بتقرب لعندو وبتنام ع صدرو وهو بيحط.ايدو ع شعرا وبنام
بيصحا الصبح ع صوت ابو محسن
ابو محسن : نجد قوموا ياابني قوموا مافي حدا بالمكان كانون راحو
نجد: عنجد.شكرا عمي عزبناك معنا
ابومحسن: لاياابني هاد واجبي
يلا روحوا ارتاحو بالبيت ولاعاد تطلعو هدول مو حالين عنكون
بيقلو عمي خلي سنار عندك لاتاكد من البناية
بيطلع بلاقي الرجال بالبناية ناطرينو

نجد:(الحمدلله ما جبتا معي)
....: شو استاذ نجد.نفذت يلي طلبو منك المعلم عاصم
نجد: اي وكلشي تمام انا مابهتكون لاتجو ع بيتي يلا انقلعو
....:روق استاذ عاصم روق ابو الشباب مقلوعين
بيمسكو من كنزتوا بقلو لاتمد ايديك بعدا ولاه وبيضربوا
يلاانقلعو
راحو وهو اتاكد انو راحو
نجد جاب سنار وطالعا بسرعة ع البيت وخباها وقلا
نجد:سنار لو سمحتي انا بجبلك.كل غراضك وانتي بالبيت مابقدر طالعك ابدا فلا تطلبي مني هالشي
سنار: حاضر
بيقعد نجد وبقلا سنار لاتزعلي انا رح احميكي وقف معك انتي ماغلطي
سنار: تبكي انا والله ماعملت شي والله
نجد: خلص لاتبكي بقرب لعندا وبيمسحلا دموعا
ام نجد: لله لا كان جاب الغلا وين كنتو لهلا
نجد: امي خلصنا لو سمحتي
بياخد.نجد.سنار ع الغرفة وبيقعدا وبيقد حدا
نجد: سنار ارتاحي انتي حاج تبكي
سنار: نجد انا خايفة كتير فينك ضل حدي
نجد: تعالي
{لبنى وليد صالح}
بيسطح سنار ع التخت وبغطيا وبضل عم يلعب بشعراتا لتغفى وهو من تعبو بيغفى حدا بدون مابحس
بتفوت ام نجد ع الغرفة وبتشوفون هيك بتقول والله هاد اللي كان ناقص
بيصحا نجد وبيطلع لعند
تريد البكاء حد الصراخ
تريد العودة دون الرجوع
تريد الكثير ولكن!
يعوقها الأصعب

صامتة
بارده ك الجليد
تشرد كثيرا
لماذا لا تبكي
اجفت دموعها!أم نفذت مشاعرها
حصل شيء لها
لكنها تستمر بالصمت. ...

تعابير شبابها
ووجهها ذات الثالث والعشرون
اصبح شاحبا ،مجعدا بالالام والذكريات
والصدمات المستمرة
انقضت شبابها مبكراً دون ان تشعر بيه
و اصبحت ك الجليد!💔

#بقلمي ✍
#ايلاف_الحسيني
12:20am

#elaf_ali