الجزء الثالث
@rwayate
احمد:يلا ياجماعة برد الاكل
امل:مابدنا نستنا كنان؟!
احمد:ستنينا كتير بس يجي بياكل لحالو
امل:بس...
احمد:خلصنا امل!كنان مو ولد
امل:انت ليش واقفلي على نكشة؟ماعم تتحمل مني كلمة
احمد:انا هيك!عجبك ولا عمرك مايعجبك
ام احمد:خلص يا ولادي شبكن
امل:مرت عمي شوفيه مابلحق احكي كلمة الا بيكون عصب
احمد:خلصنا بقا...هالعيشة بتقصف العمر..انا طالع عغرفتي
امل:(تبكي)شفتي يامرت عمي!ليش هيك عم يعمل يظهر مانسي موالو القديم
ام احمد:اااه يا امل...عطول كنت قلك خففي شك خففي غيرة بتخسري جوزك ماكنتي تسمعي مني...انتي وصلتي حالك لهون
امل:بس يامرت عمي هو عم يزودها والله انا ماعدت متل اول
ام احمد:بس يا امل انتي عيشتي 28 سنة شك و غيرة لاتزعلي مني بس يكتر خيرو انو متحمل كل هاد
كنان:مسالخير ياجماعة
امل:اهلين امي
كنان:شبها ست الكل من شو مقهورة؟(مسك ايدها وباسها)
امل:ولا شي امي مافي شي
كنان:بس انا شايف الدمع بعيونك
امل:مافي شي كنان خلص
كنان:تخانقتو من جديد؟
امل:(مسحت على شعرو)ماتاكل هم انت منتصالح...يلا غسل وتعال تعشى
كنان:حاضر...
//////
عليا:لازم احكي معك ضروري
#في شي؟
عليا:لازم نحكي في شي كتير مهم بدي احكي معك
#طيب طلعي عمكتبي بعد 10 دقايق ومنحكي
(طلعت عليا عالمكتب بخطوات حذرة وكانت حاسة في خطوات عم تلحقها بس كل ماتلفت ماتلاقي حدا وراها..وصلت عالمكتب دقت الباب وفاتت)
#خير قوليلي شوفي شغلتي بالي
عليا:(بخجل)انا...
#شو؟شبكي انتي؟
عليا:انا حامل
#ههههه عنجد؟!حامل حامل؟
عليا:اي حامل..صرلي شهر
#لك تؤبري قلبي ايه...تؤبري قلبي (حملها و فتل فيها)
ماعم صدق عنجد ماااعم صدق
_لاصدق حبيبي صدق
احمد:امل!!!!!
امل:اي امل يا احمد بيك...امل يلي فضلت الخادمة عليها...امل مرتك وبنت عمك..امل يلي تجوزت عليي وليكها مرتك حامل منك
احمد:امل انا
امل:لك انت شووووو...انت شووو ماعاد فيك تصبر لاحمل؟ماعاد فيك؟لك بحياتك ماحبيتيني و فضلت هي الشرشوحة عليي و تجوزتها
احمد:امل لاتغلطي عليا مرتي متل مو انتي مرتي
امل:اي لا حبيبي...انا الخانم و هي الخادمة
احمد:(بعصبية)امل!!
امل:شوف احمد اللعبة رح تمشي بشروطي هلأ والا انت بتعرف اني اذا حكيت انك متزوج من هي الحشرة رح تنحرم من ورتة ابوك وعمك..موهيك!عمك يلي وصاك فيني قبل مايموت...ماعلينا اذا بدك مرتك و ابنك يعيشو وانت ماتنحرم ورتة ابوك و تنرمي بالشارع بتمشي ع شروطي انا
احمد:تفضلي احكي...تشرطي
امل:هاد الولد الي...انا مارح افضحك ولا رح احكي شي مقابل اخد الولد
احمد:كيف يعني؟!
امل:يعني من بكرا بتحجزلنا نحنا ال3 ومنسافر عبلد اجنبي بحجة العلاج حتى احمل وبعد شهر منقول اني حملت وبعد فترة الحمل مننطر ليكبر الولد شوي ومننزل عاساس الولد ابني وهي الحيوانة بتنرمى بالشارع وانا بصير ام الولد
عليا:كيف يعني؟كيف بدك تاخدي ابني كيف؟احمد حكيلك كلمة
امل:سمعي عندك واحد من 2 يا بتموتي انتي و ابنك يا اما بتقبلي بالحكي يلي سمعتيه وماتخافي بضمنلك عيشة كريمة بعد ما تنقلعي من حياتنا
