#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الاول ⁦1️⃣⁩
...
في حارة كبيرة والشوارع مضوايه طفله صغيرة بريئه عم تلعب بالحارة مع كل الاطفال متلها متل اي طفل عم تركض وتضحك وكانت ماسكه لعبتها الصغيرة بين اديها كانت بنت بسيطه بتحب تعلب مع كل الاولاد ويتشاركو كل العابهم سوا كانت طفولتها بريئه كتير كان اسمها سلمى وكان عمرها 13سنه كانت بيوم من الايام تلعب ومبسوطه والفرحه مش واسعتها فجأة اجت امها وسحبتها قدام كل الاولاد طبعا سلمى صارت تبكي لانو كانت حابه تضل تلعب مع ولاد الحارة اخدتها امها ولبستها فستان زهر بارد وفردتلها شعرها وحطتلها شوية مكياج لحتى تبين اكبر من عمرها(طبعاً ملامحها كانت مبينتها اكبر من عمرها بسبب الظلم يلي عاشتو بصغرها والحرمان وعدم الاهتمام) وقعدت سلمى مستغربه ليش امها هيك سحبتها من الحارة وما خلتها تعلب ضلت قاعده متل الحزينه وما بتعرف شو مخبالها فجأة دق الباب وراح ابوها ليستقبل الضيوف ..
كانت سلمى واقفه ورا الباب عم تتطلع من بعيد وتسال حالها شو بدهم دار ابو امجد ؟ولشو جايين؟🤔 اكيد جايين عشان شغل مع بابا
ابو امجد(حسن) : مرحبا ابو علي كيفك
ابو سلمى(سمير) : اهلا وسهلا ابو امجد تفضلو فوتو نورتونا
حسن: منورة بوجودكم ابو سلمى شو كيفك شو وضع شغلك
سمير : بنحمد الله وبنشكره ماشي الشغل منيح وانت كيف وضع شركتك
حسن : منيحه ماشيه الشركه تمام التمام
سمير : في مناقصات جديدة هالايام
حسن : لاء ولله المناقصة الجديدة بعد شهر رح ييجو الجماعه ونتناقش فيها
سمير : يلا ع خير ان شالله
حسن : عخير يرب ابو سلمى بدي احكي معك بموضوع مهم
سمير : تفضل ابو امجد خير شغلتلي بالي
حسن : اجينا عندكم لنطلب ايد بنتكم سلمى لابني امجد شو رايكم بالموضوع؟
سمير : والله الي الشرف اناسبكم وما شالله عليه ابنك شب ع قد حالو
حسن : الف مبروك نقرأ الفاتحه ..
سمير : الله يبارك فيك .. ومبروك الكم كمان اخي ابو امجد
ام امجد(سعاد) : لولولوليييشش مبروك علينا ام سلمى
ام سلمى(منى) : يبارك فيكي جارتي😍
سمير : بس خلينا نأجل فترة الخطبة شوي عشان نلحق نجهز حالنا ونحضر الترتيبات
حسن : اكيد رح نحدد موعد الخطبه بعد اسبوعين شو رايك هيك بناخد وقت لنجهز كلشي وكمان بيتعرفو ولادنا على بعض
سمير : اكيد هيك ممتاز .. ام سلمى وينها سلمى ليه ما اجت
منى : هسا بناديها .. سلمى يا سلمى جيبي القهوة حبيبتي وتعالي
*فاتت سلمى ومعها صينية القهوة سلمت وقعدت*
سلمى : مرحبا عمو ابو امجد كيفك خالتو ام امجد
حسن : اهلين بنتي
سعاد : كيفك حبيبتي تعالي اقعدي جنبي
قعدت سلمى جنب سعاد وعيونها طول الوقت بالارض و كانت سعاد كتير مبسوطه بكنتها الجديدة ..
قرأو الفاتحه وقررو يخطبو سلمى لابنهم امجد (امجد .. هاتو اعرفكم عليه .. هاد امجد شب حليوة عمرو 23 سنه متخرج تصميم ازياء وبشتغل بشركة ابوه شعرو بني ودايما رافعو ع الموضه عيونو خضر بشلو شلل بشرتو سمرة طويل وجنتل وبيلعب حديد ومهتم بحالو لابعد درجه انيق كتير ودايما البنات حواليه وعندو اخت اسمها فرح عمرها 19 سنه هي مش عايشه معهم لانها مسافرة تدرس برا طب) ( سلمى ... بنت بريئة بعمر الورد بعدها صغيرة ع عرقلة هالحياة عمرها 13 سنه وهي وحيدة اهلها قرار خطبتها اجا لمصلحة اهلها بالشغل ورح يكسبو كتير من وراها ملامحها باهته من عدم الاهتمام عيونها عسلية وبشرتها حنطيه فاتحه شعرها قصير لونو بني فاتح وهيي ضعيفه وطولها متوسط )
نرجع القصه ⁦✍🏻⁩🙄
رجعت سلمى ع غرفتها ودمعتها ع خدها مصدومه بموافقه اهلها بدون ما يسالوها ...
حددو موعد كتب الكتاب بعد اسبوعين واتفقو اهل العروس واهل العريس ....
روح ابو امجد ومرتو من عند دار ابو سلمى وفات عالدار وبلش ينادي
حسن : امجد يا امجدد اامجد لك وينك يا زلمه
امجد : نعم بابا شو بدك بتنادي عليي
حسن : الك عندي خبر بفرحك كتير حلو
امجد : (بدهشه وفرح)شو هو بابا احكي بسرعه..ليكون طلعتلي الفيزا عشان اسافر؟
حسن : يا الله شو انك غبي..بعدين مع قصة الفيزا قلتلك ما رح تطلع افهم .. هسا هات احكيلك الخبر الحلو .. هاد يا ابني رحنا خطبنالك بنت جيرانا ابو سلمى عرفتها؟ خطبنالك سلمى💍
امجد: شو بتحكي ليييش وكيف وويينتا مين يلي عمل هيك ومين سمحلكم تروحي تخطبولي لك حتى بدون ما تسالوني وتستشيروني بتعملو يلي ع كيفكم انا مليون مرة قلتلكم بديش اتجوز ومش مفكر بموضوع الارتباط
حسن : صرنا متفقين مع الجماعه و محددين موعد الخطبه بعد اسبوعين شو هاي بدك وما بدك ما بفهمها انا .. احنا عجبتنا البنت ورحنا طلبنالك ياها بدك تتجوزها غصبن عنك
امجد : لا ما رح اتجوزها وما رح تغصبني
حسن : بنشوف كلام مين الي رح يمشي
________________^_^♤

