#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئة
#الجزء_السابع
Telegram @rwayate
اول ما فقت سمعت ضجة بالبيت قمت معصبة ع ضجة الي بالبيت
دعاء : لك شغف شو مين ع ما كملت كلمتي وشفت اهلي عنا ركضت عليهن وصرت بوس فيهن صرت ابكي ع قد مو مشتاقتلهن
دعاء : الحمدلله ع سلامتكن كيف هيك تجو بدون ما تخبروني وانتي ستي شغف ليش ما فيقتني من لما اجو
ام دعاء : ع مهلك بنتي علينا سؤال سؤال
مبارح رفيق ابوك اجا لعنا وطلب ايد اختك غنى وطلب منا تكون هون الخطبة واجيناا
دعاء: وليك غنى ايمتى كبرتي ااه وصار بدك تصير عاارس
غنى : اي لكن اختي بدي ظل متلك (غنى عمرها 18سنة وكلاما اكبر من عمرها بكتير)
ابو دعاء : خلص يا بنات اليوم جهزو حالكن المسا مشان السهرة وانتي بنتي شغف لا تنسي تخبري اخوكي محمد يحظر والله هالشب مافي فتلو جابنا من كراج لهون وراح ع شغلوو
شغف : الله يسلمك يعمي اكيد رح يحظرر
قامو الصبايا رتبو البنت وراحو ع صالون تجميل
هيك للسما كانو بطلات قصتنا جاهزين
غنى ؛ لبست فستان احمر طويل مع تسريحه مناسبة لخطبتا
شغف : لبست فستان سكري للركبه ناعم مع تسريحه مناسبة
أما دعاء : لبست فستان تركوازي كمان للركبه وتسريحه ناعمه كتير مكيب خفيف وهادي
ام دعاء : الله يحميكن يا بنات تاخذو العقل
دعاء : الله يخليلي ياكي يا ماما
ام دعاء : يالله نزلو اجا ابوكن مشان يوصلكن ع صالة
شغف : معليش انا اتصل فيني تيم وقلي ع طريق مشان يوصلني
Telegram @rwayate
ام دعاء : طيب يا بنتي
ياالله يا بنات ابوكن وصل
راحت شغف مع تيم ودعاء وغنى وام دعاء مع ابو دعاء
وصلو الحفلة كانت غنى بكامل جمالا هي وخطيبا (احمد)
كنت عم دور ع محمد بعيوني معقول ما يجي عيوني ع باب الصاله بدي يا يدخل
اجو صبايا كانو معنا بالصالون التجميل وناس من أهل العريس وكتير ناس ما بعرفا وتيم وشغف مع بعض ما تركو بعض لحظه طلعت عليهن وصرت اضحك وبنفس اللحظه دخل محمد كان لبس اسود كامل كان يجنن بكل معنى الكلمة بس كانت معو بنت ما بعرف مين هي كانت لبسة فستان كتير قصير وشفاف كتير عصبت ودايقت وهيك صار وقت يلبسو الخواتم الكل وقف هيك احمد لبس غنى خاتم والكل صار يصفق وغنى لبست احمد خاتم الكل صار يصفق بعدها حطو اغنيه مشان العرسان يرقصو سوا وبلشو كل تنين يرقصو سوا شغف وتيم وحتى محمد مع البنت الي معو شكلا حبيبتو طيب ليش كان يعمل فيني هيك مدام حضرتو مرتبط كان عم يتسلى بس ماعاد اسحملك تعمل شي استاذ محمد
كنت عم ارقص مع ليلى وعيوني عليها كانت كتير حلوة وناعمة كانو مافي غيرا بكل الصالة صرت طلع ع شباب كيف عم ياكولا بعيونهن حسيت قلبي رح يوقف ع قد مو حلوة بس محدا يقرب عليها بحرق الصالة والي فيها الحمد لله خلصت الرقصة ما رقصت مع حدا كانت ملتهي مع اهلا وتحكي وهالشي كتير ريحني هيك لحتى خلصت الحفلة واحمد أخذ غنى وراح ع بيتو
محمد : يا جماعه عازمكن ع عشا
ابو دعاء : يا ابني بدك تعذرني كتير تبعت انا وخالتك بدنا نرجع ع بيت طيب عمي انا رح وصلكن ع بيت تيم خود شغف ودعاء وليلى ع مطعم ع بين ما برجع
تيم : اوكي
ابو دعاء : الله يخليك يا ابني ويرضى عليك
Telegram @rwayate
محمد : ولو عمي انت بمقام ابي الله يرحمو
كلهن سوا : الله يرحمو
كنت بالمطعم عم احترق ما بعرف من شو بس كتير مدايقة من هي الي اسما ليلى بعد نص ساعه اجا محمد
