#حب_مدفون
#الجزء_الاخير
دخلنا للصاله واجواء السينما بتاخد العقل قعدنا بحد بعض ومتحمسه للفيلم كوميات انطفت الاضوية بالقاعه والصاله شبه مليانه يعني فيلم حلوو اكيد
رهف:انت بتحبو للفيلم
محمد:بدك الصراحه ولا مرة احضرتو
رهف:شوهو امانه
محمد:ها ليكو بلش
من بداية الموسيقى اعرفت انو فيلم "تايتنك"الموسيقى لحالها بتاخدني لعالم تاني واجواء الهدوء سحرتني وقت اتأملت محمد اخدلي عقلي ومنسجم كتيير ما قدرت ما ابتسم 😍😍كملنا الفيلم سوى دفشتو بكوعي على صدرو ونقز
رهف:شو انعست
محمد:😂😂لا ما انعست بس انسجمت
رخف:شفت غمضت عيونك
محمد:😂😉شو عم تحضري الفيلم ولا مراقبيتني
رخف:هيك وهيك😂😂
محمد:خلينا نكفيه شوي وبيخلص
رهف:مشالله حافظ الموعد
محمد:لسى عنا شغلات كتيرة ناطريتنا
رهف:شو هي
محمد:مفاجاة اكيد
رهف:الله يجيرني
بعد الفيلم تمشينا ونحن مشنكلين بعض وعم نحكي كتير بشغلات حلوة ونتناقش باحداث الفيلم سرقنا الوقت من بعض ما حسينا على شي بس عم نتمشى بكل الحارات والشوارع وقفنا عند محل ورد واشترالي وردة جورية بتشل كل الوقت وانا عم شم ريحتها ورواقو مو معقول كتير قلبو طيب عفوي وبس عم يمزح ليضحكني وانا عم بحس بكميه فرح مو طبيعيه اشترى بوظة على زوقو واكلناها ونحن عم نتمشى وبعدها رجعنا لعند السيارة كنت هلكانه من لسكربينه بس بدي اتحمل هي ضريبه الفرحه شحلتها بالسيارة وحسيت اني هلا تنفست
محمد:عجبك المشوار
رهف:كتير مو شوي
محمد:خلص كل اسبوع النا طلعه متل هي
رهف:انشالله
محمد:شو بتحبي تسمعي
رهف:اي شي على زوقك خليه
محمد:متل ما بدك
من جهتي انا رضيانه عنو كتير بس لحد هلا في حواجز كتيرة بيناتنا ولازم نحلها بس وصلنا ع البيت كل واحد فينا دخل لغرفتو انا ما تحملت وجع رجليي لهيك حطيتهن بمي باردة لحتى ارتحت بدلت اواعيي ونمت
صحيت الصبح
وتحضيرات حفله احمد ماشيه بسرعه مستعجل كتير نزلت اناومحمد ع السوق لاول مرة سوى بالاول تفتلنه بمحلات لرجال واختار طقم رسمي بياخد العقل اسود مع كندرة وبعدها دخلنا لمحلات النسواني المحل كتير فخم وحلو وكلشي فيو فساتين بيسحرو هو ماشي قدامي وكانها قنصتو الي عم تشتغل حسيتها فرفحت وقت شافتو وقفنا بجنب صف كلو فساتين نفس الشكل بس مختلفين الالوان اجت الصبيه وهي عم ترحب فينا
الصبيه:بشو بقدر ساعدتكن
رهف:لا شكرا انتي ارتاحي نحن منعرف شو بدنا
الصبيه:متل ما بدك مدام وازا اعتزتو شي انا موجودة
محمد:ليش ما حكيتيلا شو طلبك احسن ما هلا تقلبي المحل على فستان
رهف:وهي شو بعرفها بطلبي انا بعرف شو بدي اختار
محمد:متل ما بدك..
بلشت اختار بلا نفس واتأمل وع الفاضي ما عجبني شي محمد ما يأس بلعكس صار يختار معي وما الو خلق على هالشغلات بس حسيتو انجبر بدو يثبتلي انو هو اكتر حدا بيستوعبني وبيتحملني
رهف:كأنو هاد الفستان متل الي رسمتو ببالي
محمد:هاد !!!!