#يتبع
#بقلمي_يوشه
سلمى (بصوت مبحوح) : تفضل
طلعو امجد وسلمى لعند اهلهم
امجد : يلا ابي ليكني اجيت
حسن : اي يلا .. بلاذن يا جماعه والف مبروك علينا الله يتمم عخير يا رب
سمير : الله يبارك فيك يرب وعقبال ما نشوف احفادنا👶👶
ضحكو الجميع عدا سلمى كانت حزنانه ع طفولتها يلي اتدمرت و امجد كان عم يشتعل غضب بسبب مستقبلو يلي ضاع وكلو من ورا الاهل .

#يتبع
#بقلمي_يوشه
سمير : ولله ما بعرف امجد اتصل فينا من شوي وخبرنا انو بنتي سلمى بلمشفى ونحنا هينا عندها
حسن : يلا دقيقتين وبنكون عندكم
سعاد : ولله غلي قلبي خير شوفي طمني
حسن : والله هالشي ما ببشر بالخير قومي البسي رح نروح ع المشفى
سعاد : يا لطيف مين بلمشفى شو صاير 😟
حسن : لا حول ولا قوة الا بالله هاي سلمى بالمشفى ما بعرف شو صاير معها قومي نطمن عليها قاال الها اسبوعين ونحنا ما بنعرف بشي
سعاد : وليش هلأ لتصلو خبرونا
حسن : همي اليوم عرفو كمان من شوي اطمنو عليها واتصلو فينا امجد يلي كان معها وما خبر حدا
سعاد : الله يستر يا رب قايمه اجهز يلا

في مكتب الدكتور ثائر ⬅️⁩⁦⬅️⁩

ثائر : العملية رح تكون صعبة شوي ورح نعمل اقصى جهدنا
امجد : شكرا كتير الك دكتور ثائر
ثائر : ولو هاد واجبي

عند اهل سلمى بالمشفى ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩

كانت قاعده منى وصافنه بالسقف ودموعها ع وجهها وسمير واقف ع باب غرفة سلمى وصافن فيها .. (وصلو اهل امجد)
حسن : سمير شو صاير طمني
سعاد : منى شو يلي صاير احكيي
سمير : سلمى صاير معها نزيف ع الدماغ وحالتها خطرة
سعاد( بصدمه) : كككييييففف هيييييك😳😳😱
منى (عم تبكي) : ولله متل ما سمعتي هيك يلي صار والدكتور رح يعملها عملية ليوقف النزيف كان متابع حالتها قبل اسبوعين ونحنا ما معنا خبر ابنك خبى علينا😭😭
سعاد (ضمتها وصارت تبكي معها) : خلص يا عمري لا تبكي اكيد رح تكون منيحه وترجع بيناتنا😢
منى : اخ يا ربي بنتي وحيدتي يا رب رجعلي بنتي😭
سعاد : اكيد رح ترجع ها هي اجا امجد قومي نشوف شو صار معو
(ركضت منى لعند امجد لتشوف شو حكا مع الدكتور)
منى : طمني ابني شو حكالك الدكتور رح تكون منيحه سلمى احكيي شي
امجد : اهدي مرت عمي سلمى رح تكون منيحه والدكتور حكا انو رح يعمل اقصى جهدو والباقي على رب العالمين
منى : يا رب تشافيها وترجعلي ياها🤲😭
سعاد : امين يا رب🥺🖤