محمد : اسف يا جماعه تاخرت عليكن
ليلى : لا ولا يهمك تعا قعود جنبي
محمد : قعد جنبا كان عم يطلع ع دعاء الي شوي تانيه يمكن تنفجر
تيم : اي شو بدكن تطلبو اكل
شغف : ع كيفك حبيبي
طلبو اكل وصارو ياكلو بعدين طلب تيم يحطو اغنيه ليرقص مع شغف
تيم : ركع ع ركبتو ومد ايدو شغفي تسحملي بهالرقصة
شغف : بدون كلام هزت راسها وقامت
كنت عم اطلع ع تيم وشغف كيف عم يرقصو وع محمد وليلى كيف عم يحكو كاني مو موجودة ويضحكو قامو سوا يرقصو كتير عصبت وقلت بس رجعو رح قلهن بدي ارجع ع بيت بعض شوي رجع تيم وشغف
دعاء : ليكي شغف بدي ارجع ع بيت كتير تبعت
شغف : استني نرجع سوا شبك
دعاء : لا قلبي نبسطو بوقتكن باي
تركت المطعم وطلعت كتير مخنوقة وبدي ابكي
محمد : شو وين دعاء
شغف : رجعت ع بيت ما بعرف شو صرلا
محمد : يالله قومي ليلى وصلك ع بيت تيم وصل شغف ع بيت
كنت كتير معصب كيف تترك المطعم وتروح لحالا هيك بس بدي ارجع ع بيت بعد ما وصلتا رجعت ع بيت كان كل واحد بغرفتو فتحت الباب غرفتها كانت نايمه قربت منها كان دمعه بطرف عينها قربت منها ومسحت دمعتها فاقت
دعاء : انت شو عم تعمل هون بهيك وقت طلاع لبرا
محمد : انتي كيف ترجعي لحالك ع بيت ااه
دعاء : وانت شو دخلك روح خليك مع حبيبته القلب ليلى
محمد : دعاء بلا جنانك
دعاء : عم قلك طلاع لبرا وقامت صارت تدفشو يطلع برا
محمد : مسكها من زندها وحطها ع حيط ثبتا
دعاء : بعد عني عم توجعني
محمد : مو قبل ما تجاوبي ع اسالتي
دعاء ما ردت
محمد : ليش هيك اليوم كنتي لبسة هيك وليش طلعتي من مطعم لحالك وليش مزعوجة من ليلى
جاوبي ليش ساكته
Telegram
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئة
#الجزء_السابع
Telegram @rwayate
اول ما فقت سمعت ضجة بالبيت قمت معصبة ع ضجة الي بالبيت
دعاء : لك شغف شو مين ع ما كملت كلمتي وشفت اهلي عنا ركضت عليهن وصرت بوس فيهن صرت ابكي ع قد مو مشتاقتلهن
دعاء : الحمدلله ع سلامتكن كيف هيك تجو بدون ما تخبروني وانتي ستي شغف ليش ما فيقتني من لما اجو
ام دعاء : ع مهلك بنتي علينا سؤال سؤال
مبارح رفيق ابوك اجا لعنا وطلب ايد اختك غنى وطلب منا تكون هون الخطبة واجيناا
دعاء: وليك غنى ايمتى كبرتي ااه وصار بدك تصير عاارس
غنى : اي لكن اختي بدي ظل متلك (غنى عمرها 18سنة وكلاما اكبر من عمرها بكتير)
ابو دعاء : خلص يا بنات اليوم جهزو حالكن المسا مشان السهرة وانتي بنتي شغف لا تنسي تخبري اخوكي محمد يحظر والله هالشب مافي فتلو جابنا من كراج لهون وراح ع شغلوو
شغف : الله يسلمك يعمي اكيد رح يحظرر
قامو الصبايا رتبو البنت وراحو ع صالون تجميل
هيك للسما كانو بطلات قصتنا جاهزين
غنى ؛ لبست فستان احمر طويل مع تسريحه مناسبة لخطبتا
شغف : لبست فستان سكري للركبه ناعم مع تسريحه مناسبة
أما دعاء : لبست فستان تركوازي كمان للركبه وتسريحه ناعمه كتير مكيب خفيف وهادي
ام دعاء : الله يحميكن يا بنات تاخذو العقل
دعاء : الله يخليلي ياكي يا ماما
ام دعاء : يالله نزلو اجا ابوكن مشان يوصلكن ع صالة
شغف : معليش انا اتصل فيني تيم وقلي ع طريق مشان يوصلني
Telegram @rwayate
ام دعاء : طيب يا بنتي
ياالله يا بنات ابوكن وصل
راحت شغف مع تيم ودعاء وغنى وام دعاء مع ابو دعاء
وصلو الحفلة كانت غنى بكامل جمالا هي وخطيبا (احمد)
