أعظم الله لكم الأجر
باستشهاد الإمام الجواد ( عليه السلام ) المخطوطة #بقلمي
ومن تصميم الفنان المبدع حسين التميمي .
#كف_القمر #الجزء_السابع (◕‿◕✿)
#بقلمي ☜#امل_احمد♬♡♬
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ينال : صباح الخير قمر شفتيلي موبايلي ⊙﹏⊙
قمر : صباح الورد اخي ليكو تحت مخدتك يارب ماتنحرم من هالعاده
ينال : هههههه لو كان بحياتي حدا كنت اهتميت للموبايل بس للاسف حياتي فاضيه
ام ينال : وليش فاضيه ابني اتعلم من اخوك ثائر وشوفلك بنت حلال يلي تسر قلبك وخاطرك
ينال وهو بيحك شعرو : اممم شكلك فتحتي موضوع كنت رح افتحه معك ست الكل
ام ينال : خير ابني
وسيم : الهيئه اخي الكبير قرر يتأهل
وديع : شو اخي نويت
ينال : ههههه تقريبا
نزل ابو ينال الجريده من ايدو واطلع بينال يلي كان واقف وخجلان… ومين سعيدة الحظ ابني
ثائر : اكيد ليلى السيكرتيره
وسيم : العمااااا ازا هالحكي مزبوط
وديع : لك هي حوله شو بدك بهالعلقه
ينال : هيك يعني استلمتوني ع ضحك ومسخره انا الحق عليي يلي حكيت
ام ينال : حاجتكم انت وياه اتركوا اخوكم بحاله… .. اي ابني في وحده معينه ببالك
ينال : ايه امي
ام ينال : مين هيه
Telegram@rwayate
ينال : والله يا امي انا حابب ارتبط بزينب
ام ينال : رفيقة قمر
ينال : هيه بزاتها
وسيم بقلبه : زينب 💔
ابو ينال : والله يازين ماخترت ابني
قمر بفرررح : يااااااي هاد احلا خبر بسمعه يعني زينب رح تصير مرت اخي شووووووو حلووووووووو هالخبر الف مبروووووووك اخي
ينال : هههههههه على شو مبروك مو بس توافق العروس اول
قمر : محلاها وماتوافق
ثائر : مو كأن البنت صغيره عليك
ام ينال : يوه شو صغيره اساسا كنت بدي اخدلو بنت 14
لمين بنت ال 14 بالله
التفت الكل لطارق يلي يادوبه فايق من النوم ومو فهمان شي
قمر : اخي ينال بدو يخطب
طارق : اوف اوف بشوف فرطت مسبحتكم انت وياه ومين تعيسة الحظ
ينال : تضرب انت وحكيك
وديع : زينب رفيقة قمر اخي
طارق : زينب زينب 🤔 لك والله هالبنت مافي منها ان شاء الله تكون من نصيبك اخي
ينال : تسلم اخي
قمر : شو رأيكم ساويلكم قهوه قبل ماتطلعوا ع شغلكم
طارق : المنيحه مابدها سؤال اختي
بيسمعوا صوت الباب انفتح وانطرق بقوه
ام ينال : بسم الله شو في
وديع : شكله وسيم طلع من البيت
ثائر : شبو معصب
وديع : علمي علمك
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
عم يمشي بالشارع والدنيا مسوده بعيونه كل اماله واحلامه تبخرت بلحظه
زينب زينب مالقيت الا زينب ياينال خلص ماعاد في بنات بالدنيا
لك كنت عم عد الايام والشهور لحتى اتخرج واشتغل وروح اخطبها ليش كسرتلي قلبي ليش 💔
┬──┬┬──┬┬──┬

مرق اسبوع وصار موعد كتب كتاب ثائر وبيسان وقمر وقيس
ام ينال : يالله بنتي جاهزه لنروح عالصالون
قمر : ايه امي جاهزه
طارق : تعي لعندي قمر
قمر : نعم اخي
حضن طارق قمر ونزلت دمعه من عينه
مو مصدق انك كبرتي وصرتي عروس… لك ايمت كبرتي قمر
قمر بتبكي : قد ماكبرت رح ابقى الطفله يلي بتتحامى بضهر اخوانها
طارق وهو بيمسح دمعتها : لك انتي طفلتي المدلله والله ازا بسمع انه بيوم زعلك رح احسب الله ماخلقه
ابو ينال : لك بعدها ماكتبت كتابها وعم تقوي عينها تروك اختك ولا
طارق : ههههههه عم حيطها علم بس
Telegram@rwayate
ابو ينال : تعي قربي لعندي كف القمر
قربت قمر من ابوها وحطت راسها ع صدرو وبلشت تبكي
ابو ينال : ليش عم تبكي بنتي لسه اليوم خطوبه مو عرس
قمر : انا بحبك كتير بابا
ابو ينال : وانا بحبك ياروح ابوكي ..شوفي بنتي اليوم اسمك رح ينربط مع اسم زوجك كوني اله الزوجه الصالحه والام بحنيتها والاخت بخوفها والصديقه بنصحها واتزكري بنتي طول ما بتحترمي زوجك وبتقومي بواجباتك الله رح يرضى عنك وزوجك ونحنا رح نفتخر فيكي
قمر : ان شاء الله بابا… ونزلت باست ايدو وحضنته بقوه
ام ينال : لك اليوم خطوبه مو عرس شبكم رح تخلوني ابكي هه وانا ازا بلشت ابكي مابسكت 😭😭
وديع : كله ولا ست الحبايب تبكي قومي ام خدود روحي مع امك عالصالون وحاجتك غلبه
ام ينال : وينو ثائر
وديع : راح يوصل خطيبته للصالون وبعدا رح يروح يجهز امورو لكان ياعمي عريس اوعدنا يارب
ام ينال : ان شاء الله بفرح فيكن كلكن يا امي
طارق : فيهن هنه انا انسوني
ابو ينال : ماحزرت بس نخلص من خطوبة اخواتك رح نشوفلك بنت حلال حاجتك عناد
طارق : بس اطمن عكل اخواتي بفكر اتزوج
ام ينال : لاتتعب حالك معه جواد ابنك راسه يابس
طارق : هلأ هيك يابنع الحنان
ام ينال : اي هيك وهلأ شرف وصلنا للصالون
طارق : وليش مايشرف قيس باشا شو من اولها
قمر : لا مافي داعي انا بدي انت توصلني اخي ☺️
طارق : لك مو على راسي شرفي قدامي ياست العرايس
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
قاعده بكل غرور وماده ايدها لفنية الاظافر يلي كانت عم تبردلا اظافرها وتعملا مونكير وبوديكير وبطرف عينها لمحت قمر وحماتها فايتين للصالون
بيسان : اهلين مرت عمي تأخرتو
ام ينال : حبيبة قلبي كيفك
بيسان : داعيتلك مرت عمي
ام ينال : لابقى تناديلي مرت عمي من اليوم ورايح بتناديلي امي ماشي
بيسان : حاضر امي
قمر : كيفك بيسان
بيسان : اهلين 😒
اخدو الصبايا قمر وبلشوا يجهزوها
لن تكون هذه هي النهايه فعالم المخدرات اصبح كالوباء ينتشر بين شبابنا وبناتنا…
اي كلمات قد اقول واي تعبيرا قد يجدي نفعا وتجار المخدرات يسرحون ويمرحون واذا تم اعتقال احدهم يخرج بكفاله ماديه بخسه او يشمله الاعفاء العام
انا اناشد ضمائركم ايها المسؤلون ان تضربوا بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ليفسد ابنائنا وفلذات اكبادنا
احمونا من السم الابيض احمونا من لارحمة في قلوبهم
وتذكروا قول رسول الله صل الله عليه وسلم… كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته

وفي الختام اسأل •اللّـہ̣̥ العلي القدير ان يحمي شبابنا وبناتنا من هؤلاء الظالين الظالمين ويهدهم الى طريق الحق والهدى

انتبه اخي .. انتبهي اختي فبداية الادمان تكون بحبه واحده… !!!! 💔

#تمت_بحمد_الله

#بقلمي #امل_احمد__سلوم

(◕‿◕✿)
((#هل_أنسى؟!))
#بقلمي 📝
#نــورايــة
@rwayate
الجزء1+2+3+4+5+6...يتبع
((1))
سيف بغضب: برة المكتب بتعتبري نفسك مطرودة ..
تالا نظرت له بخوف وارتباك: انا آ آسفة
سيف بحدة: مستحقاتك بتروحي توخذيهن من المحاسبه احمدي ربك ما رح أسلمك شهاده سوء سلوك ما تخليكِ تشتغلي (وبصوت عالي أرجفها) برة
ذهبت سريعا من أمام هذا البركان المشتعل أمامها فبقبضة يده لا بل بإصبع واحد قد يخفيها من وجه الأرض
خرجت من مكتبه وأخذت أغراضها تتوعد له بالانتقام منه أشر انتقام
__
بعد مدة يطل رأسه ويقول بِخفة: وحشنا المُدمر ما هي أحواله
سيف بضجر: شو بدك يا وليد
وليد يدخل: شو شكلك طردتها لتالا
سيف بغضب: منيح اني اقتصرت على طردها
وليد بضحك: طيب ما تهدى شوي خلص كلها صفقه بتعوضها
سيف: وحدة حقيرة انا مش عارف ليش ما حولتها للتحقيق
وليد: خلص بتجيب غيرها واتأكد إنها أمينه
سيف لاويا فمه: ما اعتقد إنو في وحدة أمينة كلهن فيهن نفس الطبع لما يغريهن اي حد بشوية مصاري مستعدات يبعن أهلهن مش بس شغلهن
وليد: مش الكل هيك ما اتضلك ماخذ هالفكرة هي اختك إللي هي مرتي غير
سيف:الشواذ قلال
وليد: طيب قوم انتهى الدوام اختك عازمتك ع الغدا
سيف: ليش حتى تغلب حالها مهي حامل
وليد: قوم وبطل غتاتة
_
نقف هنا نصف أبطالنا
سيف شاب بعمر 30 ضخم الحجم ضخامته تضيف للشخص الناظر إليه الرهبة ومع ملامح وجهه الغاضبة في معظم الأوقات لا تستطيع النظر إلى وجهه مباشرة صاحب شركة للأعمال التجاريه ورثها عن والده المتوفى ... حاد الطباع ليس من السهل التعامل مع مثل هذه الشخصية ... صاحب بشرة حنطيه صافية وعيون زرقاء مما يجعل منظره غريبا عيون زرقاء مع بشرة حنطية اللون شيء غريب... وهناك أسباب جعلت هذه الصفات متجسدة في هذا الشخص
وليد ابن عم سيف بنفس عمره يعمل شريكا معه في هذه الشركه ومتجوز من أخته سلمى وهي بعمر(24)
يختلف وليد عن سيف كثيرا فهو مرح الطبع أما عن هيئته فهو شخص معتدل البنية ذو بشرة بيضاء وعيون بنية
____
سلمى بسعاده: نور البيت يا سيف
سيف: بأصحابو منور
وليد بمزاح: من شاف صحابوا نسي احبابوا
سيف باستخفاف: ياعم روح التهي شوي مع نفسك خليني أشوف اختي
وليد مضيقا عينيه: مرتي
سلمى ضاحكه: معاه حق سيف روح يا وليد شوف إذا عليك اشي
وليد: بلا شو والله بعملكم مجزرة
بعد الحديث والتناول الطعام
سيف: وليد من بكرة بتنزل إعلان عن سكرتيرة
وليد: اوك
سيف: بالنسبه للمقابلات إنت اللي رح تقابل
وليد بضيق: ليش ما إنت تقابل مهي بالنهايه سكرتيرتك
سيف: انا مسافر في مؤتمر
وليد: وين
سيف: فرنسا
وليد: زابطه معك ما توخذني خلي الواحد يفرفش شوي
سيف بخبث: وين سلمى خليها تسمع
وليد ينظر نحوه بارتباك: لا وعلى ايش هيني هين مرتاح
سيف بجديه: طيب المهم بعد ما تحدد الطلبات اللي بدك تقابلهن بتختار اللي عندها خبرة باللغات
وليد مقاطعا: اكيد يعني كلهن رح يكون عندهن خبرة بهاد الموضوع
سيف بحزم: ما تقاطع ... وغير هيك حاول تختارها فيها شويه التزام إذا ضل حد عندو التزام في هالدنيا
وليد: انا برأيي انأجل كل اشي وإنت اختار بمزاجك لأنه مستحيل يعجبك اختياري
سيف: لأ انا سفرتي يمكن اتطول اختار وحدة وخليها تتعرف ع طبيعه الشغل قبل ما اوصل
وليد: ماشي
جاءت سلمى: شو وين مسافر
وليد: اخوكِ رايح ع فرنسا ما حدا قدو
سلمى واضعه يدها على خصرها: شو شكلك جعبالك تروح يا سيد وليد
سيف: ههه شو رأيك ابعثوا بدالي
سلمى بضيق: لأ اوعى يا سيف وليد عينو زايغة
سيف : وما احلاني وباعثوا مكاني ..المهم بدك اشي
سلمى: إنت كريم وانا بستاهل
سيف ناهضا: اكيد إنت الغالية ...يلا مع السلامة
__
ممسكة الجريدة بيدها وتقرأ ابتسمت بفرح لرؤية الإعلان ولكن جاء صوت أخرجها من سعادتها
سامر: ليييين
لين بارتباك: نـ نعم
سامر بحدة: ما تشوفي شغلك يا آنسة الطلبات مكومه
لين بارتباك: آسفه حضرتك ما بعيدها
سامر : خلصي شوفي شغلك في الطاوله 6 روحي شوفي شو طلباتهم
لين بخضوع: حاضر
وهي تقدم الطلبات كانت تفكر: بدي أروح ابعث cv وهيك بتتيسر حالتنا اكثر يارب تزبط معي يارب
__
تعود إلى بيتها بعد أن تجاوزت الساعة التاسعه مساء
رأت والدتها جالسه تقرأ في المصحف
لين: كيف حالك يا ماما
نداء اغلقت المصحف: صدق الله العظيم ..الحمدلله
يعطيكِ العافيه يا بنتي
لين: الله يعافيكِ
نداء: مابدهم يغيرولك دوامك نهاري
لين ابتسمت: يمكن لفايدة
نداء: ليش
لين: شفت إعلان بالجريدة بدهم سكرتيرة بدي أقدم
نداء بفرحه: يعني بتتركي شغلك بالمطعم
لين بابتسامه باهتة: لأ ما رح أترك يا ماما
نداء: ليش يابنتي
لين: امي عارفه إيجار الشقه والديون و (وسكتت)
نداء أطرقت بحزن: يابنتي خليني أساعدك واشتغل بالخياطه
لين بحزم: لأ يا ماما مستحيل (اكملت بحزن) يعني بدك تتركيني لا سمح الله
