#دعااء
#جريئةة
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد


الجزء الاول ...

كانت عم تلبس تيابهاا ك عادتها مشان تروح ع شغلاا اتصلت فيها شغف(رفيقتها)
شغف : وينك دعاء رح نتأخر
دعاء : يالله نازلةة

رح عرفكن ع ابصال قصتنا نتوفةة
دعاء عمرها عشرين سنة حنطاوية بعيون بنية شعرها الأسود تحت كتافا ملامحها ناعمه ما تعطي عمرها ابدا قصيرة طولا 140سم ساكنه هي ورفيقتها شغف من سنتين يشتغلو بصالون لتجميل
شغف بنت حلوة عيونها سود طولا متوسط شعرها رايح ع احمر جمالا لا بأس فيه
/اهلا دعاء ساكنين بضيعه واهلا شغف ميتن ما عندها غير اخ واحد يظل مسافر كرمال شغلو الي هو تصوير مناظر طبيعية وهيكا عمرو خمس وعشرين سنه اسمو محمد الو دقن وسط سودا عيون سود شعر كثيف طويل القامه اسمر بس مش كتير سمارو رايح ع بياض انفو وشفايفو كتير حلوين بشكل عام كريزتمو تجنن
نرجع لقصتنا
دعاء وهي ماشية ع طريق عم تحكي مع شغف يالله يا شغف شو اشتقت لاهلي
شغف : ليش ما تفكرين تروحي تشوفيهن
دعاء : معندي غير بابا وماما واخت صغيرة وانا هون لحتى ساعدهن بمصروف البيت وانتي تعرفي الوضع
شغف : طولي بالك الا ما تفرج
دعاء : ونعم بالله بسرعه خلينا نستعجل بلا ما ناكل بهدلة من مدام (صاحبه الصالون ام طلال)
شغف : اي بسرعه
راحو وكملو شغل كان يوم كتير متعب لانو كتير اجو زباين ع صالون
دخلو سوا دعاء راحت تعمل دوش وشغف راحت تعمل قهوة وقعدو ع بلوكنه يحكوا
دعاء: لك يسلملي هالدياات
شغف : صحه عمري تعرفي كتير شتقتلو
دعاء : حكيتو مع بعض اليوم
شغف: اي وبدو لسا سته شهور ليرجع
دعاء : يالله هانت ( شغف هي وشب رفيقا بالجامعه يحبو بعض من سنتين اسمو تيم )
شغف: دعاء ليش لهلا ما حبيتي
دعاء : ليش الحب لما يجي يأخذ اذن الحب كلو احساسيس وحب وخوف وغيرة واهتمام تعرفي بحلم بحب متل ما بحلم يكون يغار عليي من هوا تعرفي شو يعني الهوا يحبني ويهتم فيني وكانو بنات العالم كلهن مش موجودين يهتم فيني كاني بنتو الوحيدة يحترمني ك احترام اختو الكبيرة يحبني ك حبيبة قلب مش ك حبيبة جسد هههه وبدي يا يكون الو دقن خفيفة تعرفي بعشقا خصوصي لما تكون ع شب الي رح يكون حبيبي
شغف : اوووووه ما عرفتك
دعاء : ههه انسي يظل مجرد احلام
شغف : ما تعرفي يمكن تحقيق خلي إيمانك بربك كبير
دعاء طلعت ع سماء وأخذت نفس طويل وقالت ونعم بالله
شغف : قومي نام بكرة عنا شغل
دعاء : تصبحي ع خير
شغف وانتي بخير

بمكان تاني كان بطل قصتنا صافن بسما وعم يفكر باختو كتير شتاقلا وقرر يجرز اول طيارة ويكمل شغلو بالبلد
بدايةة يوم جديد وفي مفاجائات
قامت دعاء الصبح ع تسعه مصحصه عملت كوب قهوة وع صوت فيروز عم تتأمل الطريق والضجه والولاد وسيارة هيك لخصلت القهوة تبعها راحت عملت فطور وفيقت شغف
دعاء : ام الشوش فيقي بقى لسا نص ساعه لنروح ع شغل
شغف : بنعس يالله يالله قايمه
دعاء : الفطور جاهز
قامو فطورو سوا وع شغلهن
وبلشو شغل اجت زبونه
شغف : دعاء انتي ستلميها رايحه ع حمام عدل المكيب
دعاء : اوكي يا روحي
هيك بعد ساعتين من شغل صار وقت البريك وقت الغدا تغدو وهنن عم يحكو هيكا

محمد رجع ع بلد مع اول طيارة وراح ع بيت اهلا الي ماتو واول ما دخل حس بغصة دخل ع غرفة امو وأبوه وتذكر الايام الحلوة الي صارت معهن صار يضحك ويبكي بنفس الوقت هيك ما حس ع حالو غير الساعه 7المسا ما يعرف كيف نام كل هالوقت اول ما طلع ع ساعه تذكر أخوتو وكيف بدو يفاجئها بجيتوو ابتسم ابستامه خبث وكانو لقلا خطه لحتى يفاجئها



... يتبع
#دعاااء
#للكاتبةة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء الثالث