عليا:مستحيل هالحكي مستحيل احمد مارح يقبل احمد احكي شي احمد
احمد:انا موافق
امل:ههههههه كنت متأكدة..مارح تتخلى عن ثروتك مقابل هيك وحدة شرشوحة
عليا:(تبكي)لك انت شو قلت؟!لك بدا تاخد ابني مني كيف بتقبل؟
احمد:انا اسف عليا...عنجد اسف
عليا:اسف؟!بعد كل كلامك ووعودك اسف؟؟مستحيل اقبل مستحيل انا هلأ رح نزل الولد هلأ
امل:(مسكتها من شعرا)سمعي وليه...اياكي تفكري تعملي شي يموت الولد والا والله بقتلك وبقتل كل عيلتك عم تفهمي؟!
عليا:(تبكي)حسبي الله عليكي...الله ياخد حقي منك
(وصار متل مابدها امل و سافرت على لندن هيه و احمد و عليا و تمت فترة حمل عليا وولدت و جابت صبي بيشبها بكل ملامحها و بعدها رجعت عليا وحيدة ومكسورة عالشام مع مبلغ كبير من امل يلي فكرت انو المصاري بتعوض عن الضنا وماقدرت تعمل شي قدام ضعف احمد لتهديدات امل و كانت الخاسر الاكبر..خسرت ابنها و حب حياتها قدام انانية و جبروت امل....رجعو امل واحمد عالشام بعد سنة من ولادة كنان...امل ربت كنان بكل حب و عاطفة الامومة يلي انحرمت منها 7 سنين زواج عجزو فيها الاطباء انو تحمل بس بعد ولادة كنان ب8سنين حملت امل و جابت وليد يلي مابيشبه كنان بشي لشبهو بامو...ولادة وليد غيرت امل تجاه كنان و حست بالامومة الحقيقية بس بقيت معه الام الحنونة وبقيت حاضنتو وماظهرت الحقيقة الا لحماتها ام احمد)
//////
(بعد يومين)
كنان:تفضل
قمر:مرحبا كنان
كنان:(بدون مايرفع راسو)اهلين دكتورة تفضلي
قمر:كيفك اليوم
كنان:لحظة لو سمحتي لاخلص يلي بايدي
قمر:احم....خود راحتك
كنان:(رفع راسو وترك القلم من ايدو)اي وين كنا
قمر:كنت عم اسالك كيفك
كنان:منيح...على احسن مايرام
قمر:امممم تمام...كيف الشغل؟
كنان:منيح...لابأس
قمر:امممم...منيح
(ساد الصمت لدقايق)اممممم و انا منيحة شكرا على سؤالك..اخباري تمام كمان
كنان:(تطلع بجدية فيها)منيح...في شي دكتورة حابة تستشيريني فيه؟
هجم علي متل التور الهايج ومسكني من شعري وحاول يجرني لبرا وماكان منتبه انو السكين لسه معي ....استجمعت. قوتي. وغرزتها السكينه على رجلو من فوق المكان الوحيد يلي كنت طايلتو لان كنت عم انجر جر ....وقع بلارض وصار يسب علي ويصرخ كلام وسخ .....بس ماكنت مركزه. معو لان كنت عم هز وارجف ....ماكنت عرفانه شو. ساوي خفت يطلع فارس من غرفتو ويشوف ابوه بهل المنظر تقوم تنتكس حالتو اكتر ...ركضت لغرفتو وحملتو ودرتو للجهة التانيه حتى مايشوف منظر الدم وطلعت فيه بسرعه البرق وحطيتو عند سندس صارت تسئلني عن شكلي وليش هيك منظري شعر منكوش وايدي عليهن دم ...وشي اصفر ....مارديت عليها ركضت على بيتي ِ...وملنتبهت انو هي اجت وراي. لفتت على غرفتي لحتى شوف حل للمصيبه يلي عندي. ...وشافت سالم بهلمنظر.....فهمت غلط وصارت تطلع علي نظرات استحقار....
نورا وهي بترجف: ليكي سندس انتي فهمانه الموضوع الغلط. ....
سندس: شو ضل لفهم اه رجال عندك