رهف:بياخد العقل
محمد:بس قصير كتير
رهف:هي حفله كانو مو عزا
محمد:طيب ومن فوق قطع ومكشوف كتير
رهف:لشو هالتلميحات احكيلي لا مافي تشتريه
محمد:خلص بدك اياه مناخدو
رهف:اوف وكانك زعلت
محمد:اي بدي ازعل اختيارك مو حلووو ابدا وما بيناسب عيلتنا
رهف:اي هاد انت ما بتتغير
محمد:شو رأيك شجعك لتشتري فستان بدو يكشف كل اجزاء جسمك وانا اوقف اتفرج عليكي وهنن الشباب عم يتاملو انوثتك
رهف:هلأ هيك
محمد:هيك ونص انا رجل شرقي وبغار كتير على عرضي
رهف:بدك تقتعني لونا راح تلبس اطول ومستر كمان
محمد:خلص خديه مشان الله خديه
رهف:لا معاد بدي اياه راح شوفلي شي ختايري كتير عليي وبعدين خليني مدفونه بالحيا شو راح يصير عليي
ما رد عليي وراح لعند الصبيه وسالها عن موديلات متل ما هو بحب لتحت الركبة ومن فوق مستر واجت معنا لتفرجينا على موديلات
الصبيه:هاد اخر شي نزل هون ومتل ما طلبت
محمد:شو رهف حلو
رهف:ماشي حالو
محم.:ازا ما عجبك لسى معنا وقت منفتل كل السوق
رهف:بدك الصراحه ما عجبني شي وراح بتصل برغد هي بتعرف محلات حلوة
محمد:لكن لشو كل هالعي من الاساس هيك احكي
رهف:اي حكيت
محمد:طيب يعطيكي العافيه
الصبيه:ولوو بتشرفونا ايمتى ما حبيتو انت والمدام
طلعنا من المحل ونحن عم نتناقر
محمد:اتصلي برغد
رهف:لا ما بدي راح البس شي من الي عندي متل ما بتحب الي جهزتن بجهازي صارلن دهر عندي
محمد:رهف بلشنه
رهف:😡😡😡😡اي بلشنه
محمد:ما بيصير تلبسي مكشوف انا بعرفك اوعى من هيك
رهف:شو بيصير يعني
محمد:الصاله راح بتكون اكترها رجال ومو حلوة يشوفوكي او يحكو هي مرت محمد
رهف:اي على اساس محمد شيخ وملتزم احكيلك ولا خلي الطابق مستور
محمد:رهف انا عم سايرك مو اكتر وبعد ما طالعت جناني فيكي انا حكيت انو مافي تلبسي قصير ما عجبك لا تحضري
رهف:اي وهو هيك راح يصير
طلعت بالسيارة وعم انفخ منو وانا قاصدة نرفزو والله زمان ما عصب😂😂قلبت خلقتي بوشو وهو شغل السيارة وطلع من المكان دغري بأقصى سرعه وما كنت بعرف انو راح نتعشى برا البيت وقت وصلنا ع المطعم فرفحت بس ملامح الزعل ما بدلتها قعدنا وم
#الجزء_الاخير
دخلنا للصاله واجواء السينما بتاخد العقل قعدنا بحد بعض ومتحمسه للفيلم كوميات انطفت الاضوية بالقاعه والصاله شبه مليانه يعني فيلم حلوو اكيد
رهف:انت بتحبو للفيلم
محمد:بدك الصراحه ولا مرة احضرتو
رهف:شوهو امانه
محمد:ها ليكو بلش
من بداية الموسيقى اعرفت انو فيلم "تايتنك"الموسيقى لحالها بتاخدني لعالم تاني واجواء الهدوء سحرتني وقت اتأملت محمد اخدلي عقلي ومنسجم كتيير ما قدرت ما ابتسم 😍😍كملنا الفيلم سوى دفشتو بكوعي على صدرو ونقز
رهف:شو انعست
محمد:😂😂لا ما انعست بس انسجمت
رخف:شفت غمضت عيونك
محمد:😂😉شو عم تحضري الفيلم ولا مراقبيتني
رخف:هيك وهيك😂😂
محمد:خلينا نكفيه شوي وبيخلص
رهف:مشالله حافظ الموعد
محمد:لسى عنا شغلات كتيرة ناطريتنا
رهف:شو هي
محمد:مفاجاة اكيد
رهف:الله يجيرني
بعد الفيلم تمشينا ونحن مشنكلين بعض وعم نحكي كتير بشغلات حلوة ونتناقش باحداث الفيلم سرقنا الوقت من بعض ما حسينا على شي بس عم نتمشى بكل الحارات والشوارع وقفنا عند محل ورد واشترالي وردة جورية بتشل كل الوقت وانا عم شم ريحتها ورواقو مو معقول كتير قلبو طيب عفوي وبس عم يمزح ليضحكني وانا عم بحس بكميه فرح مو طبيعيه اشترى بوظة على زوقو واكلناها ونحن عم نتمشى وبعدها رجعنا لعند السيارة كنت هلكانه من لسكربينه بس بدي اتحمل هي ضريبه الفرحه شحلتها بالسيارة وحسيت اني هلا تنفست
محمد:عجبك المشوار
رهف:كتير مو شوي
محمد:خلص كل اسبوع النا طلعه متل هي
رهف:انشالله
محمد:شو بتحبي تسمعي
رهف:اي شي على زوقك خليه
محمد:متل ما بدك
من جهتي انا رضيانه عنو كتير بس لحد هلا في حواجز كتيرة بيناتنا ولازم نحلها بس وصلنا ع البيت كل واحد فينا دخل لغرفتو انا ما تحملت وجع رجليي لهيك حطيتهن بمي باردة لحتى ارتحت بدلت اواعيي ونمت
صحيت الصبح
وتحضيرات حفله احمد ماشيه بسرعه مستعجل كتير نزلت اناومحمد ع السوق لاول مرة سوى بالاول تفتلنه بمحلات لرجال واختار طقم رسمي بياخد العقل اسود مع كندرة وبعدها دخلنا لمحلات النسواني المحل كتير فخم وحلو وكلشي فيو فساتين بيسحرو هو ماشي قدامي وكانها قنصتو الي عم تشتغل حسيتها فرفحت وقت شافتو وقفنا بجنب صف كلو فساتين نفس الشكل بس مختلفين الالوان اجت الصبيه وهي عم ترحب فينا
الصبيه:بشو بقدر ساعدتكن
رهف:لا شكرا انتي ارتاحي نحن منعرف شو بدنا
الصبيه:متل ما بدك مدام وازا اعتزتو شي انا موجودة
محمد:ليش ما حكيتيلا شو طلبك احسن ما هلا تقلبي المحل على فستان
رهف:وهي شو بعرفها بطلبي انا بعرف شو بدي اختار
محمد:متل ما بدك..
