#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الثالث


Telegram: @rwayate

سيلين:كيف حب يا جدي
الجد والله ما بعرف لك كان عم يحكي مع حالو متل المجنون وكان عم يقول جملة ما فهمتها،، شو كانت،،، أي أي هي بس مرة وحدة
سيلين:والله الولد جن يا جدي
الجد:شو نعمل قضاء وقدر😔

(والله هل عيلة مجانين😂)

نزل أيان من ع الدرج وهو عم يركض وفرحان
أيان و(صرخ):لك صباااااح الخيرررر
الكل:صباح النور☺️
أيان (وهوعم يتفرج ع لفطور):أووووهه ناهدة خانم والله أبدعتي مرة تانية😄
ناهدة(الطباخة):صحا وعافية يا بيك☺️
أيان:أبني،،، أبنيييي
@rwayate
أيان(تطلع على جدو وهو عم يسكب صحنو):شو،،، شو في جدي
الجد:هاااا لا مافي شي
أيان(هز راسو):أذا أنت هيك بتقول
وحطت سيلين الشوكة والسكين من أيدو وسندت أيدا على الطاولة وشبكتون
سيلين:حبيبي انا أختك أذا حابب تحكي معي تعال (هزت راسا)أوكي
أيان:هلأ حابب أحكي أي أي هلأ حابب أحكي
سيلين:أي
أيان:بدي أفطر😂🤣
سيلين:غليظ مو بأيدك
معد مرور 3 دقائق
سيلين:أخي
أيان(وهو عم يبتسم للأكل ):هااا
سيلين:شبك
أيان(هز براسه بالنفي):ولا شي
سيلين:بس مبارح ما كنت كتير منيح
أيان:اوووووو عم تحكي عن هداك الشي
سيلين(قلدت صوتو):أي عم أحكي عن هداك الشي
أيان:لا تخافي انا حليتا واخدت قراري
الجد:حليتا واخدت قرارك
أيان:أي
سيلين والجد(قربو راسون):وشو هاد يلي حليتو واخدت قرار عنو
أيان:أمممم عن الحب(وابتسم)
سيلين:الحب,الحب شي جميل،، أي أي كمل
أيان:أي جميل بس ما بيناسبني نچ لهيك انا اخدت قراري أنو ما حب وبعد ما تأكدت أنو انا حبيت لهل بنت،، لك لهلأ عم أسأل حالي كيف بمرة وحدة
سيلين:هي بنحلا بعدي القراااار القراار شووو
أيان:طولو بالكون جايكون بلحديث
الجد:أي
أيان:أنو ما روح على الجامعة وهيك ما بلتقي فيها أبدا وبنساها وبعاني من ألم الحب😔
الجد وسيلين:شووووووو
الجد(رفع صوتو):لك انت بدك تموتني هاااااا
شو عم تقوللللل شو يعني بدك تترك الجامعة هااااا شو يعني هل الحكي
أيان:بس انتو ما بتفهمو علي انا هلأ بعاني ألم الحب،لا تزيدوا علي أرجوكووووم يعني خلي في بينا أحترام قررات الأخرين ع الأقل
الجد (صار يتنفس بصعوبة):لك أنت شو أنت
برضاي عليك قول أنك عم تمزح بوعدك ما عصب عليك
أيان (هز كتافو وراسو):نووو انا بدي اترك الجامعة
الجد:هيك لكان
أيان:أي
الجد مسك عكازو ووجهو للأيان أذا هلأ ما رحت ع جامعتك بطالع البنت منها وبرسلا لبلد تانية والله وبعملا
وهلأ بلا هل الكلام الفاضي وتوجه للجامعة
و(صرخ)يلااااااااا
أيان:هيك لكان😔
سيلين:وعامل حالو زعلان كمان لك روح من وشي انت كيف بيشتغل عقلك ما بعرف اصلن كان صغير وهلأ بعد هي البنت رااااح(ضربت كف بكف)ما بقا شي ابدا
أيان:لا تزكريني فيها😔
سيلين:روح عنا يااا شو حب ما حب أنت ما حبيييييت وخلاص أنتها
أيان:هيك قولتك🙂
سيلين:أي وهلأ يا عمري لا تتصرف متل الولاد الصغار وروح ع جامعتك يلا يا حبيبي يا عيوني
أيان:لا تقوليلي عمري وحبيبي وعيوني،،😔بتذكرا🥺
سيلين:اللهم سبت علينا العقل والدين،،،لك انت بدك تجنني هااااا شوووو شوووو لك روح من وشي قال بيتذكرااا قال
طلع أيان بسرعة برا البيت
وكانت سيارتو قدام الباب وركض لعندا
أيان:يا هلا يا هلا لك ما شتقتيلي للطلعات هاااا (وغمز)يعني بقول اذا اليوم نروح على حفلة بنات هاااا أي ولا لأ والله بدنا نروح
"على أساس عم يعاني ألم الحب شو صرلو هاد😳"
_____________@rwayate
مايا:ستي لا تعصبي والله ما ضربتون كتير
ستا هي وعم تكب عليها أي شي بيجي قداما
ستا:لك شو اعمل فيكي هاااا شووو
مايا:بس أهدي
ستا:بدي هلأ اتصل بعمك وقلو أنو يعاقبك أشد عقوبة
مايا:ستييييييي
ستا:ألو علي،،،،،أي،،،،،،،أي،،،،،،(أبتسمت)والله فكرت كتير منيح والله موافقة
مايا:لك على شو موافقة(وكانت تضرب رجليها بلأرض)
بدي روح😔
ستا(اشرت بأيدا):روحي روحي وكملت أتصالا مع الدكتور علي
مايا طلعت وهي عم تفكر
مايا:لك شو هل العقاب يلي فرح ستييي والله انا بخاف من عمي وافكاروو😭أكيد بدو يضربني من أضعف نقطة لألي انا متأكدة
"وكانت لابسة شورت جينز فاتح وكنزة زرقة نص كم وبوط أبيض وشنطة بيضة"
ركبت السيارة ومشيت
_____________
بالجامعة كان جان جاي بكير حتى يشوف البنت يلي صدمت أمبارح ودخلت قلبو
جان: لك هي وينااااا.....أفففففف،،،،،بس أعرف شو اسما
وفجأ أجت سيارة من الباب وخدلت وصفت جنب سيارتو
ومين فتحت الباب أكيد سيلين😂😂
وجان وقف ما عرف شو يعمل كان يروح ويرجع خطوتين
وفجأ دخلت مايا بسيارتا وصفتا بلموقف
@rwayate
وتذكرتا سيلين وراحت لعندا

