#حفيدة_ليلى
@rwayatw
الجزء الاول.

#همس :- انا بنام اذا بدك بالصالة ..

#حسام :-نامي وين مابتحبي .

#همس :-حسام انت ليش عم تعمل معي هيك..

#حسام :-سبق وخبرتك انا قبلت اتزوجك كرمال امي وامك ، لانك مابتناسبيني لا شكلا ولا علما ولا حتى مستوى ..بعرف رح تقولي والله كنت بدي ارفض واني مابعيش مع حد مابدو اياني ، هاد الحكي مابفوت راسي على العموم انا مارح غادر غرفتي في الصالة عندك نامي فيها هاي الليلة لعند ما انقل مكتبي من الغرفة التانية وبحط لالك اغراض اذا بدك تاخدي شي من الغرفة خديه من هلاء راسي عم يوجعني من ضجة العرس ..

همس :- الله يسامحك والله مالي ذنب بكل يلي صار معك..

#حسام :-تعبان اتركيني ارتاح..

همس :-حاضر رح روح..

حسام :-سكري الباب معك..

همس :-حاضر..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة هاي ..وانتي التانية يالا ردي عليه خلصي ..الوو سمر..

سمر :-ليش ارجعت تتصل فيني مو انت خنتني ورحت اتزوجت بعد عن حياتي حسام لاعاد تتصل فيني..

حسام :- وحياة عيونك غصب عني والله مالمستها ، ولا رح المسها ولارح قرب عليها وهي بغرفة وانا بغرفة ..انطري عليه رح طلقها واعمل حجة انو فيها علة او لفق لالها شي مصيبة تحل عني وانا والله بحبك لالك سمر حتى شوفي شوفي افتحي كاميرا مانها عندي وهاي الغرفة لالك وماحد رح ينام فيها..

سمر :- اي سدقتك كتير هالقصص مابتمر عليه ، انت كذبت عليه

حسام :-مابكذب عليكي انا مابتخلى عنك سدقيني لابتصل علمك ولا جمالك ولا جاذبيتك ومحبتي لالك .

سمر :- اي بدي اجي شوفها وببيتك..

حسام :-ماعندي مشكلة انا موافق..

سمر :-شو رح تقول لالها شو أنا..

حسام :-رح قول حبيبتي وعمري يلي اخدتي مكانها وبيوم رح ترجع تاخدو وتحتل عرشوا..

سمر :- اي وشو ردت فعلها..

حسام :-مارح تقدر تتنفس بحرف اساسا امي وافقت اتزوجي اياها كرمال ابوها يستفيد شوية مصاري وضعهن تعبان وحياتهن خراب..

سمر :-مابخصني حسام..بدي اضل تحكي معي قدامها وهي تعرف انك حبيبي وماتقرب منها وحكي ماتحكي معها..

حسام :-من غير ماتقولي لالي ..

دق دق دق..

همس :-حسام فيني افوت ..

حسام :- شو اعمل فيها هاي لحظة حبيبتي ..خليكي على التلفون....شو شو بدك مو قلتلك خدي يلي بدك اياه ولا عاد تجي تزعجيني..

همس :-حقك عليه نسيت اخد مصحفي بدي اقرا جزئية اليوم ..

حسام :-خلصيني خدي كل اغراضي ولاعاد تقربي على الغرفة وهاد اخر انذار لالك..

همس :- حاضر والله حاضر...ليكو بالرف اعطيني اياه ماعاد فيني ارجع فوت لهون..

حسام :-اي بكون احسن..

......

