#رهان_الجميلة_بقلم_مروةآغا

#الجزء #الثاني_عشر (12) :

كتمت شهقتا عدة مرات وهيي عم تشوفو مدد وفي كمامة ع تمو والطبيب واقف وراها عم يقلا: الطعنات تقريبا مانا عميقة بس في طعنتين بصدرو خلت نفسو يديق وفي طعنة بخاصرتو جرحت الكلية وفي طعنة كمان عند الامعاء والباقي كلو ب ايديه وكتفو ونحنا حاولنا نعمل كل جهدنا والاعمار بيد الله وبدي طمنك مدام زوجك جسمو قوي
هزت راسا ومشيت وقفت بقربو
بقيت قاعدة وماسكة ايدو وعم تبوسا مشتاقتلو مشتاقتلو كتير
وفجأة اجاها صوت انثوي عند باب الغرفة خافت يكون حدا من اهلو مشيت واتخبت بالحمامات عدة دقايق واول ما عم الهدوء بالغرفة قربت منو وباستو من كتفو وطلعت لبرا المشفى
اول ما نزلت من الباب ومشيت عدة خطوات سمعت حدا عم يناديها من وراها
_ امل

بلعت ريئا اول ما التفتت وهمست: مصطفى

كل ما قرب منا خطوة وهيي عم تبعد بخطوة اكبر

_ واخيرا لقيتك والله ل احسب الله ما خلقك يا حقيرة نزلتي راسا بالوحل

وقبل ما يكمل جملتو ركضت سمعتو عم يقلا بصوت عالي
_ هلق ما فاضيلك بس والله قتلك رح يكون ع ايديي

رجعت ع البيت بالسيارة يلي اجت فيا كانت صافة ورا المشفى استقبلتا ام عادل عند الباب واول ما دخلت فلتت بالبكي
ام عادل: شفتيه يا بنتي

هزت راسا وبلعت ريقا: اي اي حالتو كتير خطيرة خيفانة يموت

ام عادل: متل ما الله رايد روحي صلي وادعيلو

هزت راسا وسألتا: وينو كنان

ام عادل: اليوم ابوه اخد دورك وهوي نيمو.. لازم يتعود يمكن تتركينا ب اي وقت

مسحت دموعا ورجع نزل غيرن وهيي عم تتخيل كيف رح تترك كنان!!!

طلعت ع غرفتا يلي بقرب غرفة كنان وشافت عادل قاعد معو وعم ينيمو ابتسمت ودخلت وسكرت الباب مشيت لخزانتا وفتحت الكتاب يلي بتفتحو كل يوم طالعت صورتو وصارت تبوسا .. صورتو اهترت من كتر ما بتضما وبتبوسا
اتمددت وهيي عم تتذكر كلام مصطفى ابن عما يلي عم يتوعدلا شو رح تعمل اذا رجع شافا رح تموت ع ايديه غصت وهيي عم تتخيل حالا ميتة
هيي اصلا تركتن كلن لتعيش مرتاحة

مرق اسبوع كامل وهيي خيفانة تطلع من البيت طلعت مرة وحدة وراحت ع المشفى وشافت اهلو عندو ما بدا تشوف حدا او تحكي مع حدا

ب اخر الليل طلعت مع الشوفير بموافقة ام عادل وحطت خمار ع وجها لتتخفى ودخلت ع المشفى .. ابتسمت لما شافت غرفتو فاضية فرحت كتير لما شافت الكمامة شالوا عن تمو اكيد حالتو اتحسنت
مشيت وقعدت بقربو ع السرير ومسكتلو ايدو وكل شوي تبوسا برقة ما بدا تصحية وتزعجو
بعد عدة دقايق وهيي عم تتأملو فتح عيونو لما قربت منو ولمست خدو
قلبو رجف لما شافا وحس فيا ورمش بعيونو عدة مرات ليبعد الضبابية عنن وتوضح الرؤية همس بصوت مبحوح: امل
وهيي ردتلو الهمسة: عمر
رجع كرر بصوت لطيف: امل
وهيي كررت بصوت كلو رقة وغنج طيرلو عقلو: عمر
ثواني وهني مانن ع الدنيا ابدا عاطفة خفيفة ممزوجة بشوية تعب ودموع مالحة .. بعد عنا لما سعل واخد نفس قوي حالتو لسا صعبة ولسا بحاجة لعناية
عضت ع شفايفا بلوم وحطت ايدا ع تما وهيي عم تعتذر: انا اسفة اسفة

عمر: اشتقتلك تعالي قربي مني

قربت منو وحطت راسا ع كتفو وضمتو لصدرا وهمسلا: انا بحاجتك .. بهون عليكي فيي 3 سنين يا ظالمة

امل: كنت زعلانة كتير منك وكمان خفت تقلعني متل ما بتقلع كل بنت بتتعرف عليا اخترت اطلع بكرامتي

عمر: هاد كلام امي ما

بعدت وجها عنو وما ردت
مسكلا دقنا ولف وجها لعندو: بس انا من يوم اتزوجتك ما عرفت بنت غيرك ومستحيل اعرف انتي عندي كل نسوان الارض

امل: بس امك قالت

عمر: يلي قالتو امي صح انا كنت بعرف كتير بنات بس من يوم عرفتك صرتي انتي روحي وحياتي ولما الانسان بصير قريب من رب العالمين ما بعود في شي بعيونو الا الحلال

امل: سبحان من غيرك .. وبهال 3 سنين ما اتعرفت ع حدا ما اتزوجت حدا غيري

هزلا راسو بالنفي وقلا: 3 سنين وانا عم دور عليكي

خبت راسا جوا صدرو وهيي عم تهمس: انا خفت خفت تقلعني بعد ما حبيتك واتعلقت فيك كان بدي تبقى صورتك الحلوة براسي وما شي تاني بس لما اجا جابر خرب كل شي كلامو عملي صرع براسي سدقتو بسرعة
اجت امك وبعدو جابر كلامن كان متطابق تقريبا وخفت كتير والله خفت

ضما لصدرو وبقي يتأملا بس هيي ماعاد تقدر تقاوم بعيونا الغرقانة بالدموع عم تتفحصو بلهفة .. الم عم يخرز بقلبا متل سكاكين من خوفا انو كانت ممكن تخسرو للابد دموعا نزلت بغزارة وجسما صار يهز ويرجف من كتر ما بكيت
امل: اسفة والله ماقصدي يصير فيك هيك والله كان بدي خلي جابر يندم والله انا ما كان بدي احرقلو كل شي انا ما سيئة كل هالقد كان بدي خليكن تحسو بغلطكن والله ما كان بدي ائذيك ما بقدر اتحمل خسارتك .. يمكن رب العالمين ما رح يغفرلي كان لازم اتيقن انو رب العالمين رح يحاسبو ما انا .. ياربي سامحني
التف