سيلين:اوووه لك هي انتي
مايا (سكرت باب السيارة):عفواً
سيلين:ما تذكرتيني لك لما بشارع**** عصابة حاولو يسرقوني وانتي انقذتيني وضربتيهون
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_السابع


Telegram: @rwayate


مايا:اسيللللل
اسيل:اي مايا خانوم
مايا:ليش ما قبلو بشروط
اسيل:مايا خانوم ما بعرف بس
مايا:شووو بس عقدو الصفقة مع شركة تانية قولي احكي انطقي يا بنت الناس
اسيل:اي مايا خانوم عقدو الصفقة مع شركة تانية
مايا:وينو
اسيل:شو هو
مايا:مدير التنفيذي تبع الشركة وينوو
اسيل:أي يا خانوم اجا هون لأيام وبدو يروح بس هلأ بأوتيل***
مايا:خليهون يجهزو السيارة بدي روح
طلعت مايا من غرفتا شافها ايان
ايان:شو لوين
مايا:عندي شغل صغير
ايان:وراجعة
مايا:بهل النقطة مني متأكدة تماماً لهيك خلينا نتركها بدون جواب
أيان:😂
راحت مايا ع الوتيل واجتمعت مع المدير وحكت معه وشوي حكو عن الشروط ومايا عملت يلي بوسعا حتى تاخد هل الشغل
المدير التنفيذي: والله الشروط ممتاز بكرا انشالله بنعطيكون خبر
ومد ايدو حتى يسلم وسلمت مايا كمان عليه
مايا:بالأنتظار مكالمة حضرتكوم
وأستودعو بعض وراح المدير
وضحكت مايا:والله بعتقد نقول مبروك
😂😂
راحت ع البيت
____________

بالشركة"

ايان:صباح الخير
مايا:صباح النور
ايان:س 8 فاضية هيك نروح نتعشا مع بعض ونمشي شوي ع الساحل هااا شو رأيك
مايا:مايا بنشوف😊

الساعة7:55
Telegram: @rwayate
ايان دق باب مايا
مايا:هاااا أيان تعا هلأ انا كنت رح اجي لعندك
أيان:يلا نروح
مايا:يلا
وراحو تعشو مع بعض وراحو يتمشو ع الساحل وقعدو مع بعض وتسلو ضحكو
أيان(بهدوء وهو عم يتفرج ع البحر):قلك سر ما حدا بيعرفو غيري
مايا:قول
أيان:من 8 سنوات ومن أول مرة شفتا وحتى لهل اللحظة وللأبد،،،حبيتا
مايا:لمين
ايان:ل في قلبي دائماً❤️
مايا:وشو هي في قلبي دائماً
ايان:اسما،،،،حبيت سميها هيك لأنو هي فعلن ضلت ورح تضل هيك😍
مايا انصدمة وكأنو الكلامة متل السكين ودخل لقلبا
مايا(بغصة):عنجد
ايان:بتعرفي كمان😂انا بتذكر كتير منيح هداك اليوم متل المبارح
(عم يتذكر هو عم يبتسم ومايا بتتطلع عليه)
لما شفتها وهي وحاطا راسا بلكتاب،، عن شو بدي احكيلك عن ضحكتا ولا عن تصرفاتا ولا طيبة قلباولا جنانا😂😂وانا لهلأ من خوفي من أنو اخسرا ما اعترفتلا بحبي خفت،، خفت انو تكون مشاعري بلا مقابل وانا ما كان عندي اعتراض على هل الشي بنوب بس كان بدي شوفها وضل جنبها ومن هل الخوف تركتا تروح😔بس هل مرة أبدا ما رح اتركا
(ومسك ايدين مايا)
ورح امسك ايديا وقلا وانا بتطلع بعيونا أنا بحبك أي مايا أنا بحبك
مايا:شو🙂
أيان:صدمتك ما😅بس يكون بعلمك ما رح استسلم حتى انتي كمان تقوليلي
(تطلع بعيونها بحب)انا بحبك
مايا:ا،ا،،اا،،اا فينا نرووح لأنو تعبت
ومشت
أيان:ليكي انتي ما عصبتي ولا ضربتيني هاد الشي بيعني انو انتي كمان بتحبيني صح😄
مايا( لفت راسا ع أيان وبخجل):ممكن نروح☺️
أيان:من عيوني
(ومسك يديها)
تتطلعت مايا ع حكرتو ورفعت راسا وتطلعت بوجهو وعلامات الصدمة مرسوم عليها
أيان:شوو شو فيها كل ما في الأمر مسكنا أيدك ما بوسناكي بصراحة بستنا هداك اليوم بفارغ الصبر بس شو (وحنى ضهرو حتى قرب راسو من راس مايا)نعمل بدنا نتحمل
مايا ضربو بركبتا ببطنو
أيان:اييييييي (وحط ايدو ع بطنو)اييي
مايا:تماديت كتير
ايان:والله شو ماعملتي ما بستسلم
Telegram: @rwayate
وهيك مرت الأيام والأسابيع يتغازل أيان بمايا ومايا تفرح بقلبا بس ما بتظهر هاد الشي وتضربو ضربا لأيان
_______________
"ببيت عائلة أوغلو"