بعد اسبوع ⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩

#يتبع
#بقلمي_يوشه
وعد : اي متل ما بدكم
عدي : خلص امي اتصلي عخالي وخبريه يجهزو حالهم .. يلا علا تعي لنجهز حالنا
علا : يلا حبيبي😻
عماد : تعي وعد ونحنا نجهز حالنا كمان
وعد(من غير نفس) : اي يلا🙄 ..( بينها وبين حالها) لنشوف اخرتها مع هالعيلة 😤
عاصم : عهودة قومي حبيبتي لبسي عمر رح نطلع مشوار صغير بعدها بنرجع نجهز حالنا🥰
عهد : حاضر حبيبي وينو عمورة حبيب الماما 🙈 عهد : عمورة يا عمورة لك وينك⁦🤦‍♀️⁩ عمر يا عمر .. مرت عمي شفتيلي عمر وينو
كوثر : لاء بنتي وين بدو يكون راح اكيد بالبيت دوري منيح الباب مسكر ما بعتقد طلع
عهد : دورت بكل البيت بس ما لقيتو رح ارجع شوفو كمان مرة
كوثر : ماشي بنتي
(فاتت ع المطبخ ونصدمت من يلي شافتو😳😳😳)

#يتبع
#بقلمي_يوشه
كوثر : اخي .. مرت اخي 😢 وينها سلمى (ركضت ع حضن سمير) كيفها هلأ هيا منيحه
سمير : اي اختي اتطمني الحمد لله
كوثر : كيفك مرت اخي😢 ( نزلت ع ركبها وقعدت قدامها) لا تقلقي هي انا جنبك وسلمى اكيد رح تكون بخير وترجعلنا
منى : امين يا رب الله يرجعها سالمه

😔
(اجا الدكتور ليفحص سلمى)
ثائر : كيف حاسه هلأ
سلمى : ... منيحه
ثائر : انتي متعرضة لضغط من قبل حدا
سلمى : .... لاء ابدا مما فيي هيكك شيي بنووب
ثائر : تمام هاد اخر اسبوع الك من الشهر وفحوصاتك كلها تمام عم تتحسني ضايل اسبوع وبتتخرجي لازم ننقلك ع غرفه تانيه غير هي
سلمى : طيب 😪
(طلع الدكتور من الغرفه ولتمو عليه كلهم)
منى : شو دكتور طمني
ثائر : انا عملتلها الفحوصات وهيا كتير منيحه رح ننقلها لغرفه تانيه بعد اسبوع فيكم تخرجوها
منى : شكرا كتير الك دكتور
ثائر : هاد واجبي (ومشي ع مكتبو)
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
بمكان تاني في اشياء عم تتحضر وتنعمل بدون ما حدا يحس ع شي يا ترا رح تنجح هالمخططات ولا رح توقع بصاحبها وتنقلب عليه خلونا نشوف بالجزء الجاي تفاعلو لاكمل ....

#يتبع
#بقلمي_يوشه
عدي : لسا ما بعرف فات الدكتور يفحصها بس يطلع بنعرف شو معها
عهد : طيب انا خبرت عاصم وهيو ع الطريق رح ييجي ياخدني ونيجي لعندك
عدي : طيب ماشي يلا سلام
⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩
في بيت العيلة🏡⁦⬅️⁩
عهد : وعد يا وعد وينك
وعد : اي عهد هيني بغرفتي تعي فوتي
عهد : بدي اطلع مع عاصم

عالمشفى عند علا بقدر احط ابني عمر عندك وازا غلبك هي لميا موجوده هي بتعرف شغلها احكيها تاخدو
وعد : اكيد خليه رح نتسلى كتير انا وعمورة وطمنيني عن علا بس توصلي🥰
عهد : ولا يهمك ويسلمو كتير يللا بااي😘
وعد : باي😘😣
(نزلت ركض عن الدرج وراحت ما توقع بس مسكت حالها باخر لحظه وطلعت بسرعه وركبت بالسيارة)
عاصم : شو يلي صار مع علا ليش بالمشفى
عهد : ولله ما بعرف كنا قاعدين فجأة ... (وشردت بأفكارهاا😴)

#يتبع
#بقلمي_يوشه
منى : بنتي كلي من ايدي هي يلا حبيبتي
سلمى : خلص امي بكفي شبعت
سمير : بنتي شو يلي صار معك كيف هيك
(كان امجد عم يتزورها انو ما تحكي شي)
سلمى ( تلبكت) : ما في شي بس كنت عم امسح غبرة البيت وحسيت بدوخه ووقعت عن الدرج
كوثر : ان شالله سليمه يا عمتي انتبهي عحالك قلنالك انو ريحي حالك ما في داعي تعملي شي ليه بترديش
سلمى : بسيطه عمتي عدت ع خير😔
سعاد (عم تحكي مع حالها) : ابصر بمين كانت عم تفكر اكيد عم تفكر بابني امجد وكانت مشتاقيتلو لهيك ما نتبهت ع حا

لها الله يسعدهم بجننو لابقين لبعض : حمد لله ع سلامتك يا عمري انتي
سلمى : الله يسلمك مرت عمو
سمير : بنتي بدك اشي انا عندي شغل بدي روح
سلمى : لاء ابي الله معك
(بعد نص ساعه)
ثائر : لو سمحتو موعد الزيارة انتهى اتركو المريضه ترتاح ما لازم تضلو كلكم فوق راسها
امجد : ولا يهمك دكتور انت بتصرف
ثائر : ماشي ممنوع حدا يضل عندها غير شخص واحد سلام
امجد : سمعتو كلام الدكتور يلا الكل ع البيت انا رح ابقى عند سلمى
منى : لاء ابني انت روح ارتاح انا بضل عندها
امجد : يا مرت عمي انا لازم اضل ازا احتاجو شي الدكاترة عشان اجبلهم انتي روحي ارتاحي وشفتي سلمى بعينك منيحه ورح ترجعلك منيحه (بينو وبين حالو : مهي قطه بسبع ارواح😤)

