#رهان_الجميلة_بقلم_مروةآغا
#الجزء #التاسع
" بعد مرور ثلاث سنوات "
صوت رنين الجوال دوى بكل الغرفة
رفع الجوال وحطو ع اذنو وسندو بكتفو وهوي عم يقلب اوراق مهمة بين ايديه وعم يوقع عليها
رد بملل ع المتصل: الو .. اي ..احكي شو عندك .. متاكد ولا متل كل مرة .. خلص خلص جاي مشوار الطريق
سكر التلفون ورما ملف الاوراق بوجه السكرتيرة وطلع برا المكتب وهوي عم يقلا بنرفزة وعصبية
عمر: انا ما راجع اليوم جهزيلي كل شي لبكرا
اتنهدت وهيي عم تمشي وتلملم ورق الملف وتمهس ( والله تعبني معو رح يطالعني عن طوري دائما مزعوج وما عاجبو شي ) كملت ترتيب المكتب وطلعت وسكرت الباب وراها
بعد ما نزل من الشركة اتوجه ع المكان يلي حددلو اياه المتصل اول ما وصل شاف بنت واقفة عند الشط شعرا اسود طويل ضعيفة وطويلة لابسة فستان بحري ملون بعدة الوان مشي بعجل بس ايد يلي معو وقفتو
- معلم استنى شوي لنتأكد احسن ما تعمل متل كل مرة
عمر: ما انتي ع اساس اتأكدت
- اي اتأكدت صورة البنت بتشبه هالبنت بس خايف
عمر: خلص خلص ما عندي صبر رح امشي ووقف قريب منا ما رح احكي معا ل اتأكد
مشي ب اتجاها ووقف بقربا ما شاف شي من ملامح وجا شعرا الطويل والسبل مخبي كل شي بس شافا كيف ضامة جسما ب ايديها وخصل كتيرة من شعرا عم تتمايل مع الهوا .. قرب اكتر وشاف طرف خدا ( بيضة اي بيضة متل امل )
رجع قرب اكتر ولمح طرف عيونا .. مشي بعجل ولفا من ايدا ووقفا مواجه الو وطلع صوتا المتفاجئ
( عفوا )
رجع بخطى عكسية وهمس وهوي عم يرفع ايديه ليهديها ( اسف .. اسف فكرتك حدا تاني .. بعتذر منك )
ركض ورجع وقف بقرب السيارة وشاف محمود عم يحبس ضحكتو
قرب منو ومسكو من قميصو وهوي عم يهزو: ولا محمود عم تضحك عليي ما انتي جبتني لهون روح انقلع ما عاد الك شغل عندي واحد كذاب
مشي ورجع ع الشط وهوي عم يركض ومحمود عم يركض وراه
محمود: معلم معلم استنى
وعمر عم يمشي وما سائل عن شي حمل ب ايدو كمشة حجر وطلع عدة صخرات لوصل ل أعلى صخرة قعد عليا وحط الحجار بحضو وصار يرمي ع البحر الهايج بفعل الريح ومحمود طلع قعد بقربو وهوي عم ينفض تيابو من الرمل : والله انا ما كذبت عليك انتي شفت انا بتشبها ما صح وانا شو بعرفني فيا انتي يلي عشت معا
زم شفايفو وهوي عم يتذكر انو ما عاش معا الا اسبوع اسبوع واحد ويوم واحد كانت ملكو بس وهلق وينا .. وينا؟؟؟؟
محمود: شوف هلق وقت الغروب م احلاه ادعي ربك يرجعلك اياها شي يوم دعيت ادعي من قلبك وبكل جوارحك وشوف كيف رب العالمين رح يستجيب
التفت عليه وهوي متفاجئ من كلامو
محمود: انا الي زمان بشتغل عندك وشغلتي اني دورلك على زوجتك يلي ما بعرف ليش طفشت منك
عمر: محمووود
محمود : لا تزعل مني معلم بس ما عرفت شو السبب ويمكن ما تكون عايشة كمان
عمر: محمود روح انقلع اتركني بحالي احسن ما قلعك من كل الشغل عندي بعرفك عم تعين مرتك واهلك روح لا تطالعني عن طوري
وقف وهوي خيفان وقلو : رح ادعيلك اليوم تلاقي مرتك ورح قلا لمرتي تصلي قضا