:مرحبا بس مايا خانوم هون
سوزان:أي مين حضرتك
مايا:سوزي مين اجا(وتطلعت ع الباب)اااااا امير شو عم تعمل هون
امير:في عندي شغل هون وقلت لحالي بجي وبسلم عليكي
مايا: فوت لجوا
سوزان: شو بتشرب
أمير:قهوة سادة
مايا:أيييي كيفك
أمير:بخير شو كيف الأعمال والأشغال
مايا:منيحة منو سيء كتير
امير(ضحك):منو سيء كتير لك خربتي الدنيا كل رجال الأعمال حابين يشتغلو معكوم ولسا منك مقتنعا كتير😂
مايا:اي شو هو الشغل يلي جيت مشانو
امير:اااااا،استقريت هون من بكرة رح اشتغل بشركتكون
مايا:ااااا وليش هل قرار المفاجئ
امير:اا فينا نقول شي خاص
مايا:خاصصص
امير:امممم
وحكو مع بعض شوي وسلمو ع بعض وامير راح ع الاوتيل
Telegram: @rwayate
ايان دق ل مايا
ايان:شو عم تعملي
مايا(ابتسمت):أااا ولا شي كنت قاعدة ودقق بلملف والعقد يلي بدنا نوقعو بكرة
أيان:فاضية هلأ
مايا:أي لشو
ايان:شتقتلك
مايا:أيااااان
ايان:يا عيون ايان
مايا:بدك شي تاني مني فاضية
ايان:كنت بعرف انك رح تقولي هيك ولهيك فتحي الباب
مايا:شوو شو عم تحكي
ايان:فتحي الباااااب
مايا (فتحت الباب):ايااااان
ايان(ضحك):شوو شتقتيلي،،،قلت لحالي يا ولد روح عندا اكيد مشتاقتلك
مايا:شو عم تعمل هون
ايان:قلتلك
مايا:اي تفضل
ايان:شكرا بس انا رايح ع المطبخ
مايا:شو ايش
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الثامن_والأخير






"بلأجتماع"
مايا(سلمت ع صاحب الشركة):مرحبا كوراي بي
كوري:اهلين،،،،مرحبا ايان بيك
ايان:اهلين
ووقعدو بغرفة الأجتماعات
كوراي:عفواً بس اذا فينا ننتظر شوي حتى تجي بنتي ما بيكون في مشكلة
ايان:استغفر الله
دخلت بنت شعرها اشقر طويل وعيونها زرق ولبسها كتير قصير من فوق ومن تحت
اسماء فات وانتبهت ع ايان(وفتحت ايدا حتى تحضن ايان):اااااا ايان انتي هون☺️
ضمها أيان:اي هون كيفك
اسماء(هي وعم تتطلع فيه):والله هلأ صرت منيحا
مايا هي وعم تشوف هل مشهد شوي وتانية بدا تحترق من الغير(بقلبا):لااااا وعم تحضنا كمان اي شو لكان لا وبتقلي بحبك كمان لكان ليش هل الحركات اهههه اكيد ما بيحبني وبيضحك علي لااا بيقول زوجتي المستقبلية كمان والله بدي اتشهد على روحك يا ايان
ايان:اي خلونا نحكي شوي بلشغل شو رأيك اسماء
(وكان يقترب منها قصدا واسماء كمان)
ومايا كانت تحترق من الغيرة شوي وتانية كانت رح تكسر
جسما لأسماء من الضرب
أيان:مايا ماياااا
مايا:هااا
ايان:تعالي قعدي ليش واقفة
مايا:همممم
وقعو ع العقد ومايا عقلا ما كان معا ابدا
وطلعو وكانو رح يطلعو بلسيارة
وقفهوم صوت اسماء
اسماء:ايااااان ايان
ايان:شو في نسينا شي
اسماء:لأ بس كنت عم قول لحالي شو رأيك نطلع اليوم وهيك نمشي ع الساحل
ايان:اااااا
(وتطلع بمايا وشاف عيون شوي تانيا كانت بدا تحرقو)قرب من اذن اسماء
(وهل حركة كانت بدا تقتلا لمايا)
أيان(بهمس):والله طلعتي منك ئليلة قلتلك مثلي بس مو لهل درجة والله هلأ بتقتلك
اسماء:ضحكت😂(وبهمس):والله مني رايحة من هون غير ما تعترفلك بحبا وهلأ بتشوف
و(حطت ايدا ع صدرو):اماناااااا يلا ايان
ايان:والله مني فاضي
اسماء(وقربت منو اكتر وصارت عم تمسح بأيدا ع وجهو):اياان لا تكسرني
مايا ما تحملت وشالت ايدا عن وجهو ولفتا(وكزت ع سنانا):قلك ما بدو يعني ما بدو وهلأ روحي من هون احسن ما خربلك ديكور وجهك
ايان:لك شو عم تعملي اتركيها للبنت خلاص بدي روح معها
مايا:بدك تروح معها لكان،،،امممم(وهزت براسا وتطلعت باسماء):قولي لأبوكي العقد انلغا وبدي ادفعلو التعويضات يلي بدو ياها مفهوم
اسماء(والخوف مبين ع وجها):مفهوم
مايا:وهلأ متل الشاطرة روحي من هون(وصرخت):يلااا
وركضت اسماء لجوا ع الشركة
اسماء:لك قالي لا تنرفزيها كتير بس انا متل هبلان زدت العيار،،،،اوووه المهم اكيد بدا تعترفلو بحبا😂
مايا(تطلعت بأيان):وانت هااااا شو اعمل فيك لا وما بتبعدا عنك كمان،،،ع اساس بتحبني شو صار اذا بتسأل اذا انا كمان بحبك اي اي بحبك،،،والله والله اذا شفت هل بنت بقرب كيلو متر منك بدي موتك ولا تعطيها وجه كتير مفهوم
ايان :............
مايا:وهلأ متل الشاطر ركب السبارة وخلينا نروح