(بعد ما روحو اهلهم رجع هجم عليها ومسكها من شعرها)
امجد : صايرة تفهمي .. منيح ما حكيتي اشي ولا كان عدمتك يا ويلك اذا بتفكري بس تفكير انو تحكي او تجيبي سيرتي باشي وخصوصا قدام الشرطه بالتحقيق ديري بالك تغلطي بحرف قدامهم
سلمى : ...........😭😔

#يتبع⁦
#بقلمي_يوشه
#ظلمتني _الحياة
#الجزء_الحادي_عشر 1️⃣⁩⁦1️⃣⁩

(تاني يوم الصبح اجت الشرطه)
الشرطي : دكتور ثائر صباح الخير
ثائر : صباح النور حضرة الشرطي
الشرطي : بدنا نحقق مع سلمى ازا صارت منيحه وقادرة للتحقيق
ثائر : اكيد فيك تتفضل وهي هلأ صاحية
الشرطي : تمام يلا
(دخل الشرطي لعند سلمى بس شافتو صارت ترجف وارتعبت)
الشرطي : يا مدام كيف صار معك هيك ..
سلمى(بخوف) : وقعت عن الدرج ..
الشرطي : امممم متاكده ولا في حد ضاغط عليكي لتحكي هيك
سلمى (صارت تبكي وتحكي) : لا ما في حد ضغط عليي 😭
(الشرطي عصب عليها وصار يصرخ ويشد عليها لحتى تعترف وهي كانت كتير خايفه من جوزها)
الشرطي : احكييي ازا مخبييه شييي داااافعييي عنن حققككك لللييييش تسكتييي انتي بحمااااية القانوووون
سلمى (ضلت تبكي لحد ما غابت عن الوعي) : 😭😭😭😭
الشرطي : دكتور ثائر يا دكتووور يا ممرض بسرعه تعو المريضه فقدت وعيها
(اجا الدكتور ثائر بسرعه ودخل وحاول يصحيها بدون فايدة ركبولها السيروم وطلعو .. بس حست انها لحالها بالغرفه فتحت عيونها لانو ما كان مغمى عليها كانت عم تمثل ع الشرطه لتهرب من التحقيق)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة 🏠⁦⬅️⁩

بعد يومين ⁦⬅️⁩

(بتكون وعد قاعدة وعم تتفرج ع التلفزيون .. عماد وعاصم وعدي كل واحد بشغلو .. وعهد وعلا طالعين يتسوقو فجأة بدق الباب🚪)
وعد : افففف ما كنا نخلص مين يلي جاييني هسا .. لميااا يا لمياا
لميا : نعم مدام
وعد : افتحي الباب شوفي مين
لميا : حاضر مدام
وعد : او احكيلك استني انا بفتح انتي روحي ع المطبخ جهزي الضيافه
لميا : حاضر مدام
(قامت وعد لتفتح)
ساعي البريد : يا مدام هاد المكتوب للمدام عهد فيكي توقعيلي هون
وعد : اي هات ⁦✍🏻⁩ شكراً الك .. (بينها وبين حالها) : يا ترا شو فيه بقلب هالمكتوب وليش لعهد رح اخليه شو دخلني انا .. بس ليكون فيه شي مهم وعهد مخبيتو عنا رح جرب افتحو (فتحتو قبل لتقرأ رجع دق الباب🚪نقزت وعد من مكانها)
وعد : اووووف وبعدين مين كمان جايي ما عاد نخلص (خبت المكتوب ووراحت لتفتح)
وعد : اجيتو شو كيف كان مشواركم ان شالله انبسطتو
علا(بضحكه): كتييييير بجننن تسلينا كتير ولله ليش ما اجيتي معنا راح عليكي مو عهد
عهد : اي ولله جبنا اواعي للبيبي الصغنون ولعمورة وكمان العاب حلوين كتير😍
وعد(حست بقهر) : اي الله يهنيكم (ودخلت .. فاتو وراها وضحكتهم معبية وجهم)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت اهل سلمى🏠⁦⬅️⁩