((همس أنا يلي قاعدة بهاي الغرفة بين شوي كراكيب واجهزة مفصلة ومكتب وفرشة جنب الشباك..وشوية شنت كان المفروض ينقال عنهن جهازي..علب مكياج بعدهن بالتكت وتياب النمر معلقة عليهن وشوية فساتين كانت احلامي معلقة فيهن وفستان فرح ابيض معلق ارتسم فيه اول يوم تعب بحياتي ..مرقت 23سنة وانا عند اهلي بحياتي ماشعرت اني هم على القلب عندهن ..متل ما انا هم على قلبو لحسام .نحنا عشنا ببيت بسيط بين 6 أخوات مافي لالي اخ.. وسندي بالحياة هو ابي المسكين يلي الزمن جار عليها وضحى بصحتو والهم اكل شبابو وشاب قلبو من الظروف يلي مر فيها كرمال يحقق لبناتو لقمة العيش..انا عشت طفولتي بخجل من تيابي المرمطين والمرقعين ومن شنتايتي يلي عبارة عن قطعة قماش مربوطة بحبل لاحسن احملها على كتفي وبعض الدفاتر يلي كنت احصل عليها من مؤسسات خيرية ..حياة الفقر ما اعطتني القدرة لاتفوق مثل رفيقاتي بالمدرسة ، يمكن لان اغلب اللوازم المدرسية وعلبة الالوان كانت بالنسبة لالي حلم ..احيانا مريول المدرسة الكحلي امي تعطيني فانيلا ابي المشابهة لالها كرمال مشي حالي..اي حياة صعبة عشتها بين خواتي الكبار والصغار ..اربيت وانا راضية بحياتنا وشاكرة الله لانو حياتي احسن من غيري ..يلي كان متعبني ودائما اسال حالي ليش صعب نزور قرايبنا واذا قررنا نزور حد فيهن لازم نعمل المستحيل لتحسن امي تشتري قطعة تياب لاختي الكبيرة او الاصغر كنت دائما اشوفهن عم يبكو بعد رجعتهن من كل مشوار ..يا اما سمعو كم كلمة قاسية من القرايب يا اما اوجعهن وضع عيشتنا...مرقت الايام ومرقت السنين وكان لالي تيته منسية لا اخوال ولا خالات ولا أي قريب مهتم فيها وكانت عايشة وحيدة بمكان اشبه بقرية هي الشخص الوحيد يلي كانت تساند امي..ولهيك بقينا انرد الدين لالها بمكبرها بإهتمامنا فيها..انا عن نفسي بنت بسيطة الجمال عادية ملامحي ناعمة وبشرتي برونزية ماعندي مقومات الجمال الجذابة .

#امي :- هاي بنتي همس الوسط..

#تيته :-ماشاء الله كبرانة وحليانة دخيلك يا سعاد اتركيها عندي اتونس فيها..

#امي :-اي ماشي هي مابتروح مدرسة خلص بتركها تجي لعندك دايما.

#تيته :-اسمعتي قال اختك ام حسام صارت كل يومين اتزورني مابعرف ليش..

#امي :-اختي سماهر..شو بدها..

#تيته :-عم تسألني دايما عن قطع الذهب يلي بإيدي..

امي :-اي وشو بدها فيهن..

تيته :- مابعرف

يا امي الله يهديها
#حفيدة_ليلى

@rwayate
الجزء الاول.

#همس :- انا بنام اذا بدك بالصالة ..

#حسام :-نامي وين مابتحبي .

#همس :-حسام انت ليش عم تعمل معي هيك..

#حسام :-سبق وخبرتك انا قبلت اتزوجك كرمال امي وامك ، لانك مابتناسبيني لا شكلا ولا علما ولا حتى مستوى ..بعرف رح تقولي والله كنت بدي ارفض واني مابعيش مع حد مابدو اياني ، هاد الحكي مابفوت راسي على العموم انا مارح غادر غرفتي في الصالة عندك نامي فيها هاي الليلة لعند ما انقل مكتبي من الغرفة التانية وبحط لالك اغراض اذا بدك تاخدي شي من الغرفة خديه من هلاء راسي عم يوجعني من ضجة العرس ..

همس :- الله يسامحك والله مالي ذنب بكل يلي صار معك..

#حسام :-تعبان اتركيني ارتاح..

همس :-حاضر رح روح..

حسام :-سكري الباب معك..

همس :-حاضر..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة هاي ..وانتي التانية يالا ردي عليه خلصي ..الوو سمر..