ايان ركب السيارة وما حكى ولا كلمة من الصدمة

وهن كل الطريق وساكتين وفرح ايان أنو واخيرا اعترفت مايا بحبا ألهو
واخير حكى ايان:انتي وين كنتي مخبية كل هل حب هااا ولااا بتغاري كمان
مايا:..........
ايان:شووو احكي والله بما أنو اعترفتي شو رأيك هلا نخطب وبكرا نعمل العرس
مايا:.........
ايان:هاااا شو رأيك والله خطة حلوة
مايا (وقفت السيارة تطلعت فيه):كأنو بستعجل الأمور
ايان:يوووووو برأي حتى اتأخرنا كمان


بعد يومين اعلنو للكل عن زواجون وامير انصدم من هل خبر
_____________

ايان هو وطالع من الشركة فجأة توقفت عندو سيارة سودة مفيمة نزل منها رجال قد الحيط وضربو ع راسو حتى فقد ايان وعيو حطوه بلسيارة وتوجهو للمكان

والكل يلي بشارع انصدمو من الشي يلي صار والسرعة يلي اخدوها فيها ايان

&:لك خطفوه
$:سجل رقم السيارة


يمان(هو وعم يتنفس بصوت عالي):مايا مايااااا
مايا:شو في شو صاير
يمان:ايان ايان يا مايا
مايا:شو صاير لأيان
يمان:خطفوه
مايا:شوووووو (ونزلو الدموع ع عيونا):كيف وين وليش
يمان:مابعرف بس طلعو بكامرات الشركة واخدو رقم السيارة طلعت مسروقة
مايا(هي وعم تبكي وترجف):اييي ما اتصلو
يمان:لأ ما بنعرف شي
مايا:أيااااان وينك يا روحي😭
______________
"بمصنع قديم وبعيد عن اسطنبول"

وايان مربوط بلكرسي
ايان:مين انت يا كلب تعا واجهني
:هههههههههه كيفك
ايان(حس هل صوت منو غريب عليه):انت انت مين شو بتريد مني
:للأسف ما بدي شي بس بدي روحك
وتقدم ناحو حتى بين وجهو
ايان:اميررررررر
امير:هههه اي امير
ايان:شو ليش خطفتني يا حيوان
امير(مسح بأيدو ع وجهو):نچ نچ نچ
(شال أيدو)بدي اتفق معك
ايان:ما بدي اسمع
امير(مسك شعرو وعطاه بوكس)(وبهدوء):وليش ما بدك تسمع حدا زاعلك
والكل ضحك وحتى ايان
ايان:بس براڤو عارف تضحك كمان😂
امير:أي وهلأ بدك تمسع ومو على كيفك
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الخامس



Telegram: @rwayate
"عند جان بلبيت"