كانت دعاء عم تمشي ع بحر بكير وعم تشوف شوق البحر عم تتأمل البحر وموجاتو بس ما تعرف انو في شخص عيونو عليها وبشهوة راحت دعاء ع بيت عملت فطور صحت شغف وهنن عم يفطرو دخل محمد ركضت شغف ع حضنو اهلين اخي دعاء حكت بنفسا شو كان صار لو عندي شخص يهتم فيني ويفتحلي حضنو هيك وبركض عليه صحت من شرودهااا ع صوت محمد
محمد : صباح الخير
دعاء : صباح النور
Telegram @rwayate
شغف : اي حمودة شو مناسبة الزيادة
محمد : اليوم جيت اعزمكن ع عشا
شغف : لك دخيلوووو احلا اخ
محمد : هههه مصلحجية
دعاء : بدكن تعذروني مبقدر اجي
محمد وشغف : اي ما حزرتي مافي معارضة
دعاء : ضحكت عليهن طيب ماشي خلينا هلا نقوم ع شغل
محمد : قومو لكن لحتى وصلكن
شغف ودعاء : يالله
ركبوا السيارة وراحو ع شغلهن ومحمد راح ع شغلو
رجعو المسا مشان يروحو ع حفلة لبست شغف فستان احمر تحت الركبه مع لمعه مكيب خفيف أما دعاء لبست فستان اسود فوق الركبه بشوي مكيب خفيف وهادي وتسريحه ناعمه جدآ واستنو محمد يجي ياخذهن
اتصل محمد ع شغف وقلا انا تحت انزلو
شغف : ياالله دعاء محمد تحت نزلو سوا
اول ما نزلت وشفت ما بعرف شو صرلي انبسطت وعصبت الوقت نبسطت ع جمالا اي فوق الوصف وعصبت كان كتير مكشوف وظاهر جمالا فيه زيادة بس ما بقدر اعمل شي
شغف : كيفوو اخي
دعاء : مسالخير
محمد : مسالنور
ركبت شغف جنبو ودعاء ورا طول الطريق كانت شغف عم تحكي وهو عيونو عليها بمرايا السيارة
لما صارو عيونهن ببعض طلع صوت الاغنيه
" اغار عليها من أبيها وأمها إذا حادثها بكلام المغمغمي "
ما بعرف شو صرلي لما صارت عيوني بعيونو حسيت شي دخل لجوا قلبي وكانو شي دخل برصاصة تلبكت بعت عيوني عن عيونو
وصلنا ع مطعم كان مطعم يجنن طلبنا اكل ونحكي ونضحك
بعد شوي رحت ع حمام حسيت في شي غريب ما بعرف شو هو بس كنت خايفة ما حسيت غير اجت بنت وحطت منديل ع انفي بعدين ما حسيت ع شي

شغف : ليش دعاء تاخرت رح شوفاا
محمد : اي بسرعه ما بعرف حسيت صاير معاها شي
رجعت شغف شبك شغف ليش هيك وجهك اصفر
Telegram @rwayate
شغف : اخي دعاء مو موجوده
محمد : كيف يعني مو موجودة شو عم تخبصي انتي
شغف : صارت تبكي ما لقيتا اخي مالقيتا
محمد رح ع صاحب المطعم وطلب يشوف الكاميرات وهنن عم يتفرجو شاف بنت اتصلت برقم واجا شب حمل دعاء طلعو من مطعم ما بعرف لما شفت هيك جنيت وهي بحضنو وشو بدو يعمل فيها افكار تأخذني وتجيبني طلعت من مطعم متل المجنون بس بدي اعرف وينها طلعت فورا ع شرطه وقدمت بلاغ انو انخطفت ورجعت حاولت اسال شغف مين يكون الو مصلحه يخطفها
شغف : تبكي ما بعرف اخي بس كان في شب من فترة يبعتلا مسجات ويقلا انتي الي وكلام غزل ومرة بعتلا راسم ع قلبو اسماها ما كانت تعرف مين هاد بس ما بعرف معقول هو خطفها هاد مجنون
محمد : ما بعرف لما سمعت كل كلمه من شغف وهي عم تحكي ما بعرف شو بدي اعمل اشتهيت بقدر امسكو وظل اضربو ليموت بين أديي لحتى طفي النار الي جواتي
طولي بالك اختي وغلاوتك اختي رح جيبا هدي بس
رحت ع شرطه ع انو لقو شي او حتى طرف الخيط
الشرطي : لهلا ما لقينا شي بس بعد شوي رح نحاول نعرف مكانا من جوالا ازة كان مفتوح مش مغلق
رح ظل هون معكن لحتى نعرف وينها

مجهول : شو فقتي يا قلبي انتي
دعاء : مين انت شو بدك مني ليش جايبني لهون
مجهول : ههههه طولي بالك عليي سؤال سؤال
دعاء : احكي شو بدك مني مين انت
مجهول : امممم بدك تعرفي مين انا
دعاء هزت براسا بانو اي مين انت
مجهول : شلح قميصو
دعاء : غمضت عيونها
مجهول : هههه فتحي عيونك شوفي مين انا
دعاء : نصدمت اول ما شفت اسمي مكتوب ع صدرو
Telegram @rwayate
شو بدك مني ليش هيك عامل
مجهول : هههههههههههههههههه بدي ياكي بكل بساطه
دعاء : انت واحد مجنون
مجهول : معك حق انا مجنون فيكي وبكلشي فيكي تعرفي صارلي اكتر شهر براقبك اول مرة شفتك فيها وقت كنتي عم تشتغلي وقتا كنت رح جيب اختي من صالون الي انتي تشتغلي فيه كنت تجنني وانت عم تشتغلي وقتى ماعاد يمضي يومي بدون ما شوفك وحتى صرت أخذ اختي بس لقرب منك وبسمع صوت ضحتك مع الزباين وهيك ادمنك
دعاء : انت واحد مجنون
مجهول : قتلك فيكي تركا وقف الباب وطلع
كان عم يحكي معي بشهوة وكاني فرسيتو وبدو يفترسها ما بخفي خوفي منو كنت كتير خايفة منو خصوصي كانت الغرفه الي كنت فيها كانت كلا صوري وانا بشغلي وانا بسوق وانا بمطعم مع شغف واخر صورة الي كانت وانا ع شط ع بحر ظليت ابكي كل الوقت وخايفة شو يعمل فيني ما بعرف كيف غفيت وقتى
الساعه ٩ الصبح اجا وصحيت ع صوت الباب
جلست قعدتي وحكيت
دعاء : طيب شو بدك مني ليش جابني لهون
Telegram @rwayate
مجهول : بصراحة وقت شفتك مع شب ورفيقتك ما تحملت شب يكون معك وكنتي تضحكي معو لك انتي الي عم تفهمممممممممي انتي الي وملكي
دعاء : مجنون مجنون وصارت تبكي
طلع من غرفة جابلا اكل ورجع وحطو قداما
مجهول : يالله يا قلبي اكلي
دعاء : ما بدي اتسم
#دعاااء
#للكاتبة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء الرابع

