#حب_مدفون
#الجزء_الثاني
المسا اجو اهلو انا وياه منتصنع الحب قدام العيلة وما بيحكيلي غير حبيبتي وهو مبتسم وانا كمان ما بحكيلو غير حاضر ومن عيوني
حماتي:شو ليش ما رحت على شغلك اليوم
محمد:هيك ما اجى على بالي
لونا:شو عملتي غدا رهووف
رهف:....
محمد:طلبت اكل جاهز
حماتي:شو كيفكن مع بعض
محمد:ولا احسن من هيك
حماتي:اي يا عيوني ديرو بالكن على بعض والله الرجال ما الو غير مرتو وبيتو وبكرى ولادو والمراة كمان هيك
رهف:اي اكيد
حماتي:يلا شدو الهمه بدنا ولد
محمد:الله كريم
احمد:اي الله كريم ما اختلفنا صرلكن سنه متزوجين يعني خلص شهر العسل
محمد:اي امبلا
حماتي:ازا من هون لشهر ما صار في حمل راح اخدتك ع دكتورة
راح انجلط انا خجلانه منو ومن اخوه 😡😡 محمد:خلص ماما مشان الله خلص
حماتي:طيب متل ما بدك بس انا كرمالك والله
محمد:عادي ماني مستعجل ع لولاد
لونا:خلص ماما اعتقيهن
حماتي: ماشي
احمد:اي سيد محمد وين مبارح كنت
محمد:عند امجد
احمد:في وراك شي اليوم صح
محمد:اي سهرة😌
لونا:عند مين
محمد:عند اصدقائي
حماتي:خفف طلعات هدول بكرى بس يتزوجو بتصير تشتهي تلمحهن
محمد:اي انشالله
حماتي:حدا بكون عندو مراة بتركها وبيروح يسهر
محمد:حاضر ماما
رهف:تعالي لونا ساعديني
دخلنا المطبخ انا وياها عملت قهوة الوداع حاجتهن عكررولي مزاجي دردشنا بامور خطيبها شوي ورجعنا للصاله من دخلتنا سكتو فجاة
احمد:ايييه يسلمووو
رهف:الله يسلمك
حماتي:انا بحب قهوتك كتيرر وما بشبع منها
رهف:صحتين وهنا
محمد:اي يا عمري من ايدين ما بعدمها
رهف:يخليلي اياك
لونا:حاجتكن غزل
محمد:ما بيتغزل فيكي ابو بريص
لونا:ماماااااا
حماتي:خلص محمد عيب هاد صهرك
محمد:اه ايه
قعدت حدو وبلشنا نشف قهوة وحكاني وهو كازز على سنانو بصوت واطي
محمد:لا تعيشي الدور ماشي
وانا بنفس اللهجه رديت عليه
رهف:اي لا تسدء حالك بس ليروحو
محمد:اي اريح
حماتي:شو عم تتهامسو في شي
رهف:هم يحكيلي انو القهوة طيبه كتير
حماتي:هههه معو حق
احمد:يا ستي الله يهنيكن ببعض
حماتي:شايفين هالنصيب
محمد:احم احم
حماتي:صحه يا روحي
لونا:بكرة تعالو اسهرو عنا
رهف:عندي طلعه ع بيت اهلي
لونا:وانت محمد
محمد:مواعد حدا
لونا:مين
محمد:وانتي شو دخلك
لونا:اه بس ما تكون ميسون😂
حماتي:لونا ايمتى بدك تكبري
لونا:يعني لو ما شفتو بالمطعم معها ما بشك فيها
احمد:ليش رجعت
محمد:لونا خلص
حماتي:محمد عم تشوفها
محمد:كزابة هي
لونا:لا ماني كزابة
محمد:بخلص عليكي هلا
احمد:خلص طولو بالكن
محمد:خليها تخرس اختك
حماتي:ليش هيك عم تحكي معها لانو مزبوط الكلام
محمد:لاااا انتو اليوم صايرلكن شي
احمد:خلص روق لا تضوج
لونا:ماما خلينا نمشي
حماتي:متل ما بدك الظاهر اخوكي صايرلو شي وعم يفش خلقو فينا
محمد:هلا هيك يا امي
احمد:ما بدها ماما كل هالحساسيه
وقفو الكل وهو ما هان عليه زعل اختو راح لعندا وباس جبينها
محمد:انا اسف يا روحي
لونا:لا لا تعتذر خلص اصلن ما زعلت منك
محمد:يخليلي اختي لصغيرة انا
كل هاد وانا ولا حرف بلعكس متل الصنم بموقف لا احسد عليه قلبت قد النملة وهنن عم يحكو عن ميسون حبيبتو السابقه لا عم بيتغدا معها كل يوم وكلمه شايفين هالنصيب قطعتلي قلبي لو انا هلا مع محمود يمكن كون مرتاحه ولا وقت صالح اختو ببوسه نار جواتي شاعله لكان مخنزر معي ومع باقي الكون حنون