غرفه النوم. وضاربتي ضربه سكين ....ضحكتي علي وفكرتك وحده منيحه .... من غير. شي ابنك معو مرض التوحد تفووو على هيك اشكال ....
ركضت لبرا على بتيتها وسكرت الباب بوشي حاولت دق الباب لفهمها شو القصه بس ماعطتين اييي فرصه ....
رجعت لبيتي وهداك عم يأن ويتوجع سكرت الباب ...وانا مو عارفه شوبدي ساوي وعم ارجف .....
__________________________
بعد بربع ساعه ....كنت بغرفه القعده....قاعده وحاطه راسي بين ايدي وعم هزز ومتوتره ...ِسمعت دج علباب قوووي متل هداك الدج ....فكرت سندس رجعت ركضت. لافتح وفهمها وفتحت الباب .....
جمدت فرد جنده وماعاد طلع الحكي
صرت تأتأ بلكلام من الرعبه
نورا: تتتفضضلو......
#هون بيت نورا***
نورا: اي ...
# انتي نورا
نورا: ايي.....
#فوتو فتشو..... ....
نورا: لاااا كرمال الله لااا انا عندي ولد حرام عليك ولله هو يلي حاول يعتدي علي ....(تبكي) حراااام علييييييييكن حراااااااااااااااام
____________________
فوتونب علزنزانه لحالي فيها......وقعدت قريب 3ساعات كانو متل ال3سنين علي ....كان بالي مشغول على فارس وقلبي عم يغلي غلي ....
لبعدها اجا واحد واخدني...على مكتب ..
فتت وقعدت على كرسي وعم ارجف
دخل واحد من الشرطه لعندي وقعد ورا المكتب....وجننبو في واحد معو دفتر وقلم
#احكي لشوف كيف هيك صارت القصه
نورا: ياسيدي ولله ماكان قصدي .....هو اجا وحاول يعتدي علي ويقرب مني وانا محرمه عنو ....(تبكي) حتى مره صار هشي غصبن عني .....قتلني وهددني بابني اذا مابساوي يلي بدو ياه رح ياخدوه مني
# ماكان فيكي تجي وتخبرينا.
نورا: لا لان بلاخير رح يطلع الحق علي....لان الحضانه معو .....لعب لعبه وسخه علي هو مرتو لياخدوه مني ....وابني هلق مريض من وراهن
#طيب في اثباتات
نورا: اي في اوراق الطلاق والحضانه والمحامي كلهن ببيتي.....
#طيب هلق ببعت بجيبوهن
نورا:سيدي. ابني وينو الله يوفقك طمني قليي عم يغلي ولله
#ماتخافي هو عند جارتك ام ليان
نزلت راسي بلارض بخيبه: هي يلي خبرتكن ما؟؟؟؟
#اي هي .....
قعدت شي نص ساعه احكيلو عن استغلال سالم والجرايم يلي مساويها فيني وبابني....ومرتوو وعمايلها بفارس
حكيت كلشي بقلبي مخبا من سنين طويله ......وبعد نص ساعه رجعت للزنزانه وقعدت .....بس هلمره كنت مرتااااااحه كتيييير لان حكيت كلشي ظلم نظلمتو انا وابنيي ....وكنت مرتاحه من ابني انو عند سندس لاني بطمن عندها رغم المده القصيره يلي بيني وبينها ومع انو هي مخبره عني بس اكيد ومأيقنه بانها رح تحطو بعيونها
مرق اسبوع وانا لحالي وماخدا اجا وطمني كل اجي لنادي لعنصر وقلو بدي شوف النقيب ....مايردو ويطنشو
ومقلوبه قلب افكار تاخدني وافكار تجيبني.....راسي قد الطبل من الافكار
يعني القلق والتوتر يلي فيه كانو بيفجرو عقل
ِ_____________________________
كنت قاعده وصااافنه بحالي وين كنت وين صرت فوق مانو واطي حتى وهو حالتو حاله جرني معو ....اوووف
.....دخل واحد من العناصر وقال في حدا بدو يشوفني .....
قمت معو ورحت .....