محمد : اي اختي بعرف قدرنا نحدد موقعهن من اخر اتصال الي هو معك
شغف : دير بالك ع حالك اخي
محمد : اوكي اختي
ما بعرف حسيت الطريق صار طويل وكاني مسافر ع بلد وبس بدي وصل قبل ما يصير شي غلط

مجهول : كيفك يعمري
دعاء : لك تركني
مجهول : انا قتلك قبل هالمرة بدي ياكي تتذكري الرسايل الي كانت تجي ع جوالك
دعاء : اي
مجهول : هاد انا واليوم بدي اخذ منك كلشي
دعاء : شووو شووو عم تحكي انت بعد عني بعدددد
مجهول : لا تعبيني هسس بلش يشلح تيابو ويقرب منها
دعاء : تضربو بكل قوتها بس هي ولا شي قدامو كانت ناعمه لدرجه
مجهول : مطيب ريحتك تجنن اويلي
بلش يشحلا تيابا ويشقهن ويبوس فيها وهي تصرخ بعددددد يا مجنون

اول ما وصلنا وسمعت صوت طالع من البيت كنت رح جن بس بدي فوت
الشرطي : استاذ محمد انت لا تفوت ما بدها نفوتك بخطر
محمد : اصلا حياتي بخطر بدونا
ما قدرو الشرطه يخلو ودخل معهن
أول ما دخلنا سمعنا صوتا كانت تصرخ
كان بيت بجبل بيت صغير يادوب غرفتين وصالون صغير ومطبخ فورا كل شرطين كسرو باب
اول ما لمحتا ع تخت وهو عم يحاول قرب منا جنيت
محمد : بعد عنها يا حقير
مجهول : ههههه بدي اخذ منها كلشي لو بدي اخذو قدامكن وحط ع راس دعاء مسدس
محمد : بعد عنها عم قلك
مجهول : مارح بعد بدي ياها وكلشي فيها
دعاء : وهو عم يحكي محمد غمز لدعاء وحاول يشتدد انتبهو عضتو دعاء من ايدو الي ماسك فيها المسدس وبكل قوتا دفشتو وركضت تخبت ورا محمد كانت لبسة لبس كتير قصير وشفاف
محمد فوراً رميت عليها جاكيت الي كنتو لبسو وحضنتا ما بعرف كيف اجتني القوة وحضنتا
محمد: دعاء اهدي عملك شي
دعاء : تحكي ببكي لا لا لحقتني ع اخر لحظه
محمد : خلص اهدي كلشي رح يصير تمام انا معك
دعاء : ما بعرف لما حضنتو حسيت بالأمان كاني بدي ظل بحضنو كل العمر
مجهول : هههههههههههههههههه مارح خليكي معو يا دعااااء
دعاء بعدت عن محمد وصارت تحكي انت مجنون روح تعالج
مجهول : مجنون فيكي الف مرة قتلك ياها ومارح تكوني لغيري بحركه سريعه سحب مسدس تاني كان تحت التخت مسدس حطو ع راسو مسدس تاني رفعو ع دعاء
مجهول : هههه وهيك يا حلوة رح نموت سوا
ضغط ع زناد رح يقوص بنفس اللحظه طلقهن رصاصة كانت براسو ورصاصة التاني اجت ع كتف محمد الي زت حالو قدام دعاء
دعاء : صارت تبكي محمدد قوم
محمد : يحاول يخفي وجعو لا تخافي مافيني شي
دعاء : لك اتصلو بالاسعاف
محمد خليك قوي شوي ورح تجي الاسغاف محمد لا تغموض عيونك خليك عم تحاكيني
محمد : دعاء انا بحبك وبعشقك هي اخر كلمه قالا
دعاء : محمد قوم محمد دخيلك يا ربي لا تبعدو عني
اجت الاسعفاف بعد ساعه
واخذو ع مشفى
دعاء اتصلت بشغف وقتلا محمد بالمشفى
اجت شغف عم تبكي
شغف : دعاء كرمال الله قولي اخي ما صارلو شي قولي مارح يتركني متل اهلي دعاء احكي
دعاء : تبكي شغف اهدي مارح بصيرو شي رح يرجعنا
بعد ساعتين طلع الدكتور الحمدلله ع سلامتو تعافى تأخرنا بالعلميه لانو خسر دم كتير
شغف : دكتور فينا نشوفو
دكتور بعد شوي رح ننقلو ع غرفتو فيكن تشوفو
دعاء : يعيطك العافية دكتور