كوثر(عم تحكي ع التلفون) : اي بنتي شو عاملين ان شالله كلشي تمام
عهد : تمام التمام امي والك اخبار حلوة كتير
كوثر : احكي بنتي شو فيه
عهد : امي رح ييجي اخ لعمورة😍
كوثر : عنجد يعني انتي حامل😳
عهد : شبك امي لاء مو انا هاي علا يلي حامل
كوثر : عنجد ولله فرحتيني يا بنتي ان كان منك ولا منها التنين احفادي
عهد : اي امي حبيت خبرك هالخبريه وانا وعلا هلأ روحنا من السوق كنا عم نجيب كم قطعه البيبي ولعمورة😍
كوثر : الله يهنيكم يا بنتي انتبهي عليها لعلا انا يومين وراجعه
عهد : بديش توصاية امي ههه .. المهم شو صار مع بنت خالو
كوثر : هيها بالمشفى وما سمحولنا نضل بس ضل جوزها عندها
عهد : طيب مش قلتي طلعوها ليش رجعت
كوثر : ولله يا بنتي البنت تعبانه بعد المرة الاولى اجت عنا ترتاح وبعد كم يوم اجا جوزها اخدها وحكا انو تركها بالدار عم ترتاح وهي قامت تشتغل ومن التعب ما تحملت داخت ووقعت عن الدرج😔⁦🤦‍♀️⁩
عهد : سليمه ان شالله يا امي الله يقومها بالسلامه
كوثر : امين يا رب

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في المشفى عند سلمى🏥⁦⬅️⁩

امجد : دكتور ثائر لو سمحت بقدر اخد سلمى
ثائر : حالتها عم تتحسن بس الافضل انك تخليها هون هي بحاجه عنايه
امجد : ولا يهمك دكتور انا بتكفل بعنايتها
ثائر : طيب ماشي رح نجهزلك وراق خروجها
امجد : شكرا دكتور
(اتصل بامو)
امجد : الو كيفك امي
سعاد : خير ابني شو فيه صار لسلمى اشي
امجد : لاء امي هي منيحه وانا خرجتها من المشفى حبيت اخبرك حتى ما ينشغل بالك اتصلي ع امها وخبريها
سعاد : طيب ابني الحمد لله ع سلامتها
امجد : الله يسلمك امي (سكر الخط)
(بعد ما وقع وراق الخروج اخدها وراح ع البيت كانت سلمى مرعوبه انو يعملها شي او يضربها)
امجد : بدي تعمليلي اكل لاني كتير جوعان
سلمى (بصوت مرتجف) : حاااضرر
(راحت ع المطبخ رغم انها تعبانه ومش قادرة بس خافت ازا رفضت يضربها وعملتلو اكلتو المفضلة *المقلوبة* كانت كتير شاطره فيها وبعد ما حضرت الاكل نادتو لياكل .. قعد واكل او لقمه واطلع فيها وحكا)
امجد : لك شو هاد طالعه معك كتير طيبه والله في منك فايده بتعرفي تطبخي
سلمى (فرحت كتير لانو الاكل عجبو .. كان في جنبو شوربه سخنه كتير قام مسكها وكبها على رجليها😥)
سلمى : لك اخخ بحرق كتير ليش هيك عملت وبلشت تصرخ وتبكي من الوجع 😭😭😭
(راح امجد وجبلها قطع ثلج ورماها ع رجلها صارت تتوجع اكتر .. جاب امجد قطعة قماشه وربطها على تمها لحتى تبطل صريخ وبلش يفركلها رجليها بقوه)
امجد : قلتلك رح

تتمني الموت وما تشوفيه
سلمى : 😭😭😭
(صارو رجليها مشوهين)
امجد : هلأ صار عندي شي مشان طلقك
(صار يضحك بصوت عالي بعدها شالها وفك الحبل عنها ورماها عن البرنده وتجمعو كل الناس عليها وهو طلع من الباب الخلفي للدار وراح ع السوق جاب دبدوب صغير وعلبة شكلاته وباقة ورد .. مشان يثبت انها هي انتحرت بعد ما حرقت رجليها ويشيل الحق عن حالو .. رجع من السوق وشاف الكل متجمعين ع دارو عمل حالو متفاجئ وراح يشوف شو صاير)
امجد : خير يا جماعه شو في ليش الكل متجمع هون
شخص : في بنت واقعه من فوق من هي الدار
امجد (بصدمه) : شوووو عم تحكيييي وينها بعدولي اشوف (ركض لعندها وعمل حالو زعلان عليها مسكها بين اديه)
امجد : سسلللمىىى اصحييي يلاااا شوووفي شو جبتلك دبدوب وورد والشكلاته يلي بتحبيها اصحييي بترجاكي
1 : باينتو بحبها كتير
2 : الله يعينو
امجد (بلش يصرخ) : ولكممم حداااا يتصللل ع الاسعااااف🚑
(بعد مدة قصيرة وصلت سيارة الاسعاف ونقلو سلمى ع المشفى🚑🏥)

في المشفى عند سلمى🏥⁦⬅️⁩

الدكاترة والممرضين ملتمين فوق راسها وجهاز التنفس ع وجها وكل الاجهزة حواليها وعم يحاولو اقصى جهدهم انهم ينقذو حياتها .. )
(برا في المرر كان واقف امجد اتصل على اهلها وحكالهم ..
امجد : الو عمي بنتك نتحرت
سمير : لك كيف هيك وينها بنتي
امجد : نحنا بالمشفى عمي تعالو بسرعه وخبر اهلي كمان
سمير : يلا ثواني وبنكون عندك
(وصلو اهلها ع المشفى)
منى : وينها بنتي وينها شو صرلها 😭 اخ يا ربي ما عاد نخلص من هالمصيبه
امجد : طولي بالك مرة عمي بنتك بغرفة العمليات بس يطلع الدكتور بطمنا عنها اهدي شوي
(قعدت منى ع المقعد وبلشت تبكي وتدعيلها)
منى : ااااخ يا امي الله يرجعلي ياكي سالمه يا رب شو شفتي من هالدنيا ليش هيك المصايب بتوقع فوق روسنا😭😭

