#فاق الصبح راح علمحل واجا احمد لعندو

كرم:اهلا ابو حميد

احمد:هلا والله فيك

كرم:غريبه مالك بتلعاده تجي علمحل لعندي

احمد:هي تقليعه مثل
ا
كرم:لك له لا والله مية السلامه

احمد:لك شفتلي هالبنت مبارح يحرق حريشااا على هالصوت

كرم:#حس انو نار شعلت بصدرو من الغيره😡😡وعصب
.......

احمد:شبك ليش هيك عيونك بظوو😅

كرم:ولا شي ...

احمد:احم احم انت من مبارح مالك عاجبني شو القصه لما طلعنا من الحفله ما كنت على بعضك

كرم:اه لأ ابدن مافي شي

#رجع احمد يحكي عن صوت ديمه وكرم مات من الغيره وحس انو لازم يحكيلو انو معجب فيا حتى يبطل احمد يمدح صوتا ويتأدب بقى

احمد:الووو نحن هنا عم حاكيك

كرم:بتحفظ السر

احمد:سرك ببير والله عرفان وراك قصه احكي

#وحكالو كرم انو الو فتره عم يروح يوقف عباب بينايتها ويسمع صوتا

احمد:وانا عم قوول ليش الاخ عصب وانا عم احكي عنا اتاريك عشقاااان

كرم:.....

احمد:.... اسف والله ما كنت بعرف انك معجب فيا ما كنت حكيت عنا

كرم:لك انا ما عم صدق حالي اتخيل كنت معصب و اول ما سمعت صوتا مدري شو صرلي حست جسمي اتخدر

احمد:لك هااد اسمو حب يا جاهل

كرم:😅😅😅 شلون بدي احكي معا احمد حاسس رح موت اذا ما حاكيتا

احمد:اممممم هي رفيقة رشا خلص عندي انا بظبطلك الو

كرم:يسترعلى اختك انت طلاع منا وكتر الله الف خيرك

احمد:فوق ما بدي ساعدك الله يسامحك

كرم:شكرا عرااسي انا بتصرف ريحلي حالك انت

احمد:عكلن اذا احتجت شي انا بلخدمه

كرم:تسلم

#صار المسا رجع كرم عالبيت وكالعاده بدل تيابو واتعشى وصارت 12 نزل وراح لتحت بينايتها ل ديمه .. وضل ناطر ساعه ساعتين وما سمع صوتا .. رجع مع خيبة املو وهو عم يسأل حالو ليش ما سمع صوتا وكيف رح ينام بدون ما يسمعو .. ضل يومين على هالحاله يروح ويستنى وما يسمع صوتا حس حالو رح يجن وقرر يروح بنهار بلكي بيشوفا واقفه علبرندا

#كان واقف براس الحاره حتى ما حدا يشك فيه وييسألو شو موقفك هون لانو غريب عن الحاره ضل واقف من الصبح للضهر كان الجو برد وفجأة بلش يدق قلبو بسرعه وهي كانت طالعه من باب البينايه وجاي بتجاهو
شافا دخلت عصيدليه قرب وقف قدام باب الصيدليه وسمعا شوقالت لصيدلي وعرف شبها .. طلعت من باب الصيدليه وصارت قدامو .. طلعت بعيونو وفورا اتذكرت هالعيون يلي جذبوها بلحظه بهديك الحفله اتلبكت كتير وهو رح يوقف قلبو من الفرحه لانو شافها .. طلعت فيه ومشيت بتجاه بيتها وفجأة وقفت على صوت

.....ديمه

ديمه:التفتت عليه .... اانا

كرم:ايه مو اسمك ديمه

ديمه:ايه من وين بتعرف اسمي

كرم:بحفلة عيد الميلاد سمعتن عم ينادولك

ديمه:.........

كرم:عليكي العافيه

ديمه:😳😳 عفوا

كرم:سمعتك عم تقولي للصيدلي انك مكربه واشتريتي دواء للكريب

ديمه:الله يعافيك

#والتفت وهي مستغربه واجت بدها تمشي

كرم:لو سمحتي ممكن دقيقه من وقتك

ديمه:.....