بعد شوي نقلو ع غرفتو وكان نايم من تأثير البنج كان عم بنادي دعاء بحبك بحبك
انتبهت شغف ع شو عم يحكي بدخلت دعاء جابت كاسين قهوة
دعاء : لسا ما فاق
شغف : لا لسا
وهنن عم يحكو فاق محمد اول ما فتحت عيونو اجت عيونو بعيون دعاء
شغف : اخي طمني انت منيح
محمد : اي منيح مافيني شي
دعاء : الحمد لله ع سلامتك ما بعرف شو بدي قلك لو ما اجيت بالوقت المناسب مابعرف شو صار فيني صارت تبكي
محمد : الحمد لله ع سلامتك خلص انسي
دعاء كانت حاكية كل القصة لشغف والشب ضرب رصاصة براسو مات والتاني كانت من نصيب محمد
شغف : دعاء خلص طولي بالك
محمد : روحو ع بيت سوا شوفي حالتك دعاء كيف
كانت لبسة لسا جاكيت محمد
دعاء : تمام رايحه ع بيت بس شغف خليها معك
محمد : لا روحو سوا
شغف : متل ما بدك اخي
طلبو تكسي ورجعو ع بيت دعاء قريت جاكيت محمد وصارت تشم ريحت عطرو الي دخلت ع قلب وتتذكر كيف زت حالو قداما وحماها ولما قال بحبك ابتسمت ابتسامه لا ارادية
وصلو ع بيت فات دعاء دوشت وغيرت تياب وبهل وقت شغف عملت لاخوها شوربة
شغف : دعاء انا راجعه ع اخي عملتو شوربة انتي نامي وارتاحي
دعاء : لا لا بدي روح معك وفعلا رجعو سوا ع مشفى
شو كيفو اخي
محمد : لك ما قتلكن ظلو بالبيت
شغف : انا مافيني نام واتركك ودعاء اصرتي تجي معي مع انو قتلا ترتاح
طلع محمد ع دعاء نزلت راس من خجلا وصارو يحكو شغف تبعت وراحت نامت ع الكنباية الي موجودة بالغرفة
أما دعاء بعد ما نام محمد مسكت ايدو وصارت تتاملو كيف نام وانو دقنو تجنن ابتسمت ابتسامه ع جنب ما حست ع حالا غير نايمه
لما فقت بالليل بدي اشرب مي طلعت عليها كانت ماسكه ايدي ونايمة تاملتها وهي نايمه وجها الطفولي وجمالا الي جنني من اول يوم شفتا
دعاء : حسيت عليه تركه فوراً طلعت عليه لقيتو عم يطلع فيني
#دعااء
للكاتبة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_الخامس
اول ما وصلو ع بيت اخذتو شغف ع غرفتو (الي حضرتها لما كان بالمشفى)
شغف : ياالله اخي نام وارتاح وبس بدك شي ناديلي
محمد : طيب اختي
راحت شغف لقت دعاء بالصالون
دعاء : شو كيفو صار
شغف : نام هلا وانتي قومي دوشي ونامي كمان انتي الي صار فيكي مو سهل
دعاء : بس بدك شي ناديلي اوكي عمري
شغف : تصبحي ع خير راحت شغف ع غرفتا سكرت الباب وصارت تحكي مع حبيبا تيم
شغف : شتقتلك
تيم : اخخخ يا شغفي مو قدي
شغف : ايمت بدك تجي والله هيك كتير
تيم : للاسف طولت قعدتي هون كم شهر كمان مشان إجراءات بالجامعه
شغف : صارت تبكي وسكرت الخط بوشو

تاني يوم فاقت شغف راحت ع عرفت إخوها كان نايم طلعت عملت فطور
دعاء ؛ صباح الخير
شغف : الصباح النور شو ليش فايقة
دعاء : شو ليش فايقة بدي روح معك ع شغل
شغف : لا روحي اخذتلك إجازة اسبوع لانو لسا نفسيتك مو مرتاحه لجو الشغل ومنو دير بالك ع محمد بغيابي
دعاء: من كل عقلك عم تحكي
شغف : لا من نصو ياالله سلام دير بالك ع اخي هة
(شغف قصدا عملت هالحركه ليظلو سوا لانو مبارح سمعتو لما كان بالمشفى يقول بحبك دعاء )
دعاء : اففففففف منك شغف راحت ع غرفتو طلعت عليه كيف نايم وتعب واضح عليه قربت منو كتير وصارت تشم ريحة عطرو ياالله محلا ريحه عطرك ما حست ع حالا غير هي تحتو وهو فوقو
محمد : شو تعملي
دعاء باحراج : ولا شي انو كنت شم ريحه عطرك بقصد انو كنت شوفك ازة عليك سخونه
محمد : قتلي عليه سخونه مووو
خلص رح جيبلك دواك واجت لتقوم سحبها من خصرا
محمد : انتي دوائي دعائي
دعاء : محمد شو عم تعمل بعد هيك
محمد : دعائي ماعم اقدر قاومك شو عملتي فيني اه
دعاء : محمد بلا جنانك
محمد : كلمه تاني وبهيكك صوت ما بعرف شو بدي اعمل فيكي قومي بسرعه
قامت دعاء خجلانه حرارت جسما الف عملت فطور واجت لتساعدو ليفطر
دعاء : محمد الفطور صار جاهز قومي لساعدك
محمد : تعي ياالله
اخذتو ع غرفة الاكل وقعدو ع الاكل
محمد : دعائي معليش تجبيلي ملح
دعاء : اي تكرم راحت دعاء تجيب الملح لما قربت تعطي الملح سحبها من خصرا وحطها بحضنو
محمد : اوووووه هيك الواحد يقدر يتاكل
دعاء : محمد شو هالحركات قوم وأكل منيح مشان جرحك
محمد : ازة ظليت هيك بحضني باكل منيح يالله كلي
دعاء : محمدددد ما بعرف اكل هيك
محمد : تاكلي لحالك ولا بطعميكي انا
(دعاء ع قد مو ناعمه قدر يتحكم فيها منيح بحضنو وصار ياكل عادي ولا كانو موجودة بحضنو )
بلشت اكل ما بعرف حسيت بشعور ما حسيتو من قبل كان كتير حنون وضخم بس رغم هيك كنت كاني بنتو وبحضنو خجلت كتير منو بس صرت اكل مشان ياكل هو وانا عم اكل صار في اكل ع طرف تمي
محمد : طلع عليي وقرب شفتي ع شفتو ومصهاا
شعور غريب كتير ماعم اقدر اني اشرحو ابدا بس كنت مبسوطه لدرجة معو
محمد : كان في أثر اكل ع طرف تمك
دعاء بخجل : كنت قلي نضفو
محمد : قرب منها وهمس بذنها رح استغل كل فرطه تخليني قريب منك ومن شفايفك دعائي
لما حكى هيك ما بعرف شو حسيت يمكن كلمه تانيه بدوب بحضنو ما بعرف كيف قدرت قوم من حضنو
محمد : ههههه مجنونه تصيري احلا لما تخجلي
دعاء : رح جيبلك الدوا
محمد : لا تنسي انتي دوائي
ماعاد بقدر بتحمل قربا اكتر من هيك كانت لذيذة لدرجة نار جواتي ماعم اقدر طفيها الا بشفافا اخخخ منك يا دعائي شو عملتي فيني