نزل جان من الدرج وهو مبسوط
جان:صباح الخير
الكل:صباح النور
وسحب الكرسي حتى يقعد
أبوه لجان:أي شو ساويت امبارح
جان:شو بدي ساوي حكينا عن الشغل واتفقنا
أبوه لجان:قبل شوي أتصل عاصم كايا يعني الكبير"الجد"
جان:أي
ابوه لجان:انعجبو فيك واليوم بدنا توقع العقد والاسبوع الجاي بدنا نعمل الحفلة
جان:امممم
أبوه لجان(اتطلع عليه):في شي تاني كمان
جان:شووو
ابوه لجان:سيلين حفيدتو لعاصم كايا
جان(بأهتمام):أيي
أبوه لجان:بدا تستقر بشركتنا
جان شعر بصدمة وبالفرحة وبالحب و باتعجب بفس الوقت
جان:بتمزح
أبوه لجان (اتطلع عليه):من ايمتا وانا بمزح معك هاااااا
جان:احم احم لا ما كان قصدي هيك
أبوه لجان:أيوا تاني مرة التزم حدودك
جان:حاضر ابي،،،،الحمدلله
حمل حالو من ع الكرسي وكان عم يضحك متل المجنون وركب سيارتو راح ع الجامعة توجه للكافة
____________
"عند مايا"
مايا:طلعت من غرفتا وكانت مجهزة حالة لابسة بنطلون بني وكنزة بيضا حفر وبوط ابيض وفاردة شعرة السبل
وشنطة بيضا
مايا:صباح الخير
ستا:صباح النور يا عمري
ابتسمت مايا وسحبت كرسيا وقعدت
ستا:أييي كيف الجامعة معك
مايا (وراسا بصحنا وعم تاكل):منيحا
ستا:بس هيك منيحا والمشاكل انشالله مافي
مايا:مافي وقت اصلن من وقت ما رحت ع الجامعة ماساويت شي
ستا:هددول يلي ضربتيون
مايا:يا ستي كم مرة بدي قلك لك والله هنا اجو ع اساس تحرشو فيني وعملتلون الازم اصلن ما فشيت خلقي متل العالم والناس
ستا:لهيك هنّ لهلأ بلمشفى
مايا:شو بالمشفى😅
ستا:أي جهزي حالك اليوم انتي وعمك وابوكي بدكون تروحو لزيارتون
مايا:أبي شو ابي أجا من السفرة والله شتقتلو
يلا باي بدي روح
ستا:الله معك حبيبتي
هي وعم تلبس بوطااا
مايا:يعني شو عملت فيون كل ما في الأمر تسليت
وفتحت الباب وفتحت السيارة وراحت ع الجامعة
_______________@rwayate
"عند الشباب "
سليم:بالله عليك يعني طلعت نفس البنت
جان:اي والله اخي 😂
انا من مبارح رح جن من الفرحة ولا شو رح تستقر بشركتنا كمان
سليم:اي شو بدنا نقول الله يوفق لنسفق
وكان يمان وايان عم يضحكو مع بعض ويمشو بتجاهون
ايان(هو وفارط من الضحك):اي والله شريك هاد هو يلي صار
يمان(هو وفارط من الضحك):لك انت شو(تطلع ع سليم وجان وعامر) لك هاد عامل مشاكل وقصص اكتر مني ومن مايا
مايا:مين يلي عامل قصص اكتر مني منك
صباح الخير
الكل صباح النور
ويمان منو قادر يجاوب من الضحك(وأشر ع ايان)
يمان:اييييييي بطني لك هاد نسخة طبق الأصل عنا المشاكل يلي عملا
مايا:بعرف😂لك اصلن عرفتكون عليه لهاد السبب يعني اذا واحد تاني كنت دخلتو بالشلة أبدا
سليم:أي والله ايان كفو خلص من اليوم ورايح انت معنا بكل شي
مايا:شو كل شي(رفعت أيدا)هووب حبيب وقف
شو نسيانين أنو لازم يجيب ممتاز هاااا
عامر:لا ترد على هدول أخي ايان أدرس مافي احلى من الدراسة
يمان:وانا كنت منصدم ليش لهلأ اينشتاين ما حكى
الكل:😂😂😂
عامر:شو حكيت اانا
مايا(طبطبت ع كتفو):ولا اشي اخي مافي شي اصلان غيرانين من علاماتك
عامر(تطلعت على مايا):انتي كمان اضحكي علي
مايا والكل:😂😂😂🤣
مايا:انا بدي روح احسن ما موت ضحك يلا أيان
أيان:جايا وراكي
يمان:ايان في حفلة المسا بدك تجي
ايان(تطلع ع مايا):لأ ما بدي اجي انا بدي ركز ع دراستي والله مايا بتقتلني
يمان:شفت انت كمان صاير تخاف منا،،، أي روح روح اذا هلأ مايا ما تشوفك وراها بتموتك
أيان:قول والله
يمان:بتعرف تركض صح يلا فرجيني سرعتك
ركض ايان ورا مايا حتى وصلا
يمان(اشر أيدو ع ايان):شو هاد😂😂😂
........ @rwayate
مايا:ليش عم تركض
أيان:حتى ما تضربيني
مايا:عم تمزح صح😂
أيان:......
فاتو ع القاعة
&:لك شوف هدول صرلون يومين بيفوتو مع بعض ويجلسو جنب بعض
$:أي أي وانا انتبهت لك شوفي الحقيرة سرقتو مني
والله مني تاركتلك ياه
&:لك هي منا البنت يلي ضربت الشباب
$:أي والله هيي😰
مايا لما مرت هي وأيان جنب البنات سمعتون
مايا ضحكت
أيان:ليش عم تضحكي ضحكيني معك🙂
مايا(هي وعم تضحك):شغلة كتير سخيفة😂
أيان:أحكي
مايا:البنت بيفكرونا بنحب بعض وقال شو سارقتك منون
(وعم تفرط من الضحك)😂😂
أيان(بقلبو):عم تضحك يعني اختيني مسخرة ومتل رفيق متل يمان
مايا( تطلعت عليه):شوفي شو صرلك
أيان:لا ولا شي (وابتسم)
حضرو المحاضرة وخلصت
مايا:نحنا ما بنقدر ندرس هلأ لأنو عندي موعد أوكي @rwayate
فاااا اليوم المسا بتجي مع الشلة ع الورشة وبندرس هنيك أوكي
أيان:لوين رايحة
مايا:مو مهم ،،،،المهم لا تنسا هااا والله اذا ما أجيت انا بجي لبيتك بنصاص اليالي وبدرسك،،،،(فتحت شنتايتا)
هااااا كنت بدي انسا(وشالت ورقة من الشنطة وعطيتا لأيان)وهي بدك تحلا أوكي وبكرة بتجبلي ياها انا واثقة فيك وبذكائك اكيد بدك تحلا
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_السادس



"بعد مدة"

كان يوم المذاكرة قدم ايان المذكرة كتير منيح ومايا انبسطت من هل شي ومايا جابت تام وفرح الجد كتير لهل تغير يلي حصل لأيان بسب هل بنت والجد عزم رفقات أيان حتى يتعرف عليهون وتعرف على البنت يلي غيرت أيان وتعرف ع سليم وجان وعامر ويمان
جان ما كان يعرف انو سيلين يلي صار تطورات بعلاقتون اختو لأيان وفرح لهاد الشي وحب الجد كتير مايا وطريقة
حكيها بأدب وتصرفاتا وأيان كان منصدم منها أول مرة بيشوف مايا هيك دائماً بتتصرف متل الولاد
_______________

الأيام عم تمشي والأسابع والشهور وتزوجو جان وسيلين
وحب أيان عم يكبر وخايف يعترف فيه لمايا لأنو اذا اعترفتلو بدو يخسر مايا

وصار وقت الأمتحانات وكان أيان عم يقدم كتيرر منيح

مايا:وكيف عملت اليوم
أيان:انشالله تام
مايا:انشالله
وقربت بنت من أيان
(بدلع):لو سمحت انت يا شب
أيان:عم تحكي معي
:أي☺️
أيان:بدك شي
:شكلك ما عرفتني
ايان:لا ما عرفتيك
:انا نايا صديقتك يلي بلثانوي
مايا(بقلبا وبأنزعاج):مين هي وليش لاصقا حالا فيه لك ابعدي شوي خلي الولد يتنفس،،،،،،،انا شو عم احكي،،،هااا ،،،شو لأ لأ لأ مستحيل
مايا:أيان انا بدي روح
ايان:استني جاي معك
ولا أرادياً ابتسمت مايا
وراحو مع بعض للنادي
أيان:مايا خدي هي المي
مايا(لأول مرة عم تدقق بجمال ملامحو وعيون بقلبا):لك من الأول كنت حلو هيك ولا شو ياللله شو هاد
أيان:ماااايا(وكان عم يلوح بأيدو بوجه مايا):ماااايا ماااايا
مايا:ش،،شوووو
أيان:الميي
مايا: اااا شكرا(صارت عم تشرب مي وهي عم تتطلع فيه)
مايا(بقلبا):لك انا شو عم يصرلي