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة 🏠⁦⬅️⁩

(كانت وعد قاعده بغرفتها وعم تلعب بالتلفون فجأة تزكرت المكتوب يلي خبتو💌)
وعد 😇: ييي صح في مكتوب تاع عهد خليني اقوم اعطيها ياه ..
😈 : بس يا ترا شو موجود جواتو
😇 : اي وانا شو دخلني هاد بخص عهد
😈 : طيب ليش ما افتحتو واشوفو بعدين بعطيه لعهد
😇 : يمكن شي خاص افتحو ولا ما افتحو
😈 : خلص خليني افتحو واعرف شو
(اجت تفتحو دق باب غرفتها🚪ضبتو بسرعه وفتحت)
عهد : وعد تعي الاكل جاهز عشان ناكل سوا يلا
وعد : ماشي اسبقيني
عهد : ماشي
(رجعت ع غرفتها قامت المكتوب من تحت الحرام وخبتو بالخزانه وسكرت الباب ونزلت)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في غرفة العمليات🔴⁦⁦⬅️

الدكاترة بعدهم عم يحاولو والدكتور ثائر متابع وضعها .. بلشت شوي شوي تحرك اصابعها وتفتح عيونها بلشت ترجع لوعيها شوي شوي)

#يتبع
#بقلمي_يوشه
في بيت الع

يلة🏠⁦⬅️

(خلصو غدا وكل واحد فيهم قام على شغلو)
وعد : لميا جيبيلي كاسة عصير انا طالعه ع غرفتي
لميا : حاضر مدام
عهد : عموووورة حبيبي .. ميييين حبيب الماماا 🤗(فتحت اديها)
عمر : اناااااا (وركض لعندها وضمها)⁦🏃🏻⁩⁦🏃🏻‍♂️⁩⁦🏃🏻‍♂️⁩🤗🤗🤗🤗
عهد : تعا حبيبي افرجيك شو جبتلك تياب والعاب حلويييين
عمر : يااااااي ماما شكراً انا بحبك كتير ماما😍😍
عهد : هههه يا عمري انت وانا بحبك😘
(كانت واقفه ع الدرج وعم تراقبهم بكل حزن وأسى😢 لفت حالها وطلعت ع غرفتها)
وعد : ااااخخخ يااااربييي😭😭😭 ليييش حظيي هيييكك لييييش ما عندي ولد متل عهد ليييشش انا مش حامل متل علا😭😭 ليش هيك يا ربيي😭 (ضلت تبكي .. وبعد ما انهلكت من البكي قامت فاتت ع الحمام وغسلت وجها ورجعت قعدت ع التخت تلعب بتلفونها📱)
وعد : لك يييي صح راح عن بالي المكتوب رح اقوم اشوفو
(قامت وفتحتو وبلشت تقرأ🧾ونصدمت من يلي بقلبو😳)
وعد : لكك كيييف هيكك وايمتا نعمل وليييش لييجي باسم عهد .. هيك يعني يا عهد متآمرة عليي ماشي انا بفرجيكي😡 ااخخ منكم ما حدا بحبني بهالبيت كلو واقف ضدي انا غصب عني حطيت السم ولله كان معمي ع قلبي ما كان قصدي😭😭 بس ولله كان بدي اصير ام وما كنت بعرف ان علا حامل ااااخخخ ياااا ربيييي😭😭😭
(رجعت خبت المكتوب بصندوق وقفلت عليه عشان ما يوقع بين ادين حدا)

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في السجن 🏬⁦⬅️⁩

(قاعد ورا قضبان السجن غامر راسو بكفوف ايديه)
سعاد : ابني😢
امجد : امي😐 وينو ابي ليش لسا ما جاب وراق الكفالة
سعاد : جابو يا روحي جابو هي ابوك والمحامي برا عند المحقق عم يعطوه وراق الكفالة
حسن : لا تخاف ابني انا عطيتهم وراق الكفالة ورح يطالعوك .. وكمان ابني وراق طلاقك جاهزة
امجد : عنجد شكرا الك ابي ..
(وهيك امجد طلع من السجن وطلق سلمى يلي بعدها بالمشفى تحت المراقبه والعلاج)

#يتبع⁦
#بقلمي_يوشه

#ظلمتني_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر_والاخير ⁦1️⃣⁩⁦⁦3️⃣⁩