كانت شغف مدايقة وزعلانه من تيم وبس بدها تخلص شغل رجعت ع بيت
شغف : كيفك اخي
محمد : اهلين شغف الحمدلله احسن خصوصي عم أخذ دوائي وطلع ع دعاء وغمزلا دعاء خجلت وحبت تغير الموضوع
دعاء : شغف قومي غيري تيابك مشان ناكل سوا
شغف : اوكي يعمري
حطت دعااء الاكل واكلو كلهن سوا وشغف راحت ع عرفتا كتير مدايقة ومشتاقتلو بنفس الوقت
محمد : شو شبا شغف مو ع بعضا
دعاء : ما بعرف يمكن من أثر الشغل
محمد : طيب خذيني ارتاح بغرفتني
دعاء : قوم لساعدك
محمد : تصبحي ع خير دعائي
دعاء : وانت بخير لا تقلي دعائي اسم دعاء 😒 وطلعت راحت ع شغف
دعاء : اي احكيلي شبك
شغف : اخخخ يا دعاء اخخخ
دعاء : سلامتك من الاخ يعمري احكيلي شبك
شغف : حكت كل القصة لدعاء وزعلت عليها
طولي بالك يعمري يمكن عندو شغل
شغف : بس بعمرو ما حكى معي بهالبرودة تخيلي هلا مارجع اتصل فيني معقول عم يخونيني
دعاء : طولي بالك مو هالدرجة
شغف : ما بعرف ما بعرف وصارت تبكي حضنتا دعاء ونامت بحضنا
غطتا منيح وراحت ع تختا وصارت تفكر
شو عملت فيني يا محمد ليش هيك ما اقدر شيلك من بالي من لما ساعدتني من هداك الشب وانتي ماعم تفارق تفكير افففف افففف منك بس
وهيك مضى فيهن اسبووعين







... يتبع
٥#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_الثاامن

فقت الصبح بكير أو بالصح ما نمت وانا عم فكر فيه وكيف تصرف معي مبارح
قمت ع مطبخ كانت شغف عم تعمل فطور صرت ساعدها وفقاقو الاكل
قعدنا ع الاكل ما بدي تجي عيني بعين محمد ع قد مو خجلانه
ابو دعاء : اليوم لازم نرجع ع ضيعه
دعاء : شووو خليكن كمان كم يوم بابا
ابو دعاء : مافينا يا بنتي لازم نرجع هلا رح نفطر ونروح ع كرجات
دعاء : ليش هيك بسرعه والله ما شبعت منكن
ام دعاء : ولا احنا يعمري
فطرنا محمد قال هو يوصلهن كل الطريق وانا عم ابكي
وصلنا ع مكان مو للمحطات
دعاء : محمد شو وين جايبنا
محمد : اصبري شوي
نزلنا وانا مو فهمانه شي
دخلنا ع محكمه وانا لسا مو فهمانه شي
دعاء : ماما شو عم يصير
ام دعاااء : مبارح محمد طلب ايدك من ابوكي واحنا وفقنا واستعجل هيك لانو بدنا نرجع ع ضيعة
دعاء : مصدومه ما بعرف شو بدي احكي اجا محمد من وراي وقلي اسفة يعمري عملت هيك كتب كتبانا بس لانو اهلك بدهن يرجعو ع ضيعه بس بوعدك بحفلة ما صارت بكل البلد بس ماعاد فيني ما تكوني ع اسمي وملكي
خجلت كتير ما بعرف شو اعمل نادنا علينا صاحب العدل وكتبنا الكتاب وبابا وماما شهدو ع جوازنا وانا هلا مصدومه ما بعرف شو عم يصير بس مبسوطه أخذنا دفتر العيلة
ورحنا ع باص ودعت اهلي وانا ابكي ع فراقهن
ابو دعاء : محمد ابني دير بالك ع بنتي امانه برقبتك
محمد : لا تخاف عمي دعاء بقلبي قبل عيوني
ام دعاء : الله يسعدكن يا ولاد
دعاء : رح اشتقلكن وصارت تبكي
ودعت اهلا وراحو طول الطريق ومحمد يهدني وانا ببكي أخذنا ع مطعم تغدينا سوا بعدها رحنا عبيت خبرت شغف بالي صار وطارت من فرح هههه كانو هي العاروس ع قد ما فرحت
شغف : يعمري انا كنت حاسة أنو اخي طامس فيكي
دعاء : خلص وليك
شغف : اي دخيلو الي يخجل انا ليكي دعاء تيم اتصل فيني مشان نتعشا سوا تعرفي انتي بكرى عرسي
دعاء : طيب يعمري الله معك

