#خطيئة_الاموات #الجزء_الثاني
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
لما : يالله شو بحبو لمهران
روعة : الله يخليكن لبعض ويتمم ع خير
لما : ايي نشالله قومي نطلع نتمشا ..
-------
كنت نايمة والبيت كلو هدوء امي نايمة وبابا بشغلو تقريباً الساعة 6 المسا ..
حسيت ع صوت شخص عم يبكي ، فتحت عيوني وئمت طلعت ع الصالون فكرت امي يلي عم تبكي ..
فتحت باب الغرفة بسرعة لقيتا نايمة ، رجعت طلعت وسكرت الباب والصوت لسعتو قوي ..
كل ماكنت قرب من باب غرفة الضيوف كنت اسمع الصوت اقوى ، فتحت الباب ئمت شفت شي اسود بشعر طوويل اسود دامس ..
مابعرف شو هو بس خيال اسود و الو شعر اسود عيونو كانو مو واضحين ، وقت شفت هالمنظر هاد عرفت انو مو كائن طبيعي .. ارتعبت و اصفر لوني ، بلمح البصر كان مختفي الصوت ومختفي الخيال ..
طلعت من الغرفة بسرعة و انا مرعوبة و قلبي عم يخفق مو معقول يلي شفتو ، صح انا ما بخاف بس كان منظر مرعب كتير ..
مافكرت كتير بالقصة ، رحت عل مطبخ عملت قهوة وفيئت ماما ..
ماما : جسمي مكسر تكسير كأني مو نايمة
روعة : ليش مارتحتي !؟
ماما : مبلا ، بس شفت كوابيس كتير ..
روعة : اممممم ، نشالله خير
ماما : قومي شطفي الجنينة ورتبيا مشان نسهر فيا البيت جوا شوب ..
روعة : اي يلله ..
ئمت ساوي الجنينة ، رتبتا ع الاخير و انا عم غني وسقيت الزريعة ، بس كنت عم حس بتقل مو طبيعي كأنو في شي عم ينطبق عليي ...
بعدت شوي من الجنينة ئمت دخت ، قربت عل كنباية استندت و اعدت ..
اول ما اعدت حسيت كأنو شي لمس كتافي وحرئني كأنو سيخ فيه نار ، التفت لاتطلع على ايدي ، لقيتا سودا ومحروئة ..
ركدت بسرعة عالمطبخ لاحكي لامي وشوف بشو حترئت
بس الغريب انو لما وصلت لعند امي ماكان في حرئ ولافي وجع لحتى اختفى كلشي بلمح البصر ، شافتني امي كتير ملبكة ،
امي : شبك
روعة : ولاشي ، راجعة كمل شطف كنت بدي اسألك ازا صار الاكل جعت
امي : شبك روعة ، عم نستنا ابوكي
روعة : اي نسيت ..
رجعت عل جنينة و الافكار عم تاخدني وتجيبني ، شو عم يصير معي ، اول ماطلعت عل جنينة اتغيير عليي المنظر ، مابعرف شو صرلي بس ماكنت عم شوف جنينة ولا زريعة كنت عم شوف سواد بسواد والزريعة كلا نار .. بوقتا وقعت عل ارض وماحسيت الا و امي فوق راسي و ابي عم يقرالي ويصحوني ..
اعدت و كان في تقل كتير ع راسي ، قلي بابا : انا صار عليي تقل فظيع ماعد اقدر ، اديش بساعد ناس وبحل مشاكل بس انتي ماعم ائدر ..
بقيت عهالحالة ، تعب بجسمي قوي .. ووجع راس يوميااً و متسطحة بالتخت ماعم اتحرك ..
كل وقتي كنت ضل صافنة ، افتح كتبي لادرس و انسا حالي ماحس الا وأمي عم تنكشني وتصحيني ..
اوقات كون نازلة ع الجامعة و انسا حالي و انا راكبة بالباص ، يروح فيني ع اماكن بعيدة بدون ما انتبه ..
ضل شاردة ..
كنا اعدين انا وامي و اختي سوسن عنا ..
سوسن : يا امي سلفي ماهر بدو يخطب ، بتعرفي وضعو ممتاز وحليوة و اكابر وحاطت عينو ع روعة شو رأيك ؟
ماما : اي ليش لاء ، والله منشوف يا امي الجماعة مناح وماعليهن حكي
سوسن : لكن رح قلا لحماتي انو انتو ماعندكن مشكلة يجو يسهرو عندكن وبتشوف روعة وماهر شو بقررو
روعة : بس انا مابدي انخطب ، مين قلكن انو حاطة ببالي هالقصة !!؟
سوسن : ههههه سمعي امي هالسمعة
امي : صرتي كبيرة معلش منستقبلك عرسان
روعة : مابدي ماااابدي ، عم تفهموووو مابدي ..