نداء: ربنا يرضى عليكِ يارب دنيا وآخرة قايمة احضرلك العشا بتكوني مخلصي لبس
____
نقف هنا لنتعرف على هذه الشخصية الجديدة
((#فارسي_ذو_الحصان_الأسود))
#بقلمي 📝
#نــواريــة
@rwayate
الفصل 1+2+3+4.... يتبع
الفصل(1)
تجلس على هذا المقعد الخشبي في قارعة الطريق واضعة رأسها بين يديها ... تفكر ماذا تفعل أين ستذهب
نهضت من مكانها وحملت حقيبة الكتف التي يوجد بها بعض متعلقاتها الشخصية وحقيبة صغيرة أخرى مسكتها بيدها توجد بها بعض ملابسها
وبدأت في السير .. تنهدت بحزن عندما نظرت لمحفظتها لا يوجد بها أي قطعة نقدية فقد قضت ليلتين في إحدى الفنادق
سارت عددا من الخطوات تناهى إلى مسامعها أذان العشاء ... بعد مدة جلست على إحدى المقاعد العموميه بعد شعورها بالتعب والجوع
تنظر إلى الفراغ بشرود
يقاطع شرودها صوت رجل كبير في السن
الرجل: يابنتي ردي عليّ
التفتت إليه وقالت : نعم
الرجل: شو بتعملي وحدك يابنتي
هي تقول بحزم: مذايقك بإشي يعني
الرجل بحنية: ماتخافي يابنتي مشانك بحكي ما بصير اتضلك لحالك وبهالليل
هي تقول: ما في حد إلو دعوى فيي
الرجل جلس بجلنبها: شكلو عندك قصة بس ما بدي أعرفها بس إذا بتحبِ أساعدك وتيجي معي حتى ما تضلي لحالك
تقول بتبرم: شو بتستفاد مني
الرجل:عندي بنت كانت بعمرك وما برضاها تكون لحالها بالليل وما في مكان يحويها
تقول له عندما وجدت بعض العبرات في عينيه: ما عندك بنات يا عمي
الرجل: كان عندي بنت بس توفت بحادث سيارة وهي بعمر الست سنين
هي: الله يرحمها
الرجل: كم عمرك يابنتي
هي: 26 سنه
الرجل : ربنا يحفظك كان هي عمرها 25 لو عايشة
هي: شو كان اسمها
الرجل: رحيق وانتِ شو اسمك
هي: نيرمين
الرجل: اه شو قلتِ تيجي معي
نيرمين: وين بدي أروح معك واغلبك اتركني بحالي يا عمي (سكتت)
الرجل: احكيلي ابو سامح
نيرمين: يا عمي ابوسامح ارتكني بهمي الله يخليك
ابوسامح: هسا يا بنتي لو تشوفي قطه جعانه مش بتحطيلها اكل وبتعتني فيها
نيرمين بضحك: هههه عم تشبهني بالقطة يا عمي
ابوسامح يبتسم: اه هيك اضحكي قومي معي
نيرمين: وين
ابوسامح: انا عايش بفيلا عند ناس بشتغل عندهم بعتني بالأرض وبحرس الفيلا وساكن انا ومرتي بملحق عندهم لأنها مرتي كمان بتشغل مع الخدم عندهم
نيرمين: وانا شو بدي اعمل
ابو سامح: المدام ناهد صاحبه البيت كانت طالبه شغاله شو رأيك تشتغلي
وقد لمعت الفكرة برأسها: ماشي موافقة بس وين بدي أعيش
ابوسامح: في العادة الشغلات بشتغلوا لحد العشا وبروحوا نحنا بنسأل المدام ناهد وبنشوف اذا بتقدري تباتي وبتخصم سكنك من اجرتك شو قلتِ
نيرمين: موافقة
ابوسامح: طيب هسا تعالي معي بعرفك ع مرتي وابني سامح وبتقضي الليله عندنا والصباح رباح
____
ام سامح بخفوت: مين هاي يا حاج
ابو سامح: بنت بدها شغل وحبيت أساعدها
ام سامح: وكيف بدك تساعدها
ابوسامح: شغاله
ام سامح باستنكار: هاي شكل وحدة شغالة وتعال هون شو قصتها
ابو سامح: ما بعرف الواحد لما يقدم مساعده مش ضروري يسأل
ام سامح: المهم تكون بنت حلال اهم شي
ابوسامح: المكتوب ببين من عنوانوا وواضح عليها ..شوفي كيف بتتعامل مع ابنك كأنها بنفس سنو
__
سامح: بتعرفي قصه فله والأقزام السبعه
نيرمين: اه بعرفها
سامح: احكيلي اياه
نيرمين: بالأول انت بأي صف
سامح : صف خامس
نيرمين: طيب عليك واجبات
سامح: عندي وظيفة بالرياضيات
نيرمين: حليتها؟
سامح بتبرم: لأ ما عرفت وماما ما بتعرف
نيرمين بلطف: طيب تعال أعلمك عليها
سامح : بتعرفي
نيرمين تبتسم: اه بعرف
______
ناهد:خير يا أبو سامح ومين هاي اللي معك
ابوسامح: كنتِ طالبه يا مدام شغالة فإذا بدك
ناهد : شو اسمك
نيرمين: اسمي نيرمين
ناهد: وكم عمرك
نيرمين: 26 سنه
ناهد: وشو جابرك تشتغلي هالشغل
نيرمين: الواحد ببحث عن لقمة عيش
ناهد: ما معك شهاده
نيرمين بكذب: لأ ما معي
ناهد: طيب بتشتغلي عنا ..خبرتها يا ابوسامح كيف اوقات الشغل
ابوسامح : لو سمحتِ يا مدام إذا يعني بتسمحي تبات عندكم وبتخصموا أجرة الإقامه من راتبها
صمتت تفكر
نيرمين: إذا بدك بشتغل عندكم وبسكن بدون أجرة مش مشكله
ناهد: لأ مش هيك القصه (صمتت قليلا ثم قالت) خلص مش مشكله والراتب بحددوا لما اشوف نشاطك بالشغل وهيك هيك بدي وحده تضلها طول الليل لأنه احيانا منحتاج اشياء
نيرمين: وانا تحت طوعكم
ناهد: بتدخلي ع المطبخ وهي ام سامح بتخبرك شو تعملي وغرفتك جنب المطبخ
نيرمين: حاضر.. وشكرا إلك عن إذنك
____
_بسخريه:مين بتكوني حضرة جنابك
نيرمين باستخفاف: ليش يعني حتى تعرفي ليكون بنت صاحبه البيت ومش عارفه
_: اما إنك قليله أدب
نيرمين بهدوء يعكس مابداخلها: والله كل واحد بحكي عن حالو
ام سامح بتروي: جِنان ونيرمين ممكن تهدوا مالكم لسا ما حكينا يا هادي مش هيك التعارف
جنان: انا ما بشرفني اتعرف على وحدة مثل هاي
نيرمين نظرت له باستخفاف ولم تعلق
ام سامح: طيب يا جنان روحي شوفي شغلك
جنان: رايحه لأنه الجو هين خنيقة (وذهبت)
ام سامح: ما تفكري فيها كثير يابنتي هيك طبيعتها
نيرمين: ما تعتلي هم ما بشغل تفكيري فيها.. بس شو لازم اعمل
#صديقات_العمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد

☆ ╚══════ღღ══════╝
☆ ☆ ☆ ☆

طلع نهار جديد على بطلاتنا مصحوب ب احداث جديده وتفاصيل ممكن تغير بوصلة حياتهم للابد… .. خلونا نشوف شو رح يصير وشو مخبي القدر ل همس وروز وسمر

ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜

همس : روز لك رووز فيقي

روز بنعس : مممم شو في ماعندي محاضرات اليوم

همس : لك محاضرات شو نحنا ببيتك قومي شوفي شبهم ابوكي وامك اصواتهم طالعه

رفعت راسها بتملل وانصتت ثانيه للصوت وبعدا رجعت تكورت تحت حرامها واردفت :مافي شي مهم انسي هموس

همس بتعجب : مافي شي ممممم… حطت اصبعها على تمها وفكرت…طيب انتي ادرى… بس وينك انا بدي روح شوف سمر وبعدا بدي روح لعند امي عالمشفى يعني هيك هيك بدك تفيقي… . وسحبت عنها الغطا…… . يالله ولوووو حاجتك كسل

روز : ايييه طيب طيب بس خمس دقايق لكفي الحلم

همس : اموت واعرف شو هالحلم يلي مابيخلص الا بعد مونتاج لك قوووووومي ومسكت المخده وضربتها

روز وهيه عم تتململ بفراشها : لك تضربي كنت عم احلم ب ادهم 😍

همس : ههههههههه اعملي stop وبالليل حطي play وكفي حلمك بسي روميو تبعك بس هلأ قومي حبابه

روز : هههههههه تضربي اي خلص ليكني قايمه

قامت روز من فراشها فاتت عالحمام اخدت شور وفرشت سنانها وسشورت شعرها وطلعت

همس : دخيييييل الله كل هاد حمام 🛀 حسستيني انك عروس

روز : شبك ليش بصلتك محروقه يعني بدك اتحمم كيف ماكان وخلي شعري منكوش بلا سيشوار… وقعدت عالتسريحه تحط مرطب لتبلش ماكياج 💄