#الجزء #التاسع
" بعد مرور ثلاث سنوات "
صوت رنين الجوال دوى بكل الغرفة
رفع الجوال وحطو ع اذنو وسندو بكتفو وهوي عم يقلب اوراق مهمة بين ايديه وعم يوقع عليها
رد بملل ع المتصل: الو .. اي ..احكي شو عندك .. متاكد ولا متل كل مرة .. خلص خلص جاي مشوار الطريق
سكر التلفون ورما ملف الاوراق بوجه السكرتيرة وطلع برا المكتب وهوي عم يقلا بنرفزة وعصبية
عمر: انا ما راجع اليوم جهزيلي كل شي لبكرا
اتنهدت وهيي عم تمشي وتلملم ورق الملف وتمهس ( والله تعبني معو رح يطالعني عن طوري دائما مزعوج وما عاجبو شي ) كملت ترتيب المكتب وطلعت وسكرت الباب وراها
بعد ما نزل من الشركة اتوجه ع المكان يلي حددلو اياه المتصل اول ما وصل شاف بنت واقفة عند الشط شعرا اسود طويل ضعيفة وطويلة لابسة فستان بحري ملون بعدة الوان مشي بعجل بس ايد يلي معو وقفتو
- معلم استنى شوي لنتأكد احسن ما تعمل متل كل مرة
عمر: ما انتي ع اساس اتأكدت
- اي اتأكدت صورة البنت بتشبه هالبنت بس خايف
عمر: خلص خلص ما عندي صبر رح امشي ووقف قريب منا ما رح احكي معا ل اتأكد
مشي ب اتجاها ووقف بقربا ما شاف شي من ملامح وجا شعرا الطويل والسبل مخبي كل شي بس شافا كيف ضامة جسما ب ايديها وخصل كتيرة من شعرا عم تتمايل مع الهوا .. قرب اكتر وشاف طرف خدا ( بيضة اي بيضة متل امل )
رجع قرب اكتر ولمح طرف عيونا .. مشي بعجل ولفا من ايدا ووقفا مواجه الو وطلع صوتا المتفاجئ
( عفوا )
رجع بخطى عكسية وهمس وهوي عم يرفع ايديه ليهديها ( اسف .. اسف فكرتك حدا تاني .. بعتذر منك )
ركض ورجع وقف بقرب السيارة وشاف محمود عم يحبس ضحكتو
قرب منو ومسكو من قميصو وهوي عم يهزو: ولا محمود عم تضحك عليي ما انتي جبتني لهون روح انقلع ما عاد الك شغل عندي واحد كذاب
مشي ورجع ع الشط وهوي عم يركض ومحمود عم يركض وراه
محمود: معلم معلم استنى
وعمر عم يمشي وما سائل عن شي حمل ب ايدو كمشة حجر وطلع عدة صخرات لوصل ل أعلى صخرة قعد عليا وحط الحجار بحضو وصار يرمي ع البحر الهايج بفعل الريح ومحمود طلع قعد بقربو وهوي عم ينفض تيابو من الرمل : والله انا ما كذبت عليك انتي شفت انا بتشبها ما صح وانا شو بعرفني فيا انتي يلي عشت معا
زم شفايفو وهوي عم يتذكر انو ما عاش معا الا اسبوع اسبوع واحد ويوم واحد كانت ملكو بس وهلق وينا .. وينا؟؟؟؟
محمود: شوف هلق وقت الغروب م احلاه ادعي ربك يرجعلك اياها شي يوم دعيت ادعي من قلبك وبكل جوارحك وشوف كيف رب العالمين رح يستجيب
التفت عليه وهوي متفاجئ من كلامو
محمود: انا الي زمان بشتغل عندك وشغلتي اني دورلك على زوجتك يلي ما بعرف ليش طفشت منك
عمر: محمووود
محمود : لا تزعل مني معلم بس ما عرفت شو السبب ويمكن ما تكون عايشة كمان
عمر: محمود روح انقلع اتركني بحالي احسن ما قلعك من كل الشغل عندي بعرفك عم تعين مرتك واهلك روح لا تطالعني عن طوري
وقف وهوي خيفان وقلو : رح ادعيلك اليوم تلاقي مرتك ورح قلا لمرتي تصلي قضا