سمر :-ليش ارجعت تتصل فيني مو انت خنتني ورحت اتزوجت بعد عن حياتي حسام لاعاد تتصل فيني..

حسام :- وحياة عيونك غصب عني والله مالمستها ، ولا رح المسها ولارح قرب عليها وهي بغرفة وانا بغرفة ..انطري عليه رح طلقها واعمل حجة انو فيها علة او لفق لالها شي مصيبة تحل عني وانا والله بحبك لالك سمر حتى شوفي شوفي افتحي كاميرا مانها عندي وهاي الغرفة لالك وماحد رح ينام فيها..

سمر :- اي سدقتك كتير هالقصص مابتمر عليه ، انت كذبت عليه

حسام :-مابكذب عليكي انا مابتخلى عنك سدقيني لابتصل علمك ولا جمالك ولا جاذبيتك ومحبتي لالك .

سمر :- اي بدي اجي شوفها وببيتك..

حسام :-ماعندي مشكلة انا موافق..

سمر :-شو رح تقول لالها شو أنا..

حسام :-رح قول حبيبتي وعمري يلي اخدتي مكانها وبيوم رح ترجع تاخدو وتحتل عرشوا..

سمر :- اي وشو ردت فعلها..

حسام :-مارح تقدر تتنفس بحرف اساسا امي وافقت اتزوجي اياها كرمال ابوها يستفيد شوية مصاري وضعهن تعبان وحياتهن خراب..

سمر :-مابخصني حسام..بدي اضل تحكي معي قدامها وهي تعرف انك حبيبي وماتقرب منها وحكي ماتحكي معها..

حسام :-من غير ماتقولي لالي ..

دق دق دق..

همس :-حسام فيني افوت ..

حسام :- شو اعمل فيها هاي لحظة حبيبتي ..خليكي على التلفون....شو شو بدك مو قلتلك خدي يلي بدك اياه ولا عاد تجي تزعجيني..

همس :-حقك عليه نسيت اخد مصحفي بدي اقرا جزئية اليوم ..

حسام :-خلصيني خدي كل اغراضي ولاعاد تقربي على الغرفة وهاد اخر انذار لالك..

همس :- حاضر والله حاضر...ليكو بالرف اعطيني اياه ماعاد فيني ارجع فوت لهون..

حسام :-اي بكون احسن..

......

((همس أنا يلي قاعدة بهاي الغرفة بين شوي كراكيب واجهزة مفصلة ومكتب وفرشة جنب الشباك..وشوية شنت كان المفروض ينقال عنهن جهازي..علب مكياج بعدهن بالتكت وتياب النمر معلقة عليهن وشوية فساتين كانت احلامي معلقة فيهن وفستان فرح ابيض معلق ارتسم فيه اول يوم تعب بحياتي ..مرقت 23سنة وانا عند اهلي بحياتي ماشعرت اني هم على القلب عندهن ..متل ما انا هم على قلبو لحسام .نحنا عشنا ببيت بسيط بين 6 أخوات مافي لالي اخ.. وسندي بالحياة هو ابي المسكين يلي الزمن جار عليها وضحى بصحتو والهم اكل شبابو وشاب قلبو من الظروف يلي مر فيها كرمال يحقق لبناتو لقمة العيش..انا عشت طفولتي بخجل من تيابي المرمطين والمرقعين ومن شنتايتي يلي عبارة عن قطعة قماش مربوطة بحبل لاحسن احملها على كتفي وبعض الدفاتر يلي كنت احصل عليها من مؤسسات خيرية ..حياة الفقر ما اعطتني القدرة لاتفوق مثل رفيقاتي بالمدرسة ، يمكن لان اغلب اللوازم المدرسية وعلبة الالوان كانت بالنسبة لالي حلم ..احيانا مريول المدرسة الكحلي امي تعطيني فانيلا ابي المشابهة لالها كرمال مشي حالي..اي حياة صعبة عشتها بين خواتي الكبار والصغار ..اربيت وانا راضية بحياتنا وشاكرة الله لانو حياتي احسن من غيري ..يلي كان متعبني ودائما اسال حالي ليش صعب نزور قرايبنا واذا قررنا نزور حد فيهن لازم نعمل المستحيل لتحسن امي تشتري قطعة تياب لاختي الكبيرة او الاصغر كنت دائما اشوفهن عم يبكو بعد رجعتهن من كل مشوار ..يا اما سمعو كم كلمة قاسية من القرايب يا اما اوجعهن وضع عيشتنا...مرقت الايام ومرقت السنين وكان لالي تيته منسية لا اخوال ولا خالات ولا أي قريب مهتم فيها وكانت عايشة وحيدة بمكان اشبه بقرية هي الشخص الوحيد يلي كانت تساند امي..ولهيك بقينا انرد الدين لالها بمكبرها بإهتمامنا فيها..انا عن نفسي بنت بسيطة الجمال عادية ملامحي ناعمة وبشرتي برونزية ماعندي مقومات الجمال الجذابة .