اخدني للغرقه ودخبني عليها
نورا باستغراب : سندسسسس؟؟؟؟؟؟
سندس: تعي قعدي
نورا: فارس في شي طمنيني عنو.
سندس: ههههه فارس كتيييير منيح ومخبيلك مفاجأه كمان بس تطلعي ..... انا جيت عندك لافهم شغله منك .....واكمان. اعتذر ....الموضوع كلو سوء تفاهم
نورا: ——
سندس: انا عرفت كلشي الحقيقه. بس ليش كذبتي علي وقلتي انو جوزك ميت وهو عايش....
نورا: لان هو بلفعل ميت ميت عندي وعند فارس .... قلبو وضميرو ميتين بقيان جسدو وبس ....بدو يفني وبعدين يرروح
سندس: بس كان فيكي تقليلي القصه كلها
نورا: هه خفت نفوت بسين وجيم او يمكن ماتصدقيني.....بتعرفي هو وقت اجا اجا لحاجه شخصيه وخاااصه ِ.....بس صدقيني....
سندس: بعرف بعرف ....النقيب خبرني كلششي ....
نورا: بلله يعني اكيد مخبرك ايش لهلق انا هون ....يعني معقول مات من ضربه سكين؟؟؟
سندس: ههه ضربه السكين هي تسببت بشلل برجلي....وابدييي هههه الله اخدلك حقك منو
هجم علي متل التور الهايج ومسكني من شعري وحاول يجرني لبرا وماكان منتبه انو السكين لسه معي ....استجمعت. قوتي. وغرزتها السكينه على رجلو من فوق المكان الوحيد يلي كنت طايلتو لان كنت عم انجر جر ....وقع بلارض وصار يسب علي ويصرخ كلام وسخ .....بس ماكنت مركزه. معو لان كنت عم هز وارجف ....ماكنت عرفانه شو. ساوي خفت يطلع فارس من غرفتو ويشوف ابوه بهل المنظر تقوم تنتكس حالتو اكتر ...ركضت لغرفتو وحملتو ودرتو للجهة التانيه حتى مايشوف منظر الدم وطلعت فيه بسرعه البرق وحطيتو عند سندس صارت تسئلني عن شكلي وليش هيك منظري شعر منكوش وايدي عليهن دم ...وشي اصفر ....مارديت عليها ركضت على بيتي ِ...وملنتبهت انو هي اجت وراي. لفتت على غرفتي لحتى شوف حل للمصيبه يلي عندي. ...وشافت سالم بهلمنظر.....فهمت غلط وصارت تطلع علي نظرات استحقار....
نورا وهي بترجف: ليكي سندس انتي فهمانه الموضوع الغلط. ....
سندس: شو ضل لفهم اه رجال عندك
غرفه النوم. وضاربتي ضربه سكين ....ضحكتي علي وفكرتك وحده منيحه .... من غير. شي ابنك معو مرض التوحد تفووو على هيك اشكال ....
ركضت لبرا على بتيتها وسكرت الباب بوشي حاولت دق الباب لفهمها شو القصه بس ماعطتين اييي فرصه ....
رجعت لبيتي وهداك عم يأن ويتوجع سكرت الباب ...وانا مو عارفه شوبدي ساوي وعم ارجف .....
__________________________
بعد بربع ساعه ....كنت بغرفه القعده....قاعده وحاطه راسي بين ايدي وعم هزز ومتوتره ...ِسمعت دج علباب قوووي متل هداك الدج ....فكرت سندس رجعت ركضت. لافتح وفهمها وفتحت الباب .....
جمدت فرد جنده وماعاد طلع الحكي
صرت تأتأ بلكلام من الرعبه
نورا: تتتفضضلو......
#هون بيت نورا***
نورا: اي ...
# انتي نورا
نورا: ايي.....
#فوتو فتشو..... ....
نورا: لاااا كرمال الله لااا انا عندي ولد حرام عليك ولله هو يلي حاول يعتدي علي ....(تبكي) حراااام علييييييييكن حراااااااااااااااام
____________________
فوتونب علزنزانه لحالي فيها......وقعدت قريب 3ساعات كانو متل ال3سنين علي ....كان بالي مشغول على فارس وقلبي عم يغلي غلي ....