بلشت اختار بلا نفس واتأمل وع الفاضي ما عجبني شي محمد ما يأس بلعكس صار يختار معي وما الو خلق على هالشغلات بس حسيتو انجبر بدو يثبتلي انو هو اكتر حدا بيستوعبني وبيتحملني
رهف:كأنو هاد الفستان متل الي رسمتو ببالي
محمد:هاد !!!!
رهف:بياخد العقل
محمد:بس قصير كتير
رهف:هي حفله كانو مو عزا
محمد:طيب ومن فوق قطع ومكشوف كتير
رهف:لشو هالتلميحات احكيلي لا مافي تشتريه
محمد:خلص بدك اياه مناخدو
رهف:اوف وكانك زعلت
محمد:اي بدي ازعل اختيارك مو حلووو ابدا وما بيناسب عيلتنا
رهف:اي هاد انت ما بتتغير
محمد:شو رأيك شجعك لتشتري فستان بدو يكشف كل اجزاء جسمك وانا اوقف اتفرج عليكي وهنن الشباب عم يتاملو انوثتك
رهف:هلأ هيك
محمد:هيك ونص انا رجل شرقي وبغار كتير على عرضي
رهف:بدك تقتعني لونا راح تلبس اطول ومستر كمان
محمد:خلص خديه مشان الله خديه
رهف:لا معاد بدي اياه راح شوفلي شي ختايري كتير عليي وبعدين خليني مدفونه بالحيا شو راح يصير عليي
ما رد عليي وراح لعند الصبيه وسالها عن موديلات متل ما هو بحب لتحت الركبة ومن فوق مستر واجت معنا لتفرجينا على موديلات
الصبيه:هاد اخر شي نزل هون ومتل ما طلبت
محمد:شو رهف حلو
رهف:ماشي حالو
محم.:ازا ما عجبك لسى معنا وقت منفتل كل السوق
رهف:بدك الصراحه ما عجبني شي وراح بتصل برغد هي بتعرف محلات حلوة
محمد:لكن لشو كل هالعي من الاساس هيك احكي
رهف:اي حكيت
محمد:طيب يعطيكي العافيه
الصبيه:ولوو بتشرفونا ايمتى ما حبيتو انت والمدام
طلعنا من المحل ونحن عم نتناقر
محمد:اتصلي برغد
رهف:لا ما بدي راح البس شي من الي عندي متل ما بتحب الي جهزتن بجهازي صارلن دهر عندي
محمد:رهف بلشنه
رهف:😡😡😡😡اي بلشنه
محمد:ما بيصير تلبسي مكشوف انا بعرفك اوعى من هيك
رهف:شو بيصير يعني
محمد:الصاله راح بتكون اكترها رجال ومو حلوة يشوفوكي او يحكو هي مرت محمد
رهف:اي على اساس محمد شيخ وملتزم احكيلك ولا خلي الطابق مستور
محمد:رهف انا عم سايرك مو اكتر وبعد ما طالعت جناني فيكي انا حكيت انو مافي تلبسي قصير ما عجبك لا تحضري
رهف:اي وهو هيك راح يصير
طلعت بالسيارة وعم انفخ منو وانا قاصدة نرفزو والله زمان ما عصب😂😂قلبت خلقتي بوشو وهو شغل السيارة وطلع من المكان دغري بأقصى سرعه وما كنت بعرف انو راح نتعشى برا البيت وقت وصلنا ع المطعم فرفحت بس ملامح الزعل ما بدلتها قعدنا وم