رحت ع مطبخ عملت كوب قهوة وفتحت جوالي وصرت اقرا قصةة وانا عم أقرا قصة اتصل فيني محمد
محمد : كيفها مرتي الحلوة
دعاء بخجل : اهلين محمد
محمد : هيك رح تظل تقولي محمد مافي كلمه حبيبي
دعاء : هههه هء مافي
محمد : حبيبتي
قبل ما ترد عليه دعاء ردت صبيه من جنبو اي عمري
دعاء سمعت هالحكي وجنت
اي تتهنى مع حبيبة القلب باي
محمد : دعاء عمري دعاء
طوط طوط سكرت الخط بوجهو
افففف ياالله كيف بدي اقنعها هلا انو صارت بصدفة والبنت ردت ع جوالا لازم راضيها
رحت لعندها ع بيت فتح الباب بدون ما دقو حتى كانت متسحطه وشكلا تعبانة
محمد : دعائي شبك يعمري ليش هيك حالتك
دعاء : ليش جيت خليك مع حبيبة قلبك
محمد : هلا حكيلي شبك ليش هيك حالتك
دعاء : ما فيني شي تعبانه شوي
انتبه محمد ع علبه جنب تختا تبع "الدورة الشهرية"
طيب عمري رح اعملك شي سخن تشربي
دعاء : ما بدي منك شي
محمد : دعائي يكفي صغر عقل حملا وحطها بحضنو
طفلة قلبي المدلله حاج غيرة والله عميت قلبي قبل عيوني ع بنات الدنيا من بعدك
رايح هلا جيبلك شي سخن اوكي عمري
دعاء : اول شي رح تقلي مين هي الي قالتلك يا عمري
محمد حكالا كل القصة وانو بصدفة صار هيك
دعاء : طيب
محمد راح جيلا كاس زهوارت سخن كانت نايمه
قرب منها وحضنا ونام جنبا
اجت شغف فاتت ع غرفت دعاء شافتهن كيف نامين ضحكت عليهن وطلعت تنام

فاقت دعاء الصبح
اول ما فتحت عيوني كنت نايمه ع صدرو وريحه عطرو فيني انبسطت كتير حاولت قوم بدون ما صحي
أجيت لقوم لقيت الباب مقفول استغربت
رحت ع محمد وهو نايم صرت دور ع مفتاح وانا عم دور عليه سحبني محمد ع صدور
محمد : شو عم دوري طفلة قلبي
دعاء : عم دور ع مفتاح الغرفة ليش قافلو
محمد : ههه وانتي ليش خجلانه هيك انا جوزك ولا نسيتي
دعاء ع قد ما خجلت خبت رأسا بحضنو
محمد : صار يضحك عليها ويقلا انو تخجلي مني وتخببي فيني
دعاء : محمد خلص هات الفتاح بدي قوم ساعد شغف اليوم فرحه عمرها
محمد : قبل ما تبوسيني مافي
دعاء : شووووو
محمد : متل ما سمعتي دعائي
دعاء : قربت عليه بخجل وباستو بوسه ع شفتو صغيرة
محمد : لاااا ياااا هي تسميها بوسه
دعاء : هيك طلع معي يكفي محمد هات المفتاح
محمد سحبا من خصرا وصارت تحتو وباسة بوسه طويلة وكانو في شي تار بيناتهن وقف محمد لما حس انو رح ينقطع نفسها
محمد : هيك الواحد يبوس فهمت كيف
دعاء : دفشتو من ع صدري وأخذت المفتاح كان تحت المخدة الي نايمين عليها وطلعت
محمد : هههههه طفلة قلبي المدلله شو بدي اعمل معك اااه منك

رحنا أنا وشغف ع صالون لبسة فستان عرسها وعملت مكيب كانت حلوة لدرجة
دعاء : لك نيالو. تيم فيكي يعمري طالعة تجنني
شغف : ههه خجلتني
دعاء : رح اتصل ع تيم يجي ياخذك
دعاء كانت لبسة فستان احمر فوق الركبه كان حرير سبعه من صدر تسريحه ناعمه مناسبة لوجها وطلعت تجنن
(دعاء وشغف تركو شغلهن من لما رجع محمد ع طلبو هو يصرف عليهن)