بعد مرور 10 سنوات⁦⬅️⁩⁦⁦⬅️⁩

(سلمى صار عمرها 23 سنه ودرست قانون لتحمي كل بنت بتكون محلها وبتكون تحت اي ضغط .. تعلمت تكون قوية وما تسكت عن حقها لو شو ما رح يصير تخرجت من جامعة الحقوق وتقدملها زميلها بالجامعه كانو معجبين ببعض وارتبطو .. طبعاً بعد المشاكل يلي صارت مع بيت اهل امجد فضو الشراكه وانتقلو اهل سلمى ليعيشو في نفس المدينه يلي عايشه فيها كوثر )
فلاش باگ🔙🔙
.... : سلمى بدي ياكي بموضوع
سلمى : اي تامر شبك في شي
تامر : شو رأيك نروح ع الكافيه يلي قريب من الجامعه المسا تعالي
سلمى : طيب ماشي بنلتقي سلام
تامر : سلام
(سكرت المكالمه ونطت من فرحتها انو رح تشوفو وتطلع معو 🙈 .. دخلت عليها امها)
منى : شبك ولي مجنونه عم تنطنطي بكفي كبرتي ع هالقصص
سلمى : هههه شبك امي انا كتير فرحانه حاسه في شي رح يغير حياتي
منى : خير بنتي شو هو هاتي احكيلي
(طبعاً خلال هالسنين منى عرفت غلطتها السابقه وقررت تتقرب من بنتها وتعطيها الحنان الي نحرمت منو وتتفهمها وتكون امها وبنفس الوقت صديقتها)
سلمى : امي متزكرة تامر يلي حكيتلك عنو عم يدرس معي
منى : اي شبو هاد
سلمى : امي اليوم حكا معي وعزمني بكرا ع العشا
منى : وما حكالك ايش بدو
سلمى : لاء ولله يا امي خلص بكرا المسا بطلع بشوفو وبعرف ايش بدو
منى : طيب حبيبتي انتبهي عحالك .. قومي الغدا جاهز
سلمى : حاضر امي يلا جايه

(تاني يوم راحت وقابلت تامر)

في الكافيه ☕⁦⬅️⁩

تامر : سلمى حابب احكيلك شي
سلمى : تفضل عم اسمعك
تامر : رح اتقبل رأيك شو ما كان بس حابب تسمعيني للاخر
سلمى : شغلتلي بالي تامر احكي ايش فيه
تامر : انا اكتر حدا قريب منك صح
سلمى : اي انت وامي
تامر : وبعرف عنك كلشي
سلمى : طيب كمل ؟
تامر : انا طول وقت دراستي معك حبيتك واعجبت فيكي باسلوبك وقوتك وشطارتك بكلشي فيكي حبيتك
سلمى : 😳😳
تامر : لا تستغربي انا حبيتك وبدي ياكي تكوني حلالي بتقبلي تتزوجيني💍(وطال علبة الخاتم من جيبتو)
سلمى : (😳كانت متفاجئة بالاشي يلي صار .. خجلت كتير 🙈) وانا موافقه تامر ..
تامر : عنجد عم تحكي 😍
سلمى : اي تامر انت اقرب صديق الي وانت تفهمتني منيح وتفهمت وضعي وقفت معي بكلشي
تامر (قام وضمها🤗) : وانا رح ابقى واقف معك وما اتركك ابدا يا اميرتي .. جهزيلي حالك بكرا رح اطلبك من اهلك
سلمى : يااااي بجد😍
تامر : اي يا اميرتي الحلوة
سلمى : 🙈🙈🙈
تامر : يسعدلي الخجلان انا
(تاني يوم جاب تامر اهلو ليطلبو سلمى)
ابو تامر : اخي ابو سلمى اجينا نطلب ايد بنتك سلمى لابني تامر
سمير : الي الشرف اناسبكم بس الرأي لبنتي رح اخد موافقتها اول
لارا : 😭😭 يااااا اااممججددد ما بعرف اسبح عم اغرقق انا خايفهه😭😭😭 ساااعدنيييي
امجد : لااااراااا لاااء اتمسكييي يلااا انتي قدهااا
لارا : (بطل يطلع صوتها وصارت تختفي تحت المي شوي شوي وعم يطلع صوت نفسها تحت المي بق بق بق🏊)
امجد : للاااااررااااااا لاااااء (وقام بكل طاقتو ونط بالبركة وحملها وطلعها حطها ع الارض وبلش يصحيها)
امجد : لارا حبيبتي اصحي بترجاكي لا تتركيني😢
(بعد محاولات امجد مع لارا فتحت عيونها وصحيت)
امجد (ضمها🤗) : الحمد لله انك منيحه
لارا : كيف صار هيك انا كيف طلعت
امجد : انا طلعتك
لارا : لحظه😳 يعني انت انتت انشفيت صرت تمشي من جديد
امجد ( ما صدق حالو وقام ليجرب صار يمشي) : لارااااا اناااا صرتتت امشييي😍😍😭
لارا : اي حبيبي انت رجعت تمشي
( حملها وبلش يفتل فيها🤗😍)
بااگ🔙🔙
امجد : وهيك يا ولادي بعد سنه من المعاناه اجيت انت يا حسونه ونورت حياتنا بعدها اجت وردتنا الصغيرة😍