كنت عم دور ع محمد بعيوني معقول ما يجي عيوني ع باب الصاله بدي يا يدخل
اجو صبايا كانو معنا بالصالون التجميل وناس من أهل العريس وكتير ناس ما بعرفا وتيم وشغف مع بعض ما تركو بعض لحظه طلعت عليهن وصرت اضحك وبنفس اللحظه دخل محمد كان لبس اسود كامل كان يجنن بكل معنى الكلمة بس كانت معو بنت ما بعرف مين هي كانت لبسة فستان كتير قصير وشفاف كتير عصبت ودايقت وهيك صار وقت يلبسو الخواتم الكل وقف هيك احمد لبس غنى خاتم والكل صار يصفق وغنى لبست احمد خاتم الكل صار يصفق بعدها حطو اغنيه مشان العرسان يرقصو سوا وبلشو كل تنين يرقصو سوا شغف وتيم وحتى محمد مع البنت الي معو شكلا حبيبتو طيب ليش كان يعمل فيني هيك مدام حضرتو مرتبط كان عم يتسلى بس ماعاد اسحملك تعمل شي استاذ محمد
كنت عم ارقص مع ليلى وعيوني عليها كانت كتير حلوة وناعمة كانو مافي غيرا بكل الصالة صرت طلع ع شباب كيف عم ياكولا بعيونهن حسيت قلبي رح يوقف ع قد مو حلوة بس محدا يقرب عليها بحرق الصالة والي فيها الحمد لله خلصت الرقصة ما رقصت مع حدا كانت ملتهي مع اهلا وتحكي وهالشي كتير ريحني هيك لحتى خلصت الحفلة واحمد أخذ غنى وراح ع بيتو
محمد : يا جماعه عازمكن ع عشا
ابو دعاء : يا ابني بدك تعذرني كتير تبعت انا وخالتك بدنا نرجع ع بيت طيب عمي انا رح وصلكن ع بيت تيم خود شغف ودعاء وليلى ع مطعم ع بين ما برجع
تيم : اوكي
ابو دعاء : الله يخليك يا ابني ويرضى عليك
Telegram @rwayate
محمد : ولو عمي انت بمقام ابي الله يرحمو
كلهن سوا : الله يرحمو
كنت بالمطعم عم احترق ما بعرف من شو بس كتير مدايقة من هي الي اسما ليلى بعد نص ساعه اجا محمد
محمد : اسف يا جماعه تاخرت عليكن
ليلى : لا ولا يهمك تعا قعود جنبي
محمد : قعد جنبا كان عم يطلع ع دعاء الي شوي تانيه يمكن تنفجر
تيم : اي شو بدكن تطلبو اكل
شغف : ع كيفك حبيبي
طلبو اكل وصارو ياكلو بعدين طلب تيم يحطو اغنيه ليرقص مع شغف
تيم : ركع ع ركبتو ومد ايدو شغفي تسحملي بهالرقصة
شغف : بدون كلام هزت راسها وقامت
كنت عم اطلع ع تيم وشغف كيف عم يرقصو وع محمد وليلى كيف عم يحكو كاني مو موجودة ويضحكو قامو سوا يرقصو كتير عصبت وقلت بس رجعو رح قلهن بدي ارجع ع بيت بعض شوي رجع تيم وشغف
دعاء : ليكي شغف بدي ارجع ع بيت كتير تبعت
شغف : استني نرجع سوا شبك
دعاء : لا قلبي نبسطو بوقتكن باي
تركت المطعم وطلعت كتير مخنوقة وبدي ابكي
محمد : شو وين دعاء
شغف : رجعت ع بيت ما بعرف شو صرلا
محمد : يالله قومي ليلى وصلك ع بيت تيم وصل شغف ع بيت
كنت كتير معصب كيف تترك المطعم وتروح لحالا هيك بس بدي ارجع ع بيت بعد ما وصلتا رجعت ع بيت كان كل واحد بغرفتو فتحت الباب غرفتها كانت نايمه قربت منها كان دمعه بطرف عينها قربت منها ومسحت دمعتها فاقت
دعاء : انت شو عم تعمل هون بهيك وقت طلاع لبرا
محمد : انتي كيف ترجعي لحالك ع بيت ااه
دعاء : وانت شو دخلك روح خليك مع حبيبته القلب ليلى
محمد : دعاء بلا جنانك
دعاء : عم قلك طلاع لبرا وقامت صارت تدفشو يطلع برا
محمد : مسكها من زندها وحطها ع حيط ثبتا
دعاء : بعد عني عم توجعني
محمد : مو قبل ما تجاوبي ع اسالتي
دعاء ما ردت
محمد : ليش هيك اليوم كنتي لبسة هيك وليش طلعتي من مطعم لحالك وليش مزعوجة من ليلى
جاوبي ليش ساكته
Telegram