#الجزء_الاول_الجزء_الثاني_التالت_الرابع_الخامس ( كاملة من الارشيف ) #خطيئة_الاموات
#بقلم_رند_محمد
- روعة : شكراً كتير هاد من لطفك ..
- لاااا بدون مجاملة عنجد انتي بنت حلوة كتير
- لما : يلله روعة خلصيني تعي علبيت
- روعة : عنئذنك
تركناه ومشينا ، مسكتني لما من ايدي وشدت عليها ..
- انو ماكان في داعي تاخدي وتعطي معوو
- روعة : ما اخدت وعطيت بس رديت ع يلي قلي ياه
درت وجهي عنا وكملت مشيتي
روعة عمري 20 سنة انا من عيلةة كتير معروفة وغنية ، عيوني عسليات شعري اشقر وبيضا وطويلة ..
مين مابشوفني بحبني وبقولو اني ملكة جمال ، لما هي عمتي اكبر مني بتلت سنين كنا اخوات ومتل الرفقات ..
عندي اخوات تنتين بنات وتنين شباب ..
البنات نهلة وسوسن متزوجين وبقيانة انا ، اما الشباب هن محمد و ايمن اعدين بالبيت معي ، انا مدللة كتير عن ابي و اخواتي الشباب والبنات عايشة ومابينردلي طلب عندن ، انا و امي متل الرفقات بكل شي منضحك ومنسهر سوا وبابا كمان رجال منيح بيمزح معنا ومنتعامل متل الرفقات ..
بيوم من الايام كنت متسطحة بغرفتي تاني يوم كان عندي امتحان لاني بدرس بكلية الاداب قسم اللغة الفرنسية ، لازم نام بكير لاقدر فيئ الصبح و انا متنشطة بس ماكنت عم اقدر نام ..
يمكن كانت ليلة كتير معبئة وشوب ئمت فتحت شباك غرفتي و اعدت ع الكرسي يلي مواجه الشباك ، حملت كتاب من رواياتي يلي بحبن وصرت اقرأ فيه بهدوء
فجأة صارت صفحات الكتاب تقلب لحالا بسرعة ، الغريب انو مافي هوا يخليا تقلب !!
سكرت الكتاب و حطيتو ع الطاولة ، ورحت ع تختي نام..
فئت تاني يوم الصبح لبست و اجيت اخد مفاتيح البيت من ع الطاولة ، لقيت الكتاب مفتوح وصفحاتو مقصوصين بشكل مسنن ..
مين يلي قصهن هيك !! ما اهتميت للقصة زتيتو من ايدي وطلعت ..
يمكن اي حدا غيري بدو يصير معو هيك شي يرتعب ، اما انا كنت جريئة كتير مابخاف من هالامور هي ، لاني عايشة ضمن بيت اهلو مارر ع راسن اشكال الوان ..
بابا عندو خبرو بعلم الروح والجسد و استخراج الجن وكان دايماً يعلمنا عن هالشغلات ويوعينا لهيك مامنخاف انا وكل اخواتي .. @rwayate
رجعت من جامعتي كنت تعبانة كتير فتحت الباب بالمفتاح ودخلت لقيت امي بالمطبخ عم تحضر الاكل اخدت كرسي و اعدت ، صرت احكيلا كيف قدمت وشو صار معي وكيف كان الدوام اليوم بالجامعة ، بس بستغرب اني عم احكي وماعم ترد عليي ، مع انها واقفة بالمطبخ عم تطبخ وتشتغل بس ليش ماعم تدير وشا لعندي ولا عم تسمعني وكأني مو موجودة !!
قربت لعندا حطيت ايدي ع كتافا ماحست عليي !! صرت ناديلا : امييي يا امي ردي شبك .. مشان الله ردي .. فتلت لعند الكاسات اخدت كاسة ورميتا ع الارض لما انكسرت التفتت امي لوراها وصارت تلم الازاز ولا كأني موجودة .. صرخت ماحدا سمعني ..
فجأة صحيت وبابا ورايي عم يقلي روعة شبك شببك روعةةة !!
- روعة : شوفي ، ليش هون !؟
- بابا : انتي شبك واقفة عند الباب وحاطة المفتاح وواقفة وصافنة .. صاير معك شي !؟
روعة : لا بابا لااا ..
دخلت ع البيت و انا مستغربة من يلي صار ، معناتا انا شو يلي شفتو وقت فتت عل مطبخ لعند امي معقول هاد مجرد تخيل ..
رحت ع غرفتي شلحت تيابي واتسطحت ع التخت اول ماغمضت عيوني واجيت لأغفل حسيت في خياال اسود مرئ بسرعة من فوق راسي .. فتحت عيوني بسرعة مالقيت شي ..
رجعت غمضت عيوني ونمت .. كل الوقت كنت عم شوف كوابيس ومنامات وماقدرت نام نومة هنية
بعد ساعتين صحيت وجسمي مكسر تكسير وكأني مو نايمة ..
طلعت من غرفتي لقيت عنا عمتي لما ..
نادتلي اعد معها ..
اعدنا نشرب قهوة ومتل العادة عم تحكيلي عن الشب يلي اسمو مهران " بحبو بعض هي وياه " ..
لما كانت نغرومة فيه لمهران مستعدة تعمل كلشي مشانو ..
لما : يالله شو بحبو لمهران
روعة : الله يخليكن لبعض ويتمم ع خير
لما : ايي نشالله قومي نطلع نتمشا ..
—-------