مايا:انا بدي روح وما رح اجي ع الورشة
أيان:بس في معادلة حابب تشرحيلي ياها
مايا(تلبكت):عااامر انت اشرحلو ياها
عامر هز براسو بمعنى أي
أيان:بس بتعرفي ما بقدر افهم غير على شرحك
مايا:انا بدي روح احكي مع عمي بموضوع ايمتا بفضا رح اتصل فيك
أيان(ابتسم):أوكي
مايا(بقلبو):لك اخخخ يا قلبي،،، اديش ابتسامتو حلوة😍
اصحي ع حالك انتي شو عم تعملي يا بنت
وراحت وطلعت لبرااا
جان:اكيد صاير معها شي
سليم:اكيد مية بالمية
___________
رحت مايا ع البيت وهي عم تنكر مشاعرها واذا كان في أيان ما بيبادلة نفس الشعور لهيك قررت أنو بدا تهرب من مشاعرها حتى ما ينكسر قلبا برفض أيان وتذل حالا
أصلن هي اذا بادلها أيان نفس الشعور كانت رح تعمل هيك لأنو هي بتخاف من شي أسمو حب
وراحت لعند أبوها
مايا:بابا
أبو مايا:شو بنتي
مايا:انا بدي روح ع بريطانيا وكمل جامعتي هنيك،،،و انت كمان كنت تقلي أنو روحي وشتغلي بلشركات يلي هنيك بلأدارة
أبو مايا:بتعرفيني ما بحب عارضك اذا بتحبي تروحي روحي،،،(وضحك):من لما كنتي صغيرة كنتي تقولي انا بدي روح وادرس ببريطانيا
مايا:يعني خلاص
أبو مايا:ليش وجهك هيك،،تعبانا شي هاااا حرارتك مرتفعا
صاير معك شي قوليلي بنتي احكي
مايا:لا لا بابا بس بلكي حزنانا انو بدي ابعد عنكون وعن الشلة لهيك😅
أبو مايا:ااااااااااا
وراحت مايا على غرفتا
____________
بلصبح قدمو الأمتحان
مايا:أيان
أيان:هااا
مايا:بدي احكي معك بشغلة مني حابب تسمعا من غيري
أيان:شوو
مايا:بدي روح وكمل دراستي برا البلد
أيان(انصدم و ما عرف شو يعمل وبقلبو):لك كنت تنتظر تحبك كمان هي هي رايحا برا البلد وتاركتك،،،،أخخخخ يا مايا أخخخ انا شو بدي اعمل مافي اسمحلا تروح بس مايا بتحب كتير احلامة ما بتحب حدا يوقف قدامة احسن شي انو اتركا تمشي أي اي هاد القرار الصحيح)بغصة:أي روحي احسنلك
مايا(وبقلبا):احسنلي احسنلي
راحت وهي معصبة وأيان بلزور لمسك حالو حتى ما يبكي
__________________
خلصت الجامعة وصار وقت سفرة مايا والكل حزين
يمان:مايا هلأ انتي بدك تتركينا وتروحي
مايا:يمان لا تزيدا علي
أيان:وبدك ترجعي
مايا:لا ما بدي أرجع
سليم:كيف مانك راجعة شو الشغلة ع كيفك
مايا:باي صار موعد رحلتي
وسلمت عليهون وايان بالزور لقدر يمسك دموعو
وركبت الطيارة واتجهت للبريطانيا
كملت دراستا وكانت بتدير الشركاتون يلي هنيك ولأنو أبو مايا وابو أيان رفقاة من الثانوية وهلأ بتستمر صداقتون كانو بيعملو صفقات مع بعض وكانت كتير بتزورون واما لأيان وابوه كتير حبوها لمايا
وايان كتيى تغير بعد ما راحت مايا والكل لاحظ هل الشي
وكان يلتقى بلشلة وكان كتير بيشتغل ع حالو وبيتعب حالو بلدراسة وطلب من جدو انو يبلش شغل بالشركة
والجد قبل هل الشي وصار يدرس ويشتغل بنفس الوقت بس ما كان أيان القديم يلي ماخذ الحياة بمسخرة ويزت نكت كل شوي صار جدي بتصرفاتوومع الناس بس مع الشلة غيررر كان يضحك معهم بس مو كتير منو قادر ينسى مايا
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_الأول