... يتبع
#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_التااسع

اجا تيم مو مصدق عيونو
شغف : تيم هيييي شبك
تيم : انتي شغفي
شغف بخجل : ههه اي شغفك شوفي
تيم : ماعم صدق جمالك طالعة تجنني يعمري
شغف : وانت احلى شب
تيم : نمشي
شغف : ياالله
راحو بسيارة الي مزينةة فتحلا باب السيارة وركبها وراحو ودعاء ركبت تكسي وراحت وراهن
اول ما دخلو ع صالة كل العيون عليهن كانو يجننو مع بعض والكل حاسدهن وشي مبسوطلهن فاتو وقعدو ع كراسي الي مخصصة الهن وبلشو الناس يباركهن
كنت مستنيها بس تدخل ويا ويلها ازة لبسها كاشف كتير بدي موتها بارضها وهو عم يحكي هالحكي دخلت دعاء كانت بقمه الأنوثة والرقة كانو شي ملاك وماشي ع الأرض كان كل العيون عليها رحت بسرعه عليها وعيوني حمر ع قد ما عصبت بلبسها مع انو نبتهتا قبل العرس ما تلبس شي كاشف كتير رميت جاكيتي وحطيتو ع كتافا وحكيتها بكل عصبية
محمد : لك انتي شو انتي ما تفهمي لك شو وصيتك قتلك ما تلبسي شي كاشف ليش هيك لبسة جاوبي
دعاء : محمد شبك هدي شوف الكل عم يطلع علينا
محمد : مبدي اهدي عم قلك شو هاللبس هاد
دعاء : شبو فستاني شوف الكل لبس هيك اليوم عرس
محمد : وانتي الصادقة للصحح كلامك هاد مشلح نوم مو فستان
دعاء : محمد خلصنا اليوم عرس رفيقتي اكيد بدي اهتم بحالي
محمد : حسابك مو هلا يا دعاء حسابك بس خلص العرس ودير بالك تتحركي أو تقومي ترقصي عم تفهمي شو عم احكي
دعاء : طيب طيب متل ما بدك بس خود جاكيتك مو حلوة ظل لبسوو
محمد : كان لازم تعرفي شو تلبسي ما حزرتي رح ظلي لبستي
دعاء بزعل : اففف منك
راحت دعاء وباركت لشغف رفيقة عمرها واختا كمان
الف مبروك يعمري الف مبروك صهر جوازة الدهر
تيم وشغف : يبارك فيكي ع قبالك
وهون حطو موسيقا للعرسان ليرقصو عليها
تيم : تعرفي استنيت هاليوم بفارغ الصبر
شغف : مو قدي كنت دائماً ادعلي تكون من نصيبي
تيم : رح اسعدك مارح زعلك رح تكوني بعيوني بحبك شغفي
شغف : خجلت وحطت راسا ع كتفو وكملو رقص
محمد : هاتي ايديك
دعاء : بس انا مبدي ارقص معك بدي روح ارقص مع شي شب
محمد : الدم وقف بعرقو وايديه من عصبيتو برزو
محمد : شو دعاء ما سمعت شو حكيتي عيدي شو قلتي
دعاء : بخوف قلت بدي قبل ما تكمل كملا كان مساك أيدها وأخذها ع رقص وشدها بقوة ع صدور ونزل لمستواها وصار يحكي بخنقة دعاء لا تجبريني اعمل معك اشيا ما عملت بحياتي ولا متوقع اعملا انا مجنون غيرة تعرفي شو يعني مجنون مجنون بغار عليكي من لبسك مع الناس الي تحكي معك من اهلك لما يحكو معك كلام حلو لك حتى من فنجان قهوتك الصبح بغار منو يلمس شفايفك اكتر مني لو احتجت اسبحك بيتي وخبييكي ع العالم بعملا مجنون انا وتعرفيني
دعاء : ما عرفت شو رد عليه كان عم يحكي بوجع معقول هالدرجة هي يغار عليي ما توقعت هيك بس حتى انا بغار عليه
محمد خنقتني بعد شوي
محمد : بدي خبيكي بقلبي محدا يشوفك غيري
دعاء : حطت أيدها ع رقبتو وصارت تحكي بدلع
رغم كل عصبيتك وغيرتك الا انو حبك عم يكبر فيني وبقلبي
محمد: شدها اكتر ع صدرو ما تتصوري حبي الك اديش بس مارح تضحكي عليي بكلمتين حلوين بس خلصت الحفلة حسابك معي مدام دعاء وغمزلا
هيك لخلصو رقص والأكل صار يروح ع بيتو تيم حجز بفندق خمس نجوم يقضو لليلتهن ومحمد طلب منهن يظلو لبكرى يحضرو عرسو وهو دعاء بعدين كلهن يروحو شهر عسل
تيم حمل عارستو ودخل ع جناح الي حجزو
تيم : هاد هالحلا الي معد اتحمل
شغف بخجل : ههه تيم قعود عاقل
تيم : ليش الي يشوف هالحلا رح يظل فيه عقل وبلش يشحلا فستانها وطرحه وتيابا الداخلة صارت شغف بحضنو بدون اي قطعه
وبلش يبوس فيها بكل مكان هيك للآخر وشغف كان بعالم تاني من حنيت تيم عليه كان يسمعلا كلام حلو ويبوس فيها نامت ع صدرو معد حست ع شي