محمد:لا تمشو وصيت على حلو
لونا:طيب ماشي
رجعو لاماكنهن وهو قعد حد حماتي وكانو ما سدء ايمتى راح من جنبي لحالي منعزلة عن الموجودين وما حدا معطيني اي اهتمام
بعد ما وصل الحلو اخدتو وحطيت بصحون وضيفت الكل وقعدت اتامل لصحون المليانه
حماتي:رهف ما تاكلي
رهف:لا عم باكل
لونا:ليكون زعلتي كنت امزح
رهف:بعرف انو مزح انا واثقه ب محمد
احمد:هي عادتك ما بتبطليها بدو يعرف الرجال اليوم ينام 😂😂خربتي عليه الله يخرب بيت عقلك
حماتي:لا رهف اوعى من هيك
محمد:اي واضح 😏😏
رهف:شكرا
بعد ما خلصو السهرة طلع ليودعهن وما الي نفس ارجع اتخانق معو دخلت للغرفه البست قميص نوم وتمددت بتختي وتغطيت منيح نسيت اقفل باب الغرفه وفورا رجعت لاقفلو اسمعت صوت باب غرفتو تسكر قفلت الغرفه ورجعت لمكاني فتحت تلفوني وبلشت اتصفح الفيس لشوف اخر الاخبار التافهة ودغري مليت سحبتها نومة حسيت على الساعه عشرة طبعا محمد بدوامو افطرت واشربت القهوة وتجهزت لسهرة بيت اهلي ومع انو الوقت لسى بكير بس بلشت تحضير تحممت وعملت شعري لحتى وصل وكنت خايفه يرفض بس دغري حكالي صحيني ايمتى ما حبيتي تروحي او اتصلي باخوكي خليه ياخدك وبالفعل اتصلت ب مروان اخي الوحيد واجى اخدني ع الموعد هاد عصبي ومجنون كمان ما بسترجي ناقشو بحرف شو ما سال بجاوب من تم ساكت
مروان:وين جوزك
رهف:نايم
مروان:متخانقين
رهف:لا
مروان:يعني من شهرين ما فات بيتنا شو صايرلو ولا ليكون مو من مقامو نحن
رهف:لا مو هيك بس بيتعب بالشغل
مروان:ما حدا بيشتغل غيرو متل لحمار كل نهاري عم كد واشتغل
رهف:لا انت اكبر قدر هو نعنوع مو متلك
#الجزء_الثاني
المسا اجو اهلو انا وياه منتصنع الحب قدام العيلة وما بيحكيلي غير حبيبتي وهو مبتسم وانا كمان ما بحكيلو غير حاضر ومن عيوني
حماتي:شو ليش ما رحت على شغلك اليوم
محمد:هيك ما اجى على بالي
لونا:شو عملتي غدا رهووف
رهف:....
محمد:طلبت اكل جاهز
حماتي:شو كيفكن مع بعض
محمد:ولا احسن من هيك
حماتي:اي يا عيوني ديرو بالكن على بعض والله الرجال ما الو غير مرتو وبيتو وبكرى ولادو والمراة كمان هيك
رهف:اي اكيد
حماتي:يلا شدو الهمه بدنا ولد
محمد:الله كريم
احمد:اي الله كريم ما اختلفنا صرلكن سنه متزوجين يعني خلص شهر العسل
محمد:اي امبلا
حماتي:ازا من هون لشهر ما صار في حمل راح اخدتك ع دكتورة
راح انجلط انا خجلانه منو ومن اخوه 😡😡 محمد:خلص ماما مشان الله خلص
حماتي:طيب متل ما بدك بس انا كرمالك والله
محمد:عادي ماني مستعجل ع لولاد
لونا:خلص ماما اعتقيهن
حماتي: ماشي
احمد:اي سيد محمد وين مبارح كنت
محمد:عند امجد
احمد:في وراك شي اليوم صح
محمد:اي سهرة😌
لونا:عند مين
محمد:عند اصدقائي
حماتي:خفف طلعات هدول بكرى بس يتزوجو بتصير تشتهي تلمحهن
محمد:اي انشالله
حماتي:حدا بكون عندو مراة بتركها وبيروح يسهر
محمد:حاضر ماما
رهف:تعالي لونا ساعديني
دخلنا المطبخ انا وياها عملت قهوة الوداع حاجتهن عكررولي مزاجي دردشنا بامور خطيبها شوي ورجعنا للصاله من دخلتنا سكتو فجاة
احمد:ايييه يسلمووو
رهف:الله يسلمك
حماتي:انا بحب قهوتك كتيرر وما بشبع منها
رهف:صحتين وهنا
محمد:اي يا عمري من ايدين ما بعدمها
رهف:يخليلي اياك
لونا:حاجتكن غزل
محمد:ما بيتغزل فيكي ابو بريص
لونا:ماماااااا