همس : لسه بدك تعملي منكر ونكير

روز : هههههههههههههههههههههه لك كني لحتى خلص هه مابقي شي

وبعد ساعه

روز : اناجاهزه يالله

فتحت همس عيونها 😴 : شو في وين انا 😩

روز : ههههههه عند منكر ونكير قومي يالله سمر دقت عم تنطرنا بالحديقة

همس : ع اساس التأخير مني 😏

نزلو الصبايا عالصاله وكان زهير بيك قاعد بيشرب قهوه وبيقرأ جريده

روز : good morning dad

زهير : good morning

وتلفت ناح همس وهو عم يتفحصها من تحت نظارته الطبيه

زهير : مين هالحلوه 😍

روز : هي رفيقتي همس امها بالمشفى وباتت عندي امبيرحه

زهير : اهلا وسهلا همس وسلامتها للوالده .. ازا بتحتاجي شي انا بالخدمه لاتتردي

همس : شكرا عمو

روز : هههههههه همس داد مابيحب كلمة عمو 😂

همس : 🙈

زهير : قعدو لنشرب القهوه… . وغمز همس

همس : لاللا شكرا مستعجلين

روز : احتمال اتأخر بالرجعه لاني رايحه هلأ لشوف رفيقتي سمر وبعدا رح روح مع همس لنشق على امها وبعدااااااا بدي افتل مع همس لندورلا شغل

زهير : شغل لشو… . ازا حابه تشتغل شركاتي تحت امرك همس وبصراحه انا بحاجة سيكرتيه حلوه متلك

روز : لك اي والله ليش ماتشتغلي بوحده من شركات بابا

ماعجب همس طريقة كلام زهير ولا ارتاحت لنظراته :

همس : شكرا عمو انا حابه اشتغل شغله خفيفه ياللي ماتعطلني عن دراستي متل جليسة اطفال او هيك شي

زهير : خساره كنت حابب اتصبح بهالوش الحلو كل يوم

همس : 😏

زهير وهو عم يقلب الجريده : كأني قرأت من شوي اعلان ناس طالبين جليسه مع ست ختياره بمرتب منيح

همس ب اهتمام : عنجد 😃

زهير : اي جد لحظه لدورلك عالاعلان…… ايوه هاد هوي

سحبت روز الجريده من ايد ابوها وبلشت تقرأ ب اهتمام

روز : حلو والله بدهم وحده تقعد مع ست ختياره تمن ساعات وكاتبين انه الراتب ممتاز

همس : عمو ممكن اخد الجريده

زهير : اكيد 😍

همس : شكرا وفرصه سعيده 😏 عن ازنك

طلعت همس وروز لعند سمر وهمس قلبها عم بيدق بفرح لانها لقيت وظيفه مريحه وبراتب منيح

زهير : لك والله شقفه وشقفه حلووووووه 😍

☆ ╚══════ღღ══════╝
#وبالقـســـــــم

دخل حسام على مكتبه خلع نظاراته الشميه ورماها عالمكتب بضجر

حسام : محموووووود 😤

محمود : احترامي سيدي 😰

حسام : عطيني موبايلك 😤

محمود : مـموبايلي انا… ليش 😥

حسام : عطيني موبايلك بلا كترة حكي 😡

محمود : تفضل سيدي 😰

مسك حسام موبايل محمود واخد رقم همس من موبايله واتصل عليها… كتم الصوت حط السماعه على دانه واستنى الرد

همس : الو نعم

رجف قلب ❤ حسام ولمعت عيونو وارتمست على وجهو ابتسامه عريضه

همس : الو الو

لغى الكتم واردف بصوت اجش : ايوه مين معي

همس : عفوا حضرتك يلي متصل 😏

حسام : انتي بيان 🙃

همس : لا ليليان… .. روح التهي بشغلك ولا عالم فاضيه وسكرت الخط بوجهو 😡

نزل الموبايل من ايدو وعيونو عم تلمع وابتسامته زادت غمض عيونه وتنهد… اااااه شو حلو صوتك😍

محمود.: مين هي سيدي 🥰

حسام : همـ … .. لك شو دخلك انت انصرف لشغلك وخود موبايلك😠

محمود بفزع : امرك سيدي 😲

وقف محمود برا الغرفه وهو عم يعمل ب ايدو الحركه تبع المجانين وبلش يخبط كف بكف : الله يثبت علينا العقل والدين شبو حسام بيك طقوا عقلاته 🥴

☆ ╚══════ღღ══════╝

روز : مين هاد 😶

همس : شو بعرفني شكلو مخربط😕

وصلو الصبايا لعند سمر يلي كانت لابسه اسود وحاطه ايدها على خدها وسرحانه عم تطلع بالفراغ

همس : سمر
#الخطيئه_المئه ♬♡♡
#الجزء_الحادي_عشر✿✿
#بقلمي ☜ امل احمد(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

وصلو عالبيت وركضت لغرفتها وقلبها عم يرقص من الفرح ❤️❤️رمت حالها عالتخت وهي حاضنه دبدوبها الابيض وبين بعيونها لمعة حب وهيام
رنيم : ماعم صدق يلي صار معقول زياد كان معجب فيي لهدرجه
لك حتى وجود راما ماهمه ولا التفت عليها
ياااارب لو كان حلم مابدي اصحى منه
غمضت عيونها وهي عم تتخيل زياد طولو الساحر وعضلاته المفتوله نظرة عيونه وهي بيعترفلها انه معجب فيها.. حطت ايدها عقلبها واخدت نفس طويل براحه.... بحبك زياد... حبيتك من اول نظره

ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜

بغرفة راما... شلحت جلبابها وعلقته بخزانتها.. وبلشت تتطلع عالملابس يلي عندها وتتخيل منظر البنات المحتشمات بالجامعه وكيف كانت عايشه من قبل وتلبس هيك لباس مغري بيكشف اكتر مابيستر
حست بغصه داخلها واحتقار لذاتها
لك شو عملت بحالي انا معقول امشي بدرب الخطيئه كل هالسنين بدون مافكر بالاخره وعذابها
مسكت باب الخزانه وشدة عليه بقوه وهي حاطه ايدها عصدرها وبتبكي بحرقه
استغفر الله استغفر الله استغفر الله يارب سامحني يااارب وصارت اطلع بالملابس وترميهم من شباك غرفتها وهي بتصرخ بألم فتت اركانها..... يااااارب سامحني يااارب سامحني اشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له وان محمدا رسول الله
جثت ع ركبتيها وحطت ايدها ع وجهها وانفجرت بنوبة بكاء بس هالمره كانت دموعها غير... هالمره كانت دموع بنت اخطأت ومشت بدرب الضياع مشت بدرب الرذيله بين الوحوش البشريه يلي مارحمتها ولا رحمة طفولتها
كانت حاسه حالها عايشه بالظلام واجت ايد حنونه واخدتها للنور بس من دون مايكون في اي اهداف او مصالح قذره
رفعت راسها وقامت من مكانها ودخلت عالحمام فتحت المي البارده ونزلت تحتها بملابسها وبقيت قاعده تحت المي وبتبكي لحتى ماعادت حست ب اطرافها
✯✯✯✯✯✯
Telegram@rwayate
طاب الممات.. فأين أنتم أيها الرجال والشباب...
قد جردوني ثوب عذريتي...
فهل منكم من يجيب النداء....
قد دنسوا شرفي وهتكوا عرضي وانتم لازلتم الصمت تردون وبعيونكم عن الحق تلوذون
اصمتوا فصمتكم ماقتل فيا الشرف ولكن قتل بكم الرجولة والحياء
ولي عندكم أمانة إلى يوم الممات..
أن اتخذو من ثوبي ملائة تغطوا بها وجوهكم الممرغة بعار الكلاب
والله بعد يومي هذا ماعدت أمني نفسي بالاماني الوردية
ومن قال عاهره او بغيه
سيجلده صوت كل فتاة سبية
تصرخ من شدة ألمها ويل لكم يا كلاب البشريه
قد دنستم اسم الانسانيه

Telegram@rwayateبريئة من افعالكم الدنية
سأصرخ وأقول أنا الشريفة انا التقيه
انا قصة انسان انا جرح الزمان
وانتم الى مماتكم حثالة منسيه… ..
منكم الشرف والرجولة وا أسفاه برية
☆☆☆☆
وقفت بتعب بس مو تعب جسدي كان تعبها نفسي وروحاني وما اصعبه من تعب... طلعت وغيرت ملابسها ولبست بيجامه فضفاضه وبأكمام وتناولت اسدال امها يلي ولامره فكرت تلبسه وتصلي
وعلى سجادة الصلاة رفعت ايديها بتوبه نصوحه خالصه لوجه الله
(( اللهم اني مقبله اليك تائبه وكلي رجاء في عفوك ومغفرتك...
وإن زللت فتعثرت فانقذني وردني إليك
لا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا تتركني وانا الخاطئه التائبه...
اللهم تقبلني واعف عني واصفح فأنت الكريم صاحب الفضل والنعم
Telegram@rwayate
وارزقني خير الاقدار عندك واحفظ لي احبتي ولا تريني فيهم بأس يضنيني ويتعب قلبي ولا تحملني ما لا طاقة لي به....
يا رب اناجيك ولا احد يسمع الا اياك اعني على نفسي ولا تتوفني الا وانت راض عني....
يا ذا الجلال والاكرام لا تخزني امام رسولي صل الله عليه وسلم واسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض...
ربي ان خطيئتي من الكبائر وهي في نظري تعديا مني على رسالة نبيك اللهم لا تخزني امامه
ولا تحمل علي اصرا كما حملته على الذين من قبلنا
يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
ربنا اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار ))
……… .
Telegram@rwayate
..ما اعظم الخاطئه التائبه التى ادمنت الخطيئه ! وحينما تواجهت مع ربها لم تهرب منه .. بل اليه كانت ساعيه والى رحمته قارعه بدموعها وتوبتها .. ماذا اخذت ؟ والى اين ذهبت ؟
بدأت بالدموع وحصدت بالابتهاج .. بدأت بالنجاسه وانتهت بالطهاره.. بدأت فى بيت حسين مدانه و...انتهت بالغفران .. بدأت وحيده وانتهت الى ربها مقبله.. بدأت بلا دفاع وانتهت بدفاع دينها وعرضها
انه التواجد امام العزة الالهية انه عدم الهروب والمواجهه مع الله العلي القدير غافر الذنب وقابل التوبه ...
ــــــــــــــــــــــ♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
ـــ وبالمكتب ــ
#قصة_جديدة ❤️#واقعية
#بقلمي : #مفيدة_بيطار 🌸
#ياقوت ❤️
@rwayate
.................
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث
يامن هواه اعزه و أذلني. كيف السبيل الى وصالگ دلني
انت الذي حلفتني و حلفت لي و حلفت انك لاتخون و خنتني
و حلفت أنك لاتميل مع الهوى....اين اليمين و اين ما عهدتني
تركتني حيرانا صبا هائما.....ارعى النجوم و انت في عيش هني
لأقعدن على الطريق و أشتكي...و اقول مظلوم و انت ظلمتني
.......
(قبل سنتين)
قصي : والله بحبك بحبكك بحبككك لك انت كلشييي بحياتي...انتي الهوا يلي بتنفسوا
ياقوت :........
قصي : خليلي الخجولة انا شو بحبا..
:ياقوت : الله يخليلي ياك و رح نبقى سوا ياعمري انت عالحلوة و المرة
قصي : اكيد يا ياقوتي
ياقوت: صحي حبيبي ليش هيگ مرتعمو بتعاملني
قصي : حبيبتي هيي لسه ما تقبلت فكرة انو انا اختار البنت يلي بحبا...كانت مخططة امي تخطبلي ع ذوقها و هيك يعني
ياقوت : طيب ليش ما تقبلتني و الله بعاملها متل امي و مالي مقصرة ب شي و عرسنا قرب و انا يا دوب شفتها كم مرة بينعدوا ع رؤوس الاصابع
قصي : طولي بالك الا ما يجي يوم تتفقو سوا انشالله بس هالشي بدو وقت و هيي انا عم قلك امي كتير عاندت خطبتنا كانت مقررة تخطبلي بنت اختا يعني بنت خالتي و صارت كتير مشاكل و تحت ضغوط حتى وافقت بس صبري معي انا تحديت الكل كرمالك وانتي بتستاهلي
ياقوت : الله يخليلي ياك يارب وانا رح حاول و رح ابقى لطيفة معا هيك حتى تتقبلني
------------
( اسمي ياقوت عمري ٢٠ سنة بدرس سنة تانية كلية الاقتصاد عندي اخت اسمها الماس و اخي الصغير اسمو ورد و بابا مسافر برا البلد..ببنزل كل فترة اجازات مخطوبة و خطيبي اسمو قصي عمرو ٢٤ سنة و بدرس متلي اقتصاد عندو اخ واحد اسمو ايمن متزوج... تعرفنا ع بعض بالجامعة و قتا كنت سنة اولى و هلأ نحن مخطوبين صرلنا ٤ اشهر و بقي لعرسنا كم يوم...متلي متل اي بنت ب اول فرحة بعمرها بتحلم ب عرس ملكي تكون فيو الاميرة مع فارس احلامها و الحمدلله كلشي متل مابدي و احسن الا ام قصي كانت معكرة عليي فرحتني..كل ما اكون فرحانة و سعيدة تسمعني حكي و حكي حتى تحرق قلبي بكلامها و انا كنت غبية ما اعرف اجاوبها كنت دايما اسكت ما احكي بحكم انو اكبر مني ولازم احترما...حتى ما كنت خبر قصي ابدا مشان ما يتخانق مع امو و يزعل و خصوصي انو هيي تحكمت بكل املاكو بعد وفاة عمي ابو قصي..كان يضعف قدامها كتيير يمكن لانها بتبقى امو او لان بعدها متحكمة بكلشي و صعب عليه انو يبدا من الصفر بعد ما يكون صاحب الملك..و الضحية هيي انا....لمخططاتها البشعة يلي دمرتني و خربت عليي حياتي و حرقتلي قلبي....!..
ياقوت : ماما بقي كم يوم لعرسنا وانا بدي كلشي بدي ياه يكون اسطوري..هلأ قصي رح يجي بدي روح معو عشان نحجز الصالة
ماما : والله يا بنتي قلبي مو مطمن ابدا حاسة جبال ع صدري
ياقوت: اكيد مشاني مو ...بس ماما ان رح كون مع الشب يلي بحبو يلي اختاروا قلبي و رح كون مبسوطة معو و اكيد انتي رح تفرحيلي
الماس : قصي مافي منو و الله يبعتلو الاحس منك بس والله يا اختي مالي حاببتلك كل هالجازة..حماتك فظيعة
ماما : الله يسعدك يا بنتي وانشالله يكون منيح بحقك بس يامو اكيد انتي منتبهة ع امو كيف بتعاملك...كلمة حلوة ما بتطلع منها
ياقوت : بس ماما قصي غييير و امو بدها فترة حتى تتعود علي
ماما : انشالله يكون غير و يقدر النعمة يلي الله اعطاه ياها
الماس : بتعرفي يامو أتاري فعلا متل مابيقولو الحب اعمى و الظاهر عمى قلب ياقوت عن كلشي
_ و مين قلك انو عمى قلبي بس انا مجبورة اتحمل هالفترة كرمال قصي و الا هيي ما تمل و تتغير
الماس : انشالله
.......
رحت انا و قصي حجزنا الصالة و مرينا عالسوق اخدت بارفانات ناقصتني و شوية مكياجات و اكلنا بوظة و رجعت عالبيت و كان بقيان لعرسي تقريبا يومين و وصلني قصي عالبيت شربنا قهوة سوا نحن و ماما و وصتو ماما فيني كالعادة و بعدها راح ع بيتو و انا رحت تحممت حاكم تعبت كتير اليوم و حاولت اغفى ماقدرت اتصلت ب قصي
ياقوت : يسعدلي مساك حبيبي
قصي: خليلي هالمسا انا
ياقوت ايمتى وصلت عالبيت و ليش ماخبرتني فورا و شو عم تعمل
قصي : والله امي كانت تعبانة اخدتها عالدكتور قلي نازل ضغطها
ياقوت : معافاية انشالله
قصي : شو رأيك نأجل عرسنا حتى تتحسن امي
ياقوت : حبيبي ضغط الدم عادي يعني كل العالم اما بيرتفع او بينخفض خلص تاخد الدوا و انشالله بتتحسن وانا رح يرتفع عندي السكر اذا بيتأجل عرسنا
قصي : ههههه طيب متل مابدها حبيبتي
#وردة عُمري❤
#بقلمي: ملاذ حلاق🙈🌸