لبعدها اجا واحد واخدني...على مكتب ..
فتت وقعدت على كرسي وعم ارجف
دخل واحد من الشرطه لعندي وقعد ورا المكتب....وجننبو في واحد معو دفتر وقلم
#احكي لشوف كيف هيك صارت القصه
نورا: ياسيدي ولله ماكان قصدي .....هو اجا وحاول يعتدي علي ويقرب مني وانا محرمه عنو ....(تبكي) حتى مره صار هشي غصبن عني .....قتلني وهددني بابني اذا مابساوي يلي بدو ياه رح ياخدوه مني
# ماكان فيكي تجي وتخبرينا.
نورا: لا لان بلاخير رح يطلع الحق علي....لان الحضانه معو .....لعب لعبه وسخه علي هو مرتو لياخدوه مني ....وابني هلق مريض من وراهن
#طيب في اثباتات
نورا: اي في اوراق الطلاق والحضانه والمحامي كلهن ببيتي.....
#طيب هلق ببعت بجيبوهن
نورا:سيدي. ابني وينو الله يوفقك طمني قليي عم يغلي ولله
#ماتخافي هو عند جارتك ام ليان
نزلت راسي بلارض بخيبه: هي يلي خبرتكن ما؟؟؟؟
#اي هي .....
قعدت شي نص ساعه احكيلو عن استغلال سالم والجرايم يلي مساويها فيني وبابني....ومرتوو وعمايلها بفارس
حكيت كلشي بقلبي مخبا من سنين طويله ......وبعد نص ساعه رجعت للزنزانه وقعدت .....بس هلمره كنت مرتااااااحه كتيييير لان حكيت كلشي ظلم نظلمتو انا وابنيي ....وكنت مرتاحه من ابني انو عند سندس لاني بطمن عندها رغم المده القصيره يلي بيني وبينها ومع انو هي مخبره عني بس اكيد ومأيقنه بانها رح تحطو بعيونها
مرق اسبوع وانا لحالي وماخدا اجا وطمني كل اجي لنادي لعنصر وقلو بدي شوف النقيب ....مايردو ويطنشو
ومقلوبه قلب افكار تاخدني وافكار تجيبني.....راسي قد الطبل من الافكار
يعني القلق والتوتر يلي فيه كانو بيفجرو عقل
ِ_____________________________
كنت قاعده وصااافنه بحالي وين كنت وين صرت فوق مانو واطي حتى وهو حالتو حاله جرني معو ....اوووف
.....دخل واحد من العناصر وقال في حدا بدو يشوفني .....
قمت معو ورحت .....
اخدني للغرقه ودخبني عليها
نورا باستغراب : سندسسسس؟؟؟؟؟؟
سندس: تعي قعدي
نورا: فارس في شي طمنيني عنو.
سندس: ههههه فارس كتيييير منيح ومخبيلك مفاجأه كمان بس تطلعي ..... انا جيت عندك لافهم شغله منك .....واكمان. اعتذر ....الموضوع كلو سوء تفاهم
نورا: ——
سندس: انا عرفت كلشي الحقيقه. بس ليش كذبتي علي وقلتي انو جوزك ميت وهو عايش....
نورا: لان هو بلفعل ميت ميت عندي وعند فارس .... قلبو وضميرو ميتين بقيان جسدو وبس ....بدو يفني وبعدين يرروح
سندس: بس كان فيكي تقليلي القصه كلها
نورا: هه خفت نفوت بسين وجيم او يمكن ماتصدقيني.....بتعرفي هو وقت اجا اجا لحاجه شخصيه وخاااصه ِ.....بس صدقيني....
سندس: بعرف بعرف ....النقيب خبرني كلششي ....
نورا: بلله يعني اكيد مخبرك ايش لهلق انا هون ....يعني معقول مات من ضربه سكين؟؟؟
سندس: ههه ضربه السكين هي تسببت بشلل برجلي....وابدييي هههه الله اخدلك حقك منو
#فتاة_الحاوية ...
#بقلم_جمايكا_احمد
Telegram@rwayate
الجزء الثالث..