تركتن ورحت ع غرفتي ..
طبعاً ماردو عليي بيلي حكيتو و اخدو موعد اهلو لماهر وقررو يجو لعنا المسا يسهرو ويحكو بالموضوع ..
استنيت للمسا ، اول مادخلو الجماعة وقربت سلم عليهن ، شفتو لماهر كان بدي اضحك عليه كيف صاير ، اسسووود كتير سمارو غامق كتير كتير ، وعيونو سووود الليل واصلع .. منظرو بخوف ومو خرج زواج مابعرف اختي كيف لقيتو مناسب !؟؟
بعد ماسهرو عنا و اعدو وقت طويل قررو و اخيراً يقومو يروحو ..
بلشو بابا وماما يتهامسو وهن عم يتطلعو فيني انو شو رأيك !!
التفتت لعندن و انا معصبة كتير : انت عجبكن الشب ؟
ماما : اي يخزي العين حولو جمال ومال و اخلاقو ، عيونو الخضر والشعر الاشقر والبياض كامل مكمل ماشالله
روعة : ههههههه لحظة لحظة شو قلتي ؟
شقار !! بيااض !! عيون خضر !!
من وين شفتيه بالمواصفات هي ، الزلمة اسود متل الليل
بابا : روعة شبك انت بتعرفيه من قبل وهو اشقر متل صهرك عماد
روعة : ههههه ماشي رايحة نام ، بس يتصلو قلولن انئلعو مابدا تتجوز
لفيت وجهي ورحت ع غرفتي
( كنت عم شوفو بشع كتير ومو نفسو الشخص يلي اسمو ماهر ) ..
------------
#الجزء_التالت_الرابع #خطيئة_الاموات
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
ماكنت ارضا بخطابين نهائياً وبس اسمع انو جايينا حدا جن وابكي و ائلب وجهي وما ارضا فوت قدامهن ، حتى انو غيير شكلي كتير اوقات فوت و انا ماني مسرحة شعري او فوت بالبيجامة ..
كنت اعدة عم البس و نضف لبيت ، لما عمتي كانت عنا عم تساعدني كمان ..
فجأة بيتصل مهران يلي بتحبو لما ،
قلا : كيفك لما
لما : الحمدلله
مهران : اليوم جايين لعندكن زيارة انا و اهلي
لما : عنجد عم تحكي !! اهلا وسهلا
سكرت التلفون وهي عم تضحك وقلبا عم يرقص رقص ، رتبنا البيت مزبوط وستنيناهن ليجو ، مهران و اهلة كانو من عيلتنا يعني في زيارات بس زيارات رسمية ..
اجو اخواتي الشباب و البنات التمو ، كرمال عمو ابو مهران وخالة ام مهران هن بحبوهن كتير لاخواتي و الي
كانت لما اعدة وعم تطلع ع مهران يمكن فرحانة فرحة للسما ، الشخص يلي بتحبو رح يصير الها ووفى بوعدو ..
ام مهران : الحقيقة نحنا منتشرف فيكن ..
و النا طلب عندكن ..
بابا : ولوووو انتو بتأمرو تفضلو
مهران ( اتطلع بعيون لما وهو عم يبتسم ابتسامة خبيثة وقال ) : بدنا نطلب ايد روعة لألي ..
انصدمت انا و انصدمت لما ، فوراً نزلو دموعا ع خدا وقامت صارت تبكي لدرجة انو ماقدرت امسك دموعي وبلشت ابكي معها ..
صارت تبهدلني وتخانئني وتقلي : انتي خطافة رجال ، بدك تسرقيلي مهران .. بعدين قربت لعند مهران وصارت تبهدلو ..
اخر شب تركت البيت وراحت ع بيت اهلا يلي هن بيت جدي ، والله انا ماكنت بعرف انو مهران واحد خبيث وهيك عم يخطط ، انا ما بعتبرو الا اخ وكنت متمنية يكونو هو ولما لبعض بس هو ليش عمل هيك ..
كل الليل كنت اعدة عم فكر بالقصة وكانت عندي ميرا بنت اختي نادين .. عمرا سنتين ونص ، انا متسطحة و عم العبلا بشعراتا لميرا ..