كرم:بصوت كل حب وشوق ولهفه ...
انا ما بعرف شو بدي قلك بس انا الي يومين ما سمعت صوتك لهيك جيت اليوم من الصبح ناطرك حتى اطمن عليكي

ديمه:😳😳ناطرني انا ليش انت من وين بتعرفني

كرم:بقلبو لك اااااه شو مشتاق لهالصوت .. اه انااا اناا اتخانقت مع ابي وطلعت برات البيت وقت عصب بحب امشي بشارع حتى ما حدا يحكي معي و ما اسمع صوت حدا لحتى اهدى و ضليت امشي لحتى وقفت تحت بينايتك وسمعت صوتك انتي وعم تغني فيروز وبليل وقفت وبدون ما حس على حالي روقت بسرعه واعصابي هديت اول مرا هيك بصير معي

ديمه:😥😢#ديمه مالها فهمانه شي

كرم:من هداك اليوم كل يوم بجي بليل لحتى اسمع صوتك صلي شهر ما بقدر نام قبل ما اجي واسمعك ولما شفتك بهداك اليوم حسيت قلبي رح يطيرمن الفرح صورتك ما عم تفارق خيالي ولا لحظه ...
الك يومين ما طلعتي عالبرندا ونشغل بالي عليكي وما قدرت نام قلت بلكي اذا جيت بنهار بقدر شوفك او المحك انا ديمه انا ما عاد فيني عيش بدون ما اسمع صوتك
مابعرف شو رح تقولي عني يمكن تقولي مجنون بس انا انا ب انا ديمه انا بحبك .
#ما_وراء_الجريمة
الحلقة الثانية
@rwayate
بقلم : #زينب_كوجار 💜
..
..
..
لحد ماا ادهم نادا لشيرازز
- ادهم : شيراز تعي شو
- شيراز : تفضل ادهم بيك
- ادهم : جهزيلي غرفة الاجتماع
- شيراز : بس حسب الجدول يلي عطاني ياه قاسم ما عندك اجتماع اليوم
- ادهم : اي بس جاي شخص بعرفو ولازم نجتمع واوعك تخلي حدا يزعجنا
- شيراز : حاضر
- ادهم : خبري قاسم يكون حاضر
- شيراز : تمام هلأ بخبرو
- ادهم: وانتي كمان احضري مشان تتعلمي بسرعة اكتر
- شيراز : طيب
#بعد_ساعة
#صار وقت الاجتماع كانو ادهم وشيراز وقاسم بغرفة الاجتماع واجى رجال بعمر ال ٣٥ ومعو صبية
- ادهم : يا اهلا وسهلا
- زيد : فيك
- ادهم : تفضل
- زيد : كأنو الصبية جديدة
- ادهم : شيراز . السكرتيرة الجديدة
- زيد : تشرفنا
- شيراز : الشرف الي
- ادهم : شيراز هاد زيد من اهم الاشخاص يلي ممكن نتعامل معن وغير هيك هو رفيق عمري والصبية ناديا ..
#هو كمل كلامو بس انا من بعد اسم ناديا ما عاد سمعت شي تطلعت بالبنت وتذكرت يلي قالتلي ياه نارين وقعدت فكر عنجد عم يخططو ليقتلوها ؟ طيب لي شو ممكن تكون عاملتلن هالبنت
- ادهم : شيراز
- شيراز : نعم
- ادهم : وين صفنتي
- شيراز: لا ولا شي
#خلص الاجتماع والعقد وراح ادهم ع غرفتو وقعد ورا مكتبو
- ادهم : يا ترا ليش صفنت شيراز لما عرفت اسم ناديا .. معقول هي يلي سمعتنا مبارحة بس نارين كانت شاردة ومبين عليها مكركبة ومو ع بعضا .. معقول هنن التنتين .. معقول اتخلص منن سوا .. لا تستعجل ادهم لا تستعجل هنن معي بالبيت واكيد رح لاحظ علين اذا صار شي
_________
- شيراز : مدام
- ناديا : انسة لو سمحتي
- شيراز : ههه انسة ما تواخذيني ما كنت بعرف
- ناديا : عادي ولا يهمك حبيبتي .. خير شو في ؟
- شيراز : انا كنت عم قول لو اخد رقم جوالك يعني انا جديدة ع الشغل مشان اذا عندي شي بدي استفسر عنو بالعقد ما ضل ازعج ادهم بيك .. اكيد حضرتك قديمة وعندك خبرة