ووعيت ع الدنييي...وأنا ماعندي اهل..
وعيت ع هالدنيا وانا بسمع حكي الناس عني..
ومافي حدا يسمعني..
وعيت ع هالدنيييا وانا بالميتم...
هو الميتم اللي حواني..
كتيييير بيحكوا بأنو الميتم هو مكان بشع كتير..
بس انا ماحدا احتواني غيره..
مليت من كلام الناس اللي بيجرح كتير..
الناس مابتعرف غير تحكي وتحكي علي..
وياريتهن لو مرة وحدة يجوا ويحكوا معي..
بس مستحيل اي حدا يحكي مع بنت لقيطة..
بنت شوارع..بنت سيئة بنظر الكل..بنت ميتم..
تعبت من البكي..
تعبت من الوجع..
تعبت من القهر..
تعبت من الجوع..
تعبت من الدموع..
تعبت من الحكي..
تعبت من الفهم..
تعبت من الشرح..
تعبت من كلشي..
مابدي شي من هالعالم..
ماعاد بدي ام ولا اب..
ماعاد بدي رفيقة ولا رفيق..
ماعاد بدي اخت ولا اخ..
ولا حبيبة ولا حبيب..
مرتاحة بوحدتي..
مرتاحة بوجعي..
وهيك إلى مالا نهاية..