#امي :- هاي بنتي همس الوسط..

#تيته :-ماشاء الله كبرانة وحليانة دخيلك يا سعاد اتركيها عندي اتونس فيها..

#امي :-اي ماشي هي مابتروح مدرسة خلص بتركها تجي لعندك دايما.

#تيته :-اسمعتي قال اختك ام حسام صارت كل يومين اتزورني مابعرف ليش..

#امي :-اختي سماهر..شو بدها..

#تيته :-عم تسألني دايما عن قطع الذهب يلي بإيدي..

امي :-اي وشو بدها فيهن..

تيته :- مابعرف

يا امي الله يهديها
#حفيدة_ليلى
@rwayate
الجزء التاسع ..

تميم :- يالله منك روقي ارخي بدنك انسي كل شي حواليكي عيشي اللحظة انت انسانة عم تحتاجي ،لاتفكري بحسام هو اساسا عايش يوموا مع هاديك..

همس:-بعد عني تميم ولا تقربني وان مابعدت رح اذيك..

تميم :-معقولي اتأذي شخص عم يحبك والله بحبك انا ..شوفي تعي لعندي..

((كنت عم اتراجع واحاول قد مافيني بعد عنو لتميم لوصلت للبوفية يلي تيته حاطة فيهن قطع القزاز كمشت بإيدي النفاضة ((صحن سجائر ))كانت انفاسي عم تعلى خوف وهو انفاسو عم تعلى شر وقرف وخباثة واذية وشهوات شيطانية ..ماعم يقدر يتحكم بحالو عم يقرب مني اكثر واكثر تميم بعد لاتقرب دخيلك بعد .لا لا تعمل هيك حرام عليك انا مرتوا لخيك انا مابخونوا حتى لو خاني انا مابغدر فيه ليش لتغدر انت بأخوك تميم بعد تميم لا لا تلمسني ..لا لا بترجاك كانت كل هاي الاصوات عم ادور براسي صار يقطعلي تيابي وقعني بأرضي عم اصرخ لا وقف دخيل الله حد يساعدني ..وقف الخوف القوة زادت قلب الصراخ لصمت ايدي اتحركت ماوعيت على حالي شو عملت كان دمو عم يفور منو ايدو فوق راسو عم يتحسس ايدو يلي كلها دم بعدني عني ودفشتو برجلي ..وهو بعدو مصدوم يمكن يموت اي يموت يموت...

تميم :-ااااخ شو عملتي ياغبية اطلبي اسعاف..

حسام :- افتح الباب تيته افتحي الباب..

همس :-حسام حسام...هاد حسام

ركضت لافتح الباب لاتخبى بحضنو كنت خايفة تيابي المقطعين واضافروا يلي على جسمي و الدم يلي بالارض وانينو لتميم ...فتحت الباب لحسام اول ماشفتو وقفت بمكاني ماقبلت احضنو ماقدرت اركض عليه ..حسيتو انسان من حجر حقير هو السبب يلي عمل فيني هيك ..لو كان مهتم وبخاف عليه ما اعطى لاخوه فرصة يقرب مني ..ويحاول يغتصبني ...