- ناديا : طبعا حبيبتي عندي خبرة هاتي موبايلك اسجلك الرقم
- شيراز : تفضلي
- ناديا : اسمك شيراز صح
- شيراز : صح
- ناديا : اممم تشرفنا مرة تانية
- شيراز : انا اكتر
_____________
#المسا
- شيراز : كيف كان اول يوم بالجامعة
@rwayate
- نارين : بششششسل .. عفكرة كلية الاعلام بتشل يا شيراز لو تشوفياااا
- شيراز : ان شاء الله عطول شوفك مبسوطة هيك
- نارين : ما عم صدق اني عم حقق حلمي وادرس اعلام يعني كل هاد بفضلك انتي .. انتي عم تضيعي مستقبلك كرمال مستقبلي
- شيراز : انا يلي بهمني تدرسي انتي وتبني مستقبلك
- نارين : يخليلي ياكي
- شيراز : نارين بتعرفي شوو
- نارين : شو في ؟؟
- شيراز: ناديا يلي قلتيلي عم يخططو ليقتلوها
- نارين : شبها
- شيراز : اليوم شفتا بالشركة
- نارين : عنجد طيب وما نصحتيها
- شيراز : شو بدي قلا ليكي هدول عم يخططو ليقتلوكي ديري بالك شو هبلة انا بكون جنيت عليها وعليي
- نارين : طيب شو بدنا نعمل معقول نتركها تموت ونحن ساكتين!!!
- شيراز : جبت رقمها بس مو عرفانة شو اعمل او كيف بدي خبرها
- نارين: هاتي الرقم
- شيراز : شو بدك فيه
- نارين : معي رقم خاص ببعتلا منو وقد ما حاولت ما بتقدر تعرف لمين هالرقم
- شيراز : وانتي من وين جبتي هيك رقم
- نارين : ااا .. هلأ خلينا نبعت للبنت بعدين بحكيلك
- شيراز : خدي انقلي الرقم وبعتيلا
- نارين : يلاا
- كيندا : عفوا منكم بس العشا صار جاهز
- شيراز: يلا جاين .. اسمعي ابعتيلها ونزلي فورا لا تتأخري
- نارين : ماشييي
#نزلت شيراز عالعشا
@rwayate
- مروة : شو وين نارين
- شيراز : هلأ جاي بس عم ترتب كم غرض فوق
- مروة : تتركن كيندا بترتبن
- شيراز : لا مو مشكلة اساسا نحن كنا رح نخلص بس ضل كم غرض دقيقتين وبتجي
- نارين : اجيييت
- شيراز : ها ليكا شفتي ما طولت
- مروة : مو مشكلة اقعدوو
#تعشينا وقام كل واحد على غرفتوو تطلعت بنارين واشرت بعيوني بمعنى انو تلحقني عالغرفة
_____
#اندق باب مكتب ادهم يلي بالبيت
- ادهم : تفضل
- نارين : عمو ممكن احكي معك بموضوع صغير
- ادهم : اكيد بنتي تفضلي
- نارين : انا ما بدي عطلك عن شغلك بس بدي اطلب منك انو تقلا لشيراز انو مافي بيت جاهز حاليا
- ادهم : تكرمي الف طلب متل هالطلب بس ليش
- نارين : الصراحة نحن جداد ع المدينة ولسه ما تعودنا ع العيشة ومو حابة نعيش لوحدنا يعني انا عندي جامعة واختي عندا شغل ورح نلاقي صعوبة .. ف قلت اذا ما في ازعاج بنضل عنكن شغلة اسبوع او تنين
- ادهم : ههه اكيد متل ما بدك اصلا متل مو شايفة البيت كبير ومافي حدا
- نارين : شكرا الك .. يلا انا رح روح كرمال ما عطلك اكتر
- ادهم: مو مشكلة
_____________
- شيراز : وينك لهلأ وليي
@rwayate
- نارين: ايييي كنت قايمة الحقك فورا بس حرام كيندا كانت عم تضب السفرة لحالا وتعبانة قلت لساعدها شوي
- شيراز : يا ما شاء الله ومن ايمتى فيكي هالشطارة
- نارين : من زمان
- شيراز : المهم شو بعتي للبنت