# مافهمت انتي شو مقعدك بقلب الحاوية هيك..

حسبو :- ليش قاعدة بقلب بيتك

#لك كلا امراض

حسبو :- طول عمري عايشة فيها ماكنت اتمرض الا من النضافة

# بس انتي بنت صبية ومابصير تعملي هيك

حسبو :- اول مرة شكلك تشوف متلي

#لاء انا مو من هون.. بتحبي ساعدك تطلعي.

حسبو :- لاء بساعد حالي

#خليني ساعدك 😷

حسبو :- شبك ليش هيك قرفت

#لك صرلك قديش مانك متحممة ريحتك بتقتل

حسبو :- من العيد يلي مضى..

# انتي محتاجة شي بدك مساعدة جوعاني

حسبو :- لاء بس جوعاني اذا فيك قبل ليقفل محل الفروج ماعندي مشكلة

#محل الفروج..

حسبو :- بربك لو مرة والله مشتهيه لو شي ربع جناح

#طيب انطري هون راجع..

(( وقتا ماقال اذا رح يطعميني فروج او لاء بس ركض باتجاه البناية وعرفت انو كذاب متلو متل كل حد طلبت منو.. رحت اشوف وين سعد..

سعد :- المعلم مارح يجي دقيت عليه وقال مشغول لهيك روحي ضيعي وقتك ليطلع الصبح لاترجعي ع البيت اذا شافك غسان ممكن يحكي للمعلم

حسبو :- وين رح تروح وتتركني

سعد :- رايح اسهر دبري حالك حسبوو

حسبو :- طيب يالله منكن كلكن عم تهربوا..

(( ارجعت من فضولي فتش بالكيس يلي كبوا عليه الشاب يلي قلي انطري وماعرفت شو اسمو.. قعدت بقلب الحاوية وفتحت الكيس وكان كلو قطن دم وادويه وحقن مستعملة.. عرفت انهن لشخص مريض.. فجأة اشتعل ضو فلاش باتجاهي كان جاي من برندا في البناية.. وبلش يحكي من هونيك بصوت عالي

.. # خليكي لاتروحي

((كان نفس صوت الشاب يلي وعدني يطعميني فروج ودقائق وكان واصل لعندي حامل بايدو كيس عم تفوح منو ريحة طيرتلي عقلي نطيت بشكل لا ارادي من الحاوية باتجاهو

#وين رحتي ارجعت مالقيتك

حسبو :- فكرتك هربت

#جبتلك فروج قلت يمكن ترجعي

حسبو :- امانة هات اشوف
Telegram@rwayate
#هيك بدون ما تغسلي ايديكي

حسبو :- عادي

#لاء مابصير ضروري تغسلي ايديكي

حسبو :- لك عادة متعودة هات اعطيني

# وين فيني خليكي تغسلي لحظة تعي معي

حسبو :- لوين اها فهمت انت جايب لالي فروج كرمال اه منكن بضلكو اخبث خلق الله تفي عليك