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

عمر : تعو تعو تاتا كوثر رح تحكيلنا قصة العيلة السعيدة تعالوووو يلااااا
(ركضو الولاد الصغار لعند ستهم كوثو وقعدو حواليها)
كوثر : اجيتو حبايبي
كلهم : اي ستي يلا احكيلنا القصة
كوثر : يلا حبايبي
( طبعاً حكتلهم كوثر من بداية قصة عيلتها وكيف كانو مبسوطين وحكت عن يلي صار مع سلمى وانا رح كملكم بعد ما رجعت ع البيت)
فلاش باگ⁦🔙🔙
(رجعت كوثر ع البيت وكناينها استقبلوها عهد وعلا لانو وعد كانت طالعه)
كوثر : شو وين وعد عنكم
عهد : طلعت من شوي ما بعرف لوين
كوثر : اي ماشي شو عملتو بغيابي علوشه كيف الي ببطنك
علا : الحمد لله مرت عمي صرت بالشهر التاني😍
كوثر : ع خير حبيبتي الله يقومك بالسلامه
عهد وعلا : امين يا رب
( فش شوي اجت وعد )
وعد : مرحبا .. ايمتا اجيتي مرت عمي
كوثر : اهلين بنتي من شوي فتت
وعد : اي الحمد لله ع سلامتك انا طالعه ع غرفتي ازا بدكم مني شي نادولي ( وسحبت حالها وطلعت)
كوثر : شبها هاي مو على بعضها
عهد : ولله يا مرت عمي ما بعرف ساعات بشوفها منيحه وبتضحك ساعات بشوفها حزينه ومش طايقه حدا
كوثر : طيب طالعه شوفها
(طلعت كوثر ودقت ع باب غرفة وعد 🚪👊)
وعد (بصوت مرتجف) : مييين
كوثر : انا بنتي
( قامت وعد مسحت دموعهت بسرعه وفتحت الباب)
وعد : تفضلي مرت عمي فوتي
كوثر : شبك بنتي مالو صوتك
وعد : ما في شي انا منيحه
كوثر : اطلعي فيني اعتبريني متل امك واحكيلي شو يلي مدايقك
وعد : لفت ع كوثر وضمتها وصارت تبكي🤗😭 (بكيت من قلبها لحتى تعبت من البكي)
كوثر : مالك ي

ا عمري احكيلي في حدا دايقك
وعد : اااخخخ يا امي شو بدي قلك لاقلك انا عم اتحسر عحالي يا اميي كان نفسي اجرب الامومه ويكون عندي شي ولد صغير احملو بايديي نفسي يكون عندي ولد متل عهد او اكون حامل متل علا 😭 انا يا مرت عمي ما بقدر اكون ام متلهم 😭
كوثر : اهدي بنتي وفهميني شو يلي صار معك
وعد : انا هلأ رجعت من عند الدكتورة حكتلي انو ما بجيب ولاد
كوثر : لا تخافي بنتي رح تجيبي احلا ولاد بس انتي اوثقي بربك وضلي ادعي انو تحملي ورح اعالجك
وعد : شكرا الك يا امي ولوقفتك جنبي🤗😭
(بعد 7 شهور⁦⬅️⁩ )

في المشفى🏥⁦⬅️⁩

علا : ااااخخخ يااااا امييييي سااااعديييينننييييي ما عم اتحملللل
كوثر : اهدي يا بنتي اصبري هلأ بتجيبي البنوته متل القمر
عهد : اهدي علوشه اهدي يا عمري
وعد : علوشه لا تخوفيني😢 انا بعد 8 شهور رح كون محلك
عهد : يييي شبكن لا تخافو هي انا جبت عمورة وما احلاني ما في شي بخوف
(بعد 3 ساعات .. ولدت علا وجابت بنت متل القمر وسمتها يارا)
باااااگ🔙🔙
كوثر : وهاد يا ستي قصة العيلة السعيدة كلهم عاشو مبوسوطين
عمر : القصه حلوة يا ستي
الكل : اي تاتا عجبتنا

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

(كانو الكل مجتمعين عشان عيد زواج ال 3 اخوان عاصم و عماد وعدي .. اتفقو عهد ووعد وعلا يلبسو نفس الاشي فستان اسود طويل بدون ايدين ورفعه خفيفة بشعرهم وباقيتو نازل وميك اب خفيف كانو كلهم بجنننو التمو كل عيلة مع ولادهم ليقطعو الجاتو🎂 .. كانو كوثر مع سمير ومنى .. وسلمى مع تامر وبنتهم وتين😍 .. وعاصم مع عهد وعمورة كبر وصار 14 سنه ولمار بنتهم الصغيرة عمرها 7 سنين .. وعماد مع وعد وابنهم يمان يلي عمرو 8 سنوات .. وعدي وعلا معهم بنتهم يارا يلي عمرها 9 سنوات .. قطعو الكاتو والكل مبسوط)
يمان : لمار ليش ما عم تاكلي جاتو
لمار : ما بدي 😢
يمان : مين زعل حلوتي انا 🤗
لمار : عمورة اخد الجاتو يلي بدي ياها😭
يمان : خلص ما تبكي رح جبلك جاتو ازكى منها تعي (سحبها من ايدها واعطاها جاتو وباسها😘) ما بدي شوف دموعك يا حلوتي😍
وهيك قصتنا بتكون خلصت بنهاية حلوة وسعيدة بعيد عن #ظلم_الحياة ومتاعبها .. رأيكم يا حلوين بالقصة عنجد تعبت فيها كتير وخصوصاً باجزاء النهاية رجاءً تفاعلو واعطوني رأيكم بالتفصيل

#النهاية🔚
#بقلمي_يوشه