_بمدينة أسطنبول الكبيرة وبحيّ شعبي عايشة بطلتنا
هي أول يوم ألا بل جامعة ،كتير فرحانا متوترا بنفس
الوقت
_ستا دقت باب مايا
ستا:يلا قومي يا حبيتي...هلأ بتتأخري على الجامعة
_وفاتت مايا من باب البيت
مايا (أبتسمت):صباح الخير سلطانة فاطم شو (وضحكت) شو عم تعملي عندك
ستا: أيمتا طلعتي لبرا البيت انا ما حسيت عليكي أبداً
مايا: ركضت حتى خفف شوي من التوتر يلي عندي...بتعرفي والله كنت عم فكر أمبارح ما روح على هي
الجامعة....شو رأيك غير جامعتي هاااا
ستا: انا بعرف كتير منيح لشو هل حكي.. حبيبتي لأيمتا بدك تخبي حالك لك ما بيصير هيك...(رفعت أصبعها السبابا):بدك تروحي على هي الجامعة....وتانياً أبوكي بيزعل منك
مايا ضحكت حتى تخفف من عصبية ستا شوي وراحت لعندا حتى تبوس راسا
_أممواح..مايا: لك انتي بتقولي و أنا ما بنفذ هاااا....لك
تعي لهون(ضمتا)..عم نمزااااااح يا ست الكل
ستا: أي أي أضحكي علي بكلمتي يلا تعي نروح نفطر سوا
ضحكت مايا و مسكت خدودا لك يؤبرني يؤبرنييي
مايا (تفرجت على ساعتا):ما بقدر بدي أدخل اخد دوش واطلع هلأ الشباب بيستنوني
ستا:لكان تعي عطيني بوسة ورحي
أمواااح،مايا كانت بدا تدخل لغرفتا وفتحت الباب و وقفا
صوت ستا
ستا:حبيبتي
مايا:هااا
ستا:الله يرضا عليكي ما بدي مشاكل
مايا:رح حاول (وضحكت)
ستا:رح تحاول أمممممم تحاااول أخ منك أخخخ والله رح تموتيني
مايا هي بلغرفة سمعت صوت ستا وعلت صوتا:بعيد الشررر
اخدت دوش ولبست بنطلون أسود وكنزة حفر كرزي ورابطة قميص أسود على خصرة وبوط أسود وشنطة ضهر سودا
وكانت عم تلبس البوط
مايا:يلا باي ستي
ستا كانت بلغرفة: يلا باي حبيبتي أنتبهي على حالك
مايا:بدك مني شي
ستا:سلامتك
فتحت الباب وطلعت مفاتيح سيارتا وركبتا وطلعت للجامعة
_ مايا(بنت كتير قوية وذكيةومجنونةوحلوة كمان ألها عيون كبار وعسليات ورموشا طوال وكثاف وشعرة ستريت بني وبشرتا بيضة وألا جسم رياضي بشل، ،بتدرس هندسة معمارية💕)
مايا صفت السيارة ودقت لجان
مايا:شو وين أنت....،لك شو بيعرفني الكافي تبع الجامعة وين تعال وخدني.....يالله بسرعة عم أستناك
وقفلت الخط
_______
جان قفل الخط
سليم: مين،،، مايا
جان:أي بدي روح وجيها لهون
سليم:أنت روح وانا بدي روح وجيبلا شي تاكلو وشاي
أكيد ما فطرت
جان(ضحك):😂😂أكيد هلأ متوترا
سليم:يلا روح
جان رح يجيب مايا من الموقف
جان: صباااحو😄
مايا: صباح الخير،،،صباح الخير
جان:أي كيفك
مايا:شو شايف
جان تفرج عليها من فوق لتحت
جان: أمممممم متوترا وخايفة موووو
مايا وقفت بمكانها وتتطلعت عليه
و(بصوت هادئ): جاان
جان:هااااا
مايا: مابيعرفو مين أنا مووو
جان فتح أيديه
جان:تعي تعي يا روحو لجان تعي
وضمتو مايا
جان:لا تخافي أصلن من شو عم تخافي ما بعرف واذا عرفوكي شو بدو يصير هاااا شو بدو يصير
مايا:......
جان:يلا هلأ نروح قبل ما تبلش المحاضرة،،فطرتي؟؟
مايا بعدت عنو وتطلعت فيه: لأ ما فطرت
جان: أي لكان يا ،مايا لا تقول للأكل لأ، يلا نروح أكيد هلأ سليم مجهزلك أشياء حلوة حتى تفطري وبدي أغريكي أكتر سمعي منيح سمعي "شاااي"
مايا:😂😂😂قلت شاي أي لكان أركض
😂
وركضت مايا ولحقا جان
......
مايا: صباح الخير😊
سليم(أبتسم): والله فكرتك بدك تكوني أسوء
بس شايف ألاخ خفف الحمل شوي
صباح النور
عامر:صباح النور
قعدت مايا (وضحكت): أصلن انا مابعرف ليش خايفة
😂😂😂شو وينو يمان
سليم: هااااه ليكو وصل الأخ
يمان:صباحوو
الكل:صباح النور
يمان(أتطلع حولو)وفرك أيديه: أووووه جامعة وبنااات يا سلام
مايا(ضحكت): واللهه ما تفاجئت
يمان:شووو يعني اكذب عليكي قول جاية مشان الدراسة
😂😂😂
سليم(رسم العقدة بين عيونو)وبصوت عالي:ولااااك
يمان (خاف):أحم أحم لك ليش ما قلتولي أنو هون
مايا وجان وعامر بززور لمسكو ضكتون
يمان:لك عم أمزح والله عم أمزح شو بنات ما بنات أستغفر الله
سليم:جيب كرسي وقعود وكلام الزايد ما بدي ياه فهمت
يمان(هوَ وعم يبتسم):والله فهمت والله بس يا أخي بالله عليك لا تحكي معي هيك
سليم: شووو شو تفضلت
يمان:أ...أ...شو شووو أصلن شو كنت عم أحكي
سليم:أقعد وبلا الحكي الزايد
مايا:شو بكرة في مبارة ولا لأ
جان:بلا في وحجزت التذاكر بدنا نروح موو
سليم:أي أي أكيد
يمان:والله انا كمان كنت بدي قول بس نسيت من الرعبة
مايا وجان وعامر😂😂😂😂
وسليم تفرج على يمان :واللههه بدك تربايا من أول وجديد أنت
يمان:😄
مايا:والله ما بينمل منكوم بس بدي روح سلم على عمي و روح على المحاضرة
الكل:الله معك
سليم:لما تخلصي تعالي هون حتى نروح مع بعض
مايا:أوكي يلا باي
.............
(جان،سليم،عامر،يمان)رفقاتا ل مايا ومتل أخواتا هنَّ من صغرون مع بعض يعني "رفقاة الطفولة"
#رواية_في_قلبي_دائماً❤️
#البارت_التاني