... يتبع
#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_العاشر_والاخير

محمد : رايح صف السيارة وبرجع نزيلي انتي
دعاء : طيب
راحت دعاء ع غرفتا وسكرت الباب وبلشت تشلح تيابا وهي عم تشلح تيابا دخل محمد كانت بتياب الداخلية فقط
محمد : اول ما دخلت وشفتا هيك ما بعرف شو صرلي اجا ع بالي اكلا اكل او حطها بقلبي وسكر عليها أو اي شي تكون جواتي وبس
دعاء : محمد كيف دخلت هيك
محمد : ليش بدي ازن لدخل ع مرتي
دعاء : محمد حبيبي بس خليني غير تيابي
كانت عم يطلع فيني وكانو بحياتو مش شايف بنت ما بعرف كيف فسر نظراتو بس دبت خجل خصوصي وانا ياالله مسترة شي بسيط من جسمي
دعاء : محمد ليش هيك عم تتطلع فيني اطلع بدل تيابي وبلحقك
محمد : اول شي لا تلومي نظراتي دعائي لومي جمالك تاني شي بدي علمك كيف تلبسي شي كاشف عن جسمك كتير
دعاء بخجل وخوف : محمد شو ش بدك تعمل
قرب منها محمد وحملا كانت طفلة بكل معنى الكلمة حتى نعومه جسما نعومه اطفال معد قدرت سطيرت ع حالي حطيتها ع تخت وصرت فوقهاا
دعاء : محمد شو بدك ت ت تعمل
محمد: بدي حسابك ما قتلك بحفلة حسابك بالبيت
بلش محمد يعض فيها ويبوسها بكل مكان بجسمها حتى تركك اثر بوستاتو ع كل جسما صار لو احمر وازرق ع بنفسجي حتى صار ملون
دعاء بصوت مبحوح : محمددد ااااه
محمد : دعائي صدقيني بصوتك هاد عم تخليني زيدهن مش وقف وظل يبوسا فيها لحتى صار كلشي وحملا وحطها فوقو
محمد : حبيبتي هلا فيكي تلبسي الي بدك يا مارح امنعك أبدا
دعاء بخجل : لااااا ياااااا بعد الي عملتو مطرة غطي حتى رقبتي اففف منك اي
محمد : هههه شو بعمل يعني ما تسمعي الكلمه ماظل عندي غير هالحل
دعاء : مجنون
محمد : مجنون فيكي اي وبلش محمد يغازلا ويقلا شو بدهن يعملو بعد الزواج وكيف رح يقضو وقتهن ههههه بس الهبلةة دعاء كانت نايمه وهو عم يحكي
طلع فيها كيف نايمه باسا ع شفتا برقة ونام وهو حاضنهااا
اول ما فقت وشفتو كيف شاد فيني ونايم ضحكت غصب عني صرت اتاملو كيف نايم طلعت ع جسمي كان عنجد ملون من بوساتو قمت ع قد ما عصبت عضيتو ع شفتو وهو نايم
محمد : ههههه شو دعائي عجبك شغل مبارح
دعاء بعصبية : لااااا ياااااا انت شفت شو عملت بجسمي لك كلو ملون بدي شهر لحتى يروحو افففف ياااا
محمد : هههه طيب تعي خليني شوف شو عملت فيكي وحملا واخذا ع حمام

تيم : لك صباح الخير يا احلى عاروس
شغف بخجل : صباح النور حبيبي
تيم : ياالله قومي جهز حالنا لحتى نفطر ومشان نروح نساعد دعاء ومحمد
(والله ما بعرف مين العرسان تيم وشغف ولا دعاء ومحمد يخربيتو هالمحمد😂)

صار المسا وكانت دعاء بفستان العرس الي اطرت تلبسو كتير محتشم بسب الي عملو محمد 🙂
شغف : يعمري طالعة تجنني
دعاء : يخليلي ياكي يعمري انا
وهنن عم يحكو يدخل محمد وكاتم ضحكتو ع فستان دعاء
محمد : طالعة تجننني يا طفلة قلبي المدلله بس ليش مش كاشفة ع جسمك شوي وغمزلا
دعاء بغضب : نتحاسب يا محمد اي
محمد : ههههه ازة من ايدكي قبلان
وصلو ع صالة والكل جن فيهن وبجمالهن والكل سحدهن ع بعض باركولهن وصار وقت الرقصة
محمد : ياالله دعائي
بلشو يرقصو بحب وعيونهن غزل لبعض لحالا تحكي
مطولة الحفلة
دعاء : هههه هء كم ساعه حمودتي
محمد : بعد هالكلمه هي بزات من تمك ماعاد فيني اتحمل ثانية وحدة وحملا وأخذها والكل صار يضحك عليهن وكيف حملا اخذها ع جناح بسبع نجوم خاص للعرسان ودخلا ع ورد
محمد : وهيك صرتي مرتي قدام الكل شلحا فستان العرس قطعه قطعه لظت بدون أي قطعة ع جسما وحملا وحطها ع تخت
دعاء : محمد بليزز خفف جسمي لهلا يوجعني من مبارح
محمد : دعائي مفيني اشتغل ع مهلي لانو ما عم اقدر قامو اسف وبلش فيها و ..


بعد 3 سنين
دعاء : محمد ليش جبت لاحساس شوكولا والي لا
محمد : دعائي البرادة فيها شوكولا مبارح جبت شبك
دعاء : هء بدي أكلا شوكولا وانا بحضنك وع الطريقة الي باكل فيها
محمد : دعائي تغاري من بنتك
دعاء : اي اي اي بغار منها وبغار من كلشي وراحت ع غرفتها وسكرت الباب بقوة
محمد : محنونةة تعي احساس نامي جنب اخوكي لروح صحالها المجنونه
محمد نيم احساس جنب ادم (جابو بنت وصبي سموهن احساس وادم)
واخذ علبة شوكولا وراح لعندها
محمد : كانو حدا زعلان
دعاء : بزعل روح ع بنتك اهم مني
محمد : طيب ما بدي تأكلي شوكولا حط الشوكولا ع شفايفو ك العادة وقرب منها ياالله كلي قبل ماروح طعمي شي بنت غيرك
دعاء بعصبية : ليكون ع كيفك واكلت كل الشوكولا الي ع شفافو واخر شي عضتو
محمد : لك اخخخخ منك

تيم وشغف اجاهن توم صبيان وغنى اختا وأحمد جاهن صبي وبنت واتفقوا الاسبوع الجاي كلهن يروحو يقضو عطلة الأسبوع بمزرعه
وهيك خلصت قصة دعاء

*مارح سامح اي شخص قرأ القصة ما دعالي دعوة من قبلو خليها بينك وبين ربك والك مثلها*

رايكن يهمني

انتهت ✨🖤
..............................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!