فجأة هي صارت تقلي : خالتو حلوة العروس يلي معلقة عندك بالسقف ..
ضحكت انا ومارديت هاد بضل كلام ولاد صغار ..
غطيتا ونمت ..
صحيت بنص الليل وكأن حدا عم يشدني من شعري ، صرت اتطلع حواليي ، شوف اشكال بتخوف شي عروس مشنوقة ومعلقة بالسقف شي بنت وجها مشوه ..
اتطلعت بزاوية الغرفة لقيت الخيال الاسود يلي شعرو طويل عم يبكي وكأنو متخبي ..
صرت صرخ بس ما يطلع صوتي حركتي مشلولة و ايديي ملفوفين بشكل بخوف ماعم اقدر اتحرك بنوب ..
للحظة يلي طلع فيها صوت الادان اختفا كلشي ماعد في شي ، ركدت ع غرفة بابا فيقتو وحكيتلو شو شفت و انا كل جسمي عم يرجف من الخوف ..
قرألي لحتى ارتحت شوي ، وبعدا نمت ..
كان موقف بخوف كتير ..
تاني يوم الصبح رحنا انا وماما لنوصل بنت اختي الصغيرة لعند امها ، اول مادخلنا ع البيت كانت هنيك حمات اختي ..
شافت شكلي كيف صايرة و اديش نحفانة ..
حمات اختي " ام سعيد " : كيفك روعة
روعة : منيحة ..
ام سعيد : ليش كتير نحفانة ووجهك سالت .. شبك اختي ام ايمن مو شايفة بنتك
امي : اخخخ خليا ل الله
ام سعيد ( هزت براسا ) : امممم ، قومو لعندي عالبيت عوزتكن بموضوع ..
ام ايمن : ليش ؟!
ام سعيد : عندي حل خلص تعي معي
امنا بدنا نروح ..
سوسن : وين رايحين
ام سعيد : يلا ماما ، راجعين جهزي الغدا ..
نركنا البيت وطلعنا ع بيت خالة ام سعيد ، اول ماوصلنا دخلنا ع بنايتا بس ماطلعنا لبيتا نزلنا للقبو ، دقت الباب ودخلنا ..
كان بيت لست كبيرة بيت كبير كتير مرتب ونضيف
رحبت فينا ست كبيرة ودخلتنا ع غرفتا ..
ام سعيد : كيفك ام عصام
ام عصام : اهلا وسهلا ام سعيد
ام سعيد : جاييتك بطلب وماترديني خايبة ..
هي روعة ، بنتي التانية بدي تشوفيلا اذا في عليها شي ..
ام عصام : تكرم عينك .. يلله رح شفلا ..
اشرتلي بأصبعتا اعد مواجها وبلشت تقرأ ..
صفنت فيني و التلي ماعليكي شي !!
ام سعيد : رجعي شوفي كمان ..
رجعت غمضت عيونا وقرأت شي ، بعدين فتحت عيونا و اتطلعت عليي وهي وجها اصفر ..
اتطلعت بأمي و ام سعيد و التلن : من وين بدي اقدر شوف و البنت مسحورة !! ليكو واقف وراها اسود بشعر طويل وبخوف ، حاجز كلشي بحياتا ..
ام سعيد : رح تساعديا مو هيك !؟
ام عصام : تركولي شي من اترا ، وروحو رجعو بكرا ...
—----------
هي قصة واقعية وشكلها رعب😼💚
انو تعوا نتسلا فيهااا 👻
#خطيئة_الاموات
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الجزء_الاول_الجزء_الثاني_التالت_الرابع_الخامس ( كاملة من الارشيف ) #خطيئة_الاموات
#بقلم_رند_محمد
- روعة : شكراً كتير هاد من لطفك ..
- لاااا بدون مجاملة عنجد انتي بنت حلوة كتير
- لما : يلله روعة خلصيني تعي علبيت
- روعة : عنئذنك
تركناه ومشينا ، مسكتني لما من ايدي وشدت عليها ..
- انو ماكان في داعي تاخدي وتعطي معوو
- روعة : ما اخدت وعطيت بس رديت ع يلي قلي ياه
درت وجهي عنا وكملت مشيتي
روعة عمري 20 سنة انا من عيلةة كتير معروفة وغنية ، عيوني عسليات شعري اشقر وبيضا وطويلة ..
مين مابشوفني بحبني وبقولو اني ملكة جمال ، لما هي عمتي اكبر مني بتلت سنين كنا اخوات ومتل الرفقات ..