بطلة القصة شغف..
بنت عمرها ١٠ سنين..
عاشت طفولتها بالميتم..
بنت بريئة ومابتعرف ولاشي من هالدنيا..بنت لسه ماشافت شي من حياتا...
غير ظلم وعذاب الميتم..
شغف: خالة نور..
نور( صاحبة الميتم): رجعتي!!
شغف: اي ماحدا اشترى مني الورد..
نور: بالله!!! الورد بدك تبيعيه يعني بدك تبيعيه..
يلا روحي بيعيه ومابترجعي ع الميتم الا لحتى تبيعيه كلو..
شغف:.....
راحت شغف لتتمشى بهالشوارع بالليل مافي حدا غيرها عم يمشي..وصوت الكلاب اللي بالشوارع خوفها كتير لشغف وصارت تبكيييييييي..
مجهول: يا بنت..
شغف:.....
مجهول: شوعم تعملي هون بهالوقت؟
شغف: عم بييع الورد...تشتري ورد؟
مجهول: هههههههههه..لا انا مابدي ورد..بدي صاحبتهن
شغف( ببرآءة):ولله حلوين الوردات..اشتري مني..انا تعبت وانا ابيعهن وماحدا بيشتري مني وهلق الخالة نور بتعصب علي مابتدخلني ع الميتم..
مجهول: ايواااااا...يعني انتي من الميتم؟
شغف( بحزن): اي
مجهول: بشتري كل الوردات منك..بس بشرط
شغف(بفرح): ايييييي قلي شو الشرط
مجهول: انو كل يوم تجي لعنديي عالبيت وأنا بشتري كل الورد منك...احسن ما تتفتلي بكل الشوارع وماحدا يشتري منك وردة
شغف(بفرح): اي موافقة..بس انت مارح تقلا لخالة نور بأني جيت لعندك ع البيت مو
مجهول: ههههه لا مارح قول لحدا..قومي معي ع البيت لكن
شغف: يلا
مجهول: انا اسمي احمد عمري 27اهلي مسافرين..
وساكن هون لحالي وانتي
شغف: انا اسمي شغف وعمري 10 وماعندي اهل..وعايشة بالميتم..
احمد: كيف يعني ماعندك اهل؟
شغف: اي ماعندي اهل...وقت كنت صغيرة خالة نور قالتلي انو انا ماعندي أهل...وانو لازم اسمع كلمتها لأنو هي اللي عم تربيني..
احمد: اي هاتي هالوردات..وخدي هيدا حقهن
شغف: لا مو هيك حقهن...هدول المصاري كتير كتار
احمد: معلش عطيا لنور حق الوردات وخدي الباقي ألك
شغف(بفرح): ايييييي مشي..
----------------------
وهيك صارت تمرّ الأيام وشغف تروح كل يوم ع بيت أحمد بكل برآئتها لتبيعوا الورد.. وهو كان عم يخطط لشي مابيخطر ببال شغف أبداً...
شغف اختارت طريق موتها بإيدها..
اختارت طريق موتها بسبب خوفها من نور لتبيع الورد...
---------------------
نور: يلا يا شغف خدي الورد وروحي
شغف: اي يلا

أحمد: ولا ماطولتي اليوم فايقة بكير
شغف: خود هيدا الورد
أحمد: هاتي وخدي هيدا حقو
شغف:------
أحمد: شبك زعلانة
شغف:-----
احمد: جوعانة..تاكلي؟
شغف: اي
أحمد: يلا لناكول
بلشوا أحمد وشغف يآكلوا..
احمد: شغف انتي بتحبيني؟
شغف: أي
احمد: وليش
شغف: لأنو بتشتري مني الورد ومابتخليني أتعب ببيعو
أحمد: بس لأنو بشتري منك الورد
شغف: اي وكمان لأنو بتخليني آكول عندك
احمد: أييييي ولشو كمان
شغف: ولا شي..بس هيك
أحمد: ايواااا
------------
وهيك صارت تمرّ الأيام وشغف تبيع احمد الورد..
لحتى إجى هاليوم اللي غيّر حياة شغف
كان أحمد ببيته وسكران مع رفقاتو..
وصلت شغف لبيت احمد وصارت تدق الباب..
احمد: هاااا شغف جيتي
شغف: أي
أحمد: فوتي فوتي
شغف: خود الوردات
أحمد:------
شغف: شبك خود الورد
أحمد:-----
كانت نظرات أحمد لشغف بشعة لدرجة خافت شغف من نظرات احمد وحاولت تتركوه وتتطلع..بس هو مسكها وما خلاها تروح..
شغف( بخوف): اتركني روح..ماعاد بدي أبييع الورد
أحمد: لا والله مافي تروحي..تاعي اقعدي وهاتي هالورد يا ورد
لؤي( رفيق أحمد): مين هالبنت؟
احمد: بنت من الميتم كل يوم بشتري منها ورد
لؤي:أيوااااا
أحمد: اي..
----------
راحوا رفقات احمد وبقيت شغف عندو..
أحمد: شغف انتي بنت حلوة كتير
شغف:----
أحمد: سامحيني
شغف: ع شو
ولسه ما كملت شغف كلامها وإلا كان أحمد حاملها وآخدها ع غرفتو..
شغف: بترجاك تركنيييي روح
أحمد: اسكتي ولا حرف..بعدين رح قول لنور بأنكِ كنتِ تجي لعندي ع البيت دايما..
شغف: ولله ما عاد أجي بس اتركني
أحمد: اسكتييي
شغف: اتركنيييي ولله مادخلني بشي..
اتركني شو مابدك بعمل..
وبلشت دموع شغف تعبي المكان وأحمد ما يردّ عليها كل همو ياخود اللي بدو إياه من شغف ويتركها..
دموع بنت بريئة كل همها تبييع الورد..
دموع بنت يتيمة مابتعرف شي بحيا
#بقلمي #محمد_باذيب
#المهاجر #آل_باعلوي #علماء_حضرموت

اسم الكتاب: بحث الأقوال في مذهب السيد المهاجر
المؤلف: د. محمد أبوبكر باذيب
الناشر: دار الفتح، الأردن، 1430/ 2009م.
الوصف: مبحث مستل من الجزء الأول من كتاب (جهود فقهاء حضرموت في خدمة المذهب الشافعي)، من ص 257 الى ص 279.

رابط التحميل من القناة

https://t.me/dr_Mohammad_Batheeb/459

رابط التحميل من موقع ارشيف

https://ia601400.us.archive.org/10/items/maasbatheeb_gmail_20190520/%D9%85%D8%B0%D9%87%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D8%B1%20%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A8%D9%86%20%D8%B9%D9%8A%D8%B3%D9%89%20-%20%D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D8%B0%D9%8A%D8%A8.pdf