عند مايا

مايا :صباح الخير سلطانة فاطم
ستا:صباح النور يا نوري
مايا(ضحكت وحطت أيدا ع بطنة):سلطانة فاطم شو صار بلفطور هااا والله بطني أذا عندو رجلين كان هرب من زمان😂😂
ستا: جاهز يا عمري ،،،روحي حطيت الصفرة برا بلحديقة
مايا(أبتسمت):أووووووه
وركضت ع باب الحديقة وشافت الصفرة
مايا:لك شفت دلال بس متل الدلال يلي عندك ماااااشفت واللههه ما شفت
ستا(هي وعم تضحك):شو قوليلي كيف كان أول يوم لألك....مبارح غفيت وانا عم استناكي
مايا(هي وعم تاكل الزيتون):كيف بدو يكون يا ستي والله الكل عم يتباهو وبيرافقو بعض عن مصلحة ياخي هاد المجتمع عم يخنقني
ستا:طولي بالك يا عمري أنتي،،،،حياتي مو كل البشر بيفكرو متلك
مايا:اصلن لأنو بعرف هاد الشي ساكتة😂 واللههه هل زيتونات طيبين من وين جايبتيون أكيد من شي ضيعة
ستا:😂😂
مايا:يلا الحمدلله،،،،والله يسلمون يا سلطانة فاطم
باي بدي روح جيب شنتايتي وروح ع الجامعة
ستا:الله معك سلميلي ع الشباب وقوليلون بكرة متتغدو بالمطعم معزومين عندي
مايا:بيوصل،،،،ومشان الأكل بخبرون وأكيد بدون يجو ركض😂😂شي تاني
ستا:سلامتك
طلعت مايا ع غرفتا حتى تجيب الشنطة كانت لابسة أڤلور جينس أسود شورت وكنزة تحتا حفر كرزي جنتا كرزي وبوط كرزي♥️
طلعت ع سيارتا ركبت وتوجهت ع الجامعة
______________________
بلفندق

و التلفون عم يتصل

أيان:أوففففف أوففف لك مرة تاني أوفف شو أعمل
أيان:ألوو
فادي:لك وينك لهلأ يا زلمة ليك جبتلك كم قطة تياب
أيان(هو عم يفرك وجهو):أممم
فادي:شو أممم شوف التياب ع لدرج يلي جنب التخت
فتل راسو لعند الدرج ولقا التياب وأبتسم
أيان:شفتون،، شفتون يلا بجهز حالي ورح أجي
فادي:بأنتظارك أيان بيك😄
أيان قفل الخط وراح ياخد الدوش
جهز حالو وكان لابس بنطلون جينز أسود وكنزة نص كم بيضة وعليها قميص مفتوح بني وبوط أبيض
مشط شعرو بأيدو لف حولو شاف أذا ناسي شي وطلع
وقف بلشارع
أيان(ضرب أيدو على راسو): أوف لك كيف نسيت السيارة منا معي
البواب:أطلبلك تكسي يا بيك
أيان(ضحك):والله يعني أذا بتطلب ما بقول لأ
أذا ما فيها أزعاج هاااا
البواب أستغرب من طريق حكي أيان معو وظهرت علامات التعجب عليه
أيان:شو في شبك يا أخ
البواب:يا أخخخ
أيان:أي يا أخي ليش منصدم،،،أهدى ريلاكس يعني😄
البواب:عن أذنك بدي أطلبلك التكسي
أيان:تفضل
البواب( بقلبو): لك مين هاد أكيد عم يشتغل هون بس لبسو ما بيوحي لهاد الشي والله أمرو عجيب
أوف شو عجيب ما عجيب الشب عم يحكي بأدب وانا كبرت القصة
البواب:هااا وصلت سيارة
أيان:شكراً
البواب:شغلتي
أبتسملو ايان وركب السيارة
أيان:عم لو سمحت ممكن نروح ع الجامعة أوغلو
البواب:سمع بجامعة أوغلو,,,لااااااا أكيد هاد غني
كان عم بيرن تلفونو لأيان
أيان:أوف جدي والله رح يقتلني
وفتح الخط
أيان:أحم أحم صباح الخير يا جدي شو شتقتلي😂
الجد(بصوت رجج التلفون والڤيلا):وينك يااااا وللللددد
أيان من شدت الصوت والعصبية الي فيها خاف وشال التلفون من ادنيه واتطلع ع الشوفير
أيان:عمي دبرلي حجة والله هل مرة أكيد بيقتلني
الشوفير:😂😂شو قلت دبرلك حجة😂
أيان:والله أنا هلأ حاسس أنو عم عيش أيامي الأخيرة🙁
لك نسيت جدي ع الخط
الجد:وين رحت يا ولدددد
أيان:أي جدي هااااد الولد أسمو أييييان أيييااان
لك والله حرام عليك تتضيع عذاب أهلي،،لك سهر ليالي واسابيع وشهور حتى يلاقو هل أسم الحلو والله حرااام حراااام يا جدي حبيبي
الجد:المفرض هلأ شو أعمل
أيان(بعفوية):تضحك🙂
الجد:سكر سكر لك أنت بدك تجيب أخرتي
أيان:أستغفر الله يا جدي تف من تمك
الجد:بتحاسب معك بعدين والله عم أكتبون واحد واحد والله لدفعك التمن
أيان:لا أعلم ماذا أقول!!🙂
الجد(بصوت عالي وبعصبية):سكرررررررررر
بدون ما يحكي أيان أي شي نزل التلفون بسرعة وسكر الخط
أيان:باين أنو معصب الشوي😀
_______________
"عند جان"
أرتجل من سيارته وتوجه للكافة لعند الشباب
هوو عم يمشي رن تلفونو وكان بدو يفتحو ط
وبنت وخبطت فيه
جان مسكها قبل ما توقع
جان:هوب هوب أمااان أنتبهي
ودقق بعيونا الزرق وملامحة يلي متل الملاك
جان(بهمس):لك شو هاد يا ربي أنا بل جنة ماني منتبه على حالي
سيلين:عفواً
سيلين فك أيديه من حول خصرا وقفت قدامو
سيلين(رسمت ملامح الأنزعاج على وجها من كلامو):
شكرا
جان(هو وصافن فيها):هاااااا
سيلين:يا إخ (وعم تلوح أيديه قدام وجهه):وين رحت
جان:هاااا
سيلين:عم أشكرك عم قول شكرا
جان:لا لا لا مافي داعي أبداً أصلان لازم انا أتشكرك
سيلين:عفواً
جان فاق على حالو
جان:اا،ا،،اامم باي
وراح بسرعة
وكانت واقفة
ورجع جان مرة تانية لعندا