عندي اخوات تنتين بنات وتنين شباب ..
البنات نهلة وسوسن متزوجين وبقيانة انا ، اما الشباب هن محمد و ايمن اعدين بالبيت معي ، انا مدللة كتير عن ابي و اخواتي الشباب والبنات عايشة ومابينردلي طلب عندن ، انا و امي متل الرفقات بكل شي منضحك ومنسهر سوا وبابا كمان رجال منيح بيمزح معنا ومنتعامل متل الرفقات ..
بيوم من الايام كنت متسطحة بغرفتي تاني يوم كان عندي امتحان لاني بدرس بكلية الاداب قسم اللغة الفرنسية ، لازم نام بكير لاقدر فيئ الصبح و انا متنشطة بس ماكنت عم اقدر نام ..
يمكن كانت ليلة كتير معبئة وشوب ئمت فتحت شباك غرفتي و اعدت ع الكرسي يلي مواجه الشباك ، حملت كتاب من رواياتي يلي بحبن وصرت اقرأ فيه بهدوء
فجأة صارت صفحات الكتاب تقلب لحالا بسرعة ، الغريب انو مافي هوا يخليا تقلب !!
سكرت الكتاب و حطيتو ع الطاولة ، ورحت ع تختي نام..
فئت تاني يوم الصبح لبست و اجيت اخد مفاتيح البيت من ع الطاولة ، لقيت الكتاب مفتوح وصفحاتو مقصوصين بشكل مسنن ..
مين يلي قصهن هيك !! ما اهتميت للقصة زتيتو من ايدي وطلعت ..
يمكن اي حدا غيري بدو يصير معو هيك شي يرتعب ، اما انا كنت جريئة كتير مابخاف من هالامور هي ، لاني عايشة ضمن بيت اهلو مارر ع راسن اشكال الوان ..
بابا عندو خبرو بعلم الروح والجسد و استخراج الجن وكان دايماً يعلمنا عن هالشغلات ويوعينا لهيك مامنخاف انا وكل اخواتي .. @rwayate
رجعت من جامعتي كنت تعبانة كتير فتحت الباب بالمفتاح ودخلت لقيت امي بالمطبخ عم تحضر الاكل اخدت كرسي و اعدت ، صرت احكيلا كيف قدمت وشو صار معي وكيف كان الدوام اليوم بالجامعة ، بس بستغرب اني عم احكي وماعم ترد عليي ، مع انها واقفة بالمطبخ عم تطبخ وتشتغل بس ليش ماعم تدير وشا لعندي ولا عم تسمعني وكأني مو موجودة !!
قربت لعندا حطيت ايدي ع كتافا ماحست عليي !! صرت ناديلا : امييي يا امي ردي شبك .. مشان الله ردي .. فتلت لعند الكاسات اخدت كاسة ورميتا ع الارض لما انكسرت التفتت امي لوراها وصارت تلم الازاز ولا كأني موجودة .. صرخت ماحدا سمعني ..
فجأة صحيت وبابا ورايي عم يقلي روعة شبك شببك روعةةة !!
- روعة : شوفي ، ليش هون !؟
- بابا : انتي شبك واقفة عند الباب وحاطة المفتاح وواقفة وصافنة .. صاير معك شي !؟
روعة : لا بابا لااا ..
دخلت ع البيت و انا مستغربة من يلي صار ، معناتا انا شو يلي شفتو وقت فتت عل مطبخ لعند امي معقول هاد مجرد تخيل ..
رحت ع غرفتي شلحت تيابي واتسطحت ع التخت اول ماغمضت عيوني واجيت لأغفل حسيت في خياال اسود مرئ بسرعة من فوق راسي .. فتحت عيوني بسرعة مالقيت شي ..
رجعت غمضت عيوني ونمت .. كل الوقت كنت عم شوف كوابيس ومنامات وماقدرت نام نومة هنية
بعد ساعتين صحيت وجسمي مكسر تكسير وكأني مو نايمة ..
طلعت من غرفتي لقيت عنا عمتي لما ..
نادتلي اعد معها ..
اعدنا نشرب قهوة ومتل العادة عم تحكيلي عن الشب يلي اسمو مهران " بحبو بعض هي وياه " ..
لما كانت نغرومة فيه لمهران مستعدة تعمل كلشي مشانو ..
لما : يالله شو بحبو لمهران
روعة : الله يخليكن لبعض ويتمم ع خير
لما : ايي نشالله قومي نطلع نتمشا ..
—-------