حماتي:خلص محمد عيب هاد صهرك
محمد:اه ايه
قعدت حدو وبلشنا نشف قهوة وحكاني وهو كازز على سنانو بصوت واطي
محمد:لا تعيشي الدور ماشي
وانا بنفس اللهجه رديت عليه
رهف:اي لا تسدء حالك بس ليروحو
محمد:اي اريح
حماتي:شو عم تتهامسو في شي
رهف:هم يحكيلي انو القهوة طيبه كتير
حماتي:هههه معو حق
احمد:يا ستي الله يهنيكن ببعض
حماتي:شايفين هالنصيب
محمد:احم احم
حماتي:صحه يا روحي
لونا:بكرة تعالو اسهرو عنا
رهف:عندي طلعه ع بيت اهلي
لونا:وانت محمد
محمد:مواعد حدا
لونا:مين
محمد:وانتي شو دخلك
لونا:اه بس ما تكون ميسون😂
حماتي:لونا ايمتى بدك تكبري
لونا:يعني لو ما شفتو بالمطعم معها ما بشك فيها
احمد:ليش رجعت
محمد:لونا خلص
حماتي:محمد عم تشوفها
محمد:كزابة هي
لونا:لا ماني كزابة
محمد:بخلص عليكي هلا
احمد:خلص طولو بالكن
محمد:خليها تخرس اختك
حماتي:ليش هيك عم تحكي معها لانو مزبوط الكلام
محمد:لاااا انتو اليوم صايرلكن شي
احمد:خلص روق لا تضوج
لونا:ماما خلينا نمشي
حماتي:متل ما بدك الظاهر اخوكي صايرلو شي وعم يفش خلقو فينا
محمد:هلا هيك يا امي
احمد:ما بدها ماما كل هالحساسيه
وقفو الكل وهو ما هان عليه زعل اختو راح لعندا وباس جبينها
محمد:انا اسف يا روحي
لونا:لا لا تعتذر خلص اصلن ما زعلت منك
محمد:يخليلي اختي لصغيرة انا
كل هاد وانا ولا حرف بلعكس متل الصنم بموقف لا احسد عليه قلبت قد النملة وهنن عم يحكو عن ميسون حبيبتو السابقه لا عم بيتغدا معها كل يوم وكلمه شايفين هالنصيب قطعتلي قلبي لو انا هلا مع محمود يمكن كون مرتاحه ولا وقت صالح اختو ببوسه نار جواتي شاعله لكان مخنزر معي ومع باقي الكون حنون
محمد:لا تمشو وصيت على حلو
لونا:طيب ماشي
رجعو لاماكنهن وهو قعد حد حماتي وكانو ما سدء ايمتى راح من جنبي لحالي منعزلة عن الموجودين وما حدا معطيني اي اهتمام
بعد ما وصل الحلو اخدتو وحطيت بصحون وضيفت الكل وقعدت اتامل لصحون المليانه
حماتي:رهف ما تاكلي
رهف:لا عم باكل
لونا:ليكون زعلتي كنت امزح
رهف:بعرف انو مزح انا واثقه ب محمد
احمد:هي عادتك ما بتبطليها بدو يعرف الرجال اليوم ينام 😂😂خربتي عليه الله يخرب بيت عقلك
حماتي:لا رهف اوعى من هيك
محمد:اي واضح 😏😏
رهف:شكرا
بعد ما خلصو السهرة طلع ليودعهن وما الي نفس ارجع اتخانق معو دخلت للغرفه البست قميص نوم وتمددت بتختي وتغطيت منيح نسيت اقفل باب الغرفه وفورا رجعت لاقفلو اسمعت صوت باب غرفتو تسكر قفلت الغرفه ورجعت لمكاني فتحت تلفوني وبلشت اتصفح الفيس لشوف اخر الاخبار التافهة ودغري مليت سحبتها نومة حسيت على الساعه عشرة طبعا محمد بدوامو افطرت واشربت القهوة وتجهزت لسهرة بيت اهلي ومع انو الوقت لسى بكير بس بلشت تحضير تحممت وعملت شعري لحتى وصل وكنت خايفه يرفض بس دغري حكالي صحيني ايمتى ما حبيتي تروحي او اتصلي باخوكي خليه ياخدك وبالفعل اتصلت ب مروان اخي الوحيد واجى اخدني ع الموعد هاد عصبي ومجنون كمان ما بسترجي ناقشو بحرف شو ما سال بجاوب من تم ساكت
مروان:وين جوزك
رهف:نايم
مروان:متخانقين
رهف:لا
مروان:يعني من شهرين ما فات بيتنا شو صايرلو ولا ليكون مو من مقامو نحن
رهف:لا مو هيك بس بيتعب بالشغل
مروان:ما حدا بيشتغل غيرو متل لحمار كل نهاري عم كد واشتغل
رهف:لا انت اكبر قدر هو نعنوع مو متلك