حسام :-تميم تميم ...اخي رد عليه تميم مين عمل فيك هيك تميييييم ...

تميم :-خدني ع مشفى حاسس حالي بموت..

حسام :- شو عملتي بأخي لك شو عملتي فيه ..

((عم يصرخ ويصرخ ويصرخ همو كان اخوه بس ما انتبه انو تيابي وحالي بالويل وانو رح يغتصب شرفوا ..دمعتي على طرف عيني واقفة بحسرة عم شوف حياتي يلي ماعشت يوم فيها بهنا الفقر والذل وقلة الحاجة خلتني ارضى بكل شي..لدرجة كنت فريسة سهلة لذئب استغلني ..استغل طيبتي وحبي لستي ليرضي شيطانو ..عديت خطوات الباب وطلعت ...وبقيت امشي بين الشجر حاولت استر حالي شوي ببعض الاكياس يلي مشبوكة بشجرة الصبارة ..بس وين بدي روح ولوين ..لعند ابي اللي اذا شافني بهالحال ممكن انحرم منو العمر ولا لاخواتي يلي لهلاء عم يزفوني ويهنوني بحظي يلي سبقهن وكان حلو...اي حلو..لدرجة ..

تيته :-ياسماهر مو هاديك همس..

سماهر:-وين امي ماني شايفة شلون شايفة وانتي نظرك ضعيف..

تيته :- لك والله همس انا بعرفها من طولها ..

سماهر :-يووه سماهر مع جوزها عم تقضي شهر عسل.

تيته :-مو اليوم اجت يمكن جاي تزور ستها انا بعرفها هالبنت حنونة اشتاقت لالي..

سماهر :-طيب خليني رووح شووفها ..خليكي لاتمشي بلا اتوهي بين الشجر...يا همس يا همس..

همس:-...

سماهر :-يالطيف مين عامل فيكي هيك.. وين حسام عنك صاير لابني شي ردي عليه ابني صرلوا شي ...

تيته :- هو انا رح انطرك لترجعي تعي ياستي تعي اتكئ عليكي من هالمشي المتعب ..اسم الله همس مين عامل فيكي هيك يابنت حد عاملك شي خبريني وين كنتي ومع معين احكي دخيلك ..

سماهر :-ابني وين ...حسام وين..

تيته:-تعي ياعمري تعي على بيتي خبريني شو صار معك..كلو من تميم

((من اسمعت اسم تميم انصدمت حسيتهن عرفوا او بيعرفوا

تيته :- قلت لالو خليني بالبيت ..اصر ياخدني لعندك شوفي شو صار بهمس ابصر شو صاير مع هالبنت الله يستر ..

سماهر :-البنت قدامك ليكها ابني يلي وين ..

((ماقدرت احكي حرف لساني مربوط .. انجريت معهن على البيت وستي كامشتني من ايدي وباين الخوف عليها انفتح الباب كنت متوقعة بشكل طبيعي شوف تميم بعدو بارضو او شوف الدم او أي اثار لشي. بس هالشي كلو اختفى كأن ماصار شي بهاد المكان ..حسام وتميم مختفين ..

سماهر :-الو اي يامو وين انت والله قلقت عليك خبرني مرتك لقيناها على الطريق تيابها مقطعين..

حسام :-انا بالبيت من شوي ارجعنا انا ومرتي وصلتها لعند ستي ..شو صاير معها رح اجي رح اجي..

سماهر :-الحمد لله يامو طمنتني ...

حسام :-يالا جاي اخدها لهمس..

تيته :-خدي ياعمري اشربي هاي روقي اعصابك الله ينتقم منو يلي حاول يعمل فيكي قليلي ياعمري عمل شي غلط معك..

((كل يلي كنت ساوية هز براسي وابكي ماكنت قدراني احكي النفس بيطلع بالقوة الوجع عم يزيد انسان بالحقارة مثل حسام بغطي على افعال تميم او يمكن انا عم اهلوس واللي صار معي مجرد كابوس وانتهى ..مرت ساعة لوصل حسام واخدني وطلعت امو معنا وصلها ...