#شبك شو صرلك اخدك تغسلي مارح اخدك ع شقتي خدي تصطفلي الحق عليه

حسبو :- اي هات قلتلك بدون ما اغسل

#شو مقرفة

حسبو :-انت وعيلتك

#شه لك عيب ليش لسانك طويل هيك

حسبو :- لشو بتغلط

#انا رح روح لعند ابن خالي هلاء بكون قلق اتهني انتي ع مهل شوي شوي لتعلق الفروج بحلقك وتنخنقي وتموتي

حسبو:- لك صحيح شو بدي قلك

#خير

حسبو :- كتر خيرك يسلمو يميم يم

# ابلعي واحكي.. واديكي صحتين وهنا

حسبو :- لك صحيح

# خير كمان

حسبو :-شو اسمك

#نصر وانتي

حسبو :- حسبو

# نصر :- حاسب لاتقلقي مدفوع كل شي

حسبو :-لك انا اسمي حسبوو

#نصر :-هاي مزحة جديدة

حسبو :- بلا اسمي خلص روح حاجتك تحكي بدي اعرف كفي اكل

نصر :- صحتين جبلك غيرا..

حسبو :- في, كمان

نصر :- مممم بس سكر المحل

حسبو :- بكرة بتجيب مافي مشكلة..
Telegram@rwayate
((كان عم يحكي ورجع اشتعل ضو برندة البناية يلي كان واقف عليها ..كان في شب تاني اشار لالو وراح مستعجل لعندو عم يركض. وقتا كنت عم راقب البرندا وشفتو لنصر ساند الشاب وكأنو مريض وعرفت انو اخوه يلي كان الكيس لالو ..بعد ما اكلت ضليت حوالين الحاوية خانق بالقطط وقبل لياذن الفجر ارجعت للبيت كنت ناطرة رفيف وميسون ووقت اجو فتت معهن..وبسرعة طلبو مني روح نام قبل ليجي المعلم. .وبعد ساعة اجا المعلم..

المعلم :- اها كيف السهرة

ميسون :- تمام ماشي حالا متل كل مرة

المعلم :- وشلون حسبو

ميسون :- ماعملت شي بس رقصت واللي هونيك طلبوها حاولنا نلهيهن بالقوة عنها هيك قال سعد لانو حسبو لزبون مهم جاي عندك

المعلم :- اي صح المهم اليوم وبكرة مافي شي لانو الشرطة بتكون بكل مكان وبتراقب ..لهيك انتبهي بغيابي..

ميسون :- في اللي قلت لالنا رح يجي اخر الاسبوع

المعلم :- ممم ابو نصر

ميسون :- اي

المعلم :- اي صحيح هاد بدو سهرة مرتبة

ميسون :- اي خليها علينا

المعلم :- طيب ..شو صار مع رفيف

ميسون :- نايمة متل حسبو

المعلم :- مارجع سعد

ميسون :- لاء لهلاء

المعلم :- طيب بس يجو الباقين ابعتيهن لعندي ..

ميسون :- اي تكرم ..الله معك .

رفيف :- ميسون

ميسون :- شو قليلي

رفيف. :- شو قلتي لالو

ميسون :- ذكرتوا بأبو نصر

رفيف :- اي وشو قلك

ميسون :- شو بدو يقول حسبو نامت

رفيف :- لاء معدتها بتوجعها وكل شوي عم تتشا ابصر شو اكله

ميسون :- بتكون لاقيه شي بالحاوية عادتها الوسخة .لك حسبو قومي بدي حاكيكي بشي

حسبو :- لك اخخخ يا ميسون لو تعرفي شو اكلت عم حاول خلي معدتي ماتهضمها ..مابدي ينهضمو بسرعة

ميسون :- ههههه يقصف عمرك شو اكله ولي

حسبو :- فروج فروج

ميسون :- ايووووه ومن وين

حسبو :- شو بدك في ناس كانو عم يشتروا واشتروا لالي

ميسون :- من متى اهل المدينة كرموا وبعدين ياكلبة بتاكلي لحالك

حسبو :-ما اشبعت ماكانت كتير